PDA

View Full Version : الاوامر المعلقة في برنامج ميتا تريدر انستا فوركس

Pages : 1 2 3 4 5 6 7 8 [9] 10

Ami abdou
01-11-2016, 03:45
دائما الخلل يكون منا لان المنصة لا عيب فيها بالنسبة للاوامر المعلقة تعمل بشكل جيد و تتفعل اهدافها وفق التحديدات التى نقدمها نحن للمنصة

yahiahd
01-11-2016, 08:46
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

ِAhmed Alaa
01-11-2016, 08:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ان الامورالمعلقة التى لايوجد اى من المتاجرين يعتمدو علية
فى متاجر الفوركس ولذلك يمكن ان يوجد بدئل غيرها فى الفوركس

hossam122
01-11-2016, 10:32
عمل اومر معلقة تحت السعر سيل ستوبل وفوق السعر باى ستوب والشركة بتقبل تعادى الاومر دى زى اى شركة وانا اشتغلت
لاوامر المعلقه دى حاجه سهله د فعلا ممن غيرها بلاش تشتغل فوركس

dhmo
01-11-2016, 20:12
عمل اومر معلقة تحت السعر سيل ستوبل وفوق السعر باى ستوب والشركة بتقبل تعادى الاومر دى زى اى شركة وانا اشتغلت
لاوامر المعلقه دى حاجه سهله د فعلا ممن غيرها بلاش تشتغل فوركس

بالضبط هنا العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط
القويه الي هيدخل منها الاول

samir abdoo
01-11-2016, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للاسف يمكن التلاعب في برنامج ميتاتريد بكل سهولة من قبل الشركة
يعني ممكن تاخير اسعار وتنفيذ اوامر او تبديل صفقات وتقارير

dhmo
01-12-2016, 17:59
للاسف يمكن التلاعب في برنامج ميتاتريد بكل سهولة من قبل الشركة
يعني ممكن تاخير اسعار وتنفيذ اوامر او تبديل صفقات وتقارير

على مع اعتقد مش سهل واكيد اخي لايوجد بالفعل اختلافات تذكر هنا بين الحساب الحقيقي او الديمو خاصه لو هما طبعا لنفس الشركه مش لشركه اخرى
لان هنا السيستم واحد والارقام واحده

doaa sary
01-12-2016, 21:24
ده عطل عندك اكيد لانى بدخل مباشر ومعلق بس
وقت الاخبار المنصه بتهنج صعب تعرف تدخل ويديك اعادة تسعير
وكل المنصات بتكون كداا

nuclear2010
01-12-2016, 22:12
السلام عليكم جميعا
لاوامر المعلقة من الامور التى لم اجد العديد من المتاجرين يعتمد عليها فى متاجرته بالفوركس
ولا يعتمد عليها كثير ولذلك يمكن ان يكون هناك بدائل هامة وعملية لها فى الفوركس
تقبل مرورى

hmadnahox
01-12-2016, 23:05
السلام عليك ورحة الله وبركاته
يا اخي الكريم من وجهةنظري ان الاوامر المعلقة من الامور التى لم اجد العديد من المتاجرين يعتمد عليها
والله الوفق والمعين

skobototo
01-15-2016, 06:46
احباطا شديدا مع تراجع نمو التوظيف الي 142 الف. و علي العكس من ذلك اظهر استطلاع الأسر بوادر تحسن و لازال استطلاع فرص العمل و دوران العمل لشهر يوليو قويا. و بالتالي لا نقفز الي استنتاجات من واقع قراءة

عاشق الفوركس
01-16-2016, 23:55
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع وعلى المعلومات القيمة اتمنى ان تفيد الاعضاء الكرام ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

OsamaNasser
01-17-2016, 00:23
ممكن تكون انت دخلت الاوامر غلط
لو انت عايز تبيع اسفل السعر الحالي او تشتري اعلي السعر الحالي لازم تختار سيل استوب او باي استوب
اما الوضع الطبيعي هو ان يكون البيع اعلى السعر الحالي والشراء اسفل السعر الحالي وهذا يسمونه باي لميت او سيل لميت

zead ahmad
01-17-2016, 16:46
الاوامر المعلقة تعتبر استراتيجية فى حد زاتها لانها تعتبر من احسن الاستراتيجيات يمكن للتاجر ان يضع الامر المعلق امر معلق بناءا على تحاليل خاصة بتلك التحاليل تعتبر شيء سهل

totokhokho
01-20-2016, 09:00
سبتمبر. ان الخروج خارج الصناديق ليوم الاربعاء كان اكبر انخفاض يومي منذ اربعة اعوام. تداول النفط الخام بدون تغيير منذ الجلسة الآسيوية ليتداول عند مستوي 41.28 بينما تماسك نفط برنت مع بداية اجتماع منظمة اوبك.

dhmo
01-20-2016, 15:54
الاوامر المعلقة تعتبر استراتيجية فى حد زاتها لانها تعتبر من احسن الاستراتيجيات يمكن للتاجر ان يضع الامر المعلق امر معلق بناءا على تحاليل خاصة بتلك التحاليل تعتبر شيء سهل

هيا اكيد بدون شك العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط

mhamadfor
01-28-2016, 11:00
الاوامر المعلقة في الفوركس و في التداول فيه
فهي جد مهمة و لها خصاءص كبيرة ان تم الاستفادة منها بالشكل المطلوب
و هي في الغالب بتكون على مقاومات او دعوم

salimkala
01-28-2016, 11:00
الاوامؤ المعلقه لها اهميتها والا ماكنتش اتعملت مثلا انت مش موجود على الجهاز وشايف ان في صفقه ممتازه هاتتعمل
كمان ساعه انت ممكن تعمل امر معلق ليها وبكده انت كسبت ما خسرتش واشتغلت وانت مش موجود

mahmoud massry
01-29-2016, 07:28
اخى الكريم هناك نوعين من الاوامر المعلقه باى ليميت او باى استوب استخدم الاستوب وانت تقدر تحط فوق السعر

jooebouguezzi
01-29-2016, 15:14
بسم اللله الرحمان الرحيم
اود شكرك اخي الكريم على هذا الموضوع القيمو اود من الاخوان اصحاب الخبرة مساعدتنا نحن المبتدئين حتى نصبح مثلهم''k

never5
01-30-2016, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Dawood
02-18-2016, 23:34
شرح كيفية وضع أوامر معلقة على ميتاتريدر مستويات جني الربح ومستويات وقف الخسارة إن أوامر وقف الخسارة وأوامر جني الأرباح تعتبر من الاوام.

clickserv
02-18-2016, 23:41
السلام عليكم اخوانى الكرام
كمبتداء استمحونى عذرا
انا مش فاهم حاجة انا المفروض معايا 100 دولار على سبيل المثال هشترى اقل من 100 دولار اظن كدا
مينفعشي اشترى 110 مثلا صح كدا ولا فية كلام تانى
وتقبلو مرورى

latraaa
02-19-2016, 15:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله

lati.tali
02-20-2016, 08:03
الإشارة إلى ميعاد محدد بينما في المقابل قام البنك بتخفيض توقعات النمو للاقتصاد الأمريكي خلال عام 2015.
في هذه التطورات عاد الذهب ليصبح ملاذ آمن في الأسواق حالياً وذلك بعد أن تراجعت النظرة المستقبلية

neverlit1
02-21-2016, 15:06
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

adamarwan
02-21-2016, 15:10
فى الاول لبد من ان تتدر فى الحساب التجرريبى
لكى تتمكن من محاكات التجربة وكدالك تتعلم كل الامور فى المنصة التداول
وحظ موفق

dhmo
02-22-2016, 18:42
فى الاول لبد من ان تتدر فى الحساب التجرريبى
لكى تتمكن من محاكات التجربة وكدالك تتعلم كل الامور فى المنصة التداول
وحظ موفق

ممكن في الحساب التجريبي يجرب العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط

abdulsalam
02-22-2016, 18:42
الإشارة إلى ميعاد محدد بينما في المقابل قام البنك بتخفيض توقعات النمو للاقتصاد الأمريكي خلال عام 2015.
في هذه التطورات عاد الذهب ليصبح ملاذ آمن في الأسواق حالياً وذلك بعد أن تراجعت النظرة المستقبلية

Ahmed Ab
02-22-2016, 22:52
يا اخى الامر بيرجع لحسب تحرك الصفقه بمعنى انك بتعلق الامر للنقطه الاقرب
حسب الزوج اللى تداول عليه من خلال البيع او الشراء
فالبيع له نقطه والشراء له نقطه

never101
02-23-2016, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

المصري
02-23-2016, 23:12
مرحبا اخى
لا يمكنك البيع من تحت السع، يجب ان يكون البيع اعلى السعر والشراء اسفل السعر وهذا يسمونه باي لمت او سيل لمت

ويمكنك وضع امر شراء اعلى السعر او بيع اسفل السعر من خلال باي ستوب او سيل ستوب

global
02-23-2016, 23:30
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم والله انا لا اتعامل عها لانها معقدة وصعبة الفض ايضا
والله الموفق والمعين

SOSAN
02-23-2016, 23:39
السلام عليكم
لقد عكست العملية اخي فالشراء يكون تحت السعر و البيع يكون فوق السعر المحدد سلفا في المنصة اتمنى ان اكون قد افدتك

Ahmedgomaa
02-24-2016, 01:40
فى الاوامر المعلقه اذا اردت ان تبيع فانت سوف تبيع فوق السعر
واذا اردت ان تشترى فانت ستشترى تحت السعر
ولذلك نشأت الاوامر

neverlit2
02-24-2016, 22:47
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

talel babchia
02-24-2016, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الامر بيرجع لحسب تحرك الصفقه بمعنى انك بتعلق الامر للنقطه الاقرب
فالبيع له نقطه والشراء له نقطه.......................................... ............................................بال توفيق للجميع

basma.seif
02-24-2016, 23:56
مرحبا
لا هو بيقبل بس انت اختار الامر صح يعنى لو السعر طالع و مكمل طلوع و انت عاوز تعمل شراء لما يوصل سعر معين و يكمل صعود تختار باى لميتد و ان متوقع ينزل و يصعد تانى باى استوب و بالنسبة للبيع لو نازل و مكمل نزول باي لميتيد و لو طالع و يرجع يهبط تانى باى استوب بكده انت بتحدد الامر غلط مش الميتاتريدر ال غلط

global
02-24-2016, 23:58
يا اخي الكريم نعم ان الاوامر المعلقة هي فقط للمتداوليين الدين يخافون انعكاس السوق
والله الموفق والمعين

mohamed fawzi muftah
02-25-2016, 03:12
اخى هذا الموضوع فى غاية الاهمية ولك جزيل الشكر على المعلومات القيمة
ونامل المزيد والمزيد،حتى يستفيد الجميع من خبراتكم
تحياتى للجميع....
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام

simo.skimo
02-25-2016, 06:48
اليونان. في الحقيقة، الارتباط بين أزمة اليونان وسعر النفط ليس ارتباط مباشر، بل مبني على توقعات مستقبلية عن ما سوف تسببه الأزمة في الاقتصاد الدولي.
تفاقم أزمة اليونان قد يسبب هزّة كبيرة في الاتحاد الأوروبي، وهذا

Civil Engineer
02-25-2016, 07:20
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
يمكنك بيع من تحت العر من خلال امري sell stop وشرار من تحت السعر من خلال امر buy limit

never100
02-26-2016, 07:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

lmzguiti
02-26-2016, 10:55
ارتفع النفط أثناء التداول المتقلب حيث انتظر المستثمرون القلقون قرار اسعار الفائدة لبنك الاحتياطي الفيدرالي المقرر اصداره لاحقا اليوم.
إرتفع خام غرب تكساس الوسيط بواقع 6٪ تقريبا و قفز نفط برنت بأكثر من 4٪ أمس

chouaib112
03-10-2016, 18:04
لاوامر المعلقة ضرزرية في الفوركس حتى تدخل في الوقت المناسب
و ان اردت ان تبيع فستبع فوق السعر و ان اردت الشراء فستشتري تحت السعر

ملاك الروح
03-10-2016, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ان الاوامر المعلقة في الميتاتريدر من اهم الاوامر القيمة لادارة راس المال بالشكل الصحيح
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

salimkala
03-12-2016, 17:30
لا يمكنك البيع من تحت السع، يجب ان يكون البيع اعلى السعر والشراء اسفل السعر وهذا يسمونه باي لمت او سيل لمت

mrdhia
03-12-2016, 17:31
ان الاوامر المعلقة في الميتاتريدر من اهم الاوامر القيمة لادارة راس المال بالشكل الصحيح
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

asmaa mahmod
03-12-2016, 18:08
الاوامر المعلقه تتيح لك الفرصه فى تحديد سعر شراءك او سعر البيع التى تنوى الدخول عنده فيتيح لك الفرصه بالربح الذى ممكن ان تحققه

justsmile
03-12-2016, 18:14
اخي يجب ان تعلم ان الامر المعلق سواء بيع او شراء يجب ان يكون مثلا بحالة البيع اقل من السعر الحالي بثلاث نقاط على الاقل او شراء اكثر بثلاث نقاط على الاقل ..

raedreda
03-12-2016, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

karinho1991
03-14-2016, 15:07

nonam
03-16-2016, 14:50
السلام عليكم ....الاوامر المعلقة من اهم الادوات اللي من الممكن ان تستخدمها في التعامل مع الادوات اللي انت في المنصة بتاعتك ومن المهم ان تتعامل مع الموضوع المهم
بالتوفيق ان شاء الله

neversi3
03-17-2016, 20:31
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamedforex4
03-17-2016, 23:08
الاوااامر المعللقه . :) هي اوااامر . بيضعها التاجر لانه يري فرص دخول ولكن انتظار السعر يذهب لها . :)
عشان كده بيستخدم الاوامر المعللقه . :) واكيد برضو بيكون ليه نظره معينه يا جماااعه . :)

Ashraf Bekhit
03-17-2016, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
لا يمكنك الشراء من اعلى السعر ولا يمكنك البيع من تحت السعر الا من خلال باى ستوب وسيل ستوب
مع تحياتى

---------- Post added at 10:15 PM ---------- Previous post was at 10:13 PM ----------

العمل من خلال الاوامر المعلقة صعب وخطير فى المراحل الاولى للتداول ومن الافضل تاجيل ذلك لمرحلة المتاجر الجيد
مع تحياتى

---------- Post added at 10:17 PM ---------- Previous post was at 10:15 PM ----------

فى خانة الاوامر المعلقة توجد انواع 4 انواع من الاوامر المعلقة حاول تقرئها وتجربها على الحساب الديمو لتتقن العمل بها كتدريب
مع تحياتى

---------- Post added at 10:18 PM ---------- Previous post was at 10:17 PM ----------

قبل استحام الاوامر المعلقة يجب القيام بالتحليل الفنى السليم لمعرفة المستوى الذى سوف تبيع عنده او تشترى عنده ارجو ان اكون قد اوضحت
مع تحياتى

Hicham0202
03-18-2016, 01:30
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب
بالفعل يا اخى فالاوامر المعلقه لا يمكنك البيع من تحت السعر او الشراء من فوق السعر

karim ben el maati
03-18-2016, 01:42
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب
بالفعل يا اخى فالاوامر المعلقه لا يمكنك البيع من تحت السعر او الشراء من فوق السعر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير
بالتوفيق لك.......

hossam elsayed
03-18-2016, 06:08
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى المحترم الاوامر المعلقه او بعض
الاوامر الفوريه يجب ان تكون بعيد عن السعر الحالى بعدد معين من النقاط عشان الامر يتنفذ

محمد صلاح
03-18-2016, 09:38
اهلا بك اخى العزيز طبعا الاوامر المعلقة من افضل الاوامر اللى ممكن تتعامل بها لان السعر الافضل ان ياتى اليك افضل من ان تذهب اليه والمسكلة هتلاقى فيه نوعين واحد سيل ستوب وواحد سيل ليمت

0o0KaRiM0o0
03-18-2016, 09:45
و عليكم السلام اخي
يرجى الانتباه الى وجود نوعين من الاوامر المعلقة الستوب و الليميتيد
سواء كانت شراء او بيع المهم ان تختار النوع المناسب ابحث عنها في الانترنات و سوف تجد الفرق بين الباي ستوب و الباي ليميتيد

Mohammed belal
03-18-2016, 10:02
يا أخي بكون السعر الذي معك لا يكفي
يجب أن يكون لك مبلغ مناسب لكي تستطيع أن تنجح العملية
والسلام عليكمورحمة الله وبركاته

dhmo
03-18-2016, 14:25
و عليكم السلام اخي
يرجى الانتباه الى وجود نوعين من الاوامر المعلقة الستوب و الليميتيد
سواء كانت شراء او بيع المهم ان تختار النوع المناسب ابحث عنها في الانترنات و سوف تجد الفرق بين الباي ستوب و الباي ليميتيد

الفروق دي مهمه ويجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

neversi4
03-19-2016, 10:41

dhmo
03-19-2016, 16:30
يا أخي بكون السعر الذي معك لا يكفي
يجب أن يكون لك مبلغ مناسب لكي تستطيع أن تنجح العملية
والسلام عليكمورحمة الله وبركاته

بيكون بعد الاحتراف هنا العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط

karim ben el maati
03-19-2016, 18:17

موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

area4xer
03-20-2016, 06:51
الاثنين ، في استمرار للحد من المقاومة العنيدة التي تكونت مؤخرا اعلي مستوي 1100 دولار. يتوقع ان يتم التداول في النطاق بالقرب من المستويات الحالية حيث تتطلع السوق الي انتهاء مدة عقود الخيارات الامريكية يوم الثلاثاء

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بكم ايها الاخوة المشتركون بالمنتدى و مساء الفل للناس الكل
نعم ذلك عادي ولكن لا اعرف ماذا ان علقت الاوامر وقت الاخبار

soloforex
03-30-2016, 00:34
مؤشر يورو ستوكس 600 انخفض اليوم بنسبة 0.2% إلى المستوى 376.5 نقطة بعد أن ارتفع بنسبة 3.9% خلال الأسبوع الماضي، وذلك بعد أن انخفض بنسبة 0.6% خلال جلسة اليوم متأثراً ببيانات الثقة في قطاع

djabalitahar
03-30-2016, 00:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخي الكريم شكرا لك على الجهد المبدول و الله يعمل هادا المجهود في ميزان حسناتك
والله الموفق و المعين

---------- Post added at 11:48 PM ---------- Previous post was at 11:47 PM ----------

:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:

The_Kuzaki
03-30-2016, 01:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
المسكل من عندك اخي الميتاتريدر يفتح عادي الصفقات المعلقة
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

ali20
03-30-2016, 01:15
بيكون من افضل الطريق ىف التدالو الطلب المعلق بيعتمد على خبرة التاجر
التاجر يبج انه يضع الطلب امعلق ى فضل نقطة اكيد الطلب المعلق كويس وهو طريقة جيدة بس يجب التدريب علية فترة كافية

HaMaDa99
03-30-2016, 01:18
جزاك الله كل خير على الرد اخى
الحمد لله انا لم اخسر ولكن هو ربح فائت الحمد لله
ولكن اعتقد انه تلاعب من البروكر وسوف اعرض الادله بالصور
قد اكون مخطىء

mhmd.hmdy
03-30-2016, 01:52
السوق فيه 6 اوامر معلقه تعرف ببندنج اوردر منها
اربع اوامر بالاضافه الى الاستوب لوز لوقف الخساره
والتيك بورفت لجنى الربح

mourada
03-30-2016, 16:21
اخي الفاضل اكيد اخطات في شئ ما يمكنك ان تبحث في المنتدى على المواضيع لتي تشرح كيفية العمل على الميتاترايدر يمكن ان تنفعك و نتمنى لك التوفيق في مسيرتك

saleh05
03-30-2016, 16:38

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

raouf41
03-30-2016, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم حسب رايي الشخصي ارى ان الامور المعلقة لا فائدة منها وغير فعالة لكن شكرا على المبادرة على اي حال

belabied
04-12-2016, 01:29
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

islam bahnsawi
04-13-2016, 03:34
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

---------- Post added at 01:34 AM ---------- Previous post was at 01:18 AM ----------

الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

dhmo
04-14-2016, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم حسب رايي الشخصي ارى ان الامور المعلقة لا فائدة منها وغير فعالة لكن شكرا على المبادرة على اي حال

ليها فايده بس للمحترف والعمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط

chakrbambam
04-18-2016, 23:04
الإجازات الذي يشهد تزايد في عمليات الشراء يعد مؤشر سلبي لمعدلات إنفاق المستهلكين خلال الربع الرابع وهو الأمر الذي يعيد المخاوف بشأن التعافي الاقتصادي في الولايات المتحدة الأمريكية.
من جهة أخرى لا يزال السبب

saleh1991
04-18-2016, 23:13
الاوامر المعلقة من الامور التى لم اجد العديد من المتاجرين يعتمد عليها فى متاجرته بالفوركس

فوزي
04-20-2016, 00:33
انت تسال وتقول الاوامر المعلقة في برنامج ميتا تريدر انستا فوركس
هناك الكثير من الاوامر اخى الكريم متعلقة فى انستا فوركس
منها ان لا يمكنك البيع او الشراء فيها

hunter_world
04-20-2016, 01:00
انا عن نفسي بتمنا اني احاول اني اتعامل بي الاومر المعلقه لكن دي في حاله وجود اخبار ولكن عايزه استرتجيه خاصه بيها اخي

mohamedyou1958
04-20-2016, 01:14
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم

عبد الرحيم رافا
04-20-2016, 01:46
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء و الاخوة الكرام في هذا المنتدى الراقي في عالم الفوركس مساء الخير
الاوامر المعلقة ليست في الانستا فوركس هي في جميع المنصات

mama de
04-20-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكورا اخي الكريم علي مشاركتك معنا لهذا السؤال وعلي هذه النقطه الهامه
وشكرا للاعضاء علي اجابتهم الواضحه التي نتعلم منها كمبتدئين وارجو مزيد من المشاركه لنتعلم منها والله الموفق لنا جميعا
ارجو تقبل مروري

zead ahmad
04-20-2016, 10:57
يوجد اوامر معلقة كثيرة من ضمن الاوامر المعلقة ان التاجر يضع اوامرة المنعلقة امام الشارت ومن ثم تلك الشارت يعرفك ان الامر سوف ياتى اى الامر المعلق ويفعلة ومن ثم الارباح

dhmo
04-20-2016, 13:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكورا اخي الكريم علي مشاركتك معنا لهذا السؤال وعلي هذه النقطه الهامه
وشكرا للاعضاء علي اجابتهم الواضحه التي نتعلم منها كمبتدئين وارجو مزيد من المشاركه لنتعلم منها والله الموفق لنا جميعا
ارجو تقبل مروري

هيا طريقه وضع اوامر للتسهيل و الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

the iraqiwae knight
04-20-2016, 16:58
السلام عليكم
اخي الكريم
في الاوامر المعلقة عليك البيع من اعلى السعر والشراء من اسفل السعر هذا هو قانون الاوامر المعلقة اتمنى لك دوام النجاح والموفقية في عالم الفوركس
تقبل مروري

dhmo
04-20-2016, 19:52
السلام عليكم
اخي الكريم
في الاوامر المعلقة عليك البيع من اعلى السعر والشراء من اسفل السعر هذا هو قانون الاوامر المعلقة اتمنى لك دوام النجاح والموفقية في عالم الفوركس
تقبل مروري

اي محترف الان بيفضل العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط

فوزي
04-20-2016, 20:11
احدهم بيقول الاوامر المعلقة في برنامج ميتا تريدر انستا فوركس
ان الاوامر اخى الكريم التى توجد فى الفوركس متعلق باشياء
نافعة لك ولى اخى الكريم وشكرا

عبد الرحيم رافا
04-21-2016, 02:19
أمسيـنا وأمسـى المـلك لله والحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل
الاوامر المعلقة جيدة علق الامر و نساه اعقلها وتوكل على الله عز وجل

Moh.magdy
04-21-2016, 04:37
السلام عليكم .. اخي الكريم ...
يجب ان يكون البيع اعلى السعر والشراء اقل السعر والامور المعلقة دى مفيش متاجرين بتعتمد عليها لان فى بديل احسن وعملى

dhmo
04-21-2016, 13:49
السلام عليكم .. اخي الكريم ...
يجب ان يكون البيع اعلى السعر والشراء اقل السعر والامور المعلقة دى مفيش متاجرين بتعتمد عليها لان فى بديل احسن وعملى

وطبعا المستويات دي تحديدها بالخبره واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

nano
04-21-2016, 20:13
الاوامر المعلقة من الامور التى لم اجد العديد من المتاجرين يعتمد عليها فى متاجرته بالفوركس
...............

عبد الرحيم رافا
04-22-2016, 00:04
اهلا و سهلا اسعدنا تواجدك معنا على امل ان نستمتع و نستفيد فمرحبا بك في منتديات فوركس العرب
الاوامر المعلقة اخي تليق مع طريقة او استراتية الفونسو

ahmed arrar
04-23-2016, 15:26

Abughali
04-23-2016, 16:02
اعتقد ان الامور المعلقة دى مش مهمه خالص لبعض الاشخاص ولكن البعض قد يقوم بعملها ولكن ان لا افضلها وخير الامو فى وقتها
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

nora abd elaziz
04-23-2016, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاوامر المعلقة من الامور التى لم اجد العديد من المتاجرين يعتمد عليها فى متاجرته بالفوركس

Mohamed Abdel Wahed
04-23-2016, 16:47
لامور المعلقة دى مش مهمه خالص لبعض الاشخاص ولكن البعض قد يقوم بعملها الامر بيرجع لحسب تحرك الصفقه بمعنى انك بتعلق الامر للنقطه الاقرب

متداول خسران
04-23-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص الاوامر المعلقة و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

ebn masr
04-25-2016, 01:00
الاوامر المعلقة لها طريقة مستخدمة فى التنفيذ مش بشكل عشوائى ولها حركات وتحركات زعبنة والله الموفق والمستعان يااخى الكريم

احمد عبد الباسط
05-18-2016, 13:52
بسم الله الرحمن الرحيم
Market order
(أمر على سعر السوق )
و هو طلب شراء أو بيع بأفضل سعر في السوق بمجرد تلقي الطلب. ويتم تنفيذ الطلب بسعر السوق في السعر المعروض قبل إدخال الطلب أو بسعر قريب منه. وبالرغم من ذلك فانه من الممكن أن يتغير السعر بحيث يكون سعر التنفيذ افضل أو أسوأ من السعر المتوقع.
Limit order
(أمر محدد بسعر)
الطلب المحدد و هو طلب للشراء أو البيع عند سعر معين ويتكون هذا الطلب من جزئين , السعر والمده مثال :
EUR/USD
سعره الأن 1يمكن عمل Limit order @ 1.2030 في هذا الوقت سوف يكون التنفيذ أسفل سعر السوق ) في هذه الحاله سوف تنفذ العمليه اتوماتيكيا دون الحاجه للجلوس أمام شاشة الكمبيوتر . فاذا تحرك السعر الي هذه النقطه سوف يقوم برنامج التداول الخاص بك بتنفيذ العمليه عند هذا السعر المطلوب . عليك أن تحدد السعر الذي ترغب عنده بشراء او بيع زوج معين وتحديد الوقت الي متي تكون العمليه نشطه (GTC , GFD,OCO).
.2050 وتريد الشراء وتريد ان تشتري عندما يصل السعر ال 1.2070 أما أن تنتظر أما الشاشه وتضع امرا الشراء بطريقه يدويه او GTC(Good until canceled) order
(أمر صالح حتي ألغاؤه)
طلب بيع أو شراء عمله في وقت محدد ويبقي هذا الطلب صالحا الي ان يتم تنفيذه او الغاؤه او تغيره و ويسمي هذا الطلب ايضا الطلب المفتوح .
GFD(Good for the day)
(أمر صالح لنهاية اليوم)
يمكنك هذا النوع من الاوامر من أعطاء طلب للشراء او البيع عند سعر معين ولكن ينتهي في اخري اليوم اذا لم ينفذ .
(OCO (Order cancels others
(أمر يلغى الأخر)
أمر يلغي الأخر و يتم عمل هذا الأمر بحيث انه عند تنفيذه يتم ألغاء أمر أخر

dhmo
05-19-2016, 23:48
الاوامر المعلقة لها طريقة مستخدمة فى التنفيذ مش بشكل عشوائى ولها حركات وتحركات زعبنة والله الموفق والمستعان يااخى الكريم

دايما بفضل العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط

youssf
05-19-2016, 23:55
الأاومر المعلقة في برنامج الميتاتريدر هي تنفي لعملية الشراء أوالبيع بأجل تحدد بدايته ونهايته بالسعر الذي تحدد فيه
قيمة أخد الربح أو قيمة الخيارة للخروج من الصفقة بأقل الخسائر كما يمكن أن تحدد فيه يوم الخروج من الصفقة
ان لم تصل الى مرادك فيها

hamada alex
05-20-2016, 00:33
الامر بيرجع لحسب تحرك الصفقه بمعنى انك بتعلق الامر للنقطه الاقرب
فالبيع له نقطه والشراء له نقطه

karim1993
05-20-2016, 01:00
سلام عليكم سوق مجال تجارة الامور التى لم اجد العديد من المتاجرين يعتمد عليها فى متاجرته بالفوركس
ولا يعتمد عليها كثير ولذلك يمكن ان يكون هناك بدائل هامة وعملية لها فى الفوركس يمكن ان يكون هناك بدائل هامة وعملية لها فى الفوركس.

seifhd
05-20-2016, 14:05
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

sa3020
05-23-2016, 19:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح المهم والشرح المفصل
والمهم للمتداولين في السوق وشكرا

etrei07
05-25-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهو
ممكن حد يفهمنى فائدة الاوامر المعلقه وازاى استخدمها صح وياريت يكون بامثله واضحه وبالصور
معلش تعبتكم معايا

latif04
05-25-2016, 20:28
دمت بحفظ الرحمن

abdomj
05-25-2016, 21:15
اوامر جميله اوى بجد التى متعلقه بالميتاتريدر فى موقع انستا فوركس
وكلام يحترم وله كل الاحترام والتقدير اخى فى الله تحياتى لك وشكرا

latraaa
05-25-2016, 21:25
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية القيمة

holoulou4ex
05-28-2016, 00:36
في المطلوب خلال هذه السنة، مما يبقي على الاتجاه الهابط العام قائماً، لكن لا نستبعد استمرار التصحيح الصاعد الحالي لبعض الوقت في ظل التفاؤل الذي عاد ليجوب الأسواق المالية.

مؤشر يورو ستوكس 600 ارتفع بنسبة 3% ليصل

masr16
05-29-2016, 12:06

abolo
05-30-2016, 00:03
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه من الممكن يتكون انت بتحاول تفتح الامر المعلق بالقرب من السعر الحالي ولا حاجة عشان كده مبيفتحش معاك زيها بالظبط زي تغير البروفيت بالقرب من السعر الحالي بالتوفيق ان شاء الله

عرآقي
05-31-2016, 01:57

ali gamal ali
06-01-2016, 04:16
لى سؤال هل يمككن للبروكر ان يتلاعب فى الاوامر المعلقه
بمعنى....انى اكون عامل امر شراء معلق يتحول لبيع
سوف اذكر سبب السؤال بعد ايجابتكم
جزاكم الله خير

yousse
06-01-2016, 10:30
الأمير لمعلقة فعلى تسعد في الكتيرم نلأحيان في بعد الأوقات لا يعومكون أتقن أمام الحسين بولتلي هذي الاوقت تسعدك عل أفعل الكتير من أإسيأ لمهيم الدريي

ameeral24
06-01-2016, 10:36
شكراً على هذه المعلومة المهمة

بروفسير العرب
06-01-2016, 14:11
الاوامر المعلقه ميزة جيدا فى الفوركس وعى توجد فى كل منصات الميترادر
وهى تمكن المتداول ان يفتح صفقات جيدا فى الوقت والنقطه التى يردها حتى وان كان ليس جال امام الجهاز

haggui
06-01-2016, 14:12

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

devloppman
06-01-2016, 14:36
بطبيعة الحال لا يمكنك البيع من اسفل السعر ولا الشراء من أعلى السعر

يجب ان يكون البيع أعلى السعر والشراء أسفل السعر

حاول فتح فيديو تعليمي يخص الباي ليميت والسيل ليميت لتفهم أكثر عنهما

tenon
06-01-2016, 14:44
بطبيعة الحال لا يمكنك البيع من اسفل السعر ولا الشراء من أعلى السعر

يجب ان يكون البيع أعلى السعر والشراء أسفل السعر

حاول فتح فيديو تعليمي يخص الباي ليميت والسيل ليميت لتفهم أكثر عنهما

وممكن تتعلمها بسهوله وفلعلا هنا االفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

raedreda
06-01-2016, 22:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

latraaa
06-01-2016, 22:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك من اللين يحققون الكثير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

big.pharaoh
06-02-2016, 20:28
نشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع المفيد ودائما تاتينا بما هو جديد ومفيد

---------- Post added at 05:28 PM ---------- Previous post was at 05:27 PM ----------

نشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع المفيد ودائما تاتينا بما هو جديد ومفيد

latraaa
06-02-2016, 20:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلوامت التي تقدمت بها و أتمنى أ ننراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

mohamed92
06-02-2016, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
كثيرة هي الاوامر المتعلقة في موقع انستا فوركس يجب الايضاح اكثر حول ما هي الاوامر التي تريدها في الموقع
وكيفية العمل بها وشكرا اخي

latraaa
06-02-2016, 21:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئد الطيبة إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

raedreda
06-02-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

tenon
06-02-2016, 22:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى
المهم تجرب كل ده عملي اخي لان علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

ssesko42
06-02-2016, 22:31
الاوامر المعلقة من الادوات الممتازه في سوق الفوركس وهي تساعد على المتاجرة وخصوصا الغير متفرغين لمتابعة
السوق حيث يمكنهم تحديد مناطق الدخول والاستوب والاهداف وترك السوق لحين تفعيلهم

متداول خسران
06-02-2016, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن الاوامر المعلقة
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

golden1985
06-02-2016, 23:52
:happy:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ولذلك نشأت الاوامر المعلقه وشكرا لك تقبل مرورى..

tenon
06-03-2016, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن الاوامر المعلقة
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

هيا اصلا بتكون مفيده فعلا هنا وقت الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجن هنا

saidimosta
06-03-2016, 00:16
السلام عليكم
ولذلك نشأت الاوامر المعلقه
تحياتي

nasro benz
06-03-2016, 00:22
السلام اخي لفتح امر معلق يجب ان تكون بعيد على السعر بحوالي 30 نقطة وبدون هذا فانت لا تسطيع ان تفتح امر معلق
وفقك الله

raedreda
06-03-2016, 01:34

تقبل مرورى واحترامى

rinho1991
06-15-2016, 19:22
الاوامر المعلقة اجد ان كثيرا يتجاهلها ويتعجل فى الدخول فى الصفقات ظنا منه ان السعر لن يذهب وعلى الفور
بمجرد تح الصفقة يرى السعر يذهب لذا فهى هامة ويجب ان نعتمد عليها

amino91
06-15-2016, 19:22
الاوامر المعلقه اذا اردت ان تبيع فانت سوف تبيع فوق السعر

ahmedfir4
06-19-2016, 03:41
والله يا اخى الكريم بجد الواحد مش عارف يقولك ايه بالظبط يا باشا وبجد ان شاء الله ربنا
هيكرمنا باذن الله تعالى وتقبل مرورى يا اخى الكريم وبجد ربنا يوفقك

etrei07
06-19-2016, 03:41
اخي الكريم اعتقد ان الامور المعلقة دى مش مهمه خالص لبعض الاشخاص ولكن البعض قد يقوم بعملها

haoundz
06-19-2016, 13:57

yansane
06-19-2016, 16:31
فى الاوامر المعلقه اذا اردت ان تبيع فانت سوف تبيع فوق السعر اعتقد ان الامور المعلقة دى مش مهمه خالص لبعض الاشخاص ولكن البعض قد يقوم بعملها ولكن ان لا افضلها وخير الامو فى وقتها

DadreamChaser
06-19-2016, 16:50
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم
البيع فوق السعر الحالى يكون سيل ليميت والشراء تحت السعر الحالى يكون باى ليميت
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته

eyad ghanem
06-20-2016, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله
ولا يعتمد عليها كثير ولذلك يمكن ان يكون هناك بدائل هامة وعملية لها فى الفوركس ودمتم

sob81
09-20-2016, 17:28
الاوامر المعلققة فى الميتاتريدر من المهم لكل متاجر ان يعرف كيفية استخدام الاوامر التى يعمل بة فى الفوركس والتى
تكون موجودة على منصة الميتاتريدر

Mustafa gamal
09-29-2016, 21:26
أنا لا أقوم بأستخدام الأوامر المعلقة لأني لا أعلم يقينا في أي اتجاه سوف يتحرك السوق فأنا أقوم بتحليل البرايس أكشن تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

عبد الرحيم رافا
10-01-2016, 02:10
اهلا و مرحبا بكم ايها الاخوة المشتركون بالمنتدى و مساء الفل للناس الكل
نعم ذلك عادي ولكن لا اعرف ماذا ان علقت الاوامر وقت الاخبار و ستر العجب مع هذه الطريقة

michael1
10-01-2016, 02:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
من الممكن يا صديقى العزيز ان يكون فى شئ
خطا قمت به او النقاط الفرق بين السعر الحالى

gracula
10-01-2016, 02:41
السلام عليكم و رحمة الله
اهلا و مرحبا بك اخي معنا في هذا المنتدى الرائع مساء الخير للجميع السعر الحالى يكون سيل ستوب والشراء فوق السعر الحالى يكون باى ستوب

karim4855
10-01-2016, 02:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ان واجهت اي مشكلة في برنامج الميتاترايدر فقط راسل الدعم و اشرح المشكل سيتم حله

latraaa
10-02-2016, 19:43
يا اخي الكيرم لقد تم تقديم الكثري من الماوضيع التي تتحدث عن المر يمكنك أت قوم بالعمل على البحث عنها و الإطلاع عليها إ نشاء الله و سوف تجد ما تريد أن تبحث عنه إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

foufi
10-21-2016, 23:07
يا اخي الكيرم لقد تم تقديم الكثري من الماوضيع التي تتحدث عن المر يمكنك أت قوم بالعمل على البحث عنها و الإطلاع عليها إ نشاء الله و سوف تجد ما تريد أن تبحث عنه إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zizoo99
12-21-2016, 12:40
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الاستفسار فمن المؤكد انك اخطأت فى استعمال و استخدام هذه الاوامر المعلقة فهناك اوامر خاصة بتوقع انعكاس السعر سواء شراء او بيع و كذلك الحال مع اوامر اختراق السعر ايضا

Mustafa gamal
12-21-2016, 13:05
امر الاستوب لوز هو امر اساسي يجب على كل متاجر أن يلم به جيدا و ذلك لأنه يستخدم في الأدارة الصحيحة لرأس المال تحياتي لك

wahid357
12-21-2016, 13:07
بسم الله الرحمان الرحيم
يجب عليك اخي معرفة كل الاوامر المعلقة وعمل كل منها هناك اربعة الباي ستوب والسيل ستوب الباي ليميت و السيل ليميت

Ayman ElSayed
12-21-2016, 14:08
السلام عليكم
الاوامر المعلقة مع في الميتاتريدر تعتمد على السعر بالاضافة الى السبريد
بمعنى انك اذا وضعت امر بيع معلق بسعر سوف يتحقق الامر بعد الوصول للسعر مع اضافة الاسبريد عليه

zezo3
01-17-2017, 02:16
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ... اخي الكريم انا لا انصح ابدا بإستخدام الاوامر المعلقه فى الفوركس لانها ممكن تسبب مشاكل فى الحساب ممكن مثلا الامر لا يتفعل بسبب ان السبريد كبير شويه .

bassem forex
01-25-2017, 20:37
لا انت فهمت الاوامر المعلقة بالعكس الصحيح هو الشراء من تحت السعر الحالي والبيع من فوق السعر الحالي

فوريكسي
01-28-2017, 15:08
الاوامر المعلقة متنوعة وهي طريقة جميلة للدخول من نقاط جيدة بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا جزيلا لك على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sob81
01-28-2017, 15:12
الاوامر المعلقة فى الميتاتريدر تعتب رمن مميزات الميتاتريد حيث يتم فتح الامر ويتم تفعيلة عندما يصل السعر الى منطقة
معينة يتم طبطها فى بداية فتح الامر

m7med
02-09-2017, 00:30
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا اخي الكريم لشرحك لنا الموامر المعلقة في الميتاتريدر للمبتدئين في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

skylol
02-09-2017, 01:58

اخي الغالي اعتقد انك توجة مشكلة ما الافضل لك التواصل مع الدعم الفني عن طريق ارسال رسالة بالايميل وبالتوفيق للجميع

Mahmoud hesham
02-09-2017, 02:11
السلام عليكم
ان لامور التى لم اجد العديد من المتاجرين يعتمد عليها فى متاجرته بالفوركس
ولا يعتمد عليها كثير ولذلك يمكن ان يكون هناك بدائل هامة وعملية لها فى الفوركس.............................وشك ا تقبل المرور

Manoush
02-09-2017, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... ان الامر المعلق مهم جدا فى غيابك عن الصفقه يتم غلق الصفقه عند وصلها على الهدف المطلوب

zaheralwan
02-09-2017, 19:58
اعتقد ان الكثير من المتداولين لا يعيرون اهتماما لهذا الموضوع والاومر المعلقة هي ان تبيع اعلى السعر وان تشتري تحت السعر.

hosam2020
02-09-2017, 20:00
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا على هذه المعلومات القيمه و على هذا الموضوع الرائع
اللى كلنا استفدنا منه و شكرا لاعضاء المنتدى الكرام
على كل ما يقدموه من مواضيع مهمه و ردود مفيده للكل

ابوعلى
02-09-2017, 20:09
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم لا اعرف الصراحه لسه مبتدء وجديد وبتعلم ان شاء الله تفهم من الردود وتتعلم والكل يفهم ان شاء الله

Mr Fathy
02-09-2017, 20:45
بسم الله الرحمن الرحيم انا كنت زيك كدا يا زعيم لكن التانى ده اسمه مختلف عن الباى والسيل لمت التانى اللى هو سيل استوب

aki
02-09-2017, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
لأوامر في سوق الفوركس تنقسم إلى قسمين، أوامر فورية وأوامر معلقة.والأوامر المعلقة تعتبر من أهم الأوامر بسوق الفوركس، إلا أن العديد من المتداولين، سواء الجدد أو المحترفين، قد يواجهون صعوبة في التفرقة بين أنواع الأوامر المعلقة وكيفية التفرقة بينهم، ولهذا السبب فسوف نقوم اليوم بشرح بسيط لنوعين من أنواع الأوامر المعلقة وهماأمر حد الشراء وأمر حد البيع.
حظ موفق

rix215
02-09-2017, 21:10
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا لانه لا يمكنك البيع اسفل السعر او الشراء فوقه
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

Mustafa gamal
02-09-2017, 23:03
في متاجرتي في سوق الفوركس انا دائما استخدم امر الأستوب لوز كي لا اخسر رأس مالي كله في صفقة واحدة .... تحياتي لك

emin14
02-09-2017, 23:10
لا يمكنك البيع من تحت السع، يجب ان يكون البيع اعلى السعر والشراء اسفل السعر وهذا يسمونه باي لمت او سيل لمت ويمكنك وضع امر شراء اعلى السعر او بيع اسفل السعر من خلال باي ستوب او سيل ستوب الامر بيرجع لحسب تحرك الصفقه بمعنى انك بتعلق الامر للنقطه الاقرب حسب الزوج اللى تداول عليه من خلال البيع او الشراء

matrixm5
02-09-2017, 23:41
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكووووور اخي الفاضل على السؤال واتمنى الاستفةده من الردود لان انا جديد هتا ولسه خبرتي قليله جزاك الله خيرا

MOHAMED SAID ELSAYED
02-09-2017, 23:47
مشكور علي الشرح الرائع والجميل الاوامر المعلقه فعلا مهمه وبتوفر كتير علي المتداولين ان هما مش يفضلوا قاعدين فترات كبيره قدام الشارت لكن كدا يضعوا الامر ويتركو السعر كما يشاء

مروه عصر
02-10-2017, 01:16
السلام عليكم
لا يمكن افادتك فى مثل هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى وليس لدى خبرات سابقه فى هذا المجال حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى الى تحقيقها...

nour3iny
02-10-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لا افضل الاوامر المعلقه فى عمل الصفقات اما ما ذكرته فليس به اى خطاء بالمنصه ولكن الخطاء من تعلمك للاوامر علىك بقراءه المزيد

m7md97
03-03-2017, 09:57
اشكرك علي هذا الموضوع
لكن كلما كانت الأرباح قليلة كلما كانت نسبة الخطورة قليلة وهذا يتناسب مع المبتدئ
تحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
تقبـــــــــــلو مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع...

mrramy
03-03-2017, 12:45
شكرا لك اخي على الموضوع الرد عليك انه هناك اسبريد فممكن يكون معدى السعر المطلوب تقبل مروورى

BeBeto86
03-03-2017, 12:49
لا يمكن يا اخى الكريم البيع باقل من السعر الحالى او الشراء باكثر من السعر الحالى لان هناك نظام يسمى الاى باى ليميت و الاى سيل ليميت و لكن للاسف لا يمكن ان افيدك اكثر من ذلك فانا لا استخدم برامج الميتا تريدر فى التداول و اكتفى حاليا بالتوصيات نظرا لانشغالى و ضيق الوقت و لكن بمجرد استخدامى و احترافى لبرنامج الميتاتريدر ساقوم بوضع موضوع خاص عنه فى المنتدى باذن الله

Abu_Yassin
03-03-2017, 13:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى ده مش عطل فى البرنامج أنت أمرك خطأ وبالتالى البرنامج مش هيقبلة فلا يمكنك البيع من تحت السعر البيع بيكون اعلى السعر والشراء تحت السعر ولا أجد الاوامر المعلقة مهمة جدا فنادر ان اعتمد عليها أحد من المتداولين وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

latraaa
03-03-2017, 13:26
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، نراك في مواضيع أخرى

ashmawey
03-19-2017, 20:37
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

ebn masr
03-22-2017, 10:37
لازم نهتم جدا بمسألة الاوامر المعقة لان الاوامر المعلقة غاية فى الاهمية علشان كدة لازماننا نهتم بيها جدا لانا مهمة اوى وتقبل مرورى

fathi22
03-22-2017, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
راجع المنصة ستجد نوعين من الاوامر المعلقة باي ستو وسل ستوب وباي ليميت وسل ليميت للبيع اسفل السعر ضع سل ليميت

latraaa
03-22-2017, 16:18
مشكور أخي الكريم على الوضوع و على الراي و على الطرح و اقو للك أن المنصة و لله الحمد توفر هده الفكرة و التي من خلالها يمكنك أن تضع الأوامر المعلقة إن شاء الله لكي نصل إلى ما نريد إ نشاء الله من نتائج راقية و قيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

stethoscope
03-22-2017, 16:53
والله يا اخى من ردود الاخوه الاعضاء بارك الله​ فيهم اعتقد ان سياسة هذا الأمر متوافقة مع التداول يعنى انك تفعل هذه الأوامر فى حالة البيع اعلى من السعر وفى حالة الشراء اسفل من السعر ولا يصح العكس

MomoNafai
03-22-2017, 18:02
السلام عليك اخي . اولا يب مراعاة السبريد لانه في بعض الاحيان لا يتم وضع اوامر معاقة ادا كانت قريبة الر سعر الدخول و سبريد كبير

zeze2017
03-22-2017, 18:04
https://www.youtube.com/watch?v=6x_tAfc-KZw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ------------------------------استراتجية المضاعفات - اول استراتجية مضمونة 100% 2017 - صفقات لايف على حساب حقيقي

ziedncir
03-22-2017, 18:05
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اخي في الله لقد تطرقت الي موظوع هام ، لقد استفدت كثيرا و افدت الكثير ايظا .جزاك الله خيرا
تقبل مروري

khaled212
03-22-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
حاول التأكد من وجود رصيد كافي في الحساب وتعديل الرافعة المالية إلي 1:100 حتي يتم قبول الصفقات .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

smartawi
03-25-2017, 14:42
انا شخصيا يا اخي طول مدة التداول في الديمو الي اجريتها كنت اتاجر ولا ازال بالاوامر المعلقة فقط
الاكيد انه لا اقول ان الاوامر الفورية غير مناسبة ولكن المعلقة فيها ميزة الدقة والاستقرار ار لا شك في عمل سعر اخر غير الي تريده

عبد الرحيم رافا
03-25-2017, 20:56
السلام عليكم و رحمة الله
الاوامر المعلقة هي امر جيد بالنسبة للناس لي مالهاش وقت خالص للتداول ممكن ان تستعين بها في فترة الانشغال

stethoscope
03-25-2017, 21:18
من كلامك عن الأوامر المعلقة وتوضيحها بالامثلة يبان أن لها أهمية كبيرة فى عالم التداول لذلك يجب التعرف عليها جيدا والتعلم كيفية استخدامها بالشكل السليم الذى يفيدك فى الصفقة

ahmed megahed
03-25-2017, 21:35

اظن ان هذا الرد هو انسب رد لموضوعك وربنا الموفق للجميع

Saeed EL Sayed
03-25-2017, 21:38
ليس عطل في البرنامج لكن دا بيعتمد علي مكان فتح الصفقه او وضع الامر المعلق لو انت عملت امر معلق بيع فوق السعر غير لما تعمل امر معلق بيع تحت السعر بتختلف في كدا

MohamedMoamen
03-25-2017, 21:58
بالنسبة لو الامر شراء لفوق فانت بتختار باي ستوب اما لو شراء لما السعر ينزل لنقطة معينة
فهيكون باي ليميت وطبعا العكس للبيع في العملات في الباي استوب والباي ليميت

muhammad ismail
03-25-2017, 22:47
فى الحقيقه اخى الكريم معنديش اى فكرة عن الاوامر المعلقه لانى لسه بتعلم الفوركس من خلال فيديوهات شرح
واتمنى ان حد خبير يقدر يفيدك وتقبل مرورى

ayoubfc
03-25-2017, 23:12
ولا يعتمد عليها كثير ولذلك يمكن ان يكون هناك بدائل هامة وعملية لها

Mr Brahim
03-26-2017, 01:25
سلام عليكم
اخي الكريم الاوامر المعلقة من الامور التى لم اجد العديد من المتاجرين يعتمد عليها فى متاجرته بالفوركس
تقبل مروري

ELTalYaniii
03-26-2017, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك اخي و بكل اعضاء منتدانا الكرام
اشكرك اخي علي موضوعك الممتاز استفدت الكثير شكرا

---------- Post added at 08:08 PM ---------- Previous post was at 07:37 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك اخي و بكل اعضاء منتدانا الكرام
شكرا لك اخي علي موضوعك لقد استفدت الكثير

sinaa
04-06-2017, 23:27
سلام عليكم
اخي الكريم الاوامر المعلقة من الامور التى لم اجد العديد من المتاجرين يعتمد عليها فى متاجرته بالفوركس
تقبل مروري

Nori1717
04-06-2017, 23:45
موضوع رائع ومفيد حيث استفدت من اشياء لاول مرة في هذا المنتدى الرائع اود ان اشكر الجميع ممن ساهم في انشاء الموضوع وكذلك الاعضاء الذين ساهموا بردودهم واتمنى الربح الوفير للجميع

dias40
04-07-2017, 13:37
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
العمل بالاوامر المعلقة روعة فى التجارة وخاصة فى وقت صدور الاخبار فهى تعمل على جنى الارباح
ولكن لابد من الخبرة الجيدة
والله المستعان

khalidtrader
04-07-2017, 14:14
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الاوامر المعلقة من الامور المهمة والجيذة خاصة المتاجرين الذين لا تسمح ضروفهم مراقبة الشاشات..

Mazek
04-07-2017, 14:18
انا لا اعتمد علي الاومار المعلقة.. بس اللي اعرفه انه لما عايز تشتري ح يكون فوق السعر و لما عايز تبيع تبيع اسفل السعر .. و ممكن حد اخر يفيدك اكتر.

magic777
04-07-2017, 14:41
افضل ميزه بجد عجبتني في المجال ده هيا العمل مع الاوامر المعلقه معرفش كنا هنعمل ازاي في السوق ده من غيرها حيث انها وفرت وقت
كتير علينا هنا في السوق

fouadd19
04-24-2017, 20:57
الاوامر المعلقه تحتم بان تبيع فى اعلى سعر ممكن
وتشترى فى اقل سعر وهذا لمصلحتك واعتقد انا العديد لا يستخدمون هذه الطريقه فى التجاره

mr.khalled
04-28-2017, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....,
بصراحة انا لا اعتمد على الاوامر المعلقة فى عملية التداول ليس لى خبره فيها
انا بتعامل ع الصفقات مباشرة على حسب سعرها الحالى

فوريكسي
04-29-2017, 03:00
لا يهم ايخي الفاضل الاومار ان لنم تتفعل اغلقها شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع وبارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة اعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

waelmma
04-29-2017, 07:40
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه علشان تعمل امر معلق صح
يجب اصلا ان تحدد السعر على الشارت من خلال رسم خط افقى عند السعر الذى تريد وضع الامر عنده وكذلك رسم خطوط افقية عند الاستوب لوز والتيك بروفت

hshawgi
04-29-2017, 08:42
بصراحه انا لسه جديده هنا وفي حجات كتير مش عارفهاا ولا فهمها كان نفسي اسااعدد حضرتك لاكن للاسسف انا لسسهه معنديش خبره غير بسيطه جداا جدا عن عالم الفوركس ومحتاججه مسسعده من كل الاعضاء االكرام وليهم خبره كبيره في المنتدي انهم يسعدوني اتعلم واعرف كل حاجه عشان اعرف اتعاممل ع الفوركس ومغلطش واتمني النجاح للكل

جمال صادق
04-29-2017, 08:49
اعتقد ان الاعتماد على الاوامر المعلقة فى الكثير من المرات قد يؤدى الى مرجنة الحساب و بة اليات للعمل عن طريق الكثيرمن المفايهم المعروفة و الممكنة لتحركات السعر لاعلى او لاسفل و يجب مكترابعة الاوامر يدويا

elmister
05-10-2017, 12:00
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وتقديري وشكري لحضرتك وبعد فى الاوامر المعلقه اذا اردت ان تبيع فانت سوف تبيع فوق السعر.. تقبل مروري وشكرا

yousee
05-10-2017, 12:57
الأوامير المعلقة التى نستخدمها يوميا تستخدم فقط لما تكون هناك صفقة مضمونة تماما ولكن لما تكون هناك صفقات غير مضمونة يجب أن ننتضر السعر أن يصل لها السعر وكدلك التأكيد الدي يجعلنا ندخل مطمئنين

fouadar
05-10-2017, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نوعان رئيسين : limit order و stop order
ويندرج تحتها buy limit و sell limit و buy stop و sell stop
تقبل مروري جزاك الله خير

Mohamed Alnagar
05-12-2017, 12:21

zunebha
05-12-2017, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخيانا الاوامر لا تكون مناسبة شكرا للعوضيح.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

latraaa
05-12-2017, 13:22
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرايو على الطرح و بالنسبة لهدا النوع من الأوامر أخي الكيرم فقد تم تقديم الكثير من الشروحات القيمة و الراقية و هي متوفرة على منصة التداول أخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع

magic777
05-12-2017, 15:43
يفضل قبل العمل مع الميزه الرائعه الي هيا الاوامر المعلقه ان المتاجر بالفعل يقدر يحدد النقاط جيدا يعني يجد الطريقه الي
من خلالها يعمل ده الاول

zakariacr07
05-12-2017, 16:05

أخي الكريم أكيد أخطأت في عملية الشراء و البيع لهذا لم ينفذ الأمر المعلق لأن البيع يكون فوق السعر و الشراء العكس

Feras Alibrahim
05-12-2017, 16:19
انا اعتقد ان الاوامر المعلقة في حالة البيع فوق السعر
والشراء تحت السعر بالتوفيق للجميع

Asmaa1203
05-12-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم عليك بتعلم كيفية وضع هذه الاوامر و كذلك ان تراعى المعلمات الخاصة بالسعر فيجب ان يكون الامر المعلق بعيدا عن سعر السوق على الاقل ب 30 - 50 نقطة

tamermosa
05-12-2017, 16:22
انا في رأيي الشخصي ان من اهم الاوامر المعلقة في برنامج ميتا تريدر انستا فوركس هو امر وقف الخساره حتي تستطيع التحكم في نقودك

rayzigar
05-14-2017, 10:42
ارى ان الاوامر المعلقة في منصة الميتاتريدر جيدة وكافية اي لا يمكن في رايي تحتاج اكثر من تلك الاوامر اي هي المتوفرة طبعا
بالتالي المنصة في رايي المتواضع جيدة جدا ولا مشكل ممكن تلاقيها فيها وايضا سهلة الفهم وخفيفة من حيث حجمها

3ar3ar
05-14-2017, 10:46
اخي الكريم من الواضح ان كلامك هذا يدل على انك لم تقوم بشيء مخالف للقوانين وهذا يدل على وجود عطل بالانترنت الخاص بك لا اكثر من ذلك

mid0killer
05-14-2017, 12:21
الاوامر المعلقه بالمنصه لها ناسها المحترفين فى وضع اوامرهم االمعلقه ومنهم من يضع امر معلق بغرض صيد السعر ومنهم من يضعهم بغرض الهيدج ومنهم بعرض التبريد على الصفقه ومنهم بغرض التعزيز وبالتوفيق للجميع

Ahmedtito22
05-15-2017, 21:09
السلام عليكم و رحمته و بركاته
مشكور اخى على الموضوع المميز
موضوع مميز و رائع و اتمنالك التوفيق
و تفضلوا قبول فائق الاحترام

joseph2
05-15-2017, 21:10
الاوامر المعلقة في برنامج ميتا تريدر انستا فوركس
يمكنك وضع امر شراء اعلى السعر او بيع اسفل
هناك بدائل هامة وعملية لها فى الفوركس

freetrade
05-15-2017, 21:11
اظن انه انتظار السعر عند مستوي قوي لاقتناص الفرصة من هذا المستوي افضل بكثير من الدخول بشكل مبكر للسوق من مستوي يخترقه السعر وينعكس منه علي صقتنا

Farida Mahmoud
05-15-2017, 21:46
الحقيقه انا كتير بتلغبط في موضوع الامور المعلقه لكن نفضها بطريقه اسهل عن طريق الشغط علي كلك يمين علي الشارت في المكان الي انت عاوز تعمل فيه امر معلق بيع او شراء وهتلاقي كلمة الامر المعلق

سمير
06-10-2017, 00:50
اكيد انت يا اخى مش عارف تستخدم الاوامر المعلقة ومش عطل فى برنامج التداول ولا حاجة انت افتح حساب ديمو وجرب عليه احسن الاوامر

kariim18
06-10-2017, 20:08
دمت بحفظ الرحمن

hamadasalama
06-10-2017, 20:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاوامر المعلقه من احدي المميزات التي لا تتطلب منا متابعه سوق الفوركس باستمرار والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير من خلاله

Karim Atef
06-10-2017, 20:31
الاوامر المعلقه في الميتا تريدر انك بتنتظر وصول السعر لمنطقه معينه واوتوماتيك
تقوم بفتح الصفقه عند السعر التي تريد بيعه او شراءه وذلك علي حسب تحليلك التي تم علي اساسه دخول الصفقه

amine-14
06-10-2017, 20:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لا يمكنك البيع من تحت السع، يجب ان يكون البيع اعلى السعر والشراء اسفل السعر وهذا يسمونه باي لمت او سيل لمت ويمكنك وضع امر شراء اعلى السعر او بيع اسفل السعر من خلال باي ستوب او سيل ستوب

capoeira
06-10-2017, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الأوامر المعلقة فى السوق انت تقوم بتحديد سعر يصل
اليه مؤشر الاسعار يحدد بعدها صفقة بيع او شراء يمكنك ان تتعرف على كيفية تنفيذ هذه الأوامر
عن طريق الانترنت

amir anwar
06-11-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... طبعآ انت لو حاولت كده في وقت العطلة مش هتعرف علشان السوق بيكون مغلق لكن فيه اوامر أخري وهي سيل ليميت وباي ليميت و سيل ستوب وباي ستوب دول بخصوص الاوامر المعلقة

mohamed97
06-12-2017, 03:48
تعليل المخاطرة وهنا نقصد ان تكون على علم تام بكيفية مراقبة وادارة المخاطر في حسابك الذي تتاجر من خلاله في سوق الفوركس . وعلى سبيل المثال سنفترض أنك بدأت التداول بمبلغ ألف دولار امريكي, ولنقل أنك في مقابل كل عملية تداول تقوم بها تخاطر بنسبة 20% من قيمة رأس مالك الإجمالي و في حالة المتداولين المبتدئين امر طبيعي وليس مفاجئاً أن يكون هناك خمسة عمليات تداول خاسرة على التوالي. لذلك فالمخاطرة بالوضعيات الكبيرة معناها أنك تخاطر بخسارة حسابك بسرعة قبل أن يكون لديك أي فرصة لتحقيق أي ربح

moneer
06-12-2017, 03:54
اخي الكريم اشكرك على هذه الخبرة الرائعة لتفيد الجميع ومساهمتك لأنجاح المتداول العربي في هذا المنتدى الرائع
تحياتي لك

Ahmed Khater
06-12-2017, 06:03
سلام الله عليكم اخى الكريم
لا يمكن ان تبيع من اسفل السعر او تشترى من فوقه وهذا الخيار ستحده عنذك باسم Buy Limi, sell Limit ;كما انها تتطلب مهاره فى التحليل الفنى

antr
06-12-2017, 06:19
بالطبع الاومر المعلقة هى تعطيك فرصة اكثر من رائعة للتمركز فى السوق وهو الشىء الى بيكون فى الكثير من الربح من الاسواق

yousee
06-12-2017, 15:32
الأوامر المعلقة في أنيستا فوركس لا نستعملها يوميا بل فقط في الوقت الدي تكون هناك صفقة مضمونة وتخاف أن تفوتك فتقوم بوضع أمر معلق عليها

shr
06-12-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..الااومر المعلقه بتعطي فرصه ربح كبييره جدا عشان لو السعر صرلو ظروف وكان هيوصل الدعم او النقطه دي وينزل يكون عندك فرصه تتدخل

sob81
06-12-2017, 15:56
الاوامر المعلقة فى الميتاتريدر يتم العمل على هذة الاوامر فى حالة التوقع لوصول السعر الى مناطق معينة ويجب على المتاجر اختيار استخادمن الاوامر
المعلقة بناء على التحليلات

Bastof
06-12-2017, 16:02
في الحقيقة موضوع غاية في الروعة والبساطة حيث ان جميع المعلومات التي ذكرتها كانت مفيدة لانني استفدت منها كما استفدت من درود الاعضاء الذين شاركوا في المنتدى

number1
06-12-2017, 16:04
من المميزات الموجوده في منصات التداول في شركات الفوركس هو انت عمل امر معلق الامر امرك وامر لم يصل الى السعر بها ولكن ان تتوقع ان يصل السعر اللي فاتت هذا الامر في حاله وصول السعر ان يتم تنفيذ الامر فورا في حسابك الخاص