PDA

View Full Version : رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة التخطيط خطة الإصلاح الإداري

angelofdeath
07-09-2018, 22:59
وإليكم تفاصيل الخبر رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة التخطيط خطة الإصلاح الإداري

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم الإثنين، اجتماعا مع الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط لمتابعة خطة الدولة للإصلاح الإدارى.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد التقى اليوم لويس شقوير، كبير مستشارى البنك الدولي، وذلك بحضور وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ومدير صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة التخطيط خطة الإصلاح الإداري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة أنباء أونا

ticnotec
07-10-2018, 15:40
الاصلاح الاداري… من اهم ما نسمع به في للاخبار ووكالات الانباء من عمل للوزارات و الادارات على تحسينه و تطويره
لكن هل من اسس يبنى عليها الاصلاح ام انه يتماشى من الضروف الزمكانيه فقط يعني هل من ما اصلاحات باقيه دون تبديل ?تؤكد ان العمليه تطوير الى الامام لا تغيير فقط
بالتوفيق

beshoy0
07-14-2018, 07:01
السلام عليكم و رحمة الله
ابرني هذا الموضوع و زاد من معلوماتي في الفوركس و اتمنا المزيد من الشرح
المستفيض حتى تزيد الخبرة لي و لامثالي من المشاركين في المنتدى و اريد المزيد من المواضيع

ahmadikais
07-14-2018, 19:14
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على هده المعلومات المفيدة و الشرح الرائع وانا في انتظار المزيد من مواضيع جميلة واتمنى لك كل التوفيق و النجاح في عالم التداول
مع تحياتي لك ولكل اعضاء المنتدى الرائع

hashemashraf
07-15-2018, 16:34
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

hashemashraf
07-15-2018, 16:37
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك