PDA

View Full Version : استفسار هام اخواني عن فوركس بام والفوركس كوبي

mvpopcina
11-18-2013, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
اخواني سؤالي هو انني عندي مثلا حساب بونص فيه 100 دولار بونص فقط واريد ان اربطه باحد اخر
هل يمكنني ربح حساب بونص مع متداول اخر في نضام فوركس كوبي
وايضا هل يمكنني ربط حسابي في نضام فوركس باام
ارجوكم عاوز الاجابة على السؤالين وبالتوفيق وشكرا مسبقا

hamza216
11-19-2013, 01:10
كيف تنكرون -أيُّها المشركون- وحدانية الله تعالى، وتشركون به غيره في العبادة مع البرهان القاطع عليها في أنفسكم؟ فلقد كنتم أمواتًا فأوجدكم ونفخ فيكم الحياة، ثم يميتكم بعد انقضاء آجالكم التي حددها لكم، ثم يعيدكم أحياء يوم البعث، ثم إليه ترجعون للحساب والجزاء.

ayham
12-09-2013, 16:54
موضوع هام وارجو ممن لديه خبرة بان يجيبنا على هذا السؤال

محمود المشوادي
12-11-2013, 21:22
مشكووووووووووووووووور اخي الفاضل علي المعلومه

emanahmed201334
12-11-2013, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرجاء عليه وعلينما لكى نستفيد منكم

من لديه الخبره الفوركس الرجاء الرد

الله الموفق للجميع

noaly
12-13-2013, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله والله انا معنديش معلومة اكيدة عن الموضوع دة بس لو حد عندة رد ياريت ييقدر

يساعد وجزاكم اله خير شكرا والسلام عليكم

abdelmoumenDK
12-13-2013, 20:24
اللهم إنّا نسألك بهذا اليوم المبارك
أن لاتجعل فقيراً جائعاً إلاّ أطعمته ، ولاعارياً إلاّ كَسَيْته ،
ولامريضاً متألماً إلاّ شَفَيْته ، ولاميتاً إلاّ رحمته برحمتك الواسعة ياالله ،
ولاعاطلاً عن العمل إلاّ رزقته عملاً طيباً مباركاً ، ولامتأخراً بزواجٍ إلاّ رزقته الزوج الصالح الطيب ولاعاصياً إلاّ هديْته،
ولامذنباً إلاّ غفرت له، ولامَديناً إلا وقضيت دَيْنه ، ,ولا أحداً ينتظرُ طفلاً وحملاً إلا ورزقته ذريةً صالحةً كريمةً،
ولابيتاً تفرق أهله إلا وجمعتهم وألّفت بين قلوبهم ، ولازوجاً يخون امرأته إلا غفرت له ورددته إلى صوابه وإليها ، ولازوجةً تخون زوجها إلاّ رددتها إلاّ صوابها وإليه وألفت بين قلبيهما، ولامتحابان كانا نقيا السريرة معا إلاّ وزوجتهماويسرت أمريهما وأغنيتهما بحلالك عن حرامك ، ولامحسوداً إلا أزلت الحسد عنه ، ولامسحوراً إلاّ شفيته ممافيه ، ولاداعياً بات يدعوك بكل خيرٍ إلاّ وأجبت دعاءه وأعطيته سُؤلهُ، اللهم تقبل منّا وأجب دعاءنا، ويسرلنا كل امر كان عسيراً عندنا وعندك هيّناً بقدرتك ياأرحم الراحيم ، ولامظلوماً إلاّ جبرته ، ولا أُمّاً ثكلى على ولدها إلاّ أنزلت السكينة والهدوء والصبر عليها ، ولاأرملةً إلاّ جبرتها ، ولايتيماً إلاّ أرسلت له من يَحِنُّ عليه ولايتجبر به ، ولامطلقاً أو مطلقةً إلاّ وعوضت عليهم بكل خير ، ولاطالبَ علمٍ إلاّ يسرت له تخرجه ،ولابلداً يَئّنُ من جراح الظلم والدماء إلاّ حقنت دماءَه وأصلحته ، ولارئيساً وحاكماً عربياًإلاّ جعلته سنداً وعزاً ومنصفاً لبلده ، اللهم ارزقنا صلاة في المسجد الأقصى ونحن على قلبٍ واحدٍ
، اللهم اعد لنا عزّ العرب وكرمهم وشجاعتهم وأزل عنهم الهوان والكسر والشر،اللهم استجب دعاءنا وتقبل منّا إنك سميع مجيب الدعاء إنك القريب المجيب ، لاإله إلاّ أنت سبحانك إنّا كنّا من الظالمين ، وصل اللهم على سيدنا محمد وآله وصحبه والتابعين والأنبياء والمرسلين ، والحمدلله ربّ العالمين
والحمدلله رب العالمين حمداً طيباً مباركاً
لاتنسوا أن تذيّلوا دعاءكم بالصلاة على النبي وتكثروا من الصلاة عليه حتى يجاب دعاءكم أدعوا وأنتم ميقنون بالإجابة ،
لاأحداً يقبل بان تستصغره ولاتثق به ، فكيف بالخالق العظيم لاإله إلاّ الله ، أوصيكم بالاستغفار الكثيييييير فإنه يجلب المستحيل بإذن الله

chinwi
12-15-2013, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله والله انا معنديش معلومة اكيدة عن الموضوع دة بس لو حد عندة رد ياريت ييقدر

يساعد وجزاكم اله خير

oneman
12-30-2013, 00:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي وصلي الله وسلم علي نبينا وسيدنا
محمد عليه افضل الصلوات والتسليم الموضوع مهم جدا ونرجوا من الاخوة المحترفين الرد علينا في ذلك الامر ولهم منا جزيل الشكر
قال سلمة ابن دينار
ما أحببت أن يكون معك في الآخرة فقدمه اليوم
وما كرهت أن يكون معك في الآخرة فاتركه اليوم

مصطفى حمدان
01-11-2014, 19:01
بصراحة اخى الفاضل انا مش عارف عن نظام البام بس تقريبا ما بيقبلش حسابات البونص اما الفوركس كوبى فتستطيع انك تربط حسابك مع اى متاجر والله الموفق

hasback
03-19-2014, 15:41
وعلكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم وبالنسبة لربطك حسابك باحد ف نظام الفوركس كوبي فهو بالتاكيد يمكنك ولكن في حسابات البام المتاجرة فيه مسموحة لاصحاب حسابات الايداع فقط

hajarforex
03-19-2014, 17:40
لكي تعمل الاشتراك ف يالفوركس كوبي فهو مسمموح
بالجحسابات البونص على عكس الجيسابات الابم
و لكن يجب ان يتوف رالحساب على قيمة 10 دولار حقيقية

merengue
03-25-2014, 18:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . اضن ان الحساب الذي تستعمله مع انيستا فوركس تستعملعه مع انيستا كوبي . و شكرا

reda2001
04-25-2014, 17:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

haffoudhi
05-21-2014, 00:20
الفوركس كوبي امر لايزال غامضا وغير مفهوم تماما منا نحن الجدد على الميدان واملنا في مشرفينا ليفسروا لنا هم ليه مايردوش

أحمد بيكس
05-31-2014, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك أخي الكريم .. أعتقد أخي الكريم ولكني غير متأكد ان الفوركس كوبي مسمح فقط للحسابات التي تتم بالايداع وليس بالبونص .. ولكن ايضا يجب التأكد من شركة انستا نفسها لاني غير متأكد.. تحياااااتي وبالتوفيق لك وللجميع ...

walbh
06-13-2014, 03:12
ايها السيد ان وحدانية الله تقتضي لا وجود فالوجود الا الرب المعبةد
كل ما خلقه الله ينطوي تحت ارادته و علمه و قدرته

ilyes chaieb
06-19-2014, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
اخواني سؤالي هو انني عندي مثلا حساب بونص فيه 100 دولار بونص فقط واريد ان اربطه باحد اخر
هل يمكنني ربح حساب بونص مع متداول اخر في نضام فوركس كوبي
وايضا هل يمكنني ربط حسابي في نضام فوركس باام
ارجوكم عاوز الاجابة على السؤالين وبالتوفيق وشكرا مسبقا
اول حاجة نظام لبام لا يمكن الاشتراك به بحساب البونص يجب ان يكون حساب ايداع
اما فوركس كوبى تقدر تشترك به بحساب البونص بشرط ان يكون مع البونص على الاقل 10 دولار قابلة للسحب

مع اجمل تحياتى

madaninho
07-02-2014, 13:39
قبل كل شيئ نظام البام يختلف عن نظام الفوركس كوبى
و من بين الشركات التى تدعم هذا النظام هى شركة انستافوركس
ما هو البام : هى محفظة مشتركة بين مجموعة من الافراد(مستثمرين) , كل واحد من المستثمرين يساهم او يستثمر بمبلغ معين حسب رغبته
تودع الاموال كلها بحساب واحد و هو حساب مدير المشروع او مايسمى مدير الحسابات
.

عبدالله الجربوعي
08-19-2014, 16:48
:)السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله الموفق للجميع

moutamared
08-19-2014, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله الموفق للجميع

---------- Post added at 02:53 PM ---------- Previous post was at 02:48 PM ----------

محمد عليه افضل الصلوات والتسليم الموضوع مهم جدا ونرجوا من الاخوة المحترفين الرد علينا في ذلك الامر ولهم منا جزيل الشكر

abderrahmenanis
09-19-2014, 00:30
بصراحة اخى الفاضل انا مش عارف عن نظام البام بس تقريبا ما بيقبلش حسابات
البونص اما الفوركس كوبى فتستطيع انك تربط حسابك مع اى متاجر والله الموفق

nassim1994
10-09-2014, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا بك ومتشرفين اخونا في المنتدى
والربح ان شاء الله انشاء الله تحقيق كول امنيات شباب او صبايا التوفيق الجميع الاخوان الذي مساهمين
في هذا المنتدى الجميل

أسماء نعناع
10-30-2014, 07:47
قال سلمة ابن دينار
ما أحببت أن يكون معك في الآخرة فقدمه اليوم
وما كرهت أن يكون معك في الآخرة فاتركه اليوم

mohamed1989
02-14-2015, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق

mustafa allabban
02-19-2015, 19:44
السلام عليكم
<<<<<>>>>><<<<>>>>>
{{{{{{{{{{{{{ أتمنى .........}}}}..........
.................:::::....التوفيق .........>>>>
…........للجميع......>>>><<<<..........,ت قبلوا مروري
والســـــــــــــــــــــ ـــــلام عليكـــــــــــــــــــــ ــم----------------

mustafa allabban
02-23-2015, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

ridabest
03-14-2015, 07:47
السلام عليكم اخواني احب ان اشكركم على حسن اختياركم للمواضيع الجيدة و لخصوص المواضيع الخاصة بالمبتدئين لانني مازل كذلك و اريد ان اشكركم و طاقم الموقع على جهدكم فائق الشكر

OsamaNasser
02-21-2016, 01:54
لا يا اخي انت متقدرش تربط حسابك بحساب حد تاني في نظام الفوركس كوبي وانت بتستخدم البونص فقط
لازم علي الاقل يكون عندك 10 دولار فوق مبلغ البونص
اما عن طريق ارباح التداول او عن طريق الايداع

mohammed control
02-21-2016, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
لا يا اخي انت متقدرش تربط حسابك بحساب حد تاني في نظام الفوركس كوبي وانت بتستخدم البونص فقط

---------- Post added at 01:17 PM ---------- Previous post was at 10:40 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
يا اخي انت متقدرش تربط حسابك بحساب حد تاني في نظام الفوركس كوبي وانت بتستخدم البونص فقط
تقبل مروري

The_Gahbaz
03-05-2016, 02:08
مع الاسف يا اخي مينفعش للي انت بتقوله ده
لان انت علشان تشتغل بنظام الفوركس كوبي وتربط حسابك بحد تاني محتاج ان يكون في حسابك مبلغ 10 دولار علي الاقل فوق مبلغ البونص
انما مبلغ البونص نفسه لا يصلح للاشتراك في الخدمه

tamermosa
03-25-2017, 16:38
لابد من توفر 10 دولار من ارباح و ليست بونص في محفظتك
لكي تستطيع ان تنضم الى الفوركس كوبي اخى الفاضل ، شكرا لك

nonam
06-15-2017, 18:22
السلام عليكم ....يعتمد ذلك على مزود الإشارة. فكل مزود للإشارة يستطيع تحديد رسومه الخاصة. ومع ذلك، يمكنك أن تجد مجموعة واسعة من الإشارات التي يتم تقديمها مجانا.
يالتوفيق ان شاء الله في التداول

mostafa1995
07-07-2017, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... بالنسبة للفوركس كوبي وربطه بالبونوص اعمل من البونوص ربح 10 دولار على الاقل عشان تقدر تدخل او تعمل ايداع

hatemelpop
09-19-2018, 10:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي وفقك الله علي اختيارك لهذا الموضوع وإنشاء الله يفيدك احد الأعضاء بالإجابة وبالتوفيق للجميع.