PDA

View Full Version : ما الذي يجعل النحاس أحد أكثر السلع تداولاً؟

ramah ahmad
08-04-2018, 02:05
تعرف أدناه كيف يتم تداول النحاس وما الذي يدفع معظم المتداولين للاستثمار فيه كجزء من محفظتهم الاستثمارية وكيف يمكنك أن تفعل ذلك أنت أيضاً مع Equiti
https://goo.gl/YqWYPV

elateri
08-05-2018, 00:57
نعم اخي العضو سؤال وجيه وكما نعلم ان النحاس يعتبر من اكثر السلع استهلاكا في العالم وان اسعاره تتقلب باستمرار وكما نجد العديد من المتداولين يشتغلون في تجارتهم على المضاربة السعرية على هذه السلعة نتيجة لمؤشر استهلاك هذه المادة فالصين تعتبر اكبر محرك لسعر النحاس كون ان طلباتها تفوق جميع طلبات العديد من الدول الاخرى خاصة ان هذه المادة تدخل في الصناعات الصينية الضخمة كالمنشات الفنية وغيرها.

MENDJA
08-05-2018, 13:47
يمكنك تداول النحاس تمامًا كما تتداول السلع الأخرى مثل النفط والغاز الطبيعي، ويتم مراقبة أسعار النحاس عن كثب في الأسواق المالية وغالبًا ما يتم عرضها في الأخبار الاقتصادية والتجارية. ونظراً لاستخدامه في مجموعة متنوعة من الصناعات، فإن سعر النحاس يعطي صورة جيدة لحالة الاقتصاد العالمي بشكل عام، لا سيما الأسواق الناشئة حيث تكون الاحتياجات أكبر.

ramah ahmad
08-08-2018, 00:15
نعم اخي العضو سؤال وجيه وكما نعلم ان النحاس يعتبر من اكثر السلع استهلاكا في العالم وان اسعاره تتقلب باستمرار وكما نجد العديد من المتداولين يشتغلون في تجارتهم على المضاربة السعرية على هذه السلعة نتيجة لمؤشر استهلاك هذه المادة فالصين تعتبر اكبر محرك لسعر النحاس كون ان طلباتها تفوق جميع طلبات العديد من الدول الاخرى خاصة ان هذه المادة تدخل في الصناعات الصينية الضخمة كالمنشات الفنية وغيرها.

شكرا لمشاركتك أخي الكريم

--- Update ---

يمكنك تداول النحاس تمامًا كما تتداول السلع الأخرى مثل النفط والغاز الطبيعي، ويتم مراقبة أسعار النحاس عن كثب في الأسواق المالية وغالبًا ما يتم عرضها في الأخبار الاقتصادية والتجارية. ونظراً لاستخدامه في مجموعة متنوعة من الصناعات، فإن سعر النحاس يعطي صورة جيدة لحالة الاقتصاد العالمي بشكل عام، لا سيما الأسواق الناشئة حيث تكون الاحتياجات أكبر.

شكرا لرأيك أخي الكريم

elateri
08-08-2018, 20:26
ارى ان اخي العضو المسمى (ramah ahmad) وعلى ما اعتبر انه عضو جديد في هذا المنتدى ويعلم ان ماقام به مخالف تماما للقوانين التي تحكم هذا المنتدى حيث عمد الى عملية نسخ ولصق ردي انا شخصيا وتعدي ايضا الى رد اخي العضو المسمى ب(mendja) وقام بتكرار نفس العمل وهذا يعتبر شئ مزعج لادارة المنتدى واصحاب الردود فارى انه من غير الواجب العمد الى هذه الافعال كونها لاتعطي اي نتيجة وان ادارة المنتدى سوف تتدخل وتحرم هذا العضو من اجرة الرد.

abdelfatahh
08-29-2018, 21:23
يعدُّ النحاس ثالث معدن في العالم من ناحية الاستخدام، في مرتبة تلي الحديد والألمنيوم. ويستخدم بشكل رئيس في القطاعات الاقتصادية الدورية مثل البناء وتصنيع الآلات. يعتمد الاستخراج المربح للمعدن على تقنيات تعدين قليلة الكلفة وقادرة على استخراج كميات كبيرة. وتوريد النحاس حساس تجاه الحالة السياسية، خاصة في الدول التي يتم فيها استخراج النحاس من قبل شركات حكومية.

tazi larbi
08-29-2018, 21:37
السلام عليكم ربما تجارة النحاس مربحة والدهب والمعادن لكن للاسف اخي هناك الكثير من الفتاوى تحرم التداول على المعادن هدا شرط اساسيي قناهيك عن دلك فانها تتطلب الكثير من المال لفتح عقد صغير مقارنة بتداول العملات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Chen40
07-16-2019, 00:40
إذا كنت قد قمت بموائمة المعتقدات الشخصية الخاصة بك مع أهداف التداول الخاص بك، وإذا كنت قد
صممت روتين تداول مخطط جيدا فأنت اآلن في مكان جيد وبالتالي ستتمكن من جني الثقة.
ركز على ما هو مهم في نظام التداول الخاص بك. العمل البسيط بأخذ 70 صفقة في فوركس تيستر )أو
أي برنامج تختاره للباكتيست( يضيف معلومات لك عن 70 صفقة أخرى. سوف تقوم بشحذ المهارات
الخاصة بك لتحديد مجموعة التداول الصالحة وتنفيذ الصفقات الصالحة ضمن حدود النظام الخاص بك.