PDA

View Full Version : اهم اساليب التحاليل الفنيه التي استخدمها في تداولي بسوق الفوركس

abutalia
10-10-2018, 00:18
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي سيدنا محمد وبه نستعين
لقد خصصت هذه الصفحه لشرح اهم اساليب التدااول واستراتيجياتي في التحليل الفني واهم العلماء التي استمد منه طريقتي في التحليل والتداول وان شاء الله هحاول انقل جزء من الطريقه اللي بستخدمها وان شاء الله تعالي نحقق ارباح جيده من التداول
اولا استخدام نظريه العرض والطلب في التداول لان سوق في العالم اللي بيحركه هو مستويات العرض والطلب علي العمله او السلعه او اي شئ اخر
وقد قرا كتاب العالم الشهير ريتشارد وايكوف واهو احد اهم العلماء في نظريات العرض والطلب والتجميع والتصريف وفيما يلي فيديو توضيحي لنظريه وايكوف في التدالو واكتشاف مناطق العرض والطلب علي العملات
https://www.youtube.com/watch?v=PEDPMRF7JLM
نتمني انكو تستفيدوا من هذا الفيديو الرائع لعميله التجميع والتصريف في نظريه العرض والطلب وهو الاسلوب اللي بتبعه في التداول والحمد لله بحقق منه ارباح جيده

M0hsenalawady
10-10-2018, 02:11
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته يا اخي الكريم
انا عن نفسي شايف ان الاعتماد على العرض والطلب من اهم استراتجيات الفوركس الهامه جدا في التداول وفعلا العالم حاليا بتحركه نظرية العرض والطلب ومشكور على المجهود المبذول والرائع والفيديو المحترم للعالم وايكوف

alaa50
10-10-2018, 12:59
هناك الكثير من طرق التداول فى سوق الفوركس ومنها القوى ومنها الضعيف وانا اميل اكتر للطرق البسيطة القويه فى نتائجها
مستويات العرض والطلب من الطرق البسيطه اللى تابعت اكتر من ورشه وكانت ناجحه جدا
فى انتظار فرص التداول بناء على العرض والطلب وان شاء الله نتناقش معاك فيها

bassoumy
10-10-2018, 19:06
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي سيدنا محمد وبه نستعين
بالفعل فانا افضل ايضا نظريه التجميع والتصريف للعالم الكبير ريتشارد وايكوف وهو اختيار موفق جدا لان نظريه العرض والطلب والتجميع والتصريف تعتبر واحده من اهم واقوي استراتيجيات التداول التي نضلها في هذا السوق ولها مصداقيه كبيره ولكن لا يمكن الاعتماد لي العرض والطلب وحجدها فلابد من تاكيد الاشاره لان احيانا بننخدع في منطقه طلب او منطقه عرض وبتطيع المنطقه كاضبه ولمن عندتواجد السعر عن منطقه طلب بستخدم معاها مؤشر الستوكاستيك لو تقاطع اسفل مستوي ال 20 بيؤكد الاشاره وكذلك منطقه العرض بتقاطع المؤشر اعلي مستويات ال 80 والله الموفق والمستعان

elateri
10-10-2018, 19:28
نعم اخي الكريم فالتداول في سوق الفوركس العالمي يقتضي شروط لابد من وجودها حتى تتم العملية التجارية بصفة جيدة وكما نرى ان اغلب متداولي هذا السوق يختلفون في عملياتهم التجارية خاصة في الاساليب المستخدمة لذالك الاغراض فنرى منهم يعتمد نوع من انواع التحليل وهذا توافقا مع الصفة التي يتخذها في المتاجرة فان كان متداول قصير المدى فانه بشكل اساسي يعتمد فقط على الرسم البياني وما حوى من نماذج سعرية تدلي بوجود فرص تجارية سواء تعلق الامر بالدخول في عمليات شرائية او الخروج من عمليات بيعية فحتما يكون اغلب المتداولين يشتغلون على هذا النوع من التحليل نظرا لبساطته في الفهم وسلاسة استخدامه مع ان الاطر الزمنية القصير تلعب دورا فعال في حذب اكبر عدد ممكن من المتداولين وهذا ما يجعل السعر في حركة ذبذبية موفرة للكثير والكثير من الفرص.

abutalia
10-12-2018, 02:10
طريقه اخري للمتاجره علي العرض والطلب
عندما يقوم الزوج بتكوين 3 قمم او 3 فيعان ويصعد السعر باختراق المنطقه المقاومه علي الثلاث قمم واخترقها بيصعد الزوج غالبا الي مستويات 161 فيبوناتشي للالتقاء مع منطقه العرض ثم الهبوط مره اخري الي داخل جسم الثلاث قمم واسفلهم لتتواجد منطقه طلب قويه من هذه المنطقه وان شاء الله بتككون فرصه جيده جدا للشراء من هذه المنطقه باهداف علي حسب الشارت يعني لو عملها من شارت يومي بيبقي الهدف اقل شئ 100 نقطه ولو منطقه اربع ساعات الهدف اقل شئ 50 نقطه والله ولي التوفيق

horus111
10-12-2018, 02:14
الساام عليكم
العرض والطلب من اولويات التحليل الفنى لذلك يجب معرفه لعرض والطلب على ازواج العمله فهو بيساعد كثير فى التحليل الفنى

gamal mourad
10-12-2018, 02:28
فعلا اخي الكريم فان استراتيجية العرض والطلب من ابسط واقوي الاستراتجيات التي يمكن بها
تحقيق ارباح جيدة وانا عن نفسي استخدمها واراها جيدة

Rupothe76
09-25-2019, 00:07
عندما كنت طفال صغيرا ، في حوالي السادسة من عمري، كنت أشاهد والدتي في المطبخ. كان امرا
ممتعا. في الواقع، بعض من ذكرياتي األولى هي عن غناء والدتي لي في المطبخ. وذات يوم ، بينما
كنت في المطبخ، حدث لي حادث فظيع. في هذا اليوم كانت والدتي تقوم بصنع البيتزا، ورائحتها لذيذة.
في الواقع، قد تجد صعوبة في التصديق، ولكن حتى يومنا هذا ما زلت أحب البيتزا. كانت والدتي
مشغولة في تقطيع مكونات البيتزا، وتصنع الصلصة، ألن كان أمامها الكثير من البيتزا لعملها. وتوجهت
بسرعة إلى أول بيتزا. كانت ال تزال على مقالة ساخنة ألنها قد خرجت للتو من الفرن.