PDA

View Full Version : لماذا افشل دائما في الفوركس ؟

عبدالرحمن محمد بدوي
07-08-2018, 09:29
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الكرام ياريت حل منكم لكل هذه الخسائر
انا اتعلم الفوركس منذ اكثر من سنة وحتي الان حصيلة صفقاتي الخاسرة اكبر من الرابحة
رغم اني احلل فنيا جيدا واعتمد علي الدعوم والمقاومات والترندات وبعض المؤشرات
ولكن دون جدوي
فمثلا عندما ارسم ترند ويكسر ادخل صفقتي عكس الترند
ولكن للاسف السعر يعكس عليا والصفقة تضرب ستوب
اعتمد علي مقاومة او دعم قوي نفس الكلام
بجد زهقت وبفكر اترك المجال بسبب كل هذا !!

dalo3a
07-28-2018, 03:37
لتوضيح الفكره اكثر عند السؤال يجب ان نسال لماذا يكون المصير هو حادث عند القياده في كل مره اذا قلنا ان العيب من السياره في نحن مخطئون لكن العيب من الذي يقود هذه السياره لانه لم يتعلم بطريقه صحيحه وبالتالي تكون مصيره هو ان يفعل الحادثه

akram mohamed obaid
07-28-2018, 13:54
الفشل في بدايه الطريق ليس هو نهايه الرحله وانما لابد من الاستمرار والتعلم بشكل اكبر وعدم اليأس في بدايه الطريق فعليك ان تخسر وتخسر حتى تتمكن من الاستفاده من اخطائك وتصحيحها وعدم تكرارها لكي تستطيع من تحقيق النجاح في هذا السوق فالامر يحتاج الى الصبر وسعه الصدر وعدم الاستعجال بتحقيق الارباح

yacrao
07-28-2018, 16:05
لم تتوصل فقط للاستراتيجية الصحيحة اخي الكريم يمكنك ان تتواصل معي في الخاص وساشرح لك الطريق الصحيح للتمكن من الربح في الفوركس

يوسف ابو حفيظة
07-28-2018, 16:21
الفشل فى سوق كبير زى سوق العملات وارد لكن بنحاول مرة تانية وبنقول انها مجموعة تجارب وبنحاول نصحح اخطائنا لان الاخطاء واردة فى اى نوع من انواع التجارة وهى دى النقط اللى بنحاول نربطها ببعض عشان نحسن من اسلوب تحليلنا ومضاربتنا وعايز اقول على حاجة مهمة ان التدريب على حساب ومحاولة التقييم بشكل شهرى عملية مهمة وتسجيل التقييم وكل تفاصيل الصفقات.

younes7354
07-28-2018, 19:17
اخي جميعنا نفشل فمثلا انا عندي اكثر من عامين اتعلم و مازلت افشل لكن الحمدلله بدات اسعد بصفقاتي حاليا يجب عليك ايجاد استراتجيتك الخاصة و دائما انظر لنفسيتك قبل الشارت فقد لاحظت هده الصفة فنفسي
عندما تكون نفسيتي محبطة دائما اخسر حتى ولو كان التحليل صح لدلك يجب علينا التفؤل والصبر فدائما تكون البداية اصعب حتى تعتاد على الامور وشكرا للنظر في الموضوع فقد جعلني ادرك العديد من الاخطاء التي ارتكبتها في التداول من قبل