PDA

View Full Version : هل سمعت من قبل عن استراتيجيه باستخدام موفينج 1000

abutalia
08-11-2018, 12:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احبائي في الله كلنا طبعا عارفين قيمه الموفينج افريدج في التحليل الكلاسيكي للعملات ولكن هل سمعنا من قبل عن مستوي موفينج افريدج 1000 . اكيد طبعا لا وانا بدوري هنا هنوه عنه واعتقد ان انا واعوذ بالله من كلمه انا من الاشخاص القيلين جدا في هذا السوق اللي بيضعو موفينج افريدج 1000 علي الشارت لانه نادر التلاقي ولكن عندما يصل الزوج الي موفينج افريدج 1000 هنشوف تاريخ الموفينج افريدج 1000 مع الزوج من قبل علي نفس الشارت اللي محللينه لو لاقيته انه محترمه يعني في كل ملامسه مبيخترقوش وبيصعد او يهبط عند الملامسه حينها تعرف ان الزوج محترف خط الموفينج الف وندبا في استخدامه كاداه مهمه جدا علي الشارت التحليليي ولكن كطريقتي المعتاده في التداول لا يمكن باي حال من الاحوال استخدام نوع واحد فقط من انواع التحليل الفني فانا اعشق الدمج بين نوعين او 3 انواع من التحللي والله يوفقنا دائما لما يحبه ويرضاه وافضل استخدام نوع تحللي مع الموفينجات من وجهة نظري الشخصيه المتواضعه هو ان نستخدم التحليل الزمني باستخدام زوايا جان وافضل واسهل شئ بيرسمه هو مؤشر ابو حمزه للزوايا وان شاء الله تعالي في دروس قادمه هنزل شرح كامل لاستخدام مؤشر ابو حمزه للزوايا وطريقه المتاجره من خلال وشروحات لزوايا جان السعريه الزمنيه نفسها والله ولي التوفيق

Younge83
07-14-2019, 23:27
بمجرد أن تتعلم جيدا الـ "تريندي كانجارو"، قد تود تداولها طوال الوقت. هذه الصفقات ال تحدث في
كثير من األحيان ببساطة ألن السوق ال يقوم بعمل اتجاه عام بهذه الكثرة. احذر. هناك العديد من النماذج
التي تبدو كـ "تريندي كانجارو" والتي ليست مثالية. وهنا عدد قليل من األخطاء الشائعة التي يرتكبها
المتداول المجرد عند البحث عن نماذج "تريندي كانجارو