PDA

View Full Version : مشاهير عالم الفوركس

stifleur09
11-15-2013, 01:29
دان زنجر:

هو من أكثر وأشهر المضاربين في أسواق التداول الأمريكية، فقد حقق ثروة طائلة من تداولاته في الأسواق المالية، وقد استطاع تحقيق ثروة طائلة حيث حقق ما يقارب 43 مليون دولار خلال سنتين بدأها بمبلغ 11 ألف دولار امريكي ، ويعتبر دان زنجر واحد من عباقرة المستثمرين في العالم حيث اعتمد في استراتيجيته على العديد من المؤشرات الفنية المهمة، ويعد دان زنجر صاحب أعلى نسبة ربحية تم تحقيقها في أسواق التداول وقد وصلت إلى 29000 % خلال سنة واحدة فقط، وقد أصبح من أشهر المحللين الماليين وأصبح بعدها يقدم بعض البرامج الاقتصادية التلفزيونة والإذاعية. ولم يحقق زنجر هذه الثروة الهائلة إلا من خلال الدراسة المستمرة والتمرس والالتزام.

مصطفى بلخياط:

بحسب المعلومات المنتشرة على الانترنت بدون مصادر موثقة حول هذا الشخص فان مصطفى يعد من أثرياء فوركس الجدد الذين ظهروا مؤخراً وهو مغربي الأصل درس الإقتصاد في فرنسا، وقد أتقن التداول في عالم الفوركس بصورة سريعة واعتمد على التحليل الفني في تداولاته وبفضل براعته في التحليل قام باختراع مؤشر مركز الجاذبية أو ما يعرف بمؤشر الثقل.

وارن بافيت:

من أشهر رجال الأعمال شهرة في البورصة الأمريكية ولد في عام 1930، تخرج من جامعة كاليفورنيا وعمل بعدها في وال ستريت وقد صنف الرابع من بين الأغنياء على مستوى العالم لعام 2013 وقد وصل الى ثروته هذه من خلال العديد من الاستثمارات من اهمها استثماره في سوق الفوركس وقد اعتمد في ذلك على الاستثمار طويل المدى، ويترأس وارن بافيت مجلس إدارة شركة Berkshire Hathaway الأمريكية.

جورج سوروس:

ويلقب بالرجل الذي أفلس بنك إنجلترا، رجل أعمال أمريكي هنغاري الأصل وناشط سياسي ويلقب بعبقري المضاربة وهو صاحب البنك الفرنسي سوسيتيه جنرال وقد اعتمد على التوقعات في بداية مشواره الاستثماري وتقدر ثروته بنحو 11 بليون دولار، ولقب سوروس بالرجل الذي أفلس بنك إنجلترا في سنة 1992 بعدما تمكن من تحقيق ربح ما يقارب ربع مليار دولار من عملية مضاربة واحدة فقط.

khaled saad
11-15-2013, 01:33
انا شخصيا قرات هذا الموضع في المنتدى وخارج المنتدى وهذا موضوع منقول لكن بالنسبة إلى المشاهير هم عندهم استراتجية وطريقة خاصة للتداول

abo heba
11-15-2013, 03:00
الف شكر على ذكر هؤلاء الناجحين جدا فى الفوركس وهم نماذج رائعه وبالفعل ليس هناك مستحيل
لكنى قنوع ولا اتمنى غير ان يكون الفوركس زياده دخل فقط ولا اريد تكوين اى ثروات باذن الله
تحياتى لك

doola2020
11-15-2013, 14:01
شكرا لك أخي الكريم علي هذه المعلومات عن هذه المشاهير الموجودين في سوق تداول العملات ولكن الأهم هوهذا الرجل المغربي يعطي لنا أمل في بكرة

rikif
11-15-2013, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور كثير يا اخي الكريم على هده
المعلومات جزاك الله كل خير وبالتوفيق لك وللجميع مع السلامة وفي
امان الله

forex4
12-14-2013, 21:17
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع
فهذه النماذج الناجحة فى مجال الفوركس تجعل المتاجر بمجال الفوركس
يشعر بالامل والتفائل ولكن هؤلاء لم ينجحوا بالتكاسل واللعب

falcon26
12-18-2013, 05:11
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

chaabi noureddine
12-21-2013, 13:13
الف شكر على ذكر هؤلاء الناجحين جدا فى الفوركس وهم نماذج رائعه وبالفعل ليس هناك مستحيل
لكنى قنوع ولا اتمنى غير ان يكون الفوركس زياده دخل فقط ولا اريد تكوين اى ثروات باذن الله
تحياتى لك

bodse
12-21-2013, 13:27
انا سمعت عن جورج سورس وانة عملاق سوق الفوركس لدرجة انة بياثر على اقتصاد الدول وسمعت انة مرة كان هيوقع اقتصاد
دولة لولا ان امريكا تدخلت ومنعتة انا نفسى لو حد يعرف هو بينزل تصريحاتة فين يقول

رشا الهوارى
12-21-2013, 13:57
فعلا انا قرات عن مصطفي بن خياط وشاهدت لة عدة فيديوهات وشاهدت العديد من الاستراتيجيات التى يحاولل الكثيرين تقليد الاستراتيجية الاصلية لة ويعتبر من الرجال المشاهير فى عالم الفوركس الذين حققوا ارباح طائلة واصبح من معلم رياضيات الي عالم بالفوركس

transakshan6
12-21-2013, 14:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي تسلم لك عن الموضوع و طبعا دول مطلعوش كده من فراغ اكيد اتعلموا واجتهدوا و تعبوا عشان يوصلوا لكده .. و اكيد كل واحد مننا فيوم بيتمني انه يكون من احسن المضاربين
تحياتي لك..

WASEM DALLOUL
01-29-2014, 01:54
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده حول بعض المشاهير في عالم الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

mayssa_mahouachi
01-29-2014, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع المتميز و الرائع ،في الحقيقة أنا مبتدأة في مجال الفوركس إلا أنني عزمت على أن أتعلم من منتديات فوركس مصر.
شكرا أخي الكريم مرة أخرى و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

amoune
01-31-2014, 00:12
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ؤئءؤشسءئئءؤ
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ؤئءؤشسؤئءؤ
عليكم ورحمة الله وبركاتهئءؤشسرئءؤشس
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسش سشئءؤ

koussila
01-31-2014, 00:13
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ؤئءؤشسءئءئئءؤئءؤ
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ؤئءؤشسءئؤ
عليكم ورحمة الله وبركاتهشسؤئءؤ
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسش شسؤ

islame
01-31-2014, 00:13
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ؤئءؤشسءئئءؤئء
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ؤئءؤشسؤءئؤ
عليكم ورحمة الله وبركاتهئءؤئءرشسؤءئ
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسش سشؤئء

harimeche
02-07-2014, 19:17
الســــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك على المشــــــاهير

لكن هل تعلم يا صديقي

أنهم سهرو الليالي لكي يصو إلى

هده الدرجات العالية

amine zahir
02-07-2014, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على ذكر هؤلاء الناجحين, شخصيا اكثر من حفزني على هذا المجال هو نجاح مصطفى بلخياط هو مغربي الأصل و الجنسيه و مقيم بمراكش الحمراء
و إنشاء الله هننجح وبالتوفيق للجميع

salimned
02-08-2014, 21:36
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هده النبدات حول الاشخاص الناجحين
في ميدان الفوركس و اظن ان اوجه التشابه بينهم هي
الالتزام و ادارة راس المال الجيدة التي يتبعونها مع السوق
موفق اخي.

ahmedhawash
02-09-2014, 02:03
شئ مميز اننا نجد متداول عربى بينهم

وليس الموضوع بس للجانب طبعا نعرف انهم مميزين جدا فى الفوركس ولكن كلنا بنأدمين المهم التعلم والالتزام

والله المستعان

gm_silver
03-25-2014, 04:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله اوقاتكم اخوانى باليمن والبركات حقا معلومات قيمة استفدت بالفعل جميع الردود اللتى فى تلك المواضيع مفيدة حقا شكرا لكم يا فاعلى الخير وجزاكم الله كل خير وتقبلوا تحياتى
^_^
.................................................. ................

ouhdid
03-25-2014, 07:43
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، شكرا لك أخي الكريم علي هذه المعلومات تقبل مروري بالتوفيق للجميع

محمد السيد محمد
03-25-2014, 18:01
ساويرس بتاع مصر اللي بيحارب الاسلاميين هو ده من مشاهير مضاربين العالم !!!!!!!!!
الله يخرب بيت الظالم اظن دعوتي دي ما تزعلش حد وكل اللي انا طالبه منكم انكم تقولو آمين
ههههههه طبعا كل واحد مفكر انه مش من الظلمة وبالعكس كمان مفكر انه مظلوم عشان كده انا سيبتها لربنا
لأن هو الوحيد جل وعلا اللي عارف الظالم من المظلوم واخدين بالكو يعني الموضوع مش متروك لاختياركو
فمتقولوش آمين الا لما تكونو متاكدين انكم مش من الظلمة .. دي نصيحة

totiiiahmed
03-25-2014, 18:06
شكرا اخي علي هذا المجال فعلا كل المذكورين لهم ناجاحات رائعه في عالم الفوركس
نتمني طبعا جميعا ان نصل الي مستواهم ان شاء الله

rami007
03-28-2014, 20:59
السلام عليكم
اخي تسلم لك عن الموضوع و طبعا دول مطلعوش
كده من فراغ اكيد اتعلموا واجتهدوا و تعبوا عشان يوصلوا لكده
.. و اكيد كل واحد مننا فيوم بيتمني انه يكون من احسن المضاربين
تحياتي لك..
سلام تحياتي
موفق

haitham
03-28-2014, 21:37
شكرا لك اخى الكريم على تلك المعلومات القيمه عن مشاهير الفوركس ونتمنى ان شاء الله نصبح جميعا مثلهم ومن الاغنياء وبالتوفيق للجميع باذن الله

forex-2013
03-28-2014, 21:41
إن هؤلاء المشاهير من النخبة التي نجحت في اقتحام هذا المجال،
والمميز فيهم هو أن أغلبهم كانت بداياتهم متواضعة وبسيطة.

soooonor
03-28-2014, 21:46
اشكرك على تعريفنا بكل مشاهير سوق تداول العملات ..لما لذلك من اثر كبير فى نفس كل مبتدئ فى هذا المجال

ولكن على كل منا ان يعلم انه لا ربح الا بالالتزام و العمل الدؤوب وبذل الجهد

forex pop
03-28-2014, 23:31
سمعت عن جورج سورس وانة عملاق سوق الفوركس لدرجة انة بياثر على اقتصاد الدول وسمعت انة مرة كان هيوقع اقتصاد...
دولة لولا ان امريكا تدخلت ومنعتة انا نفسى لو حد يعرف هو بينزل تصريحاتة.....

ilyes chaieb
03-28-2014, 23:38
جميلا جدا نرى اسماء عربية متألقة بمجال تجارة الفوركس مثل المغربي مصطفى بالخياط
و ان شاء الله نحن نكون ايضا من الناجحين باذن الله
شكرا على طرح الموضوع و تقبل مرورى

dodoenator
03-29-2014, 00:04
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومة التفائلية والتي تعطينا الامل ان نكون تجار ناجحين لا اقول مثلهم ولكن يمكننا التعلم حتى نصبح مهرة في سوق الفوركس وحظ سعيد للجميع

asamouad
03-29-2014, 00:13
اتمنى ان اكون واحد من هؤلاء لما لا فهم اشخاص مثلنا مثلهم ولكن حتى الحظ يلعب دورا مهما في صناعة هؤلاء الاشخاص الناجحين

محمد أبو بكر
03-29-2014, 07:50
السلام عليكم
انا سمعت عن جورج سورس وانة عملاق سوق الفوركس
لدرجة انة بياثر على اقتصاد الدول وسمعت انة مرة كان هيوقع اقتصاد
دولة لولا ان امريكا تدخلت ومنعتة انا نفسى لو حد يعرف هو بينزل تصريحاتة فين يقول لنا على مكانها ..
و بالوفيق لك

doaa sary
03-31-2014, 21:23
معرفش حد منهم
بس اسمع عن المغرب مصطفى بلخياط طبعا
انة كان فقير ومش حلتو حاجة ههه وبقا ملياردير ف كام سنة
اكيد الناس دى تعبت برضة
وعقبلنا نكون زبعهم حتى

azzam1000
03-31-2014, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع لما به من مشاهير الفوركس الذين يعتبروا قدوة لاى متداول بهذا المجال وهذا السوق الكبير تحياتى

forex90
03-31-2014, 21:36
اشكرك جدا على الموضوع المفيد جدا دة ومشاهير الفوركس كثير جدا واشهرهم طبعا واحد
عربى اسمة مصطفى بولخيط وهوة مشهور جدا فى عالم الفوركس وحقق ارابح ضخمة من تداول الفوركس تحياتى لك

جمعة عبداللة
04-07-2014, 10:06
اخى الكريم
هؤلاء الاشخاص هم نماذج مشرفة فى مجال الفوركس
ونحن لابد ان نقتدى بهم
ولن نستطيع الربح الوفير الا من خلال العمل والجهد الكبير جدا

a7med84
04-07-2014, 12:33
شكرا لك اخى الكريم على هذه االناذج الجميله جدا فى السوق اللى ممكن الاستفاده من خبراتهم

من خلال الفديوهات والمثال العربى الجميل جدا فى المغربى مضطفى بالخياط والله المستعان

latraaa
04-07-2014, 13:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات القيمة التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، كما أتمنى ان يكون في المستقبل القريب إن شاء الله مشاهير من العالم العربي

hagar zakaria
04-07-2014, 13:36
السلام عليكم
يا ما شاء الله ايه الارقام دي ربنا يوعدنا
انا لسه في البدايه ماكسبتش ولا دولار واحد حتى

shiksa
04-08-2014, 03:02
حقيقى انا لم اعرف اى كان من هؤلاء
ولكن بالنسبه للمشاهير فكل واحد فيهم ليه طريقه خاصة فى التداول
واعتقد انه مش هيبوح بيها لاحد ع حسب انه تعبه ومجهوده او لاسباب خاصة
ولكن نتمنى من الله ان يحقق لنا اهدافنا وللجميع
تقبل مرورى

ana lola
04-08-2014, 05:35
مشكور اخي علي هذا الموضوع الذى يشمل أهم مشاهير عالم الفوركس فمثل هذه الشخيات لابد ان نتعلم منها
فاكيد هم وصلوا لذلك بالجد والتعب
مع امنياتي للجميع بالتوفيق

mohamed01
04-08-2014, 18:58
عن نفسي اعرف شهيرين عربيين في المجال
الاول هو مصطفى بالخياط المغربي
و التاني هو الوافي رحمة الله عليه
بالتوفيق للجميع ان شاء الله يكونو عبرة لنا

RomanyMoreed
04-09-2014, 23:06

ياااه ناس حقآ اجتهدوا ووصلوا في هذا العالم انشاء الله نبقي زيهم بس طبعآ بالعمل الجاد والشاق

بالتوفيق

nadersalaia
04-21-2014, 02:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الف شكر على ذكر هؤلاء الناجحين جدا فى
الفوركس وهم نماذج رائعه وبالفعل ليس هناك مستحيل
وعلينا يوما من الأيام أن نكون مثلهم

imaginesina
04-21-2014, 02:16
اتمنى ان اكون واحد من هؤلاء لما لا فهم اشخاص مثلنا مثلهم ولكن حتى الحظ يلعب دورا مهما في صناعة هؤلاء الاشخاص الناجحين

أنا أيضا أن أكون أحدهم في ضفر ببعض المال بالرغم أنه صعب يجب عمل كثيرا على ما يبدو
شئ يبعث على أمل و أسف في نفس وقت

naceurbens
04-21-2014, 19:00
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخى الفاضل على التوضيح
فعلا انا قرات عن مصطفي بن خياط وشاهدت لة عدة فيديوهات وشاهدت العديد من الاستراتيجيات التى يحاولل الكثيرين تقليد الاستراتيجية الاصلية لة ويعتبر من الرجال المشاهير فى عالم الفوركس
و بارك الله فيكم

Ammar Tayeb abdelkader
04-21-2014, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع من مشاهير الفوركس الذين هم قدوة لاى متداول بهذا المجال وهذا العالم الكبير

بالتوفيق

تقبل مروري

ahmedmomen
04-21-2014, 23:14
مشكور اخي الفاضل على هذه النماذج المشجعة والناجحة في عالم الفوركس لان ده فعلا بيشجع المتداولين المبتدئين
على الاستمرار في سوق الفوركس رغم الخسائر المتكررة وعدم اليأس من هذا المجال لانه فعلا مجال به الكثير من الارباح لمن يتقنه

salimned
04-26-2014, 00:41
السلام عليكم نعم اخي يجب ان ناخد هؤلاء الاشخاص كعبرة لنا كي ننجح في الفوركس و نخطو
حدوهم و كيف كانو يعملون كي نستطيع تحقيق نتائج جيدة في تداولاتنا و بالتوفيق لك.

scan
05-20-2014, 04:42
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

مصطفى حمدان
05-20-2014, 17:35
طبعا الكلام عن مشاهير الفوركس وكيف بداوا يعطى الامل لكل متاجر فى انه من الممكن ان يكون احد هؤلاء العمالقة ولكن للوصول الى هذا المستوى يتطلب الكثير من العمل والجهد والصبر لكى نحقق النجاح ان شاء الله

حليس مختار
05-23-2014, 17:53
اخي تسلم لك عن الموضوع و طبعا دول مطلعوش كده
من فراغ اكيد اتعلموا واجتهدوا و تعبوا عشان يوصلوا لكده .

. و اكيد كل واحد مننا فيوم بيتمني انه يكون من احسن المضاربين
تحياتي لك..

الربح من الفوركس
05-23-2014, 17:58
اخى مشكور على الموضوع واتمنى ان نجد بعض المواضيع التى تحكى عن عمل هؤلاء المشاهير فى السوق وبالتوفيق للجمع والربح الكبير من عملاق الاسواق

ahmed212
05-23-2014, 17:59
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحبيب فى الله فعلا اخى الحبيب فى الله موضوع ممتاز و اكثر من ممتاز و اتمنى ان اعرفه و الى الامام بارك الله فيك

naima
05-23-2014, 18:55
شكرا لك أخي الكريم علي هذه المعلومات الرائعة عن هذه المشاهير الموجودة في عالم الفوركس فهذه النماذج الناجحة تجعل المبتدا
يشعر بالامل والتفائل ولكن هؤلاء لم ينجحوا بالتكاسل واللعب بل بالجد والاجتهاد
تقبل مروري اخي الكريم وشكرا

host
05-30-2014, 19:04
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

haffoudhi
05-30-2014, 19:24
كل من تعلم علما واتقنه اصبح بفضله عملاقا وعمالقة الفوركس لت تجد فيهم واحدا وليد الصدفه او تخمينات او المجازفه عن جهل لا بد ان يكون عالما بالفوركس.

gehad87
08-02-2014, 18:40
اكتر اتنين انا اعرفهم هما جورج سورس وبلخياط لكن في الاول والاخر لازم نعرف ان اي حد من دول وصل للي وصل ليه بعد جهد وعناء كبيرين
مش ضربة حظ زي ما في ناس متخيله
النجاح في الفوركس بيجي بعد مجهود شاق

AMLAK
08-02-2014, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم انا سمعت عن جورج سورس وانة عملاق
سوق الفوركس لدرجة انة بياثر على اقتصاد الدول وسمعت انة مرة كان هيوقع اقتصاد دولة لولا ان امريكا
تدخلت ومنعتة انا نفسى لو حد يعرف هو بينزل تصريحاتة فين يقول مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mounim1994
08-02-2014, 19:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
شكرا جزيلا اخي الكريم على هدا المقال الرائع و بالتوفيق للجميع

haffoudhi
08-02-2014, 20:25
نحن هنا نبحث عن الخطط والاساليب والاستراتيجيات وكل ما له صبغة تعليميه لانه في اخر الامر نبخث عن المعرفة التي تمكننا من الكسب اما تاريخ وحياة مشاهيرالفوركس فهذا لا يقدم لنا اضافة او فائده الاا اذا تطرقنا الى استراتيجياتهم الناجحة او مؤشراتهم المفيده

ayoubmlk
08-02-2014, 22:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و ان شاء الله نحن نكون ايضا من الناجحين باذن الله

BrahimForex
08-03-2014, 14:31
السلام عليكم شكرا على الموضوع اهم مشاهير الفوركس واتمنى ان نكون متلهم في يوم من الايام بالعمل الجاد والصبر تحياتي

YMTMAX
08-30-2014, 17:51
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و
شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر
منك المزيد ..

yooussef
08-30-2014, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الشيق و- الرائع اتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

maghribia
08-30-2014, 22:33
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان مشاهير الفوركس فعلا فهم الذين يعلمون الارابح الكبيرة
من مثل بالخياط المغربي فهذا متداول كبير جدا
تقبل احتراماتيى

ProForex
09-07-2014, 12:20
السلام عليكم رحمة الله وبركاته موضوع تحفيزي اتمنى ان نصبح متل هولاء المشاهير يما ما ونحقق كل ما نريده وبالتوفيق للجميع

nuclear2010
09-13-2014, 20:54
السلام عليكم جميعا
بالفعل ياخى هذه الاسماء سطرت اسمها بحروف من ذهب
فى سوق الفوركس وكل من يعمل فى هذا السوق يحلم باليوم الذى يكون فيه مثل
هذه الاسماء

ibrahim forex
09-13-2014, 21:08
تقبل مرورى

ahmedibrahim258259
09-13-2014, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضع الرائع عن مشاهير المضاربين جزاك الله خر
تقبل مروري

chbichib
09-14-2014, 00:39
شكرا لك أخي الكريم علي هذه المعلومات
عن هذه المشاهير الموجودين في سوق التداول
الذين حققوا ارباح طائلة
فلنستفد منهم

sof
09-14-2014, 00:44
نعم مشاهير صنعوا الحدث مع الفوركس ما يؤكد أن عالم الفوركس ليس سهلا
فيمكنك حسب معرفتك أن تجني أرباحا طائلة
كما يمكنك في نفس الوقت أن تحقق خسائر فادحة

aysamiman
09-14-2014, 15:35
اهتمامك بتقديم المعلومة كما تهتم باستفادتك الشخصية
فشعور المشاركة الاجابية شعور نبيل يستحق كل الاحترام وفي انتظار موضوعك القادم باذن الله

عاشق الفوركس
11-06-2014, 11:04
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...مشكور على الشرح وعلى التطرقلمشاهير الفوركس امل ان تحقق وانا نحقق جميعا الارباح ان شاء الله

antonioforex
11-06-2014, 13:56
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هؤلاء المشاهير في عالم الفوركس لانه من المهم ان نحدو
في طريقهم كي نستطيع تحقيق نتائج ايجابية و بالتوفيق لك.

forex.free
11-06-2014, 15:53
انا سمعت عن مصطفي بن خياط فانا اعلم انه بارع والي حد علمي
انهم يكونوا لهم طرقهم الخاصه برايفت يعني ممنوع حد يعرفها

تيتو
11-06-2014, 16:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرأ اخى على هذا المقال الرائع لانى مبتدأ فى هذا المجال وبهذا المقال اكتسبت معلومات اكثر عن الذى كنت اعرفها

men
11-10-2014, 10:41
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

amermazzen
11-10-2014, 10:51
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع عن مشاهير الفوركس لما نصبح مثلها ونسجا اسماءنا معهعم هل الأمر سعب لا أظن ذلك فقط يبقى التعلم الجيد أساس النجاح في الفوركس وكسب الخبرة قبل التداول.

esshazly
12-31-2014, 12:13
السلام عليكم ... شاهدت لة عدة فيديوهات وشاهدت العديد من الاستراتيجيات التى يحاول الكثيرين تقليد الاستراتيجية الاصلية لة ويعتبر من الرجال المشاهير فى عالم الفوركس ... بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي الرائع والتداول مع انستا

OSAMA AMER
01-10-2015, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم اخوانى الكرام
ننتظر مشاركات لتوضيح كيفية المكسب وتحقيق الربح من الفوركس بصورة طيبة
ودائمة
شكرا لك ع المعلومة اخى الحبيب
ونتمنى لك مزيد من التوفيق

lyes1977
01-10-2015, 18:56
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتذانا الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي الكريم هؤلاء استطاعو فعلا ان يخللدوا اسمائهم في عالم الفوركس من خلال ارباهم او طرق تجارتهم ، على العموم شكرا جزيلا على مساهمتك المفيدة وبالتوفيق للجميع.

doaa sary
04-01-2015, 01:49
معرفش حد منهم
بس اسمع عن المغربى مصطفى بلخياط طبعا
انة كان فقير وبعد كدا عن طرريق الفوركس عمل ثروة كبيرره عقبالنا

mohamed.atef
05-01-2015, 05:38
شكراً على طرح هذا الموضوع للنقاش انا قرات فعلاً عن مصطفي بن خياط وشاهدت لة عدة فيديوهات وشاهدت العديد من الاستراتيجيات التى يحاولل الكثيرين تقليد الاستراتيجية الاصلية لة ويعتبر من الرجال المشاهير فى عالم الفوركس الذين حققوا ارباح طائلة واصبح من معلم رياضيات الي عالم بالفوركس

hamdochi
05-01-2015, 23:44
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه شئ مميز اننا نجد متداول عربى بينهم وليس الموضوع بس للجانب طبعا نعرف انهم مميزين جدا فى الفوركس ولكن كلنا بنأدمين المهم التعلم والالتزام والله المستعان بالتوفيق ان شاء الله

karass1
05-02-2015, 02:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، بارك الله فيك على هذا المجهود الرائع لك و
بالتوفيق انشاء الله و الربح الوفير

DarkLord
05-02-2015, 02:47
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتذانا الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي الكريم هؤلاء استطاعو فعلا ان يخللدوا اسمائهم في عالم الفوركس من خلال ارباهم او طرق تجارتهم ، على العموم شكرا جزيلا على مساهمتك المفيدة وبالتوفيق للجميع.

halaa
05-02-2015, 02:58
السلام عليكم
الموضوع بداية موضوع توفيق من الله عز وجل
فانت عليك الاخذ بالاسباب والتعلم واتقان التحاليل وغيرها
والباقي رزق مقدر من الله عز وجل

محمد عز الدين عيد خضري
05-02-2015, 05:21
مشكوور جزيلا علي هذه المعلومات القيمة والاكثر من ممتازة
ننتظر منك المزيد حول علوم وتجارة الفوركس ومثل هذه المواضيع تشوقنا للنجاح

tipou
05-02-2015, 13:15
السلام عليكم
مشكورعلى الموضوع الرائع
وعلى الافكار المفيدة
اتمنى لك المزيد من التالق والتميز
في سماء منتدانا الغالي
تقبل اجمل وارق التحيات
بارك الله فيك

Rebellious soul
05-03-2015, 14:33
المتاجرة أثناء ساعات التوقف : هناك ساعات أثناء اليوم تفصل الأسواق الرسمية بين كل من آسيا وأوروبا وأمريكا تقوم البنوك وصناديق الاستثمار الضخمة بالاستفادة منها ويدفعون بالأسعار إلى أرقام يرغبون عقد صفقاتهم عندها حيث لا يوجد حجم كبير من المتداولين ومن يذهب ضحية لذلك هم صغار المتاجرون حين يتعلقون بعقود خارج نطاق أسعار السوق.:tie::tie:

laymedia
05-03-2015, 14:35
الذين حققوا ارباح طائلة
فلنستفد منهم

salahabuzaid
05-03-2015, 16:09
مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ............
شكرا جزيلا ...........

---------- Post added at 01:09 PM ---------- Previous post was at 12:53 PM ----------

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ............
شكرا جزيلا ...........

aymen done
05-03-2015, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لازم التعلم في مجال
الفوروكس لأن التعلم أهم شيء ولازم نحاول على الحساب
التجريبي أولا لكي نتعلم أكثر وبالتوفيق للجميع

Doodysamsom
05-03-2015, 17:23
ما شاء الله... قصص نجااااح مبشرة ومفرحة..
وعقبال الجميع ان شاء... وبالتوفيق لهم

محمد السيد
05-06-2015, 03:47
حقيقي قصص ممتعة ومحفزة على الاستمرار في هذا العالم المجهول ونرجو من الله
ان ينول لنا جميعا آمالنا ويجعلنا عونا على اعادة دولة الاسلام مرة اخري لعبادة الله حده في الأرض

العراقي
05-09-2015, 23:47
الذين حققوا ارباح طائلة
فلنستفد منهم

modr2015
05-10-2015, 00:56
مصطفى بلخياط:

بحسب المعلومات المنتشرة على الانترنت بدون مصادر موثقة حول هذا الشخص فان مصطفى يعد من أثرياء فوركس الجدد الذين ظهروا مؤخراً وهو مغربي الأصل درس الإقتصاد في فرنسا، وقد أتقن التداول في عالم الفوركس بصورة سريعة واعتمد على التحليل الفني في تداولاته وبفضل براعته في التحليل قام باختراع مؤشر مركز الجاذبية أو ما يعرف بمؤشر الثقل.

معتصم سباعنة
05-10-2015, 02:50
موضوع قيم ويحمسنا ويشوقنا كثيرا وهناك الكثير من المشاهير منهم العرب ومنهم الاجانب - اتمنى التوفيق للجميع
تقبل مروري

baki
05-10-2015, 03:40
شكرا لك اخي على هده المعلومات نرجو ان نحدو حدوهم وان نمتلك على الاقل
جزء من المبلغ التي قامو بجمعها اخي

hmida
05-10-2015, 16:10
السلام عليكم
ان شاء الله رب يوفقنا ان شاء الله و اصبح مثلهم
و باك الله فيك يا اخي
قد حفزتنا
و شكراا

Omar99
05-16-2015, 02:08
انا عارف ان العديد من التجار و المستثمرين فى تجارة العملات فى الفوركس حققو ارباح كبيرة جدا من التجارة فى هذا المجال من فترات كبيرة و بعيده و حتى يومنا هذا نحقق ارباح كبيرة فى التجارة على العملات بشكل مستمر

moh93
05-17-2015, 21:30
يوجد فى الفوركس تجار كبار جدا فى الفوركس على سبيل المثال فى المغرب بيكون فيه مصطفى بلخياط وهو من اكبر التجار العرب وايضا بكيون فية اخرين ومن خبرة ؤلاء سوف نحصل على خبرة واكد سوف نكون لدينا القدرة على تعليم الفوركس وبكدة سوف نحصل على اكبر ربح

moutanabbih mohammed
05-20-2015, 21:37
جميل واكثر من جميل مانقشته في هذا الطرح الشيق عن مشاهير عالم الفوركس و اللذي يزيدنا تشجيعا لكي نعمل اكتر و اكثر مع خالص تحياتى وفائق تقديري

جابر1979
05-20-2015, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هؤلاء مشاهير الفوركس و كما هو موضح فقد حققوا ثروات هاءلة من رأسمال صغير و هذا راجع بالأساس للجد و المثابرة في اكتساب الخبرة . بالتوفيق انشاء الله

مامون سباعنة
05-20-2015, 22:06
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز اشكرك على ذكرك لابرز المشااهير في الفووركس ... كل الاحتراام اخي
راجيا من الله العلي القدير ان يوفقنا واياكم
تقبل مروري اخي

Omar99
05-27-2015, 15:30
ربما انا لا اعرف اى مشهور فى التجارة فى الفوركس و لكننا بنسمع عن قصص حول التجار الناجحين و الخبراء فى هذه التجارة و يجب علينا ان نحزو حزوهم فى الفوركس للوصول الى التعلم و اخذ منهم الخبرة و الرباح المستقبلية السهلة فى المنال و الحصول عليها

madmax07
06-03-2015, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

doaa sary
12-12-2015, 20:28
معرفش حد منهم
بس اسمع عن المغرب مصطفى بلخياط طبعا
انة كان فقير ومن الفوركس اصبح ملياردير
عقبلنا

AHMED91
12-17-2015, 21:36
الاهم ان نتعلم من خبرات مشاهير سوق الفوركس او اسواق المال عموما
وان نستفيد من خبراتهم في سوق الفوركس من اجل الوصول الي افضل نتائج في السوق

nonam
11-12-2016, 18:01
السلام عليكم .... الفوركس من المجالات الكويسة اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التعامل مع السوق ومن المهم جدا ان يكون السوق الحقيقي االاهم في التعامل مع التداول ومن الممكن ان تستفيد من المشاهير بتوع السوق الحقيقي وكمان التعامل مع التداو لالحقيقي

saouchi.2015@gmail.com
11-12-2016, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
بـــارك الله فيك أخــــي على الطرح المفيد
وعلى هذه المشاركه الرائعه واتمنى من الله
لك ولجميع اعضاء هذا المنتدى التوفيق

mobd31
11-12-2016, 21:09
تحياتى لك