PDA

View Full Version : سؤالين على الماشي

REFAAT
11-18-2013, 22:14
السلام عليكم أرجو المساعدة إخواني الكرام
السؤال الأول: تبيت الصفقة يعني عدم إغلاق الصفقة يوم السبت و الأحد أو عدم إغلاقها في آخر كل من أيام الاسبوع يوم يعني الساعة 00:00 ؟
السؤال الثاني: كيف أضيف حساب جديد على الميتاتيدر دون الخروج من الحساب القديم والعمل على الحسابين بنفس الوقت؟
متى يضاف البونس من الردود على الحساب؟

doola2020
11-19-2013, 09:52
أخي تبييت الصفقة هذا يتوقف ان كان حسابك اسلامي أم غير اسلامي فلو كان اسلامي فلن يأخذ منك فوائد ولكن ان كان غير اسلامي فسيأخذ منك فائدة عن كل يوم تبييت ، أما بالنسبة للسؤال الثاني فلن تستطيع فتح حسابين في نفس الوقت علي نفس الجهاز إلا في حالة واحدة وهي أن تحمل برنامج اسمه vmware يقوم بعمل جهاز آخر وهمي علي جهازك وفي هذه الحالة ممكن تشغل أكثر من حساب علي نفس الجهاز

REFAAT
11-19-2013, 10:11
شكرا أخي على الإفادة
أنا قصدي حساب جديد من شركة ثانية
بالنسبة للسؤال التاني أنا فهمت أنه عند نهاية كل يوم وليس فقط سبت وأحد
بانتظار الإخوة الكرام

yacrao
11-19-2013, 11:05
اخي الكريم بالنسبة للسؤال الاول فيمكن تبييت الصفقة عادي والربح
يبقى لكن تعتمد شركات الوساطة اخي الكريم حق للتبييت يحذف من ربح الصفقة

latraaa
11-19-2013, 19:01
يا أخي الكريم، البونيص هو هدية مقابل الردود، و التي تمنحها لك المنتدى، و يدفع في آخر كل شهر، اي في بدايات الأسبوع الأول من الشهر التالي، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

waelmma
11-23-2013, 18:47
:ok::tie::p التبييت يااخى هو الفوائد الى على الحساب الغير اسلامى
والبونص بيتحول اول كل شهر الى حسابك فى انستا وليه عايز تفتح حسابين مع بعض وتعرض نفسك للاخطاء على الحسابين!!

nasser9050
11-23-2013, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اجابة السؤال الثاني:هي يتم تسليم لبنص من الردود كل شهر من اليوم 5 يتم التسليم ئوتمتكين الي حسابك في انسات فورفكس.
وبتوفيق انشاء الله

tazi larbi
11-23-2013, 19:00
السلام عليكم اخي السوق السبت والاحد لا يعمل يعني عطلة حتى بداية الاثنين يعني 00.00 اما التبيت ان تفتح اليوم فقة وتبقى معك الى الغد وبما ان حسابك اسلامي لن تكون هناك عمولة عليها سواء كانت خاسرة او رابحة تستطيع فتح اكثر من حساب على الميتتريد لكن تعمل على كل واحد بعد الاخر اما البونص يصل في 10 ايام الاولى من كل شهر موالى لشهر العمل مثل الراتب الشهرى اتمنى لكم النجاح والله الموفق

wakou
11-23-2013, 20:40
أخي تبييت الصفقة هذا يتوقف ان كان حسابك اسلامي أم غير اسلامي فلو كان اسلامي فلن يأخذ منك فوائد ولكن ان كان غير اسلامي فسيأخذ منك فائدة عن كل يوم تبييت

محمد أبو بكر
11-23-2013, 21:51
السلام عليكم و رحمته و بركاته
شكرا اخى على الموضوع و التسائلات المهمة دى
و مشكوووووور جدا للى ردوا و افادوا الجميع
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

REFAAT
11-24-2013, 23:38
السلام عليكم اخي السوق السبت والاحد لا يعمل يعني عطلة حتى بداية الاثنين يعني 00.00 اما التبيت ان تفتح اليوم فقة وتبقى معك الى الغد وبما ان حسابك اسلامي لن تكون هناك عمولة عليها سواء كانت خاسرة او رابحة تستطيع فتح اكثر من حساب على الميتتريد لكن تعمل على كل واحد بعد الاخر اما البونص يصل في 10 ايام الاولى من كل شهر موالى لشهر العمل مثل الراتب الشهرى اتمنى لكم النجاح والله الموفق

شكرا أخي على الإجابة الشاملة
مشكورين يا شباب على الردود
لقد وصلت الفكرة ولا داعي لتكرار الإجابة
بالتوفيق للجميع

ayman.shosha
11-24-2013, 23:44
السؤال الاول يا غالى عن التبييت
فالتبييت عموما ان تظل الصفقة مفتوحة وليس يومى الاجازة فقط بل اى يوم فى الاسبوع

اما عن حسابات الميتاتريد فحتى يمكنك فتح اكثر من حساب فهذا طبعا يتم عن طريق الشركة
ولفتح اكثر من حساب فى نفس الوقت على الميتاتريد
ستقوم بالدخول الى موقع انستا والدخول الى موقع تحميل منصة التداول وتختار تحميل نسخة الميتاتريد المتعدد..

mahmoud_26
11-30-2013, 00:00
احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

forex4
12-18-2013, 21:01
اخى الكريم
بالنسبة لتيبيت الصفقة وهو ان تتخطى الصفقة المفتوحة منتصف الليل بتوقيت جرينتش
واما بخصوص اضافة اى حساب اخر فيمكنك فتح المنصة اكثر من مرة عن طريق برنامج
فتح البرامج اكثر من مرة

ahmed elssaidy
12-18-2013, 21:31
شكرا لك اخي العضو الكريم على هذا
المجهود الرائع وهذا الشرح الممتاز جزاك الله
كل خير وشكرا لك بالتوفيق للجميع

joker7diaa
12-18-2013, 21:36
البونص ينزل المنصة عندك في اليوم السابع من الشهر
يمكن فتح حسابين على المنصة والتنقل بين الحسابين دون مشاكل
او يمكنك تنزل المنصة مرتين وفتح كل حساب على منصة مختلفة لو اردت

karam22
12-18-2013, 21:41
التبييت يحدق مع بداية يوم جديد في دورة الفوركس كلا حسب التوقيت الدولي
والبونص ياتي كل اول شهر باقصي مدة 5 ايام منه
يمكن ان تفتح اكثر من منصة وكلما اضيف ظهرت امامك من بيانات الحسابات في المنصة بيانات الحساب الجديد

نور المعرفه
12-18-2013, 23:03
برأي المتواضع التبيت هو ترك الصفقة حتى الساعة 00:00 بالتوقيت الدولي ، لكن هل تعلم شياءً ،يقال لنا أن العمل على الفريم اليومي أكثر أماناً من النوع السريع ، طيب قد تستغرق بعض الصفقات ثلاثة أيام لكي تصل إلى النفقطة التي حددتها لإخذ الربح ألا يعتبر هذا تبيتاً حتى لو كان الحساب من النوع الإسلامي ، هذاما أتمنى معرفته .8-)8-)8-):respect:

chaabi noureddine
12-21-2013, 23:40
يا أخي الكريم، البونيص هو هدية مقابل الردود، و التي تمنحها لك المنتدى، و يدفع في آخر كل شهر، اي في بدايات الأسبوع الأول من الشهر التالي، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

DrAbeer
12-22-2013, 01:01
سؤالك كان يدور في ذاكرتي من يومين بالتحديد
ورغم انني سالت فيه اخوه من اهل الخبره الا
انني لم اكن مقتنعه بردهم لكني لما شوفت سؤالك
استفدت اكثر من الردود عليه

amgad badr
12-22-2013, 01:27

اخي العزيز ماهوا الفرق بين الحساب الاسلامي والغير اسلامي ؟؟؟

وشكرا لك

احمد سلامه
01-07-2014, 11:50
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

waelmma
01-07-2014, 12:19
:accute::accute::dance:تبييت الصفقة اخى الكريم تعنى الفوائد التى يتم اخذها على الصفقة ودى محرمة شرعا ..وممكن تفتح حسابين على المنصة بس هتبدل بينهم

salim telecom
01-07-2014, 12:58
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك التثبيت العقوم لا تحسب عليك فوائد في حالة ما فتحت حساب اسلامي اخي الحبيب اما العقوم تغلق اذا انت قمت بأغلاقها يدويا اخي الحبيب
و الله أعلم و الله الموفق

waelmma
01-16-2014, 11:56
::yahoo::yahoo: اخى الكريم انت بتفتح الميتاتريدر ومن قائمة فيل تختار حساب جديد
وهيكون عندك حسابين يمكنك التنقل بينهما بمنتهى البساطة وربنا يوفقك اخى o

meneerforchon
01-16-2014, 14:56
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم الاخوة المشاركين
موضوع مفيد ومهم يستحق المتابعة
بارك الله فيكم وفي المنتدى

حسنى صادق
01-16-2014, 15:30
اى اسئلة ياباشا انت محتر فيها يمكنك التوجة مباشرة الى المحادثات الحية مع فريث الدعم الفنى للشركةو هما يقولولك على المفيد و الخلاصة

salimned
01-16-2014, 15:53
السلام عليكم
نعم اخي تبييت الصفقة كما دكرت و لكن الحسابات
الاسلامية لا توجد بها فوائد لدلك لا داعي للقلق اما
بخصوص الحساب الاخر انا لا اعرف كيفية اضافته
موفق اخي.

monimox
01-18-2014, 00:22
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و براكته
اشكر كل من ساهم من اجل مساعدة الا خرين في فهم كل ما يتعلق بتداول في فوركس وعلى هاده الفرص التي لا تعوض انا شخسيا مبتدئ
و أحاول ان استفيد...

WASEM DALLOUL
01-22-2014, 15:11
السلام عليكم
1-التبييت هو ان تظل صفقة مفتوحة قبل الساعة 12 ليلا لبعد الساعة 12 ليلا بتوقيت منصة التداول في اي يوم من ايام الأسبوع
2-لا يمكنك العمل على حسابين في نفس الوقت ولكن هناك منصة خاصة للتداول على عدة حسابات بنفس الوقت
3-البونص يحول في الأسبوع الأول من كل شهر
وشكرا

morado
01-22-2014, 15:15
أخي تبييت الصفقة هذا يتوقف ان كان حسابك اسلامي أم غير اسلامي فلو كان اسلامي فلن يأخذ منك فوائد ولكن ان كان غير اسلامي فسيأخذ منك فائدة عن كل يوم تبييت

latraaa
01-22-2014, 18:56
يا اخي الكريم، السؤال الأول غير واضح لنا ، اتمنى أن تقدم السؤال بطريقة أخرى، أما مسألة فتح حسابين على نفس الحاسوب و في نفس الوقت، فهدا أمر غير ممكن و غير منطقي، و لو يتم توفيره لحد الساعة، لدا ارى أن تصرف النظر عنه

salim telecom
01-22-2014, 19:27
اتمني ان تكون بالف خير اخي الحبيب
كما اشكرك اخي الكريم علي طرحك الموضوع
و اسمح لي ان ارد عليه
و الله يا اخي علي حسب ما اعلم انه لا يمكنك التعامل اكثر من حسابين
و في الاخير تقبل احترامي

ilyes chaieb
01-22-2014, 19:41
اخى الكريم لو حسابك من النوع الاسلامى لا تقلق ليس عليه فوائد
اما السؤال الثانى يوجد موضوع كبير يشرح الامر
ابحث عنه
تقبل مرورى

latraaa
01-22-2014, 19:47
يا اخي الكريم، لقد قمت بالعمل على الرد على موضوعك، أتمنى أن تجد من يقوم بالعمل على الرد على سؤالك الأول ، أو تعيد صياغته إن شاء الله لكي نستطيع و نفهم ما تريد إن شاء الله، أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله، بانتظار ردك إن شاء الله

ashrafko
01-22-2014, 20:21
اخى الكريم لقد قام الاخوة بالرد الميثالى لتلك الاسئلة ولا اجد ما اضيفة وبالتوفيق والربح من هذا العمل الذى هو الافضل على الاطلاق

rsfbg2010
01-22-2014, 22:47
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز هناك منصه متعدده الحسابات يمكنك تحميلها
من موقع شركه انستا اما البونص بيضاف
فى بدايه اول كل شهر
تقبل تحياتى

RomanyMoreed
01-22-2014, 23:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الصفقه متتقفلش نهائي حتي في ايام اجازه السوق انت الي تقفلها

ثانيآ لازم عشان تدخل حساب في المنصه جديد تخرج من الأولاني

تحياتي

sara ali
01-22-2014, 23:30
تبييت الصفقة هذا يتوقف ان كان حسابك اسلامي أم غير اسلامي فلو كان اسلامي فلن يأخذ منك فوائد ولكن ان كان غير اسلامي فسيأخذ منك فائدة عن كل يوم تبييت ، أما بالنسبة للسؤال الثاني فلن تستطيع فتح حسابين في نفس الوقت علي نفس الجهاز إلا في حالة واحدة وهي أن تحمل برنامج اسمه vmware يقوم بعمل جهاز آخر وهمي علي جهازك وفي هذه الحالة ممكن تشغل أكثر من حساب علي نفس

rami007
01-27-2014, 15:14
السلام عليكم
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و براكته
اشكر كل من ساهم من اجل مساعدة الا خرين في فهم كل ما يتعلق بتداول
في فوركس وعلى هاده الفرص التي لا تعوض انا شخسيا مبتدئ
و انا اتمنى لكم التوفيق
سلام تحياتي

alielsefy
01-27-2014, 20:53
أخي تبييت الصفقة هذا يتوقف ان كان حسابك اسلامي أم غير اسلامي فلو كان اسلامي فلن يأخذ منك فوائد ولكن ان كان غير اسلامي فسيأخذ منك فائدة عن كل يوم تبييت ، أما بالنسبة للسؤال الثاني فلن تستطيع فتح حسابين في نفس الوقت علي نفس الجهاز إلا في حالة واحدة وهي أن تحمل برنامج اسمه vmware يقوم بعمل جهاز آخر وهمي علي جهازك وفي هذه الحالة ممكن تشغل أكثر من حساب علي نفس الجهاز
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على الموضوع الجميل هذا و جزاك الله خيرا علي هذا المجهود
وبتوفيق ان شاء الله و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

haitham
01-28-2014, 00:48
تبيبت الصفقه اخى الكريم بيكون عليه فاديه اسمها فايده تبيبت ودى بتكون فى الحسابات غير لاسلامية ودى بتتحصل على الصفقات الى بتستمر دون اغلاق فى نهايه اليوم اما فتح حساب لشركة تانيه فبيكون على برنامج او منصه التداول الخاصه بالشركه دى

mazen2508
01-28-2014, 00:58
اخى الفاضل تحياتى
عمولة التبيت تحسب يوميا فى الحسابات غير الاسلاميه فقط
يمكنك فتح اكثر من حساب لاكثر من شركه فى نفس الوقت
البونص يضاف فى خلال العشرة ايام الاولى من الشهر

joker7diaa
01-28-2014, 01:46
تبيبت الصفقه اخى الكريم بيكون عليه فاديه اسمها فايده تبيبت ودى بتكون فى الحسابات غير لاسلامية ودى بتتحصل على الصفقات الى بتستمر دون اغلاق فى نهايه اليوم اما فتح حساب لشركة تانيه فبيكون على برنامج او منصه التداول الخاصه بالشركه دى

فتح حساب ديمو يكون من على المنصة لاكن من اجل فتح حساب حقيقي
يتم ذلك على موضوع الشركة الخاصة وهناك اوراق تطلب من للتفعيل

zamalkkawy
01-28-2014, 11:33
تبييت الصفقة هذا يتوقف ان كان حسابك اسلامي أم غير اسلامي فلو كان اسلامي فلن يأخذ منك فوائد ولكن ان كان غير اسلامي فسيأخذ منك فائدة عن كل

aymansami
01-28-2014, 14:10
حسابي تجريبي لحد هذة الحضة
وبقوم بتبيت احيانا الصفقات
شكراً على التوضيح

Kais Daboul
01-28-2014, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكورين الاخوة
شكرا أخي و بارك الله لك

fte2020
01-28-2014, 14:36
بالضبط تبييت الصفقة يعني ترك الصفقة لمدة اكثر من 24 ساعة عند منتصف الليل يتم احتساب الرسوم
انستا توفر الحساب الخالي من الفوائد عند التسجيل يمكن ان تختار ذلك
تحياتي لك

simox 321
01-28-2014, 14:48
اللهم وفقنا لبلوغ نوايانا و لا تحرمنا يا رب العالمين اللهم شافنا و عافنا و ارزقنا من حيث لا نحتسب

choroukguid
01-28-2014, 14:54
اللام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي على الموضوع
تبييت الصفقة يعني انك لاتغلقها نعهائيا تبقى شغالة ليل نهار اما السؤال الثاني فلاتستطيع دلك
لابد ان تغلق الحساب الاول ثم تفتح الثاني

islame
01-30-2014, 22:56
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ءئؤءئ
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ؤئءئءؤءئؤ
عليكم ورحمة الله وبركاته ؤئءؤئءرءئؤسشؤ
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهس

koussila
01-30-2014, 23:42
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ئءؤئء
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ؤءئؤ
عليكم ورحمة الله وبركاته ؤئءرشسئءؤ
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهيش

amoune
01-30-2014, 23:42
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ءئؤئءؤ
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ئءؤشسرئء
عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسشؤ

koussila
01-30-2014, 23:43
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ئءؤ
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ؤئءءئؤئءؤشسرءئؤشسؤ
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسشءئؤ

amoune
01-30-2014, 23:43
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ئؤشسبؤضصشبؤسئء
عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهشئؤء

fatma abdelhay
02-11-2014, 04:25
أخى الكريم تبييت الصفقه كما قالو لك الاخ فى اول التعليقات
عادى ولو حسابك اسلامى مش هياخدو فوايد ولو مش اسلامى هياخدو فوايد على كل يوم
والسؤال التانى حضرتك عند التسجيل اعمل تسجيل دائما
وبعد ماتسجل سجل فى الحساب التانى والاتنين كدا هيبقو عندك فى المنصه
تقبل مرورى :) :)

waelmma
02-11-2014, 11:08
:)):)):)) البونص اخى الكريم يضاف فى الاسبوع الاول من كل شهر
والحساب التانى يمكن فتحه عادى والتبديل بين الحسابين بلا مشاكل

chomehdi
03-05-2014, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركته يا أخي إدهب إلى فاك الشركة وستجد
جميع المعلومات اللازمة وشرح شامل لكم ما تريد

hatem27
03-05-2014, 18:46
السلام عليكم
شكرا لطرح الموضوع اولا
انا بحب اقرا كل المواضيع حتى لو لم تكن ذات صله بى فى الوقت الحالى ولكن قراه الواضيع عموما
تزيد من تعلم الشخص حتى لو لم تكن تحل مشكله او تعالج فهم بالنسبه لى فى الوقت الحاضر
واتنمى من الجلميع طرح مواضيع اكثر لكى تفيد من لديه خبره ومن لم يكن لديه خبر اى مبتدئ
وارى ان مشاهده المواضيع اكثر استفاده من الرد عليها لتحقيق الربح المحدد بمعنى كلمه شكر او ثناء افضل من المشاركه فى امور
لم يكن هناك خلفيه عنها
مع فائق احترامى للجميع المحترفين والمتدئين وشكرا تقبلو مرورى
عضو جديد يسعى للتميز

alaeddine
03-06-2014, 00:40
اخي الكريم بالنسبة للسؤال الاول فيمكن
تبييت الصفقة عادي والربح يبقى لكن تعتمد
شركات الوساطة اخي الكريم حق للتبييت
يحذف من ربح الصفقة.

moradovitch
03-06-2014, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم refaat بالنسبة لالسؤال الثاني المتعلق بفتح حسابين يجب عليك تسطيب الميتاتريدر في قرص اخر غير القرص س والى اللقاء في موضوع اخر

maged mag
03-06-2014, 03:21
الســـلام عليكــــم ورحمــــــة الله وبـــركـــاتـــه
مشكور اخى على هذان السؤلان التى بتاجابتهم من خبراء الفوركس والاعضاء الكرام سوف تتكون لدينا الخبرة والمعرفة بالفوركس
بارك الله فيكم

gehad87
04-15-2014, 15:13
اول حاجة هبتديها معاك ان التبييت هو ترك الصفقة لاكتر من يوم
وحتى ان تم اغلاق اليوم والصفقة مفتوحة تبقى دي صفقة مبيته
وبيتم احتساب فوائد تبييت عليها
ثانيا
انت تقدر تفتح اكتر من حساب على المنصة لما تختار حفظ البيانات وانت بتسجل دخول
وبيبقوا الحسابين موجودين في الجنب
سواء حسابات تجريبية او حقيقية

mohyedal
04-15-2014, 15:15
البونص يحول الى الحساب الحقيقي في انستافوركس
في الاسبوع الاول من كل شهر و هو لا يسحب
بل يمكن مت التداول و وحدها الارباح يمكن
سحبها

مصطفى حمدان
04-15-2014, 15:17
اخى الفاضل بالنسبة لاول سؤال فتبييت اصفقة يشمل اليوم او الاسبوع او الشهر بمعنى ان الصفقة اذا عدى عليها اغلاق البورصةاليومى فتعتبر الصفقة مبيتة وكذالك اذا فتحتهااخر يوم فى الاسبوع وسبتها للاسبوع اللى بعده

a7med84
04-15-2014, 20:41
مفيش اى مشكله فى تبييت الصفقات فى وقت الاجازه

بس يفضل لا بسبب ان السوق فى اوقات بيفتح على جاب كبير وده ممكن يتسبب فى خسائر

scan
04-19-2014, 05:07
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

fatoma elsayd
04-19-2014, 05:58
وعليكم السلام اخى
بالنسبه للتبييت عادى ممكن تسيب الصفقه سنه كامله عادى ولكن لابد ان يكون حسابك اسلامى عشان الفوايد وعشان حرام اصلا
وبالنسبه لاضافه حساب اخر ف المنصه عادى
اعمل تسجيل دخول وهتلاقى الاتنين ف المنصه واللى عايز تفتحه ف الاتنين اضغط عليه مرتين بالموز فقط :) :yahoo:

nadersalaia
04-22-2014, 23:47
السلام عليكم و رحمته و بركاته
أخي تبييت الصفقة هذا يتوقف ان كان حسابك اسلامي
أم غير اسلامي فلو كان اسلامي فلن يأخذ منك فوائد ولكن ان
كان غير اسلامي فسيأخذ منك فائدة عن كل يوم تبييت والبونص في أول 7 ايام من كل شهر

soooonor
04-22-2014, 23:55
تبييت الصفقة يعنى تركها مفتوحة على المنصة لأكثر من يوم و لا يفرق معها الاجازات او ايام العمل ((عمولة التبييت تحتسب بإستمرار ))

من file ----login --- و تضيف بيانات جسابك الجديد ..هيظهر عندك على المنصة ..

يضاف البونص فى اول اسبوع من الشهر عادة

sendrela
04-23-2014, 00:13
بالنسبه لتبييت الصفقه هو ان تجعلها تتعدى اليوم الذى انت فيه فعندما تمر الساعه 23:59 يأتى يوم جديد وبالتالى تكون الصفقه مبيته

ولفتح اكثر من حساب بدون غلق الاخر اعتقد انه من الممكن فتح المنصه ومن ثم نسخ مشغل المنصه لمكان اخر وفتحه سيقوم بفتح صفحه اخرى وادخل بها الحساب الاخر

تحيتى

haitham
04-23-2014, 00:40
التببيت اخى الكريم هو التبييت الاسبوع يعنى تسيب الصفقه مفتوحه ويعدى عليها اخر الاسبوع الى هو يوم الجمعه الساعه 12 بالليل وفى حاله ان حسابك اسلامى فلايوجد فوائد على التبييت

rami007
04-28-2014, 17:38
السلام عليكم
تبييت الصفقة اخى الكريم تعنى
الفوائد التى يتم اخذها على الصفقة
ودى محرمة شرعا ..وممكن تفتح
حسابين على المنصة بس هتبدل بينهم
سلام تحياتي
بالتوفيق

AMLAK
08-12-2014, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم أخي تبييت الصفقة هذا يتوقف
ان كان حسابك اسلامي أم غير اسلامي فلو كان اسلامي فلن يأخذ منك فوائد ولكن ان كان غير
اسلامي فسيأخذ منك فائدة عن كل يوم تبييت مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

dalirap
08-12-2014, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، بعد قرأتي وفهمي للموضوع أريد أن أوضح أن :
تبييت الصفقة يكون من خلال تركها تدخل يوم جديد يعني نصف أليل من كل يوم
أما بالنسبة لترك حسابين في نفس الوقت تستطيع تحميل mt4 و-mt5 وترك كل حسب يعمل على حدة

asafiforex
08-12-2014, 17:06

beshoy barakat
04-24-2015, 23:42
خي الكريم بالنسبة للسؤال الاول فيمكن تبييت الصفقة عادي والربح
يبقى لكن تعتمد شركات الوساطة اخي الكريم حق للتبييت يحذف من ربح الصفقة

mohamed.atef
05-01-2015, 07:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكراً على طرح هذا الموضوع للنقاش وأخي تبييت الصفقة هذا يتوقف ان كان حسابك اسلامي أم غير اسلامي فلو كان اسلامي فلن يأخذ منك فوائد ولكن ان كان غير اسلامي فسيأخذ منك فائدة عن كل يوم تبييت

محمد عز الدين عيد خضري
05-01-2015, 07:30
في الحسابات الاسلامية انت لا تشغل بالك بالتبييت
اما عن فتح اكثر من حساب يمكنك ذلك من موقع انيستا فوركس
اما عن البونص يرسل كل اول اسبوع من كل شهر ميلادي

ahmedibrahim258259
05-01-2015, 10:12
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم طالما الحساب اسلامي يبقى موش في مشكلة على تبييت الصفقة وموش في رسوم عليها دي اسمها منصة متعددة الحسابات بس دي انا نزلتها مرة لقيت ان انت بتراقب عليها الحسابات فقط
تقبل مروري

hamdochi
05-01-2015, 23:08
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه بالنسبة لتيبيت الصفقة وهو ان تتخطى الصفقة المفتوحة منتصف الليل بتوقيت جرينتش واما بخصوص اضافة اى حساب اخر فيمكنك فتح المنصة اكثر من مرة عن طريق برنامج فتح البرامج اكثر من مرة مروري و احترامي الكبيرين

Rebellious soul
05-04-2015, 14:35
فكيف تتم المتاجرة بالبورصات عن طريق الإنترنت ؟
أي كان نوع السلعة التي ترغب في المتاجرة بها فلا يمكنك القيام بذلك إلا عن طريق شركة ستكون الوسيط بينك وبين البورصة التي تتاجر فيها , فلا يمكن للمرء عموماً أن يذهب للبورصة مباشرة ويباشر البيع والشراء مباشرة , بل يتم ذلك بواسطة شركات خاصة ومرخصة وذات خبرة عالية تسمى شركات الوساطة المالية Brokerage firms .والتي ستقوم بتنفيذ أوامر البيع والشراء الذي تأمر بها وتقوم بالكثير من الخدمات الأخرى لك .
وتتم العملية أساساً بالشكل الآتي :
• تختار شركة الوساطة التي تريد التعامل معها .
• تفتح حساب باسمك لديها , وتودع فيه المبلغ الذي ترغب باستثماره .
• تقوم بمتابعة البورصة التي تود المتاجرة بها وتقوم بأمر شركة الوساطة ببيع أو شراء السلعة التي تريد وبالسعر الذي تختار .
• ستقوم شركة الوساطة عن طريق ممثليها المتواجدين بشكل أو بآخر في البورصة بتنفيذ أوامرك .
• ستضاف الأرباح لحسابك أو تخصم الخسائر الناتجة عن المتاجرة من حسابك لدى شركات الوساطة .
• يمكنك بطبيعة الحال أن تسحب المبلغ المودع لدى شركة الوساطة أو تضيف علية بأي وقت تشاء .
في السابق كان التعامل بينك وبين شركة الوساطة يتم بواسطة الاتصال الهاتفي أو باستخدام الفاكس , فعندما تقرر أن تشتري أسهماً لشركة ما مثلاً كنت تقوم بالاتصال الهاتفي مع شركة الوساطة والطلب منهم بالقيام بشراء الكمية المطلوبة من أسهم هذه الشركة بالسعر الذي تقرره

---------- Post added at 11:35 AM ---------- Previous post was at 10:52 AM ----------

فكيف تتم المتاجرة بالبورصات عن طريق الإنترنت ؟
أي كان نوع السلعة التي ترغب في المتاجرة بها فلا يمكنك القيام بذلك إلا عن طريق شركة ستكون الوسيط بينك وبين البورصة التي تتاجر فيها , فلا يمكن للمرء عموماً أن يذهب للبورصة مباشرة ويباشر البيع والشراء مباشرة , بل يتم ذلك بواسطة شركات خاصة ومرخصة وذات خبرة عالية تسمى شركات الوساطة المالية Brokerage firms .والتي ستقوم بتنفيذ أوامر البيع والشراء الذي تأمر بها وتقوم بالكثير من الخدمات الأخرى لك .
وتتم العملية أساساً بالشكل الآتي :
• تختار شركة الوساطة التي تريد التعامل معها .
• تفتح حساب باسمك لديها , وتودع فيه المبلغ الذي ترغب باستثماره .
• تقوم بمتابعة البورصة التي تود المتاجرة بها وتقوم بأمر شركة الوساطة ببيع أو شراء السلعة التي تريد وبالسعر الذي تختار .
• ستقوم شركة الوساطة عن طريق ممثليها المتواجدين بشكل أو بآخر في البورصة بتنفيذ أوامرك .
• ستضاف الأرباح لحسابك أو تخصم الخسائر الناتجة عن المتاجرة من حسابك لدى شركات الوساطة .
• يمكنك بطبيعة الحال أن تسحب المبلغ المودع لدى شركة الوساطة أو تضيف علية بأي وقت تشاء .
في السابق كان التعامل بينك وبين شركة الوساطة يتم بواسطة الاتصال الهاتفي أو باستخدام الفاكس , فعندما تقرر أن تشتري أسهماً لشركة ما مثلاً كنت تقوم بالاتصال الهاتفي مع شركة الوساطة والطلب منهم بالقيام بشراء الكمية المطلوبة من أسهم هذه الشركة بالسعر الذي تقرره

abdoute
05-04-2015, 14:45
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

محمد السيد
05-05-2015, 06:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، شوف يا اخ رفعت تبييت الصفقة عموما معناه عدم غلقها
قبل الساة 12 م من كل يوم .. اما بالنسبة لموضوع اضافة حساب جديد فمعنديش علم

aya80
05-05-2015, 08:16
استطيع ان اجاوب على حضرتك في السؤال الاول تبيت الصفقات اي تتركها بعد الساعة الثانية عشر بتوقيت المنصة التى تعمل بها اما بالنسبة للسؤال الثاني والثالث فلن استطيع ان اجاوب على حضرتك بشكل صحيح

ibrahim forex
05-20-2015, 00:43

amr222
10-30-2015, 22:58
لسلام عليكم
اخي توجد مواقع كثيرة تقدم هده الخدمة و لكنها
غير صحيحة و انصحك ان تعتمد على نفسك لانها
لو كانت توصيات تربح دائما ما بعاها اصحابها و بالتوفيق
تحياتي سلام.

عبير زيد
10-30-2015, 23:00
بالنسبه لتبييت الصفقه هو ان تجعلها تتعدى اليوم الذى انت فيه فعندما تمر الساعه 23:59 يأتى يوم جديد وبالتالى تكون الصفقه مبيته

ولفتح اكثر من حساب بدون غلق الاخر اعتقد انه من الممكن فتح المنصه ومن ثم نسخ مشغل المنصه لمكان اخر وفتحه سيقوم بفتح صفحه اخرى وادخل بها الحساب الاخر

تحيتى

جابر1979
10-30-2015, 23:02
من المعروف ان الحسابات الاسلامية تخلو من فواءد التبييث و هذا ما يساعد المتداول المسلم في الابتعاد عن الفواءد الربوية ، و يمكن تغيير الحساب او انشاء حسابات إضافية على منصة الميتاتريدر

alaa1
10-30-2015, 23:10
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
يعتبر البونص من المنتدى هو نتيجة المشاركة الذى يتم تحويله اول كل شهر الى الحساب للتداول وتحويل الارباح فقط
لكم منى اطيب التحيات

katreenaziz
10-31-2015, 00:21
السلام عليكم أرجو المساعدة إخواني الكرام
السؤال الأول: تبيت الصفقة يعني عدم إغلاق الصفقة يوم السبت و الأحد أو عدم إغلاقها في آخر كل من أيام الاسبوع يوم يعني الساعة 00:00 ؟
السؤال الثاني: كيف أضيف حساب جديد على الميتاتيدر دون الخروج من الحساب القديم والعمل على الحسابين بنفس الوقت؟
متى يضاف البونس من الردود على الحساب؟

اخى الفاضل معنى تبيت الصفقة هى الصفقة الىب تقعد اكتر من 24 ساعة مفتوحة ولو حسابك مش اسلامى يبقى مفيش فوايد هتضاف الى لحساب وتبيتها براجتك والبونص بيوصل كل اول شهر جداد تالت حاجة مينفعش تدخل بحسابين على المنصة فى وقت واحد وبلتوفيق

nonam
11-13-2016, 13:29
السلام عليكم .... الوقت لتاع الشركة ه والوقت اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن الممكن ان تشوف الفرق بتاع التقيت اللي في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان كون السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول الاهم في السوق والتعليمم من المنتدي

doaa sary
11-13-2016, 16:54
انك تسب صفقه شغالة عادى مالهاش تاريخ بتقفل فية الصفقه ممكن تاخد ساعه وممكن شهر
ده حسبب هدفك اللى عاملة
تضيف حساب تانى عادى من تحت اسفل المنصة يمين دوس هتلاقى تسجيل دخول واكتب بيناتك التانية وادخل

adamarwan
11-13-2016, 20:44
ما عليك اخى الى ان تتمكن من ان تتعلم الطرق
التى بها ممكن ان تتعالم بها فى المنصة لكى
تتمكن من ان تعرف هدا الامور
وحظ موفق

ebn masr
11-13-2016, 21:33
مسالة تبيت الصفقات مش شرط انه الصفقات دى تكون تضل مفتوحة فى الايام التى يغلق فيها السوق دة مش شرط ابدا اما بالنيبة
لفتح حساب جديد فى حسابات الشركة عادى جدا

xmenflis1
11-13-2016, 21:40
مرحباً شكراً على إضافة
اخي الكريم بالنسبة للسؤال الاول فيمكن تبييت الصفقة عادي
بتوفيق للجميع

foufi
11-13-2016, 23:47
السلام عليكم .... الوقت لتاع الشركة ه والوقت اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن الممكن ان تشوف الفرق بتاع التقيت اللي في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان كون السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول الاهم في السوق والتعليمم من المنتدي

ahmedmca
11-22-2016, 16:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل السوق السبت والاحد لا يعمل يعني عطلة حتى بداية الاثنين يا اخي لا تستطيع اغلاق اي صفقة

ziko7
11-22-2016, 16:15
أخى الكريم تبييت الصفقه كما قالو لك الاخ فى اول التعليقات عادى ولو حسابك اسلامى مش هياخدو فوايد ولو مش اسلامى هياخدو فوايد على كل يوم

hesham zarad
11-22-2016, 16:48
في الحقيقه انا جديد في هذا المجال
اتمني ان يفيدك احد من الاخوه الاعضاء
بارك الله فيك وجزاك كل خير
اتمني التوفيق للجميع
تحياتي

snnaky
04-30-2017, 21:14
بالله عليك يا اخى اية اللى ممكن انا كمتاجر استفيد منة لما اعرف المصطلح دة ؟؟ وهل المصطلح دة بالأهمية اللى تخليك تفرد لة موضوع بالفعل عشان السطر دة
يا اخى انت عامل موضوع مجرد عنوان فقط فبلاش توهم نفسك بأفادة الناس انت تصتنع الأفادة وانت لا تفعلها انما نحتاج الى شرح ومعلومات واستخدام الشرح الفنى لكى يستفيد التاجر

tahar2015
06-23-2017, 22:59
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
بالنسبه لاول سؤال تبييت الصفقه هو فتحها قبل التاسعه ليلا بتوقيت جرنتش وبقائها لبعد الساعه التاسعه ليلا يعتبر تبييت
بالنسبه للثاني لا يمكن فتح حسابين في نفس الوقت على منصه واحده