PDA

View Full Version : شكر و تقدير و عرفان من الفائز الأول بالمسابقة لأفضل منتدي في الوطن العربي أجمع

mido elshabrawy
09-10-2018, 18:42
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

طبعا انا لو فضلت أشكر المدراء و المشرفين فمهما قلت مش هيوفوهم حقهم أبدا
لكن انا المره دي هيكون شكري للأعضاء علي مجهودهم في قراءه ردودي و تقييمها و اعطاء الأعجاب بها مما اوصلني للمركز الأول
و الحصول علي الجائزه الأولي 220 دولار أمريكي
و اتمني لجميع الاعضاء التوفيق في الجوله الثانيه أن شاء الله
39391

بالتوفيق للجميع أن شاء الله

emadomda
10-29-2018, 03:41
عندما تسمع كلمة سر في الفوركس فتظن انه شيء جديد وينفرد به بعض المتداولين، او ان الناجحين في هذا المجال لديهم سر لا يعرفه غيرهم، لكن الامر بمنتهى البساطة ومن يتبع هذه الخطوات سيكون من الناجحين في هذا المجال.
ان اهم سر في الفوركس هو ان تكون متحكما في مشاعرك، فمثلا ا التداول، والذي يظهر فوراً عقب توراد خبر اقتصادي أو تقرير مهم أو تطور في سياسة لدولة عظمى، والسبب الذي يدفع الجميع للتداول في هذا الوقت هو أن متداولي الفوركس يتصرفون برد الفعل الذا كان لديك رصيد 200 دولار فيجب ان تدخل في صفقات ب 20 سنت في اللوت، ولا يجب ان تغيرها حتى تنمي راس المال، ان الخاسرون غالبا ما يدخلون في الصفقات بلوت كبير، وراس مالهم يكون صغيرا.
بالتوفيق لجميع المتداولين والسلا

PROFITMONEY
10-29-2018, 04:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضو ع
مبروك اخي على الجائزة المالية وتستاهل لانك تعبت عليها وانشاله يربح الجميع و بالتوفيق

salijiji0
10-29-2018, 17:29
هنيئا لك اخي و مبروك عليك الربح الممتاز و كبير من المنتدى كما نشكر الاخوة المشرفين على الميسابقة و الدعم المقدم من طرفهم بكل دائم
و نتمنى ان نربح من المسابقة في المستقبل ان شاء الله

Sofien
10-29-2018, 19:32
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مبروك أخي الكريم على المركز الأول واتمنى لك المواصلة في هذا الإنجاز وتقديم

المشاركات المفيدة لباقي الأعضاء ، ماهية الجولة الثانية في المسابقة هل هي نفس الجولة الأولى معادة أم ماذا ؟