PDA

View Full Version : "" نظرة عامة "" عندما اعود بعد انقطاعى هل استطيع اخذ نقاطى القديمة ؟

hwida nada
07-12-2018, 00:19
عندما انقطع عن المنتدى فترة طويلة واعود مجددا هل استطيع اخذ نقاطى القديمة ؟
ارى انه ليس هناك مشاكل فى طلب النقاط القديمة وخاصة انها مازالت موجوده فى حسابى ولكن الذى لا اعرفه هو انى نسيت رقم حسابى القديم الذى كنت احول عليه النقاط
فمن المؤكد انها مشكلة يمكن حلها باننى اقوم بعمل حساب جديد فى انيستا فوركس ويضاف الحساب الخاص بالمنتدى ويتم ربطهم فبالنسبة الى هذه المشكلة اراى انها سهلة الحل
اما بالنسبة الى سهولة ادارة حسابى فانا لا ارى اى صعوبة الا فى شئ واحدا فقط وهو اننى لا اعرف من اين اعرف الرصيد الخاص بى وكيف يتم تحويله الى بونص حقيقة الى حسابى فى شركة انيستا فوركس ولذالك ارجو من اصحاب المداخلات والردود ان يقومو بافادتى بالمعلومات الخاصة بهذه النقطة التى تبدو انها نقطة ذات اهمية كبيرة بالنسبة لى ومن المؤكد انها نقطة مهمة ايضا بالنسبة لاعضاء كثيرين مبتدئين فى منتدى فوركس مصر .

mido elshabrawy
07-12-2018, 04:48
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي العزيز بالنسبه لموضوع انقطاعك عن المنتدي و عوضتك مره اخري فأهلا و سهلا بك أخي الفاضل
اما بالنسبه لموضوع نقاط الموجوده في المنتدي ف علي حد علمي ان البونص يتم تحويله الي حسابك الموجود في شركه انستافوركس و المربوط بالمنتدي هنا كل شهر تلقائيا
و في حاله انك لم تقوم بربط حسابك الموجود في شركه انستافوركس بالمنتدي فأن البونص الذي تجمع سوف يختفي و كأنك لم تجمعه
و ان كنت قد قمت بربط حسابك بالفعل فأن البونص قد تم تحويله بالفعل الي حسابك في شركه انستافوركس و بالتالي يجب عليك القيام بفتح حسابك او استعاده كلمه السر أن قد قمت بنسيانها من غير ايكونه نسي كلمه السر و يتم ارسال كلمه السر الي الايميل الخاص بحسابك في شركه انستافوركس
و بالتالي يجب عليك ان تقوم بالدخول الي صفحتك الشخصيه بالمنتدي هنا و القيام بالدخول الي ربط الحساب و ان وجدت رقم حساب مرتبط بحسابك في المنتدي فهذا هو حسابك المربوط بالمنتدي و يجب ان تستعيد كلمه السر و ان لم تجد اي رقم حساب موجود في صفحتك الشخصيه أذن يجب ان تقوم بفتح حساب في شركه أنستافوركس و ربطه بالمنتدي و تقوم بتجميع بونص جديد ليتم تحويله الي حسابك الجديد
اتمني ان تكوني اجابتي قد افادتك جيدا و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hwida nada
07-13-2018, 14:40
شكرا لك على ردك المفيد
سؤالى من فضلك
انا نسيت رقم حسابى من اين استعيد رقم الحساب المربوط سابقا بالمنتدى ؟؟؟
شكرا لك اخى الفاضل

elateri
07-31-2018, 13:37
في حقيقة الامر لم اتعرض في يوما ما لهذه التساؤلات المتعلقة بانقطاع الدوام العملي في المنتدى لفترة معينة ثم العودة اليه من جديد فعلى مااعتقد ان القوانين المنوطة بهذا المنتدى هي التي يمكن ان تجيبنا بصدق عن هذه التساؤلات وتحسم امرها لكن وعلى حسب ظنى ارى ان المنتدى لايقبل بتاتا بهذا فكما نعلم جميعا ان البونص الذي يقدمه هذا المنتدى مقابل الردود اوالمواضيع التي يطرحها جميع الاعضاء والتي تكون في اطارها المحدد ولايجب ان تخرج عن ذالك النطاق حيث يحول هذا البونص كل شهر الى شركة انستا فوركس الداعم الرسمي لهذا المنتدى ويقوم من خلاله جميع الاعضاء بالمتاجرة به داخل هذه الشركة وهذه تعتبر حوصلة عن العمل المترابط بين العضو والمنتدى وشركة انستا فوركس لكن اذا تجاوز العضو غيابه العملي في المنتدى او عدم استخدامه البونص في عملية التداول داخل شركة انستا فوركس لفترة طويلة فعلى ما اظن ان المنتدى وشركة انستا فوركس سوف يعمدان حتما الى تطبيق القوانين العقابية بمقتضى تلك المخالفات والتي تصل الى حد غلق الحسابات وعدم قبولها لرجوع المخالفين لتلك القوانين.

muhammdmr
10-29-2018, 23:10
رقم الحساب موجود في خانه الملف الشخصي لك في المنتدي مكان ما تم ربطه وبالنسبه للبونص يتم تحويله كل شهر الي حسابك في شركه انستا او كل عشر ايام من كل شهر بشكل تلقائي وان كان حسابك غير مربوط فيمكنك فتح حساب جديد اذا كنت تجهل اي معلومات نهائي عن حسابك القديم سواء ايميل او رقم حساب فيمكنك فتح حساب جديد علي شركه انستا وتفعله وتربطه بالمنتدي وتتداول عليه بشكل طبيعي وتقوم باستلام البونص عليه اول كل شهر من خلال مشاركاتك في المنتدي بشكل طبيعي ولكن يحظر ربط اكثر من حساب بالمنتدي او التلاعب عمتا

tazi larbi
11-01-2018, 01:59
السلام عليكم اخي البونص في المنتدى تراكمي يعنيحتى وان لم تتداول به انقطعت ستجده اما ان نسيت رقم الحساب مكن ان تعود للاميل الدي وصلك لكي تعرف كل شئ قبل ان تعيد فتح حساب اخر الا في حال حدفت الاميل اما عن التداول وادارة الحساب هو يعود الى تعلمك فلبد ان تكون ملم بالفوركس وتملك خلفية ولكي تتعلم جيدا عليك تطبيق النظري على حساب الديمو قبل البدء في التجربي كما يمكنك الحصول هنا في المتدى على معلومات من الاعضاء انشا الله اتمنى لكم النجاح والله الموفق

PROFITMONEY
11-01-2018, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضو ع
طبعا لايمكن فعل هدا الامر لانه يتخالف مع قوانين المنتدى والمبلغ المعتمد هو بونص و ليس بالمال الحقيقي ل

shr
11-01-2018, 19:21
شكرا لك على ردك المفيد
سؤالى من فضلك
انا نسيت رقم حسابى من اين استعيد رقم الحساب المربوط سابقا بالمنتدى ؟؟؟
شكرا لك اخى الفاضل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
مبدئيا اذا كنتي غائبه عن المنتدى استاذتي الفاضله ف اعتقد انه لن يكون لديك بونص في تلك الفتره ل كي تأخذيه اصلا.
لكن في حالة انه كنتي غير اربطه حسابك ب احد المنتديات اي انكي كنتي تقومين ب المشاركه في المنتدى فقط دون الانتفاع ب البونص وكان يزداد عندك عداد البونص شهر ورا شهر.
في هذه الحاله تستطيعين ربط حسابك في المنتدى وعند ارسال البونص للجميع في بدايه الشهر سوف تقوم الشركه ب ارسال البونص الجديد والقديم لك.
اما عن سئوالك الاخر حول انك نسيتي حسابك في الشركه.
يمكنك استرجاع حسابك عن طريق البريد الالكتروني او عن طريق هاتفك المحمول الذين قمتي ب عمل الحساب عليهم.
وان لم تستطيعين ذلك يمكنك التواصل مع الشركه ومن الممكن طلب معلومات منك اخرى مقابل ارجاع الحساب.
بالتوفيق.

m.abdo1020
11-03-2018, 03:03
الموضوع في غاية البساطة اخي الكريم فكل معلومات حسابك ستجدها في اميلك الذي قمت بالتسجيل من خلاله وان كنت لا تعلم ان تسترجعها فعليك بمراسلة الادارة هنا ولابد انهم سيهتمو بالموضوع واما بخصوص البونص فان كنت ربطت حسابك بالمنتدي فستجده في حسابك في انستا وان لم تربطه اعتقد ان النقاط ستضيع عليك

capoeira
12-17-2018, 22:47
لابد قبل البدء فى التسجيل بالمنتدى ان يتم قراءة كافة الشروط و القوانين الخاصة بالعضوية
فى المنتدى لان الكثير من الاعضاء للاسف يقوموا بالكثير من الاخطاء التى تؤدى الى حظر
عضويتهم بسبب عدم قراءة كافة الشروط و القوانين الخاصة بالمنتدى قبل ان ابدأ فى العمل
فى المنتدى اول ما قمت به هو قراءة كافة الشروط و القوانين من اجل البعد عن اى ارتكاب
اى اخطاء من الممكن ان تؤدى الى حظر عضويتى فى المنتدى ومن قراءتى لقوانين المنتدى
يمكننى ان اقول ان البونص الذى يتم تحويله الى العضوية اذا لم يتم تحويله الى منصة التداول
من اجل المتاجرة فيتم خصمه بعد شهر واحد من عدم استخدامه و لا يمكن المطالبة به لذلك
يمكنك ان تتأكد من ما اقوله بقراءة القوانين و الشروط الخاصة بالمنتدى و العمل به

ohabaiba
12-17-2018, 23:40
اذا انقطعت عن العمل لفتره اعتقد انه لو فتحت حسابك في فوركس العرب وفتح معك الحساب ستجد كل شي كما هو منذ ما تم وانقطعت عن الفوركس ولكن عليك اولا التاكد من ان حسابك في انيستا فوركس ماذال مربوط اما لا فاذا كان مربوط فانه لا يوجد اي مشكله وتستطيع ان تستمر وتكمل مشوارك في الفوركس اما اذا كان الحساب غير مربوط فتاكد ان حسابك في انيستا يعمل اما لا فقد يكون فتره انقطاعك كبيره وتم ارشفه حسابك فكلم الدعم في انيستا وهم سيسعدونك في الحصول علي حسابك مره اخري وتستطيع ان تكمل عملك بنفس نقاطك القديمه

mah2020
12-18-2018, 15:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مرحب بيك اخي العزيز في بيتك التاني منتدي انستا فوركس مره اخري ولكن في الحقيقة أنا مش فاهم حضرتك تقصد ايه يأخذ نقاطك القديمة !! لو حضرتك تقصد البونص اكيد مفيش بونص هيوصلك عن الفترة اللي انت كنت منقطع فيها عن المنتدي أما بخصوص رقم حسابك القديم ممكن تراجع البريد اللي انت مسجل بيه في شركه انستا هتلاقي فيه كل بياناتك موجوده زي ماهي وتفتح حسابك تاني أما بنسبه لو عاوز تعرف معاك بونص كام هتفتح الحساب بتاعك وتدخل منطقه العميل وتفتح احصائيات البونص هتعرف انت معاك بونص كام ولو معاك ربح هتعرف هو كام وكم المبلغ اللي متاح السحب بعد استبعاد العلاوه
نصحيه عشان تتلاشي خطأ النسيان ممكن تفحظ كل بينات الحساب وترفعها علي جوجل درايف أو تحفظها علي جهازك في تيكست

skylol
12-24-2018, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الغالي بخصوص انقطاعك عن المنتدى لفترة ومن ثم قد قررت العودة الى المنتدى فاهلا بك مرة اخرى ولكن اعتقد انت الان تريد ان تقوم هل تستطيع ان تستلم البونص خلال الفترة الماضية هل كان كما تقول فانت كما قلت كنت منقطع عن المنتدى فكيف سوف يكون لك بونص وانت منقطع عن المنتدى بشكل تام اما لو كنت تقصد بونص الاعضاء المسجيل تحتك في المنتدى فاعتقد ان لو كنت رابط حسابك وكل شيء تمام اعتقد ان بونص الاحالة سوف يحول لك بدون اي مشكلة اما اذا لم يكن قد حول لك فعليك بالتوفيق مع ادارة المنتدى لكي تخاطب الشركة عن هذه المشكلة لانه احيانا مع الانقطاع الطويل الشركة تقوم بارشفة الحسابات واعتقد لو كانت فعلا مأرشف فلن تستطيع ان تستلم اي اموال وبالتوفيق للجميع

abdallah.2017
12-24-2018, 22:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بخصوص انقطاعك عن المنتدي فتره ثم رجعت مره اخري فاغلبنا ممكن يكون انقطع ورجع تاني عادي مفيش مشاكل فانت لو انقطعت عن الشغل فطبعا لا يوجد لك بونص سوف يتحول الي حسابك ولكن عند الدخول بعد هذا الانقطاع سوف تعود وتقوم بفتح حسابك وستجد كل شيئ كما هو عليه منذ ان تركته ويجب التاكد من الحساب وربطه اذا كان مربوط كما سبق فان شاء الله لا توجد مشكله ويتم عن طريق دخولك لحسابك وصفحتك الشخصيه ثم ربط الحساب وهنا تجد رقم حسابك باذن الله اما اذا لم يكن موجود فاعتقد انك لابد من قيامك بعمل حساب جديد ثم ربطه بالمنتدا او التوجه لاداره الشركه لحل أي مشكله لديك

amedz
12-28-2018, 16:51
يجب عليك اخي الكريم ان تذهب الى الايميل الشخصي الخاص بك والذي قمت بفتح حساب عن طريقه فسوف تجد في الايميل بيانات الحساب الذي قمت بفتحه وسوف تجد في الايميل رقم الحساب والباسورد الخاصين بك والذي عن طريقه تستطيع الدخول الى الحساب الخاص بك في الشركه و يجب عليك ايضا ان تذهب الى الملف الشخصي الخاص بك لكي تتاكد هل حسابك مربوط فعلا ام لا فلو وجدت رقم حساب الخاص بك في الملف الشخصي فانك بذلك قد قمت بربط حسابك من قبل اما اذا لم تجد اي رقم حساب في ملفك الشخصي فانك بذلك لم تقوم بربط الحساب و عليك بربط حساب جديد اخر واتمنى لك التوفيق اخي الكريم