PDA

View Full Version : الربح بدون مجهود وبدون دفع اى شئ

ehabbob
08-17-2018, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليكم الطريقة السهلة وبدون تعب ولا اى مجهود لربح 15$ فى حوالى 10 ايام اى فى الشهر حوالى 45 $ وده كله بدون استثمار ولا دفع اى اموال
وذلك عن طريق استغلال برنامج التليجرام وهو برنامج مثل الواتس اب يمكن تحميل تطبيقه على الموبيل او جهاز الكمبيوتر عادى ورابط تحميله اهو :
https://telegram-for-desktop.ar.uptodown.com/windows/download
ده رابط التحميل على الكمبيوتر او لابتوب
اما عن الرابط الذى سيتم الربح منه بعد تشغيل برنامج التليجرام هو
https://t.me/Ethereum_Hourly_bot?start=647141848
هو رابط للربح من العملات المشفره ويخص عملةETH والحد الادنى للسحب 0.05 eth اى ما يعادل 15 دولار (ETH = $301.27 فى موقع نشر الموضوع )وبتم تجميعهم خلال 10 ايام كام حدث معى وبعد اضافة 10 اصدقاء. واتمنى الربح للجميع من الربط ده . واى استفسار يمكن اى حد يكلمنى على الخاص عادى
وان اعجبكم الموضوع فلا تنسوا الضغط على الشكر والتوفيق للجميع

elateri
08-29-2018, 21:43
نحن نشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع لكن في حقيقة الامر لم اسمع ان هناك تقاضي ربح بدون بذل اي مجهود وربما انك وجدت مواقع تعرف بهذا الشكل لكن من نظرى ارى ان هذه المواقع غير قانونية وما هي الا فخاخ منصوبة من اجل اصطياد بعض المستثمرين المتسريعن للكسب السريع فالرجاء منك ان كانت هذه المواقع جادة فيما تقول ان تعرفنا على مكانها ومن منحها الترخيص لمزوالة تلك النشاط.

barclona2018
08-30-2018, 17:49
موقع فاشل والغرض من كتابة هذا المنشور هو لغرض الحصول على ريفايل الاصدقاء كي يتمكن هذا العضو من سحب الارباح اذا استطاع ان يسحبها هذه المواقع تعتبر فاشلة لدرجة كبيره ماعليك سوى الاعتماد على مواقع تستطيع من خلالها الحصول على الارباح وبمجهوداتك منها العمل في سوق الفوركس والعمل بشكل جدي حتى تتمكن من الحصول على اهدافك ومبتغاك تحياتي لك.

tazi larbi
08-30-2018, 20:35
السلام عليكم انا لي اخي حساب تلغرام ورايت الكثير من الاعضاء يتحدثون عن المنرو الاثريوم الى غير دلك لكن لم افهم شئ للاسف ربما ساحاول مستقبلا شكرا لك وو ان لا جني للمال دون جهد مستحيل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

emadomda
10-14-2018, 17:42
3. الجداول: بالإضافة إلى المزايا المتقدمة التي تتسم بها منصة التداول MT4 وأيضا سهولة استخدامها، فإن المنصة تقدم أيضا جداول متقدمة. هذا بالطبع يمكّن المتاجرين من المتاجرة وفي ذات الوقت تحليل النواحي الفينة للسوق.

4. المستشار الآلي Expert Advisors: وهي ميزة من المزايا الشهيرة والهامة جدا لمنصة التداول MT4. فهي تمكن المتاجرين من أتمتة صفقاتهم بتعديل المرشدين الخبراء التي توافق حاجياتهم.

5. الاتصال: تتضمن منصة التداول MT4 أيضا على أدوات اتصال متقدمة للوسطاء بحيث يرسلوا رسائلهم ويتصلون بمتاجريهم في نفس اللحظة. هذا بالطبع يحول دون الحاجة إلى إرسال رسائل إلكترونية طويلة ومعقدة وتسهل من استخدام المتاجر لخبراته.

6. مصادر أقل: على العكس من العديد من منصات التداول، فإن منصة التداول MT4 قليلة المصادر نسبيا، ما يعني أنها تقلل من استخدامها لجهازك الكمبيوتر إلى أدنى المستويات. ما يمكن منصة التداول أيضا من الاستجابة بسرعة، وتنفيذ الصفقات وطلبات المتاجرين بصورة فورية.

7. الملفات الشخصية: يمكن للمستخدمين مشاهدة معلومات الحساب من داخل واجهة منصة التداول. وتتضمن بعض التفاصيل المتاحة على رصيد الحساب، والصفقات السابقة، وتفاصيل الدخول، وأيضا معلومات كلمة السر.

Errtimer
10-14-2018, 18:58
السلام عليكم موضوع جيد وممتاز حيث يمكن رواد الموقع من تجنب الخيار والاستفادة أكثر اتمنى لكم الاستمرارية والمزيد من التوفيق في كل الأعمال والمواضيع

Sofien
10-14-2018, 19:06
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أرجو منك أخي الكريم أن تقوم بشرح مفصل أكثر مع إدراج صور توضيحية والأهم من ذلك

هو تجربتك الخاصة مع هذا الموقع وإثبات دفع الخاص بك ، حتى نتمكن من الثقة في هذه المواقع التي غالباً ما تكون نصابة

ikasel022
10-15-2018, 20:48
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من الاحسن تجنب القنوات النصابة و التوصيات الفاشلة وعليك ان تتعلم في حساب الديمو احسن
و ان تخسر من تحليلك لكي تصل الي طموحاتك احسن من ان تتبع التوصيات التي تعرف سبب الدخول فيها
بالتوفيق لك اخي

WASEM DALLOUL
10-15-2018, 22:25
السلام عليكم
يا أخي الكريم هذا الموضوع خارج عن مجال الفوركس يا أخي الكريم ولا يتوجب عليك ان تطرحه هنا في المنتدى وثانيا كل بوتات التلجرام نصابة ولا تثق بأي بوت
وبالتوفيق للجميع

LeaderGladiateur
10-16-2018, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نصيحة أخوية كل هذه الأمور هي خزعبلات ليس هناك ربح سهل من دون تعب من الإنترنت وكل هذه البرمجيات على التلغرام هي خبيثة الغرض منها قرصنة حسابك .

one12
10-16-2018, 10:28
السلام عليكم ورحمه الله تعالا وبركاته اعتقد اخي المريم علي حد ما فهمت انك تتحدث عن مجال الاردروب في العملات الرقميه هءا ما فهمت ولكن يجب عليك معرفته هو ان هذا الموضوع خارج سياق الفوركس يجب عليك فتح موضيع خاصه بالفوركس فقط اما الذي تطرقت له انت هو مجال الاردورب وهو مغروف جدا

sondes
10-16-2018, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
نرجو المشاركة في مجال الفوركس أخي الكريم بتوفيق للجميع جزاك الله خيراً

gamal mourad
10-16-2018, 14:44
معظم المواقع اللي زي دي بتكون نصابة و لا فائدة منها علي الاطلاق ان كانت تجارتها صحيحة
كانت بقيت قانونية و مرخصة و لكن مش موجود او الاغلب نصاب