PDA

View Full Version : استفسار حول طريقة تحويل البونص

Pages : [1] 2 3 4 5

boulariya
11-18-2013, 16:46
السلام عليكم اخواني الكرام
أنا جديد في المنتدى و لدي استفسار و أتمنى منكم الاجابة
سؤالي هو كيف يتم تحويل البونص من المنتدى إلى الى شركة انستافوركس؟
ثم كيف يتم التداول في انستافوركس بهذا البونص؟
شكرا لكم

the best
02-21-2014, 02:05
إن المعرفة المتعلقة بأسعار الفوائد في سوق فوركس، هي ضرورية لتحقيق النجاح في هذا الحقل.

poop4
02-21-2014, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
البونص يحول لك بدايه شهر اتوماتيك
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ahmedhawash
02-26-2014, 12:33
التحويل الى المنصه بيكون فى اول اسبوع من الشهر وده بيكون اتوماتيك وقت ما تقوم الشركه بأرسال المال

والتداول عادى بيكون تداول على حساب حقيقى ممكن تتعلم على الديمو وهتعرف

والله المستعان

محمد السيد محمد
02-26-2014, 12:53
بالنسبة لكيف يتم تحويل البونص من المنتدى إلى شركة انستافوركس قانه يتم تلقائيا
اما لكيف يتم التداول في انستافوركس بهذا البونص فهذا تعرف تفصيله اذا دخلت الى القسم التعليمي بالمنتدى

doola2020
03-22-2014, 18:55
أخي البونص يتم تحويله بشكل اوتوماتيكي يعني لن تتدخل في عملية التحويل ، وبالنسبة للتداول تعلم من القسم التعليمي يعني قم بتحميل الكتب التعليمية واقراها

saad197920
03-26-2014, 20:40
يا اخى الكريم ان اسئلتك بدائية اولا يتم تحويل البونص كل اول شهر الى رقم حسابك الخاص الذى قمت بفتحه
قبل الدخول الى المنتدى ثانيا يتم التداول بالبونص وسحب الارباح التى فوقه فقط ...

saro123
03-26-2014, 21:24
بالفعل يتم تحويل البونص من المنتدى الى شركة الوساطة انستا فوركس عن طريق اعتقد برنامج مربوط هنا فى المنتدى ودا بيحصل اول كل شهر
ولا تقلق المنتدى هنا لا يتاخر فى الدفع

haroun43
03-26-2014, 21:48
البونص يتحول بشكل اطوماتكي من حسابك في المنتدى الى حسابك خاص بالمتاجرة هدا بعد ان يتم مراقبة الردود التي تكون خاضعة لشروط معينة اي ممكن تقبل ممكن لا
يتم التداول عن طريق البيع والشراء العملات الاختصار يجب ان تدرس الفوركس

awa
03-26-2014, 21:51
انت مش مضطر تعمل اى حاجة علشان البونص يتحول لان البونص هيتحول
اوتوماتيكيا من المنتدى لموقع انيستا فى اول خمس ايام من كل شهر

houssem1996
03-26-2014, 22:00
السلام عليكم
يتم تحويل البونص حسب معرفتي إنطلاقا من بداية أول كل شهر
حسب رصيد حسابك من المشاركات و يتم بشكل أوتماتيكي كل شهر.

mehildin
03-26-2014, 22:04
السلام عليكم اخي الكريم.
انا متل ما فهمت من خلال الاجوبة انو تحويل البونص بتم بشكل الي بداية كل شهر او خلال عشرة ايام من بداية كل شهر.
دمتم برعاية الله

lyes1977
03-26-2014, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيبة لجميع اعضاء المنتدى وبعد نعم اخي الكريم شكرا على سؤالك و الجواب بكل صراحة ان العملية تتم اوتوماتيكيا وذالك بعد القيام بربط الحساب المعمول بالشركة مباشرة بالملف الشخصي بالمنتدى الكريم والبونص يحول اليا كل شهر ليصبح جاهز للتداول بالتوفيق اخي الكريم

merengue
03-26-2014, 23:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . اللهم صلي علي النبي الكريم . عليك بالدخول في الحساب الخاص بك في انيستا و ربطه بالمنتدي

forex pop
03-26-2014, 23:24
انت مش مضطر تعمل اى حاجة علشان البونص يتحول لان البونص هيتحول .....
اوتوماتيكيا من المنتدى لموقع انيستا فى اول خمس ايام من كل شهر.....

walid08
03-26-2014, 23:51
السلام عليكم
البونص يا اخي عندما تضع الردود سيحتسب لك البونص طيلة الشهر
اعند نهاية الشهر سيحسب البونص ويراقب من طرف المشرفين
ويضعون لك البونص في حسابك

بشير حمدان
03-26-2014, 23:58
السلام عليكم
اخى يتم ربط حسابك فى انستا بالمنتدى وهتلاقى فيديو بيشرح الطريقه فى المنتدى اما البونص بيتحول اتوماتك كل اول شهر الى حسابك فى انستا وبمجرد التحويل يمكنك المتاجره بالبونص

ilyaselouafi
03-26-2014, 23:59
التحويل الى المنصه بيكون فى اول اسبوع من الشهر وده بيكون اتوماتيك وقت ما تقوم الشركه بأرسال المال

والله المستعان

محمد مؤمن
03-27-2014, 00:38
تحويل البونص من المنتدى إلى حساب التداول شركة انستافوركس بيتم بشكل تلقائي أوتوماتيكي ولكن طبعاً لازم تكون
رابط بين حساب انستا وبين حسابك في المنتدى والتحويل بيتم في أول أسبوع في الشهر وبالنسبة لاستخدام البونص فهو بيستخدم كرأس مال في التداول

mehildin
03-27-2014, 01:06
السلام عليكم اخي الكريم.
اخي متل ما بعرف انو اول كل شهر يتم تحويل البونص بشكل تلقائي وكل ماعليك هوو الصبر لمدة عشرة ايام على الاكثر ..انا هيك حصلت على الجواب والله اعلم
دمتم برعاية الله

amalonsy
03-27-2014, 01:11
اعضاء كتبر بيشتكوا اوبيسألو علي وقت نزول البونص وانا عضوه جديده بس اللي اعرفه انه بينزل في خلال ١٠ ابام من اول الشهر
صح ولا ايه؟؟؟؟

---------- Post added at 12:11 AM ---------- Previous post was at 12:09 AM ----------

وكل الاعضاء اللي اعرفهم اكيدوالي انه بيتأكتف مباشره وبدون اي مشاكل ان شاء الله
ورلنا يبعد عنا جميعاً المشاكل

DRAGON1980
03-27-2014, 02:15
السلام عليكم
اخي الكريم انت مش مضطر تعمل اى حاجة تخص البونص لكي يتحول لان البونص يتحول
اوتوماتيكيا من المنتدى لموقع انيستا فى اول 10 ايام الأولى من كل شهر
بالتوفيق لك

sadok abed
03-27-2014, 03:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى الكريم اخى انت فقط قم بربط حسلب المنتدى بحساب انستا و التحويل يتم تلقائيا كل اول شهر
بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و السلام

marouansat
03-27-2014, 03:14
البونيص يحول لك أوتوماتيكيا إلى حسابك في إنستا فوريكس في الأسبوع الأول من كل شهر
وأما عن طريقة التداول فأنصحك بقرائة الكتب و هنا في المنتدى قسم خاص بالمبتدئين فيه شروحات بالفيديوا حيفدوك جيدا
و أخيرا بعد القرائة و تحس نفسك أنك بدأة تفهم أنصحك بفتح حساب تجريبي

Hossam Samy
03-28-2014, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بتعمل صفقات بيع او شراء حسب طريقتك
اللي انت بتستخدمها بتتوقع اذا كنت هتشتري
او هتبيع ومن خلال كده بتحقق ربه وبتسحبه

mgw
03-28-2014, 17:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
انت لاما بتربط حسابك فى الانستا بالمنتدى هنا
بيتحول تلقائى ليك كل اول خمس ايام من الشهر

houdabluegolden
03-28-2014, 18:40
البونص اخي الفاضل بيتحولك في اول 10 ايام من كل شهر على حسابك في شركة انستا بشكل تلقائي
لكن لازم تكون رابط حسابك في المنتدى بحسابك في شركة انستا عشان البونص يتحولك وتقدر تتاجر بالبونص وتحقق ارباح وتسحبها

afillane
03-28-2014, 18:55
تحول البونص الى حسابك في انستا والمربوط مع المنتدى يكون تلقائيا ويمكنك التداول به عبر الدخول الى المنصة برقمك وكلمة المرور والسرفر

abdelhak redouane
03-28-2014, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الطريم مشكورعلى هذا السؤال انا ارى ان البونص يحول الى شركة انستا فوركس في ايام السدس والسابع من كل بداية شهر وقد يتاخر في بعض الاحيان الى اليوم العاشر وبعد التحويل يتم التداول بهذا البونص في شركة انستا فوركس بالحساب الحقيقي
بالتوفيق للجميع

Hossam Samy
03-28-2014, 20:28
البونص عبارة عن مبلغ غير قابل للسحب
بتتاجر بيه واي ربح بتحققه بتاخده ليك
وبيتحول للحساب اوتو

sendrela
03-28-2014, 20:33
البونص يحول اتوماتيكيا فى اول كل شهر ولا دخل لد بتحويله فهو يحول اتوماتيكيا .اما بالنسبه لكيفيه التداول

فهذا الامر لابد ان تبحث عنه وترى اساسيات الفوركس وتتعلم التداول على حساب تجريبى ومنه تستطيع ان تتداول على الحقيقى

تحيتى

a7med84
03-28-2014, 21:16
البونص يحول بشكل اتوماتيكى اخى الكريم بدون اى تدخل منك

هتلاقيه فى المنصه فى الحساب اللى انت ربطه هنا فى المنتدى وبالتوفيق لك

mohamed77
03-28-2014, 21:26
اقولك يا غالى انت بتشترك بالمنتدى وتربط حسابك بالشركه بتاعه انستا فوركس التابعه للمنتدى وعندك طبعا فيديو تعليمى يشرح ده فى المنتدى هنا فى القسم التعليمى وعلى يوتيوب لو بحثت بالصيغه بتاعه ربط حساب منتدى فوركس العرب بشركه انستا هتلاقى الفيديو وبعدين بتعمل ردود ومشاركات فى المنتدى بتاخد عليهم فى البونص كل رد او مشاركه او تجيب حد يسجل عن طريق الرابط بتاعك فى الريفارج بالمنتدى يعنى فى ملفك الشخصى او لوحه تحكمك والبونص اول كل شهر بالمشاركات وعدد او رقم الفلوس الى عملته بيجيلك فى المنتدى وعلى الايميل رساله وبتلاقيه اتحول على منصه ميتا تريدر بعد ما تحملها وبكدا تقدر تتاجر بيه وربنا يوفقك

doaa sary
03-28-2014, 21:27
اهم حاجة تكون رابط المنتدى بحساب التداول بانستا
عشان يوصلك علية البونص
بس كدا هو بيوصل اتوماتك كل اول شهر من غير تدخل منك

forexman55555
04-05-2014, 18:28
السلام عليكم , البونص يتم تحويله بشكل اوتوماتيكى فى اول كل شهر
و المتاجرة لابد ان تتعلمها من المنتدى لانها حتاج شرح وافى و طويل جدا

saad197920
04-09-2014, 22:01
يا اخى الفاضل انت تسأل اسئلة كان من المفروض معرفتها قبل الدخول الى المنتدى على العموم اقول لك ان البونص
الذى تقوم بتجميعه يحول الى حسابك الخاص فى منصة التداول الميتا تريد 4 فى اول عشرة ايام من كل شهر ثم بعد
ذلك تستطيع ان تتداول به وتسحب فقط الاموال التى فوقه ...

ssrs
04-09-2014, 22:10
مرحبا اخوي بخصوص البونص الذ ي تربحه من خلال مشاركاتك تحويلها اليا الى شركه انستا فوركس
في بدايه كل شهر يتم التحويل وبعد دخولك الى المنصه ستجد حسابك ومن خلاله تقدر تدخل فى المتاجره

sabirdaba
04-11-2014, 15:38
اخي الكريم الموضوع مطروح اكثر من مرة لكن مع هذا سوف نجيبك البونص هو بيتحول بشكل اوتوماتيكي على حسابك بدون اي تدخل منك كل ما تقوم به انت هو تكبر حجم البونص من خلال المشاركات الهادفة اما المتاجرة فتكون مثل المتاجرة على اي حساب فوركس عادي

INTHENAMEOFALLA
04-11-2014, 15:42
يتم التحويل من المنتدىء الى شركة انستا فوركس ولكن قبل تحويله تفتح حساب عند الشركة ليتم تحويل البونص عليه وتبدأ رحلة العمل على المنصة للمتاجرة ولكن يجب ان تكون ملم بكل شرح للفوركس حتى تستطيع التعامل مع المنصة وفقك الله

midou-tnm
04-11-2014, 16:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالي و برك
اخواني الاعزاء اعضاء المنتدى العزيز
اردت ان اشارككم هذا امثل اللذي اعجبني كثيرا
ليس هناك خطوة واحدة عملاقة حققت الانجاز، انما الانجاز مجموعة من الخطوات الصغيرة. - أنتوني روبنز
و اتمنى التوفيق للجميع

st2s
04-11-2014, 16:12
شكرا لكم

إن المعرفة المتعلقة بأسعار الفوائد في سوق فوركس، هي ضرورية لتحقيق النجاح في هذا الحقل.

أخي البونص يتم تحويله بشكل اوتوماتيكي يعني لن تتدخل في عملية التحويل ، وبالنسبة للتداول تعلم من القسم التعليمي يعني قم بتحميل الكتب التعليمية واقراها

---------- Post added at 02:12 PM ---------- Previous post was at 02:11 PM ----------

التحويل الى المنصه بيكون فى اول اسبوع من الشهر وده بيكون اتوماتيك وقت ما تقوم الشركه بأرسال المال والتداول عادى بيكون تداول على حساب حقيقى ممكن تتعلم على الديمو وهتعرف بالنسبة لكيف يتم تحويل البونص من المنتدى إلى شركة انستافوركس قانه يتم تلقائيا اما لكيف يتم التداول في انستافوركس بهذا البونص فهذا تعرف تفصيله اذا دخلت الى القسم التعليمي بالمنتدى

latraaa
04-11-2014, 16:20
يا اخي الكريم، البونيص يحول إلى حسابك في شركة التداول إنيستا مباشرة و بشكل تلقائي دون تدخل منك، على ان تكون قد ربطت حسابك في المنتدى بحسابك في الشركة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

algebra55
04-11-2014, 16:59
بالنسبة لكيف يتم تحويل البونص من المنتدى إلى شركة انستافوركس قانه يتم تلقائيا اما لكيف يتم التداول في انستافوركس بهذا البونص فهذا تعرف تفصيله اذا دخلت الى القسم التعليمي بالمنتدى

midou-tnm
04-11-2014, 16:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالي و برك
اخواني الاعزاء اعضاء المنتدى العزيز
اردت ان اشارككم هذا امثل اللذي اعجبني كثيرا
ليس هناك خطوة واحدة عملاقة حققت الانجاز، انما الانجاز مجموعة من الخطوات الصغيرة. - أنتوني روبنز
و اتمنى التوفيق للجميع.

محسن
04-11-2014, 17:08
مرحبا بك اخي الكريم
انا عن نفسي اعتقد إن المعرفة المتعلقة بأسعار الفوائد في سوق فوركس، هي ضرورية لتحقيق النجاح في هذا الحقل

ilyes chaieb
04-15-2014, 22:48
و عليكم السلام و رحمة الله
اخى الكريم بالنسبة للونص فهو يحول اتوماتيكي بحسابك بالشركة المهم تكون رابط الحساب قبل نهاية الشهر
و اتمنى لك التوفيق و متاجرة مربحة
تقبل مرورى

soooonor
04-15-2014, 23:04
اولا ..اهلا بك فى منتدى فوركس العرب

المفروض ان حضرتك تفتح حساب تجارى فى انستا فوركس و بعدين تربط الحساب دة بحسابك فى المنتدى حتى يتم تحويل البونص

طريقة فتح الحساب و ربط الحسابين موجودة فى موضوع مثبت على المنتدى ... شوفه و نفذ الخطوات

mirna ahmed
04-15-2014, 23:05
بما أن معظم السماسمرة لا يقومون بفرض رسوم مقابل إفتتاح وضعيات جديدة، و السوق مفتوح على مدار الساعة تقريباً، فإن المتداولون يقومون بإفتتاح وضعيات متعددة طوال اليوم. و بناءاً على دراسات حديثة، فإن معدل الوضعيات التي يفتتحها المتداول يومياً هي بين العشر و العشرين وضعية.

maghribia
04-15-2014, 23:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الطريقة لتجحويل البونص فهي تتم عبر المنتدى اخي
و لهذا فانه لاجخل لنا بهذه العملةي و انما المنتدى هو من يوقم بها

تقبل احتراماتيى

عدي
04-15-2014, 23:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... اخي كل اللي عليك هتمل البونص و تلقائيا هيتحول لحسابك اخر الشهر و بالتوفيق

algebra55
04-16-2014, 01:24
السلام عليكم
اخى يتم ربط حسابك فى انستا بالمنتدى وهتلاقى فيديو بيشرح الطريقه فى المنتدى اما البونص بيتحول اتوماتك كل اول شهر الى حسابك فى انستا وبمجرد التحويل يمكنك المتاجره بالبونص

abdelaziz 10
05-04-2014, 12:36
الخبر السعيد يا اخي ان الشركة تقوم بنفسها بتحويل البونص من المنتدى الى حسابك في الشركة وهذا امر فوق الروعة
انما انت ما عليك فقط هو انك تعمل ردود ولما يحول لك الى الشركة تداول بشطارة وحاول انك تربح واسحب ارباحك

lluis
05-04-2014, 12:39
الخبر السعيد يا اخي ان الشركة تقوم بنفسها بتحويل البونص من المنتدى الى حسابك في الشركة وهذا امر فوق الروعة
انما انت ما عليك فقط هو انك تعمل ردود ولما يحول لك الى الشركة تداول بشطارة وحاول انك تربح واسحب ارباحك

zakamessi
05-04-2014, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
البونص حبيبي يتم ارساله لك على حسابك انستا خلال ال10 ايام الاولى من كل شهر
بالتوفيق

elprince
05-04-2014, 15:01
و عليكم السلام أخي، أولا يجب عليك ربط حسابك بالمنتدى مع حسابك بانستافوركس
وسوف يتم تحويل البونص نهاية كل شهر، بعد ذلك يمكنك تحميل برنامج الميتاتريد الخاص بالشركة لتبدأ التداول

hssouminabil
05-04-2014, 15:10
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع
البونص يتحول
اوتوماتيكيا من المنتدى لموقع انيستا
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم..

baite
05-04-2014, 15:37
كما يعلم الجميع اخي فالبونص يحول لك بدايه شهر اتوماتيك الى حيابك في انيستا
مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

forexman3
05-04-2014, 17:18
شوف ياغالى
البونص لايتحول من المنتدى للشركة لان الشركة هى التى
تدفع هذا البونص ويتم المتاجرة به من خلال حسابك بالشركة

midoelooo
05-04-2014, 17:26
يتم ربط حسابك في انستا مع حسابك في المنتدى اول مرة عند التسجيل
و في نهاية كل شهر يتم تحويل البونص الى الشركة اوتوماتيكيا

ahmed morsy
05-08-2014, 02:32
البونص يحول اتوماتيكيا فى اول كل شهر ولا دخل لد بتـحويله فهو يحول اتوماتيـكيا
اما بالنسبه لكيفيه التداول فهذا الامر لابد ان تبـحث عنه وترى اساسيات الفوركس وتتعلم
التداول على حساب تجـريبى ومنه تستطيع ان تتداول على الحقيقى
تقبل مروري

chomehdi
05-09-2014, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
موضوع جميل ومفيد تحياتي لكم وبالتوفيق للجميع

soula
05-09-2014, 23:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لسة فى مرحلة التعليم و جمع
بونص لبدأ المتاجرة الحقييقية ان شاء الله
و ان شاء الله هتكون اهدافى فى الاول ارباح صغيرة
و صفقات سريعة حتى لا اخسر كثيرا
تقبل مرورى

ahmadinho100
05-09-2014, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي الامر سهل يا اخي بالنسبة للبنوص فقط عليك ن تعمل الردود و البنوص يمر تلقائي في اول الشهر

ssesko42
05-15-2014, 19:51
البونص اخي الفاضل بيتحولك في اول 10 ايـام من كل شهر على حسابك
في شركة انستا بشكل تلقائي لكن لازم تكون رابط حسابك في المنتدى بحسابك
في شركة انستا عشان البونص يتحولك وتقدر تتـاجر بالبونص وتحقق ارباح وتسحبها

الربح من الفوركس
05-15-2014, 20:06
اخى الحبيب البونص يتم نقلة من المنتدى الى الحساب الحقيقى بانستا اول 10 ايام من الشهر الجديد وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

Ammar Tayeb abdelkader
05-15-2014, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
البونص اخي الفاضل بيتحولك في اول 7 ايام من كل شهر
بالتوفيق
تقبل المرور

mol_kaskot
05-20-2014, 13:11
شكرا لكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
اولا حبيبي البونص يتم ارساله لك تلقائيا بدون تدخل منك
ثانيا اخي المتاجرة بالبونص مثل المتاجرة بالمال العادي
بالتوفيق

sabirdaba
05-20-2014, 13:27
البونص اخي الكريم هو يتحول بشكل تلقائي في بداية كل شهر جديد وطبعا بعد ما يتاكد المشرفين على المنتدى من عدم وجود مخالفات بردودك وطبعا المتاجرة بالحساب هي تكون عادية مثل لو كنت انت عامل ايداع حقيقي

samibms
05-20-2014, 13:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كي يتم تحويل البونص يجب ان يكون حساب التداول مرتبطا بحساب المنتدى
و يتم ذلك كل اول شهر اذ تقوم الادارة بتحويل البونص المتحصل عليه في اول ايام الشهر الموالي
تحياتي لك و بالتوفيق

mohamed bnali
05-20-2014, 14:07
يا اخي تداول على الحساب التجربي لمدة شهر فادا استوفيت ردودك وجمعت من المال م ايكفيك لفتح حساب افتح حساب في انستا وفعله في حسابك في المنتدى وسيصلك البنص في كل العشر الاوائل من كل شهر
وانصحك وانت المبتدئ ان تعتني بالمعارف لا بالمال فادا نلت من المعارف ما شاء الله وتوخيت في مشاربها جاءك المال يحبو ونلت منه رغبتك اما ادا تفرغت اليه اولا فاعلم ان المعرفةعتاتي المال وعدم المعرفة يساوي خسارة
وتقبل نصيحتي

aymanso
05-20-2014, 14:10
السلام عليكم البونص اخي الكريم هو يتحول بشكل تلقائي في بداية كل شهر جديد وطبعا بعد ما يتاكد المشرفين على المنتدى من عدم وجود مخالفات بردودك وطبعا المتاجرة بالحساب هي تكون عادية مثل لو كنت انت عامل ايداع حقيقي وبعد التاكد من انك تم ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا وبالتوفيق للجميع

anamoody
05-20-2014, 19:04
اخى الكريم يجب عليك اولا ان تجمع بونص تستطيع التداول حرا به كـ 100 $ مثلا و هو يتحول لانستا
فوركس تلقائيا لحسابك و تقوم انت بالتداول به و تحديد صفقاتك ان كانت شراء او بيع و هذا يتوقف على خبرتك
وتحليلك الجيد

MAZROUR
05-20-2014, 19:07
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه بالنسبة لكيف يتم تحويل البونص من المنتدى
إلى شركة انستافوركس قانه يتم تلقائيا اما لكيف يتم التداول في انستافوركس بهذا البونص فهذا
تعرف تفصيله اذا دخلت الى القسم التعليمي بالمنتدى بالتوفيق للجميع ان شاء الله

midooo258261
05-20-2014, 19:12
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم ؤالتحويل البونص بيتم في اول كل شهر بحد اقصى اول يومين وطبعا موضوع التداول ده بقى لازم تتعلم الفوركس وتدرسه كويس علشان تعرف تربح
تقبل ودي واحترامي

ali.22595
05-21-2014, 19:41
السلام عليكم . اخي الفاضل
البونص يحول إلى حسابك في شركة الـتداول إنيستا مباشرة وبشكل تلقائي
دون تدخل منك على ان تكون قد ربطت حسابك في المنتدى بحسابك في الشركة

milano007
05-21-2014, 20:00
السلام عليكم في ما يخص موضوعك أخي أنا أيضا جديد في الفوركس لكن على حسب علمي فإن البونص يتحول أوتوماتيكيا إلى أنستا فوركس
في الأيام الأولى للشهر ويمكن المتاجرة في أنستا فوركس على حسب علمي أخي

mohyedal
05-21-2014, 20:02
لتحويل البونص الى الحساب الحقيقي بانستافوركس
لابد من ربط ذلك الحساب بالحساب في المنتدى
حتى يتم اتمام تلك العملية. اذن فلابد بالقيام بالربط
حالا

msamir2013
05-21-2014, 20:32
اخى الاكريم تجميع البونص بيكون من خلال الردود او انشاء المواضيع الجديدة فى المنتدى

اما بخصوص تحويل البونص الى حسابك انت بتربط الحساب الخاص بيك فى الشركة بالمنتدى

وبيتم التحويل ليك خلال ال7 ايام الاولى من الشهر اللى بعد الشهر اللى انت جمعت البونص فية

maao2008
05-21-2014, 20:52

والله المستعان

ahmadinho100
05-21-2014, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لاتوجد يااخي طريقة معينة لتحويل البنوص فانه يمر تلقائيا الى حسابك في اول الشهر يا اخي بالتوفيق لك

mohyedal
05-21-2014, 23:11
حساب العضو في المنتدى يجب ان يكون مربوطا
بحسابه الحقيقي بانستافوركس حتى يتم تحويل
البونص الى الحساب الحقيقي من اجل ان يتداول
به صاحبه واقعيا

BrahimForex
05-21-2014, 23:13
البونص اخي يتم تحويله تلقائيا الى الشركة انستا فوركس و يتم ذلك في اول عشر ايام من كل شهر فقط اصبر و سيصلك البونص

Jouneidi
05-21-2014, 23:15
السلام عليكم
بالنسبة للبونص يتم تحويله تلقاءيا من المنتدى إلى شركة أنستافوريكس
أما ما أود معرفته هو هل أن البونص يمكنه إعتماده كرصيد حقيقي في الحساب وهل أن هناك حد أدنى للإيداع حتى لا يقفل الحساب؟
و شكرا

abo heba
05-22-2014, 01:09
عليكم السلام
اهلا بك اخ جديد فى منتدى فوركس العرب
يتم تحويل البونص بعد ان تقوم بربط حسابك اوتوماتيك اول 10 يوم من كل شهر ويمكنك عند عمل الردود والمشاركات
ان تتعلم وتحاول ان تشق لنفسك طريق للتعلم باذن الله كما نحاول نحن الان

HOPE2014
05-22-2014, 01:12
مساء الخير اهلا اخي تحويل البونص هو مسؤولية الادارة فهي من تحوله اما التداول به هدا هو مسؤليتك ولكي تتحملها بشكل جيد تعلم فقط اطلب المعرفة وربما ياخذ الامر وقت طويل لكن كلما طال طلب المعرفة زاد التمكن من التداول الاحترفي والجيد سلام

rami007
05-22-2014, 01:36
السلام عليكم
البونص اخي الفاضل بيتحولك في اول 10 ايام
من كل شهر على حسابك في شركة انستا بشكل تلقائي
لكن لازم تكون رابط حسابك في المنتدى
بحسابك في شركة انستا عشان البونص
يتحولك وتقدر تتاجر بالبونص وتحقق ارباح وتسحبها
سلام تحياتي
بالتوفيق

سمير تيارت
05-27-2014, 02:15
اخى الكريم اخى انت فقط قم بربط حسلب المنتدى
بحساب انستا و التحويل يتم تلقائيا كل اول شهر

mohamed kajoo
05-27-2014, 02:28
اخى الكريم ارجع الى النتدى التعليكى او اال اصحاب الخبرة فى المنتدى
وبالتوفيق والنجاح انشاء الله

remas
05-27-2014, 12:18
متشغلش بالك اخى الكريم بطريقة التحويل هى تتم بشكل تلقائى من غير طلب فى الاسبوع الاول من كل شهر المهم انه حسابك يكون مربوط بالمنتدى

khaled14
05-27-2014, 12:33
انت لما تسوي مشاركات في المنتدى راح تتحول لك الى مال وهي المال راح يجيك
كل عشر ايام الاولى من الشهر الداخل

sabirdaba
05-27-2014, 12:57
اخى الكريم اخى انت فقط قم بربط حسلب المنتدى
بحساب انستا و التحويل يتم تلقائيا كل اول شهر
بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و السلام صحيح اخي الكريم اهم شيء في العملية هو ربط الحساب مع المنتدى ان لم يقم العضو بهذه العملية فطبعا لن يتوصل باي شيء على حسابه

ahmedhathout
05-27-2014, 12:59
بالنسبه لتحويل البونص فهو يتم اوتوماتيكيا اول اسبوع من كل شهر
اما بالنسبه للتداول فهو مثل التداول العادي للمال الحقيقي ولكن احذر مخالفه القوانين

aymanso
05-27-2014, 12:59
السلام عليكم البونص اخي الكريم هو يتحول بشكل تلقائي في بداية كل شهر جديد وطبعا بعد ما يتاكد المشرفين على المنتدى من عدم وجود مخالفات بردودك وطبعا المتاجرة بالحساب هي تكون عادية مثل لو كنت انت عامل ايداع حقيقي وبعد التاكد من انك تم ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا وبالتوفيق للجميع

xdorex
05-27-2014, 13:06
uk] عند ربط حسابك بالشركه سيتم تحويل البونص بشكل مباشر في نهاية الشهر بون اي تدخل منك
وبخصوص كيفية التداول عليك ان تتعلم ي دروس مختلفه حتى تفهم كل شيء

zezo-89
05-27-2014, 13:10
البونص يتحول
تمنياتي بالتوفيق للجميع

salmawar
05-27-2014, 13:35
الــســـلام عــلـــيــكــم ورحــــمــــة الله
مـــرحـــبـــا اخـــاوانـــــي الــــكـــــرام
طريقة تحويل البونص يا اخي يتكون اوتوماتكية بدون ادنى تدخل منك

abdelmadjid41
05-27-2014, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم البونص يتحول تلقائيا مرة كل بداية شهر جديد لذلك لا تقلق نفسك كل ما عليك فعله هو العمل لرفع البونص الخاص بك

filali1981
05-27-2014, 13:48
إخواني الأعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب..
عندي سؤال ليكم أود له اجابة..
ماهي أفضل استراتيجية ناجحة في سوق العملات ممكن اتعلمها؟
انا اعتمد على المؤشرات أكثر بس هي تخدعني كثيرا..
ولو فيه استراتيجية جيدة ممكن تساعدونس رجاءا

---------- Post added at 11:39 AM ---------- Previous post was at 11:38 AM ----------

بالرغم من أن الأمر لا يتكرر كثيراً و لا يحدث فجأة، إلا أنه عندما تقوم البنوك المركزية بتغير سعر الفائدة للعملات، فإنها تؤدي إلى حركة وتقلبات في سوق الفوركس. وهو نوع من البيانات التي تتواجد في التحليل الأساسي وتأثيرة على سوق الفوركس،

---------- Post added at 11:40 AM ---------- Previous post was at 11:39 AM ----------

هلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
دور انتى بنفسك وشوف ايه هى اكثر استراتجيه مناسبه لك

---------- Post added at 11:41 AM ---------- Previous post was at 11:40 AM ----------

ليس هناك وجود لاستراتيجية ناجحة و من له استراتيجية ناجحة لا ينشرها للاسف
الاستراتيجية ممكن تنجح معي و تخسرك معاك لذا لازمك تجد خاصتك
تقبل مروري أخي الكريم

---------- Post added at 11:42 AM ---------- Previous post was at 11:41 AM ----------

افضل اتستراتجية ممكن تتعامل معاها استراجية تعتمد على التحليل الكلاسكيى وتحديد نقط الدع والماقومة هية دية افضل استراتجية يمكن ان تعمل معاها بشكل ممتاز

---------- Post added at 11:42 AM ---------- Previous post was at 11:42 AM ----------

السلام عليكم
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام دور انتى بنفسك وشوف ايه هى اكثر استراتجيه مناسبه لك
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى... ان شاء الله

---------- Post added at 11:43 AM ---------- Previous post was at 11:42 AM ----------

المتاجر لايستطيع الاعتماد على استراتيجية او مؤشر او شئ لفتح صفقات رابحة
وانما بالجمع بين الاستراتيجية والفايبوناتشي والدعوم والمقاوما والموفنج افيريج والترندات

---------- Post added at 11:44 AM ---------- Previous post was at 11:43 AM ----------

لا تنس أبدا ادارة رأس المال لتقليل المخاطر
تقبل مروري

---------- Post added at 11:47 AM ---------- Previous post was at 11:44 AM ----------

أخي اكريم لا شيء إسمه أفضل

إستراتيجية كل وأهدافه وكل وطريقته

وخطته

تحياتي/ وبالتوفيق

---------- Post added at 11:48 AM ---------- Previous post was at 11:47 AM ----------

أخي اكريم لا شيء إسمه أفضل

إستراتيجية كل وأهدافه وكل وطريقته

وخطته

تحياتي/ وبالتوفيق

aymanso
05-27-2014, 13:49

filali1981
05-27-2014, 13:53
الإضافة إلى ذلك، فإن فوركس يعمل لساعات طويلة، و يبدأ من الساعة 3:00 ظهراً يوم الأحد، إلى الساعة 18:00 من مساء يوم الجمعة. و نتيجة لذلك، فسوف تجد أن هناك فرصاً عديدة لتحقيق الأرباح، و لكن عليك أن تجد الطريقة التي تمكنك من التداول بشكل مستمر و مخطط له أي عليك أن تكسب تعليم الفوركس .

---------- Post added at 11:50 AM ---------- Previous post was at 11:49 AM ----------

اعضاء المنتدى الكرام
لا انا الحمد لله حسابى بيفتح عادى

---------- Post added at 11:51 AM ---------- Previous post was at 11:50 AM ----------

تفتح المنصة لانك كاتب البينات خطاء انصحك بان تختار نوع السرفس الصليم الذى سجلت من خلالة هوة دة اللى هيديك توقيت المضاربة السليمة

---------- Post added at 11:53 AM ---------- Previous post was at 11:51 AM ----------

الإضافة إلى ذلك، فإن فوركس يعمل لساعات طويلة، و يبدأ
من الساعة 3:00 ظهراً يوم الأحد، إلى الساعة 18:00
من مساء يوم الجمعة. و نتيجة لذلك، فسوف تجد أن هناك فرصاً
عديدة لتحقيق الأرباح، و لكن عليك أن تجد الطريقة التي تمكنك من
التداول بشكل مستمر و مخطط له أي عليك أن تكسب تعليم الفوركس.. الإضافة إلى ذلك، فإن فوركس يعمل لساعات طويلة، و يبدأ
من الساعة 3:00 ظهراً يوم الأحد، إلى الساعة 18:00
من مساء يوم الجمعة. و نتيجة لذلك، فسوف تجد أن هناك فرصاً
عديدة لتحقيق الأرباح، و لكن عليك أن تجد الطريقة التي تمكنك من
التداول بشكل مستمر و مخطط له أي عليك أن تكسب تعليم الفوركس..

ahmadinho100
05-27-2014, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا توجد طريق لتحويل ابنوص يا اي كل البنص الدي عملت في الشهر يمر في اول الاسبوع الى حستبك

rami007
05-27-2014, 14:39
السلام عليكم
البونص اخي الفاضل بيتحولك في اول 10
ايام من كل شهر على حسابك في شركة انستا بشكل تلقائي
سلام تحياتي
بتالوفيق

undertaker47
05-27-2014, 17:15
اخى العزيز عند تسجيلك بالمنتدى كنت قد ربطت حسابك بالنستا
بالمنتدى لذلك عند مشاركتك بالمنتدى و جصولك على بونص
عند كل مشاركة في اخر الشهر يتم تحويل البونص الى حسابك و الله المستعان

el andaloussi
05-31-2014, 01:23
أخي الكريم لا تشغل بالك بكيفية تحويل البونص أقول لك ي أخي
البونص يتحول شهريــا بدون تدخل منك يكفيك أن تنتظره أول كل شهر وشكرا

amal.m500
06-08-2014, 15:48
السلام عليكم . يتم تحويل البـونص حسب معرفتي إنطلاقا من بداية أول
كل شهر حسب رصيد حسابك من المشاركات و يتم بشكل أوتماتيكي كل شهر

moses
06-08-2014, 16:04
بتعمل صفقات بيع او شراء حسب طريقتك
اللي انت بتستخدمها بتتوقع اذا كنت هتشتري
او هتبيع ومن خلال كده بتحقق ربه وبتسحبه

slow
06-08-2014, 16:08
تحويل البونيص الى حسابك انستا يتم
بصفة اليه في اول ايام الشهر لكن يجب ان يكون حسابك مربوطا في المنتدى
ربطا صحيحا ليتم التجويل بعد ذلك يا اخي ..

ehab_salah
06-14-2014, 14:42
السلام عليكم
اخى الكريم اخى انت فقط قم بربط حسلب المنتدى بحساب انستا
والتحويل يتم تلقائيا كل اول شهر .. بالتوفيق لجميع
...
تحياتي

asdazz
06-25-2014, 17:09
اخي الكريم اهلا بك هنا في منتدى فوركس مصر --- اولا لابد ان يكون لك حساب في انستا تم فتحه من خلال المنتدى وهو من الملف الشخصي لك ثم اضافة رقم حسابك في ملفك الشخصي وبعدها شارك بالمنتدى وكل بوست لك 10 سنت وفي نهاية الشهر سيتم اضافة البونص لحسابك بانستا

شكرا لكم

bing99
06-25-2014, 17:11
به صاحبه واقعيا

RomanyMoreed
06-25-2014, 17:26

شوف حضرتك البونص بيوصل اول كل اسبوع من الشهر الجديد بس لازم تربط حساب التداول بحساب المنتدي

gr53
06-26-2014, 19:12
شكرا لكم

الموضوع قديم و مكرر و قد تم طرح كثيرا في المنتدى فالبونص يحول تلقائيا لحساب الشركة
و التداول ابحث في القسم التعليمي و على اليوتيوب و ستجد كل ما يفيدك عن التداول

hellelali2
06-26-2014, 19:16
التفسير مكرر اخي الكريم وناا اعتقد ان التداول فالوق قد يتطلب اكثر من دالك اي ان الاجتتهاد فالسوق والتداول سوف يكون له مردود جيد علي التداول فالسوق الفوركس

Jo.Cena
06-26-2014, 19:37
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
البونص بيتحول تلقائيا انت بس لو رابط الحسابين ببعض هيتحول اما لو عايز تعرف ازاي تتداول لازم تتعلم الفوركس الاول وبعدين تتدرب

ahmedibrahim258260
06-26-2014, 19:45
بسم الله الرحمن الرحيم البونص اخي الغالى بيتم تحويله كل اول شهر اوتوماتيكا في حدود اول اسبوع
تقبل تحياتي اخي الغالى

kaouimal
06-26-2014, 19:59
لا ٳله إلا الله الجليل الجبار
لا ٳله إلا الله الواحد القهار
لا ٳله إلا الله الكريم الستار
لا ٳله إلا الله الكبير المتعال
لا اله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له مسلمون
لا اله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له عابدون
لا ٳله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمدًا ونحن له قانتون
لا ٳله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له صابرون
لا ٳله إلا الله محمد رسول الله
اللهم إليك فوضت أمري
وعليك توكلت يا أرحم الراحمين .

rami007
06-26-2014, 20:15
السلام عليكم
بالنسبة لكيف يتم تحويل البونص من المنتدى إلى
شركة انستافوركس قانه يتم تلقائيا اما لكيف يتم
التداول في انستافوركس بهذا البونص فهذا
تعرف تفصيله اذا دخلت الى القسم التعليمي بالمنتدى
سلام تحياتي
بالتوفيق

سمسم
06-26-2014, 20:17
وعليكم السلام ورحمة الله اخى العزيز مرحبا بك فى سوق الفوركس وفى المنتدى
وبالنسبة لسؤالك فإنه يتم تحويل البونص لك من المنتدى الى شركة انستافوركس اتوماتيكيا اول كل شهر ويمكنك التداول به بعد ذلك بحساب حقيقى

BILALBEN
06-28-2014, 08:35
بالتوفيق لك

hunter_world
06-29-2014, 22:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم البونص بيتحولك اخي الكريم واحدك بدون اي عمل بس

alatn
07-01-2014, 01:54
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يتم تحويل البونص بداية كل شهر . و سيصلك الى حسابك على الشركة و ايضا سوف تجده في حسابك على الميتا تريدر

بالتوفيق

ali2000
07-03-2014, 00:47
اخي العزيز بعدما تقوم بفتح حساب في الهذا المنتدى يجب عليك فتح حساب حقيقي في شركة انستا فوركس ومن ثم ربطة في هذا المنتدى لكي تستطيع الحصول على البونص الذي تقوم بتجميعه في الايام الثمانيه الاولى من كل شهر ولك كل التقديروالاحترام وتقبل مروري

Yopi
07-03-2014, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله
اخي البونص الذي تجمعة يتحول اوتوماتيميا كل راس شهر الى حسابك في الشركة الذي يجب ان تربطه بالمنتدى و التداول به عن طريق برنامج الميتاتريدر

fahd1995
07-03-2014, 01:33
البونص يتحول تلقائيا في كل بداية شهر و للتداول يجب تحميل InstaTrader 5و أنصحك بفتح حساب تجريبي للتدريب و هذا ما أقوم به حاليا

mouhi41
07-03-2014, 01:52
اما لكيف يتم التداول في انستافوركس بهذا البونص فهذا تعرف تفصيله اذا دخلت ال

عاشق الفوركس
07-03-2014, 02:38
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،الوينص الذي تحثل عليه انت من خلال مشاراكاتك يرسل بشكل الى حسابك في الشركة اول اسبوع من كل شهر ،مع تمنياتي بالنجاح الدائم و المتواصل ان شاء الله ,

Wassa04
07-03-2014, 02:49
اخي انت لست مضطر لفعل اي شيء لان البونص
بيتحول اليا الى حسابك في انستا بالتوفيق

farouk100082
07-03-2014, 04:21
اخى الفاضل انك عندما تفتح حساب فى انستا فوركس تكتب كود الدعاية وهذا الكود يمكنك من ربط
حسابك بالحساب الذى سوف تقوم بفتحه فى المنتدى وفى اول كل شهر سوف يتم تحويل البونص

ynwa1892
07-03-2014, 04:42
السلام اخي
البونص يتحول اتوماتكيا من حسابك الى حساب الانستا ولا تدخل انت ابدا اما التداول بالبونص ستجده في المنصة وتبدء تفتح به صفقات ما ربحته تستطيع سحبه اما اذا خسرة فانت مطالب بالتعويض

payza
07-04-2014, 19:28
للتداول بالبونص عليك اولا ان تتعلم كيف تتاجر وفي ورشات كتير
وفي القسم التعليمي برضه للتعلم

---------------------------------------------------------------------

DABDOUB
07-04-2014, 20:55
التعلم يجب ان تتعلم اولا اساسيات الفوركس و تقرا المواضيع التعليمية
و تبدا بعدها بالتجريب في الحساب التجريبي حتى تاخ فكرة في كيف لك ان تتاجر بالبونص

mounim1994
07-05-2014, 03:30
السلام عليكم ورحمة تالله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الفاضل
انا جديد في الميدان كدلك و ليست لي الخبرة للجواب و بالتوفيق

modyadyl
07-05-2014, 03:32
يتحول بشكل اطوماتكي من حسابك في المنتدى الى حسابك خاص بالمتاجرة هدا بعد ان يتم مراقبة الردود التي تكون خاضعة لشروط معينة اي ممكن تقبل ممكن لا
يتم التداول عن طريق البيع والشراء العملات

Bouani
07-17-2014, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله عز وجل و بركاته
مرحبا بك أخي الكريم بالونص يتم نحويله في أول أسبوع من كل شهر لحسابك في التداول
أيض أخي الكريم تستطيع التداول به كأيها المال الآخر
و كذلك لا تنس انه لا بد من تعويضه ما لم يتمرجن الحساب
ربنا يوفقك

younesboughnim
07-17-2014, 17:03
اخى الكريم اخى انت فقط قم بربط حسلب المنتدى بحساب انستا و التحويل يتم تلقائيا كل اول شهر

karam22
07-17-2014, 17:40
تحويل البونص عن طريق ربط حسابك في المنتدي بحسابك في الشركة
وسوف يتم تحويل ما قيمة المشاركات الي حسابك اول كل شهر تلقائيا

محمود مرعى
07-17-2014, 18:04
شكرا لكم
اهلا وسهلا بيك يا اخى فى منتدانا ومنتداك فوركس العرب واتمنى منك ان شاء الله انك تحقق ربح كويس وتكون من التجار الناجحين وبخصوص الاسئلة اللى انت بتسأل عنها دى البونص يحول تلقائيا الى حسابك فى شركة انستا فوركس فى الاسبوع الاول من اول كل شهر وازاى تقدر تتاجر بيه فى سوق الفوركس حضرتك بتقدر انك تبيع وتشترى عملات علشان تحقق ربح وبالتوفيق

عدي
07-17-2014, 18:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور اخي الكريم علي المعلومات الجميله بارك الله فيك و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق

gr53
07-25-2014, 02:37
الموضوع قديم و مكرر و قد تم طرح كثيرا في المنتدى فالبونص يحول تلقائيا لحساب الشركة
أما المتاجرة فابحث بالقسم التعليمي أو اليوتيوب و ستجد ما تريد تعلمه

Ahmed2020eg
07-25-2014, 16:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكووور اخي الكريم علي الموضوع الرائع بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

fte2020
07-27-2014, 17:40
سلام عليكم اخى الكريم اخى انت فقط قم بربط حسلب المنتدى بحساب انستا و التحويل يتم تلقائيا كل اول شهر

BOULBOUL2
07-27-2014, 22:57

gr53
08-03-2014, 12:36
الموضوع تم طرح كثيرا في المنتدى فالبونص يحول تلقائيا لحساب الشركة
و ذلك مع بداية كل شهر و المنتدى ملتزم معنا فلا دخل لك بذلك

yara alaa
08-03-2014, 20:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركالته يا اخى ...ماشاء الله عليك موضوع اكتر من رائع عموما يا اخى تقبل تحيات يا ريييييييييييت وارجو مزويد من الموضوعات الممتازه زوالمهم فى الفوركس

---------- Post added at 10:15 PM ---------- Previous post was at 10:09 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركالته يا اخى ...ماشاء الله عليك موضوع اكتر من رائع عموما يا اخى تقبل تحيات يا ريييييييييييت وارجو مزويد من الموضوعات الممتازه زوالمهم فى الفوركس

zinga
08-05-2014, 12:03
تلقائيا يتحول البونص من المنتدى الى حسابك في انستا
و يحدث ذلك في الاسبوع الاول من كل شهر حتى تتاكد الادارة من صحة تعليقاتك

aysamiman
08-05-2014, 14:31
يتم تحويل البونص من المنتدى إلى شركة انستافوركس قانه يتم تلقائيا
اما لكيف يتم التداول في انستافوركس بهذا البونص فهذا تعرف تفصيله اذا دخلت الى القسم التعليمي بالمنتدى

AMLAK
08-05-2014, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم انت مش مضطر تعمل
اى حاجة علشان البونص يتحول لان البونص هيتحول اوتوماتيكيا من المنتدى لموقع انيستا
فى اول خمس ايام من كل شهر مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

gr53
08-14-2014, 05:27
السلام عليكم ورحمة تالله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الفاضل
انا جديد في الميدان كدلك و ليست لي الخبرة للجواب و بالتوفيق

المعلومة لا تحتاج لخبرة حتى يمكن الرد عليها كما أنها تكررت كثيرا
البونص يحول تلقائي من المنتدى لحساب الشركة بداية كل شهر

habache
08-15-2014, 06:16
اخي يتم تحويل البونص في الاوائل من كل شهر اتوماتيكيا لكن وجب عليك ربط حسابك بالمنتدى مع حسابك من الشركة
تقبل مروري

abderrahmenanis
08-17-2014, 00:15

faridfrance1981
08-17-2014, 00:16
ايام من كل شهر على حسابك في شركة انستا بشكل تلقائي.
بالتوفيق لجميع
...
تحياتي

BILALOU4
08-17-2014, 13:57
بالتوفيق لك

ANIS OUERFELLI
08-17-2014, 23:59
السلام عليكم
أخي الكريم البونص يحول شهريا من المنتدئ الى حسابك
في الانستا فوركس للتداول به وسحب الارباح فقط و
يمكن جمع كحد اقصى
100$ شهريا

tedjboyka
09-04-2014, 16:38

والله المستعان

أسماء نعناع
09-18-2014, 15:37
تحويل البونص بيتم من خلال الشركة والمنتدى بيتم تحويل البونص من المنتدى بعد ربطه مع الشركة وفي نهاية كل شهر يتم التحويل تلقائيا

مصراوى
09-18-2014, 16:25
اخى الكريم البونص يتم تحويلة من المنتدى الى الحساب فى انستا اول 7 ايام من الشهر الجديد وبالتوفيق للجميع والربح من البونص

ihabblida
09-19-2014, 01:25
أخي الكريم تم تحويل البونص أوتوماتكيا
بداية كل شهر جديد ألى حسابك في شركة أنستا فوركس
أرجوا أ ناكون ق دأفدتك وتقبل مروري وشكر ا

gehad87
09-20-2014, 21:27
البونص بيتحول تلقائيا كل اول شهر المهم تلتزم بالقوانين في تحصيله
غير كده البونص لازم تعرف انه مخصص للتداول فقط والارباح هي التي يمكن سحبها لكن مبلغ البونص لاء
التداول بقا ده قصة
لازم تتعلم علشانها كل حاجة

ابو جعفر الطيار
09-20-2014, 21:31
السلام عليكم اخي العزيز
مرحبا بك في عالم الفوركس
البونص يتحول اوتوماتيكيا الى
حسابك عند بداية الشهر
نتمنى لك تداولات موفقة

AMLAK
09-23-2014, 13:02
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم عند تسجيلك بالمنتدى كنت
قد ربطت حسابك بالنستابالمنتدى لذلك عند مشاركتك بالمنتدى و جصولك على بونص عند كل مشاركة في اخر الشهر يتم تحويل
البونص الى حسابك و الله المستعان بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

abokarem
09-23-2014, 13:10
عليكم السلام
بعد ان تقوم بربط الحساب فى المنتدى من الملف الشخصى بونص فور بوست وتدخل البيانات الصحيحه تجد انك ناجح بقدر كبير ف ىالتداول
ولابد من اداره راس المال والالتزام وعدم الطمع

midoo
09-23-2014, 14:27
البونص اخي الفاضل بيتحولك في اول 10 ايـام من كل شهر على حسابك
في شركة انستا بشكل تلقائي لكن لازم تكون رابط حسابك في المنتدى بحسابك
في شركة انستا عشان البونص يتحولك وتقدر تتـاجر بالبونص وتحقق ارباح وتسحبها

dranass92
09-24-2014, 18:26
عند كل مشاركة في اخر الشهر يتم تحويل البونص الى حسابك و الله المستعان

midouknight
09-24-2014, 18:49
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته
أهلاً بك أخي الغالي معنا

عند إنشائك ل حساب في هذا المنتدى عليك بربطه بحساب الانستفريكس والبنس سيحول اتوماتيكياً

payza
09-24-2014, 19:20
هي ايام من كل شهر على حسابك في شركة انستا بشكل تلقائي
سلام تحياتي
بتالوفيق ............

ahmed9933
09-25-2014, 12:02
عليكم ورحمه الله وبركاته
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى

amermazzen
09-25-2014, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم البونص يتحول بشكل اطوماتكي من حسابك في المنتدى الى حسابك خاص بالمتاجرة هدا بعد ان يتم مراقبة الردود التي تكون خاضعة لشروط معينة اي ممكن تقبل ممكن لا لابد ان تكون الردود في دات الصلة مع الموضوضع ولها فائدة في المنتدى ولابد ان تكون اكثر من سطر

dranass92
09-25-2014, 12:25
البونيص يحول لك أوتوماتيكيا إلى حسابك في إنستا فوريكس في الأسبوع الأول من كل شهر
وأما عن طريقة التداول فأنصحك بقرائة الكتب و هنا في المنتدى قسم خاص بالمبتدئين فيه شروحات بالفيديوا حيفدوك جيدا

ابو جعفر الطيار
09-25-2014, 12:27
السلام عليكم اخي الكريم
البونص يتحول تلقائيا الى حسابك
عند بداية كل شهر بارك الله فيك
اخي العزيز وراح تتداول به اطمن

walter white
09-27-2014, 23:05
البونص عبارة عن مبلغ غير قابل للسحب
بتتاجر بيه واي ربح بتحققه بتاخده ليك
اخى انت فقط قم بربط حسلب المنتدى بحساب انستا و التحويل يتم تلقائيا كل اول شهر

nizar hidouri
09-27-2014, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
شكرا لك على الموضوع إن كان من الممكن أريد إضافة سؤال عن البونص
إن حققت مثلا 100 دولار من البونص هل يمكن سحبها
ثم إن حققت أرباح 200 دولار مثلا هل سيتوجب عليا دائما المداولة بإستعمال البونص أم يمكنني المتاجرة ب 300 دولار
يعني البونص + الربح

a7md.3li
09-27-2014, 23:21
بالتوفيق لك

forexii
10-09-2014, 12:04
عملية تحويل البونص تحدث بطريقة الية اخي الكريم
و لا تتطلب منك اي جهد او تدخل بل البونص يتحول وحده كل بداية شهر

downlaod1
10-09-2014, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيبة لجميع اعضاء المنتدى وبعد نعم اخي الكريم شكرا على سؤالك و الجواب بكل صراحة ان العملية تتم اوتوماتيكيا وذالك بعد القيام بربط الحساب المعمول بالشركة مباشرة بالملف الشخصي بالمنتدى الكريم والبونص يحول اليا كل شهر ليصبح جاهز للتداول بالتوفيق اخي الكريم

محمد عبد اللطيف
10-09-2014, 13:43
عليكم السلام
بعد ان تقوم بربط الحساب فى المنتدى بيتم تحويل البونص اول كل شهر بدون اى تدخل منك والمهم
ان نتعلم جيدا لنحصل على الخبره اللازمه للتداول والربح من الفوركس

mghorab90
10-09-2014, 15:06
البونص اخي الفاضل بيتحولك في اول 10 ايام من كل شهر على حسابك في شركة انستا بشكل تلقائي لكن لازم تكون رابط حسابك في المنتدى بحسابك في شركة انستا عشان البونص يتحولك وتقدر تتاجر بالبونص وتحقق ارباح وتسحبها

downlaod1
10-09-2014, 20:14
السلام عليكم
بالتوفيق لك

mostafa gamal
10-09-2014, 20:51
البونص يتم تحويلة آليا الى حسابك في الشركة بداية كل شهر و يمكنك التداول به على منصة الشركة عن طريق حسابك
جعل الله يومكم خير من أمسكم و غدكم خير من يومكم .... تحياتي

vaaas
10-10-2014, 16:44

algeria
10-19-2014, 21:32
أخي الكريم يتم تحويل البونص من المنتدى ألى شركة أنستا بشكل أوتوماتيكي بداية كل شهر جديد
أرجوا ان أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

مروة
10-25-2014, 18:17
يتم تحويل البونص تلقائيا المهم انت طرقت موضوع جميل واشكرك على المشاركة المفيدة وشكرا
تحيياتى

محمد عز الدين عيد خضري
10-25-2014, 18:40
البونص هدية من المنتدي يتم تحويله تلقائيا علي المنصة كل اول اسبوع من كل شهر ميلادي
اتمني لك التوفيق
تحياتي

alsatry2014
10-25-2014, 18:43
البونص يتم تحويله بشكل اوتوماتيكي يعني لن تتدخل في عملية التحويل ، وبالنسبة للتداول تعلم من القسم التعليمي يعني قم بتحميل الكتب التعليمية واقراها

---------- Post added at 07:43 PM ---------- Previous post was at 07:41 PM ----------

يتم تحويل البونص من المنتدى إلى شركة انستافوركس قانه يتم تلقائيا

forexabdo2014
10-25-2014, 22:56
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

Ahmed2020eg
10-25-2014, 22:56

aliali
10-27-2014, 02:04
البونص يتحول بشكل اطوماتكي من حسابك في المنتدى الى حسابك خاص بالمتاجرة هدا بعد ان يتم مراقبة الردود التي تكون خاضعة لشروط معينة اي ممكن تقبل ممكن لا
يتم التداول عن طريق البيع والشراء العملات الاختصار يجب ان تدرس الفوركس
بالتوفيق

Wassa04
10-27-2014, 22:35
مرحبا اخي الكريم لا تقلق البونص يتم تحويله
اوتوماتيكيا الى حسابك كل شهر تقبل مروري

فوزي فوزي
10-28-2014, 00:48

nahla safwt
10-28-2014, 00:51
اذا كنت قمت بالربط بين المنتدى وشركة انستا فان الحساب يتحول اتوماتيكى على الشركة خاصة على منصة التداول

DABDOUB
11-03-2014, 12:22
بالنسبه لتحويل البونص فهو يتم اوتوماتيكيا اول اسبوع من كل شهر
اما بالنسبه للتداول فهو مثل التداول العادي للمال الحقيقي ولكن احذر مخالفه القوانين

downlaod3
11-06-2014, 16:44
البونص هدية من المنتدي يتم تحويله تلقائيا علي المنصة كل اول اسبوع من كل شهر ميلادي
اتمني لك التوفيق
تحياتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اتمني لك التوفيق
تحياتي

karimosman
11-06-2014, 16:46

---------- Post added at 01:46 PM ---------- Previous post was at 01:45 PM ----------

لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم لا تقلق البونص يتم تحويله
اوتوماتيكيا الى حسابك كل شهر

belhadj
11-06-2014, 17:36
شكرا أخي العزيز على إهتمامك بهذا الموضوع لأنه مفيد و فيه الكثير من النقاش والحوار وشكرا أيضا لزملاء الكرام أعضاء الفوركس على رودودكم المفيدة

mooor
11-06-2014, 17:50
السلام عليكم و رحمة الله
اخي العزيز ان البونص بيتحول الي الحساب الحقيقي في الفوركس اتمتك من يوم 1 الي يوم 7 في الشهر الجديد دون ان تفعل اي شئ فان المنتدي بيحولو اتمتك

YOSAF
11-06-2014, 17:52
السلام عليكم
البونص يتم تحويله بشكل أوتو ماتيكي في الأسبوع الاول من كل شهر ولكن لا تنسى انه تكون هناك اقتطاعات في حال وجود مخالفات

esshazly
11-08-2014, 18:05
السلام عليكم ... تحويل البونص بيكون اول كام يوم في الشهر وان شاء الله مش هيحصل اي تاخير .. بس دة برضة لو انت رابط الحساب بتاع انستا مع المنتدي من خلال رابط الدعاية

abdofchcle
11-08-2014, 18:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخي الكريم ان المنتدى يحول لك البونص اوتوماتيكيا كل اول شهر و شكراا على هدا الموضوع الجميل اخي

OLSOPIDRO
11-08-2014, 19:06
السلام عليكم أخي البونص يتم تحويله بشكل اوتوماتيكي يعني لن تتدخل في عملية التحويل ، وبالنسبة للتداول تعلم من القسم التعليمي يعني قم بتحميل الكتب التعليمية واقراها تنمياتي لكم بالتويفيقوشكرا

waleed hassona
11-10-2014, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام يتم مراجعه حسابك وارباحك من المنتدى وارساله الى الشركه لتقوم باضافته الى حسابك على المنصه

مصطفى الشنديدى
11-10-2014, 11:54
الفعل يتم تحويل البونص من المنتدى الى شركة الوساطة انستا فوركس عن طريق اعتقد برنامج مربوط هنا فى المنتدى ودا بيحصل اول كل شهر
ولا تقلق المنتدى هنا لا يتاخر فى الدفع

titou2378
11-10-2014, 11:55
بسم الله الرحمن الرحيم
البونص اخيا لكريم يتحول اتوماتكيا الاسبوع الاول كل شهر
تقبل مروري

downlaod3
11-13-2014, 16:13
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

ali 9
11-13-2014, 17:28
به صاحبه واقعيا

ibrahim forex
11-13-2014, 19:03
اخى الفاضل البونص بيتحول الى الحساب فى شركة انستا اتوماتيك ولو على عملية
التداول ادخل القسم التعليمى وتعلم منه وهتعرف كيف تتاجر

sasa11
11-15-2014, 13:00
البونص يتحول
تمنياتي بالتوفيق للجميع

ali 9
11-15-2014, 13:00
به صاحبه واقعيا

wallo
11-15-2014, 13:11
السلام عليكم
بالتوفيق لك

worldg04
11-18-2014, 15:31
بالتوفيق لك

may0
11-18-2014, 15:31
أخي الكريم لا تشغل بالك بكيفية تحويل البونص أقول لك ي أخي
البونص يتحول شهريــا بدون تدخل منك يكفيك أن تنتظره أول كل شهر وشكرا

aliali
11-20-2014, 14:07
التعلم يجب ان تتعلم اولا اساسيات الفوركس و تقرا المواضيع التعليمية
و تبدا بعدها بالتجريب في الحساب التجريبي حتى تاخ فكرة في كيف لك ان تتاجر بالبونص

mohamedbaki
11-20-2014, 14:07
اخي العزيز بعدما تقوم بفتح حساب في الهذا المنتدى يجب عليك فتح حساب حقيقي في شركة انستا فوركس ومن ثم ربطة في هذا المنتدى لكي تستطيع الحصول على البونص الذي تقوم بتجميعه في الايام الثمانيه الاولى من كل شهر ولك كل التقديروالاحترام وتقبل مروري

عبدالقادر محمد
11-20-2014, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

alimohamed
11-20-2014, 17:24
اخي الطريم مشكورعلى هذا السؤال انا ارى ان البونص يحول الى شركة انستا فوركس في ايام السدس والسابع من كل بداية شهر وقد يتاخر في بعض الاحيان الى اليوم العاشر وبعد التحويل يتم التداول بهذا البونص في شركة انستا فوركس بالحساب الحقيقي بالتوفيق للجميع

pacMAN
11-20-2014, 17:25
يتم تحويل البونص من المنتدى إلى الى شركة انستافوركس بداية كل شهر
بالأرباح إن شاء الله صديقي الغالي و تقبل مروري

realyone
11-20-2014, 17:27
اخي الكريم كل شهر البونص تتحول الى حسابك للتداول التي ربطته مع هذا المنتدى وعندما تتحول البونض يمكن ان تتداول به بشكل طبيعي والأرباح التي تحصله يمكنك ان تسحبه اما البونص ليس بأمكانك ان تسحبه ولكن اتمنى من شركة انستا ان تمكنا من سحب البونص عند تحقيق عدد من اللوتات

maha mass
11-20-2014, 20:41
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن تحويل البونص يا اخى فى القوركس اكيييد

garen
11-20-2014, 20:51
ايام من كل شهر على حسابك في شركة انستا بشكل تلقائي
لكن لازم تكون رابط حسابك في المنتدى بحسابك في شركة انستا عشان البونص
يتحولك

khalid01
11-21-2014, 00:23
السلام عليكم اخي الكريم.
اخي متل ما بعرف انو اول كل شهر يتم تحويل البونص بشكل تلقائي وكل ماعليك هوو الصبر لمدة عشرة ايام على الاكثر ..انا هيك حصلت على الجواب والله اعلم
دمتم برعاية الله

al.ho2
11-21-2014, 00:55
عن طريق ربط الحسابيمن فى بعض حسابك هنا وحسابك هناك فى شركه انستا وان دا هيبقا يتحول اوتتو ماتيك الى الحساب فى الشركه تلقائيه ولك لكالشكر والتحيه وبالتفويق لك اخى الكريم انشاء الله تقبل احتارمى لك

lola12
11-21-2014, 00:59

Tro
11-21-2014, 02:11
البونص بيتحول اوتوماتك من المنتدي للشركه
بدون ما انت ما تعمل اي حاجه تستني انت بس اول لاشهر و هيتحول لك
تحياتي ,,,,,,,,,,

kimo.san
11-21-2014, 03:02
بانك تكتب اسم الحساب بتاعك فى الحساب الحقيقى ليك فى الشركه وان دا امرم هم جدا علشان تقدر انك يوصلك البونصبشكل جديد وان دا امر مهم جدا لازم تبقا عامله ف لك لكالشكرو التحيه على هذا الموضوع المهم شكرا لك

chouaib1
11-21-2014, 14:37
البونص بيتحول اوتوماتك من المنتدي للشركه
بدون ما انت ما تعمل اي حاجه تستني انت بس اول لاشهر و هيتحول لك
تحياتي ,,,,,,,,,,

lola12
11-21-2014, 14:41

tawfik200
11-21-2014, 15:22
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اولا قبل كل شيئ اخي مرحبا بك اخي معنا في المنتدى الرائع البونص يحول لك بدايه شهر اتوماتيك بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى

aymanso
11-21-2014, 15:39
السلام عليكم اخى عملية تحويل الاموال او البونص من المنتدى تتم فى اول كل شهر تحويلها الى حسابك فى شركة انستا
ولكن بشرط ان تكون قد قمت بربط حسابك او تفعيل حسابك فى الشركة وبالتوفيق للجميع

ahmeed
11-21-2014, 15:50
تحويل البنص يتم بشكل أوتوماتيكي

benchou-ahfd
11-21-2014, 15:55
اهلا بكم بيننا انت يجب ان تفتح حسابا حقيقيا في الشركة و ان تفتح حساب في المنتدى حتى تكتب عليه الردود و هو الذي انت فعلته و الذي تتواصل به معنا ثم قم ربط الحساب الحقيقي من الشركة او حساب التداول و قم بجمع البونص من الردود و سيتم تحويلها الى حسابك للتداول بها بداية كل شهر اليا و هذا بعد تنزيل منصة التداول طبعا

mkamal
11-21-2014, 16:07
الحساب الجديد هيتضافلك فيه البونص على كل رد أو مشاركة تقوم بيها في المنتدى , لكن مش للسحب , البونص ده بيستخدم لمتاجرة بيه على منصة انستا فوركسو تقدر تسحب المكسب من البونص مش البونص نفسه

samir33
11-21-2014, 17:03
شكرا على الموضوع في الحقيقة يا اخي البونص يتحول اوتوماتيكيا
من المنتدى الى شركة انستافوركس في الايام الولى من كل شهر الموالي
ثم تبدأ التداول بهم مباشرة بدون مشكل

lola12
11-21-2014, 19:54
السلام عليكم
بالتوفيق لك

حنين القصاص
11-21-2014, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل اشككرك على هذا الموضوع القيم يجب عليك اخي ربط حساب انيستا بحسابك في المنتدى حتى يتم تحويل البونص مباشرة كل شهر الى الحساب

BOULBOUL2
11-21-2014, 21:22
بالتوفيق لك

ام زياد
11-21-2014, 21:25
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الفاضل البونص يتم تحويله بشكل اوتوماتيكي يعني لن تتدخل في عملية التحويل ، وبالنسبة للتداول تعلم من القسم التعليمي يعني قم بتحميل الكتب التعليمية واقراها مع تمنياتى للجميه بمزيد من الربح

toutou1
11-26-2014, 21:08
السلام عليكم
بالتوفيق ل

myaer
11-28-2014, 10:43
السلام عليكم ... تحويل البونص بيكون اول كام يوم في الشهر وان شاء الله مش هيحصل اي تاخير ..
بس دة برضة لو انت رابط الحساب بتاع انستا مع المنتدي من خلال رابط الدعاية

ameera
11-28-2014, 10:43
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

mimi123
11-28-2014, 14:24
بالتوفيق لك

Omar89syria
11-28-2014, 14:26
يتم تحويل البونص خلال اول كل شهر مباشرة الى حسابك في الانستا
لاتحتاج اي عمليات منك اخي

mida2014
11-28-2014, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم البونص يتم نحويله كل شهرا اي مع بداية الشهر دون تدخل منك
تقبل مروري اخي الكريم

remas
11-28-2014, 14:29
شوف اخى الكريم هو البونص بيحول ليك فى الاسبوع الاول من كل شهر بشكل تلقائى
يعنى انت مبتعملش حجاه طالما حسابك مربوط خلاص

BILALOU4
11-29-2014, 17:05
بالتوفيق لك

salichou
11-29-2014, 17:41
اولا السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
الله مستعان ان تحويل البونيص اوتوماتيكي لا يستحق اي مجهود

omar223
11-30-2014, 18:04
عند كل مشاركة في اول الشهر يتم تحويل البونص الى حسابك و الله المستعان

mor
11-30-2014, 20:10
اخي الكريم انت بتربط حسابك في المنتدى بشركة انستا فوركس
والبونص بيتحول لوحده في حسابك يا اخي الكريم
انت مبتحولش حاجه

Ahmed2020eg
11-30-2014, 20:20

brayek011
11-30-2014, 20:28
يحول لك أوتوماتيكيا إلى حسابك في إنستا فوريكس في الأسبوع الأول من كل شهر
و أخيرا بعد القرائة و تحس نفسك أنك بدأة تفهم .

jadid01
12-01-2014, 01:30
التفسير مكرر اخي الكريم وناا اعتقد ان التداول فالوق قد يتطلب اكثر من دالك اي ان الاجتتهاد فالسوق والتداول سوف يكون له مردود جيد علي التداول فالسوق الفوركس

boymajid
12-01-2014, 01:32
البونص يحول لك بدايه شهر تلقائيا ..
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله ..
تحياتي ..

Mohamed Fadhel
12-01-2014, 03:31
اوتوماتيكيا من المنتدى لموقع انيستا فى اول خمس ايام من كل شهر
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق