PDA

View Full Version : أسعار النفط بين أمريكا، إيران و ليبيا

wttrader71
11-15-2013, 19:41
انخفض سعر النفط دون 95 دولارا للبرميل يوم الثلاثاء قبل استئناف محادثات للحد من برنامج ايران النووي و وسط توقعات زيادة إمدادات النفط في الولايات المتحدة. (http://whotrades.com/landing/start?utm_source=forums&utm_medium=posts&utm_content=start&utm_campaign=halim)

في الفترة المسائية، وصل سعر الخام الامريكي 94.71 دولار للبرميل ليسجل إنخفاضاً بقيمة 43 سنتاً ليواصل الإنخفاض و يستقر في حدود 93.04 في أخر تعاملات اليوم (الثلاثاء) بعدما أرتفع يوم الإثنين 95.14 دولار أمريكي يوم الاثنين.

يذكر أن بعض المحللين (http://whotrades.com/landing/start?utm_source=forums&utm_medium=posts&utm_content=start&utm_campaign=halim) يرجحون سبب الإنخفاض إلى إرتفاع مخزون الخام الأمريكي في الولايت المتحدة، كما يرى البعض أن هذه الأخيرة ستصبح أكبر منتج للنفط في العالم في وقت أقرب مما يتوقع ، وفقا لتقديرات وكالة الطاقة الدولية ستجاوز الولايات المتحدة كل من روسيا و المملكة السعودية في إنتاجها للنفط سنة 2015 لتتصدر المرتبة الأولى عالميا في إنتاج النفط.

بينما يركز العديد من المحللين على عامل أخر في إنخفاض سعر الخام الأمريكي، إذ يرون أن إستئناف المفاوضات بشأن الأسلحة النووية الإيرانية و أمل التوصل إلى نتيجة إيجابية خاصة بعد وعود إيران بالسماع للأمم المتحدة بتفتيش و مراقبة مواقعها النووية مماّ زاد من صلابة توقعات المختصين بإمكانية تدفق النفط الإيراني إلى الأسواق.

مؤشر أخر ينبئ بإنفراج الأزمة هو عزم الشركة الهندية (HPCL) بداية إستيراد ما يعدل 0.8 مليون طن نفط من إيران إذا تم التوصل لحل فيما يخص مشكلة التامين التي قال عنها مدير الشركة أنها قريبة من التسوية .

في خضم الأحداث لا ننسى أن إنتاج النفط أنخفض بنسبة 60 % في ليبيا التي كانت توفر حوالي 3.1 مليون برميل يوميا لسوق النفط ضف غلى ذلك إختلال الامن و الأزمة السياسية التى تعصف بالبلاد و جعلت الحكومة عاجزة عن السيطرة مما دفع مجموعة مسلحة مؤخرا للإستحواد على الحقول و الشركات النفطية شرق ليبيا لتسيرها و التصرف في مردودها حسب تصريحاتهم، بالإضافة إلى الإضرابات التي شهدها قطاع النفط في ليبيا.
أحداث ليبيا و سلبياتها و تدهور أمنها من شأنه أن يرجح الكفة أو يدفع بالأسعار إلى السقف في أي لحظة.

http://whotrades.com/sites (http://whotrades.com/landing/start?utm_source=forums&utm_medium=posts&utm_content=start&utm_campaign=halim)

doola2020
11-16-2013, 10:23
شكرا لك أخي علي هذه المعلومات ولكني أري أن هذه المعلومات غير هامة لنا لأننا نتاجر في العملات الاجنبية فقظ ولا نتاجر في النفط

رشا الهوارى
11-16-2013, 11:05
فعلا اجد ان اسعار النفط والدهب لها تاثير كبير علي سوق العملات ومن الممكن ان نستفيد من هذا كتاثير اسعار النفط علي الدولار الكندى فيتاثر هبوطا وصعودا بسعرة وكذلك الذهب وتاثيرة العكسي علي سعر الدولار الامريكى

latraaa
11-16-2013, 11:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام في التحليل الإخباري و يعطي نظرة جيدة على سير السوق، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

glucklichsz
11-17-2013, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جزاك اللهَّ خيرا أخي علي هذا الموضوع المتميز
والشرح المفصل وارجو ان يستفيد جل الاعضاء من ذلك ونرجو منك المزيد من البحث بالتوفبق ان شاء الله

هدىابراهيم
11-17-2013, 08:41
اسعار النفط والدهب لها تاثير كبير علي سوق العملات ومن الممكن ان نستفيد من هذا كتاثير اسعار النفط علي الدولار الكندى فيتاثر هبوطا وصعودا بسعرة وكذلك الذهب وتاثيرة العكسي علي سعر الدولار الامريكى

melad
11-30-2013, 08:11
بسم الله الرحمن الرحيم : شكرا لحضرتك على المعلومات المهمة و القيمة و انا شخصيا اعترف بأهمية التحليل الإخبارى و الإقتصادى , تحياتى لحضرتك و بالتوفيق

mostafa adnan
12-02-2013, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح الملئ بالمعلومات المهمة
وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ayman.shosha
12-02-2013, 02:00
دى اخبار يا غالى مش كده برده
الاخبار يا غالى مكانها قسم الاخبار
عشان اخبار اليوم لا تصلح للغد
وبالتالى موضوعك هنا اليوم لا تصلح قرائته غدا..؟؟

forex4
12-02-2013, 14:39
مشكور اخى الكريم على هذه النشرة الاقتصادية الهامة
واتمنى ان اتقن التحليل الاساسى وكيفية فهم السوق الاقتصادى للعملات
لان التحليل الاساسى يعطي للمتاجر رؤية بعيدة المدى لوضع العملات

falcon26
01-29-2014, 12:52
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

amoune
01-31-2014, 00:10
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة سشيس
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟سشيشسي
عليكم ورحمة الله وبركاته سشيءئؤشسؤ
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسشش

koussila
01-31-2014, 00:10
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ئءؤشس
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ؤئءؤشسؤئرءؤشسؤءئ
عليكم ورحمة الله وبركاته سشؤ
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسش

islame
01-31-2014, 00:11
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة سشيسش
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ؤشسؤئءئؤ
عليكم ورحمة الله وبركاته ؤشسؤئءش
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهصسءئؤشسرشؤسء

east26
02-08-2014, 14:06
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

salimned
02-08-2014, 19:06
السلام عليكم
مشكور اخي على هده البيانات الاقتصادية المهمة التي
وضحتها لنا و اسعار النفط في الوقت الحالي تواصل
ارتفاعها نظرا للازمات التي تعاني منها الكثير من الدول
موفق اخي.

alaeddine
02-08-2014, 23:25
شكرا لك أخي علي هذه المعلومات ولكني أري أن هذه المعلومات
غير هامة لنا لأننا نتاجر في العملات الاجنبية فقظ ولا نتاجر في النفط
وبالتوفيق للجميع.

ahmedhawash
02-08-2014, 23:37
اكيد خبر مهم لكل من يتداول بالنفط ولكن انا

احب التخصص فى اى شئ واحب التركيز وان اركز فى التداول على العملات

والله المستعان

xdorex
02-20-2014, 20:42
شكرا لك معلومه مفيده ولكن انا بدوري اتاجر فقط في العملات ولا ابدي اي هتمام بالنفط والمعادن
على العموم بارك الله فيك ولا تحرمنا من مواضيعك المهمة تحياتي

xinuyashax
03-27-2014, 05:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم يا شباب صدقونى حينما اطل عليكم قائلا معلومات مفيدة حقا ومن خلال ردود الاعغضاء المشاركين يمكن للكثير من الاعضاء الاستفادة باذن الله تعالى وتقبللوا خالص تحياتى لكم وفى امان الله
.^_^ .
.................................................. ............

arabien
03-27-2014, 05:54
شكرا لك أخي علي هذه المعلومات ولكني أري أن هذه المعلومات غير هامة لنا لأننا نتاجر في العملات الاجنبية فقظ ولا نتاجر في النفط

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ممكن يفيدك معلومات النفط في فهم أكثر لعملتي "usd" بأعتبار أمريكا من أكبر مستوردي النفط
و-cad بإعتبار كندا من أكبر مزودي النفط .
تقبل مروري أخي

forexuwk
03-27-2014, 16:01
اتمنى ان اتقن التحليل الاساسى وكيفية فهم السوق الاقتصادى للعملات
لان التحليل الاساسى يعطي للمتاجر رؤية بعيدة المدى لوضع

---------- Post added at 01:01 PM ---------- Previous post was at 01:00 PM ----------

شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح الملئ بالمعلومات المهمة
وجزاك الله كل خير

rami007
04-10-2014, 22:01
السلام عليكم
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا
الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان
يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة
سلام تحياتي
بالتوفيق

a7med84
04-11-2014, 16:30
شكرا لك اخى الكريم موضوع هام اكيد لكل اللى بيتداول على النفط

وكمان ممكن ان تؤثر فى العملات خصوصا على الدولار وتحركاته لو فى

ام رحمة
04-11-2014, 17:42
أكبر مستهلك للنفط في العالم الولايات المتحدة الأمريكية حيث تستهلك وحدها نحو ربع الإنتاج العالمي المقدر بنحو 80 مليون برميل يوميا. بذلك يستهلك 4% من سكان الأرض 25% من إنتاج البترول العالمي
ليس من السهل توقع اتجاه أسعار النفط العالمية لتأثرها بعوامل من الصعوبة توقعها، مثل: الصراعات الدولية والمشاكل الداخلية فى بعض الدول البترولية، مثل، ليبيا ونيجيريا والعراق، لكن تبقى الأسعار المستقبلية للنفط رهينة قدرة العالم على تلبية نمو الطلب العالمي على النفط.
ولقد استقرت أسعار النفط العالمية فى الفترة من 1986-2001م مسجلة معدل 20 دولار للبرميل، ثم سجلت أعلى قيمة لها في التاريخ في عام 2008م، وهي 134 دولار للبرميل.

محمد السيد محمد
04-11-2014, 21:01
شكرا اخي على هذه المعلومات الاخبارية.. وترجو منك المواصلة
في اداء نشرات الأخبار لتعم الفائدة على الجميع

kirozoka
04-11-2014, 21:57
الأخبار دي ممكن تسبب حركة سريعة في السوق
وتعمل شمعات لموزين كتير
وعليك أنك ممكن تعمل منها ربح كبير جدا

nadersalaia
04-12-2014, 00:37
فعلا اجد ان اسعار النفط والدهب لها تاثير كبير علي سوق العملات ومن الممكن
ان نستفيد من هذا كتاثير اسعار النفط علي الدولار الكندى فيتاثر هبوطا وصعودا بسعرة وكذلك الذهب وتاثيرة العكسي علي سعر الدولار الامريكى وبالتوفيق

osh
04-12-2014, 10:03
نجد ان سوق المال والعمله والنفط وغيره يوثر علي الفوريكس تاثير مذهل
فلابد من المتابعه الدائمه للخبار فيما يخصهم لكي يكو لدي درايه كبيره بهم
وشكرا

rami007
04-22-2014, 22:40
السلام عليكم
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع
وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد
الجميع ن هذه المواضيع المفيدة
سلام تحياتي
بالتوفيق

moamen mostafa shaker
04-22-2014, 22:45
اخي الكريم بالضافة لما ذكرة الاستاذ ايمن شوشة فان الفوركس هو سوق الخيارات الثنائية اي التوقق يجب ان يكون مبني علي زيادة اسعار عملة دولة معينة في مقابل وتحتها الف خط اما ثبات او صعف في اسعار عملة دولة اخري هنا يكون التوقع صحيح وتكون نسبة صدق التوقع اقوي هذا رايي

naceurbens
04-23-2014, 20:47
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخى الفاضل على التوضيح
مشكور اخى الكريم على هذه النشرة الاقتصادية الهامة
و بارك الله فيكم
بالتوووفيق

anamoody
04-23-2014, 21:20
هذه نشرة اقتصادية هاملة جدا ولكن انصحك
ان مكانها ليس هنا ومكانها فى نشرة الاخبار وشكرا لك
تقبل مرورى

FaTi
04-23-2014, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله الف خير اخ الكريم على هي المعلومات والقيمه بارك الله فيك
بالتوفيق تقبل مروري

sendrela
04-23-2014, 22:30
تسلم اخى ولكن دائما ما تتجدد الاخبار وبالتللى تتجد الاتجاهات العامه معها وبالتالى اذا كان اليوم النفض يواجه انخفاض فربما

الان يرتفع ايضا لاسباب اخرى وبالتالى هذه هى طبيعه الاسواق الخاصه بالمعادن والنفط وكذلك ايضا العملات

تحيتى

mazen2508
04-23-2014, 23:18
اخى الفاضل تحياتى
قد تكون هذه الاخبار مؤثره فى حينها
لكنها بعد مرور الوقت تصبح غير ذات قيمه
كما هو الحال الان

rami007
04-27-2014, 17:12
السلام عليكم
شكرا لك اخى الكريم موضوع هام
اكيد لكل اللى بيتداول على النفط
وكمان ممكن ان تؤثر فى العملات
خصوصا على الدولار وتحركاته لو فى
سلام تحياتي
بالتوفيق

mohamead
04-27-2014, 17:20
اشكرك اخي الكريم علي هدا الموضوع الجميل جدا لكني انا لسة مبتدي في مجال الفوريكس
يجماعة بس انا حبية ادي راي في هدا الموضوع الجميل وشكرا لي صاحيب الموضوع دا

scan
05-21-2014, 02:41
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

AMLAK
08-17-2014, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذه النشرة الاقتصادية الهامة واتمنى ان اتقن التحليل الاساسى
وكيفية فهم السوق الاقتصادى للعملاتلان التحليل الاساسى يعطي للمتاجر رؤية بعيدة المدى لوضع العملات تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ProForex
08-18-2014, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على الموضوع المهم حول التداول بالنفط معلومات ستفيد من يتداول بالنفط اكتر تحياتي

safa
08-18-2014, 12:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذه المعلومات القيمه ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

mounim1994
08-18-2014, 12:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع القيم و بالتوفيق للجميع

aysamiman
08-18-2014, 13:37
اسعار النفط والدهب لها تاثير كبير علي سوق العملات ومن الممكن ان نستفيد من هذا كتاثير اسعار النفط
علي الدولار الكندى فيتاثر هبوطا وصعودا بسعرة وكذلك الذهب وتاثيرة العكسي علي سعر الدولار الامريكى

abderrahmenanis
08-22-2014, 18:56
فعلا اجد ان اسعار النفط والدهب لها تاثير كبير علي سوق العملات ومن الممكن ان نستفيد من هذا كتاثير اسعار النفط علي
الدولار الكندى فيتاثر هبوطا وصعودا بسعرة وكذلك الذهب وتاثيرة العكسي علي سعر الدولار الامريكى

baite
08-22-2014, 20:23
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.اتمنى ان تنجح معنا ان شاء الله

عمر وليد
08-22-2014, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذه المعلومة و بارك الله فيك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

key
08-26-2014, 15:40
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

gehad87
10-29-2014, 11:52
اخي العزيز موضوعك مناسب اكثر في القسم الاقتصادي
اما هنا فالقسم خاص بالمبتدئين
الموضوعات التعليمية الخاصة بهم
يعني موضوع اخباري مش هيفيدهم بحاجة

SalahKhalefa
10-29-2014, 12:38
شكرا يا غالى على الموضوع الرائع

أسماء نعناع
10-29-2014, 17:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام في التحليل الإخباري و يعطي نظرة جيدة على سير السوق، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

moamen mostafa shaker
10-29-2014, 18:50
بالفعل اخي الكريم مثلما قال اخونا الاستاذ ايمن شوشة الاخبار ليس هذا مكانها ولكن احب ان اضيف اخي الكريم انك اذا رغبت في كتابة الاخبار في هذا القسم لافادة المبتدئين فرجاء كتابة تاريخ صدور هذة الاخبار حتي يتثني لنا الاستفاة منها

ibrahim forex
03-17-2015, 00:58

madmax07
03-25-2015, 20:02
شكرا اخي الكريم على الموضوع لقد استفدت منه كثيرا واتمنى ان يستفيد منه جميع اعضاء المنتدى الكبير و المزيد من موضوعاتك نتعلم الكثير تحياتي.

Wassa04
03-25-2015, 22:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
03-25-2015, 23:31
السلام عليكم
شكرا اخي على درسك المهم حول اسعار النفط بين هده البلدان و التي يجب ان ينتبه لها
الاعضاء الدين يتداولن عليه و اتمنى لك التوفيق في تعاملاتك اخي الفاضل

مصراوى
03-25-2015, 23:41
اخى الفاضل فى الحقيقة انا لا يهمنى هذا الامر لاننى لم اتعامل مع النفط ولا اود التعامل بة الى الان وبالتوفيق للجمبيع

ahmedibrahim258259
03-26-2015, 00:15
بسم الله الرحمن الرحيم اسعار النفط الان تتهاوي لانها وصلت لمستوى 45 دولار للبرميل ومستمرة بالهبوط
تقبل مروري

Schams
03-26-2015, 00:17
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

melad
03-28-2015, 08:27
بسم الله الرحمن الرحيم , هذة اخبار و هذا قسم تعليمى , ارجو من حضرتك ان تضع المواضيع فى قسمها الخاص و ايضا ان تكتب بنا مواضع تعليمية تفيد الأعضاء الأفاضل , و من ضمن الأشياء اللتى ممكن ان تكتب لنا عنها هى التحليل الفنى و هذا واسع جدا و مواضيعة لا تنتهى , تحياتى لك

mohamed.atef
05-01-2015, 06:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكراً على طرح هذا الموضوع للنقاش وعلى هذه النشرة الاقتصادية الهامة واتمنى ان اتقن التحليل الاساسى وكيفية فهم السوق الاقتصادى للعملات لان التحليل الاساسى يعطي للمتاجر رؤية بعيدة المدى لوضع العملات

hamdochi
05-01-2015, 23:40
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان اسعار النفط والدهب لها تاثير كبير علي سوق العملات ومن الممكن ان نستفيد من هذا كتاثير اسعار النفط علي الدولار الكندى فيتاثر هبوطا وصعودا بسعرة وكذلك الذهب وتاثيرة العكسي علي سعر الدولار الامريكى بالتوفيق ان شاء الله

babokaka1
05-04-2015, 16:21
انخفض سعر النفط دون 95 دولارا للبرميل يوم الثلاثاء قبل استئناف محادثات للحد من برنامج ايران النووي و وسط توقعات زيادة إمدادات النفط في الولايات المتحدة.

في الفترة المسائية، وصل سعر الخام الامريكي 94.71 دولار للبرميل ليسجل إنخفاضاً بقيمة 43 سنتاً ليواصل الإنخفاض و يستقر في حدود 93.04 في أخر تعاملات اليوم (الثلاثاء) بعدما أرتفع يوم الإثنين 95.14 دولار أمريكي يوم الاثنين.

يذكر أن بعض المحللين يرجحون سبب الإنخفاض إلى إرتفاع مخزون الخام الأمريكي في الولايت المتحدة، كما يرى البعض أن هذه الأخيرة ستصبح أكبر منتج للنفط في العالم في وقت أقرب مما يتوقع ، وفقا لتقديرات وكالة الطاقة الدولية ستجاوز الولايات المتحدة كل من روسيا و المملكة السعودية في إنتاجها للنفط سنة 2015 لتتصدر المرتبة الأولى عالميا في إنتاج النفط.

salahabuzaid
05-04-2015, 16:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
احب ان اشكرك جدا يا اخي على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ............
شكرا جزيلا ..............

محمد السيد
05-05-2015, 06:01
تحليل فني دقيق .. لكن للأسف لا يمكن الاستفادة منه الآن لفوات ميعاده ،
ولكن على كل حال نشكر حضرتك على هذا الجهد الطيب ، ونرجو منك مواصلة تقديم هذه التحليلات الجيدة

aya80
05-05-2015, 08:47
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من هذه الموضوعات التى تعتمد على شرح التحليل الاساسي لاني لا اجيد فهم التحليل الاساسي وارجو ان تضع لنا توضيح البترول يؤثر على الدولار فقط ان يوجد عملات اخرى

cybersat01
10-28-2015, 14:59
معلومات جد رائعة
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الرائع و المميز
نرجو منك ان لا تحرمنا من المواضيع الشيقة و الرائعة
سلام

ahmed bakry
10-29-2015, 01:22
والله انا بشوف انه النفط واحد على مستوى العالم وبيستخدم بشكل واحد واسعاره واحدة لانه له بورصات اكيد طبعا خاصة بيه وشكرا

ahmed bakry
11-13-2015, 13:37
اكيد اسعار النفط مش ثابتة ومتغير من وقت للتانى ومالهاش اسعار محددة مرة فوق ومرة تحت لانه دة سوق مفتاوح وشكرا اخى الكريم

nonam
11-13-2016, 12:40
السلام عليكم ..... اسعار من الممكن ان يكون المتحكم فيها دول النفط العربية ومجموعه اوبك من الممكن ان يكون التعاملات مع النفط الاساسية الاسعار العادلة اللي من الممكن ان تتعامل مع الدول اللي فيها انتاج البترول كبير ومن المهم جدا ان يكون التعامل معاها الافضل