PDA

View Full Version : ماستر كارد امستا ولا بايونير

Pages : [1] 2 3

mohamedalshafai
11-17-2013, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عاوز اعرف اى من ماستر كارد انستا هى الافضل ولا
بايونير هى الافضل وليه وشكرا

the best
02-21-2014, 02:14
يجب أن لا تضطر للتداول و أنت خائف. إذا رأيت بأن حساب المتاجرة بالهامش في فوركس ينخفض، تأكد من وجود ما يمكنك من التداول بشكل مريح، إذا لم يكن لديك المال الكافي للإيداع، فعليك أن تقلل من الكمية حتى يرتفع الهامش إلى المكان الذي يجب أن يكون فيه. لا تقم بالمجازفة تحت أي حال من الأحوال، فقد تؤدي بنفسك إلى الفشل و البحث عن عمل آخر.

ahmedhawash
02-26-2014, 21:55
ماستر كارد انست هى نفسها ماستر كارد بيونير ما فيش فرق

ولو انت معاك ماشتر كارد باييونيير ممكن تعملها ربط مع انستا وتسحب بيها

والله المستعان وبالتوفيق

arnold
02-27-2014, 17:32
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
شكرا لك للموضوع وتحياتي ...ماستر كارد بايونيير بامكانك ربطها بحسابك في انيستا ..... بالتوفيق

gr53
03-03-2014, 00:37
أعتقد أنهما واحد لا فرق بينهما و التعامل بماستر كارد انستا أفضل و أسهل
و يمكن التعامل بها من اي مكان بالعالم بخلاف البنوك الإلكترونية

doola2020
03-28-2014, 03:08
أنا أفضل ماستر كارد انستا لأنه بيسحب منك في أول استعمال له 16 دولار فقط ولكن ماستر كارد بايونير يأخذ منك 30 دولار سنويا

sendrela
03-28-2014, 03:10
انا بصراحه لا اعلم البايونير ولكنى اعلم ان ماستر كارد انيستا اضمن ولا ياخذ منك سوى 16 دولار فقط لتستخرجه

وارى انه اضمن من اى وسيله اخرى ويتوفر العمل به فى جميع انحاء العالم بلا استثناء

تحيتى

marouansat
03-28-2014, 03:13
لا أعتقد هناك فرق فكل معترف بهم من قبل الماتر كارت العالمية
و الافضل دائما تجده التابع لشركة لانها تعطي ميزات لا تجدها في البايونير مثل سرعة و صول الاموال

forex90
03-31-2014, 20:33
فيزا شركة انستا هية تستخدم فى الشركة فقط لا يمكن ان تستخدمها الا فى سحب الراباح نمن الشركة وفيزا بايوناى دية اعتقد يمكن ان تطلبها من الموقع ويمكن ان تشترى بيها اشياء من النت وتفعل بيها حسبات بنكية وستقبل بيها امول من البنوك الالكترونية

gamal20
03-31-2014, 20:45
كلاهما واحد تقريبا اخى الكريم ولكن بايونير افضل لان استخدامها يكون متعدد
تقبل تحياتى واتمنى اكون افدتك

arabien
03-31-2014, 21:03
سلام عليكم ورحمة الله
أرى أخي أنه ماستر كارد بيونير المتعاقدة مع إنستفريكس هي الافظل .
لكن إنتبه لا يمكنك شحنها إلا عن طريق حسابك في انستا فوركس . وقد تكون نقطة سلبية للبعض .

imaddidi
03-31-2014, 21:16
السلام عليكم اخواني
يقال انه تستطيع ربط ماستر كارد انستا بماستر كارد بايونر
ممكن الطريقة بارك الله فيكم
شكرا

forexarabi
03-31-2014, 21:35
السلام عليكم
كل الخيارين اخى الكريم هو خيار جيد جدا ولو انى افضل بطاقه ماستر انستا فوركس للتداول المالى على غيرها كونها المعتمدة الاولى للتعامل مع الحسابات ولكن كخيار اول دون استبعاد باقى الخيارات
لغير انستا بايونيير افضل بدون مقارنه

Ahmed2020eg
03-31-2014, 21:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... اظن اخي ان ماستر كارد انستا افضل بكثير من حيث الفوائد و بالتوفيق ليك

the hulk
03-31-2014, 21:44
السلام عليكم اخى الكريم بخصوص سؤالك عن انا عاوز اعرف اى من ماستر كارد انستا هى الافضل ولا
بايونير هى الافضل وليه افضل لك فيزت انستا لسهولت التعامل وشكرا

ya7oo43
03-31-2014, 21:49
السلام عليكم
والله يا اخي انا لم اجرب ماستركارد انستا لكي احكم عليها
ولكن لا تخف فكل بطاقات التابعة لماستر كارد سواءا نيتلر بايونر انستا كلها جيدة

besnisse
03-31-2014, 22:38
عن نفسي استخدم ماستركرد بايونيير و يمكن استخدامها و ربطها مع الشركة التي تريد يكفي ان تكون الشركة تتعامل و اياها كما يمكنك بواسطتها ربطها ببايبال و اعتقد ان اغلب الشركات المالية تتعامل مع بايبال
و في الاخير يبقى اختيارك
بالتوفيق و دمت في حفظ الله .

ssnsafi
03-31-2014, 22:43
لا اعتقد ان هناك فرق وان وجد فهو بسيط لكن من الاضل الحصول على بطاقة انستا ولو كنت تملك بايونيير ايضا تحل محل بطاقة انستا فوركس لأنه بالاساس البطاقة تصدر من بايونيير لكني اذكر اني قرات انه توجد فروق بسيطة في عمولة السحب فالسحب من انستا يستوجب عمولة اقل لو سحبت من بايونيير . على العموم البطاقتين افضل وسائل السحب من الشركة واسهلها وانصح كل من يبدا في الفوركس ان يطلب البطاقة فورا

st2s
04-03-2014, 19:06

يجب أن لا تضطر للتداول و أنت خائف. إذا رأيت بأن حساب المتاجرة بالهامش في فوركس ينخفض، تأكد من وجود ما يمكنك من التداول بشكل مريح، إذا لم يكن لديك المال الكافي للإيداع، فعليك أن تقلل من الكمية حتى يرتفع الهامش إلى المكان الذي يجب أن يكون فيه. لا تقم بالمجازفة تحت أي حال من الأحوال، فقد تؤدي بنفسك إلى الفشل و البحث عن عمل آخر.

brahim.alg
04-03-2014, 19:36
ماستركارد انستا رسومه قليلة مقارنة بماستركارد بايونيير

gr53
04-09-2014, 08:11
أعتقد أنهما واحد لا فرق بينهما و التعامل بماستر كارد انستا أسهل و أفضل
فالسحب بها يكون من أي مكان بالعالم بخلاف البنوك الالكترونية التي لا تعامل في كل البلدان العربية

ilyes chaieb
04-10-2014, 11:08
شوف اخي الكريم بالنسبة لبطاقة انستا هى صادرة عن بايونر بس الاختلاف على ما اعتقد بينها و بين البطاقة الاصلية الصادرة مباشرة عن البنك هى في العمولة , و انا انصح باستعمال بطاقة انستافوركس في سحب الارباح

latraaa
04-10-2014, 22:12
و الله يا اخي الكريم، كلاهما جيد و يمكنك أن تستعين بهما في نفس الوقت، و لكن أرى أنا من وجهة رأيي، أن التحويل و السحب على بنك الناتالر هو الأفضل من بين كل الطرق، و خاصة أن البنك يوفر و الحمد لله بطاقة ماستر كارد

dont
04-10-2014, 23:06
انا اعتمد على السحب عن طريق البنك الالكتورنى وليس الماستركاد
ولكن ماستردكارد انستا طريقة سهلة جدا لسحب الاموال

SheShe
04-20-2014, 20:46
السلام عليكم اخى الكريم بخصوص سؤالك عن انا عاوز اعرف اى من ماستر كارد انستا هى الافضل ولا
بايونير هى الافضل وليه افضل ليك الفيزة بتاعة انستا لسهولت التعامل وشكرا
تقبل مروري ...

abo heba
04-20-2014, 21:11
عليكم السلام
للاسف لدى مشكله الان فى ماستر بايونير الصادره من انيستا لان اخر مره سحبت وحاولت بها قيل لى انه تم انتهاك الشروط ولا اعرف اى شروط
ولكن باذن الله جارى مراجعه الشروط

iponcho
04-20-2014, 21:19
على حساب علمي من عند الاعضاء ان رسوم بطاقة انستا قليلة بالمقارنة
مع بايونير الدي ياخد 30 دولار رسوم سنوية للبطاقة

salimned
04-22-2014, 04:26
السلام عليكم اخي اظن ان كلاهما بطاقة ائتمانية لاجراء عملياتك المالية و لا يوجد فرق بينهما
لدلك المهم ان تكون لديك واحدة كي تستطيع القيان بعمليات سحب و ايداع في الشركة.

kaa
04-22-2014, 05:22
على حسب علمى بطاقة انستا هى الفضل انا لم استخدمه ولكن عندى بعض اصحابى عندهم بطاقة انستا
والبطاة تحتاج اى شروط كى يتم اصدراها

fatoma elsayd
04-22-2014, 05:56
وعليكم السلام
والله انا مش بستخدم الاتنين ولكن ف ناس كتير طلبت بيونير
وناس اكتنر طلبت بطاقة انستا الاخرى
ممكن تختار بطاقه انستا الاصليه
وتقبل مرورى اخى وبالتوفيق ان شاء الله :) :yahoo:

gr53
04-22-2014, 10:49
طرق السحب متعددة يمكنك التعرف عليها من موقع انستا فوركس و تختار ما يناسبك
و ماستر كارد انستا سهل التعامل بها من أي مكان بالعالم و من اي ماكينة صرف آلي

عبد الحكيم
04-22-2014, 11:12
هلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
المواضيع المفيدوه يجب ان تكون كثيرة والماستر كارد ليس عندي فيها أي فرق
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى

abdelaziz 10
04-23-2014, 20:32
والله يا اخي بطاقات الائتمان كلها جيدة طبعا انما انصحك بالتعامل مع بطاقة انستافوركس ماستر كارد طبعا
اهم شيء يا اخي انك تجد اسلوب لسحب اموالك ويكون بعمولة قليلة ويصل المال اليه بسرعة فهذا الاهم

algebra55
04-23-2014, 20:33
أعتقد أنهما واحد لا فرق بينهما و التعامل بماستر كارد انستا أفضل و أسهل و يمكن التعامل بها من اي مكان بالعالم بخلاف البنوك الإلكترونية

soooonor
04-23-2014, 23:08
ماستر كارد انستا يمكنك استخدامها فى جميع انحاء العالم و مصاريف الحصول عليها لا تتعدى 16 دولار و يتم خصمهم من اول ايداع او من اول ارباح تحققها من خلال تداولك على منصة انستا فوركس

سمير تيارت
04-24-2014, 01:46
سلام عليكم ورحمة الله
لكن إنتبه لا يمكنك شحنها إلا عن طريق
حسابك في انستا فوركس
. وقد تكون نقطة سلبية للبعض .

ahmedibrahim258259
04-24-2014, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الاتنين تقريبا واحد لانك لما بتطلب البطاقة انستا ماستر كارد بيحولك على بايونير ولو عامل واحدة بيربطها بالحساب بتاعك
تقبل مروري

gr53
04-24-2014, 13:34

أخي الكريم لما تكرار الرد و الكوبي بيست من الآخرين فالموضوعات ليست بالصعوبة لترد عليها بنفسك و بأسلوبك
و أنت بهذا تخالف شروط و قوانين المنتدى التي تمنع ذلك و يمكن أن تعرض حسابك للحظر

fahd1988
04-24-2014, 13:52
بالتأكيد بطاقة بايونير أفضل لأنها تمكن تسحب أموالك من خلالها من عدة شركات و تفعل بيها البنوك الإلكترونية لديك
أما البطاقة الخاصة بشركة الأنستا فهي تسحب إلا من الشركة

kaa
04-24-2014, 14:48
انا بستخدم ماستركاد انستا وهى اسه طريقة للسحب
ويجب ان توافر كل الشروط المطوبة من احل انك تحصل على البطاقة
ومن تلك الشروط هى ان العميل يقوم بالحسب

godfather
04-24-2014, 15:19
السلام عليكم لو ناوى تتعامل مع انيستا فأنا انصحك ان تستخرج الماستر كارد
من خلال انيستا لانه هيكون مربوط بحسابك عندهم و التعامل هيكون سهل

حليس مختار
04-25-2014, 21:23
فالسحب بها يكون من أي مكان بالعالم بخلاف البنوك
الالكترونية التي لا تعامل في كل البلدان العربية

a7med84
04-25-2014, 21:26
الاتنين واحد لان الاتنين من اصدار بنك بايونيير

وكمان انت لو معاك بطاقه بايونيير ممكن تكلم البنك من اجل ربطها بأنستا والسحب من خلالها

baite
04-25-2014, 21:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد ان ماستر كارد انست هى نفسها ماستر كارد بيونير لا يوجد فرق بينهما اطلاقا
مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

anamoody
04-27-2014, 02:25
اخى الكريم ماستر كارد بايونير طبعا سهلة و يمكن سحب ارباحك من خلالها بربطها فقط بشركة انستا
و تحول لك الارباح باسهل طريقة دون تعب او قلق ان شاء الله

AMLAK
04-27-2014, 02:27
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان بطاقات
الائتمان كلها جيدة طبعا انما انصحك بالتعامل مع بطاقة انستافوركس ماستر كارد طبعا اهم شيء يا اخي انك
تجد اسلوب لسحب اموالك ويكون بعمولة قليلة ويصل المال اليه بسرعة فهذا الاهم تحياتي للجميع

karam22
04-27-2014, 02:30
الاثنين وزاحد اخي الكريم
فهناك شراكة تقتضي بعمل بطاقة انستا فوركس ماستر كارد عن طريق بنك الكتروني بايونير .......................

ahmed kabo
04-27-2014, 18:54
اخى الكريم الموضوع داخل على بعضة معاك صح الاتنين واحد يعنى شركة بايونير هى اللى بتصدر الكارت ولاكن بيبقى مطبوع علية بادج شركة انستا فوركس بالتوفيق للجميع

abdelhak redouane
04-27-2014, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار انا ارى ان الماستر كارد هي عبارة عن وسيلة لسحب الاموال او الفوائد او ايداع النقود في الحساب الخاص للمتعامل ولا يهم ان كانت تابعة لانستا فوركس او بايونير المهم ان رايح تستفاد منها مقابل رسوم تدفعها لتفعيلها فقط
بالتوفيق للجميع

forexman3
05-04-2014, 06:13
شوف ياغالى
بالنسبة لى فانا افضل استخدام بنك مونى بوكرز
فى عملية الايداع والسحب بحيث ان بنك مونى بوكرز
تستطيع ان تربطه بحسابك البنى والتحويل عليه

ahmed morsy
05-08-2014, 00:37
أعتقد أنهما واحد لا فرق بينهما و الـتعامل بماستر كارد انستا
أسهل و أفضل فالسحب بها يكـون من أي مكان بالعالم بخلاف
البنوك الالكترونية التي لا تعـامل في كل البلدان العربية
تقبل مروري

ruse
05-10-2014, 17:18
السلام عليكم
فالسحب بها يكون من أي مكان بالعالم بخلاف البنوك الالكترونية التي لا تعامل في كل البلدان العربية

afillane
05-10-2014, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله بطاقة ماستر كارد للشركة لا يمكنك استعمالها الا في الشركة اما بطاقة بايونيير فيمكنك استعمالها في الشركة انستا وشركات اخرى ومع حساب البايبل وغيرها ان كنت تنوع مصادر الدخل

ssesko42
05-15-2014, 20:45
اخي أعتقد أنهما واحد لا فرق بينـهما و التعامل بماستر كارد انستا
أسهل و أفضل فالسحب بها يكون من أي مكان بالعالم بخلاف البنوك
الالكترونية التي لا تعامل في كل البـلدان العربية

الربح من الفوركس
05-15-2014, 20:59
اخى الحبيب اعتقد ان ماستر كارد انستا هو بايونير كما اعتقد ان بنك ناتلر مفيد جدا وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

محمد مؤمن
05-15-2014, 21:07
أعتقد أخي العزيز أن ماستر كارد انستا وماستر كارد بايونير هي شيء واحد لأنك عندما تطلب عمل ماستر كارد من خلال موقع انستا
يقوم موقع الشركة بنقلك تلقائياً إلى موقع بنك بايونير وتقوم بملء البيانات الشخصية ثم يتم بعد فترة معينة إرسال الماستر كارد إليك

benchou-ahfd
05-15-2014, 21:30
أعتقد أنهما واحد لا فرق بينهما و التعامل بماستر كارد انستا أفضل و أسهل و يمكن التعامل بها من اي مكان بالعالم بخلاف البنوك الإلكترونية و الفرق في الحسومات التي تقتطع منك فقط

MAZROUR
05-15-2014, 22:18
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انهما واحد لا فرق بينهما و التعامل
بماستر كارد انستا أسهل و أفضل فالسحب بها يكون من أي مكان بالعالم بخلاف
البنوك الالكترونية التي لا تعامل في كل البلدان العربية بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmadinho100
05-15-2014, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي يا اخي و انا شخصيا لااستعمل كارد امستا فقط استعمل كارد بايونر بالتوفيق لك و جميع الاعضاء

mohamed aliio
05-15-2014, 22:39
لا يوجد فرق كثير جدا بينهم يا اخي فالشركتان مثل بعضهما البعض ويمكنك التعامل بماستر كارد انستا أفضل و أسهل بكثير جدا جدا من بايونير
شكرا .

خبير الفوركس
05-15-2014, 22:45
في الواقع بان ماستر كارد انيستا افضل بكثير و يوجد بها مميزات عديدة بالتعامل و افضل انيستا لان يوجد بها افضل تعامل

---------- Post added at 07:45 PM ---------- Previous post was at 07:43 PM ----------

اكيد بان ماستر كارد انيستا افضل بكثير و يوجد بها مزداقية بالتعامل و افضل تعامل و بالتوفيق

chomehdi
05-17-2014, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
موضوع جميل ومفيد تحياتي لكم وبالتوفيق للجميع

selmon
05-19-2014, 13:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا اعتقد ان مستر كرد بيونير هي هي انستيا بس مطبوع عليها انستيا اصلا هي معاي

sabirdaba
05-19-2014, 13:40
اخي الكريم اضن انك لم تعرف كيف تمييز بين الاثنين شركة بييونير هي الشركة الخاصة بالبطائق الالكترونية وطبعا البطاقة التي نحصل نحن عنها والخاصة بانييستا هي اساسا تابعة لشركة بييونير فهناك اتفاقية عمل تجمع بين الشركتين

milanowolf
05-19-2014, 13:41
لا فرق بينهما و التعامل بماستر كارد انستا أسهل و أفضل
فالسحب بها يكون من أي مكان بالعالم بخلاف البنوك الالكترونية
التي لا تعامل في كل البلدان العربية

hanane95
05-19-2014, 13:43

maasofiane
05-22-2014, 14:58
فيزا شركة انستا هية تستخدم فى الشركة فقط لا يمكن ان تستخدمها
الا فى سحب الراباح نمن الشركة وفيزا بايوناى دية اعتقد يمكن
ان تطلبها من الموقع ويمكن ان تشترى بيها اشياء من النت
وتفعل بيها حسبات بنكية وستقبل بيها امول من البنوك الالكترونية

ali.22595
05-24-2014, 18:05
السلام عليكم
طرق السحب متعددة يمكنك التعرف عليها من موقع انسـتا فوركس
وتختار ما يناسبك وماستر كارد انستا سهل التعامل بها من أي مكان
بالعالم و من اي ماكينة صرف آلي

gr53
05-26-2014, 18:33
طرق السحب في انستا متعددة و يمكنك اختيار ما يناسبك منها على أن تكون مفعلة في بلدك
و ماستر كارد انستا أسهل طرق السحب و يمكن التعامل بها في اي مكان بالعالم

waleed hassona
05-29-2014, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتنا بمنتدانا الجميل اخي الكريم اعتقد ان الماستر
كارد التابع للشركه سيكون افضل طبعا واضمن والله الموفق

haroun43
05-29-2014, 16:23
على ما اعتقد هما اثنين من نوع ماستر كارد انا لا امكهما لا اعلم ماهي الفروقات بينهم
ممكن يكون فرق طفيف لاغير مثل الرسومات السنوية على ما اعتقد

el andaloussi
05-30-2014, 19:47
السلام عليكم. أصلا إن مستر كارت لشركة إنستا هي
نفسهــا مستر كارت لبيونير لا يوجد فرق يا أخي إختر ما تشاء وشكراً

xdorex
05-31-2014, 15:10
مرحبا بطاقه اينيستا هي نفسها بطاقة بايونير ولكن تختلف فقط في الرسوم يعني عند تفعيل الحساب
تطلب منك اينيستا فقط 16 دولار اما بايونير نفسها تطلب من 29.95 سنويا هدا هو الفرق الوحيد
ولكن اضن ان لانستا رسوم شهريه وهي تقريبا 1 دولار والله اعلم لاني استغمل بطاقه بايونير من الشركه

marem2007
05-31-2014, 16:35
انا اعتقد ان الماستر كارد الموجود في انستا هو هو الموجود تبع بيونير لان الماستر كارد بيحولك تلقائيا علي بايونير لكي تقوم بانشاء الحساب

ebram
05-31-2014, 17:07
يا اخي الكريم الاتنين شبه بعض جدااا
انت معاك انه وحده لو معكش حاجه اطلب ماستر كارد انيستا
لو معاك بايونير
ممكن تسحب عليها عادي جدا وتودع كمان منها

maao2004
05-31-2014, 17:10
انا لسة مجربتش بس اكيد كلهم واحد
وليه اعمل فى باينوير مادام فى عملة فى الاتنين
اعمل فى انستا وتتخصم من انستا كفاية
بدل ما يتخصم فى التحويل من انستا وفى السحب من بايونير

OLSOPIDRO
05-31-2014, 17:23
السلام عليكم فيزا شركة انستا هية تستخدم فى الشركة فقط لا يمكن ان تستخدمها الا فى سحب الراباح نمن الشركة وفيزا بايوناى دية اعتقد يمكن ان تطلبها من الموقع ويمكن ان تشترى بيها اشياء من النت وتفعل بيها حسبات بنكية وستقبل بيها امول من البنوك الالكترونية بالتوفيق ان شاء الله

nader
05-31-2014, 17:33
اصدار بطاقة ماستر كارد انستا يكون من بايونير
الفرق انك مع انستا سوف تصلك البطاقة ب16 دولار فقط
ويكون حسابك معروف لدى الشركة لا تحتاج الى وقت حتى تطلب اموالك من انستا الى الحساب في البايونير
يعني السرعة في السحب
بالتوفيق

ahmed212
05-31-2014, 17:34
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحبيب فى الله فعلا اخى الحبيب فى اللهمعرفش المقصود والله ياريت توضيح لسؤال وتوضيحمن اجابات الاعضاء لتعم الفائدة

Jo.Cena
05-31-2014, 17:41
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
اعتقد انه لا يمكن السحب علي بطاقة بايونير علي اساس انها بطاقة انستافوركس لان بطاقة انستافوركس لها شكل ورمز معين يا عزيزي

selmon
05-31-2014, 19:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا اعتقد ان بيونير هي هي الي بطلعك مستر كرد انستيا نفس الشركه بس

filali1981
05-31-2014, 19:52
ل إفتتاح الصفقة ما هو الزاد الدي يكون بحوزتك لكي تبدا بفتح الصفقة
اي كيف تدرس الصفقة قبل فتحها ؟
و كيف تشعر ب المخاطرة قبل غلق الصفقة
وما الشيئ الدي يجعلك تغلقها

---------- Post added at 05:52 PM ---------- Previous post was at 05:52 PM ----------

سهل لانك قبل ان تدخل الى السوق من الاساس
يجب ان تضع خطه عمل كامله وشامله لكل جوانب السوق

abed alqader
06-05-2014, 02:21
الماستر كارد نفسها هى بايونير
ولكن الكل يفضل استخدام بطاقة البايونير لانها افضل فى التعامل ويمكنك من خلال البطاقة ايداع المال او سحبه

yara alaa
06-05-2014, 04:10
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
والله يا اخي انا لا اعلم انا اتعامل مع موني فهو احسنهم ولا يأخذ اصلا اي مال

GM.LAVAL
06-05-2014, 04:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . مرحبا جميعا ....
بصراحة اخى الكريم لكل مستر كارد منهم ميزات ولكن بايونير افضل فى انك ممكن تسحب منها بشركات كثيرة ولكن بطاقة إنستا خاصة بحسباك فى الشركة فقط

Nadia Hatim
06-09-2014, 19:03
اخـي الفـاضل .. والله يا اخي انا لم اجرب ماستركارد انستا لكي احكم
عليها ولكن لا تخف فكل بطاقات التابعة لماستر كارد سواءا نيتلر بايونر
انستا كلها جيدة . تقبل مروري

maao2008
06-13-2014, 15:37

والله المستعان وبالتوفيق

rami007
06-24-2014, 20:15
السلام عليكم
أعتقد أنهما واحد لا فرق بينهما و التعامل
بماستر كارد انستا أسهل و أفضل
فالسحب بها يكون من أي مكان بالعالم بخلاف
البنوك الالكترونية التي لا تعامل في كل البلدان العربية
سلام تحياتي
بالتوفيق

RomanyMoreed
06-24-2014, 21:28

الاتنين واحد حضرتك ماستر كارد بيوينار هي نفسها ماستر كارد انيستا او بوينار هي المصدره لها

mazn
06-24-2014, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله
أعتقد أنهما واحد لا فرق بينهما و التعامل بماستر كارد انستا أفضل و أسهل و يمكن التعامل بها من اي مكان بالعالم بخلاف البنوك الإلكترونية

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

mod
06-28-2014, 21:53
انا ارى ان ماستركارد انستا افضل بقليل من بايونير
وبالنهايه الخيار عائد اليك ...تحيااتي لك

ansaldo
06-29-2014, 16:48
للاسف لدى مشكله الان فى ماستر بايونير الصادره من انيستا لان اخر مره سحبت وحاولت بها قيل لى انه تم انتهاك الشروط ولا اعرف اى شروط

kachary
06-29-2014, 16:51
السلام عليكم اخي الكريم كلا الماستركارد الخاصة ببايونير وانستافوركس هي من نفس الشركة بايونير وهما متشابهان في
كل شيئ الى ان انستاكارد الخاصة بانستا مدعومة بقوة وتكاليفها قليلة لدا انصحك بها وعلى العموم انت تبقى سيد الخيار

gr53
07-25-2014, 16:34
طرق السحب في انستا متعددة و يمكنك اختيار ما يناسبك منها على أن تكون مفعلة في بلدك
و من هذه الطرق ماستر كارد انستا فسهل التعامل بها من اي مكان

doaa sary
07-25-2014, 17:34
انا معرفش اية الفرق بينهم
لانى بسحب على بنك الكترونى
مونى بوكر وبايزا ونتلر
كدا يعنى عشان اسهل ف التعامل ومفيش عمولة

mounim1994
07-25-2014, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بكم اخي الكريم
انا مازلت مبتدئ و ليست لي اي فكرة وبالتوفيق للجميع

maha elsayed
07-25-2014, 17:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. انا مش عارفه يا اخى
لانى مش بستعمل البطاقه الماستر كارت عموما تقبل تحياتى يا اخى

lyes1977
07-25-2014, 18:08
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي لايوجد اي فرق بين البطاقتين ولعلمك فانهما تصدران من نفس البنك الامريكي العالمي البايونير وربما فقط يكمن الفرق الوحيد ان بطاقة انيستا يتم السحب والايداع من خلالها مباشر لدى شركة انيستا دون وسيط كبنك الكتروني اما بطاقة البايونير فلابد من بنك اخر مثل الموني بوكرز، موضوع جيد شكرا لطرحه وياريت الكل يستفاد منه وبالتوفيق

zinga
07-25-2014, 18:48
تاجر عملة نشطة جدا الذي يحمل المواقف لفترة قصيرة جدا، ويجعل كل عدة الصفقات
اليوم. التجار اليوم هم الأفراد الذين يحاولون جعل مهنة من بيع وشراء الأسهم
بسرعة كبيرة، وكثيرا ما يجعل عشرات الصفقات في يوم واحد وإغلاق جميع المواقف عموما في
نهاية كل يوم

farouk100082
07-25-2014, 18:50
اخى ان الماستر كارد الخاص بانستا هى باصدار بنك بيونير فانا جائت لى البطاقة
وهى تحمل اسم انستا واسم بيونير وهى مهمة فى عملية السحب

dockerz
07-25-2014, 18:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم اخي الكريم مستر كرد انستيا هي مستر كرد بيونير بس الاسم محطوط عليها

kairo14
07-25-2014, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
و شكرا لمعلوماتك القيمة تحياتي لك و لجميع الاعضاء لا تحرمنا من جديدك يا غالي وكل التوفيق لك يا رب

samieh
07-25-2014, 19:15
والله انا مش فاهم سؤالك ماهو ماستر كارد انستا هو نفسه
ماستر كارد بايونير ومافيش فرق بينهم انت بتطلبه من انستا واللى بتبعتهولك بايونير

maha elsayed
07-25-2014, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا يمكنك الحصول على بطاقه
انستا من خلال الموقع الخاص بها عموما تقبل تحياتى يا اخى يا رييييييييييييت

abdelhalim
07-25-2014, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
اخي تستطيع لان البايونير و البطاقة بالشركة هي نفسها
وكل التوفيق لك يا رب

gr53
08-04-2014, 21:02
و هناك ماستر كارد انستا و هى الأسهل في التعامل بها من اي مكان

zinga
08-06-2014, 13:14
صانع السوق - تاجر الذي يقتبس بانتظام كلا العرض ويسأل الأسعار ومستعدة لتقديم يومين
السوق من جانب أي أداة مالية.
مخاطر السوق - التعرض للتغيرات في أسعار السوق.

ilyes chaieb
08-06-2014, 13:16
السلام عليكم و رحمة الله
اخى الكريم بطاقة انستا لم تعد متاحة على قائمة السحب من لدى الشركة لانها تم الغاء التعامل مع بايونر و ممكن تزيد تستفسر من الدعم حول هذه النقطة
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

zinga
08-09-2014, 17:19
العواطف قد
لا تزال تطير عاليا كما ومنخفضة في السوق، ولكن على الأقل أنها لا تسبب لك
اتخاذ قرارات التداول سيئة.

yara alaa
08-09-2014, 18:00

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

gr53
08-12-2014, 23:57
تواصل مع الدعم الفني و تأكد من فاعلية بطاقة انستا فهناك أحد الأعضاء يذكر بأنها لم تعد موجودة
و اختر طريقة السحب التي تناسبك و تكون مفعلة ببلدك

sharshabil
08-13-2014, 19:23
هي نفس البطاقة يا اخي ليس هناك فرق فقط
التاية من اصدار انستا فوركس و الان ليس هناك بطاقات استا و لا تقبل في السحب

walidabou
08-13-2014, 20:03
بايونير جيدا أخي الكريم إلا أنها تتطلب عمولة سنوية تقدر ب 29 دولار
أنصحك بالنتلر أخي فهي بطاقة رائعة وبنك أروع ،، اما بطاقة الانستا فليست عندي
موفق

yara alaa
08-13-2014, 20:14
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

BILALOU4
08-14-2014, 18:46

hema2013
08-14-2014, 18:50
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى فى المنتدى على طرحك لهذا الموضوع وابدء بالصلاة والسلام على رسول اللة لابد من عمل نظام هام وهو الاستوب لوز المتحرك للمكسب ولابد من عمل حساب تجريبى للتجارة علية وعمل الصفقات الناجحة دون ان تخسر مالك
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

naima
08-14-2014, 19:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم لا اظن انه يوجد فرق بينهما لانه يمكنك ان تربط حسابك ماستر كارد باييونيير مع انستا وتسحب بيها بكل حرية
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

abdou19
08-14-2014, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد أما بعد اخي الكريم هي بايونير اخي

monylaser
08-14-2014, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا بنصحك تكلم الدعم الفني لانستا
وتسأل هيخصموا منك كام وان شاء الله توصل للي هيخدمك ويخدم مصالحك

ahora
08-14-2014, 19:29
شركة انستا متعاقدة مع شركة بايونير لاصدار مثل هذه البطاقات أعتقد لا فرق بينهما
لكن في الاونة الاخيرة لا يمكن استخدام بطاقة الماستر كارد لسحب الأرباح

habache
08-14-2014, 19:31
الماستر كارد الخاصة بالبايونير تخصم منك عند كل سحب 3 دولار فانا انصحك بماستر كارد انسطا فهي الافضل

hema2013
08-14-2014, 19:40
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى فى المنتدى على طرحك لهذا الموضوع وابدء بالصلاة والسلام على رسول اللة لابد من عمل استراتيجية الوافى التى تعمل على المكسب وجنى الربح وهناك استراتيجيات للعمل على الربح وكمان للعمل على الحد من الخسارة
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

abderrahmenanis
08-16-2014, 13:25

sharshabil
08-16-2014, 13:39
هنا الاتنين متل بعض و انستا ما هي الا وسيط عملت بطاقات و ليست شركة
ماستر كاررد وطلبعا الان هي ير متوفة للسحب في قئمة وسائل السحب

msamir2013
09-02-2014, 11:59
بصراحة انا لم اتعامل باى من البطاقتين الى الان واعتمد على البنوك الاليكترونية

ولكن من خلال تجارب الاعضاء وارائهم انا شايف ان الغالبية تفضل انك تتعامل بالماستر كارد الخاص بشركة انستا فوركس

downlaod1
09-07-2014, 09:50

والله المستعان وبالتوفيق

amermazzen
09-07-2014, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله ـخي الكريم تر كارد انست هى نفسها ماستر كارد بيونير ما فيش فرق ولو انت معاك ماشتر كارد باييونيير ممكن تعملها ربط مع انستا وتسحب بيها المهم انصحك بالتعلم أولا على كيفية التعامل مع الفوركس وبعدها ابدء في المتاجرة الحقيقية التعلم الجيد اساس النجاح.

brimou
09-09-2014, 00:09
تضطر للتداول و أنت خائف. إذا رأيت بأن حساب المتاجرة بالهامش في فوركس ينخفض، تأكد من وجود ما يمكنك من التداول بشكل مريح، نمن الشركة وفيزا بايوناى دية اعتقد يمكن ان تطلبها من الموقع ويمكن ان تشترى بيها اشياء من النت وتفعل بيها حسبات بنكية

أسماء نعناع
09-09-2014, 09:36
الماستر تبع شركة انستا هي بتعطيك البطاقة مقابل تدفع 16 دولار يخصموا منك في البداية وعلى كل عملية سحب بيتم خصم تقريبا 1 دولار على كل عملية سحب

Ahmed2020eg
09-09-2014, 12:30
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
شكرا لك للموضوع وتحياتي ...ماستر كارد بايونيير بامكانك ربطها بحسابك في انيستا ..... بالتوفيق

sharshabil
09-09-2014, 14:34
هي نفسها البطاقة يااخي و انستا لا تعمل كروت هي فقط
وسيط لبايونير لا اغير هذا اللذي اعرفه ان كان هنا لخبير في الامر ياريت يوضح لنا الصورة

---------- Post added at 11:10 AM ---------- Previous post was at 11:04 AM ----------

وسيط لبايونير لا اغير هذا اللذي اعرفه ان كان هنا لخبير في الامر ياريت يوضح لنا الصورة

---------- Post added at 11:34 AM ---------- Previous post was at 11:10 AM ----------

hunter_world
09-13-2014, 23:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخاوني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مستر كرد انستيا اتلغت اخي الكريم ^_^

MRN2014
09-14-2014, 03:53
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
كلاهما واحد تقريبا اخى الكريم ولكن بايونير افضل لان استخدامها يكون متعدد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

abokarem
09-14-2014, 17:55
عليكم السلام
للاسف لم تعد ماستر كارد انيستا المستخرجه من بايونير متاحه للسحب فى انيستا ولكن هناك طرق اخرى اكثر جيده ايضا
منها البنوك الالكترونيه مثل المونى بوكر ونيتللر والواير بنك ولكنى لم اجربه

gehad87
09-18-2014, 21:01
ماستر كارد انستا هي هي ماستر بايونير
لانها مدعومة من بنك بايونير
ولما بتيجي تطلبها اصلا من شركة انستا بيحولوك على حساب بايونير
علشان تفتح حساب فيه وتستلمها

ihabblida
09-18-2014, 21:35
أخي الكريم أظن أن ماستر كارد
من شركة بايونير مباشرة أفضل من ماستر كارد المقدمة من أنستا فوركس و الله أعلم
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

BrahimForex
09-18-2014, 22:04
السلام عليكم اظن اخي الكريم انه ليس هناك فرق كبير بين البطاقتين لانهم من نفس الشركة لكن اظن ان فرق العمولة في صالح بطاقة انستا

awa
09-23-2014, 21:47
انا شخصيا افضل تجيب ماستر كارد بتاع انيستا لان دة اكيد
هيكون اكثر مرونة و اكثر قبولا عن شركة انيستا لما تيجى تسحب

مصراوى
09-23-2014, 22:03
اخى الحبيب الاثنان واحد من الممكن العمل مع بيونير واضافة العديد من الشركاء على البطاقة الواحدة وبالتوفيق للجميع والاستمرارية

ahmed9933
09-24-2014, 11:09
انست هى نفسها ماستر كارد بيونير ما فيش فرق

GirL
09-24-2014, 11:26
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه يعني انت سوي طلب لي تساعدك يعني او بالاحرى سوي طلب على بطاقة نتلر احسن ل والله لانو ما في احسن من هي البنك

ramdani
09-24-2014, 11:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم ماستر كارد بايونير انستا قد تم الغائها من لشركة عليك بالبنوك

ndoe
09-24-2014, 12:09
بصراحة انا لا اعلم اذا كانت ماستر كارد انستا اذا طلبتها هتوصل ولا لا
انا عملت عليها طلب من زمان ولم تصل الى الان

dranass92
09-24-2014, 13:04
شوف اخي الكريم بالنسبة لبطاقة انستا هى صادرة عن بايونر بس الاختلاف على ما اعتقد بينها و بين البطاقة الاصلية الصادرة مباشرة عن البنك هى في العمولة , و انا انصح باستعمال بطاقة انستافوركس في سحب الارباح

haffoudhi
09-24-2014, 13:35
الافضل هي انستا فوركس حسب استفتاء الاغلبية الساحقة من الاعضاء وعموما التجربه هي التي تعطيك الجواب الشافي وتقف على حقيقة الاشياء

ayb
09-24-2014, 13:35
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي

midosafwat
09-24-2014, 14:58
فالسحب بها يكون من أي مكان بالعالم بخلاف البنوك
الالكترونية التي لا تعامل في كل البلدان العربية

nihadmad
09-25-2014, 16:00
يجب عليك أن تنظر بعناية للأهداف الاستثمارية، ومستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر الأموال
لا يمكنك أن تخسره.

فريــــد
09-25-2014, 16:58
أعتقد أنهما واحد لا فرق بينهما و التعامل
بماستر كارد انستا أسهل و أفضل
فالسحب بها يكون من أي مكان بالعالم بخلاف
البنوك الالكترونية التي لا تعامل في كل البلدان العربية

rabhi
09-29-2014, 19:47
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
أهلا أخي
كارت بايونير هي أنستا بس التغير
في الشكل فقط
تحيات لك و بالتوفيق
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

كريـــم
09-30-2014, 03:27
أعتقد أنهما واحد لا فرق بينهما و
التعامل بماستر كارد انستا أسهل و أفضل
فالسحب بها يكون من أي مكان
بالعالم بخلاف البنوك الالكترونية

downlaod1
09-30-2014, 07:20
عن نفسي استخدم ماستركرد بايونيير و يمكن استخدامها و ربطها مع الشركة التي تريد يكفي ان تكون الشركة تتعامل و اياها كما يمكنك بواسطتها ربطها ببايبال و اعتقد ان اغلب الشركات المالية تتعامل مع بايبال
و في الاخير يبقى اختيارك

forexii
10-09-2014, 11:52
الفرق ان كل بطاقة مقدمة من شركة مختلفة اخي
انا انصحك بالاعتماد على مستركرد شركة انستا افضل و اضمن بكثير

Dr.Forex
10-09-2014, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم اخي الكريم الكارد ما ستر تبع انستا هي نفسها من بايونير يعني يختلفون فقط في الشكل

downlaod1
10-09-2014, 12:48
السلام عليكم
كل الخيارين اخى الكريم هو خيار جيد جدا ولو انى افضل بطاقه ماستر انستا فوركس للتداول المالى على غيرها كونها المعتمدة الاولى للتعامل مع الحسابات ولكن كخيار اول دون استبعاد باقى الخيارات

محمد عبد اللطيف
10-09-2014, 13:49
عليكم السلام
ماستر كارد انيستا مقدمه من بايونير وكانت بالرغم ان عمولتها مرتفعه الا انها من افضل الطرق واسرعها واامنها
ولكنها الان غير متاحه للسحب وهناك طرق اخرى لذلك

mghorab90
10-09-2014, 15:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أعتقد أنهما واحد لا فرق بينهما و التعامل بماستر كارد انستا أسهل و أفضل فالسحب بها يكون من أي مكان بالعالم بخلاف البنوك الالكترونية التي لا تعامل في كل البلدان العربية

waelo
10-09-2014, 19:15
تقبل مروري

marwafawzy122
10-09-2014, 20:08
ماستر كارد بايونيير بامكانك ربطها بحسابك في انيستا وارى انه اضمن من اى وسيله اخرى ويتوفر العمل به فى جميع انحاء العالم ولكم جزيل الشكر ...

ynwa1892
10-13-2014, 03:22
السلام اخي ماستر كارد انستا افضل لان البايونار مؤخرا يطلب عليك من اين مصدر الاموال التي انت تقوم تربح فيها ويشترط ان تعمل مع شركات امريكية الاصل
وفقك الله

Wassa04
10-17-2014, 21:25
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي نتلر ماستر كارد
الافضل بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

medo2013
10-17-2014, 21:46
ان الحقيقة طريقة السحب والايداع للاشياء وللاموال تحتاج الى الربح وتحتاج الى العمل على سؤال المختص من شركة انستا فوركس وهو بالفعل هام جدا لنا وكمان لازم تعمل ععلى عمل ماستر كارد عشان تربح بيهم

AMLAK
10-21-2014, 18:12
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم أعتقد أنهما واحد لا فرق بينهما و التعامل بماستر كارد انستا أفضل و أسهل و يمكن التعامل بها من اي كان بالعالم بخلاف البنوك الإلكترونية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

adil17
10-21-2014, 18:14
اخي الكرم سمعت ان شركة انستا لم تعد تتعامل بالماستر كارت و الله اعلم اتمنى لك التوفيق

AMLAK
10-25-2014, 13:07
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم لا أعتقد هناك فرق
فكل معترف بهم من قبل الماتر كارت العالمية و الافضل دائما تجده التابع لشركة لانها تعطي ميزات لا تجدها في البايونير
مثل سرعة و صول الاموال بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

مروة
10-26-2014, 23:40
تحياتى

fte2020
10-28-2014, 01:11
نا بستخدم ماستركاد انستا وهى اسه طريقة للسحب
ويجب ان توافر كل الشروط المطوبة من احل انك تحصل على البطاقة
ومن تلك الشروط هى ان العميل يقوم بالحسب

md5diablo
10-29-2014, 01:30
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليك و رحمه الله و بركاته ، اضن بما ان الشركه من الشركات الكبرى اخي الكريم فالماستر كارد الخاصه بها لبد انت تكون من الاحسن

maha forex
10-29-2014, 02:05
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو ماستر كارد انستا يا اخى

mystery
11-25-2014, 17:59

ولو انت معاك ماستر كارد باييونيير ممكن تعملها ربط مع انستا وتسحب بيها

والله المستعان وبالتوفيق

يمكنك الموني بوكرز و البايبال

lola12
11-26-2014, 01:59
اخي الكريم اضن انك لم تعرف كيف تمييز بين الاثنين شركة بييونير هي الشركة الخاصة بالبطائق الالكترونية وطبعا البطاقة التي نحصل نحن عنها والخاصة بانييستا هي اساسا تابعة لشركة بييونير فهناك اتفاقية عمل تجمع بين الشركتين

gr53
11-27-2014, 20:09
تواصل مع الدعم الفني و تأكد من فاعلية بطاقة انستا فهناك أحد الأعضاء يذكر بأنها لم تعد موجودة
و اختر طريقة السحب التي تناسبك و تعمل في بلدك

محمد عز الدين عيد خضري
11-27-2014, 20:13
ههههههههه الاتنين واحد يا اخي الكريم وهي بطاقات لشركة بايونير يعني انيستا مش هيا اللي بتطلعلك
البطاقة بل بايونير ترسل لك البطاقة عن طريق انيستا فوركس وانا افضل ان اتعامل مع بايونير مباشرة واربطها بحساب انيستا
اتمني اني اكون وضحت

abdofchcle
11-27-2014, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته اخي الكريم اتمنى لك شكراا على الموضوع واتمنى لك التوفيق

mela
11-27-2014, 22:58
أعتقد أنهما واحد لا فرق بينهما و التعامل بماستر كارد انستا أسهل و أفض

esshazly
11-29-2014, 16:17
السلام عليكم ... ماستر كارد انيستا لم تعد تستخدم والسحب من خلالها اصبح غير متاح في الاوقات الحالية من السحب ... نسال الله التوفيق والبركة في الدنيا والمغفره ف االاخرة

mor
11-29-2014, 16:23
انا شايفة ان شركة انستا فوركس ممكن تفيدنا كتير جدا
وشايفة ان بطاقة انستا فوركس افضل طريقة لسحب الارباح من شركة انستا

ahmedmano
11-29-2014, 16:27
اخي الكريم السلام عليكم
ماستر كارد انستا هي نفسها بيونير
يمكن ربط الاتثنين بالحساب و التحويل منهما
تقبل مروري

Roshdy
12-10-2014, 17:44
على حد علمى من اللى عرفته فى هذا المنتدى انك لواستلمت ماستركارد من بايونير ممكن دمجها فى حسابك
واستلام الاموال بها بدلاً من ان تتقدم بطلب بطاقة من الشركة

aouragh
12-11-2014, 06:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي العزيز على الموضوع لقد استفذت من الاخوان تقبل مروري
بالتوفيق للجميع انشاء الله

magic777
12-11-2014, 08:40

هو البطاقه دلوقتي بقت تابعه لبنك بايونير بس للشركه نفسها يعني انستا مشتركه في البنك ده ومطلعه بطاقه لعملائها منه ب الاصل هيا بطاقه بايونير لان
زمان كان فيه بطاقه لانستا بس

haythem99
12-11-2014, 09:15
شكرا لك للموضوع وتحياتي ...ماستر كارد بايونيير بامكانك ربطها بحسابك في انيستا
فيزا شركة انستا هية تستخدم فى الشركة فقط لا يمكن ان تستخدمها الا فى سحب الراباح نمن الشركة وفيزا بايوناى دية اعتقد يمكن ان تطلبها من الموقع ويمكن ان تشترى بيها اشياء من النت وتفعل بيها حسبات بنكية

osama4o
12-11-2014, 14:16

DANDOUNE
12-11-2014, 23:35

doola2020
12-11-2014, 23:40
والله ان كان ده ولا ده فهما الاتنين اوسخ من بعض لان اصلا شركة بايونير هي اللي بتصدر بطاقات شركة انستا فمفيش اي اختلاف بينهم طبعا

mesteraden
12-11-2014, 23:45
وعليكم السلام
اعتقد بطاقة انستا وبطاقة بايونير تصدره نفس الشركة اللي اسمها ماسترد كارد اذا عندك بطاقة بايونير خلاص مش لازم تطلب بطاقة انستا لأن شركة انستا تقبل بطاقة بايونير في عمليات السحب
تحياتي لك

alyaall
12-11-2014, 23:59
اخى الكريم لا تتوقف ولا تقلق هذا عمل وافضل عمل رايتة بحياتى ف الفوركس ولا تضارب وانت خائف
ولا يوجد فرق بين الماستر ل شركة انستا العزيزة وبيين بايونير
فكلاهما واحد مع تعدد استعمال البايونير والله اعلم

sarass11a
12-12-2014, 00:04
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

sawsan5a
12-13-2014, 05:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hicham1991
12-13-2014, 23:25

والله المستعان وبالتوفيق

ahmed mohsen92
12-13-2014, 23:26
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

swhaa9d
12-14-2014, 21:11
ماستر كارد انست هى نفسها ماستر كارد بيونير ما فيش فرق ولكن بايونير افضل لان استخدامها يكون متعدد

ولو انت معاك ماشتر كارد باييونيير ممكن تعملها ربط مع انستا وتسحب بيها بالتوفيق

ibrahim forex
12-14-2014, 21:54

gr53
12-19-2014, 19:58
و اختر طريقة السحب التي تناسبك و تعمل ببلدك

DANDOUNE
12-20-2014, 04:07

والله المستعان وبالتوفيق

juba7abood
12-26-2014, 04:05
السلام عليكم
تقبل مروري ♥♥♥

waelee
12-26-2014, 04:25
اعتقد اخى اكلريم لاز مان ان تتبقا حاصل عليه اخى الكرمي علشان تقدر تحقق املكسبب من خلاله ف اتلفويق لك وتقبلت حياتى لك اخى الكرمي
شكراكل تقبل تحياىت لك
شكرالك اخى الكرمي اتلوفيق لك
شكرالك

osama4o
12-26-2014, 13:51
طرق السحب متعددة يمكنك التعرف عليها من موقع انستا فوركس و تختار ما يناسبك
و ماستر كارد انستا سهل التعامل بها من أي مكان بالعالم و من اي ماكينة صرف آلي

antonioforex
12-26-2014, 14:57
السلام عليكم
اخي انا لم اجرب بكاقات الائتمان و اعمل في البنوك الالكترونية فقط لدلك اتمنى ان يجيبك الخبراء
في المنتدى بهدا الشان و بالتوفيق لك اخي الفاضل في عملك.

ahmed mahmoud abdelhady
12-29-2014, 03:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه اخي الفااااضل
أشكرك جزيلا على الموضوع الاكثر افاااده لنا جميعا
واتمني للجميع الربح ان شاء الكريم
تقبل مروري♦♦

bdrxx
12-29-2014, 04:06
اعتقد اخى اكلريم ان دا الى هتقدر ان ان تحسب بيه الارباح اخى الكريم وان الموضوع دا مهم بشكل كبير علشان فى ناسك تير سالت فى الموضوع دا
شكرالك اتلوفيق لك انشاء الله

sawsan5a
01-06-2015, 16:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

FullyActive
01-06-2015, 17:00
ماستر كارد انستا افضل لانها ب16 دولار ارخص من بايونير
لانى سمعت ان كارت بايونير بيخصم 30 دولار سنويا
تحياتى

ro2a22
01-06-2015, 19:41

omar20
01-06-2015, 19:42
السلام عليكم

tedjboyka
01-07-2015, 23:58
لا فرق بينهما و التعامل بماستر كارد انستا أسهل و أفضل
فالسحب بها يكون من أي مكان بالعالم بخلاف البنوك الالكترونية

hakim02
01-08-2015, 14:26

KHALIF
01-08-2015, 14:30
:rules: في الاعانة افادة

---------- Post added at 12:30 PM ---------- Previous post was at 12:29 PM ----------

GPG:profit-ar::profit-ar:

hananll
01-08-2015, 14:45
إذا رأيت بأن حساب المتاجرة بالهامش في فوركس ينخفض، تأكد من وجود ما يمكنك من التداول بشكل مريح،
إذا لم يكن لديك المال الكافي للإيداع، فعليك أن تقلل من الكمية حتى يرتفع الهامش إلى المكان الذي يجب أن يكون فيه

remas
01-08-2015, 14:46
شكرا جزيلا على المو ضوع اخى الكريم واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء
ونصيحتى لك لكى تكمل فى الفوركس لابد ان تتعلم اولا حتى حقق الارباح التى تسعى اليها تعلم واجتهد تصل ان شاء الله
فى بطاقه خاصه بانستا اعتقد انها الافضل

sara..
01-08-2015, 21:36
arnold غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

الصورة الرمزية arnold تاريخ التسجيل
Dec 2013
Accumulated bonus
132.45 USD
شكراً
0

kokou
01-12-2015, 00:58
سلام عليكم ورحمة الله
لكن إنتبه لا يمكنك شحنها إلا عن طريق حسابك في انستا فوركس . وقد تكون نقطة سلبية للبعض .

oday4ever11
01-15-2015, 22:06

والله المستعان وبالتوفيق

sabreenss
01-15-2015, 23:59
أعتقد أنهما واحد لا فرق بينهما و التعامل بماستر كارد انستا أسهل و أفضل فالسحب بها يكون من أي مكان بالعالم بخلاف البنوك الالكترونية التي لا تعامل في كل البلدان العربية

kimoaaq
01-16-2015, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على موضوعك افادنى الكثير تقبل مرورى و لك كل التحية و التقدير

kokou
01-20-2015, 20:25

hananll
01-20-2015, 20:39
إذا رأيت بأن حساب المتاجرة بالهامش في فوركس ينخفض، تأكد من وجود ما يمكنك من التداول بشكل مريح،
إذا لم يكن لديك المال الكافي للإيداع، فعليك أن تقلل من الكمية حتى يرتفع الهامش إلى المكان الذي يجب أن يكون فيه

مصطفى حمدان
01-20-2015, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل ان الماستر كارد المستخرج من انستا هى تابعة لبايونير ومن يمتلك بطاقة بايونير مسبقا لا يمكن ان يطلب من انستا بل يقوم بربط البطاقة بالحساب

ayh
01-25-2015, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي ال سيدنا محمد
لا اله الا الله محمد رسول الله لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
الاثنين مثل بعض لا يوجد اي اختلاف

ramezali12
01-25-2015, 17:03
لازم نقدرن قحق الكثير اخى اكلرمي باتلوفيق لك اخى اكلرمي تقبتل حياىت لك اخى اكلرمي باتلوفيق كل وتقبتل حياىت لك اخى اكلريم
شكرالك اخى اكلرمي

amnyya
01-25-2015, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم انا افضل ماستر كارد شكرا لك تقبل مرورى اخى الكريم شكرا على الموضوع

sayed55q
01-25-2015, 17:27
فيزا شركة انستا هية تستخدم فى الشركة فقط لا يمكن ان تستخدمها الا فى سحب الراباح نمن الشركة وفيزا بايوناى دية اعتقد يمكن ان تطلبها من الموقع ويمكن ان تشترى بيها اشياء من النت وتفعل بيها حسبات بنكية وستقبل بيها امول من البنوك الالكترونية

oumaima
01-28-2015, 04:08

nada..
01-28-2015, 17:53

payza
01-28-2015, 19:15
مش عارف ايه المقصود والله انا مش فاهم سؤالك ماهو ماستر كارد انستا هو نفسه
ماستر كارد بايونير ومافيش فرق بينهم انت بتطلبه من انستا ..............

karam
01-28-2015, 19:19
.................................................. ..
ماستر كارد انستا من بايونير الاتنين واحد اخي

deyaa24
01-28-2015, 19:20
انا لم اختيار اى وسلة سحب حد الان لانى لة جديد فى المنتدى انا لسة سوف بدا التداول ف انستا مع البونص الى سوف احصل عليه
انت لو عايز تخترا وسيلة السحب لابد انها موجودة فى انستا كى تحسب عليها

audi19844
01-28-2015, 21:21
اعتقد بما ان تعاملاتك ستكون مع انسيتا فالافضل ان بطاقه انستا ستكون الانسب لك ان شاء الله برغم تشابة الوظيفه
وايضا سعرها منخفض مقارنة ببطاقه بايونير وانصحك بالطلب لبطاقه انستا اخي

zahrankh
01-29-2015, 11:12
بصراحة اخى الكريم لكل مستر كارد منهم ميزات ولكن بايونير افضل فى انك ممكن تسحب
منها بشركات كثيرة ولكن بطاقة إنستا خاصة بحسباك فى الشركة فقط

nacersf
01-29-2015, 11:12
على ما اعتقد هما اثنين من نوع ماستر كارد انا لا امكهما لا اعلم ماهي الفروقات بينهم
ممكن يكون فرق طفيف لاغير مثل الرسومات السنوية على ما اعتقد

nosaesla12
01-29-2015, 12:07
اخي الكرم انا ملزلت مبتدئ ولا اعلم كيفية سحب الارباح واتمن من اهل الخبرة من الاعضاء افادتي بالطرق التي يمكن من خلالها ان اسحب الارباح وتقبل مروري

TAREK.ACHICHE
01-29-2015, 12:11
.................السلام عليكم...................
اتمنى........................................
...... التوفيق..........................
................ للجميع............

rbabrr
01-29-2015, 12:21
لا أعتقد هناك فرق فكل معترف بهم من قبل الماتر كارت العالمية
و الافضل دائما تجده التابع لشركة لانها تعطي ميزات لا تجدها في البايونير مثل سرعة و صول الاموال

yasme
01-29-2015, 12:26
السلام عليكم ورحمه الله
يجب أن لا تضطر للتداول و أنت خائف. إذا رأيت بأن حساب المتاجرة بالهامش في فوركس ينخفض،
تأكد من وجود ما يمكنك من التداول بشكل مريح، إذا لم يكن لديك المال الكافي للإيداع، فعليك أن تقلل من الكمية حتى يرتفع الهامش إلى المكان الذي يجب أن يكون فيه.

---------- Post added at 09:26 AM ---------- Previous post was at 09:22 AM ----------

يجب أن لا تضطر للتداول و أنت خائف. إذا رأيت بأن حساب المتاجرة بالهامش في فوركس ينخفض، تأكد من وجود ما يمكنك من التداول بشكل مريح، إذا لم يكن لديك المال الكافي للإيداع، فعليك أن تقلل من الكمية حتى يرتفع الهامش إلى المكان الذي يجب أن يكون فيه.
والله الموفق المستعان,,,,,,,

ameen
01-29-2015, 13:07
اخى الكريم يمكن ربط ماستر كارد وبايونير معا فى حسابك هنا فى انستا

mohamed bnali
01-29-2015, 13:48
يبدو ان كلاهما يقوم بنفس المهمة الا ان التعامل ببطاقة ماستر كارد انستا سهل ومفيد لكلا الطرفين في الايداع والسحب
وانستا متساهلة مع عملاءها للغاية وتوفر جميع الشروط واسباب الراحة لهم
انصحك بالعمل ببطاقة انستا كارد فهي افيد لك من غيرها
وتقبل مروري

maliko
01-29-2015, 18:49
تقبل مروري

nada 200
01-29-2015, 21:25
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم...

deyaa24
01-29-2015, 22:27
يوجد طرق كثيرة لسحب انت بيكون من حقك السب من اى طريقة تكون مناسبة يك
فى اسنت بيكون فية طرق سحب من خلالبطاقة انستا و بطاقة باونيور

nada..
01-29-2015, 22:31

remas
01-29-2015, 23:10
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
اعتقد انه بايونير افضل من ماستر انستا

scott
01-30-2015, 14:55
كلاهما جيد و يمكنك أن تستعين بهما في نفس الوقت، و لكن أرى أنا من وجهة رأيي، أن التحويل و السحب على بنك الناتالر هو الأفضل من بين كل الطرق، و خاصة أن البنك يوفر و الحمد لله بطاقة ماستر كارد

Mohamed Morsy
01-30-2015, 15:01
فيزا شركة انستا هية تستخدم فى الشركة فقط لا يمكن ان تستخدمها الا فى سحب الراباح نمن الشركة و فيزا بايوناى
دية اعتقد يمـكن ان تطلبها من الموقع ويمكن ان تشترى بيها اشياء من النت وتفعل بيها حسبات بنكية و ستقبل
بيها امول من البنوك الالكترونية
تحياتي ...

oumaima
01-31-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا اعتقد ان مستر كرد بيونير هي هي انستيا بس مطبوع عليها انستيا اصلا هي معاي

snnaky
02-04-2015, 23:40
للاسف حاولت اطلب الماستر كارد بتاعة انستا بس للاسف مش بتوصل ودة لأن المشكلة دايما فى البريد وليس فى العنوان وبالتالى لن تصل مهما تعددت المحاولات لايوجد حل الا انى اطلبها عن طريق شركة شحن وبردة للاسف التكلفة بتكون كبيرة عشان اطلبها عن طريق شركة شحن واعتقد لا تقل عن 50 دولار

azerty
02-05-2015, 01:45
السلام عليكم
اخي ماستر كارد بايونير هي نفسها المدعومة سابقا من انستا فلا فرق بين الاثنين لانهما لشركة بايونير
اما الان فالشركة تتعامل وتدعم ماستر كارد بنك اي بايمنت الاوروبي وهي جيدة لكن هناك صعوبة في التفعيل لمن لا يتكلم الانجليزية
بالتوفيق

الاسد التاجر
02-05-2015, 01:51
تقريبن المايونير هي الي تدعم بطاقه انست
فوركس يعني نفس بعض هذا على حسب علمي
وبلتوفيق اخي الكرييييم

payza
02-05-2015, 19:58
انت عندك يا غالي طرق السحب في انستا متعددة و يمكنك اختيار ما يناسبك منها على أن تكون مفعلة في بلدك
و هناك ماستر كارد انستا...... تحخياتي للك

scott
02-06-2015, 15:43
و الله يا اخي الكريم، كلاهما جيد و يمكنك أن تستعين بهما في نفس الوقت، و لكن أرى أنا من وجهة رأيي، أن التحويل و السحب على بنك الناتالر هو الأفضل من بين كل الطرق، و خاصة أن البنك يوفر و الحمد لله بطاقة ماستر كارد

ahmed7afifi
02-07-2015, 08:33
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
☼Vb┌è*