PDA

View Full Version : اقوى طريقة لادارة راس المال في سوق الفوركس مهم جدا جدا تابعو

mohamdfifty
08-19-2018, 00:27
مهم جدا جدا اقوى طريقة لادارة راس مالك في سوق الفوركس تابع الفيديو والشرح من الرابط وركز جيدا في الفيديو وعيده مرة واثنين وثلاث كي تعرف طريقة ادارة راس المال تابع الفيديو لنهاية
https://youtu.be/oOsQLylJBYY

Mohamedmax
08-19-2018, 00:47
رائع ي باشا دايما خليك هيك وانا معك شد حيلك كتير ونزل أقوى تداول على مستوى العالم خلينا نستفيد منك كتير واحنا دايما متبعينك على اليوتيوب والتليجرام
شكرا الك كتير على هادى المعلومات وانا من هلقيت راح اطبقها

walkerwalker
09-02-2018, 15:45
استراتيجية ممتازة وتعمل بشكل جيد جدا واعتقد انها تعتمد على لاسلوك السعرى او البرايس اكشن وحركة السعر وتعتبر متابعة حركة السعر من اهم الاشياء التى لا بد من العمل على دراستها بشكل كبير لا نها من الامور المفيدة فى التحليل الفنى بشكل عام

haythem201
09-02-2018, 18:02
تحيه طيبة مشكورر أخي على وعلى ما قدمت فيه من مجهود و معلومات مهمه للجميع حول طريقة لادارة راس المال في سوق الفوركس ، إدارة راس المال من ألأمور المهمه التي يجب ان تكون للمتتداول درايه عليه
شكرا الك كتير على هادى المعلومات وانا من هلقيت راح اطبقها

elateri
09-02-2018, 23:19
يعد مفهوم ادارة راس المال في سوق الفوركس العالمي من اهم المفاهيم الرئيسية المؤدي الى نجاح المتاجرة ومع ان العديد من المتداولين يختلفون في استخدام الاطزات المضادة لمخاطر السوق الا ان اغلبهم يتفق على استخدام اسلوب وقف الخسارة او توقيف الخسارة عند مسنوى سعري معين واتلحد من استمراريتها ومن المستحسن ان يكون هذا المستوى بعيد نوعا ما من امر الشراء اما الطرق الاخرى فتتوقف على الحجم المالي الكبير والذي يمكن ان يكون ايضا من عناصر ادارة راس المال ويستعمل ضد المخاطر السوقية .

benmezroua1
09-03-2018, 14:56
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
أن ادارة رأس المال لها علاقة طردية مع
زيادته او مضاعفته وبالتالي الحصول على ربح اكثر

عبدالرحمن محمد بدوي
02-10-2019, 22:24
بصراحة طريقة قوية جدا بالفعل اخي الكريم لادارة راس المال في سوق الفوركس ولكن كل استراتيجيية بالتاكيد
تحتاج للتدريب