PDA

View Full Version : مشكلة مهمه عن برنامج الخيارات الثنائية فى شركه انستافوركس

ahmedshabaan
09-10-2018, 19:25
انا اليوم بجرب التعامل فى الاوبشن تبع شركه انستا فوركس

لقد تم فتح صفقه بيع على زوج اليورو دولار واحد دولار

تم فتح الصفقه عند مستوى : 1.160620

وتم اخذ المستوى عند انتهاء الوقت عند : 1.160605

والصفقه ناجحه تم اضافه الربح + راس الاموال الى الحساب

وبعد عمل تحديث الى الصفحه لم اجد فى حسابى الاموال ولاربح ومع العلم كان فى حسابى مبلغ بونص المنتدى 1.60 دولار

والربح 0.80 من اصل واحد دولار

بعد التديث لم اجد فى حسابى الى 0.60 سنت فقط ارجو المساعده إما حلها او الاقرار فى النصب الخيارات الثنائية فى الشركه

هذا صورة على اثبات الكلان الخاص بى وعلى العموم هذا مبلغ بسيط ولككن الحركه ربما يقع فيها مبلغ كبير

39395

emadomda
10-29-2018, 03:43
ينما تبدأ في عمليات التداول في الفوركس تهتم بالتعلم الجيد والتدرب على التحليل الفني لمؤشرات التداول في منصات التداول بسوق الفوركس، ودائماً نحفز على الاهتمام بذلك والاستمرار في تعلم كل ما هو جديد في أي شئ يتعلق به، ولكن هذا لا يعني الاستغناء عن الاهتمام بمؤشرات أخرى أساسية ولها تأثير قوي على حركة السوق، ومن أهم تلك العوامل هي الأخبار الاقتصادية والسياسية التي من قد تؤثر بشكل كبير في السوق، وحينما يمارس المتداول المبتدئ تداولات حقيقية بحساب حقيقس سيجد حدوث تغيرات وتقلبات كبيرة بفعل الجانب الإخباري ويبدأ بالفعل في تقييم أهميته، ومن الضروري أيضاً أن يعلم الشخص أن تركه لأحد التحليلين وأن يكتفي بواحد منهما فق

PROFITMONEY
10-29-2018, 05:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضو ع
افتح منصة الميتادريدر للتاكد من فلوس الحساب و شكرا

salijiji0
10-29-2018, 17:23
اخي نصيحة : اتصل بالدعم و اشرح لهم ما وقع و حساب الصفقة المنجزة و انتظر ردهم
عسى يكون خير ان شاء الله اخي

Sofien
10-29-2018, 19:25
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لا استطيع أن أساعدك أخي الكريم لأنني لم أجرب أذي المنصة من قبل

منذ أن بدأت في الفوركس وأنا أعمل فقط على منصة meta trader 4 ولم تواجهني أية مشكلة أبداً

sondes
10-29-2018, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
شكراً أخي الكريم على طرحك الموضوع lمهم نرجو مزيد تفعل لمتداولين جزاك الله