PDA

View Full Version : تحلیل الفنى

anaboda
08-12-2018, 02:39
بسم االله العلى القدیر نبدأ مع التحلیل الفنى الذى سیطول شرحھ ان شاء االله
االله یقوینى على الكتابة و الشرح و یقویكم على الفھم,.
كنا اتكلمنا المشاركات السابقة عن التحلیل الاساسى و ادارة رأس المال و عرفنا اد ایھ ھم مھمین لاى
مضارب یرید ان یكون ناجحا
و عرفنا انھم من اعصاب العمل الفوركسى الرئیسیین
لكن الان مع التحلیل الفنى
و ھو العمل الفوركسى نفسھ
تحدید نقاط الدخول و الخروج
بالعربى ھو ده اكل العیش و التجارة بالعملات
من غیر تحلیل فنى ستخسر رأس مالك حتما لان السوق سیبتلعھ
من غیر تحلیل فنى لن تحافظ على نفسك من الخسارة
من غیر تحلیل فنى مش حتكسب ابدا!
تقولى توصیات اقولك انسى طالما انت مش فاھم لیھ دخلت التوصیة یبقى حتخسر لا محالة.،عشان
كده فى ورشة عروس البحر بحاول اضیف شارتات و اسباب للدخول عشان یكون فى فھم لسبب
الدخول.

Emadooz
08-12-2018, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،التحليل الفني من الامور الهامة جدا في تداول الفورس ،يجب على المتداول معرفتها وفهما الفهم الجيد لكي تساعدة في قرأة السوق والتداول باحترافية ،مشكور اخي على هذا الموضوع الجميل والمفيد لكل متداول في الفوركس

lamouri salem
08-12-2018, 15:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي التحليل الفني شيء مفروغ منه في الفوركس لانه بدون تحليل فني لايساوي شيء الفوركس و لا يكون معنى للتداول

elateri
08-12-2018, 17:15
التحليل الفني هو ايضا من احد انواع الدراسات التوقعية لما ستؤول له حركية الاسواق واتجاهاتها المستقبلية على فترة زمنية تعد بالقصيرة ولايحتاج الى اي معلومات ولا الى اي نتائج بيانات او غيرها وانما يحتاج فقط الى الرسم البياني وما تشكل عليه من نماذج سعرية ويقوم مبداه الاساسي على ان الحركة السعرية هي التي تحسم كل شئ وان الاسعار سوف تعود الى مستويات كانت قد وصلت اليها من قبل وان حجم سيولة التداول يعرف بالاتجاه القادم.

Arehiscied
06-18-2019, 16:11
المنطقة هي مجرد بطن دب سمين. العديد من المتداولين لديهم مفاهيم خاطئة بشأن المناطق. قد يكون
المتداولين على دراية بمفهوم الدعم والمقاومة ولكن لألسف، العديد يسيئون استخدام المفهوم. يفهم
ا لخط الدعم والمقاومة. المتداول المجرد أن المناطق هي منطقة على الرسم البياني. هذا مفهوم متميز جد
يشير خط الدعم والمقاومة إلى سعر محدد على الرسم البياني، ولكن المناطق مختلفة نوعا ما. المناطق
ليست سعر معين. هذه المناطق هي، بدال من ذلك، منطقة، مجموعة، أو، كما أنا أتخيل، بطن مليئة
بالجعة.