PDA

View Full Version : انواع العملات

elhoussine23
07-13-2018, 21:33
بسم الله الراحمن الراحيم
اخوانى الاعضاء الكرام اقدم اليوم موضوع مهم فى مجال التداول فى الفوركس و اتمنى ان يعجبكم
كما تعلم فان لكل دولة عملتها الخاصة وفي السوق الدولي تعطى لكل عملة رمز خاص تعرف به ليسهل التعامل بين المتاجرين دون حدوث أخطاء فمثلاً قد تتشابه عدة دول في اسم العملة التي تتعامل بها فالدولار هو اسم عملة الولايات المتحدةالأمريكية وعملة أستراليا وعملة كندا وكثير من الدول الأخرى , فحتى لاتحدث أخطاء عند البيع والشراء تم الاتفاق دولياً على أن تعطى عملة كل دولة رمز خاص بها تعرف به في مختلف أنحاء العالم فمثلاً رمز الدولار الأمريكي هوU.S dollar اختصاراًUSD ورمز الدولار الكندي هوCanadian dollar اختصاراً ل CAD ورمز الدولار الأسترالي هوAustralian dollar اختصاراً ل AUD

fatima26
07-14-2018, 02:50
معلومة جيد للااخوة المبتدائين وتشكر على المحهود استمر فى اضافاتك الجديدة ولا تنقطع عن المزيد من هذة المعلومات الجيدة

ahmadikais
07-14-2018, 19:12
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على هده المعلومات المفيدة و الشرح الرائع وانا في انتظار المزيد من مواضيع جميلة واتمنى لك كل التوفيق و النجاح في عالم التداول
مع تحياتي لك ولكل اعضاء المنتدى الرائع

youness21
07-14-2018, 20:18
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الممتاز و شرح انواع العملات

Emadooz
08-25-2018, 11:02
انواع العملات من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

Halk
06-19-2019, 23:44
قد تكون المخططات الخطية مفيدة للغاية لتلك الرسوم البيانية حيث ال يبدو أن السعر يحترم المنطقة. الق
نظرة على usd/nzd على الرسم البياني لمدة أربع ساعات في الشكل 34.4 .انظر كيف أن أسعار
السوق ال تظهر احترام ألي منطقة؟ ربما هناك منطقة دعم ومقاومة مخفية على الرسم البياني. ربما
هناك، ولكن ليس من الواضح على الفور مكان وقوع هذه المنطقة.

renaldo
07-30-2019, 23:56
تحياتي لكم ?ارى ان الفوركس من افضل الاعمال الموجوده على الانترنت اوامر فتح وغلق الصفقات اليا وفق اعدادات يضبطها المتداول وارى ايضا انه عمل جيد ومفيد تحياتي اخي او تقبل مروري