PDA

View Full Version : وداعا للخساره في الفوركس رقم (1)

LeaderGladiateur
10-28-2018, 16:04
بسم الله الرحمان الرحيم
فيديو يشرح وداعا للخساره في الفوركس رقم (1)
للأستاذ أنور بدران
أرجو أن ينال إعجابكم ..

https://www.youtube.com/watch?v=q1D4a3Gnqj8

aym
10-29-2018, 09:04
ودغع للخسارة فى التداول فى الفورمس منزالمواضيع المهمة التى تهم كل متاجر ان يجد الفيديوهات القوية والتى تسرح الفوركس بطريقة صحيحة

tazi larbi
10-30-2018, 11:00
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع لكن لا اشاطرك الراي في وداعا للخسارة لان الفوركس تجارة والتجارة ربح وخسارة فلا يمكننا ان لانخسر لكن مقدار الخسارة يقل بقد ر الاحتراف اما ان لا تكون هناك خسارة فهدا غير وارد في الفوركس والتجارة عامة تقبل مروري اتمنى لكم النجاح والله الموفق

sondes
10-30-2018, 11:57
لسلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
لخساره في الفوركس موجودة لكن يمكن تقليصها هذا الموضوع كتير جزاك الله خيراً :1f62e:

sondes
10-30-2018, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته جزاك الله
انا مثتثمر فوق المبتدئ لكن مع ذلك الدرس مثل بقيت الدروس لا يخلو من الفائدة تستحق كلمة شكر اخي الكريم

Haled
06-26-2019, 23:40
من الصحيح أن معظم المتداولين ال يحققون أرباحا ثابتة؛ الغالبية العظمى من متداولين الفوركس
يخسرون المال باستمرار. وبسبب هذا، فإن العديد من المتداولين يجدون صعوبة في التمسك بنظام
التداول. الغالبية العظمى من المتداولين يبحثون دائما عن نظام تداول جديد ومحسن. نظام التداول
يحصل على اللوم على جميع الخسائر. وبالتالي، يبحثون باستمرار عن نظام تداول أفضل، باحثين عن
حل للخسارة المستمرة. والشئ المثير للسخرية هو أن الحل ليس له عالقة بنظام التداول.
شرح دورة الخسارة سوف يساعدك على معرفة كيفية الخروج من هذه الدورة إذا كنت تواجه حاليا
صعوبة في الوصول إلى أرباح متسقة.

kamal15400
07-30-2019, 22:58
الطريقة األكثر أمانا نحو االتجاه المتوقع. هذا يعني
استخدام أمر وقف شراء للظالل الكبيرة الصاعدة، أو وقف بيع للظالل الكبيرة الهابطة. على سبيل
المثال إذا كنت ترغب في دخول صفقة بيع على ظل كبير هابط يمكنك التفكير في وضع امر وقف
الخسارة الخاص بك تحت شمعة الظل الكبير. وبالمثل بالنسبة لهذه الظالل الكبيرة الصاعدة يتم وضع
أمر وقف الخسارة بضع نقاط فوق قمة شمعة الظل الكبير. إذا ما تحرك السوق في االتجاه المتوقع، فإن