PDA

View Full Version : --فوركس | استراتيجيه الرأس والكتفين

mohammed kamal
08-11-2018, 20:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن فوركس | استراتيجيه الرأس والكتفين

https://youtu.be/2ncWgLZvWME

walkerwalker
08-12-2018, 16:35
طبعا اهم شىء دراسة الصفقة قبل الدخول بها الدخول العشوائى هو اهم اسباب الخسارة عند اغلب الناس لا بد من عدم التسرع فى دخول الصفقات والصبر وعند تحقق ارباح عدم الطمع

lamouri salem
08-12-2018, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي مشكور اخي على هدا الشرح المميز انا اول مرة اسمع بهده الاستراتيجية الرائعة و المميز اظن انها سهلة الى حين تجربتها مشكور يا غالي

aym
08-13-2018, 09:42
استراتيجية الراس والكتفين من الاستراتيجيات المهمة وغلقوية فى التداول والتى تساعد المتاجر فى الدخول فى الصفقات ويجب على المتاجر عدم التسرع فى الدخول واختيارواهم الاماكن التى يتم العمل عليها

lamouri salem
08-13-2018, 15:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي اشكرك على هدا الفيديو التعليمي الاكثر من رائع لقد انبهرت كثيرا بهدا الشرح المميز الدي يوجد في الفيديو وخاصة انها استراتيجية اكثر من رائع

elateri
08-13-2018, 22:28
نعم يمكن ااتخاذ نموذج الراس والكتفين كاستراتيجية جيدة لتنفيذ اي معاملات مالية ولكن هذا لايكون الا اذا اكتمل تشكل النموذج نهائيا واصبح يتمتع بمصداقية عالية خاصة عندما يمون خارج جميع الاحداث المغيرة لاتجاه الحركة السعرية اذن فالتداول هنا لابد ان يقتضي على العامل النفسي دون غيره وعموما نرى تشكل هذا النموذج ياتي دائما بعد اتجاه صاعد ليشيربعده الى اتجاه هابط .

Emadooz
08-15-2018, 11:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، استراتيجية الراس والكتفين من الاستراتيجيات الهامة جدا والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها والقدرة على استخدامها الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات الجيدة والمفيدة والتي تفيد بها كل متداول

engayman
01-22-2019, 14:29
استراتيجية الراس والكتفين من الاستراتيجيات المهمة التى يمكن العمل عليها عندما يتكون نموذج الراس والكتفين على الشارت وعلى الفريمات
الكبيرة بطريقة صحيحة ولذلك يجب على المتاجر اولا عدم التسرع فىالدخول فى الصفقات غير بعد التعلم ومعرفة كيفية التاكد من تكون النموذج
بشكل صحيح واختيار اهم المناطق التى يمكن العمل عليها فى التداول

sondes
01-22-2019, 15:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نموذج رأس وكتفين معدول

عاده يتكون فى نهايه اتجاه صاعد ويحوله الى اتجاه هابط
وهوه أشاره جيده للدخول بالبيع .

ومكونات النموذج على الشارت هيى : - الكتف الشمال الرأس الكتف الايمن خط العنق

madmax07
02-17-2019, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.شكرا اخي على الفيديو استراتيجيه الرأس والكتفين وهو نموذج من النماذج القوية وان تحققت واتمنى الاستفادة منه وجزاك الله خير الجزاء وبالتوفيق للجميع.

raul1234
02-18-2019, 17:49
السلام عليكم يا غالي
انا مبتدأ معكم
مشكور يا غالي على تعريف مفهوم استراتيجية الرأس و الكتفين
تقبل مروري

A.mustafa
03-18-2019, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
طبعا اهم شىء دراسة الصفقة قبل الدخول بها الدخول العشوائى هو اهم اسباب الخسارة عند اغلب الناس لا بد من عدم التسرع فى دخول الصفقات والصبر وعند تحقق ارباح عدم الطمع...