PDA

View Full Version : انا فخور بأنني أعمل في الفوركس ولن أغادر أبداً

one12
11-17-2018, 22:37
الفوركس أمر رائع ويعتبر أكبر استثمار في العالم حيث أنه يحتوي على صناديق تدار من خلاله لذلك أنا فخور دائمًا لأنني أعمل في فوركس لن أغادر أبداً بغض النظر عن مدى النجاح الذي تحقق أو مهما كانت أرباح الفوركس ستظل معي على طول الحياة طالما كنت تعيش

emadomda
11-18-2018, 00:59
وبهذة الطريقة تضمن وكالة السيارات حصولها على كامل قيمة السيارة وتحصل أنت أيضا على الربح كاملاً .

وبهذا يكون الجميع سعداء ..!!

في المثال السابق بمجرد دفعك لمبلغ 1000$ تمكنت من الحصول على ربح 2000$ أي 200% من رأسمالك المدفوع لمجرد انك وجدت شركة تسمح لك بدفع جزء بسيط من قيمة السلعة التي تود المتاجرة بها .

إنها فرصة رائعة أليس كذلك ؟ ولكن كيف حصل ذلك ؟

حصل ذلك لأن صاحب وكالة السيارات اتاح لك الفرصة بمضاعفة leverage رأسمالك المدفوع وهو 1000$ إلى عشر أضعاف أي إلى 10000$ وبذلك أتاح لك الفرصة لأن تتاجر بسلعة قيمتها الفعلية أكبر بعشر أضعاف قيمة رأسمالك المدفوع .

ehabbob
03-29-2019, 12:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا في رايي الشخصي المتواضع ان الفوركس هو عمل اضافي و ليس عمل اساسي بمعني انك تعمل في وظيفتك بشكل عادي جدا و تتاخد من الفوركس عمل اضافي من المنزل لانه افضل عمل اضافي ممكن ان تجده في حياتك كلها لانه عمل بلا رقيب بلا وقت محدد بلا متطلبات ليست موجودة عندك اي انه عمل انت فيه صاحب العامل و العامل في نفس الوقت
و بالتوفيق للجميع دائما