PDA

View Full Version : تحليل اليورو أمام الدولار 18-11-2013

waelmma
11-18-2013, 18:49
يستمر زوج اليورو دولار بالارتفاع التدريجي مستفيداً من ضعف الدولار امام اليورر حالياً ، حيث افتتحت التداولات اليوم الاثنين
على استمرار هذا الارتفاع وان كان بشكل بطيئ ، حيث صدر ظهر اليوم الميزان التجاري الاوروبي والذي اظهر ازدياد في الفائض التجاري .
حيث جاء 14.3 مقابل 12.3 سابقاً ، هذا وبقي الدولار ضعيف الى حد ما بعد تصريحات رئيسة الفيدرالي القادمة (ماجنيت يلين) عن نيتها
في الاستمرار في برنامج التسهيل الكمي وانها بحاجة لارقام اقتصادية افضل لكي تتخذ خطوة باتجاه تقليصه الذي يعني خيبة أمل للاقتصاد الامريكي .

فنياً : التدولات على فريم اليومي تشير ان الاسعار لا تزال اسفل القناة الصاعة المكسورة ، ولكي نجزم باستمرار الصعود وانتهاء سيناريو الهبوط
لا بد من اغلاق شمعة يومي اعلى الضلع السفلي للقناة الصاعدة المكسورة اي اعلى الترند الصاعد المكسور وداخل القناة وهي تقريباً باسعار 1.3530 .
بحالة كان هناك اغلاق اعلى هذه الاسعار بشمعة يومي سيتحول الاتجاه الى صاعد بنظري ، اما فيما لو بقيت التداولات ادنى القناة الصاعدة المكسورة
في مناطق اعادة الاختبار ، سيبقى سيناريو الهبوط مطروحاً ، وسيتعزز الهبوط بحالة كسر الترند الصاعد الصغير على فريم اربع ساعات الواضح باللون
الاحمر بالشارت ادناه بالشارت المقتبس ادناه لفريم اربع ساعات .
8583

anamoody
11-22-2013, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل على الشرح المبسط
ربنا يكرمنا جميعا فى هذا المجال

mohammed nasser
11-22-2013, 17:16
شكرا لك اخي الكريم علي هذه الاخبار الاقتصاديه والتي تساعد كثيرا
في تحليل حركه العمله في السوق ونتمني مزيد من المتابعه المستمره لها ان شاء الله

AshrafQassim
11-22-2013, 17:40
السلام عليكم اعــــــــــــضاء منتدى فوركس مصر اخوتى واخواتى الفضلاء الاعزاء مبدئيا كده انا لسه جديد فى المنتدى هنا
انت عارف ان مشكلتى ف انى اتعلم الفوكرس اولا عشان كه مدى الحساب لواحد يديرهلولى

---------- Post added at 02:40 PM ---------- Previous post was at 02:39 PM ----------

السلام عليكم اعــــــــــــضاء منتدى فوركس مصر اخوتى واخواتى الفضلاء الاعزاء مبدئيا كده انا لسه جديد فى المنتدى هنا

pinom
02-28-2014, 20:02
فعندما نقول أن usd /jpy = 120
أي أننا مطالبين بدفع 120 ين للحصول على دولار واحد .
أي أن كل دولار = 120 ين .

zayour2
06-09-2014, 20:36
خلي أنا Shorte 88.3 87.6 لهدف.
استجابت لكان 87.6، اقترحت شراء بعض الشركات الأخرى وقف هو 0.
فزنا أو خسرنا شيئا.
ومن الواضح أن هذا لا يزال ULTRA الصعودي. أفعل التجارب

zayour2
06-12-2014, 22:19
2000٪ أتفق مع لنيكولا، ولكن كما قلت لم يكن لديك تجربتك، وأنا أذهب أقل عدوانية البائع. سأنتظر لمنع 97،20 (على ما أظن!) أي الأقفال حول 97.50. وأود أيضا أن تصميم 92 أو 91. شكرا لمعلوماتك على محتويات التكافؤ eur أنا، التجارة. فزت ذلك اليوم أكثر من 40 يورو. لكنني ما زالت تكافح لتحديد بزوج عبرت، ما هو الاكثر تمثيلا في نسبة متساوية. لعلمك، هل هناك هناك أي مكان حيث يمكننا أن نتعلم؟

zayour2
06-14-2014, 15:50
لم أستطع أن أرى ولم يفهم عندما كان خارجا.
يمكن للشخص وضع رسم بياني مع شرح لدرجة أنني أفهم بشكل أفضل؟ أو الإعلان عن جديد، وأنا يجب خفض مواقفي؟ الآن، يحمل جيدة! هذا هو ما يعزي لي! مقدمة تناسبها!

مصراوى
06-14-2014, 16:12
اخى الحبيب لك كل الشكر على الموضوع وعلى هذا التحليل ونرجوا استمرار التحليل للعملات المختلفة وبالتوفيق للجميع والربح من الفوركس

zayour2
06-18-2014, 03:20
124.4/124.8 هي المنطقة التي يتعين رصدها غدا إذا ارتفع اليورو مع مركز الاتصال الوطني.
لذا أعتقد أنه ينبغي رصدها لاحتمال بيع.
حتى تأخذ الأرباح بالنسبة للمشترين.

zayour2
06-22-2014, 16:49
أخيرا، سوف يستمر القطار في الطريق
نتمنى مخلصين جيدا ووقف tgv هذه الأيام 2 ولكن لا تزال بحاجة لتناول الطعام له لأنه لا يزال عصير الفاكهة الخشبية متعب كما كان أسفل قليلا قليلا ولكن لقد وقف مرة أخرى 166 كما 'ليرة لبنانية أراها هنا ليلة الغد

monaim
07-30-2014, 19:42
105 هو الهدف النظري . هذا هو واحد بعيد جدا. إذا كنت الذهاب إلى هناك، انها المدى المتوسط ​​/ الطويل. وهناك العديد من مقاومة وسيطة مهمة التي سوف تحتاج إلى النظر في اتخاذ الأرباح، رؤية قريبة الموقف بأكمله.
المنطقة 81 هو في الواقع منطقة جيدة للشراء، ولكن، منذ هدفك عالية بما فيه الكفاية، كنت على وشك أن تتخذ موقفا، في أحسن الأحوال سوينغ. أعتقد لهذا النوع من الاستراتيجية، توقف أوسع هو أكثر ملاءمة. شخصيا، ما زلت أعتقد أن المجال الرئيسي تحت 81 هو أن 78.90/80 التي أضع توقف بي. بطبيعة الحال، إذا استمر هذا الزوج في الارتفاع، وسوف نقوم بنقل نقاط وقف أو صفر ربح، وباعتبار ذلك تدبيرا.
خلاف ذلك، لمعظم المحافظ أو "termist قصيرة"، كان محطة 79.60 سيكون كافيا.

fido
08-09-2014, 14:34
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم ... أحسن الله إليك وجزاك خيرا

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

lyes1977
08-10-2015, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

hasback
08-10-2015, 03:43
زوج اليورو دولار كون لدينا شمعه المطرقه ذات الميل الصاعد يوم الجمعه بعد خبر الوظائف
الذي صدر حول التوقعات بارقام جيده لكن ليست علي المستوي المأمول
تكون شمعه المطرقه الخاصه بيوم الجمعه بالقرب من مستويات 1.0800
الهامه جدا لدي تداولاتنا تعطي بعضا من الايجابيه في تداولات الاسبوع القادم
لزوج اليورو دولار لنتوقع بعضا من العمليات الصاعده مع بدايه الاسبوع

salahusmo94
08-10-2015, 12:29
تتداول العملة الموحدة دون تغيير تقريبا فى مقابل الدولار الأمريكى فى بداية الأسبوع، حيث يحوم حاليا زوج العملات يورو/دولار فوق منطقة 1.0970.

kazo2028
08-10-2015, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله تحياتي اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد لسلسة التحليلات اليومية لأنها مهمة جدا للتاجر في كيفية التعامل مع السوق فقط لابد من التعلم الجيد والاستفادة من هذه التحليلات لأنها مهمة جدا للتاجر بالتوفيق للجميع

jalel
08-16-2015, 21:18
يظهر زوج اليورو مقابل الدولار تداولات ضيقة النطاق منذ الصباح مستقراً فوق مستوى 1.1100، وبالتالي، فإن توقعاتنا للاتجاه الصاعد ستبقى قائمة وفعالة بقية اليوم، مع التذكير بهدفنا الرئيسي الأول الذي يتواجد عند 1.1240.

سلبية مؤشر ستوكاستيك الحالية قد تسبب مزيد من التذبذب الجانبي قبل استئناف الاتجاه الصاعد المتوقع، والذي يشترط استمراره الثبات فوق مستوى 1.1100.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.1050 والمقاومة 1.1300

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

amer2028
08-17-2015, 12:16
تحليل متميز بشكل كبير مفيد جدل للتاجر سواء كلن ميتدئ او خبير لان هده التحليلات تساعد على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه سواء كان لأزواج العملات أو المعادن المهم يجب التعلم بشكل جيد خاصة في الديمو فهو بوابة التاجر في الاحتراف.

Wassa04
08-17-2015, 12:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

jalel
08-19-2015, 21:52
يحوم زوج اليورو مقابل الدولار حول المتوسط المتحرك 50 منذ الصباح، محافظاً على ثباته دون مستوى 1.1100، مع ملاحظة أن مؤشر ستوكاستيك يفقد عزمه الإيجابي بشكل تدريجي متجهاً نحو مستويات التشبع في الشراء، وبالتالي، فإننا مستمرون بترجيح الاتجاه الهابط لهذا اليوم، والذي تبدأ أهدافه عند 1.0990 وتمتد إلى 1.0880.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.0900 والمقاومة 1.1150

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

saadkam
08-30-2015, 03:44
بسم الله
طرحك لموضوع اليورو امام الدولار رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

صالح ابراهيمي
02-11-2016, 03:56
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكةر اخي على هذا الشرح المفيد من اجل تقديم معلوات حديثه ومفيده لكل الاعضاء في المنتدى من اجل ان تعم الفائده على كل الاخوه المتاجرين في الفوركس
بارك الله فيكم واحسنتم

---------- Post added at 12:56 AM ---------- Previous post was at 12:34 AM ----------

سلام عليكم

فعلا هى مش سهلة بس انستا عندها مبرمجين متخصصين اكيد فى الاندرويد مش سهلة علينا بس سهلة عليهم

اكيد انا مثلا الكمبيوتر بنزله ويندوز مثلا مش عارف اعمل مشاركات من خلاله لاكن الموبيل اسهل نتفكيشن موضيع جديدة كده لو اتنفذ يبقى تمام

والف شكر اخي الكريم

brahim bellarbi
02-11-2016, 04:05
السلام عليكم
بارك الله فيك اخى اكريم على المعلومات وتوصيات
لقد افادنى الموضوع كثيرا بما انى عضو جديد فى النتدى
وعام الفوركس
تقبل منى مرورى

صالح ابراهيمي
02-11-2016, 04:19
عليكم

فعلا هى مش سهلة بس انستا عندها مبرمجين متخصصين اكيد فى الاندرويد مش سهلة علينا بس سهلة عليهم

اكيد انا مثلا الكمبيوتر بنزله ويندوز مثلا مش عارف اعمل مشاركات من خلاله لاكن الموبيل اسهل نتفكيشن موضيع جديدة كده لو اتنفذ يبقى تمام

والف شكر اخي الكريم

---------- Post added at 01:19 AM ---------- Previous post was at 01:11 AM ----------

سلام عليكم

والف شكر اخي الكريم

bakhouch
02-15-2016, 10:24
تحليل رائع ومفيد خاصة ان كان يتعلق بـ تحليل اليورو أمام الدولار 18-11-2013 يستمر زوج اليورو دولار بالارتفاع التدريجي مستفيداً من ضعف الدولار امام اليورر حالياً فقط يجب التركيز الجيد في كيفية الاستفادة من هذه التحليلات خاصة اناه ميدة جدا للتاجر.
شكرا وتحياتي للجميع.

modein
02-15-2016, 15:51
يمكن للشخص وضع رسم بياني مع شرح لدرجة أنني أفهم بشكل أفضل؟ أو الإعلان عن جديد، وأنا يجب خفض مواقفي؟ الآن، يحمل جيدة! هذا هو ما يعزي لي! مقدمة تناسبها!

spiderman66.75
02-15-2016, 22:55
شكرا على الشرح المبسط
ربنا يكرمك

mahmoudreda0
03-23-2016, 13:00
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع جدا
والممتاز فى انتظار المزيد من التحليلات الجميله
والمتميزه بالتوفيق اخي الكريم تحليل اكثر من رائع
مشكور

LoVer STyLe
04-30-2016, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع تحليل اليورو أمام الدولار 18-11-2013
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

ahmedgamall
04-30-2016, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله

---------- Post added at 01:53 PM ---------- Previous post was at 01:41 PM ----------

moustafa tarek
05-21-2016, 20:13
اخى العزيز اقدم لك الشكر والتحيه لما تقدمه من مؤشرات للعملات والتحليلات المالية الرائعه التى بشأنها ان تساعد التجار في تحقيق الارباح فى سوق التداول فوركس عن طريق اتباعهم للادارة المالية الجيدة و معرفتهم لتلك التحيلات والمؤشرات الهامه

mustaphakermad
05-21-2016, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله.......................................... ....
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء................................
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع............................
وشكراااا

---------- Post added at 06:18 PM ---------- Previous post was at 06:17 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
اخى العزيز اقدم لك الشكر والتحيه لما تقدمه من مؤشرات للعملات والتحليلات المالية الرائعه التى بشأنها ان تساعد التجار في تحقيق الارباح فى سوق التداول فوركس عن طريق اتباعهم للادارة المالية الجيدة و معرفتهم لتلك التحيلات والمؤشرات الهامه

---------- Post added at 06:21 PM ---------- Previous post was at 06:18 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله