PDA

View Full Version : الفوركس لا يدفع

SANDIRO
09-08-2018, 13:23
السلام عليكم
الاخوان الكرام انا اضع تعليقات و اضع مواضيع اكتبها شخصيا لا انسخها ولا اعرف سبب عدم دفع الوركس مقابل دلك
لا احصل علىاي دولارات
فما السبب وراء دلك
وجزاكم الله خيرا: 1f623:

zakariacr07
09-22-2018, 06:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم عداد البونيص لا يتغير لأنه حصلت تعديلات في المنتدى لكن الردود التي تقوم بها سوف يتم تقييمها و بناء على ذلك يتم تحديد قيمة البونيص المستحقة ثم يتم تحويله على حسابك في أنستا فوركس كل شهر

one12
09-22-2018, 13:25
حضرتك واضح جدا انك مازلت جديد في المنتدا والبونص بيوصل المنثه اخر كل شهر ولكن ف الاشهر الاخيرة عادة ما يتاخر البونص لحد يوم عشرة في الشهر الجديد وواضح جدا من حسابك ان حضرتك معملتش غير 11مشاركه فقط وهذا قليل جدا سوف يصلك البونص علي يوم عشرة في السهر الجديد وسوف يتغير هنا في المنتدا بالبونص الذي تستحقه ولكن لكي تستفيد من ذلك يجب عليك ان تربط حسابط بالمنتدا بحسابك في انيستا عشان يوصلك البونص غير كدا مش هيوصلك حاجه واي استفسار اخر انا تحت امرك وايضا عندك مسوالي المنتدا ممكن تراجع منشراتهم المثبته وتعرف كيفيه ربط حسابك مع تقبل مروري اخي الفاضل

zunebha
09-22-2018, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
تحية عطرة اخي الكريم اولا قبل ان اجيب على استفسارك يجب ان تعلم شيء مهم وهذا بعد تسجيلك مباشرة بالمنتدى هناك قوانين واساسيات يجب ان نعلمها يفرضها علينا هذا المنتدى من الواجب التقيد بها قبل بداية العمل هناك ...
انت اخي الفاضل يجب ان تعلم ان المشاركات والردود بهذا المنتدى هي منظمة وهي تحت المراقبة اليومية من طرف المدراء والمشرفيين ..
من بين القواعد والاساسيات ان تكون ردرودك مقنعه ولا علاقة بالموضوع الذي يطرح اي لا تخرج عن نطاق لب المشاركة الاصليه كما يجب ان تتميز برد طويل وبه العديد من الاسطر لكي يقبل الرد..
ويجب عليك ان تدخل الى الاقسام التي تضع مقابل الرد بونص على حسب كل قسم والمنتدى واضح يضع هذا الامر امام كل قسم ..
ارجوا ان اكون قد وفيت في افهامك كما يمنك تفقد المنتدى والولوج به لكي تفهم اكثر..

sofiane14
09-22-2018, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم أنصحك بالتوجه الى قسم اعلانات المنتدى للإطلاع على جديد المنتدى أما فيما يخص البونص فقدتم تطبيق نظام ايسكا في يوليو 2017 الذي يقوم بتحليل التعليقات و المشاركات و تقييمها حسب جودتها و عدد الإعجابات و الشكر لذلك لا تعتمد على عداد البونص بل ركز في ايجاد مواضيع جيدة و مفيدة حتى تكون قادر على الحصول على بونص يصل الى 50 دولار لمجرد رد

s@mou
09-22-2018, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
إن حسابك أخي الكريم فيه 1 دولار، بمعنى 11 مشاركة في الردود، لأن كل رد ب 10 سنتات وبعض الردود لا يدفعون مقابلها، أنت جديد لذلك لا يجب أن تنتظر الدفع مقابل كل رد في الحين، بل يجب انتظار آخر الشهر ثم سيصلك البونص الى حسابك في انستافوركس، لكن لا تنتظر أن تجد كل المبلغ الذي لديك في حسابك، لانه في اخر الشهر يعاد تقييم الردود والشاركات.
بالتوفيق لجميع المتداولين، تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله.

yacrao
09-22-2018, 20:37
بعد معاناه كبيره بسبب مشكل التسجيل في المنتدى اعود اليوم.وباذن الله ان تكون عوده موفقه نعم يجب اخي الكريم ان تكون ردودك قيمه ليستفيد الجميع

emadomda
09-23-2018, 14:50
1 .تقليص حجم المخاطرة.

من أهم الأمور التى يجب عليك كمتداول أن تتبعها هى تحديد حجم المخاطر الموجودة وأن تعمل على تقليصها، وذلك عن طريق استخدام الحد الأقصى للخسارة والمقصود بها هى أقصى حجم من الأموال التى يمكن على المتداول تحمل خسارتها، وهذا سيجعلك مطمئنًا وليس قلقًا حيال رصيدك لأن مهما كانت حجم الخسائر فإنك قد حددت مسبقًا الحد الأقصى للخسارة، وذلك على عكس المتداول الذى لم يضع استراتيجية ولم يحدد حجم الأموال التى يمكنه خسارتها وبالتالى فإن أى خسارة سيتكبدها سوف تؤثر عليه وهذا ما سيجعله قلق وسيترتب عليه سيطرة مشاعره وانفعالاته على تداولاته ومن ثم خسارة أمواله.

يمكنك حساب حجم الأموال التى يمكن تعريضها للخسارة من رأس المال فى الصفقة الواحدة عن طريق المعادلة الآتية:

حجم الأموال المعرضة للخسارة = ( النسبة المحددة / 100) * حجم الحساب

مصطفي السيد
09-24-2018, 00:34
السلام عليكم
الاخوان الكرام انا اضع تعليقات و اضع مواضيع اكتبها شخصيا لا انسخها ولا اعرف سبب عدم دفع الوركس مقابل دلك
لا احصل علىاي دولارات
فما السبب وراء دلك
وجزاكم الله خيرا: 1f623:

ربما تكون مواضيعك قصيره جدا اي اقل من سطرين وربما هي مجرد شكر
وتمنيات ويمكنك مراجعه قوانين وتنبيهات المنتدي في ذلك اعمل موضوع وليكن مثلا عباره عن سؤال للمشاركين

Sofien
10-07-2018, 19:49
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، سؤالك جيد لغاية ، حسب ما أراه أنت قمت بكتابة 11 تعليق فقط وذلقا قدر قليل

وفي المستقبل لو كان لك مشكل رسل الإدارة أو عليك بقليل من الصبر فالمنتدى يقوم بدفع دائماً لا تقلق

gamal mourad
10-08-2018, 15:25
قد تكون اخي الكريم لم تربط حسابك في الفوركس بالمندي و البونص يتاخر في معظم الاحيان حتي منتصف الشهر الجديد
فاعمل علي جودة تعليقاتك و ان تكون مفيدة

ehabbob
12-27-2018, 20:48
السلام عليكم

الونص شهري في المنتدي

راجع حسابك كل شهر بصورة مستقلة

WASEM DALLOUL
12-27-2018, 23:07
السلام عليكم
يا اخي الكريم ان البونص الذي تكسبه من المنتدى مقابل المشاركات سوف يحول الى حسابك الحقيقي في شركة انيستا فوركس المربوط بالمنتدى في الأسبوع الأول من كل شهر
وبالتوفيق للجميع

asmaamagdy3
12-27-2018, 23:45
مبسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين و الصلاة و السلام على افضل المرسلين و اخر الانبياء سيدنا محمد صلى الله علية و سلم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق لا يا اخى ارى ان الفوركس له مستقبل لو ان المتداول اعطاة حقه و استطاع الخبرة

salijiji0
12-28-2018, 00:40
يا اخي لا بد من احترام خصوصيات و قانون اخد البونص عن طريق وضع الردود في المنتدى فلا بد من وضع رد جيد بسطر و نصف على الاقل و ردود تحليلات ب500 حرف على الاقل و عدم النسخ و اللصق و وضع فاصل بين الردود حوالي 15 دقيقة .... الخ
فاحترامك لهاته الشروط تسهل لك اخد بونص من الشركة
بالتوفيق لك اخي الكريم

A.mustafa
08-05-2019, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
يصلك البونص علي يوم عشرة في الشهر الجديد وسوف يتغير هنا في المنتدا بالبونص الذي تستحقه ولكن لكي تستفيد من ذلك يجب عليك ان تربط حسابط بالمنتدا بحسابك في انيستا عشان يوصلك البونص غير كدا مش هيوصلك حاجه واي استفسار اخر انا تحت امرك وايضا عندك مسوالي المنتدا ممكن تراجع منشراتهم المثبته وتعرف كيفيه ربط حسابك بالتوفيق. .

kirollos.budggie
08-05-2019, 17:29
اخي الكريم
البونص يصل كل يوم 10 من الشهر لكن يجب قبل ان تاخذ البونص يجب ان تربط حسابك في انستا بحسابك هنا في المنتدي
واعتقد انه يجب ان تفعل حسابك
تقبل مروري

Abu_Yassin
08-08-2019, 18:40
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أذا كنت تقصد بالدفع من منتدى فوركس مصر البونص فشوف فى الأول أين تضع تعليقاتك لأن بالمنتدى أقسام لا تدفع بونص والتعليقات مفيدة أم لا وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم ض

doaa sary
09-15-2019, 20:36
اخى الكريم انت بتعمل ردود او مواضيع لمدة 30يوم وبعدها بحوالى 10ايام بيتضاف البونص اتوماتك الى حسابك بشركة انستا فوركس المهم تكون رابط حسابك بالمنتدى
البونص بيوصل من يوم 1الى 10من كل شهر
وانا شايفه انك عامل 11رد ووصلك6دولار معنى كدا ان ردك الواحد محسوب ب50سنت تقريبا ودة كويس جدا

A.mustafa
01-14-2020, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
يجب ان تعلم ان المشاركات والردود بهذا المنتدى هي منظمة وهي تحت المراقبة اليومية من طرف المدراء والمشرفيين من بين القواعد والاساسيات ان تكون ردرودك مقنعه ولا علاقة بالموضوع الذي يطرح اي لا تخرج عن نطاق لب المشاركة الاصليه كما يجب ان تتميز برد طويل وبه العديد من الاسطر لكي يقبل الرد ويجب عليك ان تدخل الى الاقسام التي تضع مقابل الرد بونص على حسب كل قسم والمنتدى واضح يضع هذا الامر امام كل قسم ارجوا ان اكون قد وفيت في افهامك كما يمنك تفقد المنتدى والولوج به لكي تفهم اكثر ...

عبد الحميد1969
01-14-2020, 17:16
يتغير لأنه حصلت تعديلات في المنتدى لكن الردود التي تقوم بها سوف يتم تقييمها و بناء على ذلك يتم تحديد قيمة البونيص المستحقة ثم يتم تحويله على حسابك في أنستا فوركس كل شهر شكرا على التوضيح اخي الكريم حيث اننا اصبحنا فعلا نعاني من هذا المشكل واصبح منح البونص مقابل المواضيع والردود غير واضح تماما...