PDA

View Full Version : ..ادارة راس المال سر نجاحك في الفوركس

mohammed kamal
10-11-2018, 19:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن ادارة راس المال سر نجاحك في الفوركس

https://youtu.be/hP6lZuTe-RU

elateri
10-11-2018, 20:39
من شروط تحقيق النجاح في سوق الفوركس العالمي هو الحفاظ على اموال الاستثمار باكبر قدر ممكن وقد يعلم البعض بان مفهوم تكامل النجاح في هذه المتاجرة يتوقف فقط على تحقيق الاهداف الربحية وهذا يعتبر جزء بسيط جدا من العملية الكلية للمتاجرة لان حقيقة هذه الاخيرة مبنية على اسس وشروط لايجب الخروج عنها باي حال من الاحوال ومن بين هذه الاسسس الشرطية نجد شرط حسن التصرف في ادارة راس المال لان تحقيق الاهداف لايستمر كثيرا فلا بد من المتداول ان يقع في مستنقع الخسائر لكن هذا يعتبر شئ طبيعي ولاعيب فيه ولاكن العيب يقع على عاتق المتداول عندما يقوم باهمال هذا الشرط الاساسي ومع انه بامكان اي احد ان يتصدى لاي مخاطر قد تحدث في السوق فوجوب استخدام العديد من الاساليب الفنية سوف يجعل الاموال في بعيدة نسبية عن الخطر.

engayman
01-21-2019, 15:41
ادارة راس المال فى الفوركس هى اساسا النجاح فعلا اخى واختيار ايضا الاماكن القوية على الشارت والعمل على الاستراتيجيات المناسبة لحجم
راس المال كل هذا يساعد المتاجر على النجاح وتحقي قالربح ولذلك يجب على المتاجر عدم التسعر فى التداول والانتظار الى وجود الفرصة
المناسبة حتى يحقق الربح من التداول وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

tazi larbi
01-21-2019, 17:25
السلام عليكم اكيد اخي ان ادارة راس المال هي اساس الربح والنجاح في الفوركس فلو كنت تعمل بادارة صارمة فحتى لو صادف ودخلت بصفقة عشوائية لاتخف لانك تحكمي نفسك بالادارة الصارمة فلا امر وقف ولا شئ اخر فقط الادارة الصارمة شكرا لك اخي على الفيديو اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alisheta2000
01-21-2019, 19:08
مشكور على المجهود ياغالي بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز لك مني أجمل التحيات وكل التوفيق لك يا رب