PDA

View Full Version : ...وداعا للخساره في الفوركس رقم(2 )..

mohammed kamal
07-01-2018, 20:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن وداعا للخساره في الفوركس رقم(2 )

https://youtu.be/JgaALzK7ESE

elateri
07-01-2018, 21:33
كنا قد تناولنا هذا الموضوع الساعة ولاليس لنا اي جديد ان نقوم بزيادته كوننا وعلى حسب معارفنا التي وصلنا اليها فاعتماد تجنب الخسائر باكبر قدر ممكن استخدمناه في شرطين اساسيين معروفين لدى جميع تجار الفوركس العالمي وهو عدم الدخول وقت صدور نتائج الاخبار الاقتصادية او السياسية او الاجتماعي او حتى الطبيعية والتي من شانها سوف تحدث هلعا كبيرا للحركة السعرية ومن شانها ان تجعلها مجهولة الاتجاه كما انه ايضا يمكن التصدي لمخاطر الخسارة باستخام اسلوب فني يسمى امر الحد من الخسارة بطلب من المتداول .

aym
07-02-2018, 09:29
وداعا للخسارة فى التداول فى الفوركس موشوع جيد ومهم للمتاجر من التعلم منه ومعرفة ميفية العمل بهذة الطريقة لكي يتجنب الخسارة فى الفوركس

sob81
07-02-2018, 10:28
وداعا للخسارة فى التداول فى الفوركس مشكور اخى على تقديم مث لهذة المواضيع التى تساعد المتاجر على النجاح فى التداول فى الفوركس وسجي علىا لمتاجر عدم التسرع فى التداول واخحتيار الطريقة المناسبةف ى التداول

عبدالرحمن محمد بدوي
07-08-2018, 14:51
شكرا اخي لطرحك هذا الموضوع الممتاز
فاستراتيجية وداعا للخسارة روعة صراحة
للعبقري انور بدران
تقبل مروري اخي الكريم

Emadooz
08-27-2018, 09:20
وداعاً للخسارة في الفوركس من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف