PDA

View Full Version : -*-فوركس | شاهد كيف اربح مع الاتجاه

mohammed kamal
08-12-2018, 20:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن فوركس | شاهد كيف اربح مع الاتجاه

https://youtu.be/BZ2bEByW_go

elateri
08-14-2018, 00:05
لم افهم بتاتا مايشير به اخي العضو الكريم سوى تصويري عملية تداول عادية ولا ادري ان كانت له او لغيره كما ان الفيديو المحتوى على شارت تداول لايوجد به اي اثر للربح كون ان جزء الشارات السفلي الذي يحوي الحاب المالي وما ترتب عليه من ارباح غير موجود بتاتا فارجو من اخي العضو ان يعرفنا كثيرا كيف ربح مع هذا الاتجاه وةعلى اي حساب هل هو حساب حقيقي او حساب تجريبي.

Emadooz
08-15-2018, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، الربح من الاتجاة من الامور الهامة جدا والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها والقدرة على استخدامها الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات الجيدة والمفيدة والتي تفيد بها كل متداول

engayman
01-22-2019, 15:14
شاهد كيف اربح مع الاتجاه بطريقة قوية من المواضيع التى تهم المتاجر فى التداول ان يعرف ما هى الطريقة التى يتم تحديد الاتجاه من خلالها لمعرفة
متى يمكن الدخول فى الصفقات بطريقة صحيحة ولذلك يجب على المتاجر عدم التسعر فى التداول والانتظار الى وجد الفرصة المناسبة فى الدخول فى
الصفقات بطريقة صحيحة ويجب على المتاجر عدم التسرع

madmax07
02-17-2019, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.شكرا اخي الكريم استراتيجية مع الاتجاه الحقيقي استراتيجية مربحة مع الالتزام بقوانين استوب لوز وكثيرا ما تضرب الستوبات و بالتوفيق للجميع.

raul1234
02-18-2019, 17:48
السلام عليكم يا غالي
انا مبتدأ معكم
مشكور يا غالي على تعريف مفهوم الربح عبر الاتجاه
تقبل مروري