PDA

View Full Version : كيف أصنع استراتجية

Pages : [1] 2 3 4

zouzza
11-18-2013, 23:07
السلام عيكم
مجرد اقتراح من مبتدء من فهمي لكل المواضيع والردود والفيديوهات التي تتحدث عن الفوركس استخلصت ان للنجاح في الفركس يجب ان تسير باستراتجية وهذه الإستراتجية تتكون من عدة مراحل وكل المراحل يجب ان تكون متوافقة مع بعضها لفتح صفقة ناجحة بنسبة اكبر من 50 بالمئة مثلا
يجب احترام الوقت واقصد وقت الدخول والخروج من الصفقة
حساب النقاط المتوقع الحصول عليها وهذا الأمر داخل في ادارة راس المال مثلا توقعت ان الصفقة يمكن الحصول على 50 نقطة يجب ان احدد قيمة النقطة التي لا تؤثر على حسابي اي اضع وقف الخسارة 50 نقطة وتكون الخسارة تخصم من حسابي نسبة معينة مثلا 10 بالمئة اي يمكن عقد 10 صفقات خاسرة حتى يصفر حسابي
اضع خطة لمضاعفة حسابي وفي نفس الوقت اقوم بسحب الأرباح مثلا املك 100 دولار في اسبوع اصبح 150 دولار اسحب 25 دولار اي 50 بالمئة من الربح واترك الباقي لأضاعف رأس مالي

the best
02-21-2014, 02:03
بشكل عام، عندما يكون لدى أي بنك مركزي إعلان مجدول يتعلق بمعدلات اسعار الفوائد، فمن الأفضل أن يتم تعليق التداولات المتعلقة بتلك العملة، إلا بالطبع إن كنت تشعر بأنك محظوظ، والأمر في الكثير من الأحيان يكون متعلق بالحظ.

poop4
02-21-2014, 02:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
عمل استراتجيه محتاج وقت ومجهود شاق ويحتاج الى الخبره
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

harimeche
02-21-2014, 02:46

تمـــام معك حق لكن في الأول لا يجب أن نركز على هدا الأمر

ويجب أن نركز على تطوير أنفسنـــا في التحليل الأساسي والفني

لأنه همــا الأساس وبهمــا سنصنع إستراتجيتنــــا

ahmedhawash
02-26-2014, 12:01
صناعه الاستراتيجيات للمحترفين فى السوق فى رأيى انت لسه مبتدئ صعب انك تفكر فى ده دلوقتى

اللى ممكن تعمله انك تعمل تعديل على استراتيجيه شغال بيها من خلال خبرتك فى الشغل بيها لفتره

والله المستعان

masry928
02-26-2014, 12:33
ردا على سؤالك بخصوص ازاى تصنع استراتجيه
يجب عليك ان تعرف اولا معنى استراتجيه
وهوا ادارة حساب بطريقه ناجحه وتكون شبه ثابته
لذلك لو انتا عندك اسلوب بسيط وناجح لادارة حسابك فبكده وصلت انتا لاستراتجية

محمد السيد محمد
02-26-2014, 12:50
هذه هي طريقة صنع الاستراتيجية ؟؟!!! لا اعتقد ذلك .. ان طريقة صنع الاتراتيحية
تعتمد على امور اخرى : كاستخدام مؤشر ما أو عدد من المؤشرات استريح اليها
وافهمها واصدق اشارتها في تحديد وقت الدخول صفقة شراء
ووقت الخروج منها ، ووقت الدخول في صفقة بيع ووقت الخروج منها

osamamamoon
02-27-2014, 10:48

forex90
02-27-2014, 10:49
عشان تصمع استارتجية لابد ان يكون لديك العديد من الدوات والخبرر ممكن تتاجر باى طريقة تكسب معاك تصبح استارتجية مثلا ممكن تبيع عكس الناس وتدخل اوقات افتتاح الاسواقا و وقت اغلاق شمعة مع فريم كبير كل دية لو نفعت معاك تصبح استراتجية

salim telecom
02-27-2014, 16:23
و الله أعلم و الله الموفق
السلام عليكم أخي الكريم
الاستراتجة التي يمكن ان تربح منها المال ان شاء الله
و في الاخير تقبل مروري و تقبل كل احترامي

zinga7
02-28-2014, 20:30
بسبب انخفاض حجم التداول والمستثمرين في سوق الأوراق المالية المتداولة في البورصة وغيرها
الأسواق هي أكثر عرضة لمخاطر السيولة، مما يؤدي الى انتشار التعامل أوسع أو أكبر price

maha elsayed
02-28-2014, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا انا مش عارفه ازاى تصنع استراتيجيه
بس انت ممكن تشوف واحده وتحاول تطور منها يا اخى

doola2020
03-25-2014, 05:37
أخي لما نتعلم الاول تطبيق أي استراتيجية من الاستراتيجيات الموجودة والربح منها ساعتها هنبقي نفكر ازاي نعمل استراتيجية خاصة بينا

romyolove51
03-25-2014, 08:33

ahmadinho100
03-25-2014, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هناك يا اخي عدة طرق لصنع استراتجية حاول يا اخي قراءة المواضيع و مشاهدة الفديويات التي تشرح الفركس

magic777
03-25-2014, 18:33

اخي صنع استراتيجيه او طريقه عمل بيرجع للمتاجر نفسه يعني لما بيتعلم كويس هو بنفسه بيكون قادر بعد كده يعرف ايه هيا
الادوات الي هتفيده في العمل ويقدر يلتزم بها ويمشي عليه بعد كده

forexman3
03-25-2014, 20:06
شوف ياغالى
نصيحتى لك ان لا تترك اى ارباح فى حسابك الخاص بالبونص
لانه يمكن ان يغلق فى اى وقت وان كنت تريد مضاعفة حسابك
افتح حساب حقيقى مستقل وموله من ارباحك واشتغل عليه براحتك

arabien
03-25-2014, 20:21
أن تصنع إستراتيجية ليس صعب .
لكن الصعب يا صديقي أن تكون استراتجية ناجحة .
ليس مستحيل لكن من وجهة نظري تتطلب مختص في التحليل التقني يتقن لغة البرمجية.

meme^_^
03-25-2014, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الي يصنع استراتيجيه لازم يكون شخص خبير في الفوركس ويكون عنده خبره لاتقل عن خمسه سنوات ويتاكد ان الاستارتيجيه ناجح بنسبه 80% على الاقل
اتمنى لك ولكل الاعضاء التوفيق والنجاح
تقبلو مروري وشكرا:)

salimned
03-25-2014, 20:22
السلام عليكم اخي عليك ان تعتمد على الفيديوهات التعليمية في بدايتك بعدها
تدرب على الديمو لفترة كافية الى ان تجد استراتيجية جيدة لتعمل بها.

ibrahem1979
03-25-2014, 20:29
بالرغم من اننى ما زلت مبتدءا فى مجال تجارة الفوركس الا اننى من خلال قراءئاتى استطيع ان اعلم ان لكل تاجر ناجح استراتيجية يعمل بها فى تجارة الفوركس تمثل بالنسبة له معامل الامان الذى يخرجه من ظلام الخسارة الذى يتعرض له الكثير من التجار سوتء المبتدئين او المحترفين ممن يعتبرون تلك التجارة حظ اكثر من انها علم لذا تجدهم يتخبطون فى الخسائر الدائمة

forex90
03-27-2014, 13:44
طبعا لكى تصنع استارتجية يجب عليك ان تتعلم الاول كيف تتاجر وكيف تتعلم وممكن تخترع اى
طريقة تتاجر بيها مثلا وقت افاتححا بروةص امريك هناك فرص قوية ممكن تتاجر علية وتسمى استارتجية ايضا ممكن تكتشف طرق من خلا اى موشر تستخدم وطرق الكسب الكاذب وتسجلة فى اداوت عملك

Heisenberg
03-29-2014, 13:09
تحياتي لك وللجميع
بالتوفيق

saro123
03-29-2014, 13:12
طبعا علشان تقدر تصنع استراتيجية الامر محتاج وقت وخبرة طويلة جدا ومتابعه دائمة لحركات السوق
حتى تستطيع تطبيق استراتيجة على السوق فى اوقات معينة

afillane
03-29-2014, 13:23
و عليكم السلام ورحمة الله اولا الاستراتيجية تكون عبر تجربتها اكثر من مرة ومدى استجابتها للشارت والتحليل وهل هي تحقق ارباح ام العكس

mahmoudgalal
03-29-2014, 13:29

samsimsom
03-29-2014, 13:50
هناك العديد من الشركات التي تبيع هذه الاستراتيجيات لكننا لم نرى منها واحدا يعلمك كيف تنشأ نظام
استراتيجياتك الخاصة ، أما نحن في موقع " ياللا فوركس دوت نت " وفي هذا الدرس تحديدا سنعطيك
مجموعة من الخطوات التي تأخذك لإنشاء وتطوير نظام استراتيجيتك الخاصة بشكل مفيد وسنزودك بالأمثلة ،
بالإضافة إلى أننا سنوفر استراتيجيات للمتاجرة الممتازة والسهلة جدا والتي يمكنك شراءها من مكتبة قسم استراتيجيات ياللا فوركس وبأسعار مناسبة.

عبد الحكيم
03-29-2014, 13:51
جميل كلامكبالرغم من انك مبتدأ الا أنك تملك قوة في تسير المال والثبات وان اعتماد 50 بالمئة من الارباح أمر يبعث على الارتياح وفي الاخير اشكرك على طرح الموضوع ويارب يوفقك ويوفقنا جميعا

sadok abed
03-29-2014, 13:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى الكريم معضن من نجح فى الفركس بدئ بمثل هذه الافكار و فى كل مرة ستكتشف شيئ جديد يجعل نضريتك افضل الى ان تضل الى النجاح ان شاء الله
بالتوفيق للجميع فى منتدى الفوركس و السلام عليكم

AHMEDALAA
03-29-2014, 13:53
انك تقوم بعمل استرايتجية ليك لوحدك تكون من صناعك انت دى محتاج
منك وقت كبير ومجهود كبير ولكن اكيد هتكون مهمة عاشن هتمشى عليها
وتحقق منها ارباح واكيد لازم يكون فى خطة انك تضاعف راس مالك

a7med84
03-29-2014, 13:57
والله علشان تمل ارستراتيجيه دى محتاجه خبره ووقت مع لسوق كبيره جدا

وخبره مع مؤشرات السوق كمان يعنى الموضوع مش سهل وغالبا المحترفين هما اللى بيعملوا الاستراتيجيات

azeddi
03-29-2014, 13:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم اما بعد
الموضوع ممتاز و رائع و نتمنى المزيد من المواضيع المفيدة

---------- Post added at 10:58 AM ---------- Previous post was at 10:57 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم اما بعد
موضوعك ممتاز و رائع و نتمنى المزيد من التالق للجميع بادن الله

yassoo011
03-29-2014, 15:20
هي طريقة جيدة في حساب الخسارة في الصفقات ويجب الحفاظ على رأس المال
لانه اساس الاستمرار في السوق وهذا لا يجب ان نتعاون به

gr53
04-07-2014, 07:49
بناء استراتيجية أو صناعتها كما قلت هى المرحلة الأخيرة للمتاجر قبل المتاجرة فهى تأتي بعد فترة من التعلم و التدريب و التطبيق على الديمو
و حتى يمكنك صناعة استراتيجية عليك بتجربة استراتيجيات ناجحة لتستخلص منها الخطوات الصحيحة و لتعلم أنه كلما كانت بسيطة كانت أفضل

latraaa
04-07-2014, 14:23
و الله يا اخي الكريم، ألأمر ليس بالسهل كما تعتقد، و إنما هو يحتاج إلى الكثير من التفاعل و العمل المضني الدي من شأنه أن يقدم لك العديد من النتائج، و عليه لابد من العمل على تقديم أفضل الحلول لكي تصل إلى ما تريد إن شاء الله، من خلال العمل على التعلم

Mohamed Morsy
04-12-2014, 16:05
ناك العديد من الشركات التي تبيع هذه الاستراتيجيات لكننا لم نرى منها واحدا يعلمك كيف تنشأ نظام
استراتيجياتك الخاصة ، أما نحن في موقع " ياللا فوركس دوت نت " وفي هذا الدرس تحديدا سنعطيك
مجموعة من الخطوات التي تأخذك لإنشاء وتطوير نظام على ان يكون فيه هناك اي استراتيجيتك الخاصة بشكل مفيد وسنزودك بالأمثلة ،
بالإضافة إلى أننا سنوفر استراتيجيات للمتاجرة الممتازة والسهلة جدا والتي يمكنك شراءها من مكتبة قسم استراتيجيات ياللا فوركس وبأسعار مناسبة.

SheShe
04-21-2014, 17:52
طبعا لكى تصنع استارتجية يجب عليك ان تتعلم الاول كيف تتاجر وكيف تتعلم وممكن تخترع اى
طريقة تتاجر بيها مثلا وقت افاتححا بروةص امريك هناك على فرص قوية ممكن تتاجر علية وتسمى
استارتجية ايضا ممكن تكتشف طرق من خلا اى موشر تستخدم وطرق الكسب الكاذب وتسجلة فى اداوت عملك
تقبل مروري ...

anamoody
04-21-2014, 18:04
اخى الفاضل التداول الناجح له اسس و عوامل نجاح كثيرة فمنها احترام الوقت التى تتداول فيه فيوجد اوقات مفضلة للتداول
واخرى يكون فيها السوق بطئ جدا و ادارة رأس المال بحكمة و استخدام استراتيجية ناجحة

zakria
04-21-2014, 18:09
اخي الغالي
في الحقيقه بالرغم من اننى ما زلت مبتدءا فى مجال الفوركس الا انى من خلال قرائاتى استطيع ان اعلم ان لكل تاجر ناجح استراتيجية يعمل بها فى تجارة الفوركس تمثل بالنسبة له معامل الامان الذى يخرجه من ظلام الخسارة الذى يتعرض له الكثير من المضاربين

تقبل مروري

afillane
04-21-2014, 18:10
يمكنك ان تفتح الشارت وتحلل وتداول بالطريقة التي ترتاح بها والتي ترى انها تكسبك وناجحة معك وتلك هي استراتيجيتك الخاصة وبالتوفيق

عاشق الفوركس
04-21-2014, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى تقديم لنا هذه الطريقة امل ان يتفاعل معك الاعضاء الكرام ان شاء الله بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

msamir2013
04-21-2014, 20:33
اكيد اخى الكريم هناك العديد من الاساليب اللى انت ذكرت جزء منها

فعلى سبيل المثال حساب مستويات الربح والاستوب لوز بيختلف من شخص لاخر

كما ان هناك اشخاص تفضل انها تسحب الارباح كاملة وتتاجر بنفس المبلغ

فلكل شخص اسلوب وليس الجميع على نهج واحد

fahd1988
04-21-2014, 20:34
أنت تتحدث عن إستراتجية إدارة رأس المال وذلك ليس أمرا صعبا
عليك بإستراتجية التداول من قراءة الشموع اليابانية ورسم الترندات و إستعمال المؤشرات إلى آخره لابد أن تتعلمها كلها أخي.

abdelaziz 10
04-21-2014, 20:40
في رايي لا يتم صنع استراتيجية تقنية وانما فقط الاختيار ما بينها لانه اصلا موجودة فقط نعدل عليها حسب قناعتنا
مثلا ممكن التداول بالتحليل الاساسي ولمن ليس على كل الاخبار او بالتحليل الكلاسيكي انما باهداف سكلبينج الخ

abo heba
04-21-2014, 20:48
عليكم السلام
الاستراتيجيات والطرق كثيره للغايه وفى نظرى انه كلما قل عدد المؤشرات وتكون مختلفه تكون افضل
ويكون التداول فى الاساس على الشمعه نفسها يكون افضل

naoual
04-21-2014, 21:01
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الذي بذلته و لتمتلم استراتيجية عليك بالتعلم و التطور الدائم في هذا المجال

menoer1248
04-21-2014, 21:03
انا اعتقد ان الذي مر على تواجده في سوق الفوركس اكثر من سنة هو قادر على صنع استراتيجية خاصة به
لان هذه المرحلة هي التي يكون المتداول قد مر فيها الى كثير من التجارب وكثير من الاخفاقات وكثير من التدري
ان المتداول الاقدم هو اكثر حظا في خلق استراتيجية خاصة به

rojan22
04-21-2014, 21:05
السلام علیکم، اکید یا اخی العزیز إستراتیجیه ناجحه مطلوبه صحیح کلنا بنسأل و نحول نفهم کل الامور لاکن اهم شی إستراتیجیه ناجحه، بس السوءال کیف نعملها؟

حليس مختار
04-23-2014, 00:01
بالرغم من اننى ما زلت مبتدءا فى مجال تجارة الفوركس الا اننى من خلال قراءئاتى استطيع ان اعلم
ان لكل تاجر ناجح استراتيجية يعمل بها فى تجارة الفوركس تمثل بالنسبة له معامل
الامان الذى يخرجه من ظلام الخسارة الذى يتعرض له الكثير من التجار سوتء
المبتدئين او المحترفين ممن يعتبرون تلك التجارة حظ اكثر من انها علم لذا تجدهم
يتخبطون فى الخسائر الدائمة

kader126
04-23-2014, 00:04
السلام عليكم
مشكور الاخ ز ان شاء الله نستفيد من خبرتك في وضع استراتيجية نجاح مستقبلا

gr53
05-04-2014, 19:52
بناء استراتيجية أو صناعتها كما قلت هى المرحلة الأخيرة للمتاجر قبل المتاجرة فهى تأتي بعد فترة من التعلم و التدريب و التطبيق على الديمو
و حتى يمكنك صناعة استراتيجية عليك بتجربة استراتيجيات ناجحة لتستخلص منها الخطوات الصحيحة

adoui chabane
05-04-2014, 19:59

MOHAMMED EN NADOURI
05-04-2014, 22:02
تحليل الشموع اليابانية موضوع واسع ويحتاج منك الاطلاع والممارسة فما ذكرناه هنا لا يعدو كونه تعريف وتمهيد بهذا النوع
المبتكر من التحليل والذي يذكرني شخصيا بق ا رءة الطالع عن طريق تحليل الرموز في بقايا فناجين القهوة !
إلا أن الأخير لا يعدو كونه خ ا رفة أما تحليل الشموع اليابانية فهو مزيج من العلم والفن أثبت فعالية والا لما أضاع محللو الأسواق
المالية وقتهم في د ا رسته واستخدامه .

ahmed morsy
05-08-2014, 15:11
بناء استراتيجية أو صناعـتها كما قلت هى المرحلة الأخيرة للمـتاجر قبل المتاجرة فهى تأتي بعد
فترة من التعلم و التدريب و التطبيق على الديمو وحتى يمكـنك صناعة استراتيجية عليك بتجربة
استراتيجيات ناجحة لتستخلص منها الخطوات الصحـيحة و لتعلم أنه كلما كانت بسيطة كانت أفضل
تقبل مروري

ilyes chaieb
06-15-2014, 04:59
الاستراتيجية هى خطة التداول و فيها ممكن تعتمد على عدة اداوات
و كل واحد منا و طريقته الخاصة في المتاجرة
لذلك ليس لها قاعدت ثابة
فهى مختلفة

مع اجمل تحياتى

rojan22
06-15-2014, 05:03
السلام علیکم،
مبدئیا الشرح سلیم جدا من ناحیة الاستراتیجیه و نقاط الدخول و الخروج،
و الاداره لرأسالمال صحیح،
فما بقێ إلا ان تتمرن علیها تطبیقا فی التجریبی، بالتوفیق للجمیع

monylaser
06-15-2014, 08:31
اخي الكريم لكل واحد في هذه التجارة العملاقة لديه استراتيجية بس انصح الجميع بعدم المبالغة في تقدير الارباح
او الطمع لانها مهلكة وتبدد الاموال وتقبلوا مروري

سمسم
06-15-2014, 10:25
وعليكم السلام ورحمة الله اخى
اشكرك على موضوعك واقتراحات المميزة فهى ليست اقتراحات مبتدئ دى اقتراحات محترف جدا وفقك الله ورزقك بمزيد من الارباح

abdelaziz 10
06-15-2014, 10:29
الاستراتيجية يا اخي تصنع على اساس راس المال وحجمه وايضا حسب الوقت الي نريد التداول فيه وحسب متوانا المعرفي
انما عموما هناك العديد من الاستراتيجيات الموجودة والجاهزة ولا يجب علينا سوى التعديل عليها حسب راس المال والرافعة

rami007
06-17-2014, 05:04
السلام عليكم
والله علشان تمل ارستراتيجيه دى محتاجه
خبره ووقت مع لسوق كبيره جدا
وخبره مع مؤشرات السوق كمان يعنى الموضوع
مش سهل وغالبا المحترفين هما اللى بيعملوا الاستراتيجيات
سلام تحياتي
بالتوفيق

ehab_salah
06-17-2014, 05:05
انك تقوم بعمل استرايتجية ليك لوحدك تكون من صناعك انت دى محتاج منك وقت كبير
ومجهود كبير ولكن اكيد هتكون مهمة عاشن هتمشى عليها وتحقق منها ارباح واكيد لازم
يكون فى خطة انك تضاعف راس مالك
...
تحياتي

doaa sary
06-17-2014, 20:15
استراتيجيه يعنى خطة للعمل شاملة كل حاجة
هدفك كذا هتعتمد ف دخولك ع كذاا
مؤشر خبر
هيدج وممكن اى استراتيجية تجربها فترة ع الديموو وتلتزم بيها

Jo.Cena
06-17-2014, 20:31
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
انت تشوف اذا كان ليك طريقة او حاجة او تدمج مؤشرات ببعضهم ويدولك نتيجة حلوة وبكده تكون صنعت استراتيجية خاصة بيك

besnisse
06-17-2014, 21:38
ان الوصول الى استراتيجية سليمة و تكون قدر الامكان موفقة
لا بد من الصبر و التعلم و الاستفادة من تجربة الاخرين و من
التجربة الشخصية حتى يتم بناء هذه الاستراتيجية
بالتوفيق و دمت في امان الله .

walid08
06-18-2014, 16:16
السلام عليكم
شكرا لك اخي على الموضوع
في الحقيقة انت التي ذكرتها يا اخي لا تعتبر استراتيجية بل تعتبر ادارة راس المال يا اخي فكل شخص عليه ان يعرف كيف سيسر راس ماله

RomanyMoreed
06-18-2014, 17:45

للأسف نسبة 50% دي قليله للغايه يعني نسبة الخساره والربح متساويه من وجهة نظري استراتجيه غير ناجحه

تحياتي

chomehdi
06-21-2014, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
تحياتي على الإفادة موضوع جميل يا أخي شكرا جزيلا

maao2008
06-21-2014, 16:21
السلام عليكم
انت ممكن تكون وضعت خيوط لبدء عمل استراتيجية ناجحة ولكن عليك ان تهتم اكثر بالتحيل الاساسي
والفني ومن ذللك كلة تستطيع عمل استراتيجية والله الموفق للجميع

sadz2
06-21-2014, 16:48
السلام عليكم اخي الكريم
ل تصمم استرتجية لابد ان يكون لديك العديد من الادوات والخبرات ممكن تتاجر باى طريقة تكسب معاك تصبح استراتجية مثلا ممكن تبيع عكس الناس وتدخل اوقات افتتاح الاسواقا و وقت اغلاق شمعة مع فريم كبير كل دية لو نفعت معاك تصبح استراتجية

Hes Ham
06-21-2014, 17:01
عشان تعمل استراتيجه لازم تكون فاهم معظم المؤشرات و استخدامتها
و عشان تعمل كده لازم تدور كتير في المنتديات عشان تتعلم المؤشرات

abdelaziz 10
06-21-2014, 18:37
في رايي المتواضع الاستراتيجيات موجودة وجاهزة والمطلوب منا فقط اننا نحاول نعدل عليها بما يوافق راسمالنا ومستوانا ايضا
بالتالي فممكن مثلا نتداول باهداف 20 نقطة في الاول لان راس مالنا صغير باستراتيجية التحليل الفني او الاساسي الخ

rami007
06-29-2014, 07:28
السلام عليكم
طبعا علشان تقدر تصنع استراتيجية الامر محتاج
وقت وخبرة طويلة جدا ومتابعه دائمة لحركات السوق
سلام تحياتي
بالتوفيق

amermazzen
06-29-2014, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله أكيد أخي الاستراتيجات هي الأصح في الفوركس ينصح دائما بالبحث عن الاستراتيحات القوية وتجريبها على الحساب التجريبي الدي يعتبر بوابة التاجر في التعم وكسب الخبرة اللازمة مةاجل بناء قاعدة استاتيجة قوية

xdorex
06-29-2014, 16:00
الاستراتجيه تصنع من خلال المؤشرات ودمجها مع بعض حتى تحصل على استراتجيه قويه يمكن المتاجره بها
ولكن دالك يحتاج الى خبره في الفوركس تعلم الاساسيات في البدايه

toxicworm2
06-29-2014, 16:31
اخي حتى تعمل وتصنع استراتيجية خاصة بك يجب عليك ان تكون جيد في مجال الفوركس وان تكون خبير
يعني ان تكون فاهم حركة السوق وان تكون متوفر للوقت لأنها تحتاج وقت ومجهود قوي

asifali
06-29-2014, 23:05
السلام عليكم
طبعا علشان تقدر تصنع استراتيجية الامر محتاج
وقت وخبرة طويلة جدا ومتابعه دائمة لحركات السوق
سلام تحياتي
بالتوفيق اخي حتى تعمل وتصنع استراتيجية خاصة بك يجب عليك ان تكون جيد في مجال الفوركس وان تكون خبير
يعني ان تكون فاهم حركة السوق وان تكون متوفر للوقت لأنها تحتاج وقت ومجهود قوي

hema2013
06-29-2014, 23:12
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على طرح هذ ا الموضوع الهام انا احب ان اتعامل باستراتيجية من الاستراتيجيات المفيدة منها استراتيجية استوب لوز الجيدة الجديدة التى تقلل من الخسارة
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

DABDOUB
06-30-2014, 03:40
حساب البونص الافضل سحب الاوال اول باول
لانه ان ت غلق الحساب فانت تخسر كل شيء راس المالو الارباح اضافة الى الوقنت و الجهد و التعب
الذين لم تيتف منهم شيء

selmon
06-30-2014, 19:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم اانا لاصلا مش اشتغلت بي اي استرجات خالص تقولي اعمل هه ربنا معاك

younesboughnim
06-30-2014, 20:53
طريقة تتاجر بيها مثلا وقت افاتححا بروةص امريك هناك فرص قوية ممكن تتاجر علية وتسمى استارتجية ايضا ممكن تكتشف طرق من خلا اى موشر تستخدم وطرق الكسب الكاذب وتسجلة فى اداوت عملك

ahmedibrahim258259
07-04-2014, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه الخطوات اللازمة لعمل استراتيجية ناجحة جزاك الله خير
تقبل مروري

WASEM DALLOUL
07-04-2014, 14:13
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول ادارة الحساب وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

بشير حمدان
07-04-2014, 14:17
السلام عليكم
ان الاستراتيجيه تكون ناجحه اذا حققت ارباح تبدأ من 60% عندئذ نقول ان الاستراتيجيه ناجحه بنسبه كذا مع مراعاه اداره راس المال حتى لا نتعرض الى المارجن

abdou19
07-04-2014, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

من اتجل صناعة استراتيجية اخي عليك دراسة المؤشرات كلها

---------- Post added at 12:30 PM ---------- Previous post was at 12:30 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

كما عليك معرفة مهام المؤشرات و دورها على العملة و عليك انت اختيار المؤشرات التي تعمل بها

modyadyl
07-04-2014, 14:31
لأفضل و الأنسب من الخيارات الإستراتيجية ؟
بعد أن تتفحص مميزات و عيوب كل استراتيجية , قم باختيار الأفضل و الأنسب منها لك بناء على ما يلي:
- أن تكون الاستراتيجية المختارة متناسبة مع الصفقه

عدي
07-04-2014, 15:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....موضوع ميد جدا اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير الكثير و بالتوفيق ان شاء الله

maghribia
07-04-2014, 15:14
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
كي يصنع المتداول الاستراتجية بنفسه دفهذا يعين انه
يجب علهي ان يعلم على تحقيق الطريقة التي يعمل بها اولا

تقبل احتراماتيى

spellecter
07-04-2014, 15:23
السلام عيكم
مجرد اقتراح من مبتدء من فهمي لكل المواضيع والردود والفيديوهات التي تتحدث عن الفوركس استخلصت ان للنجاح في الفركس يجب ان تسير باستراتجية وهذه الإستراتجية تتكون من عدة مراحل وكل المراحل يجب ان تكون متوافقة مع بعضها لفتح صفقة ناجحة بنسبة اكبر من 50 بالمئة مثلا
حساب النقاط المتوقع الحصول عليها وهذا الأمر داخل في ادارة راس المال مثلا توقعت ان الصفقة يمكن الحصول على 50 نقطة يجب ان احدد قيمة النقطة التي لا تؤثر على حسابي اي اضع وقف الخسارة 50 نقطة وتكون الخسارة تخصم من حسابي نسبة معينة مثلا 10 بالمئة اي يمكن عقد 10 صفقات خاسرة حتى يصفر حسابي
اضع خطة لمضاعفة حسابي وفي نفس الوقت اقوم بسحب الأرباح مثلا املك 100 دولار في اسبوع اصبح 150 دولار اسحب 25 دولار اي 50 بالمئة من الربح واترك الباقي لأضاعف رأس مالي

أخي العزيز شكرا علي طرحك هذا المووضوع الرائع
من الافضل لك ان تفتح حساب تجريبي وتجرب فيه كل شئ حتي تقتنع بخطة معينة
او تقوم كما قال الاعضاء الكلاام من قبلي
تقبل مروري وتحياتي وشكرا جزيلا

bombasasa
07-04-2014, 16:06
انا مش عارفة ازاي الواحد يصنع استراتيجية تكون ملكة بس انا
مهتمة بالموضوع وهابحث فية
وان شاء اللة ان لقيت اجابة هافيد الكل

farouk100082
07-04-2014, 16:08
من الجيد ان تفكر فى عمل استراتيجية خاصة بك لكى تتداول بها انا عن نفسى جربت ذلك
ولكن الاهم ان تختبر تلك الاستراتيجية لمدة من الوقت على الحساب الديمو

عدي
07-19-2014, 23:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد و منسق جميل بارك الله فيك اخي الكريم و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

AMLAK
07-20-2014, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم عشان تصمع استارتجية لابد ان يكون لديك العديد من
الدوات والخبرر ممكن تتاجر باى طريقة تكسب معاك تصبح استارتجية مثلا ممكن تبيع عكس الناس وتدخل اوقات افتتاح
الاسواق او وقت اغلاق شمعة مع فريم كبير كل دية لو نفعت معاك تصبح استراتجية مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

zidan
07-22-2014, 21:13
يكون صنع استراتيجية اى تاجر فى الفوركس من خلال التعلم و الدراسة الجيدة و الفيديوهات التى تساعدنى فى المزيد من التعلم و العلم الجاد للوصول الى الارباح المستقبليو الكبيرة فى الفوركس

Bouani
07-30-2014, 19:58
من الناحية النظرية كلامك صح و معقول للغاية
بس من الناحية العملية لازم أنك تكون ذي تفاصل أكثر من هكذا
يعني أنك تضع الامؤشرات التي تعتمد عليها
الأهداف ...
و تقدمها وفق الزمن . يعني شورت أو لونغ

gr53
08-03-2014, 22:33
بناء استراتيجية أو صناعتها هى المرحلة الأخيرة للمتاجر فهى تأتي بعد فترة من التعلم و التدريب و التطبيق على الديمو
و حتى يمكنك صناعة استراتيجية عليك بتجربة استراتيجيات ناجحة لتستخلص منها الخطوات الصحيحة تناسبك

محمد فوزي
08-03-2014, 22:46
من رأيي صناعة الاستراتيجية لامر سهل جدا ولكن يجب ان يتم بنظام
و سوف اقوم بفتح موضوع الان بخطوات عمل الاستراتيجية و الله المستعان

---------- Post added at 07:46 PM ---------- Previous post was at 07:44 PM ----------

و سوف اضع رابط الموضوع هنا بعد فتحه حتي يستفاد الجميع

aysamiman
08-04-2014, 14:56

ahmedibrahim258260
08-04-2014, 15:31
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع وانا شايف ان لكل واحد استراتيجيته الخاصة به بيشكلها على حسب رؤيته للسوق
تقبل تحياتي

kachary
08-04-2014, 15:40
ادا كنت تريد صنع استراتيجية خاصة بك اي تنركيبة فريدة من المؤشرات فيجب عليك اولا ان
تعرف امور كتيرة عن المؤشرات وعن طرق عملها وامكانيتها تم جمعها مع بعض

lacosta
08-04-2014, 15:48
السلام عليكم و رحمة الله
لا أعتقد أن الأمر سهل و بسيط فالإستراتيجية تحتاج خبرة و معرفة و تجربة
وهو شيء معدوم عند الأغلبية
و شكرا

فاتن فتحي
08-04-2014, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واله هذا الاقتراح مهم جدا وفعال ونرجو من الساده
الخبراء الاجابه عليه والله ولى التوفيق وكل عام وانتم بخير

yu mohamad
08-04-2014, 16:32
بسم الله الرحمن الرحيم
الاستراتيجية من اهم عوامل انجاح في كل المجالات
تشكرات على المجهود المبذول

---------- Post added at 01:32 PM ---------- Previous post was at 01:27 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
الاستراتيجية اهم عوامل النجاح في كل المجالات
تشكرات على المجهود المبذول

monylaser
08-04-2014, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم طبعاً شكراً لك على هذا الموضوع فعلاً لابد من تجنيب جزء من الارباح حتى لا نخسر جميع الارباح وراس المال
مرة واحدة شكراً على اثارة هذا الموضوع

zidan
08-04-2014, 20:30
من السهل ان نصغ استراتيجية فى التجارة فى الفوركس من خلال التعلم طرق التجارة و التعلم تنوع تعديل التجارة فى الفوركس حتى نحقق الارباح الكبرى فى هذه التجارة بشكل واضح جدا لنا

zinga
08-06-2014, 12:42
في حين من المحتمل أن تكون كمية الخسائر، وعدد لا حصر له من تركيبات يحتمل مخاطر
يعني أن المهارات اللازمة لاتخاذ القرارات السليمة وعادة ما تكون النوعية. حتى جهاز كمبيوتر
مبرمجة للنظر في كل التقليب يمكن تصوره من مخاطر يحتاج إلى أن يقال ما هو مستوى
التعرض غير مقبول

محمود فوزي
08-06-2014, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. هذا الموضوع جميل جدا يا اخى و مفيد جدا جدا بارك الله فيكم و اتمنى لك كل التوفيق

zinga
08-09-2014, 16:10
الأفراد يفعلون ما يأتي بشكل طبيعي للانسان، وشراء وبيع منخفضة
عالية. تشير الإحصاءات إلى أن 95٪ من هؤلاء الناس تخسر المال.
لتكون تاجرا ناجحا، عليك أن تفعل عكس ما تقوم به هذه 95٪.
فإنه ليس من السهل،

صلاح2014
08-09-2014, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبسم
الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
شكرا اخى على هدا الموضوع وعلى هدا الكلام لمفيد اخى بارك الله فيك
واتمنى ان تلقى دالك فى ميزان حسناتك ومرسى على كل شى اخى سهل الطريق نزل البرنامج وعمل
عليه الاستراتيجية وركبها ومن تمة ادخلها على المنصة
وتقبل مروووورى واسعد الله اوقاتك

sharshabil
08-12-2014, 19:12
الافضل ان تسب اي ربح تعمله و ممكن ان تجمع او تكبر راس المل
من تلط الاموال التي سحبتها يعني في حستاب استثمارو ل يس حساب بونص ممكن ات تطبق تلك الطريقة

abderrahmenanis
08-18-2014, 14:18
بشكل عام، عندما يكون لدى أي بنك مركزي إعلان مجدول يتعلق بمعدلات اسعار الفوائد، فمن الأفضل أن يتم تعليق التداولات المتعلقة بتلك العملة، إلا بالطبع إن كنت تشعر بأنك محظوظ، والأمر في الكثير من الأحيان يكون متعلق بالحظ.

eslamesl
08-18-2014, 14:22
مع اطيب تمنياتى لك بالنجاح

AMLAK
08-24-2014, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع عشان تصمع استارتجية لابد
ان يكون لديك العديد من الدوات والخبرر ممكن تتاجر باى طريقة تكسب معاك تصبح استارتجية مثلا ممكن تبيع عكس الناس وتدخل
اوقات افتتاح الاسواقا و وقت اغلاق شمعة مع فريم كبير كل دية لو نفعت معاك تصبح استراتجية مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

lyes1977
08-24-2014, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
للاسف الشديد يا اخي الكريم من الصعب جدا ان تصنع استراتيجية قوية محققة لنتائج جيدة وذالك لن المر يتطلب الكثير من الدراسة والعمل الجاد والخبرة الكافية ولكن من اجل اي استراتيجية فانه يمكنك تجريب بعض المؤشرات التي تعمل مع بعضها...شكرا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق

sharshabil
08-24-2014, 17:53
الاسترتيجية التي ذكرت ليست عملية
هي مجرد افكاؤؤ لكن كيف نطيقها كيف لنا ان نحقق الذي ذكرت من الاسترتيجية .. تحياتي لك

wanxe
08-24-2014, 17:53
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

BOULBOUL2
08-25-2014, 14:33

abdelaziz 10
08-28-2014, 13:24
لا اظن ان الاستراتيجية تصنع انما الاستراتيجية اصلا موجودة فقط نعدلها حسب راس مالنا
بالتالي ارى ان اسلوب التداول لازم نعيد صياغته بما يناسب راس مالنا وندير الحساب جيدا

AMLAK
08-31-2014, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع من السهل ان
نصغ استراتيجية فى التجارة فى الفوركس من خلال التعلم طرق التجارة و التعلم تنوع تعديل التجارة فى الفوركس
حتى نحقق الارباح الكبرى فى هذه التجارة بشكل واضح جدا لنا بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

downlaod1
09-07-2014, 18:50

eslamsallam
09-07-2014, 19:17

محمود مرعى
09-07-2014, 19:49
السلام عيكم
يا استاذ زوزا علشان حضرتك تعمل استراتيجية خاصة بيك وناجحة لازم اولا حضرتك تكون عارف وفاهم وقارئ فى كل التحليلات الفنية علشان انت ممكن انك تقوم بعمل استراتيجية خاصة بيك وتكون عبارة عن خليط من مؤشرات وحضرتك جربتها على حسابك الديمو لحد ما اتأكدت منها

أسماء نعناع
09-07-2014, 22:38
صنع الاستراتيجية مبني على المعلومات التي أخذتها واطلعت عليها وتكونت لديك عندها سوف تمتلك القدرة لكي تقوم بعمل استراتيجية خاصة بك كي تتداول بها

mida2014
09-07-2014, 22:51
انا اخي ميتدئ لدالك سوف اتبع الاستارتجيات أحسن وأحاول تعلم التحليل الفني للعمولات لأن صنع استراتجية ناجحة لتداول ليس أمر سهل

ahmed mohsen92
09-07-2014, 23:07
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
ثانيا فى البداية لازم دايما نركز على تطوير نفسنا على التحليل الاساسى و خليك دايما فاكر ان الخبرة و العمل الجاد هم اهم استراتيجية
شكرا

AMLAK
09-15-2014, 16:46
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم يجب عليك
ان تعرف اولا معنى استراتجيه وهوا ادارة حساب بطريقه ناجحه وتكون شبه ثابته لذلك لو انتا عندك اسلوب بسيط
وناجح لادارة حسابك فبكده وصلت انتا لاستراتجية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

aymen done
09-15-2014, 17:41
من الممكن لك اخي الكريم ان تصنع استراتيجية من خلال ما تعلمته في
دروس تعلم الفوروكس و لازم تتعود اول شيئ بالفوروكس علشان تكون
استراتيجيتك ناجحة

Lobna Mohamed
09-15-2014, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم طبعاً شكراً لك على هذا الموضوع فعلاً لابد من تجنيب جزء من الارباح حتى لا نخسر جميع الارباح وراس المال
مرة واحدة شكراً على اثارة هذا الموضوع

مصراوى
09-15-2014, 23:13
اخى الحبيب يمكنك الاطلاع على العديد من الاستراتيجيات الموجودة فى المنتدى وتجربتها على التجريبى واختيار ما يناسبك فى التداوةل وبالتوفيق

rojan22
09-15-2014, 23:15
السلام علیکم،
مبدئیا الشرح سلیم جدا من ناحیة الاستراتیجیه و نقاط الدخول و الخروج،
و الاداره لرأسالمال صحیح، من الممکن یتغیر بعض بنود الاستراتیجیه حسب سرعة حرکة السوق،
بالتوفیق للجمیع

hunter_world
09-15-2014, 23:38
السلام عليكم ورحمه اللله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا عمري ما اشتغلت بي استرتجيات ولكن نفسي اتعلم

ihabblida
09-16-2014, 00:03
أخي الكريم يمكنك ان تصنع أستراتجية
من خلال جمع عدة مؤشرات معا
أرجوا أ ناكون قد افدتك وتقبل مروري وشكر ا

forexnizar
09-16-2014, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان الاستراتيجية نسبة نجاحها اكثر من 50 % ليست جيدة من وجهة نضري

awa
09-24-2014, 22:43
انا جربت اصنع استراتيجية و نجحت بس لا صنعتها كان ادواتى هما خبرتى
و 5000 دولار فى الحساب الديمو لذلك منفعتش فى الحساب الحقيقى لان مفيهوش 5000 دولار

rojan22
09-24-2014, 22:47
السلام علیکم،
الاستراتیجیه الجیده ان یکون لك إدارة رأسمال سلیم و ان لا تستعجل،
و ان تحترم ضوابط البیع و الشراء و ان تتابع السوق و الاخبار المتعلقه بالسوق،
بالتوفیق للجمیع

ynwa1892
09-24-2014, 22:57
االسلام اخي
مع احتراماتي ليك انصحك بعدم التفكير في انشاء استراتجية لانك مبتدئ وبعيد عن المستوى الذي يؤهلك لفعل ذك
وفقك الله

medo2013
09-24-2014, 23:01
السسلام عليكم رحمة اللةبركاتة ممكن اصنع استراتيجية بس مهما كانت الاستراتيجية فهى ليست مضمونة الى حد كبير لنجاح السوق وكمان قبل ذلك تعرف اتجاة السعر متجة الى فين هابط ولا صاعد مربح ولا خاسر
واللسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

nabigha
09-24-2014, 23:04
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان عمل استراتجيه محتاج وقت ومجهود
شاق ويحتاج الى الخبره وعليك بتجربة استراتيجيات
ناجحة لتستخلص منها الخطوات الصحيحة التي تناسبك

mohamedsaber
09-24-2014, 23:09
اعتقد ان الاستراتيجية مش ابداع او حظ لكن الاستراتيجية بنتوصل اليها من الممارسة والتدريب
لان الممارسة بتعلمنا مهارات في التجارة بنستخدمها في التوصل لاستراتيجية رابحة و قوية
اعتقد الحساب التجريبي له دور كبير في اكتشاف الاستراتيجيجات
تقبل مروري اخي

hellelali2
09-24-2014, 23:09
اخي الكريم الاستراتجية الجيدة تتطلب ئس مال والله الموفق اخي لكرييم وبالتوفيق لجميع والله الموفق
وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة والله الموفق للجميعالتوفيق للمتداولين

BrahimForex
09-24-2014, 23:14
السلام عليكم في البداية يجب ان نتعلم اساسيات التحليل الفني والتحليل الاساسي فمنهما ممكن ان نستخر الاستراتيجة الجيدة للمتاجرة

abokarem
09-24-2014, 23:24
عليكم السلام
من وجهه نظرى المتواضعه انه لابد لنا من تعلم التداول وفق الشموع اليابانيه بمفردها لان اى تعامل مع المؤشرات
اعتقد انه بيكون هناك خساره كبيره وممكن انعكاس بمئات النقاط

aboubakeur_m12
09-24-2014, 23:38
غالبا ما يعتمد المتداولين في تجاراتهم على استراتيجيات تكون معروف و متداولة بين المتاجرين وقليل منهم من يضفي عليها اضافات او يطور فيها نحو الاحسن اما عن اكتشاف استراتيجية فلا يعتبر شيئا مستحيلا لكن يتطلب ذكاءا و مرونة من قبل المتداول .

mohamed ghardallou
09-24-2014, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم شكراً على هذا الموضوع يمكنك أتعلم من المحترفين

doaa sary
09-24-2014, 23:47
انا لا اعتمد علي التحليل الفني ولا اقدر اتعمل علي اي استرتجيه انا عن نفسي شغال علي التحليل الاساسي بس مش اكتر دا افضل لي

Elrayes
09-24-2014, 23:53
صناعة الاستراتيجية تحاتج الي شخص عبقري و يتابع السوق لفترات طويلة جدا و يبدا انه يكتب الاستنتاجات اللي بيلاحظها و يفكر و يجمعها مع بعض و يحاول يطبق افكاره علي الحساب التجريبي و بعد الكثير جدا من المحاولات قد يتم اكتشاف استراتيجية ناجحة مثل العلماء لانهم اذا اراادوا اكتشاف شيئ ما يحاولوا لمائات المرات حتي ينجحوا و بعد الكثير من الفشل ينجحوا

AMLAK
09-26-2014, 20:21
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم ردا على سؤالك بخصوص ازاى تصنع استراتجيه يجب عليك ان تعرف اولا معنى استراتجيه وهوا ادارة حساب بطريقه ناجحه وتكون شبه ثابته لذلك لو انتا عندك اسلوب بسيط وناجح لادارة حسابك فبكده وصلت انتا لاستراتجية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

walter white
09-28-2014, 19:29
واكيد لازم يكون فى خطة انك تضاعف راس مالك
بالتوفيق للجميع فى منتدى الفوركس و السلام عليكم

tedjboyka
09-30-2014, 11:25
لا يمكن يا اخي ان تحقق ارباح كبيرة جدا براس مال صغير الا في حالة المخاطرات الكبيرة
بالتالي من لاافضل انك تبدا التداول براس مال مناسب لربح قليل الخطورة ك 100 دولار

Hassan Owen
09-30-2014, 12:01

remas
09-30-2014, 14:01
شوف اخى الكريم هو وضع اى استراتيجيه بيعتمد فى البدايه على انت عاوز تعمل ايه
لو عاوز طريقه تعتمد على الدعم والمقاومه مثلا او نقاط البايفوت هتقدر تعمل ده وهكذا

محمود مرعى
09-30-2014, 15:18
السلام عيكم

والله يا اخى وجهة نظر برده ان حضرتك تقوم بسحب الارباح اول بأول لكن انا كنت من المدرسة اللى دائما ما تفضل انى اجمع رأس مالى وايضا لا اقوم بسحب اى حاجة من الربح حتى اصل بالرصيد الى مبلغ معين قبل البدء بالسحب يعنى انا كنت عايز اوصل الرصي لرقم معين بعد كده ابدأ انى اسحب الارباح بالشكل اللى انا عايزه وربنا يكرم

forexii
10-09-2014, 12:08
من المهم تكوين استراتيجية ناجحة اخي و لكن المشكل ليس هنا
المشكل هو ما هي المؤشرات و النماذج او الطرق التي سوف تعتمد عليها من اجل صنع استراتيجية ناجحة

downlaod1
10-09-2014, 12:33
بسبب انخفاض حجم التداول والمستثمرين في سوق الأوراق المالية المتداولة في البورصة وغيرها
الأسواق هي أكثر عرضة لمخاطر السيولة، مما يؤدي الى انتشار التعامل أوسع أو أكبر price

ashrafshawky
10-09-2014, 12:44
اخى الكريم يمكنك ا تقوم بالبحث عن الاستراتيجيات المختلفة من خلال محركات البحث واختيار افضلها فى التداول وبالتوفق للجميع

mghorab90
10-09-2014, 15:17
انك تقوم بعمل استرايتجية ليك لوحدك تكون من صناعك انت دى محتاج منك وقت كبير ومجهود كبير ولكن اكيد هتكون مهمة عاشن هتمشى عليها وتحقق منها ارباح واكيد لازم يكون فى خطة انك تضاعف راس مالك

محمود مرعى
10-09-2014, 16:16
السلام عيكم

بص يا استاذ زوزا علشان تعرف تعمل استراتيجية خاصة بيك لازم اصلا تكون عارف يعنى ايه استراتيجية وازاى هى بتكسب وبتخسر ولازم حضرتك تكون عارف اكثر
من استراتيجية علشان تعرف توفق بينهم وتختار اللى يناسبك وتبدأ انت تعدل فى الاستراتيجية كل اللى انت عايزه وتجرب على حساب ديمو وتشوف النتيجة عاملة ايه

waelo
10-09-2014, 18:48
و حتى يمكنك صناعة استراتيجية عليك بتجربة استراتيجيات ناجحة لتستخلص منها الخطوات الصحيحة

downlaod1
10-09-2014, 19:09

abdelhak redouane
10-09-2014, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم ان الحصول على استراتيجية ناجعة وفعالة لها الاثر الكبير في التاثير على راس مال التاجر لانه سينجح وعليه ان يعرف السبيل الانسب الى الوصول الى اختيار هذه الاستراتيجية
بالتوفيق للجميع

gilag
10-09-2014, 20:25
السلام عليكم
الاستراتيجية مهمة جدا في انشاء الصفقات فكل متاجر يجب ان تكون لديه استراتيجية خاصة به يقوم بانشاءها مع الوقت
لاكن الاستراتيجية وحدها لا تكفي للنجاح في الفوركس ...يجب ان تكون لديك ادارة راس مال صارمة ايضا
ارجو التوفيق للجميع
تقبل مروري

noureddineb
10-09-2014, 21:15
اعتقد انك على حق لكن عمل استراتجية خاصة فهذا يتطلب المتابرة و الذكاء و الجد لتصل اى نتيجة مريحة و معول عليها
اسال الله لي ولكم التوفيق

vaaas
10-17-2014, 12:55
السلام عليكم
الاستراتيجية مهمة جدا في انشاء الصفقات فكل متاجر يجب ان تكون لديه استراتيجية خاصة به يقوم بانشاءها مع الوقت
لاكن الاستراتيجية وحدها لا تكفي للنجاح في الفوركس ...يجب ان تكون لديك ادارة راس مال صارمة ايضا
ارجو التوفيق للجميع
تقبل مروري

mida2014
10-21-2014, 17:46
السلام عليكم اخي صنع استراتجية ليس بالامر السهل اخي عليك ام تكون خبير في مجال الفوركس حتى تصنح استراتجية او يمنكنك تطوير استراتجية خاصة بك
تقبل مروري اخي الكريم

AMLAK
10-25-2014, 13:01
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم عشان تصمع استارتجية لابد ان يكون
لديك العديد من الدوات والخبرر ممكن تتاجر باى طريقة تكسب معاك تصبح استارتجية مثلا ممكن تبيع عكس الناس وتدخل اوقات افتتاح الاسواقا
و وقت اغلاق شمعة مع فريم كبير كل دية لو نفعت معاك تصبح استراتجية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

aliali
10-27-2014, 00:59
السلام عليكم أخي الكريم
بالتوفيق

مروة
10-27-2014, 01:00
ردا على سؤالك بخصوص ازاى تصنع استراتجيه
تحياتى

tedjboyka
10-27-2014, 01:50
هلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله:(:(:(:rules::happy:

Wassa04
10-27-2014, 23:32
فعلا اخي الكريم احترام القواعد في التداول
مهم جدا بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

maha forex
10-28-2014, 00:32
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو كيف اصناع استراتيجيه بنفسك يا اخى

forexabdo2014
10-31-2014, 05:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

Murad
11-01-2014, 01:34
لا يجب ان تحتوي الاستراتيجية الخاصة بك على خمستاشر ألف مؤشر واكبسرتات وموجات اليوت والبايفوت كل دا كلام فاضي وناس فاضية
حضرتك ممكن تنجح باستخدام مؤشر واحد ولكن لازم تتقنه وتراقب تحركاته وقراءته للسوق وعشان تنجح اشتغل بإدارة رأس مال يعني مهما حدث لا تدخل صفقة بأكثر من 10% من رأس مالك

Emad Aiad
11-01-2014, 01:44
بالفعل قد أصبت وبدات تضع يدك علي سر من اسرار الفوركس وهو وجود استراتيجيه وان يتم تجربتها وان تودي لأرباح وتستطيع ان تدمج اكثر من استراتيجيه مع بعضها لتصل لإستراتيجيته خاصه بك

DABDOUB
11-01-2014, 16:01
بكون صنع استراتيجية اى تاجر فى الفوركس من خلال التعلم و الدراسة الجيدة و الفيديوهات التى تساعدنى
فى المزيد من التعلم و العلم الجاد للوصول الى الارباح المستقبليو الكبيرة فى الفوركس

ahmed mahmoud abdelhady
11-11-2014, 04:36
ارجو الافااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااده
لا اعلم اخى الكريم

---------- Post added at 01:36 AM ---------- Previous post was at 01:35 AM ----------

ارجو الافااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااده
لا اعلم اخى الكريم...

downlaod3
11-11-2014, 05:31
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

nassar.ali
11-11-2014, 11:51
صديقى العزيز تقبل خالص الاحترام منى اما بعد
لابد من متابعه المؤشرات حتى يمكنك التوقع المناسب الذى تبنى عليه استرتيجيتك التى تعطيك التميز فى نسبه الارباح ونسبه فاعليتها تمكنك من زيادة الربح

pacMAN
11-11-2014, 11:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالممارسة و التعلم ممكن أن تصنع إستراتيجية خاصة بك لوحدك ... و ممكن تربح بها
إن شاء الله يوم مبارك ... و بالأرباح بحول الله

soso11as
11-11-2014, 12:37
السلام عليكم عمل استراتجية لتحديد المكسب المراد او الخسارة المرادة بمعنى تحديد اللوت بكام نقطة والنقطة بكام pip والهامش اوالتامين بكام من راس المال وتحديد المكسب المتوقع او الخسارة المتوقعة

w3ad
11-11-2014, 12:40
في رايي المتواضع الاستراتيجيات موجودة وجاهزة والمطلوب منا فقط اننا نحاول نعدل عليها بما يوافق راسمالنا ومستوانا ايضا
بالتالي فممكن مثلا نتداول باهداف 20 نقطة في الاول لان راس مالنا صغير باستراتيجية التحليل الفني او الاساسي الخ

downlaod3
11-11-2014, 14:28
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

maha mass
11-11-2014, 17:28
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن صناع ااستراتيجيه فى افوركس يا اخى

mayali
11-13-2014, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله أكيد أخي الاستراتيجات هي الأصح في الفوركس ينصح دائما بالبحث عن الاستراتيحات القوية وتجريبها على الحساب
التجريبي الدي يعتبر بوابة التاجر في التعم وكسب الخبرة اللازمة مةاجل بناء قاعدة استاتيجة قوية

OLSOPIDRO
11-13-2014, 17:52
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي يجب عليك ان تعرف اولا معنى استراتجيه
تقبلوا مروري وشكرا

messi19
11-13-2014, 18:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. و مرحبا بك اخي الكريم

اشكرك على الموضوع و سوف اجيبك عن سؤالك اخي الكريم لصنع الاستراتيجية عليك بالتحليل

ghiles
11-13-2014, 18:13
السلام عليكم.يا اخواني الكرام لكي تكسب استراتيجية لك وحدك يجب العمل على ذالك والتمرن
كل يوم على الفوركس سواءا في الوضع الحقيقي او التجريبي.

ام زياد
11-13-2014, 18:14
اضع خطة لمضاعفة حسابي وفي نفس الوقت اقوم بسحب الأرباح مثلا املك 100 دولار في اسبوع اصبح 150 دولار اسحب 25 دولار اي 50 بالمئة من الربح واترك الباقي لأضاعف رأس مال

lola12
11-13-2014, 18:30
لأفضل و الأنسب من الخيارات الإستراتيجية ؟
بعد أن تتفحص مميزات و عيوب كل استراتيجية , قم باختيار الأفضل و الأنسب منها لك بناء على ما يلي:
- أن تكون الاستراتيجية المختارة متناسبة مع الصفقه

Tro
11-14-2014, 19:47
اعتقد ان مش صعب تعمل استراتيجيه
افضل جرب حاجات و اللي تنجح معاك
ويكون محدش عملها قبل كده
دي استراتيجيه تحسب لك و بإسمك
تحياتي .....

Mohamed Fadhel
11-14-2014, 23:30
عشان تصمع استارتجية لابد ان يكون لديك العديد من الدوات والخبرر ممكن تتاجر باى طريقة تكسب معاك تصبح استارتجية مثلا ممكن تبيع عكس الناس وتدخل اوقات افتتاح الاسواقا و وقت اغلاق شمعة مع فريم كبير كل دية لو نفعت معاك تصبح استراتجية
شكرا على الموضوع المميز
تقبل مروري و بالتوفيق

rafik23
11-14-2014, 23:37
صنع الأستراتيجية ليس بهاته الطريقة فلن يكون ألا بالمماسرة و العمل الجاد و المتواصل في الفوركس
بارك الله فيك وشكرا لطرحك الموضوع القيم
وأتمنى لك وللجميع حض موفق و السلام عليكم ورحمة الله تقبل مرورى

josefsatriani
11-14-2014, 23:42
السلم عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم بالنسبة للأعضاء او المتداولين الجدد في الفوركس فانا انصح ب الاسكالبينج
مع السلامة و بالتوفيق
شكرا

ghiles
11-14-2014, 23:43
السلام عليكم.يا اخي العزيز اذا تريد ان تكسب او تتعلم استراتيجية فيجب عليك البحث كثيرا على اليوتوب
حول الاستراتيجيات وايضا التمرن كثيرا في الوضع التجريبي .

chouaib11
11-15-2014, 00:08
صنع الأستراتيجية ليس بهاته الطريقة فلن يكون ألا بالمماسرة و العمل الجاد و المتواصل في الفوركس
بارك الله فيك وشكرا لطرحك الموضوع القيم
وأتمنى لك وللجميع حض موفق و السلام عليكم ورحمة الله تقبل مرورى

ghiles
11-15-2014, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.لكي تصنع استراتيجية لكوحدك يجب ان تفهم جيدا الفوركس
وانصحك بالبداية في الوضع االتجريبي لكي لا تخسر مال حقيقي في التعلم.

worldg04
11-18-2014, 19:45
مع اطيب تمنياتى لك بالنجاح

may0
11-18-2014, 19:45
من السهل ان نصغ استراتيجية فى التجارة فى الفوركس من خلال التعلم طرق التجارة و التعلم تنوع تعديل التجارة
فى الفوركس حتى نحقق الارباح الكبرى فى هذه التجارة بشكل واضح جدا لنا

dellos
11-18-2014, 19:46
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز قبل التفكير في صنع استراتجية عليك تعلم الفوركس جيدا ومعرفت خباياه وبعد دلك يمكنك ابتكار استراتجية
خاصة بك

mogelvo
11-19-2014, 18:40
بالتوفيق للجميع

mooor
11-19-2014, 18:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذا الموضوع الرائع فيجب علينا استخدام استرانيجية للربح
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

gr53
11-21-2014, 03:47
و حتى يمكنك صناعة استراتيجية عليك بتجربة استراتيجيات ناجحة لتستخلص منها الخطوات الصحيحة و لتعلم

tawfik200
11-21-2014, 04:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله اخي انا شخصيا استعمل استراتجية 50% ربح او خسارت و فرق 100 نقطة عن الهدف وانصحك بها فهي رائع

amenaali
11-21-2014, 12:28

monayaa
11-21-2014, 12:28
من وجهه نظرى المتواضعه انه لابد لنا من تعلم التداول وفق الشموع اليابانيه بمفردها لان اى تعامل مع المؤشرات

ihab331
11-21-2014, 12:34
أخي الكريم يمكنك ان تصنع أستراتجية في سوق الفوركس من خﻻل دمج عدة مؤشرات معا
أرجوا أن أكون قد أفتك و تقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

lola12
11-21-2014, 13:22
طبعا علشان تقدر تصنع استراتيجية الامر محتاج وقت وخبرة طويلة جدا ومتابعه دائمة لحركات السوق

esshazly
11-22-2014, 01:08
السلام عليكم ...يجب عليك ان تعرف اولا معنى استراتجيه وهوا ادارة حساب بطريقه ناجحه وتكون شبه ثابته ... بالتوفيق ان شاء الله وربنا يبارك لك في التداول والارباح ان شاء الله

hpacer
11-22-2014, 05:09
بسم الله الرحمن الرحيم ولا اله الا الله والحمد الله شكرا أخي
الكريم على المعلومة المهمة وشكرا اخواني أخواتي وشكرا
للجميع والسلام عليكم ورحمة الله تعالى*'

hmadnahc
11-23-2014, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اللهم علمنا ما ينفعنا و انفعنا بما علمتنا انك انت التواب الرحيم
لصنع استراتيجية خاصة بك يجب البرهنة على مدى قوتها

Wassa04
11-23-2014, 20:29
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

Ahmed2020eg
11-23-2014, 21:01

---------- Post added at 06:01 PM ---------- Previous post was at 05:42 PM ----------

mor
11-23-2014, 22:15
اخي الكريم
انا شايفة ان استراتيجية الفيبوناتشي من الممكن ان تفيدك كثيرا في سوق الفوركس واعتقد ان انت ممكن نصنع استراتيجية جيدة عن طريق وضع بعض التعديلات عليها

ghiles
11-23-2014, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.يا اخي العزيز لكي تصنع استراتيجية يجب عليك الاطلاع
على النترنيت حول الاستراتيجيات وانشاء الله ستتعلم.

Ahmed ibrahem20145
11-23-2014, 22:22
ياجماعة الخير لااحد يجيب علي سؤالي لماذا لا اعرف ساعدوني جزاكم الله خيرا ورزقم مرافقة النبي

صلي الله علية وسلم كيف يمكنني سحب البونص من حسابي في انستا فوركس وهل يمكنني بيع حسابي ان امكن

adil17
11-23-2014, 22:27
اخي الكريم مشكور على المجهود و على هذه المعلومات و صراحة المتداول الذي لا يدرس صفقاته بدقةو باستراتيجية مدروسة وواضحة لن ينجح ابدا

ForexLaw
11-23-2014, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم على هذه المعلومات حول سوق الفوركس ارجوا ان يستفيد كل الاعضاء من هذه المعلومات القيمة والمفيدة وبالتوفيق للجميع

محمد عبد اللطيف
11-23-2014, 22:50
عليكم السلام
كل طريقه ممكنه ولكن من الهام للغايه ان تكون مقنع بها نوعا ما وتلتزم بها واعتقد ان الافضل ان تكون هناك ارباح
معقوله وسحب ما تريده وترك الباقى لتكبر راس المال نوعا ما

benchou-ahfd
11-23-2014, 23:56
هناك خطة عمل تلزم نفسك بها و خطة العمل هذه كان تاخذ كراسة او كناشة و تدونها مثلا تقول" انا راس مالي مائتين دولار ساضاعفها خلال شهر الى 400 دولار و ساستعمل استراتيجية السكالبينغ" ثم تاخذ استراتيجية السكالبينغ و ترى كيف تعمل و تتوكل على الله و تبدأ استراتيجية السكالبينغ و تلتزم بها الى النهاية

youness1
11-24-2014, 00:22
لكي تصنع استارتيجية يجب ان تكون لديك خبرة و مع الوقت و الطريقة التي تتبعها تصبح استارتجية

marwafawzy122
11-24-2014, 00:35
شوف يا آخى الفاضل لا توجد إستراتيجية في هذا المجال نستطيع أن نجزم بأنها هي المثالية أو الخارقة لا ولكن مهما كانت لابد من تغييرها من الحين إلى الأخر لأنه لا يوجد إستراتيجية مضمونة 100% في هذا المجال ...

marina
11-24-2014, 14:52

eslam22
11-24-2014, 15:01
اخى الكريم عن طريق انك تفضل تجرب عده استراتيجات هتقدر تعرف قد ايه هى مهمه بالنسبه لك وانت لازم هيجى الوقت وهتعرف نظريه او استراتيجه مهمه هتقدر تقف عندها بالتوفيق لك انشاء الله اخى الكريم وتقبل احترامى لك

eng_medhat
11-24-2014, 15:56
اخى الكريم صناعة الاستراتيجية تاتى مع الخبرة المستمرة وطول العمل والعلم الغزير والدراية بكل متعلقات السوق واسال الله لك التوفيق

hmadnahc
11-24-2014, 16:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اللهم علمنا ما ينفعنا و انفعنا بما علمتنا انك انت التواب الرحيم
اما بعد يا اخي يمكن ذالك من خلال الدراسة عليها

payza
11-24-2014, 19:23
بص يا غالي من السهل ان نصغ استراتيجية فى التجارة فى الفوركس من خلال التعلم طرق التجارة و التعلم تنوع تعديل التجارة فى الفوركس حتى نحقق الارباح الكبرى ...........................

bibou
11-28-2014, 11:57

magedaly
11-28-2014, 12:01
بالفعل يجب عليك كمتداول فى الفوركس ان تكون لديك استراتيجيه تقوم بالتداول من خلالها تعرف متى تدخل السوق وتشترى ومتى تخرج منه وتبيع وكذلك كم عدد النقاط المطلوب الحصول عليهم
وكم عدد النقاط التى يمكن ان اخسرهم وعلى ذلك من المفترض ان تضع تلك الخطه عند التداول

amrs
11-28-2014, 12:11
عن طريق الخبهر الكبيره الى ممكن ان انت تحصل عليها ف دا امر طبيعى جدا لازم تبقا واخد بالك منه اوى وان الخطه هنا الى هتقدر تكسب بيها استراتيجه ناجحه النبه لك دا امر سهل جدا وانشاء الهل تقدر تحقق الى انت عايزه شكرا لك اخى الكريم وتقبل تحياتى لك انشاء الهل شكرا جزيلا

mimi123
11-28-2014, 12:30
والله يا اخى وجهة نظر برده ان حضرتك تقوم بسحب الارباح اول بأول لكن انا كنت من المدرسة اللى دائما ما تفضل انى اجمع رأس مالى وايضا لا اقوم بسحب اى حاجة من الربح حتى اصل بالرصيد الى مبلغ معين قبل البدء بالسحب يعنى انا كنت عايز اوصل الرصي لرقم معين بعد كده ابدأ انى اسحب الارباح بالشكل اللى انا عايزه وربنا يكرم

alimohamed
11-28-2014, 17:35
نصيحتى لك ان لا تترك اى ارباح فى حسابك الخاص بالبونص لانه يمكن ان يغلق فى اى وقت وان كنت تريد مضاعفة حسابك افتح حساب حقيقى مستقل وموله من ارباحك واشتغل عليه براحتك

ahmed mahmoud abdelhady
11-28-2014, 18:39
-
تقبل مروري ♫♫

hakim12
11-28-2014, 19:39
السلام عليكم
ارجو التوفيق للجميع

myaer
11-29-2014, 09:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.لكي تصنع استراتيجية لكوحدك يجب ان تفهم جيدا الفوركس
وانصحك بالبداية في الوضع االتجريبي لكي لا تخسر مال حقيقي في التعلم.

ameera
11-29-2014, 09:25
السلام عليكم ورحمة الله أكيد أخي الاستراتيجات هي الأصح في الفوركس ينصح دائما بالبحث عن الاستراتيحات القوية وتجريبها على الحساب
التجريبي الدي يعتبر بوابة التاجر في التعم وكسب الخبرة اللازمة مةاجل بناء قاعدة استاتيجة قوية

al.hany
11-29-2014, 13:45
صناعه الاستراتيجيه بتبقا من خلال انك تجرب استراتيجات الاخبرين وتقرع هل هى مفيده فعلا ام لا اخى الكريم وهل فعلا هى مفيده ولا لا اخى الكريم وان الموضوع دا بيبقا فى غايه الاهميه انك تعرف ونا لاستراتيجه من خلال التجربه الكبيره

al.ho2
11-29-2014, 14:22
اعتقد هو عن طريق التجربه الخاصه بك انت لازم تبقا مثلا كمثال تختار صفقه تقدر انها تفيدك وتخسر مثلا او تسكب وتعرف ايه الاسباب الى خسرتك وكسبتك دا بيبقا فى منتهى السهوله وان بالتالى هتعرف تكون استراتيجه خاص بك شكرا لك اخى الكريم

maha kz
11-29-2014, 14:56
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخى وشيق جداااعن
الفوركس وموضـــوع صنه الاستؤاتيجيه المهمه فى الفوركس يا اخى

Ahmed Taher M
11-29-2014, 15:19

allh
11-29-2014, 15:30
انت لو اخدت استراتيجه حد من الناجحين هتقدر انك تعرف تحولها الى مكسب ليم ولو مجتش معاك ممكن تفضل تجرب استراتيجات الناس الكتيره وان كمان ان الموضوع دا امر مهم وان التجارب والتجارب دى مفيده ليك حتى الاسرتاتيجات

ybrahmi
11-29-2014, 15:33
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي على الطرح.....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخى وشيق جدا عن الفوركس
وشكراً جزاك الله خير

rafik23
11-29-2014, 15:38
صنع الأستراتيجية يأتي بالممارسة والتعلم من الأخطاء ولكل فرد أستراتيجية خاصة
أتمنى لك وللجميع حض موفق و السلام عليكم ورحمة الله تقبل مروري شكرا لطرحك الموضوع القيم

mkamal
11-29-2014, 15:51
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الجميل و المبسط , اعتقد ان المتاجر الناجح هو من يحدد مسبقاً هدفه من كل صفقة يفتحها
و يحدد مسبقاً الاطار العام الذي يطمح اليه كي يسهل على نفسه المتاجرة

omoro
11-29-2014, 16:56
عليكم السلام

asafiforex
11-29-2014, 17:05
صناعه الاستراتيجيات للمحترفين فى السوق فى رأيى انت لسه مبتدئ صعب انك تفكر فى ده دلوقتى

اللى ممكن تعمله انك تعمل تعديل على استراتيجيه شغال بيها من خلال خبرتك فى الشغل بيها لفتره

والله المستعان

rabhiaziz
11-29-2014, 17:06
اولا السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
الاستراتجية تعتمد علي العديد من الاستراتجيات و السلام

ramdani
11-29-2014, 17:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم فعلا الإستراتجية تتكون من عدة مراحل يجب ان تعلم كل مرحلة

maghribia
11-29-2014, 17:16
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الاستراتجية التي يجب ان يعمل بها المتداول
فهي الاستراتجية التي تكون سهلة و بسطية للغاية
تقبل احتراماتيى

zoza
11-29-2014, 17:35
اعتقد ان ااصل التكوين لاى استراتيجيه مبتقدر ش انها تتححقق من خلال الحسابات اخى الكريم لازم تبقا عارف \ا كويس اوى والاستراتيجه ممكن انك تحسبها عن طريق ربحك اخى الكريم ف انت لو كسبت تقدر تستمر فى الاستراتيجه شكرا لك

malkj01
12-08-2014, 20:34
السلام عليكم
ان الاستراتيجيه تكون ناجحه اذا حققت ارباح تبدأ من 60% عندئذ نقول ان الاستراتيجيه ناجحه بنسبه كذا مع مراعاه اداره راس المال حتى لا نتعرض الى المارجن

hicham1991
12-08-2014, 20:37
السلام عليكم أخي الكريم

dana abu alinine
12-08-2014, 20:40
الاستراتيجية هي لمحرك للربح او الخسارة المؤشرات القوية ونفا
ط الدعم والمقازمو الدخول والخروج هي لاسس الصحيحيحة لاي استراتيجية يرغب المتداول ان يقوم بتحديدها ويمكن التعديل عليها للافضل