PDA

View Full Version : هل من الممكن ان تستغنى عن عملك لتعمل فقط فى مجال الفوركس ؟

Hamdy elhosiny
08-17-2018, 12:08
بسم الله الرحمن الرحيم

دعوه للنقاش حول امكانية ترك العمل الخاص بك لتعمل بسوق الفوركس ؟
وهل تجنى من الفوركس اموال تكفى احتياجاتك واحتياجات اسرتك ؟

emadomda
10-26-2018, 02:29
إذا كنت تنوي تداول العملات ، بالإضافة إلى التعليقات السابقة بشأن مخاطر الوساطة ، فإن الإيجابيات والسلبيات المحتملة للتداول بالعملات الأجنبية هي كما يلي:
سوق ضخم : أسواق الفوركس هي الأكبر من حيث حجم التداول في العالم ، وبالتالي توفر معظم السيولة ، مما يجعل من السهل الدخول والخروج من مركز في أي من العملات الرئيسية خلال جزء من الثانية.

القدرة المحتملة: نتيجة للسيولة والسهولة التي يستطيع المتداول الدخول إليها أو الخروج منها ، تقدم البنوك و / أو الوسطاء الرافعة المالية ، مما يعني أن المتداول يمكنه التحكم في مراكز كبيرة مع القليل

WASEM DALLOUL
10-29-2018, 01:11
السلام عليكم
يا اخي الكريم أنا شخصيا في الوقت الحالي لا يمكنني ان اعتمد على الفوركس كمصدر دخل وحيد لأني مازلت مبتدأ في الفوركس ولكن يمكن مع الأيام ان اصبح ناجح فيه واعتمد عليه
وبالتوفيق للجميع

ehabbob
04-06-2019, 11:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا في رايي الشخصي المتواضع ان الفوركس هو عمل اضافي و ليس عمل اساسي بمعني انك تعمل في وظيفتك بشكل عادي جدا و تتاخد من الفوركس عمل اضافي من المنزل لانه افضل عمل اضافي ممكن ان تجده في حياتك كلها لانه عمل بلا رقيب بلا وقت محدد بلا متطلبات ليست موجودة عندك اي انه عمل انت فيه صاحب العامل و العامل في نفس الوقت
و بالتوفيق للجميع

mohamed kamal fadel
04-06-2019, 12:04
السلام علكم
كن على يقين ان هذا المجال لا يعتمد عليه كدخل اساسى لانه ببساطة مجال يحتمل الرح والخسارة
لا يحتمل الربح فقط او الخسارة فقط لذلك لا ينفع ان اعتمد على هذا المجال كدخل اساسى
هذا بكل بساطة

A.mustafa
07-14-2019, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
اعتقد ان الفوركس هو عمل اضافي و ليس عمل اساسي بمعني انك تعمل في وظيفتك بشكل عادي جدا و تتاخد من الفوركس عمل اضافي من المنزل لانه افضل عمل اضافي ممكن ان تجده في حياتك كلها لانه عمل بلا رقيب بلا وقت محدد بلا متطلبات ليست موجودة عندك اي انه عمل انت فيه صاحب العامل و العامل في نفس الوقت ...

mody ana
07-14-2019, 14:19
يمكن الاستغناء عن العمل والعمل في الفوركس فقط بشروط وهي يجب التعلم اولا ودراسة عميقة لحركة السوق
مع اكتساب خبرة طويلة في هذا المجال
ولابد من توفر راس مال كافي يسمح بالتداول دون مخاطرة

doaa sary
08-27-2019, 16:02
انا عن نفسى لااملك اى وظيفه غير الفوركس لانى بنت وراضية سواء شهر كسبت خير شهر خسرت برضة عادى
معنديش مشاكل لكن منصحش اى شخص يملك عمل ثابت انة يسيبة ويشتغل فوركس
ازاى يسيب المضمون ويجرى ورا الفوركس اللى ممكن يوم يكسب ويوم لا؟ خصوصا اذا ملتزم بدفع فواتير شهرية نت كهربا وهكذا
طبعا لا لاكن ممكن يكون عمل جانبى فقط

benmezroua1
08-27-2019, 18:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد بان لا يمكن الا اذا كان لديك رأس المال كبير و ايضا ستواجه للخطر الاكبر و هو شركات وساطة الفوركس التي يمكن أن تغلق حسابك الدي يتوفر على مال كبير

morsy
08-27-2019, 18:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم يمكنان استغنى عن عملى واعمل فى الفوركس فقط فى حاله التمكن والعلم بالفوركس بالشكل الذى يغنينى عن الوظيفه فالفوركس افضل من الوظيفه فى كل الاحوال واتمنى ان اصل فيه الى هذا الحل فى يوم من الايام

oussala
08-27-2019, 20:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
"لو طرحت هدا السؤال في احد المنتديات الغربية لصرت اضحوكة "مع احترامي الكامل لداتك
فكتير من اغنياء العالم متداولين
ولا اعتقد ان شخص يجني على الاقل 000 20 دولار وله كامل الحرية في وقته
ان يعمل بدوام كامل

A.mustafa
01-27-2020, 14:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
يمكن الاستغناء عن العمل والعمل في الفوركس فقط بشروط وهي يجب التعلم اولا ودراسة عميقة لحركة السوق
مع اكتساب خبرة طويلة في هذا المجال
ولابد من توفر راس مال كافي يسمح بالتداول دون مخاطرة بالتوفيق للجميع. ..

abdelawal abdelrahman
01-27-2020, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياك الله اخي الكريم بالنسبة الي سؤالك في امكانية الاستغناء عن عملك الثابت واتخاذ الفوركس عمل اساسي بدلاً منه فأنا لا احبذ هذا الرائ خاصة وانت لازلت متمكن من التداول بشكل جيد لكن يمكنك اتخاذه كعمل اضافي الى حين تمكنك منه اي ان تتفوق ارباحك على خسائرك.
تقبل مروري

Eslam Mohammed Helal
01-27-2020, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى رأيي المتواضع نعم من الممكن لكن ماذا تتطلب هذه الخطوه
1 - امتلاك خبره كافيه واحترافيه عاليه فى التحليل الاساسي والفنى وباقى مجالات التحليل المختلفه
2 - وجود خطه عمل واضحه واستراتيجيه متقنه حققت نجاح على المدى الطويل
3 - وجود خطه ادارة راس مال محكمه والتدريب عليها
4 - تدريب النفسيه على متطلبات التداول من صبر وعدم طمع وعدم غضب وما الي ذلك
5 - واخيرا امتلاك راس مال كافي لتحقيق هامش ربح مرضي شهريا بدون الاضطرار للجوء لمخاطرات عاليه

غير ذلك من متطلبات فهو مخاطره غير محسوبه
تحياتي

Nada2000
01-27-2020, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
انا ما زلت ادرس واعمل فى الفوركس أيضا. أرى انه من الممكن أن اعتمد على الفوركس من غير عمل اساسى. ف الفوركس اذا اخذته على أنه عمل حقيقى فسوف تحصل منه على ما تريد. الحياه العمليه لا وجود فيها للشك فأنت سوف تنجح فى هذا المجال اذا عملت بجد وعملت على اداره راس مال صارمه

zakariacr07
01-27-2020, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

إذا وفر لي الفوركس كل متطلباتي أكيد سوف أترك عملي من أجله أخي الكريم لكن قبل هذا كله يجب أكتسب الخبرة اللازمة لمجاراة هذا السوق الضخم لأنه كما نعرف جميعا أنه يوجد أشخاص معتمدين على التداول بشكل كلي و هو مصدر رزقهم الوحيد بالإضافة إلى ذلك أنه يوجد العديد الأشخاص حققوا ثروة هائلة جراء دخولهم سوق الفوركس فأتمنى أن يكون مسارنا حافل نقلهم و نحقق ما نتمنى و بالتوفيق للجميع إن شاء الله.

Maro3030
01-28-2020, 12:32
في هذه الأيام زادت جداا متطلبات الحياه فأصبح من الصعب جداا أن كل واحد يترك عمله فالفوركس ناس كثيره ب تعتبره مصدر رزق ثاني ولأن الفوركس سوق صعب ممكن أن تربح يوم وعشره لا فهو غير مضمون بالمره لا أخي لا أنصح أحد بترك عمله بل يعمل في الفوركس عمل إضافي بحرص شديد