PDA

View Full Version : كم يمكننى ان اربح من سوق الفوركس وما هى المده اللازمه لكى اربح مبلغ كبير؟

nader6
11-20-2018, 18:29
كم يمكننى ان اربح من سوق الفوركس وما هى المده اللازمه لكى اربح مبلغ كبير؟

elateri
11-20-2018, 19:01
اخي الكريم يجب قبل طرح هذا السؤال ان تعلم كثيرا بان مخاطر تجارة الفوركس العالمي اعلى بكثير من فوائدها فيجب عليك اولا ان تتعقل كثيرا ولا تقم باي عملية تداول في السوق مجهولة الاهداف ومغيبة تماما عن المخاطر المحتملة فتحقيق المبلغ الذي تريده ممكن جدا سواء كان قليل او كثير ويتوقف هذا اساسيا على راس المال المودع في الحساب وحجم العقد المفتوح فكلما زاد حجم العقد المفتوح زادت الارباح وزادت المخاطر لكن لو قمت بتحديد هدف محدد حتى وللو كان بدولار واحد فانك بعدةمدة سوفي تجني الكثير من الربح باعتبار ان كل زيادة دولا في راس المال قلت حدة المخاطر وحتى ان وقعت فسوف تقع على فقط على ما حققته من ربح ويكون راس مالك بعيد عن المخاطر لان التعامل في سوق الفوركس العالمي لايتعلق فقط بتحقيق الارباح لان ذالك يعتبر جزء فقط من عملية التداول وان المحافظة على الاموال هي اساسا النجاح في هذا السوق .

Serajov
11-20-2018, 21:33
السلام عليكم اخي العزيز يجب عليك ان تعرف ان قبل التفكير بالربح والمده عليك التعلم اكثر قدر ممكن عن الفوركس وطرق التداول حتى تتحنب الخساره فيها ولا يجب ان تدخل على طمع وجشع لان ذلك سوف يسبب لك الخساره الاكيده

afafy
11-20-2018, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو الفكرة انت عايز اى من السوق هل عايز تعمل مبالغ كبيرة يعنى ولا ربح شهرى

لو عايز مبالغ كبيرة يبقا لازم راس مال معقول حوالى الف دولار فيما فوق لو عايز مثلا 200 دولار كل شهر

من الممكن تبدا بمبلغ صغير مثلا 100 دولار وتجيد استراتجية وتزبط ادارة راس مال جيدة حتحقق هذا بسهولة

كامل
11-21-2018, 00:03
كم يمكننى ان اربح من سوق الفوركس وما هى المده اللازمه لكى اربح مبلغ كبير؟

السلام عليكم ورحمة الله ، طبعا الامر يعتمد على محفظتك او رأس مالك ، كذلك مقدار المخاطرة ، ويمكنك جني ربح وفير اذا التزمت بالصبر الشديد و الدقة كذلك في استخدام الصفقات .

gamal mourad
11-21-2018, 17:53
اعتقد اخي الكريم انه صعب ان تسال سوال مثل هذا لان ذذلك مبني علي مدي المامك بسوق الفوركس
وبكل ما يؤثر عليه وبطريقة عملك والمتاجرة فيه و كما مدي متابعتك للاخبار الاقتصادية والسياسية

Sumpeormses
06-27-2019, 23:25
الخطوة الثانية: اتخاذ قرار بشأن المحفز
الخطوة الثانية نحو الخبرة هي بالنسبة لك اتخاذ قرار بشأن أي حافز سوف تستخدمه في التداول الخاص
بك. لقد تعلمت عن العديد من المحفزات، ونأمل حتى اآلن أنك قد قمت بعمل باكتيست لبعض منهم. أي
واحد يتردد صداه معك؟ هل تفضل بساطة "كانجارو تيل"؟ أو هل تحب تأكيد "آخر لمسة"؟ ربما تجد
"تريندي كانجارو" وسيلة ممتازة اللتقاط اتجاهات األسواق العامة. ال يهم أي حافز اخترته. ما يهم هو
أن تتداول الحافز الذي يناسب وجهة نظرك في األسواق.