PDA

View Full Version : ماهو الفوركس

elhoussine23
07-13-2018, 20:14
بسم الله الراحمن الراحيم
اخوانى الاعضاء الكرام اقدم اليوم موضوع مهم فى مجال التداول فى القوركس و اتمنى ان يعجبكم
ماهو الفوركس
الفوركس هو السوق التي يتم فيها تبادل عملة بعملة أخرى. السوق الذي يوفر سهولة وصول التجار والسيولة لشراء وبيع أحدى العملات الأجنبية في مقابل عملة أخرى
يسعى تجار الفوركس للربح من شراء عملات بأسعار منخفضة وبيعها بسعر أعلى

eyd
07-13-2018, 20:19
الفوركس سوق من اكبر الاسواوق فى العالم الميزانيه بتاعته بتعدى موازنات بعض الدول
وده يخليك تقدر تتاجر وتستهدف ربح مبالغ كبييره مهما كان راس مالك
فقط تتوافغر الخبره عندك وتشتغل صح

youness21
07-13-2018, 21:33
شكرا لك اخي على هادا الشرح البسيط لمجال الفوركس

fatima26
07-14-2018, 03:19
طريقة الشرح سهلة و توصل الفكرة بشكل جيد شكرا

abdouaatasse
07-14-2018, 03:41
السلام عليكم
الفوركس معناه هو تبادل عملة بعملة أخري و كذلك لكل دولة عملة وهي وجه الدولة فإن كانت العملة قوية فالدولة قوية و تم طرح الفوركس من أجل الإستتمارفي الإقتصاد هده الدول يكون لكل حق في شراء مايريد أو بأحري تبادل عملات فعلي سبيل المتال إن كنت تريد سبر إلي بلد غير بلدك فتقوم بالإستبدال عملة بلدك بعملة بلد أخر و هدا سعر يحدد علي حساب الطلب
شكرا علي مشاركة

aym
07-14-2018, 09:38
ما هو الفوركس هو اكبر سوق لتداول العملات الاجنبية عبر الانترنت ولذلك يجب اولا تعلم كل شي عن الفوركس للتداول بطريقة صحيحة فى الفوركس وبالتوفيق للجميع

sob81
07-14-2018, 11:17
الفوركس عبارة عن سوق الكترونى للتداول العملات الاجنبية ويحتاج الى المعرفة الجيدة فى الدخول فى التداول فيها ولذلك يجب اولا التعلم ومعرفة كل ش
عنه واختيارا لتوقتي المناسب فى التداول عليها

4kcmo
07-14-2018, 12:38
السلام عليكم
الفوركس سوق للاستثمار وتدبيل حسابك وجني ربح وتستطيع الاعتماد عليه بنسبة 60 % اذا كنت وفقط محلل كبير وجيد ولا تخسر الا قليلا اخي الكريم لانه باي لحظة تربح واخرى تخسر عادي

ramisayed04
07-14-2018, 14:27
سوق الفوركس هو اكبر سوق مالى فى العالم ويتم فيه بيع وشراء
العملات وبعض السلع مثل الدهب والفضة والبترول ويبلغ حجم
التداول اليومى فى هذا السوق 4 ترليون دولار

lamouri salem
07-14-2018, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله اخي لقد استمتعت بهدا السرح اخي الدي يوضح ماهو الفوركس وكيف تتبدأ في هدا السوق مشكور اخي على ماقدمته

ahmadikais
07-14-2018, 18:32
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع شرح و على المعلومات التي قدمتها وانا في انتظار الكثير منك تسلم يداك واتمنى لك كل التوفيق و النجاح في عالم التداول
مع تحياتي لك ولكل اعظاء المنتدى الرائع

Emadooz
08-15-2018, 10:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة،معرفة سوق الفوركس من الامور الهامة جدا والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها والقدرة على استخدامها الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات الجيدة والمفيدة والتي تفيد بها كل متداول

Arehiscied
06-18-2019, 16:36
هناك طريقة أبسط بكثير لتمييز نقاط التحول هذه في السوق. تكون نقاط التحول هذه أحد نوعين: إما
أعلى قمم، حيث يتداول السوق بسعر مرتفع جدا، قبل أن ينخفض، وال يعود أبدا إلى تلك القمة، أو أعلى
قيعان، حيث ينخفض السوق بشكل أقل بكثير من معظم توقع المشاركين في السوق، ثم يرتفع ألعلى،
لذلك القاع
وال يعود أبدا . المتداولون في جميع أنحاء العالم يحدقون في هذه البقع على الرسم البياني،
متمنين دخولهم الصفقة عند هذه األسعار الدقيقة، للحصول على أرباح غير متوقعة.