PDA

View Full Version : تجارة الفوركس بدون خصارة

Pages : [1] 2 3 4 5 6

mansar
11-18-2013, 15:48
السلام عليكمم انا عايز اشار الجميع في هادا المضوع المهم علي الفوركس
لحد الأدني للدفع هو 10سنت ، ويوجد شيئ يا أخي البونص الخاص بالمنتدي لا يعتبر أرباح ولكن سيتم تحويله الي حسابك بشركة انستا لكي تتاجر به في سوق الفوركس ، والربح الذي تربحه من التجارة في سوق الفوركس يمكنك سحبها , كيف اتاجر بدون خصارة http://url2it.com/jhagn

med.abd
02-17-2014, 00:26
السلام عليكم شكرا أخي على هذا الموضوع لكن على المبتدء أن يتعلم أولا لا الحساب الدم ليطور مهارته ويصبح يعرف كيفية التداول ، ومن ثم يستطيع التداول على الحساب الحقيقي وعليه أن يتجنب الطمع ، وشكرا

loka
02-17-2014, 04:45
فى الحقيقة انا لا اعتقد ان هناك تجارة فى الفوركس بدون خسارة لان الخسارة جزء من اى تجارة او بزنس لذلك لا يصح ان نقول ربح بدون خسارة او تجارة بدون مخاطرة ومعنى مخاطرة هى ان الربح او الخسارة متوقعين

محمود مرعى
02-17-2014, 05:40
لحد الأدني للدفع هو 10سنت ، ويوجد شيئ يا أخي البونص الخاص بالمنتدي لا يعتبر أرباح ولكن سيتم تحويله الي حسابك بشركة انستا لكي تتاجر به في سوق الفوركس ، والربح الذي تربحه من التجارة في سوق الفوركس يمكنك سحبها , كيف اتاجر بدون خصارة http://url2it.com/jhagn
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاجابة هى طبعا مستحيل يا اخى الكريم انك تتاجر فى سوق الفوركس وتحقق كل صفقاتك رابحة ومفيش اى تاجر على مستوى يقدر انه يحقق ربح فى كل صفقاته وبيقاس التاجر الناجح فى سوق الفوركس اللى بيكون صفقاته الناجحة والرابحة اكتر بكتير من الصفقات الخاسرة وربنا يكرمنا كلنا ان شاء الله

payza
02-17-2014, 17:00
هو انت خليك في انستا افضل لان كل الشركات التانية عاملة شروط
صعبة جدا جدا علي البونص
بالتوفيق

--------------------------------------------------------------------

salimned
02-17-2014, 17:44
السلام عليكم
اخي الخسارة لا يمكن ان نتجنبها في الفوركس
بل عليك العمل على التقليل منها و جعل صفقاتك الرابحة
اكثر من الخاسرة حتى يكون عملك ناجحا بنسبة كبيرة جدا
موفق اخي.

gr53
02-18-2014, 02:04
مهما وصل المتاجر للاحتراف فلن يمتلك استراتيجية رابحة 100 % و لن يستمر على الربح دوما
لكن هناك تاجر ناجح يمكنه تقليل الخسارة و زيادة الأرباح بإدارته الجيدة لرأس المال

mansy
02-18-2014, 04:35
لا يوجد تجاره بدون خساره او مخاطره ولكنك ليس معنى هذا انك سوف تستمر فى الخساره ولكن يجب ان تعلم انك لن تكسب دائما ولكن يجب ان يكون مكسبك اكبر من خسارتك وتفادى التسرع والطمع والخوف والتردد زقله الخبره فهى من عوامل الفشل فى تجاره الفوركس ولا تدخل صفقه غير مدروسه واعتمد على نفسك فى التحليل ولا تعتمد على توصيات

Abo Hamdy
02-18-2014, 05:07
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
مفيش متداول ف العالم دخل الفوركس الا وخسر صدقني الفوركس مكسب وخسارة زي الحياة
لكن الشاطر اللي يخلي المكسب اكتر من الخسارة

dont
02-18-2014, 06:09
لا يوجد شى فى الفوركس اسمه تجارة من دون خسارة
الطبيعى ان الخسارة جزء من الفوركس والخسارة مثل الربح ويجب ان نتعرف بالخسارة حتى لا نكره الفووركس

Abo Hamdy
02-18-2014, 06:28
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
مفيش متاجر بيخسرش , مفيش متداول من ساعة لما اشتغل فوركس عمال يكسب عمره ما خسر

fatma abdelhay
02-18-2014, 08:12
استاذى الفاضل
اولا احب اعرف حضرتك ان جميع التجار بيخسرو فى البدايه حتى بعد مابيصبحو خبراء
ايضا بيخسرو ويكبسو
يعنى عايزه افهم حضرتك ان فى مكسب وفى خساااره بس الشاللى يكسب اكتر من الخساره وتقبل مرووورى :)

darsh
02-18-2014, 08:17
كميل جميل ولكن ممكن ان يتحقق فى ارض الواقع هو دة السؤال المهم حنشوف ونتابع معاك هنا لو انت حطبق عملى

aljabal
02-18-2014, 08:48
لاوجود لربح مستمر بالاخص في سوق يعتمد على الاحتمالات الاكثر توقعا لاتجاهه كسوق الفوركس...
هدفنا من فهم التحليل الفني واجادته ايجاد اكثرالتوقعات لاتجاة العمله لجعل ارباحنا اكثر من خسائرنا ...

loka
02-19-2014, 05:19
فى الحقيقة هناك خسائر فى الفوركس ولكن لابما تكون صغيرة جدا ومحدوده لابعد الحدود اى ان اى تاجر فى الفوركس يستطيع ان يتنبأ بالتغيرات المستقبلية لتفادى الخسار التى ربما تصل الينا

zinga6
02-19-2014, 13:42
وكتب على التحليل الفني ضبط هذه المستويات. يوصون أنه في سوق صاعدة قوية، و80
يصبح مستوى التشبع في الشراء على المستوى الفعلي، ويصبح مستوى 20 مستوى ذروة البيع الفعال في

gr53
02-19-2014, 14:28
لا يوجد في التجارة عامة و لا الفوركس بشكل خاص ما يسمة تجارة بلا خسارة
فالخسارة جزء من الفوركس و الناجح هو من يتعلم منها و يحاول تفاديها في المستقبل

transakshan6
02-19-2014, 14:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل شركه يا اخي لها شروط معينه في التداول بالبونص الذي يعطوه لك
سوي كان هذا البونص نو ديسبويت بونص يعني بتاخده اول ما تفتح الحساب
او مثل هنا في انسيتا فوركس و منتداها فوركس مصر بتاخد البونص علي الكتابه
تحياتي لك

gr53
02-19-2014, 18:45
كميل جميل ولكن ممكن ان يتحقق فى ارض الواقع هو دة السؤال المهم حنشوف ونتابع معاك هنا لو انت حطبق عملى

فعلا يجب تجربة أي استراتيجية قبل الحكم عليها أو العمل بها
و كل تاجر له الطريقة التي تناسبه و تناسب حجم رأس ماله المهم الالتزام بإدارة رأس المال

مصعب نمر ابراهيم جراد
02-19-2014, 19:00
السلام عليكم
موفق اخي.

merengue
02-19-2014, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخي يجب عليك تعلم التحليل الفني
و ادارة راس المال جيدا ثم فتح حساب تجريبي ثم التداول

kabachi.mounir
02-19-2014, 19:50
اربح والخسارة ميزتان لهما نفس الإحتمال يعني من وراء اي
خسارة هناك ربح والعكس تمام وشكرا

maachou abdo
02-19-2014, 22:42
بسم الله الرحمان الرحيم
يا غالي انا لا اضن ان بوسع احد المضي في الربح الى الابد او ان هناك احد يستمر في الخسارة الى الابد فدائمن هناك ربح وخسارة مع احترامـاتي حبيبي تقبل مرورييي ....

Hossam Samy
02-20-2014, 01:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
ايه علاقة الموضوع بعنوانه ؟
المهم اجابة العنوان بس , الفوركس مفيش متداول فيه قدر يحقق ربح بدون خسارة
لان السعر بيتحكم فيه البنك ويقدر يحركه زي ما هو عايز وعمر ما المتاجر هيتنبؤ بسعر البنك

the best
02-21-2014, 02:06
إلا أنه عندما تكون متمرساً و على علم فيما يتعلق بسوق فوركس، فهو نظام مفيد، و حتى بوجود التكاليف المرتبطة به، فإن من الممكن أن يكون نظاماً مربحاً. هناك أنواع عديدة من عمليات تبييت العقود في جميع الأسواق المالية، و البعض منها يتداخل مع سوق فوركس.

loka
02-21-2014, 05:17
هناك طرق و سبل من الممكن ان تبعدنا و تجعلنا بعيدا عن الخسارة فى الفوركس مثل محاولة عدم الوصول الى التشبع من المعرفة و الخبرة و الطمع فى الممارسة فى الفوركس و قلة الطمع فى الارباح

poop4
02-21-2014, 05:30
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
لا توجد حاجه اسمها كدا يجب ان تتواجد الخساره
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

sara ali
02-21-2014, 09:16
شكرا أخي على هذا الموضوع لكن على المبتدء أن يتعلم أولا لا الحساب الدم ليطور مهارته ويصبح يعرف كيفية التداول ، ومن ثم يستطيع التداول على الحساب الحقيقي وعليه أن يتجنب الطمع

محمد مؤمن
02-21-2014, 09:37
اعتقد يا اخي ان العنوان نفسه غلط ازاي تجارة الفوركس بدون خسارة ده بالعكس ان اكتر المتداولين بيخسروا
وكتير من المتداولين بيقفوا عن التداول بعد اول شهر لكن ده ميمنعش ان في ناس كتير بتكسب لكن برده بيخسروا في بعض الاوقات

ahmedhawash
02-25-2014, 14:42
شكرا لك على الموضوع على الغم انه غريب شويه انت بتعمل اعلان لشركه انستا داخل انستا

او المنتدى بتاع انستا ش فاهم بس عموما ارجو من الحميع التركيز هنا وسيبك من اى منتدى او شركه اخرى لان هنا الاكتر مصداقيه

zinga8
02-25-2014, 16:09
السيناريو أعلاه يلعب بها في كل تاجر من وقت لآخر. نحلة جديدة والمخضرم على حد سواء. ال
تاجر الفوز يستشعر ما يحدث ويستأصل في مهدها. التاجر الحائز على قضاء بعض الوقت

harimeche
02-26-2014, 06:58
الســــــــــلام عليك ورحمة الله

أولا يــــــــــاصديقي بالنسبة للعنوان !!!!

لا يوجد تاجر في العالم لا يخسر نهائيا

أما بالنسبة لمحتوى الموضوعــــ

والله يا صديقي هو غير مفهوم

loka
02-26-2014, 07:15
انا لا اعتقد ان التجارة فى الفوركس تكون مربحة فقط لان هناك فرص او اسباب تجعلنا نخسر فى هذه التجارة مثل التجارة برأس مال صغير او التجارة على عكس الترند و التجارة فى اوقات الاخبار

arnold
02-26-2014, 09:03
الــســلا م عــلــيــكــم و رحــمــة الــلــه تــعـالـى و بــركــاتــــه..........
اهلا بك اخي ومشكور على طرحك واعلانك عن فوركس بلا خسارة بصراحة انا اكره هذا العنوان لان فيه كذب....لوكان فوركس بربح اضعاف الخسارة فهو جدا مقبول

mohamedsaleh134
02-26-2014, 09:07
مشطور اخي جدا على الاعلان رغم ان مش مكانه خالص ...
تقبل مروري .. و بالتوفيق

ebram
02-26-2014, 10:42
بخلاف الفوركس..
لا يوجد تجاره بدون خساره ابدا فكل التجارات حتي الممنوع منها لازم يكون في خساره
وهنا نتعلم ان تجاره في الفوركس ليس الكنز المفقود ولكن هي تجاره تتحمل الخساره والربح

سضقض
02-26-2014, 18:50
في رايي لاوجود لربح مستمر بالاخص في سوق يعتمد على الاحتمالات الاكثر توقعا لاتجاهه كسوق الفوركس...
هدفنا من فهم التحليل الفني واجادته ايجاد اكثرالتوقعات لاتجاة العمله لجعل ارباحنا اكثر من خسائرنا .. بالتوفيق للجميع

hunter_world
02-27-2014, 12:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم طبعا مفيش تجاره في الفوركس بدون خساره علشان نكون فهمين بس الموضع مش سهل للدرجه دي لازم يكون في خساره ودا شي مطلوب بس للتعليم

choroukguid
02-27-2014, 13:28
شكرا على الموضووع اخي الكريم على الموضووع لكن لاتوجد اي تجارة
بدون خسارة وانا انصحك البقاء مع انستا افضل لان باقي الشركات تضع شروط تقريبا تعجيزية
على البونص

gr53
03-02-2014, 22:31
على كل متاجر أن يضع في اعتباره أن الخسارة جزء من الفوركس و الكل يتعرض لها
حتى المحترفين لم يسلموا منها لكن يجب التعلم من الأخطاء و تفاديها في المستقبل

gehad87
03-02-2014, 22:35
اولا اسمها خسارة بحرف السين
تانيا ممكن تتاجر في الفوركس بدون خسارة في حالة واحدة بس
ان حضرتك تاخد وقتك في التعليم والتجريب واختيار ما هو مناسب ليك
في نفس الوقت بتكون راس مال مناسب تبداء بيه وربنا يعينك

alaatreka
03-02-2014, 22:54
اي تجارة لابد من الخسارة في البداية
ومعظم المتاجرين الناجحين تعرضو للخسارة الكبيرة في بداية تجارتهم
فعلي كل مبتدئ الا يياس من خسارته
وان يتعلم جيدا حتي يستطيع ان يحقق الارباح

arnold
03-03-2014, 11:15
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ !!!!!!!!!!!!!!!!متى سننتهي من هذه العناويين الكاذبة والمنافقة ..حرام عليكم تكذبوا على الاعضاء الجدد...قولوا فوركس بخسائر لا تذكر ...مثلا.....لماذا النفاق؟؟؟

latraaa
03-03-2014, 14:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

ysf4
03-03-2014, 14:47
لا اعتقد ان هناك متاجر في العالم لا يتعرض للخسارة في سوق الفوركس
لانها امر طبيعي في هدا المجال لكن علينا تعلم كيفية جعل من خسارتنا غير مؤثرة

amine hikmat
03-03-2014, 15:57
معروف عن الفوركس أنها مجزرة الطماعين لدى فنصيحتي هي عدم المخاطرة
ولنعلم أن كل تجارة معرضة لعامل الربح والخسارة
المهم تخوض صفقاتك وأنت على علم بالتحولات الإقتصادية من خلال الأخبار حتى تستطيع تحقيق مكاسب

masry928
03-03-2014, 16:05
سلام عليكم ورمة الله وبركاته
اولا الحد الادنى للبونص هوا 5 سنت وهناك مواضيع فى المنتدى ليس عليها بونص والحد الاقصى للبونص هوا 10 سنت
يمكنك المتاجرة بدون خسارة فى حالة عمل دراسات وافيه جدا للصفقه ولكن من الوارد ايضا حدوث خسارة

kaa
03-03-2014, 16:13
من الصعب جا ان الفركس يكون سوق من دن خسارة لانه فى الفوركس يوجد خسارة ولكن قد نقلل من الخسارة او قد تكون الخسارة جزء صغير وقد نعوض تلك الخسارة

AHMEDALAA
03-03-2014, 16:15
لا يوجد تجارة بدون خسارة لازم زى ما هتكسب هتخسر
وهى دى طبيعية اى تجارة مش هتفضل تكسب على طول
بس المهم انك تخلى مكسبك اكتر من خسارتك

norur
03-04-2014, 01:49
السلام عليكم
التعلم في المتاجرة في الفوركس على استراتيجيات و ايضا فتح حساب حقيقي تدول عليه لتكتسب الخبرة اللازمة حتى تبتعد عن الخسارة
و لكن العاعدة الاساسية حتر لاتخسر الحساب كله و تتمرجن هو ادارة راس مالك جيد يعني انك تلتزم بعقداو لوت صغير و رافعة مالية تناسب راس مالك

aymanso
03-04-2014, 02:02
السلام عليكم عندما الانسان يفكر فى التجارة اى ان كانت نوع هذة التجارة لازم اول شئ يحسب الخسارة
والمكسب ولذلك قى الفوركس ايضا لازم اكون اعرف الخسارة والمكسب قبل فتح الصقة

forexman3
03-04-2014, 02:48
بصراحة ياغالى انا مش فاهم المقصد من هذه المشاركة
ولكن يجب ان تعلم ان سوق الفوركس قابل للخسارة قبل الربح
بل الخسارة فيه هو الاساس لذلك يجب تعلم ادارة المخاطر اولا

zinga4
03-04-2014, 17:36
. يقع تداوله معظم بنشاط خلال دورات في آسيا.
تحركات هذا الزوج وعادة ما تكون على نحو سلس، استقر الزوج usd / jpy يتفاعل بسرعة للخطر

HABIB19
03-04-2014, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
الخسارة لا يمكن ان نتجنبها في الفوركس
اكثر من الخاسرة حتى يكون عملك ناجحا بنسبة كبيرة/§§§§

ahmadinho100
03-04-2014, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لازم يا اخي ان تخصر لا احض معصي من الخسارة فقط يجب عليك ان تستفيد منها كي لا تقع في نفس المشكل يا اخي

sendrela
03-04-2014, 19:15
لكى تحاول ان تقلل من خسائرك بالفوركس عليك بالتدريب الجيد اولا على حساب تجريبى

لانه من المستحيل ان تكون الخسائر منعدمه ولكن من الممكن ان تكون الخسائر قليله ولن يتحقق ذلك الا بالتعلم والتدريب

تحيتى

mtefa
03-04-2014, 19:18
كلام مظبوط واكيد ميه الميه
مشكور اخي علي هذا الكلام

aminet
03-04-2014, 22:36
شكرا لك اخي العضو الكريم على هذا الموضوع
الرئع والمجهوود الكبير وانشاء الله في انتظار المزيد
من مواضيعك الموفقة جزاك الله كل خير وشكرا لك

moumi20081
03-04-2014, 22:40
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بيك اخي فى منتدانا فوركس العرب واتمنى اليك تجارة رابحة باذن الله وحضرتك مش محتاج رابط تعليمى ولا حاجة كل اللى عليك انك تدخل على القسم التعليمى فى المنتدى وان شاء الله تبدأ فى تعليم الفوركس وباذن الله تفهم كل حاجة فى الفوركس ولو اى حاجة وقفت معاك متتردتش انك تسال فيها وكدا مش حتخسر انشاء الله

creatorman1978
03-04-2014, 22:41
فى الفوركس لابد وان تمر على الخسائر وليست خسارة او خسارتين ... لان مرورك على هذه الخسائر هى من ستعلمك التداول بشكل صحيح وتكتسب بسببها الخبرات اللازمة للنجاح .. تقبل مرورى

gamal20
03-04-2014, 23:21
المهم ان تكون نسبة خسارتك اقل من نسبة ربحك كلنا يخسر ولكن الاهم هو الاجمالى فى
النهايه يكون مربح ان شاء الله وتقبلوا تحياتى

ahmadinho100
03-04-2014, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يومكن يا اخي لا يوجد احد معفي من الخسارة فقط يكون المتداول المحترف لديه خبرة كبيرة كي يتفاداها يا اخي

abdotitim
03-05-2014, 03:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا واصل بالمثل
بارك الله فيك يا اخي على الطرح لا لا لاتوجد هنالك تجاره في العملات بدون اي خساره

عدي
03-05-2014, 13:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. نعم اخي البونص من المنتدي جميل جدا و بيساعد الواحد علي التعلم احسن من الديمو بكتير عشان كده هو جميل اوي بجد و بالتوفيق ان شاء الله للجميع

mhmd12
03-13-2014, 01:44
ربما تكون الخسارة صعبة الحصول و صعب ان تنال من اى تاجر ماهر فى الفوركس و لكنها غير مستحيلة و لذلك يجب على اى تاجر ان يحاول ان يتعلم السبيل الذى يدفعه للربح

moraghost
03-13-2014, 02:57
الأخ العزيز
هناك خسائر فى الفوركس ولكن لابما تكون صغيرة جدا ومحدوده لابعد الحدود اى ان اى تاجر فى الفوركس يستطيع ان يتنبأ بالتغيرات المستقبلية لتفادى الخسار

تقبل تحياتي

ahmed212
03-13-2014, 03:01
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحبيب فى الله لا اعتقد اخى الحبيب مهما وصلت من اسرار وخبايا فى الفوركس ان تتاجر بدون خسارة دائما لاكن اكبر المتداولين يكسبون كثيرا ويخسرون قليلا فلا احد يضمن سوق الفوركس 100 فى 100 ولاكن لوتضمنة 70 فى المئة تاكل الشهد من هذة النسبة

a7med84
03-13-2014, 03:42
مفيش تجاره بدون خساره لتجاره مكسب وخساره بس المهم

انك فى الهايه لم تيجى تحسبها يكون الصافى ربح مش خساره

وبكده تكو ناجح فى تجارتك وتقدر تتقدم

salimned
03-13-2014, 03:45
السلام عليكم
اخي كما توجد الارباح في الفوركس توجد
خسارة ايضا يجب ان تضعها في الحسبان
لدلك يجب ان تلتزم بادارة سليمة لراس مالك دائما
موفق اخي.

baite
03-13-2014, 15:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل مع كل احترامي و لكن لا اعتقد انه يوجد فوركس بدون خسارة

sky44
03-13-2014, 15:12
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل
الخسارة في الفوركس شيء ضروري لكن ما يجب ان تتعلمه هو كيف تحد من هده الخسارة يعني يكون ربحك اكبر من الخسارة و بالتالي تخرج رابح اما ادا حاولت ان تتاجر بدون خسارة فانك سوف تخسر كل اموالك في سفقة واحدة و خاصة ادا لم تكن واضع الستوب لوس

menoer1248
03-13-2014, 15:44
انت تريد ان تحصل على شيئ لا يمكن ان يحدث في الفوركس حتى عند اقوى الخبراء في الفوركس لان الخسارة هي لابد ان تحدث
لكن عليك ان تحاول كيف تقلل من الخسارة وتجعل الارباح اكثر

saad197920
03-16-2014, 14:17
انا لا اعرف ما هو طلبك بالضبط ان موضوعك مكعبل اذا كنت تريد ان تعرف كيف تربح بدون خسارة فلن تعرف
لان الفوركس الخسارة فيه لابد منه ولكن اذا كان معدل مكسبك اعلى من معدل خسارتك اذا فأنت رابح ...

loka
03-17-2014, 04:42
التجارة بدون خصارة فى الفوركس تكون عن طريق سياسة رأس مال مناسبة و تجارة بعيد عن الاخبار المهمة فى السوق و السعى حول صبر و الابتعاد عن الطمع الذى يصيب التجار

sabirdaba
03-17-2014, 15:28
طبعا لو انت تقصد ان البونص والمتاجرة به تجنبنا خسارة اموالنا فهذا شيء انا اوافقك عليه لكن ان كنت تقصد اننا يمكن ان نتاجر بدون اي خسارة في السوق فهذا مستحيل الخسارة جزء من هذه التجارة

ahmedibrahim258259
03-17-2014, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ماهو اكيد اللي داخل المنتدى عارف انت بتقول ايه مفيش جديد
تقبل مروري اخي الغالى

arnold
03-17-2014, 16:03
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..........
تم منع العضو لعدم التزامه بقوانين المنتدى والاستهتار في مشاركاته ...ارجو ان لايسلك الاعضاء الجدد طريقه هذا

loka
03-18-2014, 02:29
انا شايف ان اى مجال تجارى اى انه معتمد بشكل كبير على البيع و الشراء ان لابد من وجود ربح او خسارة فى السوق ويجب على اى تاجر ان يسعى بشكل جاد للابتعاد عن الاسباب التى تقوده نحو الخسارة فى التجارة

kalepsso
03-18-2014, 02:31
المهم ان تكون نسبة خسارتك اقل من نسبة ربحك كلنا يخسر ولكن الاهم هو الاجمالى فى
النهايه يكون مربح ان شاء الله وتقبلوا تحياتى كما أنه هناك خسائر فى الفوركس ولكن لابما تكون صغيرة جدا ومحدوده
لابعد الحدود اى ان اى تاجر فى الفوركس يستطيع ان يتنبأ بالتغيرات المستقبلية لتفادى الخسار

gr53
03-19-2014, 03:08

لا يوجد تجارة دون خسارة لا في الفوركس و لا في أي تجارة أخرى فالمتغيرات كثيرة و المؤثرات متعددة
لكن يمكن للمتاجر تقليص الخسارة و زيادة مكاسبه بالالتزام بإدارة مالية قوية و باستراتيجية جيدة

loka
03-21-2014, 04:11
التجارة فى الفوركس بدون خسارة شئ غير مضومن على اى حال و يجب على التاجر ان يحاول و يسعى بشكل جاد للوصول الى اقصى و افضل ربح يريد الحصول عليه من الفوركس وايضا الابتعاد عن اسباب الخسارة شئ مثالى

احمدل سالم 22
03-21-2014, 08:40
هذه هي الشروط الاساسية للدخول
في هذه الشركة موضوع البونص ثم المتاجرة
به وعدم سحبه لكن تستطيع سحب الارباح من هذه الشركة
بالتوفيق للجميع

romyolove51
03-21-2014, 09:08
مهما وصل المتاجر للاحتراف فلن يمتلك استراتيجية رابحة 100 % و لن يستمر على الربح دوما
لكن هناك تاجر ناجح يمكنه تقليل الخسارة و زيادة الأرباح بإدارته الجيدة لرأس المال

ebram
03-21-2014, 09:49
لا يوجد شيء في الحياه بددون خساره
فنحن نربح شيئ علي حساب شييئ اخر
ودي الحياه كلها مش مجرد تجاره في الفوركس
ممكن نربح المال في الحياه
ولكن نخسر راحه البال
ومكن نربح صحه بس نخسر مال
كله متفاوت

Abo Hamdy
03-21-2014, 10:02
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
انت ف مجال الفوركس لازم هتدوق طعم
الخسارة والربح مفيش حد بيكسب ومبيخسرش

loka
03-21-2014, 23:54
الخسارة فى التجارة على العملات تعبر سبب من اسباب اليأس التى تقود اى تاجر الى الوصول الى الخسارة الكبيرة فى هذا المجال و يجب الابتعاد عن اسباب الخسارة التى يكرهها اى تاجر فى تجارة العملات

abdelaziz 10
03-24-2014, 00:16
من جهة انا عارف ان التداول في الفوركس من دون خسارة امر مستحيل ربما لان السوق متقلب وغريب احيانا كما نعلم
انما من جهة اخرى ارى ناس ربحت الملايين من السوق براس مال عادي فبالتالي اتمنى فعلا ارباح بلا خسارة

Bakr1995
03-24-2014, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم لا يوجد شئ فى الفوركس اسمة متاجرة بدون خسارة حتى المحترفون فى مجال الفوركس يخسرون وكما نقول نحن فى مصر التجارة مكسب وخسارة اذن بالتأكيد مثلما نمر بالربح فى الفوركس يجب ان نمر بالخسارة

lema
03-24-2014, 00:26
اعتقد ان مصلح بدون خسارة صعب اننا نقدر نقولة فى هذ السوق لان سوق الفوركس سوق خطر وبة مكسب وخسارة
ولكننا نستطيع ان نسيطر على الخسارة

maria
03-24-2014, 00:28
هل تعلم في حال تماسك الدولة رأس المال وقمت بالدخول في صفقات 10 صفقات نجح منها 9 وفشلت الصفقة سيكون قوميني صفقات ناجحة هذا المديح في سوق الفوركس وطرح عدد صفقات ناجحة اكبر من هذا إخواتك 10

Bouani
03-24-2014, 00:40
اعلم أعزك الله أن المتداولين و مهما كانت مستوياتهم لا يستطيعون تجاوز الخسارة
و بالتالي لا يمكن ذلك
تقبل مروري

maria
03-24-2014, 00:43
صورة صعبة جدا الا انه دخول عدد صفقات 10 مساء في الربح 3 فقط أمر جيد جدا الا انه صارت 7 صفقات امر سيئ جدا لأن اجمل يوصي في المقبرة سيكون خسارة بمعدل 4 صفقات في الفكرة وأنا بسافر متبرع ليست هل خسرت امر بحت

hasback
03-24-2014, 00:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم منصر وبالنسبة للبونص فبالفعل هو ليس للسحب وانما هو للمتاجرة والارباح التي تحققها فوق الوبنص هي الربح وان خسرت جزء منه فانت ستسحب فقط بعد تعويض الجزء الذي خسرته وكما قلت كل ما فوق الوبنص يمكن سحبه

oneman
03-24-2014, 01:28
فَأَزَلَّهُمَا الشَّيْطَانُ عَنْهَا فَأَخْرَجَهُمَا مِمَّا كَانَا فِيهِ وَقُلْنَا اهْبِطُوا بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ وَلَكُمْ فِي الْأَرْضِ مُسْتَقَرٌّ وَمَتَاعٌ إِلَى حِينٍ
"فَأَزَلَّهُمَا الشَّيْطَان" إبْلِيس أَذْهَبهُمَا وَفِي قِرَاءَة فَأَزَالهُمَا نَحَّاهُمَا "عَنْهَا" أَيْ الْجَنَّة بِأَنْ قَالَ لَهُمَا : هَلْ أَدُلّكُمَا عَلَى شَجَرَة الْخُلْد وَقَاسَمَهُمَا بِاَللَّهِ إنَّهُ لَهُمَا لَمِنْ النَّاصِحِينَ فَأَكَلَا مِنْهَا "فَأَخْرَجَهُمَا مِمَّا كَانَا فِيهِ" مِنْ النَّعِيم "وَقُلْنَا اهْبِطُوا" إلَى الْأَرْض أَيْ أَنْتُمَا بِمَا اشْتَمَلْتُمَا عَلَيْهِ مِنْ ذُرِّيَّتكُمَا "بَعْضكُمْ" بَعْض الذُّرِّيَّة "لِبَعْضٍ عَدُوّ" مِنْ ظُلْم بَعْضكُمْ بَعْضًا "وَلَكُمْ فِي الْأَرْض مُسْتَقَرّ" مَوْضِع قَرَار "وَمَتَاع" مَا تَتَمَتَّعُونَ بِهِ مِنْ نَبَاتهَا "إلَى حِين" وَقْت انْقِضَاء آجَالكُمْ {37} فَتَلَقَّى آدَمُ مِنْ رَبِّهِ كَلِمَاتٍ فَتَابَ عَلَيْهِ إِنَّهُ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ
"فَتَلَقَّى آدَم مِنْ رَبّه كَلِمَات" أَلْهَمَهُ إيَّاهَا وَفِي قِرَاءَة بِنَصْبِ آدَم وَرَفْع كَلِمَات أَيْ جَاءَهُ وَهِيَ رَبّنَا ظَلَمْنَا أَنْفُسنَا الْآيَة فَدَعَا بِهَا "فَتَابَ عَلَيْهِ" قَبِلَ تَوْبَته "إنَّهُ هُوَ التَّوَّاب" عَلَى عِبَاده "الرَّحِيم" بِهِمْ

poop3
03-24-2014, 03:39
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
لا يوجد فوركس من دون خساره
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

forex_lionz
03-24-2014, 10:10
لا يا معلم قاعد اهو بس كنت بسال الى بيحط التوصيات دا بيحط مثلا الساعه 12
اربع او ست اوامر معلقه طب بيعملها ازاى ده ومش بيبقى فى كسر ؟؟

masry928
03-24-2014, 10:49
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم مفيش حد هنا هيقولك هتاجر بدون خسارة لو عملت واحد اتنين ثلاثه خطوة ولكن من الممكن ان تركز هدفك فى تقليل الخسائر وفى تامين اكبر جزء من رصيدك صدقنى هذا افيد لك بكتير جدا

محمد السيد محمد
03-24-2014, 12:43
الامر يحتاج الي دراسة كبيرة قوي في ادارة راس المال وادارة الصفقات ما ينفعش يرد عليه في سطرين
لكن اعتقد انك بالتعلم والمثابرة سوف تصل الى ما تريد نرجو لك التوفيق

forex90
03-24-2014, 12:48
طبعا لكى تتداول بدون خسارة فى سوقا لفوركس يجب عليك ان تتعلم الاول كيفية التداول من
خلال انك تدرس التحليل الكلاسكيى او تتعلم اى استارتجية وتقرءا الكتبا لالكترونية الخاصة بشرح الفوركس للمبتدئين

awa
03-24-2014, 13:09
ممكن نعتبر البونص بتاع المنتدى يجعلك تتاجر بدون خسارة بس لو خسرته
هتكون خسرت مجهود برضو بالتالى الامر مش لعبة برغم انه مؤمن بأهمية بونص المنتدى جدا

bombasasa
03-24-2014, 14:43
السلام عليكم
موفق اخي.

فعلا انا بشوف ان الخسارة في الفوركس شء لا بد من حدوثة
مهما كان من ربح وربنا يوفقنا ونتجنب الخسارة

ahmadinho100
03-24-2014, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حسب راي يا اخي بالنسبة للبنوص فنشكر الشركة جزيل الشكر على هاده المبادرة الرائعة و تعكينا فرصة

doola2020
03-25-2014, 05:39
أخي الفوركس لازم يكون فيه خسارة لان مفيش حاجة اسمها مفيش حد بيخسر في سوق الفوركس وكل تجارة بيبقي فيها مكسب وخسارة

romyolove51
03-25-2014, 08:32

forex_lionz
03-25-2014, 09:48
بالنسبة للاهداف والستوبات لهذه الطريقة للاسف معرفش والله فلم يتكلم عليها صاحب الفكرة وكمان انا مشغال بيها ياباشا فانا شغال بالالتصاق مع القنوات ولون اول شمعة في اليوم فقط
بالنسبة لعدم التقاطع فى نفس اللحظة انا بحثتلك عن حالات ليها ملقتكش شئ واضح امامي الصراحة فاسف مشحقدر افيدك بيها بشارتات

bombasasa
03-25-2014, 10:12
الفوركس لا يكون ابدااا بدون خسارة ولكن لازم كلنا نحاول نتعامل مع الخسارة بذكاء اكبر نمن كدةة
ولو حاولنا نتجنبها مش هيكون في الفوركس خسارة هيكون ربح فقط

عبد الحكيم
03-25-2014, 10:28
لا اظن ان هناك من لا يتعرض الى الخسارة فلو قمت باختيار اشخاص يتاجرون في أي ميدان حتى لو كان بعيدا عن الفوركس لحققوا لك ربحا ولحققوا خسارة

aysamiman
03-25-2014, 13:02
المبتداين انصحهم بالاسكالبنج
5او10نقط فقط ويخرجو سريعا
اما الكبار بقا وانا بحب اشتغل بالاخبار

maasofiane
03-26-2014, 01:03
الربح والخسارة ميزتان لهما نفس الإحتمال يعني من وراء اي
خسارة هناك ربح والعكس تمام و لكن اذا كنت ذكيا و مطلعا لن تخسر ان شاء الله
و اذا خسرت فهو خطا ارتكبته و تعرفه

dont
03-26-2014, 06:38
المنتدى اصبح فرصة كبيرة لكى نحصل على بوصن وبلك البونص نبداء فى التداول
ويجب ان نحصل على اكبر قدر من البونص

loka
03-26-2014, 06:42
انا لا اعتقد ان التجارة فى الفوركس تكون بربح دائما و بعيده عن اى خسارة و لذلك يجب الاعتماد على العمل و التجارة على التعلم و الخبرة حتى لا نخسر من التجارة فى الفوركس بشكل مستمر

saad197920
03-31-2014, 01:13
يا سلام ايه الحلاوة ده حضرتك بقا جبت الديب من ديله ولا ايه يا اخى كلنا نعلم هذا الامر قبل دخولنا الى هذا
المنتدى نرجو كتابة المواضيع المفيدة افضل ....

loka
04-04-2014, 05:29
انا لا اعتقد ان الفوركس ربح بشكل مستمر و انما من الممكن ان نخسر من تجارته بسهولة كبيرة مثل التجارة بلوت كبير على رأس مال صغير و التجارة بدون الوصول الى الخبرة التى تساعد التاجر الى الربح

Sayko
04-04-2014, 07:08
((((...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... ))))
اخى الغالى انت تريد ان تتاجر بدون خسارة عليك اولا بالتعلم وان تصبح ملما اكثر بالمعلومات وهكذا إن شاء الله ستقلل من فرص الخسارة المتوقعة ولا يوجد شئ بدون خسارة بدون لا........... تقليل نعم

soooonor
04-04-2014, 07:13
لا توجد تجارة عملات بدون خسارة ..فالخسارة جزء من هذا العالم و لو لم نتقبله سيكون خروجنا من هذا السوق سؤيعا جدا

لكن ايضا من الهام معرفة كل الاساليب و اكتساب كل الخبرات التى تجعل مكاسب اكبر من الخسائر

naoual
04-04-2014, 09:57
اخي الكريم لا توجد علاقة بين عنوان موضوعك و محتواه و اضيف لك انه لا توجد تجارة فوركس بدون خسارة بالتوفيق

memoxmax
04-04-2014, 11:35
السلام عليكم
انا اتفق معك كل الاتفاق فيجب على ان اعتمد على مجهودى الشخصى فى
التحليل والقرارات والا اعتمد على اراء الاخرين فى التحليلات

forex_lionz
04-04-2014, 12:48
اخطائي اليوم حتى لو طلعت بمكسب:
- عناد السوق ودي حاجة غلط اوي ربنا يبعدنا عنها
- التعزيز بدري وده ماكنتش بعمله قبل كده

ab.mustapha
04-04-2014, 18:12
شكرا لك على الموضوع, مفيش حاجة اسمها مفيش حد بيخسر في سوق الفوركس وكل تجارة بيبقي فيها مكسب وخسارة
والله ولي التوفيق
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع
.

mohamed01
04-06-2014, 14:20
ده طبيعي اخي لا اعتقد ان هناك متاجر في العالم لا يتعرض للخسارة في سوق الفوركس
لانها امر طبيعي في هدا المجال لكن علينا تعلم كيفية جعل من خسارتنا غير مؤثرة.

forex_lionz
04-06-2014, 19:15
بالنسبة للاتجاه الهابط لا اراه ارى اتجاه صاعد فى رايي مدام كسر السنتر الشهري عندنا
واعتقد بالنسبة للكيبل اخروا ينزل يلمس السنتر ويقفل فوقه

mohyedal
04-06-2014, 19:17
التجارة لا يمكن تكون بدون خسارة بل يمكن
الحديث عن التقليل من نسبة الخسارة و ذلك
بتحديد ستوب لوس دائما

mhmd12
04-11-2014, 04:31
التجارة اكيد ربما تكون ورادة فى اى وقت و لذلك يجب على تاجر الفوركس ان يحاول ان يتعلم لكى يعمل على تقليل الخسارة التى لا مفر منها فى بعض الاوقات حتى يستطيع التاجر للوصول الى الربح من التجارة على العملات بسهولة فى المستقبل

mhmd12
04-14-2014, 00:29
مما لا شك فيه ان هناك العديد من الفرص و المقومات التى تساعد اى تاجر فى الفوركس للوصول الى الاهداف مثل الابتعاد و تجنب ااخطاء فى التجارة مثل التعلم و زيادة خبرة التاجر و تلعم من تاجر محترف ايضا

gr53
04-14-2014, 02:26
لا يوجد تجارة دون خسارة لا في الفوركس و لا في أي تجارة أخرى فالمتغيرات كثيرة و المؤثرات متعددة
لكن يمكن للمتاجر تقليل الخسارة و زيادة مكاسبه بإدارة مالية صارمة و الالتزام بها

karam22
04-14-2014, 02:48
انت بتعمل اعلان بعد مشاركة منسوخة
توع جديد من التحايل علي ادارة المنتدي
مفقوسة يا محظور

ruse
04-16-2014, 00:06
السلام عليكم
اعتقد يا اخي ان العنوان نفسه غلط ازاي تجارة الفوركس بدون خسارة ده بالعكس ان اكتر المتداولين بيخسروا
وكتير من المتداولين بيقفوا عن التداول بعد اول شهر
لكن ده ميمنعش ان في ناس كتير بتكسب لكن برده بيخسروا في بعض الاوقات
و بالتوفيق لك ..

saddem
04-16-2014, 00:26
فى سوق الفوركس وتحقق كل صفقاتك رابحة ومفيش اى تاجر على مستوى يقدر انه يحقق ربح
فى كل صفقاته وبيقاس التاجر الناجح فى سوق الفوركس اللى بيكون صفقاته الناجحة والرابحة....

hasan300
04-22-2014, 02:31
مما لا شك فيه ان التجارة على العملات من الممكن ان نحاول الابتعاد عن الخسارة الكبيرة فى هذا المجال و يجب ان نتعلم من اخطائنا فى التجارة حتى لا نقع فى مشاكل كبيرة فى التجارة

arabien
04-22-2014, 03:30
السلام عليكم
أخي لايوجد متجر لم يذق الخسارة .

المهم من يستعيد من خسارته ومن يلتزم بتحليلات نص=بات الربح فيها تفوق الخسارة . كذلك التحضير النفسي للفوركس من أهم المواضيع التي رأيتها لتقليص الخسارة .

بتوفيق أخي

hssouminabil
04-22-2014, 15:02
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع
يوجد فى الفوركس تجارة من دون خسارة
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم..

AMLAK
04-22-2014, 15:04
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الربح والخسارة
ميزتان لهما نفس الإحتمال يعني من وراء اي خسارة هناك ربح والعكس تمام و لكن اذا كنت ذكيا و مطلعا لن تخسر
ان شاء الله و اذا خسرت فهو خطا ارتكبته و تعرفه تحياتي للجميع

magic777
04-22-2014, 19:19
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الربح والخسارة
ميزتان لهما نفس الإحتمال يعني من وراء اي خسارة هناك ربح والعكس تمام و لكن اذا كنت ذكيا و مطلعا لن تخسر
ان شاء الله و اذا خسرت فهو خطا ارتكبته و تعرفه تحياتي للجميع

المهم هنا اني اي متاجر يمر بتجربه خساره لازم يتعلم منها ازاي بعد كده يستفيد من التجربه دي ومن الدرس الي اكيد اتعلمه وعرف
به نقاط الضعف في طريقه عمله علشان يحقق التقدم

msamir2013
04-22-2014, 19:43
اولا ما فيش تجارة نسبة ربحها 100 % لاكن الفرق بين المتاجرين هى نسبة الربح بالنسبة للخسارة
وانت عليك التعلم فى البداية والتطبيق العملى على حساب تجريبى لحين الوصول الى الخبرة الكافية انك تدير الحساب الحقيقى الخاص بك

سمير تيارت
04-22-2014, 23:43
بسم الله الرحمان الرحيم
يا غالي انا لا اضن ان بوسع احد المضي في الربح الى الابد او ان
هناك احد يستمر في الخسارة الى الابد فدائمن هناك ربح وخسارة مع احترامـاتي حبيبي تقبل مرورييي ....

FaTi
04-22-2014, 23:45
اهلا اخي الكريم الفوركس لو تحاول انك ما تخسر فيه او بدك تقلل فيه خسارتك
هو ان لازم عليك انو ما تدخل بلوتات كبيرة لي تقدر تخسر فيها ويجيك المارجن كول
بالتوفيق

yara alaa
04-23-2014, 04:39
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
خليك في انستا فهو احسنهم واضمنه وصفقاته مبتخدش عليها نسب

DRAGON1980
04-23-2014, 05:10
هناك طرق و سبل من الممكن ان تبعدنا و تجعلنا بعيدا عن الخسارة فى الفوركس مثل محاولة عدم الوصول الى التشبع من المعرفة و الخبرة
و الطمع فى الممارسة فى الفوركس و قلة الطمع فى الارباح

fatoma elsayd
04-23-2014, 05:17
وعليكم السلام
موضوع جيد ومهم جدا للاخوه الجدد والذين لا يعرفون معنى البونص ولكن اعتقد ان فى موضوع زى ده هنا ولكن على العموم شكرا جزيلا لك استاذى الفاضل
اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق للجميع :) :dance:

ilyes chaieb
04-23-2014, 06:06
ارى ان شروط انستا معقولة و مقبولة حتى انه فريدة من نوعها
بس لازم تنتبه و تشيخل فكرة المتاجرة دون خسارة لان هذا المبدء غير صحيح بالمرة
السوق فيه الربح و فيه الخسارة

asem ebrahim
04-23-2014, 18:37
مفيش حاجه اسمها تتاجر بدون خساره انما تقدر تخلي صفقاتك الرابحه اكثر من صفقاتك الخاسره وده اللي اسمه المكسب وطبعا دي تعملها انك تتعلم الفوركس كويس قبل ما تتاجر وتتخلي عن الطمع ومتاجرش في اوقات الاخبار نصيحه

samsimsom
04-23-2014, 20:07
في تجارة الفوركس نسبة عالية من المتداولين يبدؤون بالبحث عن أفضل نظام يكون بمثابة المفتاح السحري الخاص بهم و الذي سوف يحقق لهم الملايين. لا يوجد الكثير من الناس الذين على إستعداد أن يقفوا و يخبروا هؤلاء المتداولين الذين لن يستمعوا لهم على أي حال بأنه بغض النظر عن مدى روعة النظام، فإنهم على الأغلب سوف يخسرون على الأغلب.

لقد قمت بتعليم الكثير من الناس عن تجارة الفوركس خلال السنوات الأخيرة، و خصوصاً كيف يتداولون بحركة السعر. بعض المتداولين الذين أتحدث لهم تمكنوا من تحويل حسابات صغيرة إلى حسابات ضخمة في لمحة عين، و غيرهم عانوا من أجل الخروج بدون خسارة طيلة فترة تداولهم

BILALBEN
04-23-2014, 21:04
يا غالي انا لا اضن ان بوسع احد المضي في الربح الى الابد او ان هناك احد يستمر في الخسارة الى الابد فدائمن هناك ربح وخسارة مع احترامـاتي حبيبي تقبل مرورييي ....

abo heba
04-24-2014, 00:16
عليكم السلام
الفوركس مجال جيد ولكنه يحتاج للتعلم وليس مجرد ان اخذ بونص يكون هكذا بدون خساره لان الوقت الذى امضيه فى تكوين البونص
هو وقت طويل ويعتبر كانه عمل

hasan300
04-24-2014, 17:48
التجارة بدون خسارة صعبة جدا على اى تاجر و من الممكن ان نصل الى الوصول الى التجارة على ربح و لكن لا يمكن ان نبتعد كليا عن الخسارة فى الفوركس

MAZROUR
04-24-2014, 17:53
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه ما فيش تجارة نسبة ربحها 100 % لاكن الفرق
بين المتاجرين هى نسبة الربح بالنسبة للخسارة وانت عليك التعلم فى البداية والتطبيق العملى على حساب
تجريبى لحين الوصول الى الخبرة الكافية انك تدير الحساب الحقيقى الخاص بك بالتوفيق للجميع ان شاء الله

حليس مختار
04-25-2014, 18:47
بسم الله الرحمان الرحيم
يا غالي انا لا اضن ان بوسع احد المضي في الربح الى الابد
او ان هناك احد يستمر في الخسارة الى الابد فدائمن هناك
ربح وخسارة مع احترامـاتي حبيبي تقبل مرورييي ....

zezo-89
04-25-2014, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من المستحيل ان تكون الخسائر منعدمه ولكن من الممكن ان تكون الخسائر قليله ولن يتحقق ذلك الا بالتعلم والتدريب
تمنياتي بالتوفيق للجميع

anamoody
04-27-2014, 02:33
اخى سؤالك لا يمكن ان يجيبك عليه احد لان التداول فى الفوركس صعب ان يكون مستمر بالربح دون اى خسائر لان الخبرة
هى التى تحد من الخسارة ولكن لا وجد شخص يستطيع ان يربح فقط من الفوركس دون ان يخسر

rojan22
04-27-2014, 02:37
السلام علیکم، یا اخی الخساره لا فراره منها لأن إذا ما تخسر لن تکون تاجرا ناجحا انا ما أقصد تخسر قصدا حتی تنجح بل لما تخسر أستفد من الاغلاط، بالتوفیق

kaa
04-27-2014, 20:48
التجار فى الفوركس باختصار مش كلها رح من يوقل انه كلا ربح يكون تاجر غير خبة او لسة مببتدئ انا خسرت فى افوركس وايضا ربحت المهم انه يتكون للارباح اكبر من الخسارة حتى يكون عندنا ربح كويس

amermazzen
04-27-2014, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي بالطبع البونص لا يعتبر أرباحخ البونص هو عبارة عن مجموع الرودو والمشاركات في المنتدى التي قمت بالمشاركة فيها البونص شهري من الشركة لا يتعدى 100 دولار كل شهر حتى وانا كانت مجموع الردود اكبر من ذلك المهم التعلم الجدي هوالأاصح

Ammar Tayeb abdelkader
04-27-2014, 20:58
لا يمكن تجنب الخسر 100/100 يجب أن يكون هنك خسرت ولكن يجب أن تكون أقل من الربح
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

st2s
04-27-2014, 21:00
السلام عليكم شكرا أخي على هذا الموضوع لكن على المبتدء أن يتعلم أولا لا الحساب الدم ليطور مهارته ويصبح يعرف كيفية التداول ، ومن ثم يستطيع التداول على الحساب الحقيقي وعليه أن يتجنب الطمع ، وشكرا

فى الحقيقة انا لا اعتقد ان هناك تجارة فى الفوركس بدون خسارة لان الخسارة جزء من اى تجارة او بزنس لذلك لا يصح ان نقول ربح بدون خسارة او تجارة بدون مخاطرة ومعنى مخاطرة هى ان الربح او الخسارة متوقعين

abdelmadjid41
04-27-2014, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا جزيلا لك اخي الكريم وفقك الله وجعله في ميزان حساناتك بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

ahmed kabo
04-28-2014, 11:07
اخى الكريم مافيش حاجةا سمها تجاةر بدون خسارة لازم تخسر لان دة اساس السوق والسوق قائم على المكسب والخسارة لازم ترضى وتقتنع بكدة بالتوفيق للجميع

mohamed bnali
04-28-2014, 13:30
عزيز المحترم والتاجر الدي يتمنى ان يربح فيا لفركس بدون خسارة
عزيزي العضو المبجل التجارة في الفركس ربح وخسارة وشطارةة ومهارة
ودخول الى الفركس استعدادك لمقارعة الخسارة
فادا تغلب عليها نلت الربح وادا غلبت عليك بقيت في خسارتك
وفي اعتقادي ان الخسارة هي معلمك ومدربك ومقرعك فادا عرفت قواعد العبة فالمعرفة تساوي ربح وعدم المعرفة تساوي خسارة
وتقبل ما يعنيك او لا يعنيك

kaa
04-28-2014, 14:03
الفوركس ليس متاسب لكل ممن يرد التداول فى الوركس وباختصار شديد فى لفوركس يجب ان نتعلمك على اقصى درج فى الفوركس لن ننجد كل ارباح قدر لا نربح لانه مش كل ندخل فى الصفقات قد لا نجد فرص

magic777
04-28-2014, 15:31
اخى الكريم مافيش حاجةا سمها تجاةر بدون خسارة لازم تخسر لان دة اساس السوق والسوق قائم على المكسب والخسارة لازم ترضى وتقتنع بكدة بالتوفيق للجميع
طبعا اخي السوق ده زيه زي اي سوق على ارض الواقع فيه المكسب وفيه الخساره بس المتاجر الشاطر هنا الي يخلي المكاسب فيه اكبر
من الخسائر وده الي هيحصل لو المتاجر اتعلم كويس

kaa
04-28-2014, 15:43
من الصعب جا ان الفركس يكون سوق من دن خسارة لانه فى الفوركس يوجد خسارة ولكن قد نقلل من الخسارة او قد تكون الخسارة
ويجب الاستفادة من الخسارة حت نعالج الاخطاء فى الايام القادمة

جمال محمدين
04-28-2014, 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
مظنش ان فيه متداول واحد في سوق الفوركس استمر مدة اكبر من شهرين ومخسرش ولا صفقة

samoray13
04-28-2014, 19:22
شيء مستحيل اخي من غير الممكن ان تتجار من دون خسارة في سوق الفوركس الخسارة واردة وبقوة اخي والجميع من الممكن ان تصيب الخسارة صفقاته

cha9liba
04-28-2014, 19:29
السلام عليكم
الفوركس لا يكون ابدا بدون خسارة ولكن لازم كلنا نحاول نتعامل مع الخسارة بذكاء اكبر نمن كدةة
ولو حاولنا نتجنبها مش هيكون في الفوركس خسارة هيكون ربح فقط
بالتوفيق ان شاء الله

mohammed aburekbah
04-28-2014, 19:33
اولا مافي تجارة بدون خسارة ودائما التجارة فيها ربح وفيها خسارة ولكن الشطارة ان تجعل ربحك أكثر من
خسارتك لانه أحيانا تدخل بصفقة معينة ومحكمة 100% وفجأة يعكس عليك السعر وتخسر.

abdelhak redouane
04-28-2014, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التجارة في هذا العالم تحتاج الى باع وصبر طويل وان تكون فيهذه الاوقات ساعات كثيرة للتعلم من وضع الردود ووضع المشاركات واخذ الخبرات من الذين يشاركون اعمالهم في الفوركس
بالتوفيق للجميع

mhmd12
04-29-2014, 07:51
التجارة فى الفوركس صعب انها تكون تجارة بدون خسارة و انا اعتقد ان التجارة فى هذا المجال سوف تكون مثالية و التى تساعد اى تاجر فى تحقيق اهدافه و انا اتمنى انى اكون بعيد عن الخسارة من خلال التعلم المستمر

ahmed kabo
04-30-2014, 16:05
اخى الكريم التجارة بدون خسارة دية حاجة مالهاش علاقة بالفوركس الفوركس قائم على حاجتين المكسب والخسارة عايز تتاجر بدون خسارة يبقى لازم ارباحك تون اعلى من خسائرك كدة انتا مابتخسرش بالتوفيق للجميع

gr53
05-03-2014, 19:41
لا توجد تجارة في الفوركس بلا خسارة مع سوق صعب متقلب و صعب مثله
لكن من الممكن تقليص الخسارة بالجد و الاجتهاد و إدارة رأس المال القوية و الالتزام بها

عاشق الفوركس
05-03-2014, 20:01
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،في سوق الفوركس لا يوحجد تاجر في مناى على الخسارة لذا انصحك ان تتعلماكثر وتبحث على الاستراتيجية التى تحقق الارباح مع قليل من الخسائر ،أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

INTHENAMEOFALLA
05-03-2014, 20:18
لا يوجد تجارة بدون خسارة لان كل شىء قائم على الربح والخسارة ولكن المهم ان نحاول ان نقلل الخسارة على قدر الامكان لكى يسود الربح

maghribia
05-03-2014, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
اولا فان الخسارة فهي تكتب هكذا و ليس بالصاد
و ثانيا ان الخسارة ف يالفوركس فهي لابد منها ف يالفوركس
تقبل احتراماتيى

MOHAMMED EN NADOURI
05-04-2014, 05:50
لذا عندما ن ا رقب حركة عملة ما ونجد ان سعرها قد بدأ بالانخفاض حتى أصبح قريبا من خط الميل الصاعد يمكننا أن نقوم بش ا رء
هذة العملة لأننا نتوقع أنها سترتفع بعد ذلك حيث يمكننا بيعها لاحقا بسعر أعلى من سعر الش ا رء .
ويظل افت ا رض أن العملة ستظل في ارتفاع إلى أن يتم كسر خط الميل Braking trend line .. حيث يمكن بعدها أن تعكس
العملة حركتها وتتحول للانخفاض .
فإن الشموع استمرت في الصعود إلى أن جاءت لحظة وهبطت أسفل الخط الذي رسمناه نقول هنا أن خط
الميل الصاعد قد تم كسره وسيكون هناك إحتمال لأن تغير العملة اتجاه حركتها من الصعود إلى الهبوط .

ilyes chaieb
05-04-2014, 13:40
حاجة مستحيلة انك تدخل الفوركس و تكون غير معرض للخسارة
لان الخسارة دى جزء من العمل ولازم نتقبلها في جميع الاحوال
المهم اننا نحاول نتجنب الخسارة اكثر ما يمكن

mhmd12
05-08-2014, 00:14
احيانا ممكن تكون التجارة فى الفوركس بدون خسارة و لكن فى قليل من الايام و لكن الخسارة موجوده بشكل فعلى و حقيقى لكثير و عديد من التجار فى السوق و انا اتمنى انى اكون ممن يحققو ارباح من الفوركس

mhmd12
05-11-2014, 05:19
صعب الى حد كبير على اى تاجر فى الفوركس انه يكسب و يحقق ارباح بصفة دائمة و مستمرة و انا اعتقد ان الخسارة بتعطى حافز و دافع للتاجر لكى يحقق ارباحه من الفوركس بسهولة كبيرة جدا

GM_luffy
05-11-2014, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخى الكريم >>>
البونص الخاص بالمنتدى يعد ربحا اذا استطعنا ان نستغله فى الربح وإن شاء الله الكل يستطيع الاستفادة منه وشكرا لتنويهك يا اخى

mhmd12
05-13-2014, 01:44
صعب شويه ان التاجر يكسب بدون خسارة و يجب العلم بأن التجارة بمحاولة الابتعاد عن الخسارة ما هى الا ارهاق للتاجر فى التجارة و لا يمكن ان يبتعد التاجر عن الخسارة بشكل كلى فى تجارته و انا اتاجر و بخسر

clideman
05-13-2014, 01:48
زملائي الكرام كيف أسحب المال؟

medo.66543
05-19-2014, 19:45
الفوركس ليس متاسب لكل ممن يرد التداول فى الوركس وباختصار شـديد فى لفوركس يجب ان نتعلمك
على اقصى درج فى الفوركس لن ننجد كل ارباح قدر لا نربح لانه مش كل ندخل فى الصفقات قد لا نجد فرص
تحياتي

gr53
05-23-2014, 08:09
اخى الكريم التجارة بدون خسارة دية حاجة مالهاش علاقة بالفوركس الفوركس قائم على حاجتين المكسب والخسارة عايز تتاجر بدون خسارة يبقى لازم ارباحك تون اعلى من خسائرك كدة انتا مابتخسرش بالتوفيق للجميع

أي تجارة قائمة على المكسب و الخسارة و ما يغلب منهما يعتمد على عمل المتاجر
و كلما زادت المكاسب فأي خسارة لا توضع في الحسبان لأن الإجمالي ربح

hasan300
05-23-2014, 10:16
تجارة الفوركس بدون خسارة واحد من اهم و اسهل الطرق التى تقود اى تاجر لكى يصل الى الربح الذى يسعى اليه بس التجارة صعب انها تكون على ربح بشكل متواصل و مستمر اى ان التاجر ممكن يخسر فى اى وقت

الربح من الفوركس
05-23-2014, 11:00
اخى الحبيب لابد من الخسارة ولكن لابد من التعلم منها ومعرفة اسبابها والابتعاد عنها وعدم تكرارها وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

waleed hassona
05-24-2014, 12:56
السلام عليكم ورحمه الله اخوانى الكرام لايوجد اخى الكريم اسمه ربح بدون خساره فاى تجارة ستجد بها
ربح وحسارة فما بالك باكبر تجارة بالعالم وهى تجارة العملات

ladharimohamed
05-24-2014, 13:05
أخي الكريم رابطك لا يعمل كما أنني لم أفهم محتوى الموضوع و لا توجد تجارة بدون خسارة
مع الشكر

the hulk
05-24-2014, 13:06
السلام عليكم اخى الكريم
بخصوص سؤالك عن لحد الأدني للدفع هو 10سنت ، ويوجد شيئ يا أخي البونص الخاص بالمنتدي لا يعتبر أرباح ولكن سيتم تحويله الي حسابك بشركة انستا لكي تتاجر به في سوق الفوركس ، والربح الذي تربحه من التجارة في سوق الفوركس يمكنك سحبها , كيف اتاجر بدون خصار انصحك بالمحافظه على ؤاس المال كويس وعدم الطمع
وشكرا لك

payza
05-29-2014, 16:38
الفوركس صعب اخي
لا اضن ان بوسع احد المضي في الربح الى الابد او ان هناك احد يستمر في الخسارة

---------------------------------------------------------------------

forex forex1
05-29-2014, 17:21
:ok::yahoo: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم من وجهة نظرى لا يوجد شيء في الحياه بددون خساره
فنحن نربح شيئ علي حساب شييئ اخر
ودي الحياه كلها مش مجرد تجاره في الفوركس تقبل مرورى ولازم نتقبل الخساره عشان اليأس اخى بالتوفيق :yahoo::happy:

el andaloussi
05-30-2014, 19:29
السلام عليكم أخي نعم البونص الذي نتلقه من خلال وضعنا للردود أو المواضيع
لا يتم ولا يمكن سحبه بتاتا وإنما يمكننا المتاجرة به وسحب الأرباح المترتبة عنــه هذه سياسة الشركة

moh721
05-31-2014, 23:34
كيف ذلك الفوركس بصفة فية ربح وخسارة انت و اشتغلت فى السوق لفرات طويلة من دون خسارة قد تخسرة فى مرة ما
وفى الفوركس يوجد خسارة قد لا تكون فى المتوقع ان نخسارها قد تاتى من دون ان ندر قد تاتى فجاءة

slow
06-01-2014, 00:41
ننعم هذا شيء معروف اضافة ان التداول على الحساب الحقيقي يجب تجنب الطمع
لان الطمع في النفس البشرية كافو م حركو السوق ستغلون جيدا
هاته النقطة لحصد امولاهم

amal.m500
06-08-2014, 21:49
السلام عليكم . بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال
الرد مقابل البونص مـفيش متاجر بيخسرش مفيش متداول من ساعة لما اشتغل فوركس عمال يكسب عمره ما خسر

ynwa1892
06-10-2014, 19:31
السلام اخي
موضوع مهم للمبتدئين وكامك صحيح 100/100 ولكي تتاجر بدون خسارة يجب عليك ان تتعلم التحليل الفني فهو اساس الربح من الفوركس
وتعلم ادارة راس المال

hellelali2
06-10-2014, 20:07
ممكنة اخي الكريم ولاكن من خلال فرص قليلة ويجب ان تكون جميع الشروط مكتملة والل علم وانا اعتقد ان التداول وفق استراتجية جيدة يمكن ان تكون ناجحة لنقل بنسبسة 95 بالماائة وهي ممكنة وليسة مستحيلة

BOUCHA-AFES
06-11-2014, 17:26
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
مفيش شيء اسمه فوركس بدون خسارة ومن قالك لك هاذا اعلم انه فقط يضحك عليك فكبار المتداولين يخسرون ايضا

abdelaziz 10
06-11-2014, 22:06
الخسارة لابذ منها يا اخي صدقني حتى لو كنت تمتلك استراتيجية سحرية لان السوق متقلب ولا يثبت على حال واحد
بالتالي الاهم اننا نتوقع صح في غالب الصفقات حتى نتمكن من تحصيل ربح صافي مناسب في المحصلة الشهرية

hasan300
06-15-2014, 00:19
صعب شوية اننا نقول تجارة بدون خسارة فى الفوركس احنا ممكن نقول تجارة بدون مارجن كول و هذا من خلال التجارة على الاستوب لوز و لا يجب التجارة على العناد مع السوق حتى لا نخسر من هذا المجال

ehab_salah
06-24-2014, 13:30
اخي .. هناك طرق و طبعا سبل من الممكن ان تبعدنا و تجعلنا بعيدا عن الخسارة فى الفوركس
مثل محاولة عدم الوصول الى التشبع من المعرفة و الخبرة و الطمع فى التجارة فى الفوركس
وقلة الطمع فى الارباح
...
تحياتي

maao2008
06-24-2014, 13:31
الاجابة هى طبعا مستحيل يا اخى الكريم انك تتاجر فى سوق الفوركس وتحقق كل صفقاتك رابحة ومفيش اى تاجر على مستوى يقدر انه يحقق ربح فى كل صفقاته وبيقاس التاجر الناجح فى سوق الفوركس اللى بيكون صفقاته الناجحة والرابحة اكتر بكتير من الصفقات الخاسرة وربنا يكرمنا كلنا ان شاء الله

nassr15
06-24-2014, 13:33
مستحيل تتاجر بدون خساره اخي وبعدين خليك مع انيستا ومش هتلاقي ااحسن منها صدقني

RomanyMoreed
06-24-2014, 14:38

بص حضرتك لا يوجد شئ اسمه متاجره بدون خساره لا يوجد متاجر في التاريخ لم يخسر في صفقاته

تحياتي

doaa sary
06-24-2014, 16:39
الخسارة لها عده اسباب منها قله الخبرة والتعليم
قانيا راس مال صغير غير كافى ولوت كبير!
ودة اسمو ادارة راس المال
يعنى متطمعش يعنى لكل 100دولار لوت10سنت او 5

gr53
06-25-2014, 16:57
أي تجارة قائمة على المكسب و الخسارة و ما يغلب منهما يعتمد على عمل المتاجر
و كلما زادت المكاسب فأي خسارة لا توضع في الاعتبار لأن المكسب أعلى

عبد الرحمن محمد
06-25-2014, 16:59
جزاكم الله خيرا شباب وبارك فيكم وفى هذه المعلومات...
جزاكم الله خيرا شباب وبارك فيكم وفى هذه المعلومات الفعالة ما قصرتم فى السؤال والاجابة
وحقا هذه المعلومات ربما قد تكون مفيدة للكثيريين ...

mounim1994
06-25-2014, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالعضاء الكرام
اخي الكريم لا توجد اي تجارة بدون خسارة و بالتوفيق للجميع

kachary
06-25-2014, 17:14
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الجميل فعلا كل كلامك صحيح لكن الحد الادنى لسحب الاموال الحقيقية من انستا ليس هو 0.10
انما على حسب وسيلة السحب ااما الدفع الخاص بالبونص فالحد الادنى هو كما قلت تماما هدا كتوضيح فقط للاخوة ادا اختلط عليهم الامر

bing99
06-25-2014, 17:17

abdelaziz 10
06-25-2014, 18:03
لا اظن ان التداول في الفوركس ممكن يكون من دون اي خسارة ابدا لان الامر غير ممكن في سوق متقلب دوما
بالتالي الاهم في نظري ان المتاجر يحاول يقلل من الخسارة لا اقل ولا اكثر حتى ترتفع نسبة الارباح طبعا

صلاح2014
06-25-2014, 18:35
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا على هدا الكلام الممتاز الدى قدمتوا وعلى الكسب بطريقة ممتازة
وربح بطريقة حلوا جدا وتحياتى لك

hasan300
06-27-2014, 20:43
صعب شوية التجارة فى الفوركس بدون خسارة لان التجارة فى الفوركس عبارة عن مجال سهل الربح و لكن الخسارة موجوده فعليا و يجب التجارة بعيدا عن اى شك ربما يؤدى الى الخسارة فى الفوركس

abdelaziz 10
06-27-2014, 21:09
لما ستتداول في السوق يا اخي لوقت طويل ستعرف يا اخي ان السوق الفوركسي لا يمكن ان نقضي فيه على الخسارة
السبب يا اخي ان الفوركس هو سوق مالي متقلب من حيث حاله وحركة سعره ولابذ من الخسارات على الاقل احيانا

Skrizar
06-27-2014, 21:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اخي الكريم
اشكرك كثرا على التوضيح ، و اتمنى النجاح للجميع ، و تقبل مروري

hema2013
06-27-2014, 21:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور تجارة الفوركس ممكن تكسب بدون خسارة عن طريق استخدام الاستراتيجية وكمان تحلل فنيا قبل الدخول فى الصفقة وكمان تعرف حركة المؤشرات
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

fido
06-27-2014, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله
وأكرمك الله على هذا العمل الجليل
وبارك الله فيك

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

malak_maloka
06-27-2014, 23:57
لايوجد شيء يا اخي غف يالفوركس اسمه الفوركس بدون الخساره انا اري ان الخساره ليها دور كبير
قوي في النجاح والربح لانها تعلمك عدم الوقع في الخطأ مره احري وثاينا كل عمل لابد ان يكون فيه خساره

ahmed kabo
06-28-2014, 02:51
مع ان السؤال ملغبط شوية بس بلنسبة للحتة الاخرانية بتاعت ازاى اتاجر من غير خسارة يدة مش هتلاقيها وطلبك مش هيبقى فى الفوركس مافيش تجارة بدون خسارة بالتوفيق للجميع

hunter_world
06-29-2014, 20:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا لا اعتقد ان الفوركس بدون خساره دا مستحيل لازم تخسر شويا

Ahmed2020eg
07-20-2014, 02:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد و منسق جميل بارك الله فيك اخي الكريم و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

عاشق الفوركس
07-20-2014, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى المعلومة نعم الجميع على علم بهذا امل ان تقدم لن االمفيد والجديد ، ان شاء الله ،مع تمنياتي بالنجاح الدائم و المتواصل ان شاء الله ,

rafik23
07-20-2014, 03:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الخسارة لا يمكن ان نتجنبها في الفوركس لا تدخل صفقه غير مدروسه واعتمد على نفسك فى التحليل

moh721
07-20-2014, 03:08
صعب جدا انه فى الفوركس يوجد خسائر كبيرة جدا
ويجب ان التاجر كون على قدرة على نه يعالج الاخطاء التى قد تق فيها

rafik23
07-20-2014, 03:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد و منسق جميل بارك الله فيك اخي الكريم و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

aaziz
07-20-2014, 03:38
اخي الكريم لا يوجد شيء في الفوركس اسمه 100 في ال 100 و الا كل البشرية توجهت اليه ليرتاحوا من من هم و تصلت اغلب المسؤولين في المؤسسات ، ان الفوركس مليء بالمنعرجات الخطيرة وتكون اخطر على الذين لا يتعاملون بحكمة لادارة اموالهم والتعامل مع التحليل الجيد ،

poop
07-20-2014, 04:30
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
مفيش تجاره فوركس بدون خساره اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

moh721
07-20-2014, 05:41
تجارة الفوركس من دون خسارة امر صعب جدا
لانه فى الفوركس خسارة ويجب ان كل تاجر فى الفورس انه يتعلم من الخسارة لكى لا تتكرر

wanxe
07-20-2014, 05:42
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

bodyx1994
07-20-2014, 06:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركآته

فى الحقيقة انا لا اعتقد ان
هناك تجارة فى الفوركس
بدون خسارة لان الخسارة
جزء من اى تجارة
اتمنى اكون افدتك
تحياتى لك
و تقبل مرورى يااخى الكريم

midoo
07-20-2014, 14:51
التجارة اكيد ربما تكون ورادة فى اى وقت و لذلك يجب على تاجر الفوركس ان يحاول ان يتعلم لكى يعمل على تقليل الخسارة التى لا مفر منها فى بعض الاوقات حتى يستطيع التاجر للوصول الى الربح من التجارة على العملات بسهولة فى المستقبل

abdelaziz 10
07-23-2014, 00:26
لا يمكن ياا خي ان يربح المتاجر في الفوركس باستمرار حتى لو كان اكبر خبير في العالم
بالتالي الخسارات جزء من السوق ولابذ وان نتعرض لها والاهم انها تكون اقل من الارباح

Mohamd-95
07-23-2014, 01:34
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة....

youseffakher123
07-23-2014, 01:36

---------- Post added at 10:36 PM ---------- Previous post was at 10:35 PM ----------

---------- Post added at 10:36 PM ---------- Previous post was at 10:36 PM ----------

dockerz
07-23-2014, 01:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا لا اعتقد ان الفوركس مش فيه خساره لكن ممكن تخلي الخساره جز من المكسب

chemsseddine
07-23-2014, 01:42
من المستحيلات السبعة اخي الكريم ان تدخل المتاجرة في الفوركس بدون خسارة هدا امر مستحيل مثلما يوجد ربح يوجد خسارة وحتي كبار التجار في الفوركس يخسرون والسآل الان كيف تربح في الفوركس وهو ان يكون عدد صفقاتك الرابحة اكثر من صفقاتك الخاسرة وهكدا تكسب في الفوركس ومع التجربة والخبرة تقلص خسائرك الي ابعد الحدود وتصبح متداول رابح في الفوركس

moroti
07-23-2014, 02:29
السلام عليكم
هناك طرق و سبل من الممكن ان تبعدنا و تجعلنا
بعيدا عن الخسارة فى الفوركس مثل محاولة عدم
الوصول الى التشبع من المعرفة و الخبرة و
الطمع فى الممارسة فى الفوركس و قلة الطمع فى الارباح
بالتوفيق للجميع
سلام

moh721
07-23-2014, 02:37
تجارة الفوركس من دون خسارة امر صعب جدا
لانه فى الفوركس خسارة والخسارة فى الوركس فى اوقات كثيرة بتكون خسارة بيرة جدا غير متوقعة

Hamdy Elhossiny
07-24-2014, 11:55
والله اخى ناا منراى للمتاجره بدون خساره لابد اولا من التعلم الجيد للمتاجره وفهم
كل نواحى سوق الفوركس والبعد عن المتاجره بدون تعلم وان شاء الله ربنا
يوفقك وتحقق الارباح كلها الى انت عاوزها

abdelaziz 10
07-25-2014, 04:56
لو كان التداول في الفوركس فيه ربح بدون خسارة يا اخي لما وجدت السيولة في السوق اصلا
بالتالي ممكن الواحد يربح انذاك كل المال وينتهي السوق وتحصل ازمة ما في العالم ككل

wanxe
07-25-2014, 04:58
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

egymax3d
07-25-2014, 05:40
معلومات جميله ورائعة مشكوور جداااا اخي الكريم عليها و اتمني لك التوفيق ان شاء الله و لجميع اعضاء المنتدى الكرام وبالتوفيق ان شاء الله

dalito
07-25-2014, 06:36
السﻻم عليكم
بالفعل عليك التعلم وانت تجمع البونص ثم تضارب به
ولناحول كلنا ان نحقق الارباح من البونص الذي نجمعه
وبالتفويق وتقبل مروري

عدي
07-25-2014, 16:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكووور اخي الكريم علي الموضوع الرائع بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

choko
07-25-2014, 16:09
كل عام وانتم بخير
هدا مستحيل يا اخي لان الخسارة لا بد ان تقع في سوق متغير لا يخضع لاي منطق .يجب الاقتناع بانن وان لم تحدث فسحدث غدا

mohmed121
07-25-2014, 20:40
السيناريو أعلاه يلعب بها في كل تاجر من وقت لآخر. نحلة جديدة والمخضرم على حد سواء. ال
تاجر الفوز يستشعر ما يحدث ويستأصل في مهدها. التاجر الحائز على قضاء بعض الوقت

الاسد التاجر
07-25-2014, 20:44
انا الي تعملته في فوركس ان الواحد يحاول يدور
على طريقه تكون نسبه ربحها اكبر من خسائرها لان مستحيل تقدر
تتجنب الخساره مهمى حاولت

cesario
07-25-2014, 20:45
الفوركس لازم يكون فيه خسارة لان مفيش حاجة اسمها مفيش حد بيخسر في سوق الفوركس
وكل تجارة بيبقي فيها مكسب وخسارة
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

BOULBOUL2
07-26-2014, 14:34

rachid01
07-26-2014, 16:21
السلام عليكم عندما الانسان يفكر فى التجارة اى ان كانت نوع هذة التجارة لازم اول شئ يحسب الخسارة
والمكسب ولذلك قى الفوركس ايضا لازم اكون اعرف الخسارة والمكسب قبل فتح الصقة

zinga
07-26-2014, 16:48
وذلك لأن العديد من اللاعبين المذكورة أعلاه أيضا المضاربة
والمصالح، وحتى البنوك المركزية. سوق الصرف الأجنبي هو شعبية مع المستثمرين ويرجع ذلك إلى كبيرة
مقدار الرافعة المالية التي يمكن الحصول عليها والسيولة التي يمكن إدخالها المواقف

ahmedibrahim258260
07-26-2014, 17:11
بسم الله الرحمن الرحيم والله انا بقالي اكتر من 6 شهور هنا ومن المستحيل انك تلاقي تجارة فوركس بدون خسارة
تقبل تحياتي

speeder
07-26-2014, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم تجارة الفوركس ربح و خسارة
يجب أن تعلم جيدا ان الخسارة ليست انقاص من شخصيتك أو انك فاشل فأنت لن تربح كل العمليات
و أن خسارة بعض العمليات فى المضاربة شئ وارد و جزء من المضاربة

masry92
07-26-2014, 18:08
السلام عليكم شكرا أخي على هذا الموضوع لكن على المبتدء أن يتعلم أولا لا الحساب الدم ليطور مهارته ويصبح يعرف كيفية التداول
مفيش متداول ف العالم دخل الفوركس الا وخسر صدقني الفوركس مكسب وخسارة زي الحياة
لكن الشاطر اللي يخلي المكسب اكتر من الخسارة