PDA

View Full Version : فرص العمل في الفوركس

one12
11-13-2018, 18:15
أصبح الكثير من الناس يعملون في تجارة الفوركس. لقد كانوا يتداولون الفوركس وأصبحوا رئيسهم الخاص من خلال هذا العمل ويقومون بتدريب الآخرين الذين يدفعون لهم مقابل خدماتهم المقدمة. لذلك لا أحد يقول أن تجارة تداول العملات الأجنبية لا يمكن أن تستخدم كوسيلة للتوظيف للناس. لقد تركت الآن لتعيين الأشياء بنفسك

Kareem771
12-15-2018, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كلام سليم اخي ف الفوركس ليس تجاره فقط ففيه مجالات كثيرة مثل التسويق لشركات الوساطة مقابل نسبة او بونص او نقاط
وممكن ان تعمل توصيات مدفوعة وكمات تحليلات وكورسات مدفوعة ولكن المهم ان تكون مفيدة وناجحة عشان الامانة

algendy
12-18-2018, 14:38
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم فى تجارة الفوركس انت رئيس نفسك فلا احد يملى عليك ما تفعل او كيف تفعله و لكن هذا يتطلب منك الالتزام لانه لن يكون هناك عليك رقيب يصحح لك اخطائك غيرك

mohsin000
12-18-2018, 17:20
كلام سليم اخي ف الفوركس ليس تجاره فقط ففيه مجالات كثيرة مثل التسويق لشركات الوساطة مقابل نسبة او بونص او نقاط
وممكن ان تعمل توصيات مدفوعة وكمات تحليلات وكورسات مدفوعة ولكن المهم ان تكون مفيدة وناجحة عشان الامانة

asmaamagdy3
12-18-2018, 17:44
سلام عاليكم ورحمة الله و بركاته مرجو من الله حسن التوفيق و زيادة العلم و الخير الصالح لنا و راجحة العقل للحكم على الامور بشكل جيد الفوركس فعلا غرصة للعمل و لكن لا يكون رقم واحد انما رقم اتنين فى الدخل لذلك لو تم الاهتمام به بشكل جيد عيتم الكسب منه و يكون دخل ثانى ليك و لبيتك

WASEM DALLOUL
12-18-2018, 19:57
السلام عليكم
انا اعتقد يا أخي الكريم ان تجارة الفوركس يجب ان تكون ذاتية وشخصية ولا يجب التوظيف فيها او ادارة الحسابات أو غير ذلك وانما على الشخص ان يدير حسابه بنفسه ولا يعتمد على أحد
وبالتوفيق للجميع

mohsin000
12-18-2018, 22:38
انا اعتقد يا أخي الكريم ان تجارة الفوركس يجب ان تكون ذاتية وشخصية ولا يجب التوظيف فيها او ادارة الحسابات أو غير ذلك وانما على الشخص ان يدير حسابه بنفسه ولا يعتمد على أحد

amer28
12-19-2018, 13:03
سلام عليكم صحيح الفورص في الفوركس كثيرة لكن لابد من استغلاها عن طريق التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية خاصة عن طريق الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر.

sondes
12-19-2018, 13:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
التداول المربح في سوق فوركس مبني على مراقبة قواعد ومبادئ عامة جداً

A.mustafa
08-17-2019, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
تجارة الفوركس يجب ان تكون ذاتية وشخصية ولا يجب التوظيف فيها او ادارة الحسابات أو غير ذلك وانما على الشخص ان يدير حسابه بنفسه ولا يعتمد على أحد..

doaa sary
08-18-2019, 15:49
هو الفوركس بالفعل وظيفه
انا واحدة من الناس فى البيت 24 ساعه ولما عرفت مجال الفوركس انة بالنت فقط والمنزل او الموبايل وجربتة بالفعل من افضل المجالات وانت فى بيتك وبتجيب فلوس بالدولار الامريكى وانت المسؤل عن حسابك وعن خسارتك ومكسبك حتى حجم راس مالك حسب مجهودك بعمل المشاركات يصلك ما تستحقه انا عن نفسى بعتمد على الفوركس كاوظيفه اساسية ومصدر دخل ومصروف شهرى

roussi
08-18-2019, 17:24
اخي ربما انك مخطأ نوعا ما لكن يمكن ايضا دعم عملك هكذا ، والفكرة الأصح اخي الكريم اول حاجة انت متاجر لنفسك يعني لا تحتاج إلى أشخاص تدربهم
وفي نفس الوقت الفوركس انت مدير لنفسك وهكذا وفرت فرصة عمل لنفسك تدخل وتخرج كما تريد في أي وقت كان وبدون مشاكل ، لذلك قلت لكن ان فكرتك نوعا ما خاطئة والله اعلم
لانها لو عملت كما تقول ستكون اعمال شاقة ولا تسمى التداول بل تسمى التدريب والعمل اكثر من إضافي

Gogo86
08-18-2019, 17:40
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اما بعد. اعتقد يا اخي الكريم أن أي شخص ربنا يرزقه بعلم في هذا السوق لابد له أن يفيد الناس ومن يعطي العلم للناس ربنا سبحانه وتعالي بيرزقه بأضعاف أضعاف المعلومه ولكن بكل تأكيد لابد من التعب والاجتهاد حتي نحقق ربح وطفي هذا السوق لان سوق العملات الفوركس هو الاعلي من حيث المهاجره علي مستوي العالم

A.mustafa
02-01-2020, 21:17
السلام عليكم. كلام سليم اخي ف الفوركس ليس تجاره فقط ففيه مجالات كثيرة مثل التسويق لشركات الوساطة مقابل نسبة او بونص او نقاط
وممكن ان تعمل توصيات مدفوعة وكمات تحليلات وكورسات مدفوعة ولكن المهم ان تكون مفيدة وناجحة عشان الامانة بالتوفيق للجميع ...