PDA

View Full Version : امتهان الفوركس – اعتبار التداول عمل وليس هواية

stifleur09
11-15-2013, 01:14
إن اعتبار التداول في سوق تداول العملات كهواية لهو أشبه باعتباره لعبة للتسلية ومضيعة للوقت وهذا سينعكس سلباً على من اعتبره كذلك، وهناك الكثير من متداولي الفوركس الذين بدأوه كهواية ووسيلة لسد وقت فراغهم ولكن سرعان ما تحولوا الى امتهان الفوركس واعتباره كعمل حيث يستثمرون من خلاله أموالهم ويضعون الربح هدفاً لهم ويسعون جاهدين لتحقيقه ويكرس البعض حياته ووقته باعتبار التداول كمهنة ووسيلة للعيش كأي مهنة أخرى سواء أكانت استثمارية أو غير ذلك، وهناك الكثير من الذين يعتبرونه كهواية ولكن يتخذون موضع الجدية خلال تداولاتهم حيث يحققون من خلالها الأرباح المادية ويحققون الرضا منها كأي هواية أخرى، وهنا يكمن ذكاء استغلال هذه المهنة.

الفوركس كمهنة حقيقية
بالطبع هو عمل متعب ويحتاج مثله مثل أي عمل آخر للكثير من التعلم والتدرب للوصول للاحتراف، ولا يأتيك النجاح على طبق من ذهب ولكن لا بد من بذل الجهد والتعب لتحقيقه ولكي تصل لمستوى المتداول الناجح في عمله وجب عليك اعتبار هذا التداول مهنتك الحقيقية التي تخاف عليها وتبذل الجهد من خلالها لتأمين العيش والوصول إلى الاحترافية من الجانب الآخر والتي تمكنك بعدها من تحقيق ثروة قد تختصرعليك الوقت والعناء من تحقيقها بالعمل بمهنة أخرى، ويسعى المتداول الناجح من خلال امتهان الفوركس بالتركيز على جميع الجوانب التي تتعلق بهذه المهنة من بدء عملية سيرالتداول مروراً بالتعلم والتدريب واكتساب الخبرة وصقل المعرفة من أجل الوصول إلى النجاح وتحقيق الأهداف المطلوبة.

احذر من هذه المهنة!

إن التداول بسوق العملات لهو أشبه بالمغامرة المحفوفة بالمخاطر خاصة لمبتدئيها والذين يعتبرونها هواية ولا يأخذونها على محمل الجد، وتكمن خطورتها بحساسية التعامل معها فأنت تتداول بأموالك التي تخاف عليها وتحرص على تنميتها وزيادتها وعدم خسارتها على أقل تقدير، ويتجه أغلب المتداولين إلى الخسارة خاصة في بداية عملية التداول ويرجع ذلك إلى عدم الجدية في التداول، وقد يجذبك حب الأموال وتطغى عليك مشاعر الطمع وتفقدك التركيز وقد تتعرض للخسارة المحتملة، فيجب عليك أن تكون واقعياً جاداً في مهنتك الفوركسية مغامراً ومدركاً لحقيقة المخاطر المحيطة بك محباً لعملك ومستمراً في تحقيق النجاحات.

Rema Saab
11-15-2013, 01:32
اخي الكريم تحية طيبة .. الفوريكس مهنة محترمة ولها دخلها ومتاعبها واخطارها وما الى ذلك مثلها في هذا مثل اي مهنة اخرى
ولكن المشكلة هي درجة المخاطرة العالية واحتمالية الافلاس الذي قد تتعرض له يوما ما لا سمح الله .. لهذا افضل ابقاء الفرويكس مصدر دخل اضافي وليس اساسي او وحيد

abo heba
11-15-2013, 03:02
بالفعل لابد من التعامل مع الفوركس كانه مهنه ولها قواعدها ويجب تعلمها باتقان لان من ينجح بها سيكون
على ابواب فتح الكنوز ولكن من يريد الدخول السريع فليس له مكان بين الخبراء والله اعلم
تحياتى لك

doola2020
11-15-2013, 14:22
الفوركس يا أخي الفاضل ليس حقيرا لهذه الدرجة لكي يمتهن فالفوركس شيئ رائع يا أخي فهو يدفعنا دائما الي النجاح في حياتنا العملية

anamoody
11-16-2013, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى العزيز والفاضل
ولا تحرمنا االمزيد وربنا يجعله فى ميزان حسناتك وننتظر منك الجديد والمزيد ولك الاجر ان شاء الله
تقبل الله منكم واتمنى لك الخير والتوفيق
تقبل مرورى

xdorex
11-16-2013, 19:24
بصراحه انا اعتبر الفوركس مجال ربح بكل جديه ولا اتهاون معه من حيت اكتساب الخبره وامل ان يكون لي نصيب في مستقبلا
واغلب الاوقات اقديها في تعلم الطرق الصحيحه في التداول شكرا على طرحك للموضوع تقبل مروري

semanleader91
11-16-2013, 19:33
كلام يحترم يا اخي الكريم ولا خلاف عليه وفعلا يجب الاخذ في الاعتبار ان الفوركس مهنة وليست تسلية وقضاء بعض الوقت واستخدام الحساب الديمو فقط لتعلم الاساسيات ولكن الاتجاه بعد ذلك للحقيقي حيث التعلم الحقيقي وبالتوفيق لك اخي الكريم وتقبل مروري

taki007
11-25-2013, 16:25
أنا حاليا أتوجه إلى جعل الفوركس مهنتي الأولى إنشاء الله و من خلاله أوسع نشاطاتي حتى أوسع مصادر الدخل لدي ولا تكون مقتصرة على الفوركسو أنا شايف أن اي حد له الموهبة و القدرة على الربح انه يتفرغ للفوركس

ahmedhawash
11-25-2013, 16:32
فى ناس بتعمل كده بس انا لا امانع هذا الشئ لكن بشرط وممكن يكون الشرط صعب

بشرط انك تكون محترف وشغال برأس مال محترم تقدر تعيش من الربح بتاعه والله المستعان

latraaa
11-25-2013, 19:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تم تقديمها و التي أتمنى أن يستفيد منا الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmed lord
11-25-2013, 19:14
في ساكسو بنك نمنحك أرخص سبريد من دون أي عمولات أو رسوم لنجعل تداولك أكثر وضوحاً وأكثر ربيح بالطبع! ويتم ذلك على منصة ساكسو الحائزة على أكثر من 50 جائزة عالمية. ليس هناك مزود آخر لخدمات تداول فوركس عبر الإنترنت فاز بجوائز خاصة بتجارة العملات عبر الإنترنت مثل ساكسو بنك.
تداول بأمان وراحة البال مع ساكسو بنك حيث نوفر لك فوائد متعددة، ومنها:

anamoody
11-26-2013, 00:49
يا له من موضوع تستحق الشكر عليه وعلى طرح شئ هام كهذا جزاك الله خيرا عليه وربنا يجعله فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

anamoody
12-12-2013, 14:49
مشكور اخى الفاضل على الجهد الرائع وتوضيح وشرح وتقديم معلومات قيمة
جزاك الله خيرا ويجعله فى ميزان حسناتك
انتظر منك الجديد لا تحرمنا منك
تقبل مرورى

DrAbeer
12-12-2013, 19:11
السلام عليكم
مشكور اخى
معروف ان كل شىء له مميزات وعيوب ... ولكن من رأيى ان الفوركس مجال جيد وغير سىء ..

بالتوفيق لنا ولكم فيه يارب

chaabi noureddine
12-12-2013, 19:42
الفوريكس مهنة محترمة ولها دخلها ومتاعبها واخطارها وما الى ذلك مثلها في هذا مثل اي مهنة اخرى
ولكن المشكلة هي درجة المخاطرة العالية واحتمالية الافلاس الذي قد تتعرض له يوما ما لا سمح الله .. لهذا افضل ابقاء الفرويكس مصدر دخل اضافي

Rambob
12-12-2013, 21:41
اخي الكريم تحية طيبة .. الفوريكس مهنة محترمة ولها دخلها ومتاعبها واخطارها وما الى ذلك مثلها في هذا مثل اي مهنة اخرى
ولكن المشكلة هي درجة المخاطرة العالية واحتمالية الافلاس الذي قد تتعرض له يوما ما لا سمح الله .. لهذا افضل ابقاء الفرويكس مصدر دخل اضافي وليس اساسي او وحيد

haiman
12-12-2013, 22:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الفوركس مهنة جميله جدااو محترمة لها مكاسبها و أيضا لها خسراتها ... و شكراا أخى العزيز على كل الجهد الرائع ... تقبل منى المزيد
تحياتى لكم و بالنجاح دائمااا
شكراا

osamamamoon
12-12-2013, 22:47
الفوريكس مهنة محترمة ولها دخلها ومتاعبها واخطارها وما الى ذلك مثلها في هذا مثل اي مهنة اخرى
ولكن المشكلة هي درجة المخاطرة العالية

محمد أبو بكر
12-25-2013, 01:54
السلام عليكم و رحمته و بركاته
الفوريكس مهنة محترمة ولها دخلها ومتاعبها واخطارها
وما الى ذلك مثلها في هذا مثل اي مهنة اخرى
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

WASEM DALLOUL
12-27-2013, 22:13
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده حول امتهان الفوركس واعتباره مهنة وليس هواية وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

aliahamed8686
12-28-2013, 03:24
الفوركس عمل متعب جدا وهو لا يكون مناسب لكل شخص وهو يحتاج الى خبرة كبيرة جدا
ويجب ان نلك قدرة على تعلم الفوركس وايضا يكون لدينا خبرة فى الفوركس

المسافر
12-28-2013, 03:50
واللة يا اخوانى بالراحة علينا شوية
انا مبتدا وبدات اتاجر فى الفوركس وبدات ايضا دورة التعليم الخاصة بالفوركس
لكنى فى نفس الوقت انا تاجر عندى محلات سوبرماركت وانا مهتم بعملى وليس عندى نية ان اتركة ولكن هذا اعتقد انة لن يؤثر سلبا على تجارتى فى الفوركس
فكل ما احتاجة لبدء التداول هو الوقت وانا عندى الوقت الكافى نظرا لانى لا ادير اعمالى بطريقة مباشرة
هذا راييى انا ولكم جزيل الشكر

nader
12-28-2013, 04:14
الفوركس مهنة ومهنة صعبة محفوفة بالمخاطر
ومخاطرها تكون واضحة لكل وافد جديد على سوق الفوركس
لكن لايعلم حقيقتها الا من تمرس واخد الدروس القوية والتي تاتي غالبا من خسائر واخطاء
لكل من اعتبر الفوركس مهنة فهو يلزمه ان يفهم ان هدا السوق مستمر لا يهدئ ومعرض للمخاطر
من اعتبرها هواية ويحب اصطياد الفرص الفرص لاتاتي الا بالتعلم الجاد كدالك
بالتوفيق

salimned
12-28-2013, 15:32
السلام عليكم
نعم اخي هناك من يمتهن الفوركس كعمل و لكني
لا افضل ان يكون عملا اساسيا في حياتي لان دخله
دغير مضمون و ممكن يؤثر عليك بخسارة كل حسابك دات يوم
موفق اخي.

Mostafa Haval
12-28-2013, 16:01
السـلام عـلـيكـم ورحـمـة الله وبـركـاته

صعب علينا ان نعتبر الفوركس مهنه الا في حالة كنا خبراء ومحترفين في المتاجرة

شكـرا لــك .

payza
12-28-2013, 16:46
لا اعتبره هواية علي النت
لان لو اعتبرته عمل هتفشل في امور حياتك كلها

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------

reus
12-28-2013, 18:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
موضوع جيد وشرح وافى بارك الله فيك وجزاك الله الخير كله وتقبل مرورى
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

karam22
12-28-2013, 18:50
كل هذا العلم وزالتحليل والدراسة لاقتصاديات الدول الكبري والصغري والمؤشرات والمخططات
ويقال عليه انه هواية وتسلية او مضيعة للوقت
غير منطققي

نور المعرفه
12-28-2013, 19:18
الفوركس نعمة عطيمة من الله ، وأنا أشكره عليها ، العمل غير متوفر بالنسبة لي ولم أخذ حقي في التعليم الجامعي ، لكن الحمد لله وجدت شياء إفرغ فيه الطاقة الكامنه ،وأدعوا الله أن يأخذ بيدي في هذا البحر الهائج إلى بر الأمان ، مع دعائي لكم بالنجاح والتوفيق ، بإذن الله تعالى .

ahmed elssaidy
12-28-2013, 19:19
السلام عليككم ورحمة الله وبركاته
مشكووور لك اخي ال كريم على هذا المضوع
الممتاز والقيم وانشاء الله المزيد من المواضيع

sara ali
12-28-2013, 19:56
مشكور اخى العزيز والفاضل
ولا تحرمنا االمزيد وربنا يجعله فى ميزان حسناتك وننتظر منك الجديد والمزيد ولك الاجر ان شاء الله

juve4ever
12-28-2013, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم شكرا على مجهودك الرائع
الفوريكس مهنة محترمة ولها دخلها ومتاعبها واخطارها وما الى ذلك مثلها في هذا مثل اي مهنة اخرى المشكلة هي درجة المخاطرة العالية واحتمالية الافلاس الذي قد تتعرض له يوما ما

aliahamed8686
12-29-2013, 04:08
كثيرا من التجار يعتمد على الفوركس على انه عمل اساى ون نحقق دخل يكون دخل اساسى
ولكن فى البداية يكون ذلك صعب من الممكن ان يكون بع ان يكون التاجر خبرة

fatma abdelhay
12-29-2013, 05:25
طبعا الفوركس مهنه ومهنه محترمه وشيقه كمان وممكن هذه المهنه تقودنا الى النجاح والى التغيير مع الوقت لكن كل ماعلينا هو ان نحترمها ونتعامل معها كمهنه وليس كحظ او ماشبه ذلك وان شاء الله مع الوقت سوف نحقق احلامنا جميعا

محمد عز الدين عيد خضري
12-29-2013, 05:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
يجب ان نتعلم كثيرا من العلم في هذا المجال الصعب قبل الشروع فيه
وان ناخذ خبرات السابقين وبالتوفيق
تقبل مروري

nabile26
12-29-2013, 15:47
بسم الله الرحمن الرحيم
الاهتمام بالفوركس و الحذر منه لازم و لابد منه لكل مهنة تحدر منها و تهتم بها ليس الا الفوركس و السلام عليكم

payza
12-29-2013, 16:13
يا عم الحج الفوركس هواية هو يعمني اللي بيشتغل محلل فني اكيد
ليه باب رزق تاني مش كدا برضه

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

harimeche
12-29-2013, 16:19
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك أخي على الموضوعـــ

وعلى التنبيه لإعتبار التداول عمل

ومش هواية لكي لا نقع في المشاكل

army
01-13-2014, 04:12
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

prof2014
01-13-2014, 04:18
السلام عليكم لاحلى اضاء لاحلى منتدى . تجارة الفوركس مربحة جدا بس زيها زى اى
شغل فيها مكسب وفيها خسارة واتمنى انك تجتهد فيها وربنا هيكرمك

hakim-dz
01-13-2014, 04:21
السلام عليكم
مشكورين كثيرا على الجهودات التي تبدلونها من اجلنا
و من اجل تنشيط المنتذى تستهيلوا الشكر تحياتي من اخوكم حكيم من الجزائر تسلموا

meneerforchon
01-14-2014, 12:49
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم الاخوة المشاركين
موضوع مفيد ومهم يستحق المتابعة
بارك الله فيكم وفي المنتدى

yacrao
01-14-2014, 13:52
طبعا اذا كان الفوركس امتهان فتجد الفائدة الكبيرة طبعا اخي الكريم وليس الامر مزحة او شيء مماثل انتبه لهذا اخي الكريم

احمد سلامه
01-14-2014, 14:19
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

ilyes chaieb
01-14-2014, 14:36
و الله معك كل مستهر ظال لو بالفعل الكل عمل بالفوركس بكل جدية
اكيد النتائج حتكون ممتازة مع قليل من المثابرة و السعى من اجل التعلم
تقبل مرورى

منور
01-14-2014, 16:41
انا احاول ان اتخلص من الادمان على التداول على انه الهواية المفضلة اريد ان احقق غرضا من هذا السوق ليس عند حدود التداول والربح والخسارة بل الاحترافية ومستثمر شرس في التداول لكن هذا اكيد بعد مدة لا تقل عن 5 سنوات على اقل تقدير

latraaa
01-14-2014, 17:24
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى من الإخوة الكرام العمل بها إن شاء الله في المستقبل القريب و اتمنى ان يوفق الإخوة في تحقيق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق لك ولاللجميع إن شاء الله

medka
01-14-2014, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
بالفغل أخي الكريم أنا معك وأشكرك كثيرا على موضوعك الرائع

maghribia
01-14-2014, 21:54
لان اعتبر التداول على الفوركس انه طريقة عملية و عمل
فهذا سيصب ف يمصلحة المتداول النه بهذا الفعل
فانه سيجد نفسه في طريقة النجاح ف يالفوركس

Rambob
01-14-2014, 22:32
مشكور اخى العزيز والفاضل
تقبل مرورى

monimox
01-18-2014, 18:52
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و براكته
اشكر كل من ساهم من اجل مساعدة الا خرين في فهم كل ما يتعلق بتداول في فوركس وعلى هاده الفرص التي لا تعوض انا شخسيا مبتدئ
و أحاول ان استفيد...

ashrafko
01-18-2014, 18:57
اخى الكريم بالفعل الفوركس عمل وهو عمل شاق جدا وليس تسلية او لعبة كما يجب تخصيص الكثير من الوقت للتعلم وبالتوفيق

rami007
01-19-2014, 08:05
االسلام عليكم
لكن لايعلم حقيقتها الا من تمرس واخد الدروس القوية والتي تاتي غالبا من خسائر واخطاء
لكل من اعتبر الفوركس مهنة فهو يلزمه ان يفهم ان هدا السوق مستمر لا يهدئ ومعرض للمخاطر
انا اشكرك كثيرا و اتمنى لك التوفيق
و انشاء الله راح تنجح في هده المهنة
سلام

latraaa
01-19-2014, 13:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي قدمتها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله و تداول ناجح إن شاء الله

yassoo011
01-19-2014, 14:46
يجب اخذ التداول جدي وليس لعب او تجربة فلكي تربح يجب ان تتبع القاواعد
في التجارة لتصل الى الربخح في السوق

MASTERH5
01-19-2014, 15:11
الفوركس فرصة كبيرة وربنا يسهلها والواحد يقدر يستفيد بيه كمهنة لدخل إضافى ولو احترفته ممكن يكون دخل أساسى

زهرة 124
01-19-2014, 15:31
فعلا ان اعتبار الفوركس لعبة او قمار يعد امتهانا له
بل علي العكس يجب اعتبار الفوركس مهنة اضافيه لها احترامها وتتطلب التعلم وبذل الجهد لتجنو ثمارها متمثلا في حصد الارباح ان شاء الله
تقبل مروري

asafiforex
01-19-2014, 16:39
االسلام عليكم
و انشاء الله راح تنجح في هده المهنة.

---------- Post added at 01:39 PM ---------- Previous post was at 01:38 PM ----------

االسلام عليكم
و انشاء الله راح تنجح في هده المهنة.

nihed trabelsi
01-19-2014, 16:42
صحيح اخي الكريم يمكن اتخاذ الفوركس كمهنة و كأي مهنة تتطلب في البداية فترة تعلم و تجريب و محاولة
اكتساب الخبرة و في مرحلة لاحقة يمكن الاعتماد على الفوركس كمصدر للرزق و كدخل أساسي

نور المعرفه
01-19-2014, 16:50
هنالك حكمة تقول الذي لا يحترم المهنة التي يزوالها لا يستحق العمل فيها ، والفوركس إن قمنا بإعتباره مهنة تستحق الإحترام ! هذا يعني أننا سنتعلمها لكي نفهم ماهو الصواب والخطاء فيها ، وهنالك أمرٌ أخر هنالك الملايين من الشبان والشبات في العالم الإسلامي يشكون الفقر والعوز وعدم وجود أعمال يمكن أن تحتويهم ويطر الكثير منهم إلى الهجرة تاركين وراءهم الأهل والوطن ، أليس من الأكرم أن يعملوا في الفوركس ، على الأقل حتى لا يحترقوا بنار الغربة .

aymansami
01-19-2014, 16:50
سعر العملة في أي وقت إلى السعر الذي حددته لجني الربح سيتم إغلاق الصفقة بشكل آلي ومن قبل الشركة ليضاف الربح لحسابك ,
وإنه في حالة وصل السعر إلى السعر الذي حددته سلفاً للحد من الخسارة سيتم إغلاق الصفقة ولن تخسر أكثر مما حددت مهما عاكسك السعر

transakshan6
01-19-2014, 16:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا اخي الكريم تسلم علي الموضوع
واحب اقولك ان ممكن اليأخذ الفوركس علي اساس انه عمل حقيقي و يتعب فيه اكيد هيكسب منه
ولو واحد برضو دماغه نضيفه و بيفهم ممكن يكسب منه حتي لو أخذه هوايه
فقط تعتمد علي اصرارك و عزيمتك لانجاز المهمه
تحياتي لك

shico73
01-19-2014, 17:52
ولكن المشكلة هي درجة المخاطرة العالية واحتمالية الافلاس الذي قد تتعرض له يوما ما لا سمح الله .. لهذا افضل ابقاء الفرويكس مصدر دخل اضافي وليس اساسي او وحيد . . .

المسافر
01-30-2014, 09:39
طبعا المجال دة من اول المجالات التى تحتاج الى الخبرة والتركيز
لانك بدون الخبرة راح تخسر كل شى
المهم انك تستعمل الجدية الكلية مع الفوركس
ولا تكن متساهل او متراخى لانو لو داس علك السوووق راح تخسر كتير

zamalkkawy
01-30-2014, 10:14
مشكور اخى العزيز والفاضل
تقبل الله منكم واتمنى لك الخير

amoune
01-31-2014, 00:17
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ؤئءؤشسءئئءؤشسرئء
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ؤئءؤشس
عليكم ورحمة الله وبركاتهؤئءؤ
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسش سش

koussila
01-31-2014, 00:17
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ؤئءؤشسءئؤئءؤشسرءئؤ
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ؤئءؤشسؤءئ
عليكم ورحمة الله وبركاتهئءؤئء
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسش سشؤ

islame
01-31-2014, 00:18
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ؤئءؤشسءئسؤئء
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ؤئءؤشسءئؤشءئ
عليكم ورحمة الله وبركاتهؤئءؤشسرئءش
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسش سشؤ

falcon26
01-31-2014, 04:37
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

waelmma
01-31-2014, 07:00
:)):)):)) الفوركس اخى الكريم مينفعش ان يكون مهنة مستقلة
لكن ممكن تكون مهنة اخرى مساعدة وجزاك الله خيرا اخى الكريم

DREAM-99
02-07-2014, 05:30
ايوه الفوركس مهنه بس خطيره واى مهنه فى الدنيا لازم تتعلمها يعنى الدكتور ولد دكتور ولا تعلم بكلية الطب
بس للاسف مفيش جامعات هنا بتعلمه او حتى بتعمله دورات او كورسات مصادرى فى التعلم النت

waelmma
02-07-2014, 08:27
:p:ok::yahoo: الفوركس ان لم تاخده ماخد الجد وتعتبره كانه عملك الاساسى
وتهتم به وتواظب على التعلم كانك رايح تمتحن وهتنجح او هتسقط هيبقى مضيعة للوقت فعلا وابعد عنه احسن

---------- Post added at 05:27 AM ---------- Previous post was at 04:59 AM ----------

:yahoo::o:)) الفوركس اخى الكريم ينفع يكون عمل اضافى وليس عمل اساسى وجزاك الله خيرا
فالفوركس الغرض منه هو التحويش وليس الاعتماد على دخله

latraaa
02-07-2014, 14:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على الرأي الدي قدمته و أنا أدعمه و أتمنى ان يكون هناك الكثير من المواضيع القيمة و التي يمكنها أن تقدم لنا الكثير من الإضافة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

forexman55555
03-11-2014, 16:27
الفوركس مهنة حقيقية بلا شك . صحيح ان الفوركس لا يصلح كمصدر
وحيد للدخل للمتاجر الصغير الا انه تجارة محترمة و مربحة جدا

salimned
03-11-2014, 17:12
السلام عليكم
بالنسبة لي لا يمكن ان اعتبر الفوركس
كعمل اساسي بالنسبة لي لان دخله غير مضمون
بالاضافة الى انه ممكن تخسر فيه بسبب تغيرات السوق
موفق اخي.

lobo
03-11-2014, 17:25
لا يمكن اخي الفاضل الاتخاذ من الفوركس كمهنة ومصدر رزق وحيد لجلب المال الى النهاية لان معضم اذا لم نقل كل المتداولين الناجحين في سوق الفوركس والذين استطاعوا تكوين ثروة طائلة لم يكن كل مصدرها من الفوركس بل كان الفوركس الانطلاقة الاولة لاستثمار امواله في مجالات استثمارية عدة عالبنوك والذهب والعقارات وغيرها من الاستثمارات الاخرى.

RomanyMoreed
03-11-2014, 17:29

والله الفوركس ممكن يبقي عمل رئيسي بس ده محتاج رأس مال كبير طبعآ ولازم المتاجر يكون محترف عشان يقدر يطلع بأرباح من السوق

تحياتي

loubnaettaki
03-13-2014, 18:55
بالفعل لابد من التعامل مع الفوركس كانه مهنه ولها قواعدها ويجب تعلمها باتقان لان من ينجح بها سيكون
على ابواب فتح الكنوز ولكن من يريد الدخول السريع فليس له مكان بين الخبراء والله اعلم
تحياتى لك

xmohamedx
03-17-2014, 07:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى على هذه الجمل فى الرد على المواضيع واعنى جميع المشاركين حقا مشاركات فعالة ويجب ان ننتبه لها لنمتلك المزيد من المعرفة وتقبلوا تحياتى> >
...............................

a7med84
06-17-2014, 22:51
هو بىالفعل اخى الكريم هو عمل بس محتاج

الى وقت وجهد وعمل يحمل المخاطره والصعوبه والله المستعان

وبالتوفيق لكل من يجتهد به

hellelali2
06-17-2014, 23:18
هل هناك هواية في التجارة . اخي الكريم هي عبارة عن سوء الفهم للتداول مما يجعل من بعض الاخوة يعتبر التداول لعبة للهوايية وهدا توجه خاطء مند البداية الهوايات كثيرة اما الفوركس فهيا علم لمن يتقنه

saro123
06-17-2014, 23:38
فعل هو المشكلة ان فى ناس كتيرة ممكن تكون واخدة الفوركس على انة مش عمل بس انا بشوف انة بالعكس الفوركس ممكن يكون
اكبر عمل لانة بيحتاج تركيز ودراسة كبيرة جدا

ahmedmomen
06-17-2014, 23:50
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا يجب التعامل مع الفوركس على انه
عمل وليس مجرد لعبة او هواية حتى لانه لجني الارباح يجب التعامل مع الفوركس بجد وتقبل مروري

mohamed ghardallou
06-17-2014, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلم على رسول الله أشكرك أخي على طرح هذا الموضوع شيء رائع أن تقوم بمتهان الفوركس وذلك بتحقيق أرباح

ruse
06-20-2014, 19:53
السلام عليكم
الفوركس عمل متعب جدا وهو لا يكون مناسب لكل شخص وهو يحتاج الى خبرة كبيرة جدا
ويجب ان نلك قدرة على تعلم الفوركس وايضا يكون لدينا خبرة فى الفوركس

zikonaldoz
06-20-2014, 20:08
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
بالفعل انا اعتبر الفوركس مهنة رغم اي لازلت قاصرا

rami007
06-23-2014, 21:41
السلام عليكم
الفوركس عمل متعب جدا وهو لا يكون
مناسب لكل شخص وهو يحتاج الى خبرة كبيرة جدا
ويجب ان نلك قدرة على تعلم الفوركس
وايضا يكون لدينا خبرة فى الفوركس
سلام تحياتي
بالتوفيق

محمد السيد محمد
06-24-2014, 00:29
هذا كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز الموضوع مكتوب بخط دقيق جدا وياريت تعيد كتابته بخط اكبر قليلا
واحب اعرفك ان انا قراته بصعوبة جدا ..حتى احسست ان نظري آلمني ..وانت مايرضيكش كده ..
ياريت في المرات القادمة التي ستكتب فيها موضوع ان تكتبه بحجم اكبر واتخن نوعا ولن يكلفك ذلك الا ضبط لاعدادات الخط

doaa sary
06-24-2014, 02:04
انا عن نفسى بعتبر الفوركس ليس بلعبة او هواية بالعمل
واعمل بشكل جاد
واتعب واتعلم اكتر
ومعظم الوقت خاص بالفوركس
فهو وظيفه وليس بلعبه

melad
06-24-2014, 03:27
بسم الله الرحمن الرحيم , العمل بسوق الفوركس هو امتع عمل رأيتة فى حياتى و انا فعلا فخور إنى متاجر فوركس , العمل لذيذ و ممتع و يغير و يحسن اشياء كثيرة فى شخصية المتاجر , تحياتى لحضرتك

INTHENAMEOFALLA
06-26-2014, 20:58
ازاى يكون الفوركس هواية لم اسمع بها من قبل لان الفوركس عمل ممكن يكون عمل مساعد وليس اساسى وخاصة فى البداية ولكنه عمل نربح منه وربنا يوفق الجميع

BrahimForex
06-26-2014, 22:00
انا كدلك افضل ان ابقى الفوركس فقط دخل اضافي ليس لا لانه سوق خطير يمكن ان تتعرض للافلاس في اي وقت لا قدر الله

scan
07-04-2014, 05:13
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

AMLAK
08-16-2014, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الفوريكس مهنة محترمة
ولها دخلها ومتاعبها واخطارها وما الى ذلك مثلها في هذا مثل اي مهنة اخرى ولكن المشكلة هي درجة المخاطرة العالية واحتمالية
الافلاس الذي قد تتعرض له يوما ما لا سمح الله لهذا افضل ابقاء الفرويكس مصدر دخل اضافي مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

host
08-23-2014, 04:14
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

shoshotamer
08-23-2014, 04:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,
اخى موضوعاتك من افضل الموضوعات التى تتواجد داخل المنتدى انا عن نفسى بحب شغلك كله
وبرغم انى مبتدىء الا انا افهم بعض الاشياء وفى انتظار موضوعات اخرى
وشكرا ياعزيزى واتمنالك التوفيق

mounim1994
08-23-2014, 04:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الكريم
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

thabt
08-26-2014, 03:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي نعم في الحقيقة انا اعتبر الفوركس مهنة حقيقة واعرف مدى خطورتها فهي ليست مهنة عادية ابدا وتحتاج خبرة جيدة

YMTMAX
08-28-2014, 03:40
موضوع مهم بأعتقادي وتستحق عليه كل الشكر
والتقدير .. عموما .. ارجو من الجميع معرفة الهدف
من دخول عالم الفوركس وهل دخوله كان للعمل أم للعب
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس كي نستفيد كلنا ..

key
08-31-2014, 02:44
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

zinga11
09-03-2014, 21:11
السلام عليكم والرحمة الله وبركاته تحية عطرة لكل اعضاء المنتدى مشكور اخي على المجهود بارك الله فيك انشالله ينفعني
جزاك الله خيرا تقبل مروري

Azeddinovic
09-17-2014, 20:54
السلام حقيقة منتدى متميز بس بالنسبة للمبتدئين اتمنى ان لا يتسرعو وان يجربو
مج الميتايدر حتى تصبح لديهم فكرة و طريقة لاخد القرار الصحيح و المتميز

مس منال*
09-17-2014, 21:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الجديه والمثابره وسرعة الاستيعاب مطلب اساسي
لمواجهة هذا السوق العظيم اتمنى التوفيق للجميع

MMMOOO
09-18-2014, 22:25
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

men
10-06-2014, 06:26
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

Nasser Al-Qahtani
10-06-2014, 06:28
معلوماتك اخي الكريم قيمة ومفيدة للمبتدئين الجدد
اثراء الاخوان الجدد الذين يبحثون عن المعلومات الجديدة والمفيدة
التي تفيدهم مستقبلا عندما يفكرون الخوض في هذا المجال والربح منه فهناك الكثير من خاض هذا المجال وربح
وهناك على الطرف الاخر من خسر في هذا المجال بسبب الطمع والجشع الذي كان يلاحقه الرضا بالربح في البداية
البسيط يقي من الوقوع في الخسائر التي لاتحمد عقابها
على هذي الايضاحات القيمة والشذرات الجميلة اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
وجزاءك الله كل خيرا على ماقدمت من نصح وارشاد طيب
وفعلا هذا المجال اشبه بالمارد العملاق الذي يخطف الانظار
شكرا لك اخي الادلاء بالنصائح القيمة وتوضيح الجديد لااخوانك
الله يجزاءك الله كل خير

mohamed 9883
10-09-2014, 15:14
مشكور أخي الكريم على الرد و المقال الجميل، نتمنى من الإدارة أن تزيد من التفعيل في المواضيع، و المن الإخوة الأعضاء أن يرفعوا من مستوى مواضيعهم

mohammed hussien
10-10-2014, 10:57

mohammed hussien
10-12-2014, 23:01
بالفعل لابد من التعامل مع الفوركس كانه مهنه ولها قواعدها ويجب تعلمها باتقان لان من ينجح بها سيكون على ابواب فتح الكنوز ولكن من يريد الدخول السريع فليس له مكان بين الخبراء والله اعلم

ashrafshawky
10-12-2014, 23:21
بالفعل التداول عمل جاد جدا ولكن هناك الكثير من يلخذة انها لعبة او غير حقيقى طالما انة يعمل من المنزل وبالتوفيق للجميع

esshazly
12-27-2014, 21:17
السلام عليكم ..مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تم تقديمها و التي أتمنى أن يستفيد منا الإخوة الكرام .. بالتوفيق ان شاء الله في التداول علي انيستا فوركس وعلي المنتدي الرائع

YMTMAX
12-27-2014, 22:06
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور
على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين .

---------- Post added at 10:06 PM ---------- Previous post was at 09:40 PM ----------

بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و
شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر
منك المزيد

ybrahmi
12-27-2014, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الحبيب على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها
واتمنى ان يدخل الكل بخبرته حتى نستفاد جميعا
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
و إلى اللقاء

darsh
12-27-2014, 22:19
فى هذه الحالة بيكون فى ربح بشكل شهرى بس الواحد لا يكون طماع فى هذه الحالة حتى لا يجازف بالكثير من راس ماله

doom
01-10-2015, 01:31
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

ibrahim forex
02-18-2015, 21:26
تحياتى لك

ahmed mohsen92
02-18-2015, 21:32
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

Wassa04
02-18-2015, 22:50
مرحبا اخي الكريم فعلا علينا اخذ الامور بجدية
تامة و تركيز على الفوركس كانه عمل تقبل مروري

van
03-22-2015, 03:35
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

antonioforex
03-22-2015, 19:42
السلام عليكم
طبعا اخي للعمل في الفوركس و التفرغ له لابد من خبرة كبيرة في هدا الميدان كي
نستطيع القيام بهدا لانه مجال صعب و الدخل به غير مضمون و بالتوفيق لك

elkalaby
03-25-2015, 14:23
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

mohamed.atef
05-01-2015, 05:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكراً على طرح هذا الموضوع للنقاش عن نفسي أنا حاليا أتوجه إلى جعل الفوركس مهنتي الأولى إنشاء الله و من خلاله أوسع نشاطاتي حتى أوسع مصادر الدخل لدي ولا تكون مقتصرة على الفوركسو أنا شايف أن اي حد له الموهبة و القدرة على الربح انه يتفرغ للفوركس

ahmedibrahim258259
05-01-2015, 10:25
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

csebai11
05-01-2015, 12:10
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
لابد من التعامل مع الفوركس كانه مهنه ولها قواعدها و اي اخلال بتلك القواعد يؤدي الى هلاكك

مصراوى
05-01-2015, 12:14
اخى الفاضل الفوركس هو افضل الاعمال على الانترنت لما بة من الكثر من المميزات والتى لا توجد فى اى مهنة اخرى على الاطلاق وبالتوفيق

benali imed
05-01-2015, 13:02
تحياتي لكم جميعا
ان العمل عبادة والعبادة لا تثمر الا بالجدية والمثابرة
وحسب ما اعرف فان الفوركس لا يمكن ان تصنف كهواية بل بالعكس هي مهنة عملية وجدية ومربحة
وعليه وجب التعامل مع الفوركس كمهنة بجدية وصرامة وحسب ما تقتضيه اساسيتها
وفق الله الجميع
والسلام

hasback
05-01-2015, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتحياتي اخي الفاضل وبالنسبة لامتهان الفوركس فهو ضروري لان الامر ليس لعبة وليس شئ لنضيع فيه وقتنا او مجرد لهو نلهوه في اوقات الفراغ ومن لم يعطي كل تركيزه للفوركس لن يتقدم فيه

kaderbob
05-01-2015, 14:02
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع الرائع و المميز و هذه النصائح و التوجيهات الهامة
سوق الفوركس للا يرحم قليلو الخ

hamdochi
05-01-2015, 22:53
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان الفوركس عمل متعب جدا وهو لا يكون مناسب لكل شخص وهو يحتاج الى خبرة كبيرة جدا ويجب ان نلك قدرة على تعلم الفوركس وايضا يكون لدينا خبرة فى الفوركس بالتوفيق لك وللجميع

جوهراني
05-01-2015, 23:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز

مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها،

و التي ارى أنها جد مناسبة إن شاء الله، اتمنى من الإخوة الكرام العمل عليها إن شاء الله،

بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

محمد السيد
05-06-2015, 07:14
لي ملاحظة ارجو ان تتقبلها مني بصدر رحب .. موضوعك جيد لكن حضرتك كاتبه بخط دقيق جدا ، وبشكل يصعب قراءته ..
لذا ارجو منك عند تحرير موضوع آخر،ان تكتبه بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي .. وساكون ممتن كثيرا لك..

waelmma
05-06-2015, 07:17
:(:(:( وامتهان الفوركس كعمل صعب على شخص غير محترف
لان الفوركس سوق خطر وربنا يوفقك ان شاء الله ويرزقك

free_man
05-06-2015, 07:17
السلام عليكم اخي الكريم
وحياك الله ......
اود ان اشكرك على هذا الموضوع
الاكثر من رائع والمفيد في نفس الوقت
فشكرا لك وجعله الله في ميزان حسناتك
تقبل مروري اخوك محمد من العراق....

waelmma
05-06-2015, 08:59
:)):)):)) ويعتبر افوركس سوق شديد الخطورة ولايصلح لان يكون
عمل مستقل لان معظم التداولين وبالذات فى الدول العربية بيكونوا غير محترفين وربنا يوفقك اخى

---------- Post added at 05:59 AM ---------- Previous post was at 04:19 AM ----------

:(:(:)) اصبح الفوركس اخى الكريم بياخد وقت طويل جدا
من وقتنا ومن اعصابنا سواء كان فى الردود ام فى التعلم

الصعلوك
05-06-2015, 10:10
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على هذا الموضوع الرائع
لقد نورت عقلي بمعلومات جديد في سوق الفوركس

العراقي
05-09-2015, 23:25
تحياتى لك

xmenflis1
10-29-2015, 03:03
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على طرح موضوع
بالفعل لابد من التعامل مع الفوركس كانه مهنه ولها قواعدها ويجب تعلمها باتقان
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

AHMED91
10-29-2015, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
فعلا الفوركس عمل يجب الاهتمام به والتعلم جيدا قبل الدخول فيه

hossam122
12-31-2015, 21:25
من اعتبر الفوركس مهنة فهو يلزمه ان يفهم ان هدا السوق مستمر لا يهدئ ومعرض للمخاطر
من اعتبرها هواية ويحب اصطياد الفرص الفرص لاتاتي الا بالتعلم الجاد وعدم المغامرة

aymansaleh
12-31-2015, 22:07
الاخ الكريم, الفوركس هومهنه بالفعل وليس هوايه او لعبه, الفوركس هو المصدر الرئيسي والاساسي والوحيد لعدد كبر من المحترفين والخبراء, لذلك الفوركس ليس شئ عفوي او لعبة حظ
تقبل مروري

heroo252
01-01-2016, 01:33
انا فعلا بدات فى الكلام ده بسسبب المعاناه من البطاله اصبح الفوركس امر واقع
هو مصدر دخلىمن ارباحبونص المنتدى ممكن اكسب شهر
وشهر لا بس مكسب شهر بيكفينى لفتره اكبر

justsmile
01-01-2016, 02:52
لا يجب جعل الفوريكس مهنة اساسية ..
فهو طريق محفوف بالمخاطر ..
و الدخول فيه ليس مضمون الربح ..
فيجب جعله شيء اضافي

doaa sary
02-25-2016, 01:29
انا عن نفسى بعتبر الفوركس ليس بلعبة او هواية بالعمل
واعمل بشكل جاد
واتعب واتعلم اكتر
ومعظم الوقت خاص بالفوركس فقط

nuclear2010
02-25-2016, 18:45
السلام عليكم جميعا
كل هذا العلم وزالتحليل والدراسة لاقتصاديات الدول الكبري والصغري والمؤشرات والمخططات
ويقال عليه انه هواية وتسلية او مضيعة للوقت
تقبل تحياتىِ

Hurricane
02-25-2016, 23:54
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح وعلى الافادة الهامة التى قدمتها لنا
وعلى امل ان استفيد ان والاخوة في المنتدى القيم
ان شاء الله ،أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

troybradbit1
02-26-2016, 11:46
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن important امتهان الفوركس – اعتبار التداول عمل وليس هواية
موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

Algn48
02-26-2016, 12:04
شكرا اخي علي هذا الموضوع الرائع
تقبل مروري ................................
وجزاك الله خيرا

xmenflis1
05-29-2016, 06:49
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

SPRING55
05-29-2016, 09:42
على هذه السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى على هذا الموضوع الرائع والمتميز
انا اعتبر الفوركس مجال ربح بكل جديه ولا اتهاون معه
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
تقبلو مروري ودمتم برعاية الله
بالتوفيق للجميع

yousse
05-29-2016, 14:46
أصلا الفوري هو أعمال الفوركس ليس هواية نبل هو عمل والدي يتبر أن الفوي مجرد هواي فهو لن ينجح في هاد المجال مها طل الوقت لاين حدة المجال يلزمه جدية كبيرة

super black
05-31-2016, 18:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة وبسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اشكرك على مجهودك الرائع الذى يفيدنا فى عالم الفوركس
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع
تقبل مرورى وتحباتى واستمر الله يوفقك

raedreda
05-31-2016, 19:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

xmenflis1
06-05-2016, 02:10
مرحباً شكراً على إضافة
بالفعل لابد من التعامل مع الفوركس كانه مهنه ولها قواعدها ويجب تعلمها باتقان لان من ينجح بها
بتوفيق للجميع

x14x01
06-15-2016, 00:07
جزاك الله خيرا على هذا العرض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدنا بالمزيد
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

csebai12
06-15-2016, 01:16
السلام عليكم و رحمة اللع تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فعلا سوق الفوركس كثير المخاطر لكن ايضا كثير الارباح يجب ايجاد المعادبة الصححة للارباح و المخاطر و حل هذه المعادلة يكون بالاساس عن طريق ادارة جيدة لراس المال

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 01:32
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############769

*DoOdy*
06-15-2016, 01:39

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

محمد سليم
06-22-2016, 12:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع والمعلومات المميزة والشرح المميزة نتمنى ان يوفقك الله على المجهود المبدول وننتظر منك المزيد من المواضيع

islammowafy
06-22-2016, 15:18
اخي بارك الله فيك موضوع في المستوى و اكتر
مفيد ليس للمبتدئن فقط لكن لكل من يريد تطوير مهاراته في الفركس
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

doola2020
08-19-2016, 21:17
الفوركس يا أخي الفاضل ليس حقيرا لهذه الدرجة لكي يمتهن فالفوركس شيئ رائع يا أخي فهو يدفعنا دائما الي النجاح في حياتنا العملية

omar al louz
08-19-2016, 21:25
كلام رائع وجميل ونصائح رائعة لكل من يفكر بامتهان الفوركس وهي مهنة تستحق العناء والتعب

analyst
08-19-2016, 21:45
هذا هو الشيء الذي يجب القيام به كل شخص يريد الربح من المجال عليه ان يحاول تركيز مجهوداته اكثر واكثر عن العمل في هذا السوق لكن من يتردد في التعلم وهو يريد تحقيق الربح لن يربح هذا اكيد

nonam
11-12-2016, 17:52
السلام عليكم .... من الممكن ان يكون الفوركس من الادوات الي انت من الممكن ان تتعامل معاها في السوق الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التحليلات الفنية والتحليلات الاساسية من اهم الادوات اللي في السوق الحقيقي واتمني ان يكون التعامل مع السوق الاهم