PDA

View Full Version : نصيحه

asder
11-16-2013, 01:22
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

اذا كنت تمشى على حافه نهر و ظهر لك تمساح فاجر فى خطوط متعرجه لانه لا يجرى الا فى خطوط مستقيه

اما اذا ظهر لك فى الماء فاسرع بالدعاء لربك ان يسكنك فسيح جناته

manal83
11-16-2013, 19:35
انا انصحك بأن تمشي في اليابسة فقط , تحياتي

mhmd kamal
11-16-2013, 21:10
بعد حوالي عام من عملي على الايفون وبرمجته.. حان الوقت لأشارككم بعض خبرتي لعلها تكون فائدة..
لا يتواجد من المصادر العربية الكثير.. المئات والمئات من المواقع الأجنبية تقدم دروس وتطبيقات لتعلم برمجة الايفون بينما نعاني نحن من ندرة المصادر.. ولأنني تعلمت من مصادر انجليزية.. ولأن منّ الله علي ببعض الفرص التي مكنتني من التعلم.. أحب أن أشارككم ما أعلم..
لست خبيرًا متعمقًا.. لكن لي من الخبرة ما قد يساعدك على الانطلاق.. أو يحركك في البداية..

---------- Post added at 06:06 PM ---------- Previous post was at 06:05 PM ----------

سأحاول في هذه السلسلة أن أقدم لك شرحا مبسطًا عن كيفية اتخاذ خطواتك الأولى في تعلم صنع تطبيقات للايفون.. بين الفينة والفينة سأتجاوز عن تفاصيل دقيقة غير مهمة.. وفي أحيان أخرى سيتبين لك جهلي لبعض الأمور.. لكن لا أعتقد ان العموم يخلو من فائدة..
في سلسلة هذه الدروس سنتعلم عن:

---------- Post added at 06:06 PM ---------- Previous post was at 06:06 PM ----------

تابع للشرح :

- الأدوات المستخدمة: xcode ‪- interface builder

- الهياكل التي تبنى عليها البرامج: Foundation ‪- UIKit

- اللغة المستخدمة: Objective-c‪

---------- Post added at 06:08 PM ---------- Previous post was at 06:06 PM ----------

تعلم برمجة تطبيقات الآيفون - الدرس الأول: مقدمة

الحلقة الأولى من سلسلة تعليم برمجة تطبيقات الآيفون.
الحلقة الأولى فيها مقدمة عن المتطلبات للبداية في برمجة تطبيقات الآيفون ونظرة سريعة على البرامج التي سنستخدمها

---------- Post added at 06:09 PM ---------- Previous post was at 06:08 PM ----------

لأنها شركة عالمية وأنا أحب اكتساب الخبرة معكم وأن أطور مهاراتي معكم ،

وأن أخوض تجربة جديدة في حياتي .

---------- Post added at 06:10 PM ---------- Previous post was at 06:09 PM ----------

انا بدأت اربح من منتدي فوركس العرب من كتابة الردود لحد ما وصلت
300 دولار ال300 دولار ازاي اسحبهم انا مش بعرف اتداول ولا ليا في الفوركس
فهل يمكن سحبهم علي بنك البيازا ثانيا والمهم انا سمعت انه بيباع فهل حد عايز
يشتري الحساب وكيف ستشتريه انا عايز ابيع مقابل مال
في حسابي البيازا

smart vision
01-12-2017, 08:17
من الخوف لن يتمكن المرء من الجري
في خطوط متعرجة
حتى وان كان التمساح يمشي في
خطوط مستقيمة وسيتسمر مكانه حتى
يتم القضاء عليه