PDA

View Full Version : ماهى افضل رياضه تفضلها ولماذا

morsy
11-20-2018, 02:48
انا افضل السباحه ففى وجهه نظرى السباحه هى ام الرياضات وهى اقوى رياضه للياقه البدنيه ووصانا بها سيد الخلق سيدنا محمد صل الله عليه وسلم وارى انها افضل رساضه للاطفال فلذلك اوصى بها لكل اطفالنا حتى يكونو اقوياء واشداء

whitecamellia
11-27-2018, 21:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع جميل جدا لاكنني اعتقد السباحه تقتصر احيانا علي فصل الصيف بسبب الحراره اما في فصل الشتاء يكونو قليلون جدا
انا افضل المشي لانه سهل وباي وقت واي زمان ولا تعتمد علي مكان محدد او فصول محدده وممكن باي إعمار تمارس المشي ليس كالسباحه تقاصر علي الشباب احيانا وشكرا لكم

whitecamellia
11-27-2018, 22:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع جميل جدا لاكنني اعتقد السباحه تقتصر احيانا علي فصل الصيف بسبب الحراره اما في فصل الشتاء يكونو قليلون جدا
انا افضل المشي لانه سهل وباي وقت واي زمان ولا تعتمد علي مكان محدد او فصول محدده وممكن باي إعمار تمارس المشي ليس كالسباحه تقاصر علي الشباب احيانا وشكرا لكم

morsy
11-28-2018, 18:51
اخى الفاضل مشكور على ردك لكن ليا وجهه نظر اخرى ان السباحه رياضه طول العام وليس موسميه الموضوع ان اخنا مبنحبش ننزل فى الميه فى السقعه لكن الحقيقه ان هى رياضه فى ايه وقت واهم رياضه على الاطلاق بالنسبالنا

mahakhaled
12-25-2018, 16:14
انا افضل السباحه ففى وجهه نظرى السباحه هى ام الرياضات وهى اقوى رياضه للياقه البدنيه ووصانا بها سيد الخلق سيدنا محمد صل الله عليه وسلم وارى انها افضل رساضه للاطفال فلذلك اوصى بها لكل اطفالنا حتى يكونو اقوياء واشداء

السلام عليكم اتفق معك ان السباحة من أفضل الرياضات لجسم الإنسان ، حيث انه أثناء ممارسة السباحة تتحمل المفاصل المختلفة في الجسم *الحد الأدنى من العبء، وأجهزة القلب والدم تقوم ببذل جهد مستمر ومعتدل، القادر على تحسين قدرة تحمل القلب والرئتين، التخفيف من الام الظهر، خفض ضغط الدم وخفض مستويات الكوليسترول.
ولكن للأسف هناك بعض الآثار الجانبية للسباحة كالالتهابات الجلدية، والتهابات الأذن، والعين، والاسهال، والحمى.

mahakhaled
12-25-2018, 16:25
السلام عليكم أنا أيضاً أفضل رياضة الجرى او المشى لمن لا يستطيع الجرى ، فهذه الرياضة هى أفضل ما يمكنك أن تقدمه لجسمك لما لها من تأثير إيجابي على الصحة الذهنية والبدنية عند ممارسة المشي لمدة 30 دقيقة يوميا ، فانك تحافظ على جسمك من الكثير من الأمراض منها : البدانة، السكرى ، السرطان ، السكته القلبية.كما انها لا تحتاج لتدريب فهى تعتبر رياضة سهلة وخفيفة تستمتع بها وتستطيع ممارستها في أي وقت وفي أي مكان .43041

mohsin000
12-25-2018, 22:57

Areding
12-29-2018, 18:42
تحياتي لكم! اعتدت أن أقوم بالسباحة ، إنها رياضة رائعة ومفيدة ، أنصح الجميع ، الآن أنا منخرط في رياضة أخرى ، ولكن في بعض الأحيان أحب أن أذهب إلى بركة السباحة)

mohsin000
01-23-2019, 15:49

أفضل نعمة
01-30-2019, 15:25
رياضتي المفضلة هي كرة القدم. من الصعب جداً شرح سبب حبي لها. أعتقد أن هناك رابطة خاصة بين اللاعبين والمشجعين لا يمكنك العثور عليها في أي رياضة أخرى. ما يقرب من مليار شخص يتابعون كرة القدم، يجب أن يكون هناك سبب يجعل الناس مجانين بحبها.

mohsin000
02-06-2019, 23:29

Dauada
02-27-2019, 09:20
رياضتي المفضلة هي كرة القدم. أعلم أن العديد من الناس سيتفقون معي في قولهم إنه من الصعب شرح ما يجعل كرة القدم مميزة للغاية. هناك رابطة خاصة بين الشخص وكرة القدم لا يمكن كسرها ولا يمكن العثور عليها في أي رياضة أخرى.

Mada2050
02-28-2019, 23:33
هوياتى اى رياضة تنمى القوة الجسدية كمال اجسام رفع اثقال اى شىء تحرك فيه العضلة بشكل قوى
لا افضل كرة القدم ولكنى احب مشاهدة فرق معينه فقط مثل ليفربول او برشلونة والنادى الاهلى المصرى طبعا

Amrahmed44
03-01-2019, 14:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد انه رياضه كمال الاجسام من افضل الرياضات فهي تقوي الجسم والصحه و تجعل الانسان يتمتع بصحه و شكل جميل كما انها لا تقتصر علي فصل معين مثل السباحه بل طوال العام لذلك فهي مهمه جدا ولا مانع من استخدام رياضه اخري الي جانبها

Ahmed Rashad
03-10-2019, 00:06
انا احب معظم الرياضات و امارس الكثير منها فانا العب الملاكمة و
الكاراتية و امارس السباحة و كرة القدم و الجمباز
اعتقد ان افضلها هى رياضات الدفاع عن النفس حيث تمكنك من التعامل مع المخاطر و تعطى لك الثقة فى النفس لكن الاهم ان تستخدم عقلك قبل يدك ولا تستخدم قوتك الا فى الخير

Siak
04-26-2019, 20:56
هذا الموضوع اعجبني
هوايتي المفضلة كرة الطائرة لانها لعبة جماعية تتطلب السرعة و القوة اللعب الجماعي المنتظم و الذكاء
كل لاعب كرة الطائرة يرتاح اثناء المبارات عكس الرياضات الاخرى

Zarmal
05-25-2019, 14:33
لا شك أن كرة القدم هي الرياضة المفضلة لأغلبية الناس في هذا المنتدى. كلنا متعصبون لكرة القدم ولا يمكننا العيش بدونها. هناك رياضات أخرى رائعة أيضًا، لكن لا يمكن أن قياس جنون كرة القدم مع أية رياضة أخرى.

sanaa abdelwaha
05-26-2019, 10:22
الجري افضل الرياضات بالنسبة لي.. بينشط الجسم وبيخلي هرمون التيستيسترون المسئول عن النموا بيفرز في الجسم باستمرار ف اي اكل او شرب بيبان ع الجسم بسرعه زي ال بيروح جيم واحيانا اكثر

fady1210
07-03-2019, 08:05
انا افضل ركوب الخيل رياضه ممتعه وجميله

riadhweb
07-07-2019, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
انا افضل كرة التّنس:

لانها تساعد على تقوية التّركيز، وتحريك اليدين والقدمين.
وشكرا للجميع

AhmedAlwan
07-27-2019, 17:50
رياضتى المفضله السباحه ولكن بطبيعة الحال لانتشار كرة القدم فهذه هى الرياضة التى امارسها اكثر وايضا احب لعب تنس طاوله كما احب لعب كرة السله وكره الطايره وغيرها من الرياضات الجميله

Mamduh+
09-20-2019, 08:57
لا شك أن كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في العالم. أفضل جانب في ذلك هو أن جميع اللاعبين يشاركون وأن الحركة مستمرة على مدار 90 دقيقة. الرياضات مثل الجولف والكريكيت مملة أكثر بكثير من كرة القدم. هل يمكنك تسمية رياضة أفضل من كرة القدم؟

HUNTER1
09-25-2019, 10:11
السلام عليكم
انا بحب السباحة بشكل حاص
ولاسباب بصية جدا اولا هيا الرياضة الوحية ال بتحرك كل عضلات الجسد في وقت واحد
وبتخلي في تنسيق في التحمل وعضلات الجسم
سواء القديمن او الدين وتمرين للرقبة
بس بتجنب ممارستعا في الشتاء لان الميا بتكون ساقعة ومش بقدر بصراحة اتحملها

بحب ركوب الدرجات الرياضية برضو

amrelkomy
09-25-2019, 11:03
السلام عليكم أنا أفضل رياضة الصيد، فهذه الرياضة هى أفضل ما يمكنك أن تقدمه لجسمك لما لها من تأثير إيجابي على الصحة الذهنية والبدنية عند ممارسة الصيد لمدة ساعتان ، فانك تحافظ على جسمك من الكثير من الأمراض منها : البدانة، السكرى ، السرطان ، السكته القلبية.كما انها لا تحتاج لتدريب فهى تعتبر رياضة سهلة وخفيفة تستمتع بها وتستطيع ممارستها في أي وقت وفي أي مكان

Fox5032
10-16-2019, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تختلف الرياضيات من شخص إلى آخر ولكن انا افضل الملاكمه الانه تسمي بالفن النبيل تعتمد على الأخلاق اكثر الرياضيات حصولان علي المال اكثر اللعبة الفرديه مشاهد تعتمد اعتمال كامل على اللياقه والذكاء
. وشكرا

AvesVoner
10-16-2019, 19:44
It is the truth.

<a href=https://prom-electric.ru/>.</a>

essam160819
10-18-2019, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي فتح باب النقاش في مجال الرياضه عوما نظرا لاهميتها الكبيره
انا من محبي كره القدم عشان بلعبها من صغري وطبيعي في مصر عموما لشهرتها وتأثيرها الكبير في الشباب ولكن حاليا مش بمارسها باستمرار لمشاغل الحياه وقله الوقت
لكن بحاول يوميا امشي مسافات طويله قد تصل الي 10 كيلو في بعض الاحيان يتخللها احيانا الجري عشان اللياقه البدنيه وعشان الصحه
اتمني تفيدونا بتجاربكم ليستفيد الجميع

MahmoudGz
10-29-2019, 16:02
السلام عليكم

فعلا اخي الفاضل ان الامتناع عن ممارسة الرياضة يصيب الجسد بالكسل والامرات
وقلة النشاط

انا افضل رياضة السباحة واحبها ممارستها ولاشتراك في المسابقات غي الجامعات والنوادي
لما لها من فائدة كبيرة علي الجسد وتنمية جميع عضلات الجسم

Kenneth
11-01-2019, 20:40
هناك سبب أن كرة القدم هي الرياضة المحبوبة على الإطلاق. لا يوجد شيء أفضل من لعب كرة القدم مع صديقك في يوم ممطر. يفتقد الجيل الحالي إلى صنع الذكريات التي ستبقى معهم طوال حياتهم.

ashrafshaqwer
11-22-2019, 19:12
السلام عليكم رياضتي المفضله هي كرة القدم لانها الشعبيه الاولي في العالم وبشجع الاهلي المصري

ashrafshaqwer
11-23-2019, 18:03
السلام عليكم
رياضتي المفضلة هي كرة القدم اللعبه الشعبية الاولي في العالم وفريقي المفضل عالميا هوة ريال مدريد وعلي المستوي الافريقي النادي الاهلي المصري الذي اعشقة منذ صغري

zakariacr07
11-28-2019, 18:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

أشكرك أخي الكريم على إهتمامك بمعرفة أفضل الرياضات عند الأعضاء الكرام كما يهمنا رأيك و إختيارك لرياضة السباحة و يشرفني بأن أشارك في هذا الموضوع و الإدلاء بالرياضة المفضلة لدي و هي كرة القدم الغنية عن التعريف و معشوقة الجماهير في جميع أنحاء العالم بإعتبارها رياضة تجمع بين عدة جوانب من بينها الجانب التشويقي و الترفيهي و كذلك الجانب الجدي لما نراه من تحدي بين الأندية أو المنتخبات الوطنية بالإضافة إلى ذلك أنها حائزة على أكبر جمهور و كما نعرف لأنه لكل شيء جانب سلبي و إيجابي إلا أن الجانب المشرق في هذه الرياضة ينسينا في الجانب المظلم و ذلك بإعتبار كرة القدم وسيط كبير جدا لتوحيد الشعوب فيما بينها و أتمنى أن يدوم ذلك إن شاء الله.

Abdallahmohmed
12-02-2019, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عليكم
افضل هوايه هي هوايه الصيد
حيث الصبر وطول البال

ahmed121219
12-12-2019, 14:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرااخي علي هذخه المقاله التي تفتح لنا باب الحديث عن مواضيع اخري جانبيه بجانب مجال الفوركس
لا شك ان الرياضه مفيده جدا لنا جميعا
وردا علي مقالتك .. فاني مثلا احب كره القدم وامارس ايضا رياضات اخري مثل الكونغ فو .
اتمني من الجميع ان يشاركونا الاراء