PDA

View Full Version : كيفيه معرفه اذا كان حسابى اسلامى ام لا

morsy
11-28-2018, 12:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا فتحت حساب تداول حقيقى ولكن معرفش اذا كان اسلامى ولا لا. ازاى اعرف انه اسلامى او لا قبل البدء فى التداول واتمنى من اعضاء المنتدى العظيم الافاده فى هذا الموضوع للاهميه
شكرا اخوانى الكرام

elateri
11-28-2018, 14:05
اخي الكريم الامر لايتطلب المعرفة الكبير ما اذا كان حسابك المالي لدى الوسيط المالي المتعامل معه ما اذا كان اسلامي او حساب عادي فمنذ البدا في تسجيلك مع هذا الوسيط المالي سوف يعرض عليك هذا الاخير عدة حسابات تداول ولايجبرك ابدا بعملية الاختيار فان كنت تريد الحساب الاسلامي فيقوم هذا الوسيط بقبول الامر ويعمد الى ادراج هذا النوع من الحسابات شريطة ان تكون انت متفق معه على عدة شروط من بينها رفض جميع العوائد التي ربما تترتب على حسابك المالي الاسلامي نتيجة التغيرات الايجابية او السلبية التي تحدث بين الاسعار في العديد من الحالات اضافة الى رفضك لاي زيادة سنوية على راس مالك والتي تعتبر في شرعنا الاسلامي عامل ربا اضافة الى عدم استخدام الرفع المالي الذي يراه العديد من علمائنا المسلمين بانه محرم ولايجوز استخدامه بتاتا.

morsy
11-28-2018, 16:40
مشكور اخى الكريم ردك المميز لكن انا اشتركت فى الفوركس من خلال الموقع هنا ويمكننى الاتصال بالوسيط فى هذه الحاله من هو الوسيط وكيف اتعامل معه وبرجاء شرح الفرق بين الحساب الاسلامى والحسابات الاخرى وما هو الحرام فى هذا الموضوع

WASEM DALLOUL
11-28-2018, 20:19
السلام عليكم
يا أخي الكريم بكل بساطة يمكنك الدخول الى صفحتك الشخصية في شركة انيستا فوركس والأطلاع على نوعية حسابك ويمكنك تعديله اذا احببت
وبالتوفيق للجميع

كامل
11-28-2018, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، اعتقد اخي العزيز انه عندما قمت بفتح حساب في الشركة توجد خانه خاصة بهذا الامر ، واذا نسيت ماوضعته في الخانة توجه الى اعدادات الحساب في الشركة ، توجد نفس الخانه هناك .