PDA

View Full Version : اذا كنت تريد ان تكون شخص ناجح

dalo3a
08-12-2018, 03:45
اذا كنت تريد ان تكون شخص ناجح في هذا السوق عليك اولا تعلم التحليل الاساسي

رساله الى كل الاعضاء

التحليل الاساسي اهم من التحليل الفني

و اذا كنت تريد ان توفر كل وقتك في تحقيق الربح تعلم ماهو التحليل الاساسي و قوم بدراسته دراسه تفصيليه

emadomda
10-14-2018, 16:50
تكاليف شركات الفوركس – السعر ليس كل شيء رسوم شركات الفوركس هي الرسوم التي يفرضها الوسيط مقابل الخدمات التي يقدمها، والتي هي خدمات ترتكز على تسهيل التعاملات بين البائعين والمشترين. مبلغ هذه الرسوم يعتمد على نوع الوسيط، ونوع الخدمة التي يوافق عليها المتداول. بالنسبة للمتداولين الأفراد، فإن الوضع يمكن تلخيصه بالقول أن وسطاء المكتب التداولي يفرضون انتشارات فقط، في حين أن وسطاء ECN يفرضون انتشارات بالإضافة إلى عمولات. العمولات والإنتشارات (ثابتة أو غير ثابتة)الفرق الرئيسي بين الرسوم والعمولات، والذي على جميع المتداولين فهمه هو أن الرسوم تمثل تكاليف ثابتة، في حين أن العمولات تختلف بالإعتماد على المنتج المالي المقدم وحجم التعامل. خدمات ممتازة تقدم من شركات الفوركس ؟ وسطاء الخدمات الكاملة يقدمون نوع من البدلات والميزات الممتازة، والتي بعضها يعتبر مفيد للغاية. ولكن مثل هذه الخدمات تكلف أكثر. في هذا الإطار، ما عليك البحث عنه هو الوسيط الذي يدخل أكبر قدر ممكن من الخدمات والعروض الممتازة وبأرخص سعر ممكن. في فئة الخدمات الممتازة، لدينا ميزات مثل النصائح والبحوث التي تغطي نطاق واسع من الأوصل التداولية ونصائح التقاعد و التخطيط الضريبي وغيرها. عليك أن تقوم بدراسة ما إن كنت بحاجة لهذه الخدمات أم لا. إن كنت تبحث عن تنفيذ للتداولات، لا داعي من الدخول في أي من تعقيدات الخدمات الممتازة. عندها قد يكون الخصم هو الأمر المناسب.

--- Update ---

طب اين اجد او كيف اقوم بهذه التحاليل ياريت لو تبعتيلي لينك علي الخاص
انا مش لاقي اي استراتيجيه امنشي عليها لحد دلوقتي

Sofien
10-17-2018, 20:54
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، dalo3a أنا لا أوافقك الرأي أبداً لأن التحليل الفني أهم من التحليل الأساسي بل أن

التحليل الفني وحده كافي لتحقيق الناجح في الفوركس دون الإعتماد على الأخبار الإقتصادية

WASEM DALLOUL
10-18-2018, 18:55
السلام عليكم
انا لست معك يا أختي الكريمة وبالنسبة لي ارى ان التحليل الفني انجح بكثير من التحليل الأساسي وهذا لا يعني انه يمكننا الأستغناء عن التحليل الأساسي ولكن غالبا الاحظ ان التحليل الأساسي يتبع التحليل الفني وليس العكس ومثال على هذا هو أنه كثير من الأحيان نلاحظ صدور بيانات ايجابية للدولار ونلاحظ بالمقابل بنفس وقت صدور البيانات ارتفاع للزوج اليورو دولار اي هبوط الدولار
وبالتوفيق للجميع

ehabbob
12-27-2018, 19:25
السلام عليكم

انا لا اتفق مع هذا الراي

فالتحليل الفني هام بنفس اهمية التحليل الاساسي

و لكن التحليل الاساسي هو الخطوة الاولي فقط للعمل

A.mustafa
08-05-2019, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
ان ارى ان التحليل الفني انجح بكثير من التحليل الأساسي وهذا لا يعني انه يمكننا الأستغناء عن التحليل الأساسي ولكن غالبا الاحظ ان التحليل الأساسي يتبع التحليل الفني وليس العكس ومثال على هذا هو أنه كثير من الأحيان نلاحظ صدور بيانات ايجابية للدولار ونلاحظ بالمقابل بنفس وقت صدور البيانات ارتفاع للزوج اليورو دولار اي هبوط الدولار ...

egypt3030
08-06-2019, 00:29
في رأيي ادارة رأس المال هي اهم نقطة يجب ان يتعلمها من ينوي الدخول والبدء في تجارة الفوركس
لان الكثير من التجار الخاسرين يستطيعون التحليل بشكل جيد ولكن لا يستطيعون ادارة رأس المال بالشكل الصحيح

Abdullah81
08-06-2019, 00:36
معلومة مغلوطة خالص التحليل الاساسى لا يقول لك متى تدخل ومتى تخرج
التحليل الاساسى لا يعرف لك ماهو الاستوب وماهى نقاط الارتداد ونقاط القوة
اذا تعلمت التحليل الاساسى واغلقت على نفسك باب لن تستطيع التداول
عكس التحليل الفنى يمكنه ان يتداول بدون مراقبة الاخبار اصلا

kirollos.budggie
08-06-2019, 07:17
معلومة مغلوطة خالص التحليل الاساسى لا يقول لك متى تدخل ومتى تخرج
التحليل الاساسى لا يعرف لك ماهو الاستوب وماهى نقاط الارتداد ونقاط القوة
اذا تعلمت التحليل الاساسى واغلقت على نفسك باب لن تستطيع التداول
عكس التحليل الفنى يمكنه ان يتداول بدون مراقبة الاخبار اصلا

doaa sary
08-06-2019, 12:53
اوافقك الراي تماما اخى الكريم التحليل الاساسى ومتابعه الاخبار الاقتصادية مهم جدا ناس كتير بتعتمد على التحليل الفنى فقط وتجهل اهمية الاخبار
مع ان الاخبار اكبر محرك لسوق العملات لان الخبر بياثر على البلد ثم عملتها وخصوصا الاخبار القوية وبتحرك الشارت بمئات النقاط
انا عن نفسى بعتمد على الاخبار اولا ثم التحليل الفنى اذا مفيش خبر اليوم دة لان الاخبار عيبها مفيش اخبار يوميا
لاكن لاننكر اهمية التحليل الفنى ايضا
يعنى نستخدم الاتنين وندمجهم

ehapgawish
08-10-2019, 22:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم أنا بالنسبة لي شخصياً أفضل التحليل الفني للعملات من التحليل الأساسي داخل هذا المنتدى وانا أعتمد علي الأخبار أهم من التحليل الأساسي داخل هذا السوق وان أدارة راس المال الجيدة هى رأس كل شئ في هذا المنتدى وأن التحليل الفني هو أنجح بكثير

roussi
08-11-2019, 00:21
اوافقك الراي في شيء واحد فقط ، وأعلم ان نظريتك صحيحة لكنك مخطأت اختي الكريم ، صحيح ان الأخبار من بينها الأخبار الإقتصادية والسياسية القوية هي التي تحرك العملة او الزوج ، صحيح كلام جيد يعني التحليل الأساسي هو المحرك الرئيسي
لكن اختي الكريم ، التحليل الأساسي يعطيك نظرة من بعيد عن مصير الزوج هل سيصعد ام يهبط فقط ، ليس كالتحليل الفني من خلال الشارت الذي يعطيك التفاصيل ادق حول التحليل ، يعني نقط الإنعكاس ونقط الدخول مثلا
لذلك انا اضن أن التحليل الفني هو الذي يجب العمل عليه اما التحليل الأساسي ياتي ليكمل تحليك الفني فقط

mh2015
08-14-2019, 17:10
لكل شخص ناجح ليس في الفوركس فقط النجاح يا اخي ياتي بالتعب والجهد قبل اي شئ
الجهد سياتي ثماره بعد ذلك في المستقبل ولكل مجتهد نصيب وشكرا لموضعج الجميل

A.mustafa
02-05-2020, 17:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
في رأيي ادارة رأس المال هي اهم نقطة يجب ان يتعلمها من ينوي الدخول والبدء في تجارة الفوركس
لان الكثير من التجار الخاسرين يستطيعون التحليل بشكل جيد ولكن لا يستطيعون ادارة رأس المال بالشكل الصحيح
بالتوفيق للجميع ...

moisaid
02-05-2020, 17:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
فعلا النجاخ لا يأتي هكذا و انما هو ثمرة لجهود و سهر الليالي
و عليه من يريد العمل في سوق تجارة العملات الأجنبية كمتداول ناجح لابد من المرور بمراحل متسلسلة
لابد من التعليم و الفهم و المعرفة و هذا يبغي له وقت كاقي على الأقل ثلاثة شهور
ثو الانتقال الى المرحلة الثانية و هي التدرب و التطبيق و هي كذلك تبغي لها أقل شي ثلاثة شهور
ثم تأتي مرحلة ايجاد استراتيجية جيدة للعمل بها و التداول و هذه المرحلة تبغي لها أقل شيء ثلاثة شهور مابين توضيب و تجريب
و بعد كل هذه المدة يبقى المتداول في مرحلة تدريب و تطوير
و هذا كله يأتي بالصبر و الالتزام
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد