PDA

View Full Version : سؤال ما الفرق بين الحساب الاسلامى والحساب العادى

Pages : [1] 2 3

mohammed talat
11-18-2013, 12:14
أثناء التسجيل فى انستافوركس كان فيه مربع خاص بالحساب الاسلامى
كنت عايز أعرف هو يفرق ايه عن الحساب العادى وازاى الشركة بتعمل الحساب ده وبتكسب منه زى الحساب العادى عندهم

the best
02-21-2014, 02:07
ملاحظة هامة: هذا الموضوع هو تعليمي فقط، ولا ننصح بأستعمال إستراتيجية تبييت العقود (السواب - Forex Swap) أو إستراتيجية التطويق لأنها غير متوافقة مع قوانين الشريعة الإسلامية. معلومات أوفى في قسم

harimeche
02-21-2014, 02:14
الحساب العادي يحسب له أو عليه فوائد عند تبييت الصفقة

أما الحساب الاسلامي لا يوجد به ذلك وفي الحساب الإسلامي

تجد في خــانة swap 0

--------

تحيـــــاتي للجميع وبالتوفيق

TheDevils
02-21-2014, 02:18
الحساب الاسلامي لا يحتسب له او عليه فوائد عند تببيت الصفقة عكس الحساب العادي
و كلنا نعلم ان الفوائد ربا و الربا حرام

poop4
02-21-2014, 02:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
الحساب العادى يحتسب عليه فوائد اما الاسلامى فلا
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ahmedhawash
02-26-2014, 12:37
الفرق فى فوائد تبييت الصفقات ودى فوائد بيتم فرضها على الصفقات اللى بتفتح فى يوم

وبتدخل فى ايام اخرى من ايام الفوركس ولكن فى الحسابات الاسلاميه الفوائد دى مش موجوده الحمد لله

والله المستعان

osamamamoon
02-27-2014, 10:26
التسجيل فى انستافوركس كان فيه مربع خاص بالحساب الاسلامى
كنت عايز أعرف هو يفرق ايه عن الحساب العادى وازاى الشركة بتعمل الحساب ده وبتكسب منه زى الحساب العادى عندهم

zinga6
02-28-2014, 04:27
أجهزة الكمبيوتر على مستوى رفيع واللجان تنافسية، وموجة جديدة من أساليب يوم تداول و
وقد اجتذب نظم آلاف من التجار في السنوات الأخيرة. من التشويق لا يمكن إنكارها من التداول داخل

joker7diaa
02-28-2014, 04:41
الحساب الاسلامي هو حساب خالي من الفوائد ام الحساب العادي توجد به فوائد
فوائد الثبيت على الصفقات المفتوحة , والحساب الاسلامي توفره شركات الوساطة

اميرة نفسى
02-28-2014, 06:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد اخى الكريم الفرق الوحيد بين الحساب العادى والحساب الاسلامى انه يوجد فوائد فى الحساب العادى وهذا حرام شرعا اتمنى لك النجاح والتوفيق

محمود مرعى
02-28-2014, 06:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفرق بين الحساب الاسلامى والخساب العادى هو انك فى الحساب الاسلامى لا يحتسب عليك اى عمولات تبييت على الصفقات خالص يعنى حضرتك تقدر تسيب الصفقة مفتوحة للوقت اللى انت عايزه لكن فى الحساب العادى بيحتسب عمولات تبييت على الصفقات وهذا حرام شرعا والربح اللى جاى منه بيبقى حرام علشان كده احنا بنشتغل بحسابات اسلامية

fatma abdelhay
02-28-2014, 06:40
الفرق أستاى الفاضل كما قالو لك الاخوه بأن الحساب الاسلامى خالى من العموله
انما الحساب العادى فيه عموله
ولو الصفقه اتفتحت اكتر من يوم بياخدو عموله عليها كل يوم
تقبل مرورى واتمنى انك تكون عرفت الفرق بين الحسابين

gamal20
02-28-2014, 07:51
اخى الكريم بكل بساطه الحساب الاسلامى لا يوجد به رسم تخصم من حسابك اذا تركت صفقه مفتوحه اكثر
من يوم ولا يوجد به رسوم صيانه وخلافه اما الحساب الغير اسلامى فيتم خصم رسوم كل يوم تترك فيه
الصفقه اكثر من يوم وليله وبه رسوم اخرى مثل الرسوم الصيانيه وخلافه

saad forex
02-28-2014, 08:19
الحساب الاسلامى ليس فيه فوائد والتى تعتبر ربا
لان فى الحساب العادى عندما تبيت صفقه فالشركه بتاخد فوائد وده حرام طبعا
وبالحساب الاسلامى بتبعد عن اى شبهه حرام فى الفوركس

sara ali
02-28-2014, 09:11
العادي يحسب له أو عليه فوائد عند تبييت الصفقة

لا تحسب

Mohamed Morsy
02-28-2014, 09:25
الحساب العادي .. بيكون فيه فوائد على الصفقة ربح او خسارة حين تعمل تبيت عليها
الحساب الاسلامي .. هذا لا يناسبنا واحسن ومش بيتحسب فيه فوائد
تقبل مروري .. واتمنى ان اكون افدتك

payza
02-28-2014, 16:15
الحساب الاسلامي اخي الكريم هي الذي
يكون خالي من الفوايد:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:

-----------------------------------------------------------------------

salichou
02-28-2014, 21:38
الفرق أستاى الفاضل كما قالو لك الاخوه بأن الحساب الاسلامى خالى من العموله

tayaa1256
02-28-2014, 21:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم التسجيل فى انستافوركس كان فيه مربع خاص بالحساب الاسلامى
كنت عايز أعرف هو يفرق ايه عن الحساب العادى وازاى الشركة بتعمل الحساب ده وبتكسب منه

Feelo
02-28-2014, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الاخوه اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام .. مرحبا بكم
يا جماعه الحساب الاسلامى لا يحسب الفوائد على الصفقات السوينجات و انت مسلم ف اعمله اسلامى وخلاص .. وبلاش تعمل حاجه فيها ربا وحرام
مع خالص التوفيق والنجاح .. والله الموفق والمستعان

mgw
02-28-2014, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
انا اسف جدا مش هقدر اساعدك لانى بجد
مش عندى اى فكره خالص واتمنى انك تلاقى
الاجابه من تفاعل الاعضاء يا اخى وتقبل مرورى

oneman
02-28-2014, 22:22
الشر في الناس لا يفنى وإن قُبِرُوا...........الشر قليله كثير.الشر.......... للشر خُلِقَ..........الشكوى لغير الله مذلة..........الشيب قبل العيب
الصِّيتُ ولا الغنى..........الضرورات تبيح المحظورات..........الطيور على أشكالها تقع

maha elsayed
02-28-2014, 22:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحسال ب الاسلامى لما تبات الصفقه الشسركه مش بتاخد عليه فوليد
انا الغير اسللمى الشركه تاخد عليه فوايد عموما تقبل مرورى ارجوك

bono
02-28-2014, 23:08
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اخى الكريم الحساب العادى بيديك فوايد ثابته على الصفقات المفتوحه انما الاسلامى لا
اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

tayaa1256
02-28-2014, 23:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم كنت عايز أعرف هو يفرق ايه عن الحساب العادى وازاى الشركة بتعمل الحساب ده وبتكسب منه زى الحساب العادى عندهم

---------- Post added at 08:09 PM ---------- Previous post was at 08:09 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الفرق هو انك فى الحساب الاسلامى لا يحتسب عليك اى عمولات تبييت على الصفقات خالص يعنى حضرتك تقدر تسيب الصفقة مفتوحة للوقت اللى انت عايزه

poop1
03-01-2014, 00:20
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير
الحساب الاسلامى افضل لانه بدون فؤائد
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

Zikoo
03-01-2014, 00:21
السلام عليكم ورحمةًالله تعالى وبركاته
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمةًالله تعالى وبركاته

doola2020
03-22-2014, 18:59
الفرق الوحيد إن الصفقة لما بتعدي لثاني يوم في سوق تداول العملات المفروض انه بيخصم منك عمولة ، لكن في الحسابات الاسلامية لا يتم خصم أي عمولة حتي لو الصفقة فتحت أكثر من أسبوع

lema
03-22-2014, 19:14
السحاب الاسلامى حساب خالى من اى فوائد وبالتالى هو حساب حلال ان شاء الله لان لولا وجود هذا الحساب كان كتير من الناس الاسلاميين
مش هيدخلوا هذا السوق اطلاقا

forex pop
03-22-2014, 19:22
فوائد تبييت الصفقات ودى فوائد بيتم فرضها على الصفقات اللى بتفتح فى يوم.,,,
وبتدخل فى ايام اخرى من ايام الفوركس ولكن فى الحسابات الاسلاميه الفوائد دى مش موجوده الحمد لله.....

Ahmed2020eg
03-22-2014, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... الفرق اخي بيكون ان الحساب الاسلامي بيكون من غير فوائد اما العادي ففيه فوائد و بالتوفيق

awa
03-22-2014, 20:14
الحساب الاسلامى يجنبك الحاجات المحرمة فى الاسلام مثل عمولة التبييت
فلو ستتاجر لفترات طويلة متصلة انصحك ان تستخدم حساب اسلامى لكى لا تدفع عمولة التبييت

merna asker
03-22-2014, 20:28
حسب علمي الفرق الوحيد بين الحساب الاسلامي و الغير اسلامي هي الفوائد التي هي أرباح حرام
و اللي تفتح حسابات عادية يعني غير اسلامية ، أكيد لا تهمها أمور الحرام و الحلال
الحساب الاسلامى انا افضله عن الحساب الثانى وانا قد رايت الكثرين يفضلون العمل على الحساب الاسلامى لانه لايوجد فوائد على الصفقات وقد قال البعض ان الحساب
الغير اسلامى حرام ولكنى افضل العمل على حساب اسلامى وانا لم اجرب قبل ذالك الغير اسلامى ولااعرف متى تكون هذه الفوائد سالب او موجب ولااعرف الكثير عنه

محمد أبو بكر
03-24-2014, 20:37
السلام عليكم
الحساب الاسلامي لا يحتسب له او عليه فوائد عند تببيت الصفقة عكس الحساب العادي
و كلنا نعلم ان الفوائد ربا و الربا حرام
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله ..

houdabluegolden
04-01-2014, 01:53
الحساب العادي زي الحساب الاسلامي في كل حاجة لكن الفرق الوحيد ان في الحساب الاسلامي مفيش فوائد
تبييت على الصفقات اما في الحساب العادي فالفوائد دي موجودة وهي حرام شرعا وتعتبر نوع من انواع الربا المحرمة

forexman3
04-01-2014, 19:12
شوف ياغالى
الحساب الغير اسلامى يتم فيه فرض فائدة ربوية على اى صفقة
تتجاوز منتصف الليل واما الحساب الاسلامى فخالى من هذه الفوائد
مهما طالت مدة الصفقات المفتوحة

ilyes chaieb
04-01-2014, 19:15

الحساب العادي يكون عليه فوائد تبييت العملات
اما الحساب الاسلامي فهو خال من الفوائد الربوية
و الحساب الغير اسلامي هو حرام شرعااا
و الله اعلم
تقبل مرورى

mehildin
04-01-2014, 20:50
في الحسابات الاسلامية يتم الغاء السواب وبالتالي اذا تم تبييت الصفقة ليوم اخر لا يتم اقتطاع فائدة ربوية جراء ذلك
تقبل مروري ودمتم برعاية الله

ruse
04-07-2014, 15:44
السلام عليكم
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمةًالله تعالى وبركاته

rayeswahbi2
04-07-2014, 15:50
الفرق بين الحساب الاسلامي و الحساب العادي هو أن الحساب الاسلامي يكون خالي من الفوائد الربوية أما الحساب العادي فيه فوائد ربوية

a7med84
04-07-2014, 16:06
الفارق فقط انه خالى من فوائد التبييت او swap

وهى فوائد لتبيت الصفقات ودخول الصفقات فى يوم فوركس جديد والله يوفقك

salimned
04-07-2014, 18:07
السلام عليكم الفرق الموجود بين الحسابين اخي هو ان الحساب العادي توجد به فوائد
عند تبييتك لصفقاتك اما الحساب الاسلامي لا توجد به اي فوائد على هده العملية.

latraaa
04-07-2014, 18:23
الفرق واضح يا اخي الكريم، الحساب الإسلامي لا يحوى على أية فوائد ربوية قد تقدمها الشركة، أما الحساب العادي فهو يحوى الفوائد الربوية و هدا الأمر مخالف لتعاليم الدين الإسلامي، و بالتالي العمل عليه محرم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

INTHENAMEOFALLA
04-07-2014, 18:26
وغالبا اخى الكريم جميع الدول العربية بيكون الحساب اسلامى الا اذا كان على رغبة حضرتك ولك التوفيق

latraaa
04-07-2014, 18:30
كما قلت من قبل الفرق بينهما أن الحساب الإسلامي لا تحتسب فيه الفواءئد الربوية المعروفة في البنوك على العكس من الحساب العادي الدي يحوى عليها، لدا أرى انه من الأفضل العمل على الحساب الإسلامي لتفادي اللبس على المسلمين

gr53
04-11-2014, 13:52

الحساب العادي هو الحساب الذي يفعل فيه فوائد التبييت على الصفقة التي تتعدى اليوم
أما الحساب الإسلامي فهو خالي من هذه الفوائد و تجد خانة السواب 0

farouk100082
04-11-2014, 13:55
يكون الفرق بين الحساب الاسلامى والحساب العادى فى سعر الفائدة
حيث ان الحساب الاسلامى لا يحسب به سعر الفائدة

gehad87
04-24-2014, 10:15
الحساب العادي بيبقى في حاجتين حاجة اسمها سواب ... دي نسبة بتضاف او فايدة بتضاف على الصفقات المفتوحة
بعد اغلاق شمعة اليوم
وحاجة تانية اسمها روول اوفر
فوايد بتضاف على المبلغ اللي موجود في الحساب ... فوائد يعني
من الاخر بيبقى قايم على نظام ربوي
الحساب الاسلامي لافيه سواب ولا رول اوفر يعني مافيهوش فوايد

ahmedibrahim258259
04-24-2014, 11:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفرق بسن الحساب الاسلامى والحساب العادي ان الاسلامي خالي من الفوائد الربوية يعني مفيش فيه رسوم على تبييت الصفقة وعملة على التوفير الرافعة المالية وغيرها وده حلال بالنسبة للمسلمين
تقبل مروري

حليس مختار
04-25-2014, 01:16
الاجابه من تفاعل الاعضاء
يا اخى وتقبل مرورى

samoray13
04-25-2014, 01:40
الفرق بين الاثنين ان الحساب الاسلامي لن تجد به اي عمولة ربوية لكن في الحسابات الاخرى فأنت يمكن ان تتلقى عمولة ربوية او تاخذ منك وطبعا العمولة هذه تعرف باسم السواب

ahmad moh
04-25-2014, 01:44
الفرق فى فوائد تبييت الصفقات ودى فوائد بيتم فرضها على الصفقات اللى بتفتح فى يوم وبتدخل فى ايام اخرى من ايام الفوركس ولكن فى الحسابات الاسلاميه الفوائد دى مش موجوده الحمد لله

gr53
04-25-2014, 02:47
الحساب العادي هو الحساب الذي يفعل فيه فوائد التبييت على الصفقة التي تتعدى اليوم
أما الحساب الإسلامي فهو خالي من الفوائد " السواب " يعني بإمكانك فتح الصفقات المدة التي تريد دون مبالغ إضافية عليك

marouansat
04-25-2014, 07:50
كما ذكر لك السادة الاعضاء الافاضل فالحساب الاسلامي لا يوجد به فوائد
اما الحساب العادي فعليه فوائد اي بمفهوم اخر الربى و لا ينصح اختياره

fatoma elsayd
04-25-2014, 08:11
السلام عليكم استاذ محمد
الموضوع ده موجود من كتير نفس السؤال اخى الفاضل الفرق ان الحساب الاسلامى مافيهوش فوايد على تبييت الصفقات
انما الاخر اللى هو العادى بياخدو عليه فوايد
وهذا هو الفرق اخى والفوايد حرام ولازم نعمل حساب اسلامى تقبل مرورى :) :yahoo::happy:

gr53
04-25-2014, 09:25
كما ذكر لك السادة الاعضاء الافاضل فالحساب الاسلامي لا يوجد به فوائد
اما الحساب العادي فعليه فوائد اي بمفهوم اخر الربى و لا ينصح اختياره

أكيد لا ينصح بالحساب العادي فنحن نبحث عن الرزق الحلال و لا نريد أي شبهة في أموالنا
فالحساب الإسلامي خال من اي شبهة فهو خال من الفوائد الربوية

lambarkia
04-25-2014, 09:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،
اأخي الحساب الاسلامي يخلوآ من الفاوئد الربيوة كالتثبيت ،
أم الحساب الآخر فهو لغير المسلمين ويحتوي على فوائد ربوية ،

naoual
04-25-2014, 09:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الحساب الاسلامي ليس عليه فوائد عند تبييت الصفقة اما الغير اسلامي فعليه فوائد

abdelhak redouane
04-25-2014, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا السؤال المهم الدي يجهلهاغلب المتعاملين في سوق الفوركس بالخصوص للمبتدئين الذين لا يعرفون ابجديات التجارة في هذه السوق فانا ارى ان الفرق بين الحساب الاسلامي والعادي ان الحساب الاسلامي لا يتعامل بفوائد ربوية اما الحساب العادي فهو يتعامل بالفوائد الربوية
بالتوفيق للجميع

عدي
04-25-2014, 12:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... الحساب الاسلامي لا يحسب فيه السواب و هو الفوائد علي تبييت الصفقات و بالتوفيق ان شاء الله

soooonor
04-25-2014, 12:37
الفرق بين الحساب العادى و الحساب الاسلامى ..انه لا يتم احتساب اى فوائد اضافية على الحساب الاسلامى نهائيا و لا تحصل شركة الوساطة الا على الاسبريد

لكن الحساب العادى فإنه عند تبييت الصفقات لأكثر من يوم على المنصة تحصل الشركة على فوائد تبييت الصفقة

abo heba
04-25-2014, 15:27
الفرق بين الحساب بالنظام الاسلامى وغير الاسلامى هو السواب او فوائد التبييت وهى محرمه فى الاسلام لذلك دخلنا بالنظام الاسلامى
وتؤخذ السواب على الصفقات التى تمر لليوم الثانى

The King Algeria
04-25-2014, 15:28
السلام عليكم اخي الكريم الفرق بسيط جدا جدا
حساب الاسلامي بدون فوائد تثبيت اي فري سواب و هو حلال يستعمله مسلمين فقط
اما الحساب العادي فهو يحتوي على فوائد تثبت وهي حرام و لا انصح به بتاتا

سمير تيارت
04-25-2014, 21:14
الفرق أستاى الفاضل كما قالو لك الاخوه بأن
الحساب الاسلامى خالى من العموله
تقبل مرورى واتمنى انك تكون عرفت الفرق بين الحسابين

anamoody
04-27-2014, 02:41
اخى العزيز الحساب العادى هو حساب تأتى عليه فوائد مثل الصفقات المبيتة او ما شابه و هذا ما يسمى فى
الاسلام بالربا اما الحسابات الاسلامية تمنع ذلك نهائيا و لا يكون بها اى فوائد او ربا

distefano2007
04-28-2014, 01:42

تجد في خــانة swap 0

--------

تحيـــــاتي للجميع وبالتوفيق

samsimsom
04-28-2014, 14:55
الحساب العادي : لا تأخذ الشركة اي عمولة لفتح او اغلاق العملية و لاكنها تأخذ منك عمولة في حال استمرت العملية إلى يوم اخر و نسبة العموله تختلف من زوج إلى اخر . و العمولة قد تكون عليك و قد تكون اضافة إلى حسابك و ذالك يعتمد على نوع العملية هل هي شراء او بيع

الحساب الأسلامي : لا تأخذ الشركة اي عمولة لفتح او اغلاق العملية ولاكنها تأخذ منك و لمرة واحده فقط رسوم فتح عملية و هي 1$ واحد فقط للحساب المصغير .. ( لمرة واحده ) و حينها لا تحسب عليك الشركة اي عمولة في حال استمرت العملية إلى يوم اخر او حتى إلى شهور

Bouani
04-28-2014, 17:30
مرحبا بك أخي الكريم
الفرق بين الحساب الاسلامي و الحساب العادي
هو أن الحساب العادي به أسعار أو رسوم للتبييت
و الاسلامي لا لأن ذلك من الربا
تقبل مروري

MAZROUR
04-28-2014, 17:35
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الفرق بين الحساب الاسلامى والخساب العادى هو انك فى الحساب الاسلامى لا يحتسب عليك
اى عمولات تبييت على الصفقات خالص يعنى حضرتك تقدر تسيب الصفقة مفتوحة للوقت اللى انت عايزه لكن فى الحساب العادى بيحتسب عمولات
تبييت على الصفقات وهذا حرام شرعا والربح اللى جاى منه بيبقى حرام علشان كده احنا بنشتغل بحسابات اسلامية بالتوفيق للجميع ان شاء الله

sendrela
04-28-2014, 17:42
الحساب الاسلامى هو حساب خالى من فوائد التبييت . وانا ايضا اعتقد انه مقابل فوائد التبييت تعطيك الشركه فوائد على الارباح

فتجد الارباح مضاعفه . اما الحساب الاسلامى فلا توجد به فوائد التبييت وتكتفى الشركه بالاسبريد من الحسابات الاسلاميه على حد علمى

تحيتى

abdelmoumin
04-28-2014, 17:47
السلام عليكم و حياكم الله
اخي الكريم الحساب الاسلامي حياب بدون فوائد اي لا توجد به ربا و لكن الحساب الاخر فيه الفوائد الربوية و هذا الشئ حرام في ديننا الاسلام و قد وفرو لنا الحساب الاسلامي لكي نستطيع المتاجرة بسهولة

muhamad gamal
04-28-2014, 18:21
بسم الله الرحمن الرحيم
الحساب الاسلامي خالي من الربا
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

saad197920
04-29-2014, 02:18
والله يا اخى الفاضل الفرق بين الحساب العادى والحساب الاسلامى هو ان الحساب الاسلامى لا تأخذ عليه الشركة
فوائد على تبييت الصفقات اما الحساب العادى فلا ...

karam22
04-29-2014, 02:21
الحساب العادي لا يكون فيه فائدة لتبييت الصفقة الي الوم التاتلي من فتحها
والاسلامي خالي من هذا المبلغ المسحوب من قيمة الحساب الخاص بك وتتناسب حسب قيمة الصفقة

abdelaziz 10
05-03-2014, 19:29
الحساب الديمو يا اخي هو حساب افتراضي من حيث المال توفره الشركة للمتاجر حتى يجرب او يتدرب عليه طبعا
انما الحساب الحقيقي كما تعلم فيه مال حقيقي بالتالي الشركة تربح على خدماتها السبريد اي هو عمولة الوسيط

عاشق الفوركس
05-03-2014, 20:26
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،الحساب الاسلامي حلال ولا توجد في عمولات والنوع الثاني حرام ولا نخترة نحن العرب ،بالتوفيق لك ,اخي الفاضل ,ولكل الاخوة الكرام ................................

علي دياب
05-03-2014, 20:30
_______________________السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الاعزاء_______________-__
اكيد الحساب الاسلامي حلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااال والحسابات الاخرى الله اعلم

imaddine1986
05-03-2014, 20:37
بالنسبة للحساب العادي فهو يعتمد على فوائد التبيث وهي حرام لذلك وفرت الشركات مثل
انستا حسابات اسلامية ولكن لا يوجد فرق الا في الفوائد وهي نفس الحسابات فقط تقوم
الشركة باغلاق الصفقة قبل منتصف الليل وتيعد فتحها مع اول يوم

MOHAMMED EN NADOURI
05-04-2014, 05:35
تحليل الرسم البياني
تعلم أن الهدف من متابعة الرسم البياني لحركة سعر العملة هو محاولة الوصول
إلى توقع للاتجاه الذي سيصير إليه سعر العملة وهل سعر العملة سيرتفع أم سينخفض وعلى أساس هذا التوقع ستتخذ ق ا ررك بش ا رء
العملة أم بيعها .
ستشتريها طبعا إذا توقعت أنها سترتفع , وستبيعها إذا توقعت أنها ستنخفض .
ولكن كيف يمكنك أن تصل إلى توقع ؟
عن طريق تحليل الرسم البياني ود ا رسته .
كيف ذلك ؟
يقوم المتاجر أولا بفتح البرنامج الخاص بالرسوم البيانية والذي سيحصل علية من شركة الوساطة التي سيتعامل معها أو من موقع
آخر .

gr53
05-07-2014, 23:57
لا ينصح بالحساب العادي لوجود السواب فيه فنحن نبحث عن الرزق الحلال و لا نريد أي شبهة في أموالنا
أما الحساب الإسلامي خال من السواب فمهما طالت مدة الصفقة فلا فوائد عليها

gr53
05-12-2014, 20:10
_______________________السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الاعزاء_______________-__
اكيد الحساب الاسلامي حلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااال والحسابات الاخرى الله اعلم

الحساب الإسلامي حلال لأنه خال من فوائد التبييت التي تحدد على الصفقات التي تتعدى اليوم
أما الحسابات العادية فالسواب موجود بها و هذا حرام

الربح من الفوركس
05-12-2014, 20:41
اخى الفرق بين الحسابين ان الحساب الاسلامى خالى من الفوائد الربوية وهذا هو الربح الحلال وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

creatorman1978
05-12-2014, 21:21
الاثنين شئ مختلف عن بعضة لا علاقة لهم ببعض ... بمعنى ان المفترض عليك فتح حساب عادى اسلامى .. يعنى العادى دى اللى هو مش ميكرو والاسلامى اللى هو يمنع عنك احتساب فوايد تبييت

ahmadinho100
05-13-2014, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الفرق واضح يا اخي الحساب الاسلامي خالي من الفوائع و الريبات اما الحساب الربوي فيعطونك الفوائد يا اي

maao2008
05-13-2014, 00:12

salichou
05-13-2014, 00:52
اولا باس الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم يا اخواني سهل جدا صديقي لا يحتاج الاستفسار
الحساب الاسلامي لا يتعامل بالفوائد الربية مثل الحساب العادي و شكرا

medo.66543
05-19-2014, 19:25
الحساب الاسلامى هو حساب خالى من فوائد التبييت . وانا ايضا اعتقد انه مقابل فوائد التبييت
تعطيك الشركه فوائد على الارباح فتجد الاربـاح مضاعفه . اما الحساب الاسلامى فلا توجد به
فوائد التبييت وتكتفى الشركه بالاسبريد من الحسابات الاسلاميه على حد علمى
تحياتي

alemdar92
05-19-2014, 19:35
باسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلات و السلام علي اشرف المرسلين
اخي ان الحساب الاسلامي مهم جدا و يجب ان لا نختلف عنه فهو من دون ربا و هذا محرم في الدين الاسلامي

midooo258261
05-19-2014, 19:35
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم الحساب العادي بيوجد فيه فوائد على التبييت الصفقات وعمولة على توفير الرافعة المالية اما الحساب الاسلامي فلا
تقبل ودي واحترامي

gr53
05-23-2014, 08:31
الحساب الإسلامي حلال لأنه خال من فوائد التبييت التي تحدد على الصفقات التي تتعدى اليوم
أما الحسابات العادية فالسواب موجود بها لذا علينا بالابتعاد عنها

محمد مؤمن
05-23-2014, 08:55
الفرق الأساسي بين الحساب الإسلامي والحساب العادي هو فوائد التبييت أي الفوائد على استمرار الصفقات اليوم التالي
حيث يتميز الحساب الإسلامي بعدم احتساب أي فوائد على الصفقات عند استمرارها لليوم التالي أو لعدد من الأيام وبالتالي فنحن نفضله

zezo-89
05-23-2014, 08:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفارق فقط انه خالى من فوائد التبييت او swap
وهى فوائد لتبيت الصفقات ودخول الصفقات فى يوم فوركس جديد
تمنياتي بالتوفيق للجميع

hasan300
05-23-2014, 10:00
التجارة على حساب اسلامى افضل بكثير جدا من التجارة على حساب ربوى فى الفوركس لان الربا حرام شرعا و لا يجب التجارة على الربا فى هذه التجارة فى اى وقت و يجب على الاستمرار فى الحساب الاسلامى مع انستا

BILALBEN
05-23-2014, 15:22
تبييت الصفقات ودى فوائد بيتم فرضها على الصفقات اللى بتفتح فى يوم.,,,
وبتدخل فى ايام اخرى من ايام الفوركس ولكن فى الحسابات الاسلاميه الفوائد دى مش موجوده الحمد لله.....

ahmedhathout
05-23-2014, 15:54
الحساب العادي لو سبت صفقه لتاني يوم هيتحسب فائده تبييت ربويه
وكل ما المده تتغير الفائده تتغير
اما الحساب الاسلامي مفيهوش فائده تبييت
وبصراحه مش عارف ايه البديل لانستا من هذه الفائده
لان في شركات لما بتعمل حساب اسلامي وتلغي فائده التبيت
بيكون البديل انهم بياخدوا نسبه من كل لوت بتتاجر بيه
بس الكلام دا مش في انستا

mahmoudexr
05-23-2014, 16:14
بسم الله الرحمان الرحيم
الحساب الاسلامي لا يحتسب عليك الفوائد
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
والسلام عليكم

mahmoudgalal
05-23-2014, 16:15
ا الموضوع هو تعليمي فقط، ولا ننصح بأستعمال إستراتيجية تبييت العقود (السواب - Forex Swap) أو إستراتيجية التطويق لأنها غير متوافقة مع قوانين الشريعة الإسلامية. معلومات أوفى في قسم

tazi larbi
05-23-2014, 16:16
السلام عليكم الحساب الاسلامي لا تاخذ عليه فوائد في صفقاتك المبيتة ولا ياخدون منك عمولات ان باتت خاسرة اما الغير اسلامي فاخذ فوائد وتدفع عمولات وهو ما يسمى بالربى وهو محرم في ديننا الحنيف اتمنى لكم النجاح والله الموفق

dont
05-23-2014, 16:34
الحساب الاسلامى ه الحساب الذى يكون خال من الفائدة والحساب الاسمى متوفر لكل شخص سواء كان مسلم او غير مسلم
ولكن الحساب العادى بكون فية فائدة وهو يكون حرام

godfather
05-23-2014, 16:53
السلام عليكم الحساب الاسلامى ليس به سواب swap لانها حرام و تعتبر
ربا و الحساب العادى زى الاسلامى بالظبط بس فيه سواب بتدفعها احيانا

katreen
05-23-2014, 17:00
الحساب الاسلامى اخى الكريم بدون فوائد انما لو حساب عادى يتم حساب الارباح على كل صفقة ودية كل معلوماتى القليلة عن الموضوع حيث انى مازلت مبتدئة ولكنى واجهت مشكلة فى التسجيل معنديش فى Trading Server Location هونج كونج ارجو المساعدة

ahmed abozeid
05-23-2014, 17:08
السلام عليكم
ا اخى الغالى ان الحساب الاسلامى هو حساب بدون فوائد تبييت على الصفقات التى تريد تببتها اما الحساب العادى هو ان يكون فوائ تبييت على الصفقات تالتى تريد عقدها

the hulk
05-23-2014, 17:11
السلام عليكم اخي الكريم
بخصوص سؤالك عن أثناء التسجيل فى انستافوركس كان فيه مربع خاص بالحساب الاسلامى
انصحك بالتواصل مع الدعم الفنى
وشكرا لك

afillane
05-23-2014, 17:42
الحساب الاسلامي خال من الفوائد والرسزم على الصفقات الطويلة والمبيتة اما الحساب العادي فبه كل ما ذكر من فوائد ورسوم

alaeddine
05-23-2014, 20:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الحساب الاسلامي هو حساب خالي من
الفوائد ام الحساب العادي توجد به فوائد
فوائد الثبيت على الصفقات المفتوحة ,
والحساب الاسلامي توفره شركات الوساطة
تحياتى وشكرا جزيلا لك.

poop3
05-25-2014, 02:43
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
الفرق بين الحساب الحقيقى والسلامى هو الفؤائد اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

msamir2013
05-25-2014, 03:20
اخى الكريم الحساب الاسلامى فى الفوركس بيكون كل الفرق بينوا وبين الحساب العادى هو ان الشركة ما بتاخدش منك عموله على الرافعة المالية اللى انت مختارها واللى تعتبر قرض من الشركة

فى حالة انك هتستمر لفتح الصفقة لمدة يوم اخر لوجود اراء فقهية اجمعت ان كدة يبقا التجارة قائمة على الربا

ahmadinho100
05-25-2014, 03:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الفرق بين الحساب العاد و الحساب الاسلامي هو ان الحساب الاسلامي خاوي بتاتا من الربات يا اخي بالتوفيق لكم

mohabgoda
05-25-2014, 04:04
السلام عليك اخى الكريم
اهلا باعضاء المنتدى الكرام اتشرف بردى هذا
تجد في خــانة swap 0
والتوفيق للجميع

boujbar
05-25-2014, 04:15
السلام عليكم أخي الحساب الإسلامي لا ربا فيه فعند تبييت الصفقات لا تحسب فيها
الفوائد سواء لك أو عليك أما في الصفقات العادية فالعكس صحيح

abderrahmenanis
05-25-2014, 07:14
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اخى الكريم الحساب العادى بيديك فوايد ثابته على الصفقات المفتوحه انما الاسلامى لا
اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

el andaloussi
05-25-2014, 16:06
السلام عليكم أخي الحساب الإسلامي هو حساب خالي من الفوائد
فلا تعطي اي فوائد على تعاملاتك ولا تقبض أي فوائد وهذا ما يعرف بالحسابات الغسلامية وشكراً

walid08
05-25-2014, 17:29
السلام عليكم
ببساطة يا اخي
الحساب الاسلامي لا يأخذون فيه فوائد او الريبات كما يقال و لا توجد فيه ضريبة او فائدة تبييت الصفقة
اما الغير اسلامي فهو العكس

Jo.Cena
05-25-2014, 17:38
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
الحساب العادي هو حساب يتم فيه خصم واضافة فوائد نتيجة تبييت للصفقات اما الحساب الاسلامي هو حساب خالي تماما من فوائد التبييت

ahmedibrahim258260
05-25-2014, 17:41
بسم الله الرحمن الرحيم اه طبعا يفرق الحسابب الاسلامي هو حساب خالي من الوفائد الربوية والشركات عاملاه علشان تجذب المسلمين للاستثمار في الفوركس
تقبل تحياتي

magic777
05-25-2014, 19:46
السلام عليكم أخي الحساب الإسلامي هو حساب خالي من الفوائد
فلا تعطي اي فوائد على تعاملاتك ولا تقبض أي فوائد وهذا ما يعرف بالحسابات الغسلامية وشكراً

بالضبط كده اخي هو الحساب الاسلامي مش بيتحسب عليك فوايد لما تسيب الصفقه بتاعتك مثلا مفتوحه اكتر من 24 ساعه علشان كده
احنا بنعمل في الانظمه دي علشان متماشيه مع تعاليم الدين

8150017
05-25-2014, 19:48
السلام عليكم : بعض الشركات توفر حساب اسلامى للمسلمين وهو ان حضرتك بتبعت طلب للشركه لاعفائك من فائدة المبيت ، لو انت فتحت صفقه واضطريت انك تبيتها مفتوحه لليوم اللى بعده هيتاخد منك فائدة مبيت ، فالشركات توفر معاملة المسلمين بدون فائده مبيت ، وفى فتوى شرعيه تحرم فائدة المبيت تحت اى حال من الاحوال وتحت اى ظرف من الظروف

maha elsayed
05-25-2014, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب التجريبى انت بتدرب وتتعلم
كويس حتى لا تخسر اموالك ف الحساب الحقيقى يا اخى

gr53
06-16-2014, 15:45
أما الحسابات العادية فالسواب موجود بها و هو محرم

GM.LAVAL
06-19-2014, 09:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . بسم الله الرحمن الرحيم ...
اخى الكريم يمكنك القول ان الحساب الاسلامى هو ميزة رائعة للمسلمين ولكن ايضا الشركة تربح منه لكن فى الخدمات المدفوعة والاسبريد وهو ايضا خالى من الفوائد والحمد لله

samozein
06-19-2014, 09:31

تحيه طيبه وبعد
عزيزي الفاضل
بالنسبه للفرق هو ان الحساب العادي هو اللذي يكون عليه عموله تبييت يتم احتسابها يوميا بعد ال ساعه 12 مساء من كل يوم العمليه تكون مفتوحه فيه
اما الحساب الاسلامي فلا يكون عليه اي عموله تبييت
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ilyes chaieb
06-19-2014, 09:35
الحساب العادي يكون عليه فوائد تبييت العملات اي ان الصفقة التى تتجاوز 24 ساعة تحسب عليها فوائد
و بالنسبة الحساب الاسلامي فهو خال من الفوائد الربوية
مع اجمل تحياتى

mourad666
06-19-2014, 09:44
الفرق بينهما ان الحساب الاسلامي لا تحتسب فيه الفوائد الربوية عند تمديد الصفقات ليوم اخر او اسبوع اخر اي سويب فري، هذا كل ما في الامر

RomanyMoreed
06-19-2014, 09:57

شوف حضرتك الفرق بين الاتنين ان الحساب الاسلامي خالي من الفوائد اما الحساب العادي به فوائد علي المتاجره

chomehdi
06-22-2014, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا إخواني على الموضوع المفيد جزاكم الله خيرا

rami007
06-28-2014, 22:55
السلام عليكم
الحساب الإسلامي حلال لأنه خال من فوائد
التبييت التي تحدد على الصفقات التي تتعدى اليوم
سلام تحياتي
بالتوفيق

AMLAK
06-28-2014, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في الحقيقة اعتقد ان الحساب الاسلامي هو حساب
خالي من الفوائد ام الحساب العادي توجد به فوائد فوائد الثبيت على الصفقات المفتوحة
والحساب الاسلامي توفره شركات الوساطة بالتوفيق للجميع فى هدا المجال ان شاء الله

Skrizar
06-28-2014, 23:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
انني لا ازال جديد في المجال ، و انا ايضا لا اعرف التفريق بين الحسابين

ansaldo
06-29-2014, 00:31

mounim1994
06-29-2014, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاعضاء الكرام
اخي الكريم الحساب الاسلامي يكون بدون فائدة على عكس الاخر

nour nour
06-29-2014, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل السحاب الاسلامى حساب خالى من اى فوائد وبالتالى هو حساب حلال ان شاء الله وانا عن نفسى لو الحساب الاسلامى مش موجود مكنتش دخلت السوق اتمنى ان تتقبل مرورى اخى وبالتوفيق ان شاء الله لك وللجميع اخى

MAGDYABDO
06-29-2014, 05:29
الفرق هو فوائد التثبيت اى اذا ظلت الصفقه مفتوحه اكتر من يوم تحسب فوايد

brahim.alg
06-29-2014, 06:00

وبتدخل فى ايام اخرى من ايام الفوركس ولكن فى الحسابات الاسلاميه الفوائد دى مش موجوده

ahmed kabo
06-29-2014, 06:02
الاسوااب يعىن الفوايد الحساب الاسلامى بيبقى خالى من الفوايد عكس الحساب العادى بيبقى كلة عمولات وفوايد ربوية بالتوفيق للجميع

amermazzen
06-29-2014, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم الحساب العادي يحسب له أو عليه فوائد عند تبييت الصفقة أما الحساب الاسلامي لا يوجد به ذلك وفي الحساب الإسلامي تجد في خــانة swap 0 المهم التعلم الجيد هو الأساس من اجل بناء قاعدة قوية.

hunter_world
06-29-2014, 13:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الحساب الاسلامي مش بيخدو منك فوايد انما الغير اسلامي بيخدو فويد

BOUCHA-AFES
06-29-2014, 13:11
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
الفرق بين الاسلامي والعادي هو ان الاسلامي ليست فيه فوائد ربيو او مشبوهة العادي فيه هاذيك الفوائد الربوية

antonioforex
06-30-2014, 03:52
السلام عليكم نعم اخي عليك ان تختار الحساب الاسلامي عند تسجيلك كي يكون حسابك خاليا
من الفوائد اثناء اجراء صفقاتك و بالتوفيق لك اخي.

mazn
06-30-2014, 04:10
السلام عليكم ورحمة الله

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

mezo
07-03-2014, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركتة اهل المنتدى الكرام ام بعد اخى الكريم لا يوجد فرق عزيزى و شكرا

Yopi
07-03-2014, 22:38
السلام عليكم و رحمة الله
الحساب الاسلامي اخي لا بد منه و هذا لتفادي اخذ الفوائد وهذا حرام اخي علينا تفادي اخذ هذه الارباح والتي يرمز لها بال swap
رمضان كريم

محمد عز الدين عيد خضري
07-03-2014, 23:14
الفرق بين الحساب الاسلامي والربوي
ان الحساب الاسلامي لا ياخذ عموله علي تبييت الصفقه
والحساب الربوي ياخذ عمولة
اتمني لك لتوفيق
تحياتي

WASEM DALLOUL
07-03-2014, 23:19
السلام عليكم
الحساب الأسلامي يا أخي الكريم هو الحساب الذي يكون خالي من الفوائد اي خالي من عمولات التبييت
وبالتوفيق للجميع

zizo10
07-04-2014, 00:10
الحساب الإسلامي لا يقومون إقهتعيسب الفوائد التي هي كما يعلم الجميع حرام في الإسلام أما في الحساب العادي ف انهم يقومون باحتساب هذه الفوائد كي دفع أجرة مقابل كل صفقة مفتوحة تجاوزت 24 ساعة

ali2000
07-04-2014, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ان الحساب الاسلامي لا تؤخذ منك فيه سواب عند تبييتك اي صفقه على عكس الحساب العادي فان الحساب العادي تفرض عليك سواب عند تبييتك اي صفقه في المنصة وان الحساب الاسلامي يفضل على الحساب الاعتيادي لهذه الميزه فقط ولك كل التقدير

payza
07-06-2014, 17:18
الحساب الاسلامي هو الحساب الخالي من الفوايد
علي الصفقات اليومية اي فري سواب

--------------------------------------------------------------------------

nassr15
07-06-2014, 17:35
الحساب الاسلامي هو حساب خالي من الربا والملقبه ب ال swap اثناء التداول وده طبعا الاصح لانو حلال

maghribia
07-06-2014, 17:40
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الجحساب الاسلامي فهو الحشساب الذي لا يكون به فواؤد كبيرة
على الجحشساب و ذلكبان التداول فهي لا يكون فيه شبهة

تقبل احتراماتيى

eragon
07-06-2014, 18:11
الحساب الاسلامي هو الحساب الخالي من الفوائد Swap , حيث انها محرمة في الشريعه الاسلاميه
اما الحساب العادي وهو الحساب الذي يتم احتساب فيه فوائد علي العملات وفيه 3 انواع :-
1-standard
2-cent
3-euorica

abdelaziz 10
07-06-2014, 21:50
لا اعرف كثيرا عن الامر ولكن المهم ان الحساب الاسلامي يراعي التجارة التي تحترم مبادء الاسلام نسبيا حسب علمي
مثلا التداول بالحساب الاسلامي يجعل الحساب لا فوائد ربوية فيه وهذا يعني انه حساب حلال ولو اني غير متاكد

keraunos
07-06-2014, 22:53
بسم الله
أكيد الفرق إن حول العالم توجد بنوك ربوية وأخرى إسلامية فأكيد بيخيروك مابين المضاربة الإسلامية أم الربوية

---------- Post added at 07:53 PM ---------- Previous post was at 07:52 PM ----------

والله تعالى أعلم

mohd1236
07-06-2014, 23:00
أخي الكريم الحساب الإسلامي يكون خالي من رسوم التبييت و هي الرسوم التي
تؤخذ على العقد المفتوح في نهاية كل يوم ما لم تسكر
أما الحساب العادي فيحتوي على رسوم تبييت

abdelaziz 10
07-06-2014, 23:38
أخي الكريم الحساب الإسلامي يكون خالي من رسوم التبييت و هي الرسوم التي
تؤخذ على العقد المفتوح في نهاية كل يوم ما لم تسكر
أما الحساب العادي فيحتوي على رسوم تبييت
ليس رسوم تثبيت فقط يا اخي انما العديد من اشكال الفوائد المختلفة التي تجعل المعاملات التجارية حرام للاسف
بالتالي لا بديل عن الحسابات الاسلامية بالنسبة للمسلم لان التعامل انذاك والله اعلم يكون حلال بدون مشاكل

poop3
07-07-2014, 01:41
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
الفرق بين الحساب الاسلامى والعادى الفوائد اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

1 million
07-10-2014, 12:46
في الحساب الاسلامي لا يتم خصم او اضافة فوائد تبييت الصفقات كل ليلة
اما الحساب العادي يكون حساب بالفوائد مما يؤدي الى فرض او زيادة هذه الفائدة

Ahmed2020eg
07-19-2014, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد و منسق جميل بارك الله فيك اخي الكريم و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

poop
07-22-2014, 13:12
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
الفرق بين الحساب الاسلامى والحساب العادى الفؤائد اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

aqino
07-22-2014, 13:19
السلام عليكم
الله اعلم
ان الفرق هو نزع الفوائد الربوية في البنوك الاسلاميةة و تركها في البنوك الاخري

mohamed bnali
07-22-2014, 13:58
عزيزي المحترم تشكر على طرحك هدا الموضوع الدي هز العالم برمته في عالم الابناك والاموال
حيت اخد الغرب يتسابق الى الحسابات الاسلامية في البنوك والمصارف بما اننا نحن مسلمون ونتبرا من الربى والفوائد
عزفنا او اغلبنا على الحسابات في شركة الوساطة الاخرى
فتسابقت الشركات الى وضع حسابات اسلامية خالية من الربى والتبييت
حتى يتمكن العالم الاسلامي من المشاركة و في الفركس براحة البال

speeder
07-22-2014, 14:10
الحساب الاسلامي لا يوجد به أي فوائد على الصفقات التي تزيد عن يوم واحد عكس الحساب العادي
وهذه الفوائد تعتبر ربا وهو محرم شرعا
بالتوفيق إن شاء الله

masry92
07-22-2014, 14:20
هذا الموضوع هو تعليمي فقط، ولا ننصح بأستعمال إستراتيجية تبييت العقود (السواب - Forex Swap) أو إستراتيجية التطويق لأنها غير متوافقة مع قوانين الشريعة الإسلامية

anass04
07-22-2014, 14:38
الححساب العادي أخي راح يعطونك فوائد و كمت تعلم فهي بمتابثة ربا
و في شريعتنا الاسلامية الربا حرام لذلك لا توجد هذه الخاصية في الحساب الاسلامي .. بالتوفيق

Bessem_bk
07-22-2014, 15:29
السلام عليكم و رحمة الله
الحساب الإسلامي خال من الفوائض و الربا و أنا أنصحك به في خانة سواب تضع 0
بوركت أخي

YOSAF
07-22-2014, 15:31
السلام عليكم
الحساب الإسلامي لا توجد عليه فائدة أخي يعني لا يوجد في أي ربى عكس الحساب العدي الدي يحتوي على أمور ربوية

محمد السيد محمد
07-22-2014, 15:36
الفرق بين الحساب الاسلامى والحساب العادى ان الحساب الاسلامي مابيدفعش فيه العميل رسوم تبييت
ولا اي فوائد ربوية اخري اما غير الاسلامي فهو بخلاف ذلك

عدي
07-22-2014, 15:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكووور جدا اخي الكريم علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الربح و بالتوفيق ان شاء الله

Ahmed2020eg
07-22-2014, 15:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكووور جدا اخي الكريم علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الربح و بالتوفيق ان شاء الله

undertaker47
07-22-2014, 17:24
لخي العزيز الحساب الغير الاسلامي يستعمل العمولات الربوية
ان قمت بتبييت صفقتك اي عمولة و الاسلامي لا يفعل ذلك

zidan
07-22-2014, 20:21
الاحساب الاسلامى خالى من الفرائد و الربا فى التجارة و الربا عبارة عن صفقة النهاردة مثلا و يتم اغلاقها غدا حين تغير السعر و وصوله الى نقطة تحقق للتاجر ارباح منها

Mohamd-95
07-22-2014, 21:31
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

gr53
07-28-2014, 22:51

Mohamd-95
07-28-2014, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

ansaldo
07-30-2014, 10:42

lyes1977
07-30-2014, 10:51
نعم اخي الكريم ان اهم شيئ يميز ويفرق بين الحساب الاسلامي عن الحساب التجريبي في شركة انيستا فوركس هو فقط في تلك النسبة من الفوائد على تبييت الصفقات او ما يسنى بالصواب وهذه الخاصية يمكنك تغيير ها كما تشاء ومن حين الى اخر اخي الكريم شكرا على الموضوع وبالتوفيق

aymanso
07-30-2014, 11:09
السلام عليكم انا اعتقد ان من ينجح فى حساب الديموا غالبا ما ينجح فى الحساب الحقيقى لان كلاهما يعتمد على الانضباط والالتزام وهذا ما ينطبق على الديموا وان لم يلتزم بهذا طبيعى سوف يفشل سواء كان ديمو او حقيقى وبالتوفيق للجميع

gr53
08-11-2014, 20:59
السلام عليكم انا اعتقد ان من ينجح فى حساب الديموا غالبا ما ينجح فى الحساب الحقيقى لان كلاهما يعتمد على الانضباط والالتزام وهذا ما ينطبق على الديموا وان لم يلتزم بهذا طبيعى سوف يفشل سواء كان ديمو او حقيقى وبالتوفيق للجميع

يمكن أن يتحقق ما تقوله إذا كان المتداول جاد في عمله على الديمو بهدف اكتساب الخبرة
فيخطئ البعض بالدخول على الديمو في صفقات لن يفتحها في الحقيقي فلا يستفيد شيء

ahora
08-24-2014, 16:59
في الحساب الاسلامي لا تتم اضافة الفوائد او خصمها مع نهاية كل يوم
اما الحساب العادي ففيه فائدة التبييت
هذا هو الفرق الوحيد بينهما

maghribia
08-24-2014, 17:02
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
هناك فعلا فرق كبير بين العمل على الحساب العادي
و الحساب الاسلامي لان الحساب الاسلامي
لا يكيون فهي فاؤدة ابدا

تقبل احتراماتيى

AMLAK
08-28-2014, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع التسجيل فى انستافوركس
كان فيه مربع خاص بالحساب الاسلامى كنت عايز أعرف هو يفرق ايه عن الحساب العادى وازاى الشركة بتعمل الحساب ده
وبتكسب منه زى الحساب العادى عندهم بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

أبو عقبة
08-28-2014, 21:38
السلام عليكم و رحمة الله :
الحساب العادي تأخذ الشركة عليك فوائد التبييت و تعتبر ربوية و هي محرمة شرعا
الحساب الإسلامي لا تؤخذ منه هذه الفوائد

sharshabil
08-28-2014, 23:54
الفرق بين الحسااب العاجبي هو يحتوي هلى فوتائد
تبيييت الصفقات قد تكون فةائد تضاف اة تنقص من حسابك و الحساب الاسلامي لا يحتوي هعلى تلك الفوائد

magic777
08-29-2014, 00:51
يمكن أن يتحقق ما تقوله إذا كان المتداول جاد في عمله على الديمو بهدف اكتساب الخبرة
فيخطئ البعض بالدخول على الديمو في صفقات لن يفتحها في الحقيقي فلا يستفيد شيء

لا ماهو لازم يتعلم على الديمو زي الحقيقي يعني يفتح الحساب الديمو زي الحساب الحقيقي بالضبط وبنفس حجم راس المل هنا هيقدر المتاجر يتعلم كويس
وايضا هتكون التجربه افيد ليه بكتير

nnrtnn
08-29-2014, 00:53
الحساب الإسلامي بدون فوائد حسب الشريعة الإسلامية أخي الكريم،
بالتوفيق و أنصحك دائما بالتعامل إلى مع الشركات التي لها حسابات إسلامية

mystery
08-29-2014, 01:00
الفرق بينهم يرتكز على الفوائد فقط ,
فالحساب الاسلامي من غير الحساب العادي ,, فلا يتم احتساب اي فوائد فيه ,
تقبل مروري و مني لك اطيب تحية ,

abdelhalim2015
08-29-2014, 01:00
اشد اعداء المضارب فتكا بة هو غريزة الطمع , ضعف القدرة على السيطرة على المشاعر, قلة الثقة فى النفس والملل نعم الملل كثيرا ما يقوم المضارب بالشراء او البيع لا لشىء الا لانة مل من الانتظار
التوفيق لك يا رب

lakamora221
08-31-2014, 11:44
أخي الكريم الحساب الأسلامي لا يحتوي
على عمولة التبييت و الحساب العادي يحتوي عليها
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

marwafawzy122
08-31-2014, 12:38
الحساب العادى يحتسب عليه فوائد اما الاسلامى فلا فوائد تبييت الصفقات ودى فوائد بيتم فرضها على الصفقات اللى بتفتح فى يوم
...

amermazzen
08-31-2014, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم الحساب الاسلامي لا يحتسب له او عليه فوائد عند تببيت الصفقة عكس الحساب العادي و كلنا نعلم ان الفوائد ربا و الربا حرام لدا يجب التعلم الجيد في الفوركس خاصة عنت طريق الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في كسب الخبرة الكافية.

ramdani
08-31-2014, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالنسبة الفرق بين الحساب الاسلامى والحساب العادى فلا توجد فوائد ربوية في لحساب الاسلامى

ndoe
08-31-2014, 12:50
الحساب الاسلامى هو حساب خالى تماما من اى فوائد ربوية وبالتالى الشركة لا تاخذ منك اى فائدة
اما الغير اسلامى تجد فية الفوائد

hamidgarfi
08-31-2014, 18:29
مع الوجه المبتسم، يتم تنفيذ هذه التجارة. مع بداية لطيفة إلى التجارة، وكنت شعور جيد و
كنت قد انتقلت توقف لنقطة التعادل، تماما مثل وقال النظام الخاص بك.

downlaod1
09-06-2014, 00:04

asafiforex
09-06-2014, 00:28

وبتدخل فى ايام اخرى من ايام الفوركس ولكن فى الحسابات الاسلاميه الفوائد دى مش موجوده الحمد لله

والله المستعان

agrecif
09-06-2014, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله
عضو جديد
واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

---------- Post added at 10:34 PM ---------- Previous post was at 10:28 PM ----------

اخي الكريم الفرق هو انك فى الحساب الاسلامى
لا يحتسب عليك اى عمولات تبييت على الصفقات خالص يعنى حضرتك
تقدر تسيب الصفقة مفتوحة للوقت اللى انت عايزه
وشكرا

عبدالله الجربوعي
09-06-2014, 01:34

tedjboyka
09-06-2014, 22:21

Sama20
09-06-2014, 22:26
السسسسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
الفرق بين الحساب الاسلامي والحساب العادي هو فوائد التثبيت
من المعروف ان الربا والفوائد حرام شرعا
الحساب العادي يحسب له أو عليه فوائد عند تبييت الصفقة:o

أما الحساب الاسلامي :yahoo:لا يوجد به ذلك وفي الحساب الإسلامي

تجد في خــانة swap 0

tedjboyka
09-08-2014, 14:07

تجد في خــانة swap 0

pacMAN
09-08-2014, 14:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بكل بساطة نجد سواپ 0 و هو يجب الحساب كل معاملات ربوية أنا أنصح كل
متداول أن يتحرى جيدا و يبتعد عن الربا في الفوركس
تقبل مروري و شكرا جزي

أسماء نعناع
09-08-2014, 14:26
الحقيقة الحساب الاسلامي هو حساب بدون فوائد تبييت اما الحساب العادي فيه فوائد تببيت على الصفقات وهو ما يعرف بالربا على الحسابات

mohamedsaber
09-08-2014, 14:38
انصحك اثناء التسجيل ان تختار حسابك اسلامي لانه لا يوجد فؤائد علي تبييت الصفقات لان ذلك يعتبر ربا ويجعل الفركس حرام عند المسلمين ، هذة الميزة لا توجد في كثير من الشركات لذلك انستا هي الافضل ، اذا نسيت ان تختار نوع الحساب اسلامي يمكنك ان تكلم الدعم الخاص بالشركة وتطلب تحويل حسابك الي اسلامي
تقبل مروري اخي

wale1
09-08-2014, 14:40
اخي الكريم
الفرق بين الحساب الاسلامي والحساب العادي هو فوائد التثبيت
من المعروف ان الربا والفوائد حرام شرعا

عاشق الفوركس
09-08-2014, 20:56
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...في الحساب الاسلامي تكسب الشركة من خلال الاسبريد والعادي من العمولات

ProForex
09-08-2014, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفرق بين الحساب الاسلامي والحساب العادي هو الفوائد الموجودة في الحساب العدي وبالتوفيق

ihabblida
09-20-2014, 11:55
أخي الكريم الحساب الأسلامي لا يحتوي
على عمولة تبييت الصفقات و الحساب العادي يحتوي على عمولة تبييت الصفقات
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا

BrahimForex
09-21-2014, 14:46
السلام عليكم الفرق بين الحساب الاسلامي والحساب العادي هو في الفوائد في الحساب الاسلامي لا توجد فوائد اما في العادي توجد

tedjboyka
09-22-2014, 17:41

ynwa1892
09-22-2014, 18:00
السلام اخي
عند اختيارك للحساب الاسلامي فانت بعيد كل البعد على الامور الربوية وما شابه فالشركة راعة كل الديانات
وفقك الله

Elrayes
09-25-2014, 01:23
الحساب الاسلامي بيكون حساب خالي من الفوايد و الحساب الغير اسلامي بيكون حساب فيه فوائد علي تبييت الصفقات ليوم جديد
و هذه الفائده حرام و تعتبر ربا زي ما الجميع عارفين

ahmed9933
09-25-2014, 08:08
العادي يحسب له أو عليه فوائد عند تبييت الصفقة

تجد في خــانة swap 0

--------

تحيـــــاتي

كريـــم
09-25-2014, 17:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحسال ب الاسلامى لما تبات الصفقه
الشسركه مش بتاخد عليه فوليد
انا الغير اسللمى الشركه تاخد عليه فوايد عموما تقبل
مرورى ارجوك

dranass92
09-25-2014, 17:30
الفرق الوحيد إن الصفقة لما بتعدي لثاني يوم في سوق تداول العملات المفروض انه بيخصم منك عمولة ، لكن في الحسابات الاسلامية لا يتم خصم أي عمولة حتي لو الصفقة فتحت أكثر من أسبوع

walter white
09-28-2014, 11:26
هو حساب حلال ان شاء الله لان لولا وجود هذا الحساب كان كتير من الناس الاسلاميين مش هيدخلوا

ifs
09-28-2014, 12:07
السلام عليكم و رحمة الله
الحساب العادي اخي تاخذ منه فوائد و العياذ بالله و هي تعتبر حرام و الحساب الاسلامي خالي منها وبالتوفيق للجميع

forexii
10-09-2014, 11:59
هو في الحقيقو لا يوجد فرق كبير بين نوعين الحسابين يا اخي
يقال ان الحساب الاسلامي ليس عله فوائد بالعكس
سمعت ان الشركة تاخذ هي العمولة بطريقة غير مباشرة

downlaod1
10-09-2014, 20:33

محمد عبد اللطيف
10-09-2014, 21:00
السلام عليكم
التداول بالنظام الاسلامى خالى من فوائد تبييت ولابد ان تختار الحساب الاسلامى لانه والله اعلم
حلال لانه خالى من فوائد التبييت وبالامكان ان تقوم بالتغيير من انيستا

algeria
10-19-2014, 21:59
أخي الكريم الحساب الأسلامي لا تؤخذ عيله عمولة تبيت الصفقات بينما الحساب العادي تؤخذ عليه
أرجوا ان أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

talal alsaleh
10-19-2014, 22:01
اخي الكريم ان الفرق الوحيد بين الحساب الاسلامي والحساب العادي هو الفوائد وهي بطبيعة الحال بالنسبة للشرع حرام
والله ولي التوفيق
وشكراً لكم

gabnh
10-20-2014, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... الحساب الاسلامي لا يحسب فيه السواب و هو الفوائد علي تبييت الصفقات و بالتوفيق ان شاء الله

salichou
10-20-2014, 01:25
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
ان الحساب الاسلامي خالي من الفوائد الربوية المحرمة و الله مستعان و الله معنا

waslm
10-20-2014, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا السؤال المهم الدي يجهلهاغلب المتعاملين في سوق الفوركس بالخصوص للمبتدئين الذين لا يعرفون ابجديات التجارة في هذه السوق فانا ارى ان الفرق بين الحساب الاسلامي والعادي ان الحساب الاسلامي لا يتعامل بفوائد ربوية اما الحساب العادي فهو يتعامل بالفوائد الربوية

halmp
10-20-2014, 13:05
الفرق بين الحساب العادى و الحساب الاسلامى ..انه لا يتم احتساب اى فوائد اضافية على الحساب الاسلامى نهائيا و لا تحصل شركة الوساطة الا على الاسبريد

ranou
10-21-2014, 00:19

benchou-ahfd
10-21-2014, 00:48
الشركة تاخذ عمولتها عن كل صفقة تفتحها و مقدار العمولة هو 15 نقطة اما الحساب الاسلامي يختلف عن الحساب العادي ففي الحساب العادي يقتتطع من رصيدك فائدة التبييت و هو ربا و اما الحساب الاسلامي فلا

abdelrazek hassan
10-21-2014, 02:00
في الحساب الاسلامي لا توجد فوائد علي حسابك عكس الحساب الحقيقي الدي تاخد الشركه فوائد عليه وبدلك يكون ربا وهو محرم او تقع تحت طاوله الشبهه . تقبل مروري

ramdani
10-31-2014, 16:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم الحساب الاسلامى ليس فيه فوائد عكس الحساب العادى

Fixou
10-31-2014, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فوائد تبييت الصفقات ودى فوائد بيتم فرضها على الصفقات اللى بتفتح فى يوم.,,,
تقبل مروري

DABDOUB
11-02-2014, 11:23
الفرق الأساسي بين الحساب الإسلامي والحساب العادي هو فوائد التبييت أي الفوائد على استمرار الصفقات اليوم التالي
حيث يتميز الحساب الإسلامي بعدم احتساب أي فوائد على الصفقات عند استمرارها لليوم التالي أو لعدد من الأيام وبالتالي فنحن نفضله

payza
11-09-2014, 16:10
بقوللك يا غالي ان الحساب الاسلامى هو حساب بدون فوائد تبييت على الصفقات التى تريد تببتها اما الحساب العادى هو ان يكون فوائ تبييت على الصفقات تالتى تريد عقدها ..........

OLSOPIDRO
11-09-2014, 16:18
السلام عليكم التسجيل فى انستافوركس كان فيه مربع خاص بالحساب الاسلامى
كنت عايز أعرف هو يفرق ايه عن الحساب العادى وازاى الشركة بتعمل الحساب ده وبتكسب منه زى الحساب العادى عندهم تقبلوا تحياتي

breakss08
11-11-2014, 17:37
الفرق بين الحساب بالنظام الاسلامى وغير الاسلامى هو السواب او فوائد التبييت وهى محرمه فى الاسلام لذلك دخلنا بالنظام الاسلامى
وتؤخذ السواب على الصفقات التى تمر لليوم الثانى

mayali
11-13-2014, 18:48
السلام عليكم و حياكم الله
اخي الكريم الحساب الاسلامي حياب بدون فوائد اي لا توجد به ربا و لكن الحساب الاخر فيه الفوائد الربوية و هذا الشئ
حرام في ديننا الاسلام و قد وفرو لنا الحساب الاسلامي لكي نستطيع المتاجرة بسهولة

messi19
11-13-2014, 18:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. و مرحبا بك اخي الكريم

اشكرك على الموضوع و سوف اجيبك عن سؤالك اخي الكريم الاسلامي لا توجد فوائد على تبييت الصفقات

dranass92
11-13-2014, 19:57
اخى الكريم الحساب الاسلامى فى الفوركس بيكون كل الفرق بينوا وبين الحساب العادى هو ان الشركة ما بتاخدش منك عموله على الرافعة المالية اللى انت مختارها واللى تعتبر قرض من الشركة
فى حالة انك هتستمر لفتح الصفقة لمدة يوم اخر لوجود اراء فقهية اجمعت ان كدة يبقا التجارة قائمة على الربا

خيرالدين مهدي
11-13-2014, 20:49
الحساب الاسلامي ليست لديه فوائد تبييت الصفقة
اما الغير اسلامي فلديه فائدة تبييت الصفقة
اضن هاذا هو الفرق الرئيسي

Azeddinovic
11-13-2014, 22:52
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاتها

wallo
11-14-2014, 00:44
اخى الكريم بكل بساطه الحساب الاسلامى لا يوجد به رسم تخصم من حسابك اذا تركت صفقه مفتوحه اكثر
من يوم ولا يوجد به رسوم صيانه وخلافه اما الحساب الغير اسلامى فيتم خصم رسوم كل يوم تترك فيه
الصفقه اكثر من يوم وليله وبه رسوم اخرى مثل الرسوم الصيانيه وخلافه

alikimo
11-14-2014, 01:15
اعتقد ان الحساب الاسلامى الى بتمنع فيه اى فوائد ممكن انها تجيلك من خلاله ودا امر سهل جدا انك تعمله وتحوله الى حساب اسلامى ودا افضلك وبشكل كبير اوى انك تعرف تحول الحساب دا علشان بيحميك من الربا

مصراوى
11-14-2014, 02:00
اخى الكريم الفرق بين الحساب العادى والحساب الاسلامى هو الفائدة الربوية المتمثلة فى البدجالة للفائدة بين المتداول والشركة وبالتالى لابد من البعد عن الفوائد الربوية

Azeddinovic
11-14-2014, 03:26
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاتها

ali 9
11-14-2014, 16:14
الحساب الاسلامى هو حساب خالى من فوائد التبييت . وانا ايضا اعتقد انه مقابل فوائد التبييت
تعطيك الشركه فوائد على الارباح فتجد الاربـاح مضاعفه . اما الحساب الاسلامى فلا توجد به
فوائد التبييت وتكتفى الشركه بالاسبريد من الحسابات الاسلاميه على حد علمى
تحياتي

sasa11
11-14-2014, 16:15

y4x
11-14-2014, 17:16
الفرق بين الحسابين

الاسلامي والغير الاسلامي

الغير اسلامي عليه تبيت

مثلا فتحت صفقه واستمرت لعده ايام بيكون في خانه التبيت مبلغ سالب او موجب علي حسب

abdofchcle
11-14-2014, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته اخي العزيز ان الحساب الاسلامي ليست في فواءد و تلك الفواءد تسمى الربى و الربى حرمها الله تعالى و شكراا

waleed hassona
11-16-2014, 12:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام .......
. الفرق هنا يا اخى الكريم ان الحساب الاسلامى لا يوجد به فوائد ربويه عند تبييت اى صفقه لاكثر من يوم

Hassan Owen
11-16-2014, 20:53
الصراحه انا لم اجرب البك تيست مسبقا ..ولكنى قرأت انها تستخدم لمعرفه جدوى استراتيجيه معينه

لتعرف كم تكون نسبه نجاحها على االسوق وطبعا التجربه تجرى على وقت سابق للسوق الحى

hpacer
11-16-2014, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام
على أشرف المرسلين أما بعد أخي الكريم أشكرك
على موضوعك الممتاز والرائع وصرحتا أنا أتعلم
منكم الكثير من خلال هده المواضيع الشيقة
و المثيرة و التي تنفع الجميع

samir33
11-16-2014, 23:52
فرق بسيط بين الحساب الاسلامي و الحساب العادي و هو فوائد التبييت عير موجودة في الاسلامي مع دالك ينصح عدم تبييت الصفقات احتياطا

tawfik200
11-16-2014, 23:55
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم نعم اخي هنالك فرق كبير بينهم و تقبل مروري اخي و شكرا