PDA

View Full Version : الفول مارجن

hamadasalama
07-20-2018, 13:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كثيرا من الاشحاص المبتددئين عندما يدخلون سوق الفوركس يطمعون فيه اكثر من اللازم وتجدهم يتكلمون عن دخول السوق فول مارجن وانه هو الحل الاسلم والاكبر ربحيه ولكن لا يعلمون ان المرجنه وخساره كل اموالهم تكون علي حساب الفول المارجن فهذا اكبر خطا في سلوك اي متداول والافضل هي الاداره الصارمه لراس المال بحيث لا يتعدي اي حال من الاحوال اي صفقه ان تخسر 10 بالائه فقط من اصل راس المال وهذه نسبه كبيره الي حد ما ولكنها كحد اقصي واكثر من ذلك خطا الا في حالات قليله جدا منها
ان تعرف امتي تدخل فول مارجن من نقاطه مقاومه او دعم قويه جدا وبهدف من 10 الي 20 نقطه فقط يعني يكون شئ مضمون نسبه نجاحه ولا يكون اتجاهك العام وسلوكك المستقبلي في التداول والله يوفقنا جميعا لكل خير ونقدر اننا نحقق ربح كبير من حساب البونص اللي بنحصل عليه من خلال اجتهادنا في التداول بسوق العملت الفوركس علي موقع ومنتدي فوركس العرب المدعم من اكبر شركه فوركس بالعالم شركه انستا فوركس

Emadooz
07-20-2018, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،اخي العزير انا لسى مبتدى في سوق الاسهم ممكن تقدم لي شرح عن هذي الطريف (فول مارجن) ،واي طريق استخدمها كاشخص مبتداء في الفور اكس،،،

4kcmo
07-20-2018, 20:24
السلام عليكم
لا انصح اي واحد يبدا بماله الخاص حقا التداول هنا مع كتابة الردود ثم بعد التحويل شوف نفسك اذا تقدر تواصل او لا
مشكور اخي