PDA

View Full Version : اكسبيرتات مضمونة الارباح بدون مخاطر

hassanabu
11-05-2018, 00:07
السلام عليكم اعضاء المنتدى
من منا لم يجرب الاكسبيرتات تقريبا الكل جربها ولكل قصته معها من نجاح جزئي الى فشل ذريع ولكن تبقى تداعب مخيلتنا وجود اكسبيرت يحقق ارباح مضمونة فهي تعمل 24 ساعة دون كلل او ملل ولا وجود للعواطف لديها وهو ما يستغله بعض الاشخاص في بيع هذه الاكسبيرتات
السؤال هل تفضل
1 اكسبيرت بنسبة ربح عالية ونسبة مخاطر عالية
2 اكسبيرت بنسبة ربح قليلة ونسبة مخاطر قليلة
هل يستطيع احد ان يزعم بوجود اكسبيرتات تحقق ارباح عالية بدون اية مخاطر ويبرهن على ذلك بالباك تيست
انتظر اراءكم
:1f631:

badr9moumen
11-05-2018, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا شخصيا أحب المتاجرة اليدوية لأنها تساعد في إكتساب خبرات أكتر و مهاراة أكتر في كل مرة نقوم فيها بفتح صفقات اعتمادا على طريقة متاجرتنا كما أنها تساعد في تصحيح الاستراتيجيات و جعلها مرنة أكتر مع متطلبات السوق ،أما الاكسبرتات فلم يسبق لي أن تاجرة بها أو حتى جربتها لأنني أؤمن بأنه لا يوجد شخص قد يطرح إكسبرت ناجح يحقق له أرباح علية لمجرد المشاركة أو حتى بيعه و دلك لا يريد قول أنه ليس هناك إكسبرتات و لكنني أضن أن كل من يملك أحدها سيحتفض به لنفسه و من هنا أشجع أن يقوم كل شخص يحب المتاجرة بهذه الطريقة أن يحاول صنع إكسبريته الخاص و قد وفرة شركة إينستافوركس لهذا الغرض موقع خاص بالاكسبرتات يمكن من خلاله أن تجد شخص يصنع لك اكسبرت خاص بك بمقابل طبعا كما يمكنك الموقع من شراء أو حتى بيع إكسبرتاتك الخاصة أو حتى تعلم كيفية برمجتها و هذا رابط (http://www.advisors.instaforex.com/) الموقع لكل من يهمه الأمر. تحياتي

ehabbob
11-05-2018, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اخى العضو الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني فالاكسبيرتات حلم لكل متداول ولكن حتى الان لم ارى اكسبيرت مضمون فكما قول البرهان فى الباك تيست انا ارى ان الاكسبيرت خدعه موجوده ويروج لها ولكن سوال هل انت رايت او جربت اكسبيرت ناجح من قبل .والله ولى التوفيق

M0hsenalawady
11-05-2018, 22:59
السلام عليكم اعضاء المنتدى
من منا لم يجرب الاكسبيرتات تقريبا الكل جربها ولكل قصته معها من نجاح جزئي الى فشل ذريع ولكن تبقى تداعب مخيلتنا وجود اكسبيرت يحقق ارباح مضمونة فهي تعمل 24 ساعة دون كلل او ملل ولا وجود للعواطف لديها وهو ما يستغله بعض الاشخاص في بيع هذه الاكسبيرتات
السؤال هل تفضل
1 اكسبيرت بنسبة ربح عالية ونسبة مخاطر عالية
2 اكسبيرت بنسبة ربح قليلة ونسبة مخاطر قليلة
هل يستطيع احد ان يزعم بوجود اكسبيرتات تحقق ارباح عالية بدون اية مخاطر ويبرهن على ذلك بالباك تيست
انتظر اراءكم
:1f631:

وعليكم السلام يااخي الحبيب
بالنسبه لموضوع الاكسيبرت ده انا عن نفسي شايف انه موضوع سئ جدا وهو فعلا من اهم اسباب الخساره والفشل في الفوركس ولابد من الاعتماد على النفس واختيار استراتيجية جيده واداره لراس المال للوصول للخبرة والمهارات الخاصة بالتداول والاحتراف ان شاء اللة

mohamed kamal fadel
11-06-2018, 14:33
نصيحة لا تعمل على هذه الاكسبرتات فالنهاية فشل
اعمل بنفسك وبيدك وتعلم افضل من التداول الالى

PROFITMONEY
11-06-2018, 14:41
هناك شئ ضروري وهام يجب أن تعرفه مبدئيا, و هو أن العثور على اكسبيرت أو نظام تداول آلي مناسب للأستراتيجية الخاصة بك في التداول سوف يكلفك بالطبع بعض المال و بعض الوقت أيضا, فلا تتعجل. الكثير من العناصر الهامة التى يجب النظر اليها اثناء اختيارك لنظام التداول الالي الذى يناسبك و اهم المعلومات الإحصائية اللازمة لاتخاذ القرارات السليمة, كل ذلك يعد من أساسيات اختيار روبوت التداول الخاص بك

mohamed kamal fadel
11-11-2018, 10:55
وعليكم السلام يااخي الحبيب
بالنسبه لموضوع الاكسيبرت ده انا عن نفسي شايف انه موضوع سئ جدا وهو فعلا من اهم اسباب الخساره والفشل في الفوركس ولابد من الاعتماد على النفس واختيار استراتيجية جيده واداره لراس المال للوصول للخبرة والمهارات الخاصة بالتداول والاحتراف ان شاء اللة

اوافقك الراى دكتور وربنا يجعلة فى ميزان حسانك لعد خسارة الغير

antr
11-11-2018, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عشان تكون عارف بس الاكسبيرتات هى تعتمد على استراتجية عمل لسبب او لاخر صحبها يبرمجها حتى تعمل تلقائى

يعنى من المممكن ان تكون او بتخسر وانا بصراحة مش بحب اتعامل بيها عشان هى فى الاغلب بيكون ليها اخطا وانا بحب اتعامل يدةي بشكل اكثر

حتى نستطيع مواكبة السوق والدخول والخروج بشكل امن

ADELAHMED
11-11-2018, 14:54
أن تتداول بواسطة اكسبيرت ممكن لكن يجب ان تعرف ما هي طريقة عمله و على ماذا يعتمد في الدخول و الخروج و الربح والخسارة
وكذلك اختبرته في اوقات مختلفة مثلا وقت الاخبار و في الفترة الاسيوية و الفترة الامريكية و الفترة الاوربية وهكذا
وكذلك ادارة راس المال المتبعة
فاذا عرفت كل هذا وما زلت مقتنع باداؤه فلك ان تتداول به
اما اذا لم يقنعك بأداؤه او لك ملاحظات قوية عليه تعيق استفادتك به فالاولى الا تستخدمه على الاقل في المتاجرة الحقيقية

ahmed_garra
11-11-2018, 17:04
عن نفسي محبش الاكسبيرتات , احب اكون فاهم مش حافظ او حاجة تتداول بالنيابة عنى , و الاكسبيرتات في الاول و الاخر من صنع البشر و قابلة للخسارة و المكسب , الافضل للمتداول يتعلم بنفسه التحليل و يتاجر علي الاقل عشان يحس بطعم المكسب

snnaky
11-11-2018, 21:39
عن نفسي محبش الاكسبيرتات , احب اكون فاهم مش حافظ او حاجة تتداول بالنيابة عنى , و الاكسبيرتات في الاول و الاخر من صنع البشر و قابلة للخسارة و المكسب , الافضل للمتداول يتعلم بنفسه التحليل و يتاجر علي الاقل عشان يحس بطعم المكسب

لاشك ان لكل متداول طريقة واستراتيجيتة الخاصة بس خد بالك ان الحكاية ملهاش علاقة بفاهم مش حافظ خالص انت بتستخدم مصطلح فى غير مكانة ؟ انما الأكسبيرتات لا مانع من وجودها حتى لو كنت محترف وربما لا اخفى عنك سرا ان هناك محترفين يتعاملون بها بشكل منظم وعليك ايضا ان تفهم ان الأكسيرتات هى لراحة المتداول وليس العكس ففى الوقت الذى لا تستطيع فية المتابعة دع الأكسبيرت يعمل عنك هذا