PDA

View Full Version : ملاحظات ويوميات متداول عن اسبوع التداول ابتداءا من 08/10/2018 حتى 12/10/2018

zunebha
10-08-2018, 01:04
بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
تحياتي القلبية لجميع من يتابعنا من خلال هذا الصرح العظيم من اعضاء وزوار دائمين ..
يسرني جدا ان افتتح هذا الموضوع الذي هو في نفس الوقت عباره عن ورشة نتخدها من اجل سرد كل حكايانا وكل ما حصل لنا طيلة اسبوع كامل من التداول ..
نحن نعرف احبتي ان اي احد قد يواجه مغامرات كبيرة وكثيره اثناء تداوله ونعلم كثيرا ان حالته النفسيه تتغير على مدار فتحه للصفقات سواءا بالايجاب او بالسلب لذالك جاءتني هذه الفكره حيث من خلال هذا الموضوع نستطيع ان نفضفض عن انفسنا ونحكي لبعضنا كل ما حصل لنا اسبوعيا كما نتبادل الارآء ونقدم لبعضنا النصائح ونغير نمط الاداول تدريجيا ونستفيد من الاخطاء...
اليوم هو الاثنين الموافق ل 08/10/2018 والساعة تشير عندي الى 23h03 بالتوقيت المحلي اي الجزائر كما تعلمون
بنا أني تمرجنت الاسبوع الماضي لم اقم بالتداول بحسابي الخاص بأنستا وانا حاليا انتظر وصول البونص لكي ابدء بفتح صفقات ..
بالنسبه لحسابي بشركة xm طبعا لدي به صفقة مفتوحه منذ الاسبوع الماضي وهي بيع الدولار كندي USDCAD ولحد الان لدي ربح ومتفاءلة بالوصول الى هدفي لكنني قمت بخطأ وهو انني عززت على نفس الزوج اي فتحتت صفقة اخرى ولونها لحد الان احمر لان الزوج يصحح وقد يعود لنقطة دخول الاولى التي فتتحت بها صفقتي الاولى واخسر حسابي لذالك انا قلقه ومحبطة نوعا ما ادعولي بالنجاح واعدة الاتجاه الى اصله ...
كما انه لدي مشروع الدخول بشراء على زوج الباوند مقابل الدولار بحكم انه شكل نمودج رأس وكثفين مقلوب انا اترقب وانتظر وقد ادخل الآن ...
هذا كل ما يحصل معي الآن اتمنى وصول البونص غدا لكي استغل فرص اخرى وادخل بشركة انستا ....
هذا نمودج وفكرة عن نوعية الموضوع الذي طرحته اتمنى ان يعجبكم وتحكوا لنا يوميا عن كل ما يحصل معكم اثناء وبعد التداول
تقبلوا تحياتي وبالتوفيق للجميع .....ترقبوانا في قصص اخرى خلال هذا الاسبوع بحول الله

emadomda
10-29-2018, 03:22
اني سبب , ان 80% علي الأقل بيخسرو ( ودي نسبه مش قليله )
ثالث شي , لو حتي النسبه الأكبر هيه الرابحه ( وده شئ مش موجود علي ارض الواقع ) , الشركه هتحول حسابات الناس لمنصات ال ECN للتداول مباشرتا مع البنوك , و بردو هتاخد اسبريد .
_______________________--
حاجه فل الفل ,, كده كده كسبانين من أي اتجاه ,,,
بس في شركات بتزعم انها محترمه ( بدون ذكر أسماء ) و هيه شركات عاوزه تاكل فلوس العملاء بأسرع شكل ,, ( بمعني , انهم عارفين انهم كده كده كسبانين , بس محتاجين الخساره السريعه للعملاء عشان ياكلو فلوسهم بدري بدري ) معندهمش صبر ,, وليهم طرق كتير في اكل فلوس العميل ..
(( بيوسعو اسبريد أحيانا ,, و لو شركة غبيه , تلاقيها راحت ضربت استوب لسعر بدون باقي المنصات و حجات كتير قوي )) ,,, لك ان تتخيل اني قبل كده , بسجل لايف , و السعر ضرب استوب , و لحسن حظي و سوء حظهم , كنت مسجل لايف ????, بعتلهم اميل , و مدير الحساب كان بيفكرني ابن امبارح عالشارت ????????
و اخدت حقي تالت و متلت , كانو 25$ تقريبا

Sofien
10-29-2018, 19:52
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هذه فكرة رائعة أن يقوم المتداولون بمشاركتنا تجاربهم اليومية في الفوركس في شكل

يوميات ، أظن انني سأبدأ موضوع اتحدث فيه عن يومياتي في الفوركس فورا أن أبدأ التداول على حساب حققي

Bxrv001
10-29-2018, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا اخي على مشرمتنا تجربتك
ادا كنت صفقتك الاولة و تستطيع تعويض خسارة الصفقة التاني انصحك باغلاق كلاتا الصقتين معا
او تتبيت الستوب لوز في نقطة يقيك من مرجنة الحساب
و بالتوفيق ان شاء الله