PDA

View Full Version : فوركس | استراتيجية العلم الصاعد والهابط الذي يدعم الاتجاه**

mohammed kamal
07-12-2018, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
(برجاء الضغط على زر شكرا ان اعجبك الموضوع )
اقدم لكم اليوم شرح لاستراتيجيه تسمى
فوركس | استراتيجية العلم الصاعد والهابط الذي يدعم الاتجاه

https://youtu.be/ZMPO1TejoX8

ahmadikais
07-12-2018, 20:47
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذه الاستراتجيات وانا اتابعك واتابع استراتجياتك الرائعة اتمنى لك كل التوفيق و النجاح في مجال التداول
تسلم يداك وانتضر منك الكثير تحياتي لك

4kcmo
07-12-2018, 22:14
السلام عليكم
استراتيجية مهمة فعلا تحتاج التركيز متابع معك اخي اتمنى وضع لنا صفقات انت تدخل فيها بهذه الاستراتيطية للتجربة ان شاء الله تكون ناجحة
واصل اخي

apuamar
07-12-2018, 23:22
شكرا لك اخى على المجهود واستراتيجياتك مفيده

ومهمه للدجميع

sob81
07-13-2018, 17:19
استراتيجية العلم الصاعد وةالعلم الهابط من الاستراتجيايت الجيدة والمميزة فى الفوركس ويعتبر نموذج العلم من النماذج
الاستمرارية للاتجهات التى يتم التداول عليها

walkerwalker
09-04-2018, 16:23
لمعرفة هل الاستراتيجية قوية ام لا لابد من تطبيقها اولا والعمل عليها ودراستها بشكل جيد لمعرفة مدى نجاحها وليتم ذلك لا بد من تطبيقها اولا على الحساب الديمو حتى يتم التاكد من نجاحها

haythem201
09-04-2018, 18:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

عبدالرحمن محمد بدوي
02-09-2019, 07:20
استراتيجية العلم الصاعد والهابط تعتبر من الاستراتيجيات القوية في سوق الفوركس حيث ارباح قوية اخي بالتاكيد
علي الشارت

engayman
02-09-2019, 10:31
استراتيجية العلم الصاعد والعلم الهابط من الاستراتيجيات القوية والمهمة التى يتم العمل عليها فى التداول فى الفوركس والتى تساعد المتاجر فى التداول بطريقة صحيحة ولذلك يجب على المتاجر اولا التاكد من تكون نموذج العلم علىالشارت بطريقة صححية واختيار اهم الاماكن التى يمكن الدخول فى الصفقات عليها والعمل بطريقة صحيحة على الشارت وعدم التسعر فى التداول والعمل على ادارة راس المال بطريقة قوية واختيا رالتوقيت المناسب فى الدخول

جمال صادق
03-05-2019, 01:09
اعتقد انها من الاستراتيجيات الجيدة و الناجحة و التى من الممكن ان نستفيد منها فى الكثير من الوقات و التعامل بها فى اى من اوقات التداول عبر الجلسات المعروفى للتداول عبر العالم بدا من الفترة الاسيوية حتى الفتنرة الامريكية

yagami1986
03-06-2019, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته استراتيجية العلم تعد من النماذج السعرية الرائجة و هو جيد للتداول مع الإدارة الصارمة و شكرا لك