PDA

View Full Version : //vفوركس | أستراتيجية البنوك الجزء الرابع رقم1

mohammed kamal
07-12-2018, 20:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
(برجاء الضغط على زر شكرا ان اعجبك الموضوع )
اقدم لكم اليوم شرح لاستراتيجيه تسمى
فوركس | أستراتيجية البنوك الجزء الرابع رقم1

https://youtu.be/Mpj6kLO6acQ

ahmadikais
07-12-2018, 20:40
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذه الاستراتجيات وانا اتابعك واتابع استراتجياتك الرائعة اتمنى لك كل التوفيق و النجاح في مجال التداول
تسلم يداك وانتضر منك الكثير تحياتي لك

aym
07-13-2018, 09:08
الجزء الرابع من استراتيجية البنوك من احد الاستراتيجيات المهمة التى يتم العمل عليها فى الفوركس وافتى تساعد المتاجر فى الدخول فى الصفقات واختيار اهم المناطق التى يمكن الدخول فى الصفقات عليها

sob81
07-13-2018, 11:52
استراتيجية البنوك لها اهمية كبيرة فى التداول فهى تساعد المتاجر على التداول بطريقة صحيحة ويجب اولا التاكد من شرط الدخول فى الصفقات
والعمل بطريقة قوية عليها

walkerwalker
09-04-2018, 16:38
استراتيجية يمكن تطبيقها فى اوقات مختلفة ولاكن يجب اولا التحليل بشكل جيدة قبل البدء فى دخول الصفقات لان الدخول العشوائى وعدم الالتزام فى الصفقات من اقوى اسباب الخسائر نشكرك على هذا الموضوع الرائع

haythem201
09-04-2018, 18:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

عبدالرحمن محمد بدوي
02-09-2019, 07:23
استراتيجية البنوك في الجزء الرابع تعتبر من احد الاستراتيجيات القوية جدا ولكنها بالتاكيد تحتاج الي تمرس علي
الديمو

engayman
02-09-2019, 10:26
استراتيجية البنوك الجزء الرابع من الاستراتجيايت المهمة التى يتم العمل عليها فى التداول فى الفوركس والتى تساعد المتاجر على التداول بطريقة قوية عندما تتوافر الشروط الخول فى مثل هذة الاستراتيجية ولذلك يجب على المتاجر اولا عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية التى يمكن العمل عليها واختيار افضل الاوقات فى التداول