PDA

View Full Version : توصيات مدفوعة

Pages : [1] 2 3 4 5

walidos
11-16-2013, 18:44
البحث عن توصيات مدفوعة من عند أحد الخبراء في المجال هل هذا مفيد وهل يمكن الإعتماد عليه أم ماذا لأنه أحيانا أجد عديد الخبراء يقدمون توصيات بإشتراك شهري كبير نوع ما لكن أضن أن الربح سيكون جيد

the best
02-21-2014, 02:24
حتاج أي متداول في سوق فوركس أن يتوفر لديه أدوات وأساليب تساعده عند التداول، سواءاً إن كانت هذه الأدوات عبارة عن مجموعة من جدول أسعار العملات العالمية،

harimeche
02-21-2014, 02:51
لا أحب هده الطريقة وأكرهـــا لأنهــا تخلي التاجر يعتمد على الغير

وإتخاد قرارات الغير وهدا مــــــا أكرهه إن كنت تعتمد على توضيات غيرك

فكيف ستعتقد أنك ستوطر نفسك وكل وطريقته

poop4
02-21-2014, 03:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
ابحث فى المواقع الاجنبيه سوف تجد الكثير
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ahmedhawash
02-25-2014, 17:07
والله انا عمرى ما اشتركت فى توصيات مدفوعه الصراحه

بس فى ناس بتقول ان التوصيات المدفوعه مش كلها اكيده

وانا رأيى انها حتى لو ناجحه بشكل كبير انت كده مش هتتعلم

Heisenberg
02-27-2014, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع
لا انصح بهذه الطريقة ابد الا ان كان المتاجر لايملك الوقت لتعلم الفوركس فحينها يستطيع شراء توصيا مدفوع
تحياتي لك

arnold
03-01-2014, 00:52
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
اهلا بك اخي والله لا انصح باتباعهم لانك لن تستطيع التطبيق عند ما يكتبون ثم سيتملصون من النتائج

abbesabidi
03-15-2014, 00:00
ان تخسر كمتاجر فوركسي أمر طبيعي جدا
ولو اعتقدت غير ذلك لن تتقبل الخسارة وسيصبح رد فعلك دوما مضاد لما يفعله السوق معك
وستصبح محكوما لمشاعرك الرافضة للخسارة وتشعر بمزيد من الرغبة في الانتقام
وهذه كلها طقوس الخاسرين
إذن تقبل الخسارة هو فن ومعرفة التعامل مع السوق عند الخسارة بشكل طبيعي هو من أسس النجاح
فلن تجد مطلقا من يربح دوما

doola2020
03-28-2014, 03:58
أخي هناك فعلا توصيات فعالة وجيدة ولكن لا تربح كل التوصيات ولكن ان قمت بالدخول علي كل التوصيات ستربح لا يقل عن 70% منها

amalonsy
03-28-2014, 04:12
كنت حاصله علي موقع بيوعضي توصيات للبورصه بصوره مستمره ولكنني للأسف اضعته
اذا كان اي من الاعضاء عنده فكره عنه يا ريت يضعه للاستفاده

---------- Post added at 03:10 AM ---------- Previous post was at 03:08 AM ----------

سنعت من قبل علي التوصيات المدفوعه من شركه مصريه بس للأسف توقفت عن العمل من سنه تقريبا
لو حد عارف شركات اخري لها نفس النشاط يبلغ الاعضاء

---------- Post added at 03:12 AM ---------- Previous post was at 03:10 AM ----------

بس احب اأكد ان مش دايما التوصيات بتحقق ارباح ولكنها ناجحه بنسبه٧٥٪
ويمكن وضعها في الاعتبار
افادكم الله

houdabluegolden
03-28-2014, 05:25
التوصيات المدفوعة لا أفضلها كثيراً لأنني في الحقيقة أولاً لا أملك المال الكافي لشراء هذه التوصيات التي تحتاج إلى مبالغ كبيرة
حيث يكون الاشتراك الشهري لهذه التوصيات كبير ويمكن الاستغناء عنها عن طريق التوصيات المجانية وهي منتشرة في العديد من المواقع

harimeche
03-28-2014, 05:33
التوصيات المدفوعة لا أفضلها كثيراً لأنني في الحقيقة أولاً لا أملك المال الكافي لشراء هذه التوصيات التي تحتاج إلى مبالغ كبيرة
حيث يكون الاشتراك الشهري لهذه التوصيات كبير ويمكن الاستغناء عنها عن طريق التوصيات المجانية وهي منتشرة في العديد من المواقع

-----------------------

سواء كــــانت مدفوهة أو مجـــانية

قد تؤدي بك إلى الخســـارة ودلك يبقى

على حسب تحليل صـــاحب التوصية

لهدا أفضل أن أحلل بنفسي وأعتمد

على توقعاتي الخاصة

a7med84
03-28-2014, 05:34
مفيش افضل من انك تتعلم وتتداول وتاخد خبره لنفسك فى السوق

ولا فوركس كوبى ولا توصيات ولا اشياء من دى وكل واحد وتفكيره ووجه نظره

saro123
03-28-2014, 05:45
انا لا اقتنع كثيرا بعملية التوصيات المدفوعة واجد انك اذا قممت بها ماذا تتعلم وماذا تستفيد ابحث عن تحليلات للسوق
فهذا الشئ هو الذى يسحقق لك الافادة اكثر

عمار اللبدي
03-28-2014, 05:50
انا انسان جديد ولا اعلم شياء عن هاذا المجال ولكني اتمنى ان اتعلمو حتى الحتراف
وشكرا لكم وتمنياتي لكم بالتوفيق جميعا

ilyes chaieb
03-28-2014, 05:57
بالنسبة للتوصيات المدفوعة هى جيدة و مربحة و لكن ثمنها باهض جدااا
و في نفس الوقت انت مجبر على دخول على حساب ى يقل عن 2000 دولار لكي تقدر تتداول و تغطي ثمن التوصية و
ترك الارباح الباقية

salimned
03-28-2014, 18:16
السلام عليكم اخي انا لا افضل العمل بهده التوصيات لانها ايضا تحتاج للقيام بتحليل
منك كي تعرف نقطة الدخول و افضل الاعتماد على نفسي لكسب خبرة في السوق.

محمد مؤمن
03-28-2014, 20:04
التوصيات المدفوعة إذا كنت ستستطيع دفع الاشتراك الشخصي مقابل شرائها فستكون مفيدة ولكن في الحقيقة لا أفضلها
ولكن أفضل التحليل بنفسي من خلال المؤشرات والأدوات المختلفة والاستراتيجيات التي تحقق نجاح معي ويمكن الاستعانة أحياناً بتحليلات بعض الأصدقاء

Hossam Samy
03-28-2014, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
في الفوركس مليون طريقة للربح مجانية
ممكن تحلل بنفسك ممكن تشوف تحليلات ناس
مجانية وخبراء وممكن تشوف توصيات مجانية كمان

forex90
03-28-2014, 20:14
توصيات المدفعوة اخى الكريم لا يمكن ان تعتمد على توصيات مدفعوة لانها بنسبة 60% منها
خسرانة ولو حسبت الارباح هتلاقى الصفقات الرابحة نقط الراباح مثلا 40 نقطة ونقاط

hadrami11
03-28-2014, 20:14
نعم بالنسية للمبتدأيتن يستطعون أن يتعاملون معها ولكن مع ذالك
يجب عليك أنت أيضا أن تتعلم وفي يوم من الأيام ستتخلى عن
التوصية وتعتمد على نفسك

merengue
03-28-2014, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . اللهم صلي و سلم و بارك علي النبي . اين اجدها و هل يمكن ان احصل عليها من البونص

ahmadinho100
03-28-2014, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لمادا تبحت يا اخي على التوصيات المدفوعة لمادا لا تفكر في تعلم الفركس و تشتغل بنفسك يا اخي بالتوفيق لك

xabi alonso
03-28-2014, 21:43
ولو اعتقدت غير ذلك لن تتقبل الخسارة وسيصبح رد فعلك دوما مضاد لما يفعله السوق معك وستصبح محكوما لمشاعرك الرافضة للخسارة وتشعر بمزيد من الرغبة في الانتقام وهذه كلها طقوس الخاسرين إذن تقبل الخسارة هو فن ومعرفة التعامل مع السوق عند الخسارة بشكل طبيعي هو من أسس النجاح فلن تجد مطلقا من يربح دوما

doaa sary
03-29-2014, 00:49
مفيش شئ مضمون يا اخى كل شخص وكل موقع بيحلل بمزاجه
وزى ماهو شايف وبتختلف من موقع لموقع وعموما ممكن تعمل سرش وتلاقى مبحبش المواقع دى واخاف منها

anassdr2
03-29-2014, 01:12
التوصيات المدفوعة لا أفضلها كثيراً لأنني في الحقيقة أولاً لا أملك المال الكافي لشراء هذه التوصيات التي تحتاج إلى مبالغ كبيرة حيث يكون الاشتراك الشهري لهذه التوصيات كبير ويمكن الاستغناء عنها عن طريق التوصيات المجانية وهي منتشرة في العديد من المواقع

saad197920
04-05-2014, 13:34
والله يا اخى الفاضل ان البحث عن التوصيات فى هذا المجال من قبل الخبراء مطلوبة ولكن بعد ان تقوم بتحليلك الفنى المتقن لكى
تأكد تحليلك واعلم ان التوصيات مهما كانت من قبل خبير فهى ايضا ليست مضمونة العواقب 100% ...

saad197920
04-11-2014, 00:45
ولماذا يا اخى تبحث عن التوصيات المدفوعة يوجد ايضا توصيات مجانية وممتازة وذات تأثير عالى جدا وفى
مواقع عديدة سوف تجد الكثير ....

dont
04-11-2014, 02:59
من اافضل عدم الاعتماد على التوصيات المدفوعة لانها التوصيات لا تحقق نائج جيدةوانا افضل انا اتعلم الفوركس تى اكون خبرة
وليس المهم هو الربح ولكن المهم هو انى كون خبرة فى الفوركس

latraaa
04-11-2014, 13:10
و الله يا اخي الكريم، أرى أن البحث عن التوصيات المدفوعة هو كالبحث عن الإبرة في القش، و هي أمر صعب و لابد لنا من العمل على التعامل مع الأمر بالشكل اللازم، انا لا أنكر أن هناك الكثير من المحليل الكبار و لكن للأسف يقومون بالعمل على فرض مبالغ كبيرة مقابل العمل على تقديم توصياتهم، و هدا الأمر ليس بالجيد

abdelaziz 10
04-20-2014, 18:50
صحيح يا طيب فهناك توصيات مدفوعة وتكون في رايي اكثر دقة من التوصيات المجانية فتكون بعمولة طبعا
انما هناك ايضا التوصيات المجانية التي لا اعتبرها مفيدة وافضل اي تحليل استفيد منه على هكذا توصيات

salimned
04-22-2014, 01:50
السلام عليكم بالنسبة لي اخي انا لا اعتمد على التوصيات كثيرا وافضل الاعتماد على نفسي في التداولات
التي اجريها لانها تبقى لي خبرلة في النجال و هدا هو المهم في مجال الفوركس و بالتوفيق لك.

DRAGON1980
04-22-2014, 04:47
السلام عليكم
اخى الكريم لماذا تبحث عن التوصيات المدفوعة يوجد ايضا توصيات مجانية وممتازة
ولها تأثير عالى جدا وممتازة مثلها مثل المدفوعة او احسن

fatoma elsayd
04-22-2014, 04:52
السلام عليكم
والله انا عن نفسى لا اعتمد على اى توصيات
اى نعم ممكن اسمعها وكدا لكن مش بعتمد اوى عليها يعنى وكل واحد وليه طريقته ونظريته الخاصه
تقبل مرووورى اخى وبالتوفيق ان شاء الله :) :yahoo:

ahmed kabo
04-22-2014, 06:17
بكل صراحة مفيد ولية مستقبل لان خصوصا معظم المبتدئين بيختارو الطريق دة ولاكن لازم تتعلم بنفسك عشان تعرف تستفاد واللى بيتاجرلك مش هيكسبك بس بالتوفيق للجميع

marouansat
04-22-2014, 06:22
في الحقيقة أنا أختلف قليلا عما قالوه الأعضاء الكرام فالتوصيات تعد دعم قوي في بداياتك و الشرط أن تتعلم منهاأنت كذلك
و التعلم أكيد لأنك لن يستمر نقلك للصفقة من الخبراء طوال حياتك لتطور نفسك

gr53
04-22-2014, 09:38
البحث عن توصيات مدفوعة من عند أحد الخبراء في المجال هل هذا مفيد وهل يمكن الإعتماد عليه أم ماذا لأنه أحيانا أجد عديد الخبراء يقدمون توصيات بإشتراك شهري كبير نوع ما لكن أضن أن الربح سيكون جيد

يمكنك البحث بين المواقع و ستجد الكثير من التوصيات المدفوعة لكثير من الخبراء
لكني لا أفضل هذه الطريقة لا أحب أن يعتمد التاجر على غيره

redasmarth
04-22-2014, 10:28

أتفق معك في شق واحد هو أن الإعتماد على الغير لن يسمح لك بتطوير داتك
لكن مادا يفعل المبتدأ المتلهف للربح قبل أن يحترف التداول
لن يجد سوى هده الطرق متل التوصيات للربح منها

عبد الحكيم
04-22-2014, 11:16
التوصيات من الخبراء ناجحة شكرا لك اخي على طرح هذا السؤال المفيد ولكن كاجابة حسب رايي المتواضع هي لا يمكنك بسبب وجوب ان يكون راس مالك محترم و كبير بعض الشيء
هذا رايي و الله اعلم .

salichou
04-22-2014, 14:53
السلا عليكم لا أفضلها كثيراً لأنني في الحقيقة أولاً لا أملك المال الكافي لشراء هذه التوصيات التي تحتاج إلى مبالغ كبيرة
حيث يكون الاشتراك الشهري لهذه التوصيات كبير ويمكن الاستغناء عنها عن طريق التوصيات المجانية وهي منتشرة

Ammar Tayeb abdelkader
04-22-2014, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تعلم التداول وفتح صفقات مربحة أفضل بكثير أخي الكريم

بالتوفيق للجميع

حليس مختار
04-24-2014, 01:16
ولو اعتقدت غير ذلك لن تتقبل الخسارة وسيصبح رد فعلك
دوما مضاد لما يفعله السوق معك وستصبح محكوما لمشاعرك
الرافضة للخسارة وتشعر بمزيد من الرغبة في الانتقام وهذه كلها
طقوس الخاسرين إذن تقبل الخسارة هو فن ومعرفة التعامل مع السوق عند
الخسارة بشكل طبيعي هو من أسس النجاح فلن تجد مطلقا من يربح دوما

gr53
04-24-2014, 11:27

تعلم التداول وفتح صفقات مربحة أفضل بكثير أخي الكريم

بالتوفيق للجميع

تعلم المتاجرة ليس صعبا و وسائل التعلم متعددة بالمنتدى و غيره من المنتديات و المواقع و اليوتيوب
فالأفضل أن يعتمد المتداول على نفسه في التداول ليكتسب الخبرة

ahmedibrahim258259
04-24-2014, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا لااثق في التوصيات مجانية او مدفوعة وافضل اني اتاجر بنفسي كي اكتسب الخبرة ولا اعتمد على احد
تقبل مروري

magic777
04-24-2014, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا لااثق في التوصيات مجانية او مدفوعة وافضل اني اتاجر بنفسي كي اكتسب الخبرة ولا اعتمد على احد
تقبل مروري

بص اخي هو بصراحه مش كل التوصيات سيئه فيه بالفعل توصيات جيده سواء مدفوعه ام لا لكن الحق يقال انها مش هتفيد المتاجر الا بكسب
ارباح عاديه لكن مش هتخليه يتعلم المجال

maghribia
04-24-2014, 13:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

لا يجب التفكير في التوصيات الكمدفوعة على حسب رايي
لانه مثل هذه الامرو فهي لا تناسب اي متداول يردي النجاح
تقبل احتراماتيى

Heisenberg
04-28-2014, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــــه
ا أحب هده الطريقة وأكرهـــا لأنهــا تخلي التاجر يعتمد على الغير
لا انصح باتباعهم لانك لن تستطيع التطبيق عند ما يكتبون ثم سيتملصون من النتائج

yara alaa
04-28-2014, 03:53
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
والله يا اخي لم اجربها بس اعتقد انها كويسة بنسبة 60% شوف اللي ي صالحك

mohammed aburekbah
04-28-2014, 03:59
التوصيات المدفوعة قد تصيب وقد تخيبب لانو بالنهاية هذا سوق متحرك وهو سلوك كبار التجار وصناع السوق ولكن مالفائدة برايي انك تتعلم كيف تخلق
الفرص بنفسك أفضل واللي راح تدفعه هناك ضيفه لارباحك

AMLAK
04-28-2014, 04:10
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان هناك توصيات مدفوعة
وتكون في رايي اكثر دقة من التوصيات المجانية فتكون بعمولة طبعا انما هناك ايضا التوصيات المجانية التي لا اعتبرها مفيدة
وافضل اي تحليل استفيد منه على هكذا توصيات تحياتي للجميع

magic777
04-28-2014, 16:16
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان هناك توصيات مدفوعة
وتكون في رايي اكثر دقة من التوصيات المجانية فتكون بعمولة طبعا انما هناك ايضا التوصيات المجانية التي لا اعتبرها مفيدة
وافضل اي تحليل استفيد منه على هكذا توصيات تحياتي للجميع

اخي التوصيات عموما سواء مدفوعه او مجانيه او بعموله هيا في الاخر اجتهاد من محلل ناجح درس السوق وتحمل فيه لحد لما
كون خبره جيده تساعده على انه يعمل توصيات

fahd1988
04-28-2014, 16:24
نعم هناك توصيات خبراء مختصين في تجارة العملة لكن أجرتهم عالية جدا هم بالأخص يتعاملون مع الأثرياء
تستطيع متابعة الأخبارلأخي

ahmed kabo
04-29-2014, 14:18
نعم اخى الكريم هتلاقى الربح كبير والخسارة بردوة موجودة وعلى فكرة الاسلوب دة بقى منتشر كثير اوى يعنى فى ناس كثير بقت بتفضلة وبتستسهل بالتوفيق للجميع

magic777
04-29-2014, 15:34
نعم اخى الكريم هتلاقى الربح كبير والخسارة بردوة موجودة وعلى فكرة الاسلوب دة بقى منتشر كثير اوى يعنى فى ناس كثير بقت بتفضلة وبتستسهل بالتوفيق للجميع

المهم في النهايه تكون المحصله ربح يعني كل شهر يحسب المتاجر صفقاته ويشوف هل حقق الشهر ده ربح يعني الصفقات الرابحه اكبر من الصفقات
الخاسره ام لا وبعدها يحدد ويقيم نفسه ويشوف ايه هيا اخطاؤه

walid08
04-29-2014, 20:47
السلام عليكم
والله يا اخي انا لست محترف كما انني ايضا كنت ابحث عنهم
لكن يا اخي لو تتعلم و تعتمد على نفسك احسن لن تخسر اي شيئ تدفعه في التوصيات

horus
04-29-2014, 21:09
السلام عليكم صحيح يا طيب فهناك توصيات مدفوعة وتكون في رايي اكثر دقة من التوصيات المجانية فتكون بعمولة طبعا
انما هناك ايضا التوصيات المجانية التي لا اعتبرها مفيدة تحياتي

Bouani
04-29-2014, 22:08
أنا عن نفسي لا أحبذها أبدا هذه الطريقة
لأانها تدفع المتداول للكسل ناهيك أن المتبع ممكن يكون موش محترف و نصاب
و كمان السعر يكون باهض شوية
تقبل مروري

forexman3
05-03-2014, 18:19
شوف ياغالى
بالنسبة لى فانا كنت قد اشتركت من فترة فى احد مواقع التوصيات
مقابل 130 دولار لمدة ستة اشهر ولكن للاسف لم استفد شيئا
لذلك الافضل ان تتعلم التحليل الفنى واستخراج الفرص بنفسك

naoual
05-03-2014, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم بالنسبة لي انصحك ان تتعلم هنا في المنتدى و تدير حسابك بنفسك افضل من التوصيات سواء كانت مدفوعة او غير مدفوعة

ahmedibrahim258260
05-03-2014, 18:26
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي لااتعاملمع التوصيات سواء كانت مجانية او مدفوعة الاجر ممكن ابص عليها لكن موش اعتمد عليها
تقبل تحياتي

ahmed morsy
05-07-2014, 18:17
التوصيات المدفوعة قد تصيب وقد تخيبب لانو بالنـهاية هذا سوق متحرك وهو سـلوك كبار التجار وصناع السوق
ولكن مالفائدة برايي انك تتعلم كيف تخلق الفرص بنفسك أفضل واللي راح تدفعه هنـاك ضيفه لارباحك
تقبل مروري

menoer1248
05-07-2014, 18:48
لا تفعل ذلك عليك ان تهتم بنفسك وكون نفسك في ذلك خير من العجز لان الطريق طويل في الفوركس
والى متى وانت تعتمد على غيرك
من الحكمة ان تتوكل على الله ثم نفسك لطن بطبيعة الحال مع التدريب

ruse
05-07-2014, 22:11
السلام عليكم
يجب عليك أنت أيضا أن تتعلم وفي يوم من الأيام ستتخلى عن التوصية وتعتمد على نفسك

narjes
05-07-2014, 22:53

فكيف ستعتقد أنك ستوطر نفسك وكل وطريقته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام

maghribia
05-07-2014, 22:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
هناك بطبيعة الحال التوصيات لاتي يعمل علهيا المتداول
و لكن المدفوعة فهي اراها فقط فهيا التكلفة لانه هناك توصايت مجاينة وراؤعة

تقبل احتراماتيى

gr53
05-11-2014, 23:25
تعلم المتاجرة ليس صعبا و وسائل التعلم متعددة بالمنتدى و غيره من المنتديات و المواقع و اليوتيوب
فالأفضل أن تعتمد على نفسك معتمدا على أسلوبك و تحليلك و توصياتك

رفيق محمد
05-11-2014, 23:26
لا منصحكش يا عزيزى بالتوصيات المدفوعة
لكن انصحك بالتوصيات المجانية اللى الناس بتشكر فيها وبالتوفيق للجميع فى هذا السوق الصعب
واتمنى انك تلاقى توصيات كويسة تعجبك

ahmadinho100
05-11-2014, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لتوصيات المجانية او المدفوعة يا اخي فانا شخصيا لا اتق فيها لانها كانت دائما تخسرني رسيدي

INTHENAMEOFALLA
05-11-2014, 23:44
يا اخى الفاضل انا لا اعتمد على التوصيات المدفوعة الاجر لانها غير مضمونة بالمرة وغير ذلك بتكون باشتراك شهرى كبير نوعاً ما ولن تغطى ما تكسبه من الصفقات

الربح من الفوركس
05-11-2014, 23:46
انا لا اعلم عن هذا الامر شىء ولكننى اعتمد على التحليلات الفنية ومتابعة الاخبار ولابد من الاعتماد على النفس وبالتوفيق للجميع

rojan22
05-11-2014, 23:50
السلام علیکم، ما أعتقد أن الیوم لا یحتاج المتداول إلێ توصیات مدفوعه فی ضل التکنلوجیا المتقدمه،
لأن هناك أمکانیه لدێ البعض أن یکون لهم روئیه واضحه بالنسبه لأسار السوق، بالتوفیق

sabirdaba
05-13-2014, 15:32
في ناس كثير تعتمد على التوصيات المدفوة انا اعرف اشخاص يقدمون هذه الخدمة لكن عمري ما فكرة اشترك معاهم انا لا اقبل حتى التوصيات المجانية فما بالك بالمدفوعة

gr53
05-18-2014, 21:48
لا منصحكش يا عزيزى بالتوصيات المدفوعة
لكن انصحك بالتوصيات المجانية اللى الناس بتشكر فيها وبالتوفيق للجميع فى هذا السوق الصعب
واتمنى انك تلاقى توصيات كويسة تعجبك

لا ننكر أن هناك توصيات نتائجها عالية لكن يجب أن تؤخذ من مواقع موثوق فيها
و إن كنت أفضل أن يعتمد المتاجر على توصياته الخاصة و يثق بعمله ليكتسب مزيدا من الخبرة و المعرفة

Ammar Tayeb abdelkader
05-19-2014, 01:56

نعم بالنسية للمبتدأيتن يستطعون أن يتعاملون معها

بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

Ebtsam Forex
05-19-2014, 03:23
:yahoo::happy:السلام عليكم ورحمه الله نعم اخى الكريم هتلاقى الربح كبير والخسارة بردوة موجودة وعلى فكرة الاسلوب دة بقى منتشر كثير اوى يعنى فى ناس كثير بقت بتفضلة وبتستسهل اتمنى ان تتقبل مروورى اخى وبالتوفيق ان شاء الله :):yahoo:

payza
05-19-2014, 12:41
غالبا تكون التوصيت المدفوعوة قوية ويا اخي
لكن اعتمد علي نفسك افضل

-----------------------------------------------------------------------------------------

abdelaziz 10
05-20-2014, 19:13
فعلا هناك موقع انجليزي مشهور نسيت اسمه للاسف يعني هو مشهور جدا بتوصياته المدفوعة القوية والمربحة في الفوركس
انما في الحقيقة لا اعرف كم يبلغ ثمن تلك التوصيات شهريا بحيث لو كانت النسبة قليلة ففعلا فرصة امام التجار الجدد

mahmoudexr
05-20-2014, 19:26
بسم الله الرحمان الرحيم
اظن ان ترى التوصيات للمقارنة فقط اخي الكريم
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
والسلام عليكم

محمد السيد محمد
05-20-2014, 21:29
اسمع انا لا اؤيد من يبيع بونصه ولا من يتاجر لغيره ولا من يبيع توصياته
ولا احب الكسل ولا الكسلانين ..واحب العمكل والاجتهاد والاعتماد على النفس

anamoody
05-21-2014, 03:51
اخى الكريم انا شخصيا لا افضل تلك التوصيات لانها تجعلك تربح دون اى خبرة فى مجال الفوركس و احيانا تخسر
دون معرفة السبب لذا اعتمد على نفسك الربح يأتيك بتحليلك و الخسارة تأتيك بخبرة اوسع فى المجال

ali.22595
05-26-2014, 10:13
السلام عليكم
اخي الفاضل بالنسبة لي انصحك ان تتعلم هنا في المنتدى و تدير حسابك بنفسك
افضل من التوصيات سواء كانت مـدفوعة او غير مدفوعة

abo heba
05-26-2014, 11:21
اهلا بك
هناك العديد من المواقع التى تعطى توصيات سواء مدفوعه او مجانيه وبامكانك ان تتابعها عن كثب لكن الدخول والخروج لك وحدك
لانك المسئول عن حسابك ولطالما تابعت هذه التوصيات منها الجيد والبعض للاسف والمهم التعلم

aysamiman
05-26-2014, 12:00

samibms
05-26-2014, 12:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا احبذ مثل هذه الطرق و افضل الاعتماد على نفسي
كما انه لا يوجد شيء مضمون فمن الممكن ان تصيب التوصياة و من الممكن ان تخيب
اذ لا يوجد شيء مضمون
تحياتي لك و بالتوفيق

zezo-89
05-26-2014, 14:25
نعم هناك توصيات خبراء مختصين في تجارة العملة لكن أجرتهم عالية جدا هم بالأخص يتعاملون مع الأثرياء
تمنياتي بالتوفيق للجميع

sabirdaba
05-26-2014, 14:26
اخى الكريم انا شخصيا لا افضل تلك التوصيات لانها تجعلك تربح دون اى خبرة فى مجال الفوركس و احيانا تخسر
دون معرفة السبب لذا اعتمد على نفسك الربح يأتيك بتحليلك و الخسارة تأتيك بخبرة اوسع فى المجال كلامك صحيح صديقي الكريم فعلا هذه من بين العيوب الكثيرة للاعتماد على التوصيات فعلا لا تكون على علم لا بسبب الخسارة في حالة وقوعها ولا سبب الربح في حالة تحقيقه

magic777
05-26-2014, 19:20
كلامك صحيح صديقي الكريم فعلا هذه من بين العيوب الكثيرة للاعتماد على التوصيات فعلا لا تكون على علم لا بسبب الخسارة في حالة وقوعها ولا سبب الربح في حالة تحقيقه

اصلا الي بيعتمد على التوصيات اخي بيكون هو الخسران في النهايه لانه هيجد نفسه بيضيع وقت وايضا مكونش خبره وهيكون
اعتماده دايما على الي بيديه التوصيه وطبعا ده غلط مش صح

soooonor
05-26-2014, 19:31
قد تحقق التوصيات المدفوعة ارباحا جيدة فى البداية و لكنك لن تستطيع ان تضمن الحصول على هذه النتائج طول الوقت فالسوق متقلب و ليس ثابتا

تعلم الفوركس و تدرب على حسابك التجريبى و حاول ان تجيد التحليل الفنى و تحقق ارباح

Jo.Cena
05-26-2014, 19:39
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
التوصيات المدفوعة تكون نسبة نجاحها عادية يمكنك ان تحققها انت اذا تعلمت الفوركس وستوفر مبلغ التوصيات لك ايضا وتكون افدت نفسك

distefano2007
05-28-2014, 16:53

ya7oo43
05-28-2014, 17:20
السلام عليكم
والله يا اخي انا كنت مشترك في توصيات مدفوعة ثمنها معقول بعض الشيئ و لكن لم استفد الكثير
لذلك قررت الاعماد على نفسي افضل من البحث على التوصيات

hamdy saleh
05-28-2014, 17:21
بســـــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و مشوق و شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــرا

ebram
05-28-2014, 17:24

من وجه نظري انك لو تعودت علي التوصيلات المدفوعه لا يمكن ان تتخلي عنها
وده كان حال كتير من المتاجرين الي بيكون اسهل له التوصيات من التحليل
وبعد كده حتي لو غليت او انقطعت لا يمكن اتخاذ قرار لها

afillane
05-28-2014, 17:40
السلام عليكم
ممكن تتوصل بتوصيات من اهم واشهر المحللين للسوق ويعمل بها هو فيكسب وتعمل بها انت ولا تكسب مثله الامر غريب صحيح لكن السر في الطريقة والاستراتيجية

honestman22222
05-28-2014, 17:41
اكيد التوصيات المدفوعة احسن بكتير من التوصيات المجانية لكن لازم يكون
معاك رصيد كبير علشان ارباحك تغطى ثمن هذه التوصيات المدفوعة

ahmadinho100
05-28-2014, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا انصحك يا اخي بالتوصيات المجانية او المدوعة فهي كارتية فهيالسبب في خساراتي عدة مروة بالتوفيق لكم

ahmedhathout
05-28-2014, 18:28
لا انصحك بالتوصيات سواء كانت مدفوعه او مجانيه
لان مالكش حاجه عندهم لو التوصيات طلعت غلط

magic777
05-28-2014, 18:44
اكيد التوصيات المدفوعة احسن بكتير من التوصيات المجانية لكن لازم يكون
معاك رصيد كبير علشان ارباحك تغطى ثمن هذه التوصيات المدفوعة

لا اخي مين قالك كده التوصيات امدفوعه صاحبها بس عاوز يستفيد لكن فيه ناس بتدي توصيات مجانيه عادي بدون استفاده ومش
معنى كده ان توصياتهم ضعيفه او بتخسر لان كل موصي وله اسلوبه

zezo-89
05-28-2014, 18:46
تمنياتي بالتوفيق للجميع

selmon
05-29-2014, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا لا اعتقد ان الوحد ممكن يتشري تتوصيه ويكون سعيد بي مكسبو انا عن نفسي احب اشتغل واحلل حتي لو هخسر

msiwi
05-29-2014, 00:27
هو امر واضح ومهم ان نفكر فيه وان نحلله بعمق لكي
نجد الايجابات التي تخول ان تجني المال الكثير في هذا المجال
الكبير والواسع ويمكن ان تكون الامور مربحة اذا تم التعامل جيدا مع الامر

payza
05-29-2014, 12:13
اخي
الخاسرين إذن تقبل الخسارة هو فن ومعرفة التعامل مع السوق عند الخسارة بشكل طبيعي هو من أسس النجاح

--------------------------------------------------------------

el andaloussi
05-29-2014, 13:40
أخي الكريم سلام الله عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حفقيقة لا أحب هذا النوع من المعاملبات أريدهـــا أنــأ من يصطادهــا وليس غير من يصطادهــا لي وشكراً

ehab_salah
06-05-2014, 21:26
ولماذا يا اخى تبحث عن التوصيات المدفوعة يوجد ايضا توصيات مجانية
وممتازة وذات تأثير عالى جدا وفى مـواقع عديدة سوف تجد الكثير ..

BOUCHA-AFES
06-05-2014, 22:47
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
اه اخوي حقيقتا انا جربت بعض التوصيات المدفوعة وهي ناجحة وايضا جربت اخرى ولقيتها زبالة والافضل انك لا تعتمد عليها

maao2008
06-05-2014, 23:06
ولو اعتقدت غير ذلك لن تتقبل الخسارة وسيصبح رد فعلك دوما مضاد لما يفعله السوق معك
وهذه كلها طقوس الخاسرين
إذن تقبل الخسارة هو فن ومعرفة التعامل مع السوق عند الخسارة بشكل طبيعي هو من أسس النجاح
فلن تجد مطلقا من يربح دوما

abdelmadjid41
06-05-2014, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم لا انصحك بالاستعانة بالتوصيات لان التوصيات اغلبها فاشلة عن تجربة شخصية انصحك اخي الكريم ان تعتمد على نفسك احن

Sama20
06-05-2014, 23:16
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
انا افضل التوصيات مدفوعة الاجر وذلك لاحصل علي معلومة جيدةومفيدة الصراحة للحصول علي ربح جيد:yahoo:
فسالو اهل الذكر ان كنتم لاتعلمون:yahoo:
:p

Rambob
06-05-2014, 23:48
موضوع رائع
لا انصح بهذه الطريقة ابد الا ان كان المتاجر لايملك الوقت لتعلم الفوركس فحينها يستطيع شراء توصيا مدفوع
تحياتي لك

eragon
06-06-2014, 00:23
الســــــــــلام عليكم ورحمــــــــة الله وبركاتـــــــــــــــــه
انيستا فوركس توفر نظـــــــام مشابه للتوصيات يسمي copyTrader حيث يمكنك هذا التظام نسخ صفقات
المتاجرين الاخرين في مقابل مادي متفق عليه ,,,,
اما بخصوص التوصيات المدفوعه لم اجربها ...

forex forex1
06-06-2014, 00:29
:):):) السلاااام عليكم ورحمه الله وبركااااته اخى الكريم انا شخصيا لا افضل تلك التوصيات لانها تجعلك تربح دون اى خبرة فى مجال الفوركس و احيانا تخسر
دون معرفة السبب لذا اعتمد على نفسك الربح يأتيك بتحليلك و الخسارة تأتيك بخبرة اوسع فى المجال تقبل تحيااااتى وبالتوفيق للجميع اخى

borhan
06-06-2014, 00:31
السلام عليكم اخي انا لاعمل بالتوصيات المدفوعة او المجانية اعمل
لوحدي باستراتيجيتي و تحليلي الخاص لان ليمكنك التاكد من الشخص

abrar
06-06-2014, 00:35
انا ارى انه لا مانع من الاستفاده من التوصيات الاخرى ولكن لا افضل سوى انك تعمل ع اسراتيجيه خاصه فيك وهيا التي سوف تضمن لك النجاح من الااهم انك تكون ع ادراك كافي بما تعمل ولكني اولا واخرا افضل الاهتماد ع النفس في مداولات الفوركس بصفه عامه وشكرا :)

ynwa1892
06-06-2014, 00:38
السلام اخي
افضل ان الاعتماد على نفسي ولا اعتمد على توصيات احد لان بعد الربح من جهدي ياتي حلو
اضافة فان الخبراء لا يدمون اخي
وفقك الله

eslamsallam
06-06-2014, 01:52
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل جزاك الله خير علي الموضوع اري ان الاعتماد علي الخبراء اذا كنت تريد التداول
وانت مبتدئ في سوق الفوركس افضل ومن ان تخسر حسابك كله

abed alqader
06-06-2014, 03:01
اهلا بك
المفروض الاعضاء اصحاب الخبرة يفيدونا به لانهم يمتلكون هذه الخبرة فلا يبخلو علينا بهذه المعلومات القليلة
تقبل مرورى

mohamed sa3ed
06-06-2014, 03:14
اخى العزيز السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كنت اتمنى ان افيدك فى سئوالك ولكنى مبتدئ
واتمنى من الله ان تفيدك بقيه الردود وشكراا

GM.LAVAL
06-06-2014, 04:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا اخوانى الكرام ....
لا انصحك بذلك ابدا اخى الكريم لانه يجب عليك ان تعتمد على نفسك فقط ولا يجب عليك ان تعتمد على غيرك لانك هكذا لن تسطيع الوصول للنجاح وإن شاء الله تصير كفؤ بعد ان تتعلم جيدا اولا

gr53
06-17-2014, 23:15
هناك توصيات نتائجها عالية لكن يجب أن تؤخذ من مواقع موثوق فيها
لكني أفضل أن يعتمد المتاجر على توصياته الخاصة و يثق بعمله و تحليله

sabirdaba
06-18-2014, 14:30
هناك اخي الكريم من يلجا الى هذا النوع من الطرق لكن انا لا احب هذا الاسلوب افضل شيء انك تتعلم كيف تتعامل مع السوق بالاعتماد على النفس وطبعا هذا سيتطلب منك بدل بعض الجهد للتعلم

RomanyMoreed
06-18-2014, 23:38

في مواقع كثيره للتوصيات المدفوعه بس افضل لك انك متعتمدش وحاول تتعلم وتعتمد علي نفسك

بالتوفيق

Skrizar
06-19-2014, 03:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
ان هذه الطريقة ليست جيدة ، لأن المتداول يعتمد على غيره ، و تقبل مروري

slow
06-19-2014, 03:47
هو مفيد للبعض ان اختارو مزودي توصيات يكونوا خبراء
و صالخة لاصاب رؤوس الاموال البير ة افضل
حتى نغطي تكاليف اشترازك تلااك في التوصيات

mounim1994
06-19-2014, 04:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم انا مازلت جديد
في الميدان و ليست لدي ادنى فكرة وتقبل مروري و بالتوفيق للجميع

GM.LAVAL
06-19-2014, 04:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم .
انا لا احب التوصيات من قبل احدهم يا اخى الكريم ولا انصح بها لاحد حيث انه يجب على كل تاجر ان يعتمد على نفسه لا غير حتى يتعلم كيف يصل للنجاح إن شاء الله

Jo.Cena
06-19-2014, 20:19
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
انا مش بحب التوصيات المدفوعة او المجانية وخاصة المدفوعة لان مش عارف ليه بتبقي مدفوعة علي الرغم من انها ممكن تكون خاسرة

midooo258261
06-19-2014, 20:56
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم انا جربت التوصيات المدفوعة ولكن للاسف خسرتني كتير وبتابع توصيات اخري من منتديات وبلاقيها ايضا ممكن تخسر كتير
تقبل ودي واحترامي

hellelali2
06-19-2014, 21:07
التوصيات المدفوعة والناجحة هي الحل الجيد لاي متداول لكي يتمكن من الربح الكبير في سوق الفوركس دون خسارة كبيرة او ان يعتمد علي التداول من خلال تحليل قوي يجنبه اخطار الخسارة

rafki16
06-19-2014, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية خالصة الاعضاء الفوركس على هذه التدخلات
من جهة ارى ان هذه الطريقة غيرجيدة لانها تجعل التاجر يعتمد على غيره.
مما يجعلك دائما تتبع طرق الغير وليست طريقة الخاصة وهذا مايسمى بالتبعية

fuegoforexer
06-19-2014, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من الأفضل أن تعتمد على نفسك و تدرس الفوريكس و تقوم أنت باستنتاج الصفقات لنفسك
أما إذا كنت تشتغل و ليس لك الوقت للتحليل و تتبع السوق، فهنا يمكنك الوثوق بأحد الخبراء ليرسل لك التوصيات لفتح الصفقات

rafki16
06-19-2014, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل انا لاافضل تلك التوصيات واوافق بعض الزملاء النها تجعلني اربح دون اكتساب الخبرة ، وتخسر دون معرفة السبب مما يجعلني اعتمد على نفسي للانني اتعلم بخسارتي اربح بمعرفتي

mazn
06-19-2014, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم لماذا تبحث عن التوصيات المدفوعة يوجد ايضا توصيات مجانية وممتازة

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

BrahimForex
06-20-2014, 00:11
انا ايضا لم يسبق لي وان شاركت في توصيات مدفوعة ولا افكر فيها اطلاقا انا اهتم بالتعلم وان اعتمد على نفسي في المتاجرة

maha2012
06-20-2014, 00:15
شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع عموما تقبل تحياتى

---------- Post added at 09:15 PM ---------- Previous post was at 09:14 PM ----------

توصيات مدفوعه رائغه من الممكن
بلاشك ان يستفيد منها الاعضاء الجدد والمبتدئين

rafki16
06-20-2014, 00:44
اخي اذا اردتا ان تنجه او بعبارة اخرى يجب ان تستفيد من الخسارة لان الخسارة لا تعني الاخفاق وانما هي بداية النجاه قاخسارة تعلمنا كيف نصحح الاخطاء وعدم ارتكابه مرة اخرى

ahmed20020
06-20-2014, 00:49
أخي أنصحك أن تعتمد علي نفسك في الفوركس ولا تعتمد علي الغير
في أخذ توصيات أو ماشابه ذلك لكن حاول أن تتعلم بنفسك وده هيخليك
متاجر ناجح في سوق الفوركس

anassdr2
06-20-2014, 01:58
ولو اعتقدت غير ذلك لن تتقبل الخسارة وسيصبح رد فعلك دوما مضاد لما يفعله السوق معك وستصبح محكوما لمشاعرك الرافضة للخسارة وتشعر بمزيد من الرغبة في الانتقام وهذه كلها طقوس الخاسرين إذن تقبل الخسارة هو فن ومعرفة التعامل مع السوق عند الخسارة بشكل طبيعي هو من أسس النجاح فلن تجد مطلقا من يربح دوما

waleed hassona
06-26-2014, 11:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام ----اخي الكريم التوصيات
جيده لمن يملك راس مال ولكن ليس لديه الوقت للمتاجره فينفذ التوصيه فقط ويتركها

abdelaziz 10
06-26-2014, 12:08
ممكن طبعا يا اخي ان المتاجر الذي لم يستطع ربما تعلم الفوركس كالتحليل او الادارة انه يعتمد على توصيات مدفوعة قوية
انما لا اظن ان التوصيات ممكن لا تفشل ابدا لان السوق متقلب كما تعلم والواحد مهما كان خبير لابذ وان تنال منه الخسارة

mohamed bnali
06-26-2014, 13:06
تشكر عزيزي المحترم على شرحك لنا التوصيات المدفوعة او التوصيات المشترات او المهابة وفي كلا الحالتين لا تعدو ان تكون اتكالي في تجارتك ولا تعدو ان تكون (ام معاء ) متكلا على غيرك ليس لك اترا ولا افتعال
نعم لابد للانسان ان ينتفع من غيره
قال شاعرهم (وما انتفاع اخ الدنيا بناظره اد استوت عنده الانوار والظلم )
ولكن الانتفاع يكون بتصرف والاعتداد بالراي وبما عرفت وجربت وخبرت وتدربت عليه ليكون لك راي لابد من الاعتداد بالنفس والتوكل على النفس ولا يتاتى هدا الا بنيل المعارف الكتيرة
فتعلم الفركس من منبعه واستقي من اساسياته وفنيات التحليل الفني وعلم التحليل الاساسي بالاخبار
ولك في العلم جولات

لونا
06-26-2014, 14:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم انا لا افضل هذه الطريقه مطلقا لانك تعتمد على اشخاص اخرين ولا استحب ذلك بالتوفيق يااخى الكريم فى رعايه الله اتمنى ان اكون افادتك وشكرا لك

mourad666
06-26-2014, 14:43
بالنسبة لي فان الاعتماد على توصيات الخبراء او المحللين يكون لاثبات نظرتي حول الاستراتيجية التي اعمل بها فان كانت موافقة فادخل الصفقة بدون تردد وان كانت مخالفة ابحث عن الخلل هل هو في استراتيجيتي ، لكن لا يمنع ان استفيد منها بنسبة 30 بالمئة

thabet
06-26-2014, 14:50
السلام عليكم اخي الكريم انا لا أفضل
مثل هذه التوصيات لان الافضل أن
اكون انا الواصي لنفسي بالتعلم المستمر للفوركس

balou
06-26-2014, 15:06
السلام عليكم و صلاة و سلام على محمد اشرف خلق و امام مرسالين و على آله و صحبه و سلم تسليما كثير اما بعد قد تكون مفيدة للغاية انت و ما تريد و اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

eslamsallam
06-26-2014, 15:07
ن تخسر كمتاجر فوركسي أمر طبيعي جدا
وهذه كلها طقوس الخاسرين

Jo.Cena
06-26-2014, 15:17
هناك الكثير من مواقع التوصيات المدفوعة عبر الانترنت لكن قلما تجد التوصيات المدفوعة الناجحة وهي تكون لمجرد فترة وجيزة ثم تعود للخسارة

Wassa04
06-26-2014, 15:19
السلام عليكم و رحمته الله و بركاته
مرحبا بالنسبة لي لا اعتمد هده الطريقة فهي غير
مضمونة مائة بالمائة انصحك بالاجتهاد و الاعتماد على نفسك

BILALBEN
06-28-2014, 09:58
لو اعتقدت غير ذلك لن تتقبل الخسارة وسيصبح رد فعلك دوما مضاد لما يفعله السوق معك وستصبح محكوما لمشاعرك الرافضة للخسارة وتشعر بمزيد من الرغبة في الانتقام وهذه كلها طقوس الخاسرين إذن تقبل الخسارة هو فن ومعرفة التعامل مع السوق عند الخسارة بشكل طبيعي هو من أسس النجاح فلن تجد مطلقا من يربح دوما

صلاح2014
06-28-2014, 10:18
بسم الله الرحمن الريحم والصلاة والسلام على سيدنا محمد
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصباح الخير اخى
وشكرا اخى على هدا الموضوع المواقع للاخبار اخى كتيرا جدا جدا
اتمنى لك التوفيق والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

asifali
06-28-2014, 10:40
حتاج أي متداول في سوق فوركس أن يتوفر لديه أدوات وأساليب تساعده عند التداول، سواءاً إن كانت هذه الأدوات عبارة عن مجموعة من جدول أسعار العملات العالمية، أخي هناك فعلا توصيات فعالة وجيدة ولكن لا تربح كل التوصيات ولكن ان قمت بالدخول علي كل التوصيات ستربح لا يقل عن 70% منها

nour nour
06-28-2014, 10:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصرااااحه انا لا اقتنع كثيرا بعملية التوصيات المدفوعة واجد انك اذا قممت بها ماذا تتعلم وماذا تستفيد ابحث عن تحليلات للسوق
فهذا الشئ هو الذى يسحقق لك الافادة اكثر اتمنى ان تتقبل مرورى اخى وبالتوفيق ان شاء الله لك وللجميع:)

bing99
06-28-2014, 11:07
السلام عليكم
والله يا اخي انا لست محترف كما انني ايضا كنت ابحث عنهم
لكن يا اخي لو تتعلم و تعتمد على نفسك احسن لن تخسر اي شيئ تدفعه في التوصيات

abdelaziz 10
06-28-2014, 11:12
بالطبع يا اخي اعرف اشخاص اصدقاء لي يعتمدون على التوصيات المدفوعة مقال عمولة طبعا يقدمونها للموقع الموصي
الغريب في الامر انهم يملكون رؤوس اموال كبير ولو كنت مكانهم لتداولت بالهيدج او اي اسلوب دون الاعتماد على احد

brahim.alg
06-29-2014, 22:56
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
اهلا بك اخي والله لا انصح باتباعهم لانك لن تستطيع التطبيق عند ما يكتبون ثم سيتملصون من النتائج

alatn
07-01-2014, 01:42
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

قد تكون هذه العملية مربحة احيانا و مخسرة احيانا . لكني لا اراها مفيدة جدا صراحة . لأن التاجر الجيد يجب ان يعتمد على نفسه لا على غيره

بالتوفيق

rayeswahbi2
07-01-2014, 01:44
لا أنصحك بهذا يا اخي بل حاول أن تتعلم و أن تتوكل على نفسك و حاول أن تتدرب بالتجريبي و تعلم الاستراتيجيات و التحليل و ستنجح

wanxe
07-01-2014, 01:44
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

عدي
07-19-2014, 23:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد و منسق جميل بارك الله فيك اخي الكريم و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

Mosa AL-Haj
07-20-2014, 07:53
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

khaledqbdr
07-20-2014, 07:59
اللي ممكن اقوله لك في الحاله دي لو كان فيه الير ما كان رماه الطير بمعني التوصيات دي
بتيب فلوس مايطبقها بدل ما يبعها

hema2013
07-20-2014, 11:24
االسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد وكمان فى الصفقات لابد من عمل منصة للتداول عليها وكمان لابد من ادارة راس المال الموجود للصفقات علية
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

abdelhak redouane
07-20-2014, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان اتوصيات المدفوعة لها تاثير كبير على التاجر خاصة في حالة الخسارة اما في حالة الربح فتجده جد فرح اما ان خسر فتجده يصب جم غضبه على من قام بهذه التوصيات لذا ارجوا ان يتاجر كل واحد على حدى وان يتعلم خير له من ان يبقى جاهلا
بالتوفيق للجميع

poop
07-20-2014, 12:45
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
انا لا اعتمد على التوصيات اخى الكريم سواء كانت مدفوعه او مجانيه
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

midoo
07-20-2014, 14:01
التوصيات المدفوعة قد تصيب وقد تخيبب لانو بالنـهاية هذا سوق متحرك وهو سـلوك كبار التجار وصناع السوق
ولكن مالفائدة برايي انك تتعلم كيف تخلق الفرص بنفسك أفضل واللي راح تدفعه هنـاك ضيفه لارباحك
تقبل مروري

benchou-ahfd
07-20-2014, 14:41
لا يوجد احسن من التجارة و التحليل الشخصي انا لا اثق كثيرا في التوصيات لانه احيانا تكون متناقضة و احيانا مدمرة لانه لا احد يعلم الغيب يقينا الا الله تعالى و من ثم تلك التوصيات مهما كانت خبرة اصحابها في تستند الى احتمالات و ليس الى نتائج علمية ثابتة

payza
07-20-2014, 15:33
غالبا اعرف شركات تقدم توصيات مدفوعة بس ممكن برضه تكون تخسر منها يبقي اتعلم احسن من نفسك وتاجر بنفسك ولا تعتمد علي غيرك في التجارة واتمني للك الربح الوفيررر

BOULBOUL2
07-20-2014, 15:52
هي أمر صعب و لابد لنا من العمل على التعامل مع الأمر بالشكل اللازم، انا لا أنكر أن هناك الكثير من المحليل الكبار و لكن للأسف يقومون بالعمل على فرض مبالغ كبيرة مقابل العمل على تقديم توصياتهم، و هدا الأمر ليس بالجيد

Ahmed2020eg
07-20-2014, 15:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...شكرا علي الموضوع الجميل و المفيد اخي بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله

Mohamd-95
07-20-2014, 16:25
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

abdelaziz 10
07-22-2014, 22:02
ممكن طبعا يا اخي انك تلاقي توصيات قوية بالدفع وتربح منها ولكن سعر التوصيات يكون كبير
من جهة اخرى لازم اختيار الموصي من موقع او شخص يكون اكثر خبرة ومصداقية وجدية

عدي
07-23-2014, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته...مشكووور اخي الكريم علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

moroti
07-23-2014, 03:37
السلام عليكم
مفيش شئ مضمون يا اخى كل شخص
وكل موقع بيحلل بمزاجه
وزى ماهو شايف وبتختلف من موقع لموقع
وعموما ممكن تعمل سرش وتلاقى مبحبش
المواقع دى واخاف منها
بالتوفيق للجميع
سلام

Thedevileye
07-23-2014, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم لا انصحك بالاستعانة بالتوصيات لان التوصيات اغلبها فاشلة عن تجربة شخصية انصحك اخي الكريم ان تعتمد على نفسك احن ...

Hamdy Elhossiny
07-24-2014, 12:26
والله اخى انا من وجهه نظرى ارى انها جيده ومن الممكن ان تحقق منها الربح فقط ان كانت موثوقه
ومن خلال متداول جيد جدا وخبيير ولكنها ستكلفك المال الكثير

1 million
07-24-2014, 21:04
كنت قد اشتركت في بعض المواقع التي تقدم توصيات حسب تجربتي معهم تكون هذه التوصيات فضفاضة تحمل اكثر من معنى
و لكن يمكن ان تستفيد منها انقمت بتحليلك الخاص و دعمته هذه التوصيات

asafiforex
07-24-2014, 21:13

mahdisolidsnake
07-24-2014, 22:07
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع اكثر من رائع مشكوور اخى الكريم وجزاك الله كل خير واتمنى لك التوفيق ان شاء الله تقبل مرورى

Yopi
07-24-2014, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله
اخي ان ظللت تفكر بهذه الطريقة لن تفعل اي شيء و لن تتقدم خطوة واحدة في تعلم الفوركس و ان كان هدفك فقط الربح فهذا شانك ورمضان كريم

mahdisolidsnake
07-24-2014, 22:46
اعتقد اخي الكريم انه يوجد موضوع مثبت في المنتدى يبين كيفية الحصول على البونص
من خلال الردود و كذلك شروط احتساب الردود و عدم الغائها

fte2020
07-27-2014, 19:34
طبعا بالنسية للمبتدأيتن يستطعون أن يتعاملون معها ولكن مع ذالك
التوصية وتعتمد على نفسك

BOULBOUL2
07-28-2014, 15:11
البحث عن التوصيات فى هذا المجال من قبل الخبراء مطلوبة ولكن بعد ان تقوم بتحليلك الفنى المتقن لكى
تأكد تحليلك واعلم ان التوصيات مهما كانت من قبل خبير فهى ايضا ليست مضمونة العواقب 100% ...

dockerz
07-28-2014, 22:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا لا عتمد علي توصيات وبعدين انا لسه مبتدي ومشكرو اخي

Mohamd-95
07-28-2014, 23:17
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

ansaldo
07-30-2014, 10:31
لو اعتقدت غير ذلك لن تتقبل الخسارة وسيصبح رد فعلك دوما مضاد لما يفعله السوق معك وستصبح محكوما لمشاعرك الرافضة للخسارة وتشعر بمزيد من الرغبة في الانتقام وهذه كلها طقوس الخاسرين إذن تقبل الخسارة هو فن ومعرفة التعامل مع السوق عند الخسارة بشكل طبيعي هو من أسس النجاح فلن تجد مطلقا من يربح دوما

aymanso
07-30-2014, 10:41
السلام عليكم اخى يوجد الكثير من المواقع الخاصة بالتوصيات سواء المجانية او المدفوعة لكن تاكد انك لازم تعتمد على نفسك فى التحليل ومعرفى اتجاة الاسعار سواء كان بالهبوط او الصعود ومقارنة التحليل بالتوصية من اى موقع وبالتوفيق للجميع

gr53
08-06-2014, 13:15
هناك توصيات نتائجها عالية لكن يجب أن تؤخذ من مواقع موثوق فيها
لكني أفضل أن بعتمد المتداول على نفسه و تكن له توصياته الخاصة و يثق بتحليله

zinga
08-09-2014, 17:26
واحد من أول الأشياء التي يحتاج التاجر استراتيجية لفهم بيانات قابلة للقياس الكمي.
هذه هي البيانات التي قال انه سوف ترتبط إلى السوق واستخدامها لتطوير تجارته
استراتيجية. دون بيانات قابلة للقياس

talalcm11
08-09-2014, 17:31
ربما تفيدك ولكن يجب البحث عن متداولين لهم خبره طويله

ويجب انك تجرب معهم فترة للتأكد من سلامة توصياتهم وانها تحقق لك ارباح مرضية

وهناك الكثير من يكون عندهم تجربة مجانية لمدة 10 ايام مثلا بعدها يكون بمقابل

yara alaa
08-09-2014, 17:43

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

redasmarth
08-09-2014, 17:45
أجل التوصيات المدفوعة أخي تكون أكتر دقة لكن لزمك أن تتعامل بحدر مع الموضوع وتبحت عن خبراء مصدر تقة

gr53
08-12-2014, 20:08
هناك بالفعل توصيات مدفوعة نتائجها عالية لكن يجب أن تؤخذ من مواقع موثوق فيها حتى يكون المكسب
لكن الأحسن ألا يعتمد عليها دوما و أن يكون للمتاجر توصياته الخاصة

abderrahmenanis
08-12-2014, 23:56

moroo
08-13-2014, 01:06
السلام عليكم
والله يا اخي انا كنت مشترك في توصيات مدفوعة ثمنها معقول بعض الشيئ و لكن لم استفد الكثير
لذلك قررت الاعماد على نفسي افضل من البحث على التوصيات

sharshabil
08-13-2014, 19:24
لم اجرب يزما ذلك لان هناك توصيات مجانية فقط
لازم انك تجرب لفترة معينة قبل لان تبدا بها و لازم تحاول تقارن مع تحليلك البسيط

walidabou
08-13-2014, 20:02
أخي أنا أنصحك بالتوصيات المدفوعة فقط ،، كما أني شخصيا لا أحب التوصيات
أنصحك بالتعلم والتحليل بنفسك وتحقيق ارباحك مجانا دون اشتراك في اي توصيات

yara alaa
08-13-2014, 20:09
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

masry92
08-13-2014, 20:21
إتخاد قرارات الغير وهدا مــــــا أكرهه إن كنت تعتمد على توضيات غيرك
لو حد عارف شركات اخري لها نفس النشاط يبلغ الاعضاء

BILALOU4
08-14-2014, 18:30

monylaser
08-14-2014, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مش لازم الواحد يعتمد على التوصيات خلي عندك انت
خبرة واستراتيجية تعتمد عليها وخطوط ترند واضحة ولاتستعجل الدخول في والله الموفق وتقبل مروري

ahora
08-14-2014, 19:40
مرحبا اخي الكريم
انا لم يسبق لي ان اشتركت في موقع يقدم خدمة التوصيات المدفوعة
بسبب انني اولا لا املك المال الكافي لدفع ثمن هذه التوصيات و ثانيا لا اعرف ان كانت تعمل جيدا

AMLAK
08-26-2014, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع هو امر واضح
ومهم ان نفكر فيه وان نحلله بعمق لكي نجد الايجابات التي تخول ان تجني المال الكثير في هذا المجال الكبير والواسع ويمكن
ان تكون الامور مربحة اذا تم التعامل جيدا مع الامر تقبل بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

magic777
08-26-2014, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مش لازم الواحد يعتمد على التوصيات خلي عندك انت
خبرة واستراتيجية تعتمد عليها وخطوط ترند واضحة ولاتستعجل الدخول في والله الموفق وتقبل مروري

والاهم من كده التدريب المستمر اخي علشان يقدر يوصل للي هو عاوزه باستمرار ويكون افضل بمرور الوقت ومع كل خبرهب بيتعلم منها
يقدر يوصل للاحتراف بعد كده

sharshabil
08-29-2014, 14:49
لا اعتقج اننيفي يوم من الايام سابحث عم توصيات مدفوعة اكتفي
بالبحث بنفسي في التوصيات المجانيو او ان ادخل فرص بناء على فهمي االشخصي البسيط

Ahmed2020eg
08-29-2014, 18:36
موضوع رائع
تحياتي لك

sharshabil
08-29-2014, 18:38
لماذا تبحث عن توصيات مدفوعو و هناك توصيا مجانية
ممكن ات تجربا على فترة كافية في التجريبي و تستعين بيها في تجارتك

lakamora221
08-30-2014, 20:32
أخي الكريم أنصحك بالأبتعاد عن التوصيات
المدفوعة و المجانية و من الأفضل أن تعتمد على نفسك
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

nassr15
08-30-2014, 20:50
في أخي توصيات مدفوعه ناجحه لكن أعتقد بتحتاج رأس مال كبير لأنها في الغالب بتكلف جامد علشان تحصل علييها

forexarabi
08-30-2014, 21:29
ٱلسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم تظل كل التوصيات وكل التحليلات مجرد توقعات قد تصيب وقد تخطئ والتمييز بينها فى مدى قوتها ومطابقتها للمستقبل
ولكن ادا كانت تحليلات منطقية فلا ضرر من الاخد بها لكن دون الاعتماد عليها كليا والله الموفق

mody555
08-30-2014, 21:32
كتاب جديد يكشف: الترحيب المصرى وطواجن اللحم الضانى والعرض الراقص أخرج زوجة الرئيس الأسبق من عزلتها
اسرار تكشفها كاتبة امريكية عل

abdoux
08-31-2014, 17:34
تحية خالصة الاعضاء الفوركس على هذه التدخلات
من جهة ارى ان هذه الطريقة غيرجيدة لانها تجعل التاجر يعتمد على غيره.
مما يجعلك دائما تتبع طرق الغير وليست طريقة الخاصة وهذا مايسمى بالتبعية

dranass92
08-31-2014, 19:03
التوصيات المدفوعة لا أفضلها كثيراً لأنني في الحقيقة أولاً لا أملك المال الكافي لشراء هذه التوصيات التي تحتاج إلى مبالغ كبيرة حيث يكون الاشتراك الشهري لهذه التوصيات كبير ويمكن الاستغناء عنها عن طريق التوصيات المجانية وهي منتشرة في العديد من المواقع

awa
09-18-2014, 21:14
السلام عليكم انا بصراحة مش بحب التوصيات المدفوعة برغم انها قد
تكون حقيقية جدا و لكن للاسف هى هتخليك اعتمادى جدا و متواكل

ndoe
09-21-2014, 20:54
يجب ان تسال نفسك بماذا تفيدك التوصيات المدفوعة وما هى الاضافة التى سوف تقدمها لك فى السوق
فقط انت تقوم بعمل شغل آلى فقط

ابو جعفر الطيار
09-21-2014, 20:57
مرحبا بك اخي العزيز
نصيحة غالية اخي الكريم
من الافضل ان تتعلم وتكتسب خبرة
لوحدك وان شاء الله انت راح
تكون صاحب توصيات

أسماء نعناع
09-21-2014, 21:23
التوصيات غالبا بتكون مدفوعة لكن طول الوقت هيكون صعب تشتري توصيات يمكنك الاعتماد عليها عندما تجد نفسك حيران في اتخاذ قرارات

simo_akon
09-21-2014, 21:28
احيانا التوصيات الي بيحطوها الخبراء بتكون توصيات بتناسب حساب كبير جدا وليس حساب صغير
وبكدة ممكن التوصية تخسرك

مصراوى
09-21-2014, 22:15
فى الحقيقة اخى الكريم انا لا افضل التوصيات من الاصل وافضل الاعتماد على التحليل الفنى ومتابعة الاخبار وبالتوفيق للجميع

abokarem
09-21-2014, 22:39
السلام عليكم
هناك العديد من التوصيات المدفوعه التى اراها فى المواقع المختلفه ولكن بصراحه لا اعرف ان كانت هذه التوصيات جيده ام لا
وهل من يعطى التوصيات شخص خبير ام مجرد خبرات فقط فى التداول

Elrayes
09-21-2014, 22:43
الافضل من انك تبحث عن توصيات مدفوعة انك تتعلم و تقدم انت توصيات و بكدا هتقدر تعتمد علي نفسك بشكل كامل
و مش هتكون محتاج لاي شخص يساعدك

الشاعر
09-21-2014, 23:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله
شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والي الافضل دائمآ

alaatreka
09-21-2014, 23:14
يوجد توصيات غير مدفوعة وتكون مربحة ايضا
ولكن توجد بعض الصفقات الخاسرة
لان الخسارة شئ وارد في الفوركس
ولكن انا لا احب اتوصيات المدفوعة

gehad87
09-25-2014, 08:44
ماهي التوصيات المدفوعة جيدة ما قولناش حاجة
بس لازم تراعي فيها شوية حاجات
اولا السرعة في ارسال التوصيات
انها تكون توصيات محددة الارقام وليس مجرد تحليلات
فيها مستويات مفتوحة
انها تكون لها عدد يومي ثابت
والاهم بقا ان الحساب اللي هتطبق عليها التوصيات دي كبير
بحيث تقدر تدفع الاشتراك الشهري
يعني مش تدفع 200 دولار توصيات وانت حسابك 200 دولار مثلا
وتقول انك هتعمل ارباح مضاعفة

amermazzen
09-25-2014, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم هناك فعلا توصيات فعالة وجيدة ولكن لا تربح كل التوصيات ولكن ان قمت بالدخول علي كل التوصيات ستربح لا يقل عن 70% منها لابد منا لتعلم الجد في الحساب التجريببي وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح من خلال التعمل مع الحساب التجريبي.

walter white
09-27-2014, 23:10
مفيش شئ مضمون يا اخى كل شخص وكل موقع بيحلل بمزاجه
نعم بالنسية للمبتدأيتن يستطعون أن يتعاملون معها
وليس المهم هو الربح ولكن المهم هو انى كون خبرة فى الفوركس

MRN2014
09-27-2014, 23:13
ويمكن وضعها في الاعتبار
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

كريـــم
09-28-2014, 17:47
ولو اعتقدت غير ذلك لن تتقبل الخسارة وسيصبح
رد فعلك دوما مضاد لما يفعله السوق معك وستصبح
محكوما لمشاعرك الرافضة للخسارة وتشعر بمزيد من
الرغبة في الانتقام وهذه كلها طقوس الخاسرين إذن تقبل
الخسارة هو فن ومعرفة التعامل مع السوق عند الخسارة
بشكل طبيعي هو من أسس النجاح فلن تجد مطلقا من يربح دوما

mohammed hussien
10-05-2014, 20:21

yassineamm
10-05-2014, 20:39
السلام عليكم بالنسبة لي التوصيات شيئ جميل لكي تتبت قراراتك و أفكارك قبل الدخول في السوق أما
أنا فأتمنى أن أعتمد على نفسي لكي إد ربحت ربحت لوحدي و إد خسرت لن ألوم أحد تقل مروري

mohammed hussien
10-05-2014, 20:46

محمد طايع
10-05-2014, 20:50
في الحقيقة أولاً لا أملك المال الكافي لشراء هذه التوصيات التي تحتاج إلى مبالغ كبيرة
حيث يكون الاشتراك الشهري لهذه التوصيات كبير ويمكن الاستغناء عنها

haleeim
10-05-2014, 23:16
موضوع رائع
تحياتي لك

dalirap
10-06-2014, 01:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أخي لا أنصحك بتوصيات مدفوعة ، إن أردت تستطيع أن تفعل الفوركس كوبي وتربطه بحسابي راسلني

marwafawzy122
10-06-2014, 01:45
الفوركس للجميع يا آخى الفاضل وأنا أقولها دائماً طالما اجتهدنا وتعلمنا ولم نيأس فأن الفوركس للجميع يجب
أن نتحدى الظروف ونعمل ونجتهد حتى نصل ولكل مجتهداً نصيب ...

محمود مرعى
10-06-2014, 04:43

والله يا استاذ وليد انا انصح حضرتك بالابتعاد عن مثل هذه الطرق فى الربح حتى لو كانت مضمونة لان بصراحة التوصيات المدفوعة عمرها ما هتكون مستمرة
و دايمة ولازم انت بنفسك تتعلم ازاى تتاجر علشان تعرف تحقق مكسب و فى نفس الوقت علشان تتعلم من اخطائك لو خسرت فى صفقة لا قدر الله وبالتوفيق

محمد عز الدين عيد خضري
10-06-2014, 05:06
في البداية انا لااحبذ للمبتدئين لهذا حتي لايركنوا ولا يتعلمون اما في حاله اخذ الخبرة واردنا ان نستعين بخبرات الاخرين هذا لاباس
اتمني لك التوفيق
تحياتي

mohammed hussien
10-06-2014, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لمادا تبحت يا اخي على التوصيات المدفوعة لمادا لا تفكر في تعلم الفركس و تشتغل بنفسك يا اخي بالتوفيق لك

payza
10-07-2014, 13:06
انا في الحفقيقة لا أحب هذا النوع من المعاملبات أريدهـــا أنــأ من يصطادهــا وليس غير من يصطادهــا لي وشكراً للجميع وبالتوفيق ........

forexii
10-09-2014, 11:45
بصراحة اخي انا لا انصحك بالتوصيات
انا عن نفسي لا احب الاعتماد عليها ابدا لاني احب الاعتماد على نفسي في التحليل

downlaod1
10-09-2014, 11:55

Dr.Forex
10-09-2014, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم التوصيات المدفوعه يا اخي الكريم انا شاركت فيهم ولكن معضمها خائطة ومرة انا جربت اتداول بنفسي صرت احقق افضل من التوصيات التي كانت تصلني

YSN
10-09-2014, 12:18
السلام عليكم
اسمع كثيرا عن هذه التوصيات المدفوعة و التي يتجه نحوها العديد من المتداولين رغبة
منهم في تحصيل الربح الوفير لكن مهما يكن فهذه التوصيات يمكن ان تربح كما يمكن ان تخسر
وهي ليس مضمومنة مئة بالمئة لذا استثمر اموالك بنفسك و تعلم بنفسك حتى لا يبقى مصيرك مرتبط بغيرك

ashrafshawky
10-09-2014, 12:34
فى الحقيقة انا لا اعتمد على التوصيات لاننى بصراحة اجد ان اغلبها غير صحيح وبالتالى اعتمد على التحليل الفنى ومتابعة الاخبار وبالتوفيق

king master
10-09-2014, 13:21
اعتقد انك تتعلم التحليل الفنى والاساسى احسن بكتير م تعتمد على اى توصية

nada forex
10-09-2014, 16:52
رؤ انا لا اتعامل مع التوصيات
المدفوعه فى الفوركس يا اخى حتى لا اخسر اموالى اكسيد
الـــــــسلام علـــيكم ورحــمه الله وبركاته .....

ProForex
10-09-2014, 17:27
لا أنصح بهذه التوصيات فهناك العديد من الاعضاء شاركوا في متل هده المواقع ويخسرون دائما أنها بلا فائدة المهم أن تتعلم واتداول بنفسك

md5diablo
10-09-2014, 18:07
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكوم و رحمه الله و بركاته .انا لم اسمع عن هذه الحكايه اخي الكريم اللا منك انت الان فما اعرفه ان هناك خبراء يقومون بالمتاجره بدلان عنك برآس مالك و يكون اجرهوم من الربح

tedjboyka
10-09-2014, 18:23
اخي لو مفيش متاجرة بالهامش مش هتقدر تتاجر اصلا
لان الهامش بيوفر عليك مبلغ كبير جدا بدفع للمتاجرة اما الهامش هو وسيلة تساعدك انك تتاجر بعقود جيدة بمبالغ قليلة نسبيا
ولكن يمكنا القول ان الرافعة الكبيرة سلاح ذو جدين
يمكن ان يمرجن الحساب ع الصفر اذا كانت الرافعة كبيرة والرافعة الكبيرة مفيدة لمتاجري الاسكالبنج اما الرافعة الصغيرة فهي امان لجزء كبير من الاموال

downlaod1
10-09-2014, 19:47
التوصية وتعتمد على نفسك

vaaas
10-17-2014, 13:39
السلام عليكم
اسمع كثيرا عن هذه التوصيات المدفوعة و التي يتجه نحوها العديد من المتداولين رغبة
منهم في تحصيل الربح الوفير لكن مهما يكن فهذه التوصيات يمكن ان تربح كما يمكن ان تخسر
وهي ليس مضمومنة مئة بالمئة لذا استثمر اموالك بنفسك و تعلم بنفسك حتى لا يبقى مصيرك مرتبط بغيرك

antonioforex
10-17-2014, 18:31
السلام عليكم
انا اعتقد اخي انه عليك الاعتماد على نغسك في اتداول احسن كي تستطيع اكتساب
خبرة في المجال و اتمنى لك النجاح في عملك.