PDA

View Full Version : لديك فرصة لتتعلم الفوركس

MENDJA
07-20-2018, 13:35
___________________________________ السلام عليكم ____________________________________

المتداول المحترف هو الذى يقوم بتطوير نفسه قبل البدايه فى هذا المجال و خصوصا انه مجال بيطمع اى شخص يدخل و لذلك يجب المعرفه عن طريق الاطلاع على الجديد و تحليل السوق من وجهه انظار مختلفه قبل اتخاذ اى قرار بالبيع او الشراء

المتداول المحترف هو الذى يستخدم عده ادوات اثناء التداول بدايه من متابعه الاخبار عن طريق وسائل الاعلام وحتى مجموعه مختلفه من الموشرات والاكسبيرتات

حجم التداول اليومى فى سوق الفوركس يوميا بيصل ل3 تريليون دولار ومن السعل على اى متداول ان يحصل على جزء من هذه الارباح حتى لو بسيط

كل المطلوب من اجل ان تصبح متداول محترف هو الصبر و عدم الخوف و عدم الطمع ده بالاضافه طبعا الى المعرفه الكافيه

__________________________________ بالتوفيق للجميع _____________________________________

FOUZIA08021
07-20-2018, 13:37
شكرا اخي على النصائح القيمة و بالتوفيق لنا جميعا

nezeyukodo123
07-20-2018, 13:40
كلامك حكم لكن القول اسهل من الفعل اخي الكريم ارجوا ان نرى التطبيق الفعلي للقول في الايام المقبلة

Emadooz
07-20-2018, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هذي معلومات هامه لجميع المبتدئين في سوق الفوراكس ،مشكور اخي على هذه المعلومات الاكثر من رائعه ومزيد من التقدم ،،،

4kcmo
07-20-2018, 20:25
السلام عليكم
لا شيئ سهل في نظري التجريبي افصل اناس 3 سنوات كانت تعمل تجريبي ولم تمل ولحد الان ويكسبون ارباح لكن تجريبي ويقولون لم نتعلم بعد لا اعلم متى يدخلون حقا مشكور اخي الكريم