PDA

View Full Version : ما الذي يغير الفوركس في حياتك؟

one12
11-10-2018, 01:09
بعد العمل معظم الوقت أقضي في تداول الفوركس دون القيام بأي عمل آخر وهو فرصة كبيرة بالنسبة لي أن مشغول نفسه في نوع واحد فقط من العمل. مع مرور الوقت زيادة أرباحي وآمل أن أحصل على النجاح في تجارة الفوركس

ehabbob
12-26-2018, 20:14
عليكم السلام

انا اري ان الفوركس عمل اضافي

ومع الربح المنتظم له ياخد شكل العمل الاساسي

ولكن لن يكون العمل الاساسي

b27h
12-26-2018, 20:35
نعم هذا صحيح ولكن تستطيع أن تدخل صفقات طويلة على اليومي و تعيش حياتك كالمعتاد وتراقب الصفقات كل مساء أو ما شابه ذلك

golgman
12-26-2018, 20:40
الفوركس قد اخذ الوقت الكبير من حياتى فكثيرا من وقتى كنت اقضيه فى القرائه واللعب وبعض الرياضه بالدراجه وايضا زياره الاقارب واحيانا الصيد ولكن عند متابعه الفوركس اصبحت اقضى كل هذا الوقت امام الشاشه وعندما ياتى يومى السبت والاحد او الايام التى اجد المنصه فيها مغلقه كالاجازات الرسميه احاول ان اعوض تلك الاشيار التى فقدتها فيما سبق

WASEM DALLOUL
12-26-2018, 21:17
السلام عليكم
يا أخي الكريم انا مازلت هاوي في الفوركس ولم أصل لدرجة الأحتراف واعتبر الفوركس عبارة عن هوايه اتعلمها واكسب الخبرات بها ولكن بصراحة لم تغير في حياتي شيء
وبالتوفيق للجميع

golgman
12-28-2018, 09:43
الفوركس قد اخذ الوقت الكبير من حياتى وهو فرصة كبيرة بالنسبة لي أن مشغول نفسه في نوع واحد فقط من العمل والفوركس عمل اضافي ومع الربح المنتظم له ياخد شكل العمل الاساسي وتستطيع أن تدخل صفقات طويلة على اليومي و تعيش حياتك كالمعتاد وتراقب الصفقات كل مساء وعندما ياتى يومى السبت والاحد او الايام التى اجد المنصه فيها مغلقه

ahmedm
12-28-2018, 15:00
اتمن لك من قلبي انك تحقق ارباح بس طبعا لازم تفهم ان الفوركس علم كبير ولازم تكون ملم باساسياته علي الاقل عشان تعرف يعني ايه تداول بشكل صحيح عشان متتعبش نفسك في تجميع البونص لشهور وفي الاخر متقدرش نحقق ارباح

mohsin000
12-28-2018, 17:58
انا اري ان الفوركس عمل اضافي

ومع الربح المنتظم له ياخد شكل العمل الاساسي

ولكن لن يكون العمل الاساسي

A.mustafa
08-04-2019, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
الفوركس قد اخذ الوقت الكبير من حياتى وهو فرصة كبيرة بالنسبة لي أن مشغول نفسه في نوع واحد فقط من العمل والفوركس عمل اضافي ومع الربح المنتظم له ياخد شكل العمل الاساسي وتستطيع أن تدخل صفقات طويلة على اليومي و تعيش حياتك كالمعتاد وتراقب الصفقات كل مساء وعندما ياتى يومى السبت والاحد او الايام التى اجد المنصه فيها مغلقه ..

Abu_Yassin
08-04-2019, 22:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز مجال سوق الفوركس أتاح الفرصة للحلم بتحقيق النجاح وجنى الأرباح زدخل جيد من خلال عمل غير شاق ولا يزال الحلم قائم على أمل تحقيقة وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

roussi
08-05-2019, 00:02
السلام عليكم ، اخي الكريم حاول ان تكون مشغول في عملك الحقيقي اليومي لان الفوركس ليس عمل اساسي لانه ليس مضمون
فوركس يمكن ان تجعله كعمل اضافي ودخل اضافي مهما كان مدخولك في الفوركس حتى ولو تربح الاف دولارات اعتبرها كدخل وربح اضافي ليس اساسي ، لانه يوما ما يمن ان يتوقف الفوركس او انت تخسر أموالك او شيء ما وليس لك ضمان

asmaamagdy3
08-05-2019, 14:25
انا بالنسبة لي الفوركس اثر علي حياتي بالايجاب الحمدلله لانه جعل من عقلي اكبر و ارشد و حعل للعاطفة مركز تاني في حياتي وللعقل المركز الاول والقوي في كل شئ من الامور وبذلك تحقق الربح والتمكن القوي

ehapgawish
08-15-2019, 20:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم أن العمل فالفوركس فهو أدمان وكل ما تبذل مجهود فيه فسوف تكسب أرباح جيدة جدا وسوف تكون من الناجحين فيه إذا تعاملت معه بعقلگ وليس بعطفگ وان مجال الفوركس أتيح لي الفرصه لتحقيق أحلامي فيه لأنه عملي المفضل وليس لدي أي عمل غيرة لأنه هو عمل ثابت بالنسبة لي شخصياً وأن دخله ثابت بالنسبة لي ولكل متداول ناجح في هذا المنتدي ( الفوركس) .
وأن الفوركس أخذ الوقت بما فيه الكفاية من حياتي شخصيا للتعلم وكسب الخبرة وتحقيق الأرباح وان الفوركس فرصة كبيرة بالنسبة لي والفوركس هو مجال من أفضل المجالات داخل هذا المنتدى العريق وأنه أعظم سوق عمل ما بين الأسواق العالمية الأخري

benmezroua1
08-15-2019, 20:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد بانه يغير وقت الفراغ حيث تزيد نسبة التداول
او على الاقل البحث و التعلم بحيث تزيد نسبة معرفتك

احمد٥٥
08-15-2019, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الكريم ان مجال الفوركس بالنسبه لبعض الناس فهو عمل إضافي لمده معينه او بمعني اصح عندما يمتلك مهارات خاصه فيه اما البعض الآخر من الناس تعتمد عليه كمصدر اساسي وهم المحترفين .

oussala
08-15-2019, 21:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
منطقيا الفوركس يغير كل شيئ في حياتنا
بدا في طريقة عيشنا
اد لا توجد التزامات عمل
نهايتا بالجانب المادي
حيت يمكن للمتداول من ان يجني الالاف

mh2015
08-23-2019, 18:43
لاز كل واحد فينا يا غالي يحط في دماغه ان الفوركس عمل اضافي غير عملك الاساسي او الوظيفة اللي بتاخد منها مرتب
لان الفوركس لو كان حاجة اساسية في حياتنا هنضيع صدقني وكله هيضيع في شربة مية

mh2015
08-23-2019, 18:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
منطقيا الفوركس يغير كل شيئ في حياتنا
بدا في طريقة عيشنا
اد لا توجد التزامات عمل
نهايتا بالجانب المادي
حيت يمكن للمتداول من ان يجني الالاف

ممكن يجني الاف فعلا لكن هيكون في جانب من الحظ كبير وقتها لان الاف لا تاتي الا بالمخاطرة الكبيرة
لو =مكنش فيه مخاطرة عمره ما هيربح الاف اللي حضشرتك بتقول عليهاوشكرا لمشاكرتك الجميلة

mh2015
08-23-2019, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الكريم ان مجال الفوركس بالنسبه لبعض الناس فهو عمل إضافي لمده معينه او بمعني اصح عندما يمتلك مهارات خاصه فيه اما البعض الآخر من الناس تعتمد عليه كمصدر اساسي وهم المحترفين .

هو ممكن يكون الفوركس عمل اساسي في حالة واحدة فقط لو انت شغال علي فوركس كوبي وعندك اعضاء
كتير عاملين ايداع كتير ومعاك مبلغ لا يقل عن 100 الف دولار وشكرا لمشاكتك يا غالي

doaa sary
08-24-2019, 14:23
انا عن نفسى زيك معظم وقتى بقضية بين المنتدى والشارت ومعرفش اى وسيلة ربح اخرى من النت والمنزل الا الفوركس
لكن انا مبسوطة جدا ومكتفية بالعمل بالفوركس وماوصلت الية وارباحى لاكن طبعا عندى حلم انى اكبر ارباحى وراس مالى وابقى افضل واكتر خبرة واستمر بالفوركس

A.mustafa
01-29-2020, 21:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. ...
اتمني لك التوفيق واتمني تحقق ارباح بس طبعا لازم تفهم ان الفوركس علم كبير ولازم تكون ملم باساسياته علي الاقل عشان تعرف يعني ايه تداول بشكل صحيح عشان متتعبش نفسك في تجميع البونص لشهور وفي الاخر متقدرش نحقق ارباح بالتوفيق للجميع. ..

mohsin aljily
01-29-2020, 22:01
مشارکه ممیزه شکرا

hossammostafa203
01-29-2020, 22:06
السيناريو الأكثر شيوعاً لمتداولي الفوركس الناجحين هو الحصول على دخل إضافي بجانب وظائفهم الحالية، مما يساعدهم على الادخار من أجل مشاريعهم المستقبلية.

مع الوقت، يتحول التداول عند بعض المتداولين في أسواق الفوركس إلى دوام كامل، ولكن عادةً ما يحدث ذلك بعد اكتسابهم الكثير من الخبرة وتأسيس أشكال أخرى من الدخل السلبي (الدخل الذي يأتي دون جهد كدخل المتقاعدين).

وكمعظم التداول في الأسواق، تختلف نتائج التداول في أسواق الفوركس، حيث تتغير الظروف، ويتوجب تحديث الاستراتيجيات. ولذلك، فبالنسبة لمعظم متداولي الفوركس، فإن الدخل الذي يحصلون عليه من تداولهم ليس دخلاً ثابتاً، على الرغم من أن متداولي الفوركس الأكثر نجاحاً يبذلون الكثير من الجهد لجعل حصيلة التداول الخاصة بهم ثابتة قدر الإمكان!

nona5655
01-29-2020, 23:00
الفوركس قد اخذ الزمان العظيم من حياتى وهو إمكانية كبيرة فيما يتعلق لي أن مشغول ذاته في نمط فرد فحسب من الشغل والفوركس عمل اضافي ومع الكسب المنتظم له ياخد شكل الجهد الاساسي ويمكن لها أن تدخل إتفاقيات تجارية طويلة على اليومي و تقيم حياتك كالمعتاد وتراقب الاتفاقيات التجارية كل عشية وحالَما ياتى يومى يوم السبت والاحد او الايام التى اجد المنصه فيها مغلقه