PDA

View Full Version : ...فوركس | كيف تحترف استراتيجية يوم الجمعه...

mohammed kamal
10-27-2018, 20:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن فوركس | كيف تحترف استراتيجية يوم الجمعه

https://youtu.be/UxlV92RLlhI

mody ana
10-27-2018, 21:56
اخي الكريم من المعروف ان بعض المتداولين يقومون باغلاق الصفقات والخروج من التداول يوم الجمعة
لذلك من المؤكد ن يكون هناك تصحيح للسعر يوم الجمعة لذلك يكون الدخول في عكس الاتجاة للاستفادة من التصحيح الذي يحدث
بعد خروج بعض التجار واغلاق صفقاتهم

aym
10-29-2018, 09:15
كيف تحترف استراتيحية يوم الجمعة من الاستراتيجياتزالقوية والمهمة التى يتم العمل تليها فى التداول فى الفوركس والتى تساعد المنتاجر فى التداول

tazi larbi
10-29-2018, 11:03
السلام عليكم شكرا لك اخي على الموضوع ومع ان اغلب المحترفون لا ينصحون بالتداول يوم الجمعة ويوم الاثنين يعني يوم افتتاح السوق ويوم اغلاقه الا ان البعض الاخر يرى ان هناك فرص ذهبية لمن يعرف اقتنائها والفيديو يوضح هذا شكرا لك اخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

moisaid
10-29-2018, 11:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا أخي الفاضل
الستراتيجيت متنوعة و كثيرة و للعمل بأي واحدة منها لابد من فهما جيدا و التدرب و تطبيقها حرفيا
مع ادارة رأس مال جيدة و صبر و عد الطمع و الالتزام
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

tazi larbi
10-29-2018, 11:20
السلام عليكم شكرا لك اخي على الموضوع ومع ان اغلب المحترفون لا ينصحون بالتداول يوم الجمعة ويوم الاثنين يعني يوم افتتاح السوق ويوم اغلاقه الا ان البعض الاخر يرى ان هناك فرص ذهبية لمن يعرف اقتنائها والفيديو يوضح هذا شكرا لك اخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Knoo35
07-20-2019, 23:39
هو حالة خاصة من نموذج "كانجارو تيل". وهي طريقة محددة للقفز على االتجاهات العامة. هذا
النموذج السعري يتعلق بالـ "كانجارو تيل" ولكن االعداد العام فيما يتعلق بالشمعة القريبة مختلف للغاية
عن نموذج "كانجارو تيل" القياسي. في الواقع، السمة المميزة لـ "تريندي كانجارو" أنه يجب أن يُسجل
خالل سوق ذو اتجاه عام. ومن الواضح أنه ال يهم إذا ما كان اتجاه عام صاعد او هابط. السمة الرئيسية
هنا هي أن السوق يتحرك في إتجاه