PDA

View Full Version : نقاط هامه حول اختراقات الفيبوناتشي

bassoumy
08-08-2018, 11:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لحضراتكم اليوم موضوع مهم جدا لمن يريد استخدام الفيبوناتشي يري انه الانسب في سوق التحليل الرقمي اللذي هو جزء من التحليل الفني
كلنا طبعا عارفين نسب فيبوناتشي وافضل نسب الانعكاس هي مستويات 38 و50 و 61 وهناك ايضا 76 و 88 من المستويات القويه صعود بمستوي 100 ثم 118 ثم 12 ثم 150 ثم 161 وهذه تعتبر افضل نسب الفيبو
ولكن الكثير يري ان نقطه الدخول محيره فاحيانا يضع امر معلق فوق نسهب 61 او تحتها ثم يصعد الزوج يضرب ستوب لوس ويخسرنا وانا اري يا اخي المحترم ان انسب طريقه عمل بالفيبو هي انتظار اغلاق شمعه فوق مستوي معين وافضل شمعه هي الاربع ساعات واصدفها ويكون الزوج متشبع علي مؤشر ستوكاستيك هندخل في نفس الاتجاه بهدف النسبه التي تليها

elateri
08-08-2018, 14:21
نعم اخي العضو هناك نقاط اومستويات مهمة جدا في اداة فيبوناتشي المعتمدة في التداول وهي في حقيقة امرها نسب رقمية تعطي اشارات واضحة لاي تغير يحدث على مستوى السلوك الاتجاهي للسعر وكما نعلم ان هذه الارقام هي ايضا تمثل مستويات سعرية محددة بنطاق حدي علوي وسفلي يحصر عملية التداول في ذالك اضافة الى هذا ان هذا الاة الرقمية توفر للمتداول في التعرف على مناطق الدعم السعري والمقاومة السعرية وكيف تحدث عملية الاكسر والاختراق على هذين المستويين السعريين.

Emadooz
08-16-2018, 15:26
اختراقات الفيبوناتشي من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

Theakision
07-15-2019, 00:03
الشئ العظيم بالنسبة للمتداول المجرد هو أن أنظمة التداول المجردة تقوم على سايكولوجية السوق.
وتستند أنظمة التداول المجردة التي قد تعلمتها في هذا الكتاب على علم النفس الخاص بالمشاركين في
السوق. ومن المرجح أن تظل ذات منفعة ما دام البشر يشاركون في األسواق. أي تراجع في األداء من
المرجح بسبب سوء الحظ إذا كنت قد اتبعت قواعد النظام الخاص بك. وهذا يعني أن األرباح من
المرجح أن تعود إلى وضعها الطبيعي مرة أخرى، بعد انتهاء خط سوء الحظ.