PDA

View Full Version : تحميل كتاب جون ميرفي

sonson
08-21-2018, 17:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من اهم الكتب التي قراتها في التحليل الفني الكلاسيكي للعملات هو كتاب العالم الكبير وقائد التحليل الفني جون ميرفي
وهو افضللامن وضع مناطق الدعوم والمقاومات وكيفيه رسم الترندات بشكل سليم وتحديد اتجاهات الاسواق من خلال التحليل الكلاسيكي وانا اري ان التحليل الكلاسيكي للعخملات هو اهم نوع من انواع التحاليل واي شخص يستخدم اي تحليل اخر سواء كان رقمي او زمني او \دورات او اي شئ لابد وان يستعين في تحليله بالتحليل الكلاسيكي اللي وضعه العالم الكبير جون ميرفي لان جون ميرفي وضع لنا قواعد واساسيات يحترمها السوق والشارت بشكل كبير جدا واليكم مفاجاه كبيره وهو لينك تحميل كتاب جون ميرفي ان شاء الله يفيدكم جميعا واقراوه بتمعن وان شاء الله تعللي كلنا نحقق ارباح عديده بعد قراته

http://www.flootr.com/download.php?f...7116e1783c81f0

bassoumy
08-21-2018, 17:46
من اهم الكتب التي قراتها في التحليل الفني الكلاسيكي للعملات هو كتاب العالم الكبير وقائد التحليل الفني جون ميرفي
وهو افضللامن وضع مناطق الدعوم والمقاومات وكيفيه رسم الترندات بشكل سليم وتحديد اتجاهات الاسواق من خلال التحليل الكلاسيكي وانا اري ان التحليل الكلاسيكي للعخملات هو اهم نوع من انواع التحاليل واي شخص يستخدم اي تحليل اخر سواء كان رقمي او زمني او \دورات او اي شئ لابد وان يستعين في تحليله بالتحليل الكلاسيكي اللي وضعه العالم الكبير جون ميرفي لان جون ميرفي وضع لنا قواعد واساسيات يحترمها السوق والشارت بشكل كبير جدا واليكم مفاجاه كبيره وهو لينك تحميل كتاب جون ميرفي ان شاء الله يفيدكم جميعا واقراوه بتمعن وان شاء الله تعللي كلنا نحقق ارباح عديده بعد قراته

http://www.flootr.com/download.php?f...7116e1783c81f0

مشكور يا اخي الفاضل علي الكتاب الرائع بالفعل كتاب جون ميرفي في التحليل الكلاسيكي من اروع الكتب التي قراتها في سوق العملات لفوركسوهو عالم كبير حقق اموال كبيره من خلال نظريه مهمه علي التحليل الكلاسيكي وان شاء الله الكليحمل الكتاب ونستفيد منه الكثير ونحقق منه ارباح كبيرهع ونقدر اننا نسحب ارباحنا من خلال التداول بسوق العملات الفوركسوكن لابدمن قراءه الكتاب والدخول مع الفرص المهمه فقط ولا ندخل من اي مكان والله الموفق والمستعان

elateri
08-21-2018, 18:56
نعم اخي الكريم يعتبر كتاب جون ميرفي من اهم الكتب العالمية في تداولات الفوركس العالمي والتي تتربع على شعبية هائلة ويعود ذالك الى ان صاحب الكتاب اعتمد اسلوب سهل للغاية لايتطلب اي ادراك سابق لتجارة الفوركس اضافة الى هذا نجد ان اغلب متداولي الفوركس خاصة منهم المبتدئين ينحازون في تعليمهم الى هذا الكتاب نظرا لوجوده على جميع المواقع المهتمة بتجارة الفوركس العالمي كما انه يمكن تنزيبله على جهاز الكمبيوتر بالمجان كونه تحول من كتاب مخطوط الى كتاب الكتروني.

engayman
06-19-2019, 09:07
تحميل كتاب جون ميرافى يعتبر من اهم الكتب التى يتم العمل عليها فى التداول فى الفوركس والتى تساعد المتاجر فى التحليل الفنى ومعرفة كيفية العمل عليه فى الفوركس وتحديد اهم النقاط التى يمكن التداول عليها فى الفوركس

geras
07-28-2019, 17:28
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس من افضل الاعمال الموجوده على الانترنت الاكسبيرت هو برنامج يوضع عل الميتاتريدر و هو عبارة عن وارى ايضا انه عمل جيد ومفيد اتمني اني اكون فيدتك اخي